أفضل نوافير المياه التجارية2024

تعتبر نافورة المياه ضرورية في أماكن العمل. بل إن القانون يتطلب استخدامه ، لأنه مرادف للرفاه والصحة. سهلة الاستخدام ، تعمل نافورة المياه على تحسين الود وصورة الشركة. توجد مبردات مياه مختلفة للشركات ، مما يعقد الاختيار. لتوفير ساعات من البحث ، اكتشف دليلنا لأفضل نماذج اللحظة.

تتالي الأنف 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

تتالي الأنف

أفضل مبرد مياه للشركات في عام 2024

يوفر Nosem Cascade تنوعًا رائعًا. يمكن تركيب مبرد مياه العمل هذا بشكل مثالي في المكاتب. يضمن للعاملين الحصول على مياه نقية وطازجة وصالحة للشرب.

إِعرض السِّعر

إن Nosem Cascade متعدد الاستخدامات. مصمم للشركات ، ويمكن استخدامه أيضًا في الأماكن العامة وغرف الانتظار والمقاصف المدرسية وحتى مراكز التسوق. وهي عبارة عن نافورة مياه مبردة بمعدل تدفق من 23 إلى 30 لتر / ساعة. يجب توصيله بشبكة إمداد المياه الرئيسية لتشغيله.

لاحظ أن نافورة المياه هذه تعمل بتيار 230 فولت ، ولكن يمكن تشغيلها أيضًا بغاز R134A. هيكل مصنوع بشكل أساسي من الفولاذ المقاوم للصدأ AISI 304 ، بالإضافة إلى الحوض. كما أن لديها صنبور معقوفة وغسول فم مدمج. أخيرًا ، لاحظ أن مبرد المياه هذا للأعمال يشتمل على نظام تبريد يستخدم غاز التبريد لتبريد الماء.

مزاريب Tanex T-7ALV 2
7

مزاريب Tanex T-7ALV

افضل مبرد مياه للشركات المبتدئة

إذا كانت ميزانيتك محدودة ، فلا داعي للذعر. تقدم Canaletas مبرد مياه يذهب مباشرة إلى الأساسيات لعملك. سيوفر اسم Tanex T-7ALV مياه الشرب لجميع موظفيك.

إِعرض السِّعر

تانيكس T-7ALV من كانالايتاس هو مبرد مياه للأعمال مع تشطيب من الفولاذ المقاوم للصدأ من الخارج ومعالجة الفولاذ ضد التآكل من الداخل. يحتوي على حنفية ذات رأس منحنية مع حماية صحية لخروج المياه النفاثة. لتعزيز معايير النظافة ، قامت الشركة المصنعة أيضًا بدمج مرشح الكربون المنشط.

بفضل معدل تدفق المياه البالغ 60 لترًا / ساعة ، فإن مبرد المياه هذا قادر على توفير مياه الشرب لمساحة عمل من 10 إلى 15 شخصًا. أخبار رائعة بالنظر إلى السعر. بالنسبة لسعة التبريد ، يمكن أن يبرد كانالايتاس تانيكس T-7ALV 19 لترًا / ساعة.

المزاريب هوريكا GC 3
9

المزاريب هوريكا GC

افضل مبرد مياه للشركات الراقية

يعد Canaletas Horeca GC مبرد مياه عالي التدفق للأعمال ، وهو مثالي للمطاعم والفنادق أو مقاصف الشركات الكبيرة. توفر أنظمة الترشيح المتكاملة مياه ذات جودة عالية.

انظر السعر

كاناليتاس هوريكا GC مبرد مياه للأعمال التجارية. لها هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ بالكامل ، من الخارج والداخل. تحتوي على حنفيتين معلقتين وأربعة أزرار على لوحة مركزية لضبط قوة تدفق المياه وتهيئة منظم الحرارة لدرجة حرارة الماء بدقة. يمكنك الحصول على ماء بين 4 و 11 درجة مئوية ، بفضل نظام التبريد القادر على تبريد 100 لتر / ساعة.

بقوة 650 واط ، يمكن لمبرد المياه هذا للأعمال ملء زجاجتين في وقت واحد ، وهذا في أي وقت من الأوقات. إنه قبل كل شيء نموذج مدمج به شبكة تهوية في المقدمة لضمان دوران هواء جيد وعدم زيادة سخونة المحرك.

