أفضل آلات شراب متعددة2024

مع مجموعة واسعة من المشروبات التي غالبًا ما يتم الاستمتاع بها ساخنة ، أصبحت آلة المشروبات المتعددة أو آلة صنع القهوة متعددة الوظائف ضرورية في مطبخ جدير بهذا الاسم. يأتي في نماذج مختلفة تترك العديد من المستهلكين في حيرة من أمرهم للاختيار. في دليل الشراء هذا ، نحدد المعايير التي يجب مراعاتها وكذلك مقارنة أفضل ماكينات المشروبات المتعددة في الوقت الحالي.

كروبس نسكافيه دولتشي غوستو لوميو 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

كروبس نسكافيه دولتشي غوستو لوميو

أفضل آلة مشروبات متعددة في عام 2024

إذا كان لديك شيء للكريمة الثقيلة والمشروبات الغنية بالنكهات ، فإن Krups Nescafé Dolce Gusto Lumio هي آلة المشروبات المتعددة بالنسبة لك. لاحظ خزان المياه بسعة 1 لتر.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بوش تاسيمو سعيد TAS1003 2
8

بوش تاسيمو سعيد TAS1003

بالإضافة إلى سعر هذه الآلة متعددة المشروبات ، فإن تصميمها المعزز بلونه الأحمر هو ما يبهرك. لا يؤثر التشغيل الاقتصادي لـ Bosch Tassimo Happy TAS1003 على كفاءتها.

إِعرض السِّعر

كروبس دولتشي جوستو إكسبرت YY4102FD 3
9

كروبس دولتشي جوستو إكسبرت YY4102FD

بلا شك الخيار الأفضل بين آلات المشروبات المتعددة المتصلة ، يتميز Krups Dolce Gusto Esperta YY4102FD بأداء عالٍ وخزان 1.4 لتر وضغط 15 بار.

إِعرض السِّعر

بوش تاسيمو صني TAS3203 4
9

بوش تاسيمو صني TAS3203

يتمتع Bosch Tassimo Suny بالنقاط الجيدة (مجموعة متنوعة من المشروبات ، سعة 0.8 لتر ، SmartStart التلقائي وعمليات القرص T). إنها أيضًا آلة مدمجة وأنيقة متعددة المشروبات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae
دليل التسوق • 2024

أفضل آلة شراب متعدد

حاجة محددة؟

أفضل آلة مشروبات متعددة في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل آلات شراب متعددة

الأفضل
كروبس نسكافيه دولتشي غوستو لوميو 5
8
بوش تاسيمو سعيد TAS1003 6
8
كروبس دولتشي جوستو إكسبرت YY4102FD 7
9
بوش تاسيمو صني TAS3203 8
9
اختيارنا
كروبس نسكافيه دولتشي غوستو لوميو
بوش تاسيمو سعيد TAS1003
كروبس دولتشي جوستو إكسبرت YY4102FD
بوش تاسيمو صني TAS3203
إذا كان لديك شيء للكريمة الثقيلة والمشروبات الغنية بالنكهات ، فإن Krups Nescafé Dolce Gusto Lumio هي آلة المشروبات المتعددة بالنسبة لك. لاحظ خزان المياه بسعة 1 لتر.
بالإضافة إلى سعر هذه الآلة متعددة المشروبات ، فإن تصميمها المعزز بلونه الأحمر هو ما يبهرك. لا يؤثر التشغيل الاقتصادي لـ Bosch Tassimo Happy TAS1003 على كفاءتها.
بلا شك الخيار الأفضل بين آلات المشروبات المتعددة المتصلة ، يتميز Krups Dolce Gusto Esperta YY4102FD بأداء عالٍ وخزان 1.4 لتر وضغط 15 بار.
يتمتع Bosch Tassimo Suny بالنقاط الجيدة (مجموعة متنوعة من المشروبات ، سعة 0.8 لتر ، SmartStart التلقائي وعمليات القرص T). إنها أيضًا آلة مدمجة وأنيقة متعددة المشروبات.
الاهلية
1 لتر
0.7 لتر
1.4 لتر
0.8 لتر
قوة المشروبات
عدد المشروبات
35
40
30
40
قوي
1500 واط
1400 واط
1600 واط
1200 واط
عملية تلقائية
سهولة الاستخدام والصيانة
تسجيل الدخول

