أفضل خزانات النبيذ المدمجة2024

في السنوات الأخيرة ، انتشر سوق أقبية النبيذ فعليًا ، مما أدى إلى تنوع كبير في العرض. في حين أنه من السهل العثور على طرز قائمة بذاتها ، فإن هذا ليس هو الحال مع أقبية النبيذ المدمجة. لذلك قررنا تطوير هذا الدليل لمساعدة أولئك الذين يبحثون عن قبو نبيذ مدمج بجودة عالية وبأسعار معقولة.

كافيس SLE123TBE4 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

كافيس SLE123TBE4

أفضل قبو نبيذ مدمج في عام 2024

مدمج واقتصادي وذو تصميم أنيق ، قبو النبيذ المدمج هذا مثالي لتجهيز المطبخ الذي تريد أن يكون حديثًا وأنيقًا.

إِعرض السِّعر

بحجم إجمالي يبلغ 66 لترًا يقابل ما يقرب من 23 زجاجة ، يحتوي قبو النبيذ الخدمي هذا على حجج جادة لعشاق صناعة الخمور أو لمحبي النبيذ الجيد. انضغاطها يتناقض مع قدرتها. في الواقع ، من الصعب تخيل أن مثل هذا الجهاز الصغير يمكن أن يحتوي على 23 زجاجة من النبيذ. أبعاده تجعله جهازًا يمكن أن يتناسب تمامًا مع مكان صغير يقع أسفل المقعد ، بجوار الثلاجة أو حتى في المرآب. يوفر تخزينًا محسنًا بفضل الرفين الخشبيين الجميلين. الميزة الرئيسية لهذا الجهاز هو استهلاكه المنخفض للطاقة حيث أنه مصنف "أ" تقدر تكلفة استخدامه السنوية بـ 19 يورو ، وهو سعر باهظ بالنظر إلى المزايا العديدة التي يوفرها قبو النبيذ Caviss هذا.

حلوى CCVB15 2
7

حلوى CCVB15

افضل قبو نبيذ مدمج للمبتدئين

يحتوي قبو النبيذ المدمج هذا الذي صممه Candy على كل شيء. استهلاك منخفض للطاقة ومستوى ضوضاء منخفض وتصميم مناسب لجميع المطابخ الحديثة.

إِعرض السِّعر

إذا كنت تبحث عن قبو موفر للطاقة ، فلديك ما تحتاجه مع هذا الطراز من كاندي. ليس صاخبًا جدًا وبتصميم رشيق مدروس جيدًا ، لديك ما تحتاجه مع قبو النبيذ المدمج CCVB15. يعرض مستوى ضوضاء 39 ديسيبل ، ومجهز بباب زجاجي قابل للانعكاس ، بالإضافة إلى ذلك ، معالج ضد الأشعة فوق البنفسجية. باختصار ، حتى الآن ، يحتوي على كل ما تحتاجه لتوفير جو مثالي من حيث تخزين النبيذ. بفضل أدوات التحكم باللمس بالإضافة إلى وجود نظام عرض رقمي. الموفرة للطاقة ، العيب الوحيد في CANDY CCVB15 هو سعتها المنخفضة. في الواقع ، لسوء الحظ ، يمكن أن تستوعب 7 زجاجات فقط. ومع ذلك ، نظرًا لأن الخمور المخزنة مخصصة للاستهلاك ، يجب أن تكون 7 كافية.

حلوى CCVB 60D 3
9

حلوى CCVB 60D

افضل قبو نبيذ مدمج متطور

قبو تخزين متعدد درجات الحرارة يوفر سعة كبيرة ، وهذا ما هو مطلوب لإرضاء المحب الحقيقي للنبيذ الفاخر.

إِعرض السِّعر

قبو النبيذ Candy CCVB 60D هو مرجع من حيث قبو النبيذ المدمج. بفضل الأرفف الخشبية العشرة ، يمكنها استيعاب ما يصل إلى 38 زجاجة. تجعله فئة الطاقة D الخاصة به جهازًا فعالاً بشكل خاص ، نظرًا لهذه السعة الكبيرة. قبو متعدد الاستخدامات ، يتيح لك الجمع بين عدة درجات من درجات الحرارة لتعتيق النبيذ أو إحضاره إلى درجة الحرارة المناسبة. أخيرًا ، اعلم أنه يتم تبريده بفضل برودة جيدة التهوية ، مما يضمن درجة حرارة موحدة على جميع المستويات.

