أفضل شفرات الحلاقة المضادة للبيلينغ2024

هل سئمت من تلطيخ ملابسك والمفروشات؟ تظهر هذه الكرات الصغيرة من الألياف التي نراها على سطح الأقمشة. غالبًا ما يحدث بسبب التآكل أو الغسل المتكرر أو الفرك المتكرر ، فنحن نريد التخلص منه فقط. ولكن بدلاً من التخلص منهم ، ماذا عن منحهم فرصة جديدة للحياة. الحل ، ماكينة حلاقة مضادة للبيلينغ.

فيليبس GC026 / 80 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

فيليبس GC026 / 80

أفضل ماكينة حلاقة مضادة للحبوب في عام 2024

Philips GC026 / 80 هي ماكينة حلاقة صغيرة الحجم للغاية ومضادة للتكتل. يحتوي على خزان كبير وتصميم أنيق للغاية.

إِعرض السِّعر

إن الطراز الذي تقدمه ماركة Philips أنيق للغاية ، باللون الأسود بإطار ذهبي. بطول 12 سم وعرض 8 سم ووزن 260 جم ، ينزلق GC026 / 80 بسهولة وسرية في درج خزانة أو حقيبة يد للقيام برحلة دون تكوير. ماكينة الحلاقة المضادة للتقرح هذه عملية للغاية ، وهي مناسبة لجميع أنواع الأقمشة (الطبيعية والاصطناعية). الملابس آمنة مع شبكتها العريضة التي تحمي الشفرات والتي في نفس الوقت تلتقط الحشو. عند الاستخدام ، يتم وضع الماكينة تلقائيًا على ارتفاعين من القماش. بالنسبة للنفايات ، يتم امتصاصها في خزان استرداد كبير قابل للإزالة لسهولة تفريغها. هذا جهاز يعمل بالبطارية ، لذا فإن ماكينة الحلاقة المضادة للبيلينغ تأتي مع بطاريتين AA. لسوء الحظ ، لا يمكن تغيير شفرة Philips GC026 / 80.

راسكول بلاك 2
7

راسكول بلاك

تزيل ماكينة الحلاقة راسكول المضادة للتقرح بلطف وبسرعة من الملابس. هذه ماكينة حلاقة يدوية مضادة للبيلينغ.

إِعرض السِّعر

سواء كانت ألياف طبيعية أو صناعية ، فإن ماكينة الحلاقة المانعة للحفر تزيل حتى أصعب النسالة. نحن نتحدث هنا عن ماكينة حلاقة مضادة للبيلينغ بدون بطاريات أو أسلاك. سيكون لديك سيطرة أفضل على إيماءاتك. تعتمد شدة الاستخدام بشكل عام على خامة الثوب وعلى مشاعرك. يوصى باستخدام هذا المنتج بشكل مكثف مع الحبوب المتوسطة والكبيرة. إنها صغيرة وسهلة الحمل ، وهي مناسبة تمامًا لمرافقة أصحابها في المنزل أو أثناء السفر.

Solac H101 3
9

Solac H101

افضل ماكينة حلاقة عالية الجودة مضادة للتقرح

يتميز Solac H101 بوضع مزود الطاقة المزدوج. كما أن لديها قبضة جيدة.

إِعرض السِّعر

توفر Solac لعملائها نموذجًا من ماكينة الحلاقة المضادة للبيلينغ القادرة على استعادة الملمس الناعم للملابس المحببة. يشبه مكواة Solac H101 إلى حد كبير مكواة صغيرة. في الواقع ، يكون مصحوبًا بمقبض على الجزء العلوي والتجميع مسطح على الثوب.
هذه آلة بطول 20 سم و 300 جرام. يمكن استخدام هذا المنتج إما عن طريق توصيله بالتيار الكهربائي باستقلالية غير محدودة ، أو بواسطة بطاريتين AA. يوصى باستخدام الوصلة الرئيسية للحصول على الطاقة للاستخدام المستمر. يتم قفل زر التشغيل / الإيقاف في مكانه حتى لا تضطر إلى تثبيته أثناء الحلاقة.

فيليبس GC026 / 00 4
8

فيليبس GC026 / 00

سهلة الاستخدام ، تسمح أبعاد Philips GC026 / 00 ومصدر الطاقة الخاص بها للمستخدم بأخذها معهم عند السفر. متعدد الاستخدامات ، يعمل مع جميع أنواع المنسوجات.