دليل شراء آلة شراب متعدد

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار آلة شراب متعدد

هناك 6 معايير رئيسية يجب مراعاتها قبل الاستثمار في آلة مشروبات متعددة بطريقة آمنة ولا تندم.

المعيار رقم 1 - نطاق وجودة المشروبات

ستكون الآلة المثالية متعددة المشروبات هي التي تقدم أكبر مجموعة من المشروبات الساخنة. في الاستخدام المهني أو في الاستخدام المنزلي ، من الضروري إرضاء جميع الأذواق. لذلك ، اختر مجموعة كبيرة من المشروبات المختلفة حتى لا ينسى أحد. وفي الوقت نفسه ، ركز على جودة المشروبات المقدمة. على سبيل المثال ، إذا كنت تفضل المشروبات الدسمة والعطرية ، فتحقق من الضغط أو الخصائص الأخرى مثل وقت التسريب.

المعيار رقم 2 - توفر كبسولات او كبسولات

ان شراء ماكينة متعددة المشروبات حقا امر جيد. لكن عليك التأكد من أنه يمكن العثور بسهولة على الكبسولات أو الكبسولات المصاحبة لها. خلاف ذلك ، فإن الشراء لا يستحق كل هذا العناء. لذلك ، تفضل آلة تعمل مع الكبسولات أو الكبسولات التي يمكنك العثور عليها بسهولة في السوق. وبقدر الإمكان ، وجه اختيارك نحو الموديلات المتوافقة مع العديد من ماركات المشروبات

المعيار رقم 3 - _

ان تولي اهتماما خاصا للخصائص المتعلقة بأداء الجهاز. من الأهمية بمكان اختيار المعدات التي يمكن أن تجعل مشروبك سريعًا مع الحد الأدنى من وقت تسخين الماء ، على سبيل المثال. ونظرًا لأننا نتحدث عن آلة متعددة المشروبات ، فمن المثير للاهتمام أيضًا اختيار آلة لا تشكل أي خطر لتداخل الذوق بين المستحضرات.

المعيار رقم 4 - ان استخدام وصيانة

اشتري آلة بسيطة متعددة المشروبات لن تزعجك في الصباح. سيكون النموذج شديد التعقيد أيضًا معقدًا للغاية بحيث يتعذر صيانته. لذلك ، تفضل ماكينات المشروبات المتعددة سهلة التشغيل والتي يمكنك من خلالها الحصول على مشروبك بنقرة واحدة فقط. ابحث أيضًا عن الأجهزة التي يمكنها تنظيف نفسها تلقائيًا أو التي تقدم حل تنظيف بسيطًا للتنفيذ.

المعيار رقم 5 - قدرة الخزان

هذا معيار اخر محدد. إذا كان الخزان صغيرًا جدًا ، فأنت تخاطر بإضافة الماء عدة مرات في اليوم ، وهو أمر غير عملي جدًا. إذا كانت كبيرة جدًا ، فمن الواضح أن هذا سيؤثر على حجم آلة المشروبات المتعددة وبالتالي على المساحة التي ستشغلها في مطبخك أو في المكتب. يجب أن يتراوح متوسط السعة بين 0.7 لتر و 1.5 لتر. إذا كنت تخطط للاستخدام الاحترافي ، فيمكنك اختيار السعات الأكبر ، حوالي 2 لتر على سبيل المثال.