تومسون ميليسيم بي 20-2 4
8

تومسون ميليسيم بي 20-2

افضل بديل

يتمتع Thomson Millesime Bi 20-2 بجميع الخصائص الضرورية التي يمكن العثور عليها في قبو النبيذ المدمج. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أحد أكثر الموديلات بأسعار معقولة في السوق.

إِعرض السِّعر

قبو نبيذ الخدمة هذا مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ويبلغ حجمه الإجمالي 56 لترًا ، وهو ما يمثل حوالي 20 زجاجة. إطار بابها ومقبضها مصنوعان من الفولاذ المقاوم للصدأ مما يجعلها جهازًا مثاليًا لتجهيز جميع المطابخ ، بما في ذلك المطابخ ذات التصميم الحديث. . إنه يضمن إدارة أفضل لدرجة الحرارة مما يضمن مناخ تخزين مثالي للنبيذ. ستظهر لك درجة الحرارة على هذه الشاشة. لاحظ أن قبو النبيذ المدمج هذا يعمل بشكل أفضل مع درجة حرارة تتراوح بين 10 و 38 درجة مئوية.

دليل التسوق • 2024

أفضل قبو النبيذ المدمج

حاجة محددة؟

أفضل قبو نبيذ مدمج في عام 2024

افضل قبو نبيذ مدمج للمبتدئين

افضل قبو نبيذ مدمج متطور

افضل بديل

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل خزانات النبيذ المدمجة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
كافيس SLE123TBE4 5
9
حلوى CCVB15 6
7
حلوى CCVB 60D 7
9
تومسون ميليسيم بي 20-2 8
8
اختيارنا
كافيس SLE123TBE4
حلوى CCVB15
حلوى CCVB 60D
تومسون ميليسيم بي 20-2
مدمج واقتصادي وذو تصميم أنيق ، قبو النبيذ المدمج هذا مثالي لتجهيز المطبخ الذي تريد أن يكون حديثًا وأنيقًا.
يحتوي قبو النبيذ المدمج هذا الذي صممه Candy على كل شيء. استهلاك منخفض للطاقة ومستوى ضوضاء منخفض وتصميم مناسب لجميع المطابخ الحديثة.
قبو تخزين متعدد درجات الحرارة يوفر سعة كبيرة ، وهذا ما هو مطلوب لإرضاء المحب الحقيقي للنبيذ الفاخر.
يتمتع Thomson Millesime Bi 20-2 بجميع الخصائص الضرورية التي يمكن العثور عليها في قبو النبيذ المدمج. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أحد أكثر الموديلات بأسعار معقولة في السوق.
الاهلية
23 زجاجة
7 زجاجات
38 زجاجة
20 زجاجة
نوع
قبو الخدمة
قبو الخدمة
قبو مختلط
قبو الخدمة
أبعاد
45.5 × 59 × 56.3 سم
85.8 × 15 × 52.5 سم
81.3 × 59.5 × 57 سم
87x29x57 سم
فئة الطاقة
الى
ضد
د
جي
مستوى الصوت
42 ديسيبل
39 ديسيبل
39 ديسيبل
42 ديسيبل

دليل شراء قبو النبيذ المدمج

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قبو النبيذ المدمج

يمكن أن يأتي قبو النبيذ المدمج بعدة أشكال أو أحجام أو تصميمات. يتوافق كل اختلاف مع الاحتياجات أيضًا ، يجب أن تدرس بعناية الخصائص المختلفة للجهاز للعثور على أفضل ما يناسبك. فيما يلي المعايير الرئيسية التي يجب مراعاتها:

المعيار رقم 1 - النوع

سيكون لديك الاختيار بين قبو قديم أو قبو خدمة أو قبو مختلط. وغني عن القول أن اختيارك سيعتمد على احتياجاتك. هل ترغب في الحصول على جهاز يسمح لك بتبريد بضع زجاجات قبل تقديمها أو تذوقها أم أنك بحاجة إلى قبو لتخزين بعض أنواع النبيذ الرائعة قبل أن تنضج؟ اسأل نفسك هذه الأسئلة قبل اختيار جهازك.