المزاريب M-72 4
7

المزاريب M-72

افضل نافورة زجاجة للشركات

تبرز نافورة كاربوي Canaletas M-72 قبل كل شيء لقدرتها على توصيل الماء البارد والساخن. إنه نموذج موثوق يهتم بمعايير السلامة الصحية والكهربائية.

إِعرض السِّعر

أول ما يلفت الانتباه مع Canaletas M-72 هو مظهرها الجذاب. كما أنه متعدد الاستخدامات وسيناسب البيئات المختلفة ، في الداخل والخارج. سيكون مبرد مياه العمل هذا مثاليًا للمباني المتوسطة الحجم التي تضم 25-30 موظفًا.

نظرًا لأنه نموذج أسطواني ، فلن تضطر إلى توصيله بشبكة إمداد المياه الجارية. كل ما عليك فعله هو وضع زجاجة ممتلئة وتوصيل الجهاز بمأخذ كهربائي. يمكن لـ Canaletas M-72 توزيع الماء البارد والماء الساخن بدرجة حرارة تصل إلى 90 درجة مئوية. لاحظ أن هذا الموديل يتمتع بقوة تبريد تبلغ 205 واط وسعة تبريد تبلغ 18 لترًا / ساعة.

دليل التسوق • 2024

أفضل مبرد مياه الشركات

حاجة محددة؟

أفضل مبرد مياه للشركات في عام 2024

افضل مبرد مياه للشركات المبتدئة

افضل مبرد مياه للشركات الراقية

افضل نافورة زجاجة للشركات

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل نوافير المياه التجارية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
تتالي الأنف 5
9
مزاريب Tanex T-7ALV 6
7
المزاريب هوريكا GC 7
9
المزاريب M-72 8
7
اختيارنا
تتالي الأنف
مزاريب Tanex T-7ALV
المزاريب هوريكا GC
المزاريب M-72
يوفر Nosem Cascade تنوعًا رائعًا. يمكن تركيب مبرد مياه العمل هذا بشكل مثالي في المكاتب. يضمن للعاملين الحصول على مياه نقية وطازجة وصالحة للشرب.
إذا كانت ميزانيتك محدودة ، فلا داعي للذعر. تقدم Canaletas مبرد مياه يذهب مباشرة إلى الأساسيات لعملك. سيوفر اسم Tanex T-7ALV مياه الشرب لجميع موظفيك.
يعد Canaletas Horeca GC مبرد مياه عالي التدفق للأعمال ، وهو مثالي للمطاعم والفنادق أو مقاصف الشركات الكبيرة. توفر أنظمة الترشيح المتكاملة مياه ذات جودة عالية.
تبرز نافورة كاربوي Canaletas M-72 قبل كل شيء لقدرتها على توصيل الماء البارد والساخن. إنه نموذج موثوق يهتم بمعايير السلامة الصحية والكهربائية.
ما يصل إلى 30 لترًا من الماء المثلج في ساعة واحدة
الداخلية الصلب المضادة للتآكل
قدرة تبريد مستمر 100 لتر / ساعة
درجة حرارة الماء الساخن تصل إلى 90 درجة مئوية
يعمل بالكهرباء ولكن أيضًا بالغاز
فلتر الكربون المنشط
تهوية أمامية تسهل التركيب الغائر
موزع كوب اختياري
الجسم والمغسلة بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ
تدفق المياه 60 لتر / ساعة
ثلاث درجات حرارة للاختيار من بينها (بارد ، محيط ومختلط)
قابل للتعديل درجة حرارة المياه العذبة

دليل شراء مبرد مياه الشركات

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مبرد مياه الشركات

من أجل اختيار أفضل مبرد مياه لعملك ، من الضروري معرفة بعض معايير الاختيار. لقد جمعنا لك هذه النقاط الأساسية.

المعيار رقم 1 - الموقع

من الضروري معرفة موقع نافورة المياه مسبقًا. سيساهم هذا المعيار في اختيار نافورة يمكن توصيلها بإمدادات المياه في شركتك أو ، على العكس من ذلك ، ستكون نافورة بها زجاجة ومستقلة عن نظام إمداد المياه الخاص بك أكثر ملاءمة. حتى لو كانت نوافير المياه المجهزة بأسطوانات مستقلة عن الأنابيب ، فمن الضروري أن تضع في اعتبارك أن هذه الأسطوانة تحتاج إلى مصدر كهربائي لتعمل.

المعيار رقم 2 -

هذا المعيار يحدد الحجم الأقصى للمياه التي يمكن للنافورة تخزينها إذا كانت نافورة زجاجة. يجب أن تختلف السعة بشكل متناسب مع عدد الأشخاص المراد تغطيتهم وكذلك تدفق المستخدمين.