المعيار رقم 6 -

. أصبح الجمع بين الأداء وتوفير الطاقة يمثل تحديًا لأفضل العلامات التجارية للأجهزة المنزلية ، لذلك من السهل نسبيًا العثور على آلة عالية الأداء (مزودة عمومًا بقوة 1200 واط) والتي تنتقل تلقائيًا إلى وضع الاستعداد بعد بضع دقائق من عدم التشغيل.

كيف تعمل آلة المشروبات المتعددة؟

آلة المشروبات المتعددة هي في الأساس آلة لصنع القهوة مبرمجة لإنتاج مجموعة واسعة من المستحضرات الساخنة أو الباردة (لطرازات معينة). وبالتالي يمكنك إعداد الشاي أو القهوة أو حتى مجموعة مختارة من المشروبات الإيطالية النموذجية مثل الكابتشينو أو الإسبريسو.

تعمل معظم الأجهزة من هذا النوع مع كبسولات أو كبسولات يجب إدخالها في المكان المخصص لهذا الغرض. يجب ملء خزان المياه بشكل صحيح قبل أي تحضير. بعد ذلك ، تعتمد العملية على كل نوع من أنواع النماذج.

في الآلات الأوتوماتيكية ، يتم تشغيل إنتاج المشروبات تلقائيًا بفضل نظام آلي مثل التعرف على الرمز الشريطي بفضل المعلمات مثل المدة أو درجة الحرارة أو الحجم التي ستعتمد على الكبسولة أو الكبسولة. في مثل هذه النماذج ، كل ما عليك فعله هو ضبط الارتفاع وفقًا لحجم الكوب الخاص بك والبدء في التحضير.

من ناحية أخرى ، بالنسبة للمعدات اليدوية ، يجب أن يتم تكوين جميع معايير التشغيل من قبل المستخدم. أيضًا في بعض الحالات ، تكون الماكينة مزودة بحاوية حليب ، مما يتيح لك الحصول على رغوة حليب جيدة كإضافة. إذا كانت توفر المزيد من خيارات المشروبات الذواقة ، فإن هذه النماذج تتطلب مزيدًا من الصيانة.

الأنواع المختلفة آلات شراب متعددة

آلة الكبسولة متعددة المشروبات

يتم إدخال الكبسولة في آلة المشروبات المتعددة. يحتوي على قهوة مطحونة أكثر أو أقل مغلفة بورق يشبه المرشح تقريبًا. بفضل العديد من العلامات التجارية المتوفرة للقرون ، تتوافق آلة الكبسولات المتعددة المشروبات مع مجموعة كبيرة من المشروبات. كما أنه يوفر ميزة كونه أكثر إيكولوجية وأكثر اقتصادا ، حيث أن المواد المستخدمة في البودات هي ورق أقل تكلفة من الألمنيوم ، والذي يمكن التخلص منه بسهولة.

آلة شرب متعددة الكبسولات

هذا النوع من ماكينات المشروبات المتعددة يتطلب استخدام كبسولات قهوة معبأة بتفريغ الهواء فى عبوات من الالومنيوم او البلاستيك. هذا له أهمية كبيرة في مسألة الحفاظ على روائح القهوة ، وبالتالي من حيث جودة المشروبات. من ناحية أخرى ، غالبًا ما تكون الماكينة متوافقة فقط مع ماركة واحدة من الكبسولات ، في معظم الأحيان تتوافق مع الماكينة (Nespresso على سبيل المثال).

الة يدوية متعددة المشروبات

كما يوحي اسمها ، تتطلب الماكينة اليدوية متعددة المشروبات تحديد جميع معايير صنع المشروب من قبل المستخدم. سواء كان التركيز أو وقت التحضير أو درجة الحرارة أو الكمية ، يجب عليك بالضرورة تحديد أسلوبك في الشراب بنفسك. بالنسبة لأولئك الذين هم في عجلة من أمرهم ، قد يكون هذا مصدر إزعاج. من ناحية أخرى ، ستضفي آلة المشروبات المتعددة اليدوية لمسة شخصية على مشروبك.