المعيار رقم 2 -

ستحدد سعة قبو النبيذ كمية الزجاجات التي يمكنك تخزينها. أيضًا ، إذا كان لديك العشرات منهم ، فاختر جهازًا واسعًا. عليك أن تفكر مليًا وتختار نموذجًا يوفر مساحات كبيرة. في الواقع ، على مر السنين ، قد يكون لديك المزيد والمزيد من الزجاجات للاحتفاظ بها

المعيار رقم 3 -

ان تكون الضوضاء المنبعثة من قبو النبيذ مزعجة لانها تعمل بشكل دائم. حاول أيضًا العثور على جهاز يصدر حدًا أدنى من الضوضاء. إذا كانت الميزات الأخرى هي ما تحتاجه ، فلا تتردد في استخدام هذه الميزة. بشكل عام ، سيكون القبو الذي ينبعث منه 40 ديسيبل مناسبًا

المعيار رقم 4 -

من اهم الخصائص التي يجب مراعاتها عند اختيار قبو النبيذ الكهربائي او الاجهزة المنزلية بشكل عام هو استهلاك الطاقة. ألق نظرة فاحصة على فئة الطاقة الخاصة بجهازك والاستهلاك المقدر للعثور على هذه المعلومات. تؤثر فئة الطاقة بشكل كبير على سعر الجهاز

المعيار رقم 5 - تصميم

هذا المعيار الاخير ليس حاسم من حيث الاداء. من ناحية أخرى ، من المهم أن القبو المدمج يجب أن يتناسب مع مطبخ أو غرفة أخرى. وبالتالي ، يجب أن يتماشى تصميم القبو مع زخرفة الغرفة. ومع ذلك ، فإن غالبية الأجهزة المتاحة اليوم مناسبة لتصميم مطبخ حديث ، لذلك لن تواجه مشكلة في العثور على نموذج مناسب.

قبو النبيذ المدمج: لمسة زخرفية إضافية

قبو النبيذ المدمج مخصص لتخزين النبيذ للتقديم أو الشيخوخة حسب الحاجة. بفضل هذا الجهاز ، يمكنك جمع النبيذ الفاخر عندما لا تكون لديك الوسائل اللازمة لإعداد قبو طبيعي في منزلك. إذا تم استخدامه جيدًا ، يمكن أن يكون أكثر فاعلية لأنه يحتوي على إمكانية تعديل درجة الحرارة وقياس الرطوبة. باختصار ، يمكن لهذا الجهاز أن يحسن إلى حد كبير حياة عشاق علم الخمور.

بصرف النظر عن مساهمته التي لا يمكن إنكارها في الحفاظ على النبيذ الرائع ، فإن قبو النبيذ المدمج هو عنصر زخرفي يضفي لمسة من الرقي على مطبخك. في الواقع ، إنه لمن دواعي سروري الحقيقي التفكير في زجاجات الأحمر أو الأبيض أو الندى المضاءة بواسطة مصباح LED. من المؤكد أن هذا سيبهر الضيوف. باختصار ، يعتبر قبو النبيذ المدمج مصدرًا للمتعة ، لكل من العيون وبراعم التذوق.

الأنواع المختلفة خزانات النبيذ المدمجة

قبو النبيذ المدمج الخدمة

قبو النبيذ الخاص بالخدمة هو جهاز لتخزين الزجاجات ليتم تذوقها في الساعات أو الأيام التالية. تعتبر أقبية النبيذ المدمجة في الخدمة شائعة بشكل خاص في السوق. بشكل عام ، لديهم سعة بضع عشرات من الزجاجات ، اعتمادًا على نطاق المنتج. من النبيذ الجيد. هذا النموذج مضغوط ومن السهل العثور على موقع له. من ناحية أخرى ، غالبًا ما يوفر هذا النوع من المنتجات سعة منخفضة

قبو مدمج للنبيذ القديم

كما يوحي اسمه ، قبو النبيذ المتقادم مصمم لتخزين النبيذ الرائع لفترة معينة قبل أن يصل إلى ذروته. هذا النوع من الأجهزة يعيد إنتاج الظروف الحرارية والمناخية للقبو الطبيعي. وبالفعل ، فإن درجة الحرارة المعدلة وقياس الرطوبة جنبًا إلى جنب مع التهوية الممتازة تجعل من الممكن توفير الظروف المثلى لنضوج النبيذ. يرغب النبيذ في تخزين بضع زجاجات حتى تنضج في أفضل الظروف. غالبًا ما تكون أقبية الشيخوخة أكثر اتساعًا ويمكن أن تحتوي على ما يصل إلى مائة زجاجة للموديلات الأفضل في المجموعة.