المعيار رقم 3 -

بالإضافة إلى توفير المياه العذبة ، نوافير المياه قادرة على توفير الماء البارد أو أيضا الماء الساخن. يعد هذا الخيار ممتعًا للغاية إذا لم يكن لديك حتى الآن آلات صنع القهوة أو غلاية كهربائية أو إذا كانت مساحتك محدودة بعض الشيء ولا يمكنها استيعاب آلات المشروبات الأخرى.

كيفية تركيب مبرد مياه للأعمال؟



لا يمكن لمبرد الماء الخاص بالعمل توزيع الماء البارد فحسب ، بل أيضًا الماء المعتدل ، والماء الساخن في درجات حرارة مختلفة ، ومجموعة كاملة من المشروبات ، وحتى الماء المكربن. للحصول على مبرد المياه هذا داخل شركتك ، هناك بعض التقنيات الضرورية لممارستها. في هذه الحالة ، يجب عليك إعداد الاتصال بشبكة المياه باستخدام مجموعة التثبيت.

ويتكون الأخير من صمام عزل مقاس 20/27 مم 1/4 لفة ، ومنظم ضغط ، وكتلة مياه ، وصمام إغلاق للطوارئ. لذا ، لمتابعة التثبيت ، فإن العنصرين التاليين ضروريان للتوصيل: المياه من شبكة المدينة ومنفذ طاقة قريب أحادي الطور 230 فولت.

أولاً ، قم بتثبيت صمام العزل ، ثم قم بتوصيله بموزع المياه. يمكننا اعتماد صمام ثانٍ يوضع بالقرب من نافورة المياه إذا لزم الأمر. في الواقع ، يجعل من الممكن عزل الموزع دون قطع مصدر الطاقة العام. بعد ذلك ، من الضروري الضبط ، لرفع ضغط الماء إلى المستوى القياسي. هنا ، يمكن تركيب مخفض الضغط إذا كان مستوى الضغط أعلى من 4 أذرع.

ومن ثم فإن تركيب كتلة مائية مهم للغاية ، من أجل سلامة التركيب. بعد ذلك ، يجب تركيب صمام الإغلاق الطارئ عند سفح النافورة. يعد استخدام المرشح أيضًا جزءًا من راحة التركيب لأنه يزيل بشكل فعال طعم ورائحة الكلور. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يزيل تكوين الميكروبات والمواد الثقيلة مثل الرمل والحجر الجيري وما إلى ذلك. لمياه نقية وصحية.

هنا تم الانتهاء من التركيب ولم يتبق سوى تشغيل نافورة المياه.

الأنواع المختلفة نوافير المياه التجارية

تنقسم مبردات المياه للأعمال إلى 3 فئات متميزة. هم يختلفون في طريقة عملهم.

هذه النافورة هي أبسط نماذج نافورة المياه. وهو أيضًا الأكثر شيوعًا في المكاتب. هذه النافورة مزودة بخزان من 5 إلى 20 لترًا متصلًا وموضعًا فوق صنبور. يمكن ملء النافورة بدوارق من المياه المعدنية أو الفوارة أو المعتدلة.

يتطلب هذا النوع من النافورات القليل من الصيانة ولكن بسبب سعتها المحدودة ، سيكون من الضروري وجود غرفة أو مساحة للاحتفاظ بالاسطوانات الاحتياطية. يمكن تغيير هذه الأسطوانات بواسطة شخص مؤهل. يجب أن تتوافق الدبابير تمامًا مع النماذج والأنواع المتوافقة مع النافورة.

مزايا :

  • جودة مياه ممتازة
  • سهولة الصيانة
  • توريد الاسطوانات بضمان اشتراك مع مزود النافورة

سلبيات:

  • حجم المياه مقيد
  • يتطلب مكانًا لتخزين العلب الاحتياطية
  • تعتبر Carboys في بعض الأحيان تنسيقات مملوكة ، وهناك اعتماد على العلامة التجارية ومنتجاتها.

لمن هذا ؟

مبردات المياه ذات الأسطوانات مخصصة للشركات التي لديها عدد قليل من المستخدمين لتغطيتها. عادة ما يكون لهذا النوع من نافورات المياه سعة منخفضة.