الالة الاوتوماتيكية متعددة المشروبات

تنتج آلة أوتوماتيكية متعددة المشروبات المشروبات الساخنة تلقائيا. توجد أوضاع لضبط وقت التحضير ونوع ودرجة حرارة أو كمية المشروبات. يمكننا على سبيل المثال الاستشهاد بآلة المشروبات المتعددة المزودة بميزة التعرف على الرمز الشريطي والتي تعد مشروبًا تلقائيًا وفقًا لمعايير محددة مسبقًا. مثل هذا النظام يوفر الوقت وهو أسهل في الاستخدام. من ناحية أخرى ، هناك احتمالات قليلة للتخصيص.

آلة مشروبات متعددة أم آلة إسبرسو؟

آلة مشروبات متعددة

يمكن لآلة المشروبات المتعددة تحضير ما يصل إلى 40 مشروبًا مختلفًا (كابتشينو ، إسبرسو ، كافيه كريم ، شاي ، لاتيه ماكياتو ، شوكولاتة ساخنة ، إلخ) ، ساخنًا وباردًا. إنه عملي للغاية بقدر ما يمكن أن يلبي جميع الرغبات ، خاصة للعائلات الكبيرة ، في العمل أو عندما تستقبل ضيوفًا في كثير من الأحيان. من ناحية أخرى ، في معظم الموديلات ، من الصعب إنتاج نكهة أصلية حقًا ، خاصة بالنسبة للقهوة الأكثر طلبًا.

آلة إسبرسو

للحصول على إسبرسو بنكهة أصلية ، كامل القوام ، كريمي وعطري إلى حد الكمال ، لا شيء يضاهي آلة إسبرسو. على أي حال ، فإن أولئك الذين يبحثون عن أفضل ما في هذا النوع من المشروبات سيكونون راضين فقط عن جهاز مصمم بالفعل لهذا الغرض. بهذا المعنى ، تعمل آلة الإسبرسو بضغط عالٍ لاستخراج كمية عالية التركيز من المواد. من ناحية أخرى ، فإن اختيار المشروبات المنتجة محدود منطقيًا. وسيتعين عليك الارتجال إذا استقبلت ضيوفًا.

النتيجة

بالنسبة للعائلات الكبيرة ، أو أولئك الذين يستقبلون ضيوفًا بشكل متكرر ، أو المستخدمين الذين يرغبون فقط في تغيير مشروباتهم من وقت لآخر ، فإن الاستثمار في آلة المشروبات المتعددة هو الخيار الأفضل. من ناحية أخرى ، سيجد عشاق الإسبريسو ذو المذاق الأصيل ما يبحثون عنه من خلال اختيار آلة مصممة خصيصًا لمشروبهم المفضل.

لماذا تشتري آلة مشروبات متعددة؟

إمكانية إرضاء جميع الأذواق تقريبًا

سواء كان لديك ميل للحصول على إسبرسو كريمي ، لاتيه ماكياتو ، شوكولاتة ساخنة ، كابتشينو لطيف أو شاي عطري ، ستقوم آلة المشروبات المتعددة بإعداد مشروبك في دقائق. بالإضافة إلى خيارات التخصيص المتوفرة في بعض الأجهزة ، من الممكن أيضًا العثور على طرز يمكنها إنتاج مشروبات ساخنة وباردة حسب الرغبة. هناك ما يكفي لإرضاء أذواق ضيوفك وأذواق أطفالك وجميع أفراد الأسرة أو ببساطة لتحضير القليل من الحلاوة أثناء النهار.

شرابك على الفور ، دون أن تتحرك

سيسمح لك الاستثمار في آلة متعددة المشروبات بالاستمتاع بالمشروب الذي تريده دون الحاجة إلى الذهاب إلى المقهى المحلي. بفضل توفير الوقت الذي يوفره هذا ، أصبح من السهل الآن تحسين جدولك الزمني. وستوفر طاقتك في نفس الوقت وستكون قادرًا على التركيز بشكل أفضل على عملك أو المهام المنزلية التي يتعين عليك القيام بها يوميًا.