قبو مختلط

ان القبو المختلط يسمى ايضا قبو متعدد الوظائف. وهي مجهزة بحجيرتين أو أكثر لتخزين أو تقادم الإكسير. يعد وجود قبو مختلط متاحًا الحل الوسط المثالي لمحبي النبيذ أو أصحاب المطاعم الذين يرغبون في أن يكونوا قادرين على تخزين المشروبات لتقديمها والتقدم في العمر. الخلط مع المختلطة. هذه ليست بالضرورة أقبية مختلطة يتم التعرف عليها بفضل وجود عدة مقصورات ، لكل منها دوره الخاص.

قبو نبيذ مدمج أم قائم بذاته؟

قبو النبيذ المدمج

قبو النبيذ المدمج عبارة عن جهاز مصمم ليلائم مكانًا مناسبًا. مدمجة وسرية ، تخزن الإكسير بطريقة توفر لهم ظروف التخزين المثالية بحيث تصل إلى درجة الحرارة المناسبة أو تصل إلى ذروتها ، إذا كان قبو تخزين. هذا النوع من القبو أقل اتساعًا بشكل عام وأكثر استهلاكًا للطاقة بقليل مقارنة بالقبو القائم بذاته. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون لديك المكانة المناسبة لتضمينها حتى يتم تشغيلها.

قبو نبيذ قائم بذاته

قبو النبيذ القائم بذاته هو جهاز يؤدي نفس وظائف الطراز المدمج. ميزة هذا النوع من القبو هو أن لها مكانها في كل مكان في المنزل ، من المرآب إلى غرفة النوم دون نسيان المطبخ. بالإضافة إلى ذلك ، هناك المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالأقبية القائمة بذاتها أكثر من الأجهزة المدمجة. تكمن مشكلة هذا النوع من القبو المدمج في أنه لا يزال يتعين عليك تخصيص مساحة له يمكنه من خلالها أداء وظائفه. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون من الضروري الاختيار بعناية ، لأن البيئة التي سيتم وضعها فيها ستؤثر بشكل كبير على عملية حفظ النبيذ.

النتيجة

إذا كان لديك مساحة لوضع مكانة قبو نبيذ مدمج ، فهذا هو الجهاز الذي تحتاجه. من ناحية أخرى ، إذا لم يكن لديك هذا النوع من التثبيت ، فلا تهتم به واختر قبو نبيذ قائم بذاته. سيكون الخيار المثالي هو الحصول على كليهما ، خاصةً إذا كان لديك كمية كبيرة من النبيذ الفاخر لتخزينها.

لماذا تشتري قبو نبيذ مدمج؟

لتخزين أفضل الزجاجات الخاصة بك

تتمثل الوظيفة الأساسية لقبو النبيذ في تخزين هذا المشروب حتى لا يغير نكهاته وأذواقه. يسمح لك قبو النبيذ المدمج بالاستفادة من قبو مضغوط يمكنه تخزين جميع أنواع النبيذ ، بما في ذلك أندرها. وبالتالي ، مع قبو نبيذ مدمج أو قبو يشغل مساحة صغيرة جدًا.

لتوفير ظروف التخزين المثلى للنبيذ

مع قبو النبيذ المبرد والمدمج ، يمكننا التحكم في درجة حرارة الجهاز ورطوبته. وبالتالي ، يمكننا أن نطلب خدمات اختصاصي صناعة الخمور أو الساقي لتحديد المعايير التي يمكن أن تصل فيها زجاجاتنا المختلفة إلى ذروتها في الظروف المثلى.

لتقدير غراند كرو في وقت فراغك

مع وجود قبو نبيذ مدمج مثبت في منزلك ، لم تعد مضطرًا للذهاب إلى المتجر أو إلى صانع النبيذ للحصول على زجاجة جيدة. عندما تريد الاسترخاء ، كل ما عليك فعله هو فتح باب قبونا الكهربائي وسيكون لديك كل ما تحتاجه للاستمتاع بلحظة تذوق رائعة.

لتوفير مساحة

على عكس قبو النبيذ القائم بذاته ، تم تركيب قبو النبيذ المدمج في مكان مناسب يمكن وضعه تحت المقعد أو في جزيرة مركزية أو في أي مكان في المنزل. يسهل الخلط بين هذا الجهاز الخفي والفرن المدمج ، لولا تلك الزجاجات المخزنة هناك.