يشبه تشغيل نوافير الشبكة إلى حد كبير نوافير الكاربوي إلا أنها متصلة مباشرة بإمدادات المياه للغرفة أو بالمكان الذي تم تركيبها فيه. وهكذا يتم تنحية القيود المتعلقة بحجم المياه المتاحة والإمداد جانبا. لم يعد المشتري بحاجة إلى مساحة تخزين للاسطوانات الاحتياطية.

يتميز الماء الموزع بواسطة هذا النوع من النافورات بكونه ممتازًا لأنه مصفى ومنقى. يعد تركيبه في شبكة توزيع المياه أكثر صعوبة ويتطلب تدخل متخصصين في السباكة.

مزايا :

  • تأتي المياه من شبكة التوزيع ، لذا فهي غير محدودة
  • النافورة لا تحتاج للتخزين
  • الماء أنقى وأمن من ماء الصنبور لأن النافورة مزودة بفلتر
  • يمكن تقديم الماء بدرجة الحرارة المطلوبة

سلبيات:

  • جودة المياه لا تساوي مياه الينابيع أو المياه المعدنية
  • التثبيت أكثر صعوبة ويتطلب معرفة بالسباكة
  • الصيانة معقدة بعض الشيء

لمن هذا ؟

يعتبر مبرد المياه الموجود على شبكة التوزيع مثاليًا للشركات التي يعمل بها العديد من الموظفين. يتم تكييفه مع الحاجة المتزايدة لكمية المياه لأنه لا توجد قيود على كمية المياه التي يمكن توفيرها.

نوافير جوية

هذه الفئة من النافورات هي فئة حديثة وتختلف عن الأنواع الأخرى. لم تعد نافورة المياه تتطلب وجود خزان أو اتصال بشبكة توزيع المياه الجارية. يتكثف الهواء المحيط ثم يتحول إلى مياه شرب بعد تنقيته.

هذه التقنية أكثر احترامًا للبيئة وأيضًا أكثر اقتصادا. ومع ذلك ، فإن تكلفة الشراء الأولية أغلى من أنواع نوافير المياه الأخرى. تختلف كمية المياه المتاحة باختلاف رطوبة الهواء. لذلك يحدث أن الكمية المنتجة لا تغطي متطلبات المياه المتوقعة.

مزايا :

  • لا حاجة للتوصيل ، لا حاجة لخزان ، النافورة تولد الماء بنفسها
  • تكلفة تشغيل منخفضة
  • بيئية وحديثة

سلبيات:

  • تكلفة شراء عالية ،
  • قد تكون كمية المياه المكثفة والمحولة غير كافية لتلبية الطلب

لمن هذا ؟

يوصى بهذه الفئة من نافورات المياه لتغطية المستخدمين بكميات صغيرة.

فوائد مبرد الماء للأعمال

تعتبر نافورة المياه عنصرًا أساسيًا لكل من الأفراد والشركات. يعد تركيب نافورة مياه في المكتب أو مكان العمل التزامًا وفقًا للمادة R 4225-2 من قانون العمل التي تلزم جميع أصحاب العمل بتزويد الموظفين بمياه الشرب والمياه العذبة. يتعلق هذا المرسوم بأي شركة أو شركة توظف موظفين.

يمكن أن تعمل بعض نوافير المياه أيضًا كموزع للمواد الغذائية والمشروبات الساخنة والوجبات الخفيفة الصغيرة وغيرها من المنتجات. يمكن توصيل هذه النوافير بشبكة توزيع المياه الجارية أو تزويدها بخزان.

بالإضافة إلى الالتزام القانوني وحقيقة أنه يساهم بشكل كبير في إخماد عطش الموظفين ، يمكن أن يكون تركيب نافورة المياه أيضًا بمثابة نقطة للتبادل والعيش المشترك. كما أنه يساعد في نقل صورة جيدة عن الشركة للموظفين والعملاء أو الأشخاص الذين يزورون الشركة أيضًا.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

من الضروري وضع نافورة الماء على سطح مستو وثابت لمنعها من الانقلاب أو السقوط. قد يتسبب السقوط في حدوث أضرار مادية وإصابة أيضًا.

لا تضع السخان على الحائط

من أجل حماية السطح المحيط ، من الأفضل وضع حصيرة مطاطية تحت مبرد الماء.

انتبه للثرموستات!

لمزيد من الأمان ، يجب وضع النافورة في مكان بعيد عن مأخذ التيار الكهربائي لمنع حدوث صدمة كهربائية عرضية في حالة انسكاب الماء.

_ حافظ على الجهاز جاف.