التكلفة أو توفير الطاقة

من الواضح أن آلة المشروبات المتعددة التي تعد أي مشروب توفر ميزة التوفير المشترك في التكلفة والطاقة ، مقارنة بشراء عدة أنواع من الأجهزة التي تعمل بطاقة متساوية تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد الآن مجموعة كبيرة من موديلات ماكينات صنع القهوة متعددة المشروبات التي تعمل في وضع توفير الطاقة وتتحول تلقائيًا إلى وضع الاستعداد بعد بضع دقائق من الإغلاق.

آلة واحدة لتحل محل عدة

بدلاً من أن ينتهي بك الأمر مع العديد من آلات المشروبات لصنع أنواع مختلفة من المشروبات ، فإن شراء آلة صنع القهوة متعددة الوظائف سيوفر لك فرصة فريدة لتوفير المساحة وبالتالي الحصول على مطبخ مجهز على النحو الأمثل. إنه مثالي دائمًا سواء للمطابخ الأمريكية ذات المساحات المفتوحة أو للمطابخ الصغيرة.

عملية سريعة وتلقائية

بشكل عام ، تتيح ماكينات صنع القهوة متعددة الوظائف ، سواء كانت تحتوي على كبسولات أو كبسولات ، الحصول على نوع معين من المشروبات في وقت قصير نسبيًا. يستغرق إحماء الجهاز بضع ثوانٍ فقط لمعظم الطرز. يعد التشغيل التلقائي أيضًا أحد عوامل الجذب لآلات المشروبات المتعددة ، والتي ستتيح لك توفير الوقت وتنظيم أيامك بشكل أفضل.

أفضل الماركات آلات شراب متعددة

في رأينا ، أفضل الماركات آلات شراب متعددة في عام 2022 هي :

Krups
Bosch Tassimo
De'Longhi
Melitta
Philips

كروبس هو المعيار لآلات المشروبات المتعددة. إذا تم وضعه في النطاق المتوسط من حيث السعر ، فإن تصميماته تستحق الجودة الممتازة. تتميز سلسلة Dolce Gusto بشكل خاص بتصميمها الأنيق والأصلي للغاية فضلاً عن الجودة الكريمية والعطرية للمشروبات.

ان الشركة التابعة للعملاق الفرنسى فى وضع جيد فى سوق ماكينات المشروبات المتعددة. تحظى سلسلة Happy أو Suny أو Caddy بشعبية كبيرة لتصميمها الذكي والتلقائي ، وتشكيلة واسعة من المشروبات بالإضافة إلى بساطة استخدامها مع سهولة الصيانة.

العلامة التجارية الايطالية هي واحدة من الشركات الرائدة في ماكينات المشروبات المتعددة. تتخصص شركة De'Longhi في تصنيع الموديلات عالية الجودة التي يمكنها تحضير مشروبات عالية الجودة مع رغوة غنية وتتميز بتصميم قوي وأنيق.

علامة تجارية ايطالية أخرى اكتسبت شهرة ، تتفوق Melitta في تصميم آلات المشروبات المتعددة بطعم استثنائي بفضل التشغيل الفعال تحت الضغط العالي. يضعه التصميم الأنيق والمكرر والبديهي للغاية من بين المراجع من نوعها في القطاع الراقي.

لا تزال شركة فيليبس الهولندية علامة تجارية موثوقة للغاية في مجموعة الأجهزة المنزلية الصغيرة. وتؤكد سمعتها السيئة في الفئة الفرعية لآلات المشروبات المتعددة. على وجه الخصوص ، تبيع نماذج متينة وعالية الجودة وذوق ممتاز في المشروبات.