للزينة

يساهم قبو النبيذ المدمج في التسامي الزخرفي للغرفة. بفضل تصميمه الذي يبرز من خلال أغطية الفولاذ المقاوم للصدأ ، والأرفف الخشبية ، ومصباح LED الذي يضيء فستان النبيذ الرائع عند الحاجة إليه ، فإنه يضفي لمسة جمالية لا ينبغي إهمالها حقًا في الحياة اليومية.

أفضل الماركات خزانات النبيذ المدمجة

في رأينا ، أفضل الماركات خزانات النبيذ المدمجة في عام 2022 هي :

Klarstein
Caviss
Climadiff
La sommelière
Avintage

تشتهر هذه العلامة التجارية بإنتاجها وتسويقها للأقبية الحديثة ذات الجودة العالية جدًا ولكن بسعر منخفض. نماذجها يمكن أن تغوي فقط بالأجهزة المتاحة من 200 يورو

شركة Caviss هي شركة فرنسية لتصنيع خزانات النبيذ. إنه يفعل كل شيء ، بما في ذلك أقبية الخدمة والأقبية القديمة والأقبية. تتمتع هذه الشركة بخصوصية إنتاج نماذج فعالة مثل تلك التي تقدمها La Sommelière أو Artevino ، ولكن بأسعار معقولة حقًا.

شركة Climadiff مشهورة بإنتاج أقبية تتميز بتقنياتها. إنهم سادة الماضي في إعادة تهيئة ظروف التخزين المثلى لزجاجات النبيذ. أجهزتها متاحة من 600 يورو

لا سوميليير هي شركة فرنسية تعد واحدة من اساسيات قطاع قبو النبيذ. إنه يقدم عدة فئات من خزانات النبيذ ، بما في ذلك النماذج المدمجة التي تحظى بتقدير كبير من قبل عشاق صناعة الخمور الحقيقيين.

شركة فرنسية متخصصة فى تجارة خزانات النبيذ الراقية. على الرغم من كل شيء ، فهو يقدم أسعارًا تبدأ من 500 يورو ويمكن أن تصل إلى 2500 يورو.

نصائح

التعامل مع الزجاجات بأقل قدر ممكن

إذا كنت قد اشتريت قبوًا لتقدم العمر على عدد قليل من الأحجار الكبيرة ، فاحذر من التعامل معها كثيرًا. يُنصح بتركها تنضج بهدوء ، لأن الاتصال البسيط بالهواء المحيط وحرارة اليد المتعرقة يمكن أن يغير العملية.

تخزين الزجاجات افقيا

ان رطوبة الفلين تساهم فى الحفاظ على النبيذ. هذا هو السبب في أنه من الضروري تفضيل الوضع الأفقي للحفاظ على الحبوب الكبرى ، باستثناء النبيذ الطبيعي الحلو الذي يكون عمره أفضل بكثير في وضع عمودي.

امسك دفتر القبو الخاص بك

اصنع كتاب قبو تحتفظ فيه بقائمة الزجاجات التى بحوزتك. أدخل جميع المعلومات الضرورية في هذه القائمة بما في ذلك سنة الإنتاج وأنواع العنب وتاريخ دخول القبو وجميع المعلومات المفيدة.

_ تغيير الفلاتر بانتظام

ان فلاتر الكربون المنشط جزء حيوي من عملية حفظ النبيذ. هذا حصن أساسي لمنع انتشار الروائح في منزلك من تلويث جو قبو النبيذ.

اختيار خزائن خشبية

اذا كان قبو الشيخوخة الخاص بك مجهز بأرفف خشبية ، فاعتبر نفسك محظوظا ولا تفكر فى التغيير الى أرفف زجاجية أو معدنية. يظل الخشب الطبيعي أفضل مادة للحفاظ على طابع الخمور.

أسئلة شائعة

هل يمكنني صنع النبيذ في القبو المدمج الخاص بي؟

ذلك يعتمد على النموذج المختار. إذا كنت قد اخترت قبوًا مختلطًا أو قبوًا للحفظ ، فيمكنك الذهاب إلى هناك. ومع ذلك ، تأكد من تخزين هذا القبو في بيئة صحية لتجنب المفاجآت غير السارة عند فتح الزجاجات.