يجب وضع قوارير أو قوارير احتياطية لنوافير مياه الشرب في مكان جاف بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة وأيضًا عن المنتجات السامة والكيميائية.

احفظه بعيدا عن الستائر.

من الحكمة التحقق من مستوى الماء في خزان التجميع من حين لآخر خشية أن يكون ممتلئًا جدًا ويفيض عن طريق سكب السائل على الأرض.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مبرد مياه للأعمال التجارية؟

يعتمد أفضل مبرد مياه للأعمال على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

ماذا تفعل اذا لم يعد الماء يخرج من النافورة؟

تحقق من إمدادات المياه في غرفة أخرى ، على سبيل المثال في دورات المياه لأن هذا قد يكون بسبب انقطاع عام في إمدادات المياه. تحقق أيضًا مما إذا كان الصمام غير مغلق.

ماذا افعل اذا كان هناك تسرب للنافورة؟

قد يكون الفائض في درج التنقيط هو السبب. تستخدم هذه الصينية لتجميع القطرات الصغيرة من السائل المتبقي عند إزالة الكوب. يجب توصيل هذا الخزان بمصرف الصرف الصحي من السباكة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن الضروري تفريغها بشكل منتظم وكذلك تنظيفها بالماء والصابون لمنع وجود روائح كريهة.

كم مرة تحتاج نوافير المياه التجارية الى صيانة؟

للحصول على أفضل جودة للمياه ولعمر أطول للنافورة الخاصة بك ، فإن أعمال الخدمة والصيانة مفيدة. يشار إلى المقابلات المتباعدة بين 6 أشهر والتي أجراها متخصصون.

ما هي النصائح للحفاظ على نافورة المياه؟

يجب دائمًا فصل النافورة قبل الصيانة أو استبدال الأسطوانة. يفضل استخدام الماء الساخن والصابون أو مناديل التطهير للتنظيف. خطط للتنظيف باستخدام المُبيض والماء الساخن لكل أسبوع. شهريًا ، افصل مكونات النافورة ونظفها جيدًا بالماء والتبييض. إذا كانت النافورة بها خزان ، فقم بتنظيفها بهذا المحلول أيضًا. يجب أيضًا غمر جميع الأجزاء الأخرى فيه لبضع دقائق. يجب أن يتم تعقيم النافورة بالكامل من قبل المورد الخاص بك إذا كنت قد اخترت عقد صيانة. خلاف ذلك ، يمكنك شراء مجموعات تطهير نافورة المياه والقيام بصيانتها الخاصة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل شراء نافورة المياه, fontaine-eau.be
  2. اختيار نافورة المياه المناسبة, welcomeoffice.com
  3. , companeo.be
  4. دليل بسيط الى اساسيات نافورة المياه, waterlogic.fr
  5. نافورة مياه لعملك: افضل مقارنة, distributeurautomatique.pro
  6. نافورة ماء مع زجاجة VS ترشيح نافورة مياه: ماذا تختار فى المكتب, expresseau.fr
  7. نوافير مياه: كيف تختار مقدم الخدمة؟, fontaine-a-eau.fr
  8. صيانة نافورة المياه الخاصة بك متصلة بشبكة مياه الشرب, locafontaine.fr
  9. صيانة نافورة مياه فى شركة, fontaine-a-eau-eaufraiche.fr
  10. , fontaine-direct.com
  11. شركة نوافير مياه | تركيب النافورة في ..., culligan.fr
  12. , brita.fr
  13. , filtreo-fontaine.fr
  14. , culligan.fr
  15. , aquafontaine.fr
  16. , fontaines-sequoia.com
  17. , castalie.com
  18. , aquafontaine.fr
  19. , fontaine-a-eau-entreprise.com
  20. , exquado.com
  21. , chateaudeau.com
  22. , aquachiara.com
  23. , fontaine-a-eau.net
  24. , culligan.ch
  25. , fontaine-a-eau.fr
  26. , culligan.be
  27. , fontaine-a-eau.com
  28. , initial.com
  29. , aquavital.be
  30. , fontaines-sequoia.com
  31. , locafontaine.fr
  32. , choisirpro.com
  33. , exquado.com
  34. , chateaudeau.lu
  35. , locafontaine.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
تتالي الأنف 9
تتالي الأنف
مزاريب Tanex T-7ALV 10
مزاريب Tanex T-7ALV
المزاريب هوريكا GC 11
المزاريب هوريكا GC
المزاريب M-72 12
المزاريب M-72

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!