نصائح

اجعل آلة المشروبات المتعددة تدوم طويلاً

بصرف النظر عن إزالة الترسبات الكلسية والتنظيف على فترات منتظمة ، يمكن أن تؤدي بعض الإجراءات أيضًا إلى إطالة عمر جهازك. على سبيل المثال ، إذا كنت تخطط للبقاء بعيدًا وبالتالي لا تستخدم جهازك لفترة معينة ، فقم بتفريغ الخزان وتنظيف جهازك بشكل صحيح وتجفيف الأجزاء القابلة للإزالة. وتأكد دائمًا من فصل جهازك عن الكهرباء إذا لم تكن تستخدمه ، وذلك لأسباب تتعلق بالسلامة.

اختيار اقراص ازالة الترسبات التي تباع مع ماكينة المشروبات المتعددة

يتم تسليم اجهزة مع اقراص ازالة الترسبات مصممة خصيصا. في هذه الحالة ، استخدم فقط تلك المنتجات التي أوصت بها الشركة المصنعة. من الممكن أيضًا اختيار مجموعات إزالة الترسبات السائلة لماكينات القهوة. في حالة عدم وجود منتجات محددة ، يمكنك دائمًا استخدام حامض الستريك ، والذي يجب تخفيفه في الماء البارد (بمعدل ملعقتين كبيرتين مذابة في 1 لتر من الماء). واعلم أن بعض المنتجات مثل الخل الأبيض يمكن أن تلحق الضرر بأجهزتك ، خاصة على طرازات Bosch Tassimo أو Krups Dolce Gusto.

واستخدم منظف خاص لماكينات القهوة للتنظيف

استخدم منظف معين لماكينات القهوة لتنظيف جهازك. قد لا يكون الشطف بالماء وحده كافيًا لإزالة الشحوم. يمكنك الاختيار من بين المنظفات السائلة التي بفضلها ستحصل على آلة نظيفة في أي وقت من الأوقات. يمكن أن تكون الأجهزة اللوحية أيضًا اختيارًا جيدًا لأنها أثناء تنظيف جهازك بشكل فعال ، فإنها تترك طبقة واقية تمنع ترسب الشحوم لفترة طويلة أو أقل.

احموا كوبك مسبقا

هذه هي الحيلة لتناول مشروب ساخن. شغل كوبًا من الماء الساخن (بدون كبسولة). إذا كانت هذه الطريقة تجعل من الممكن ضمان أن يكون المشروب دائمًا في درجة الحرارة المناسبة ، فهي فعالة أيضًا في منع ترسب القهوة المطحونة في نظام التدفق وبالتالي ضمان متانة أفضل لمعداتك.

زيادة وقت الاستخلاص لمشروب اغنى فى النكهة

بصفة عامة ، ماكينات المشروبات المتعددة تعمل تلقائيا. في هذه الحالة ، تكون معلمات التحضير محددة مسبقًا. ومع ذلك ، هناك أجهزة توفر العديد من خيارات التخصيص ، على الرغم من أنها تعمل تلقائيًا. في هذه الحالة تحديدًا ، اختر وقت استخراج أطول لتركيز أفضل للروائح.

أسئلة شائعة

كم عدد المشروبات التي يمكن أن تنتجها آلة المشروبات المتعددة؟

سيعتمد هذا بشكل أساسي على العلامة التجارية والعملية: كبسولات أو كبسولات. ولكن بشكل عام ، يمكن لآلة المشروبات المتعددة تحضير ما بين 20 و 40 مشروبًا مختلفًا ويمكن أن يصل الرقم إلى 70 في بعض الطرز. تتنوع المجموعة من القهوة البسيطة إلى الشوكولاتة الساخنة ، من خلال الإسبريسو الأساسي والكابتشينو ولاتيه ماكياتو ولونجو والشاي التقليدي.