هل يمكن تركيب قبو نبيذ مدمج فى المرآب؟

نعم ، يمكنك إنشاء مكان صغير وتركيب قبو النبيذ المدمج الخاص بك هناك. ومع ذلك ، إذا تمكنت من العثور على موقع آخر ، فسيكون ذلك أفضل لأن المرآب هو مكان تخزن فيه الكثير من الأشياء وحيث يمكن أن يتراكم العفن ، ناهيك عن زيوت المحركات وما إلى ذلك. كل هذا يمكن أن يغير جودة أعرافك

هل يمكنني نقل خزانة مشروبي المدمجة بالسيارة؟

نعم ، ولكن كما هو الحال مع الثلاجة ، احرص على عدم هز الجهاز كثيرا. اربطه بإحكام ولفه في بوليسترين أو غلاف فقاعي قبل تحريكه. قبل الشروع في نقله ، تحقق من المعلومات المتعلقة بضمان الجهاز ، ولا سيما فيما يتعلق بتوفر قطع الغيار.

هل يمكنني تخزين مشروبات أخرى في مبرد النبيذ الخاص بي؟

نعم ، يمكنك تخزين عدد قليل من العلب والمشروبات الروحية أو الخمور فيه. ومع ذلك ، تحقق من ضيق الزجاجات المخزنة وإذا كانت هناك ملصقات ، إذا كان من المحتمل أن تنبعث منها روائح يمكن أن تغير النبيذ. سيكون من العار أن تدمر قطعة أثرية رائعة سيكون لها قيمة بسبب الإهمال.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار قبو النبيذ الخاص بك؟ قبو النبيذ, Eurocave.com
  2. اى نبيذ سيلار تختار؟ لأي استخدام؟, Vin-survin.fr
  3. كيف تختار قبو نبيذ؟, Ma-cave-a-vin.fr
  4. ماكينات تبريد للنبيذ تحمي استثماراتك, Vandenborre.be
  5. _, Consumerreports.org
  6. , Homeaccessoriestips.com
  7. افضل مبردات النبيذ والبرادات, Vinotemp.com
  8. , Nymag.com
  9. افضل مبردات النبيذ والبرادات, Nytimes.com
  10. كيف تشتري أفضل مبرد نبيذ اقرأ المزيد: https://www.which.co.uk/reviews/wine-coolers/article/how-to-buy-the-best- مبرد النبيذ- aUW7F1D7QKaY - أيهما؟, Which.co.uk
  11. قبو نبيذ مدمج - توصيل مجاني 24 ساعة * | بيكر, boulanger.com
  12. _ قبو مدمج مدمج للنبيذ - توصيل مجاني *, ubaldi.com
  13. _ قبو نبيذ مدمج ، توصيل وتركيب مجاني, darty.com
  14. _ مبردات نبيذ مدمجة - Liebherr, home.liebherr.com
  15. _ خزانات النبيذ المدمجة - خزانة النبيذ الخاصة بي, ma-cave-a-vin.fr
  16. Amazon.fr: قبو نبيذ مدمج, amazon.co.uk
  17. قبو نبيذ مدمج - Cdiscount Electromenager, cdiscount.com
  18. قبو نبيذ مدمج 30 سم بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  19. قبو نبيذ مدمج - اقل من 50 | بيكر, boulanger.com
  20. قبو نبيذ مدمج قبو نبيذ مكون من 20 زجاجة | كاستوراما, castorama.fr
  21. شراء قبو نبيذ رخيص | BUT.fr, but.fr
  22. , eurocave.com
  23. قبو النبيذ الخاص بي - خبير في قبو النبيذ وتركيبها ..., ma-cave-a-vin.fr
  24. مدمج قبو النبيذ التعليقات وأفضل مقارنة ..., caves-aubonplaisir.fr
  25. قبو نبيذ مدمج | فاندن بوري, vandenborre.be
  26. ، راحة | شاي, caveavin-lechai.fr
  27. افضل 10 قبو نبيذ مدمج 2021 - مقارنة ..., vins-et-terroirs.com
  28. قبو نبيذ مدمج | الأجهزة الموجودة في شارع التجارة, rueducommerce.fr
  29. ELECTROLUX ERW0673AOA رخيص - قبو نبيذ مدمج من ..., ubaldi.com
  30. , ixina.fr
  31. , cotecaveavin.fr
  32. , avintage.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
كافيس SLE123TBE4 9
كافيس SLE123TBE4
حلوى CCVB15 10
حلوى CCVB15
حلوى CCVB 60D 11
حلوى CCVB 60D
تومسون ميليسيم بي 20-2 12
تومسون ميليسيم بي 20-2

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!