ما نوع الماء الذي يمكن استخدامه في آلة متعددة المشروبات؟

ان مياه الصنبور جيدة طالما انها لا تحتوي على رائحة يمكن ان تضر بنكهة مشروبك. بالنسبة لبعض المناطق التي تكون فيها مياه الشرب المنزلية غنية بالمعادن بشكل طبيعي ، فمن الأفضل تفضيل المياه المفلترة لجهازك. لا يمكن أن تتداخل المياه المعدنية جدًا مع طعم تحضيرك فحسب ، بل يمكنها أيضًا تعريض جهازك لخطر التآكل المبكر. احظر أيضًا استخدام الماء الساخن أو المبرد لأنهما قد يؤثران على درجة حرارة مشروبك

متى يجب تنظيف ماكينة المشروبات المتعددة؟

غالبا من الضروري شطف ماكينة المشروبات المتعددة قبل الاستخدام الاول. يعد التنظيف الأسبوعي للأجزاء القابلة للإزالة من الجهاز (مثل الخزان) ضروريًا أيضًا لمسألة النظافة والجودة. ومن المهم التحقق من أن هذه العناصر متوافقة مع غسالة الأطباق. خلاف ذلك ، الغسيل اليدوي أكثر من الموصى به. بالنسبة للماء في الخزان ، من الأفضل تغييره يوميًا

. من ناحية أخرى ، إذا اشتريت نموذجًا دون سابق إنذار ، فإن التردد المثالي يكون مرة واحدة في السنة ، أو حتى أكثر إذا كان لديك الاحتمال. هذا ضروري حقًا إذا كنت تهتم بمتانة جهازك. خلاف ذلك ، قد تظهر العلامات الأولى للإرهاق في وقت مبكر. على وجه التحديد ، إذا لاحظت انخفاض درجة حرارة مشروباتك ، فهذه أيضًا علامة على أن الجهاز بحاجة إلى إزالة الترسبات الكلسية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. 5 نصائح لاختيار آلة صنع القهوة المحترفة متعددة المشروبات, pro.misterbean.fr
  2. آلة متعددة المشروبات, distributeur-automatique.ooreka.fr
  3. , tassimo.com
  4. نظام نسكافيه دولتشي جوستو, dolce-gusto.fr
  5. كيف تحافظ على ماكينة صنع القهوة الخاصة بك؟, coffe-webstore.com
  6. جراب القهوة: المزايا ومعايير الاختيار, blog.but.fr
  7. كبسولة / كبسولة صنع القهوة, lesnumeriques.com
  8. ماكينة صنع القهوة: 5 نصائح لاستخدامها بشكل جيد والاحتفاظ بها لفترة طويلة, femmeactuelle.fr
  9. , maisonducafe.com
  10. , cafetiere-bon-cafe.com
  11. , meilleurs10.fr
  12. , darty.com
  13. , bon-cafe.net
  14. , bernard.fr
  15. , buroespresso.com
  16. , maisonae.fr
  17. , toutpourchezmoi.com
  18. , cdiscount.com
  19. , laredoute.fr
  20. , boulanger.com
  21. , amazon.co.uk
  22. , distributeur-automatique.ooreka.fr
  23. , drive.intermarche.com
  24. , kendo-avignon.com
  25. , fnac.com
  26. , fnac.com
  27. , e.leclerc
  28. , cafeinastore.com
  29. , amazon.co.uk
  30. , pauseobureau.fr
  31. , lesdelicesdalexandre.fr
  32. , cdiscount.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
كروبس نسكافيه دولتشي غوستو لوميو 9
كروبس نسكافيه دولتشي غوستو لوميو
بوش تاسيمو سعيد TAS1003 10
بوش تاسيمو سعيد TAS1003
كروبس دولتشي جوستو إكسبرت YY4102FD 11
كروبس دولتشي جوستو إكسبرت YY4102FD
بوش تاسيمو صني TAS3203 12
بوش تاسيمو صني TAS3203

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!