إِعرض السِّعر

يجب أن يقال أن علامة Philips التجارية قد فكرت في كل شيء باستخدام ماكينة الحلاقة المضادة للتقرح ، باستثناء نظام الطاقة الخاص بها. في الواقع ، فإن حجمه الصغير إلى حد ما البالغ 13.8 سم ووزنه الريشي 200 جرام يمنحان هذا المنتج ميزة كبيرة. ومع ذلك ، لا يمكن تشغيله إلا بالبطاريات. مع المروحة التي تعمل 8800 دورة في الدقيقة ، من الطبيعي أن تستنزف البطاريات بسرعة.

من حيث المناولة ، هذا المنتج سهل الاستخدام والتعامل. يمكن تغيير ارتفاعه باستخدام ملحق يشبه كورولا مرفق مع الشراء. فيما يتعلق بالصيانة ، فإن ماكينة الحلاقة المضادة للتقرح مصحوبة بفرشاة ذات شعر طويل.

دليل التسوق • 2024

أفضل مكافحة حبوب الحلاقة

حاجة محددة؟

أفضل ماكينة حلاقة مضادة للحبوب في عام 2024

افضل ماكينة حلاقة عالية الجودة مضادة للتقرح

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل شفرات الحلاقة المضادة للبيلينغ

أفضل HIGH-END
فيليبس GC026 / 80 5
8
راسكول بلاك 6
7
Solac H101 7
9
فيليبس GC026 / 00 8
8
اختيارنا
فيليبس GC026 / 80
راسكول بلاك
Solac H101
فيليبس GC026 / 00
Philips GC026 / 80 هي ماكينة حلاقة صغيرة الحجم للغاية ومضادة للتكتل. يحتوي على خزان كبير وتصميم أنيق للغاية.
تزيل ماكينة الحلاقة راسكول المضادة للتقرح بلطف وبسرعة من الملابس. هذه ماكينة حلاقة يدوية مضادة للبيلينغ.
يتميز Solac H101 بوضع مزود الطاقة المزدوج. كما أن لديها قبضة جيدة.
سهلة الاستخدام ، تسمح أبعاد Philips GC026 / 00 ومصدر الطاقة الخاص بها للمستخدم بأخذها معهم عند السفر. متعدد الاستخدامات ، يعمل مع جميع أنواع المنسوجات.
طعام
بطاريتان مقاس AA
كتيب
قطاع و / أو 2 بطاريات LR14
بطاريتان مقاس AA
مستوى القطع
2 مستويات
-
3 مستويات
2 مستويات
دوران الشفرة
8800 دورة في الدقيقة
-
-
8800 دورة في الدقيقة
الوزن الإجمالي
260 جرام
45 جرام
300 غرام
207 جرام
البعد
12 × 8 سم
8.5 × 6.5 × 2 سم
20 سم
13.8 سم

دليل شراء مكافحة حبوب الحلاقة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مكافحة حبوب الحلاقة

للعثور على أفضل ماكينة حلاقة مضادة للبيلينغ ، عليك أن تأخذ في الاعتبار: مصدر الطاقة ، ومستويات القطع ، والطاقة ، والسلامة ، وبيئة العمل الخاصة بالجهاز.

المعيار رقم 1 - الغذاء

يؤثر نوع مصدر الطاقة على قابلية الجهاز للتنقل. يمكن استخدام الطراز اللاسلكي ، على البطاريات أو البطارية القابلة لإعادة الشحن ، على ارتفاع أو حمله أثناء التنقل طالما أن البطارية مشحونة بالكامل. En effet, si la batterie n'a plus qu'une petite charge, l'efficacité de l'appareil va diminuer.D'un autre côté, le modèle filaire sera toujours à 100* %* كل الوقت. ومع ذلك ، فإن طول السلك سيكون عائقا. يتمثل أحد الحلول في اختيار جهاز يمكن تشغيله بالكهرباء وبمساعدة البطاريات. ومع ذلك ، ستكون هذه أكثر تكلفة

المعيار رقم 2 -

لا تحتوي ماكينة الحلاقة الاساسية المضادة للحبوب على مستوى تقطيع واحد الا. هذا يعني أنه لن يكون فعالًا إلا على نوع واحد من القماش. لاستخدام أكثر تنوعًا ، نوصي بشراء جهاز بمستويات قطع مختلفة: 2 أو 3. بهذه الطريقة ، لن تواجه مشكلة في تنظيف ملابسك المختلفة وستوفر سعر الجهاز الثاني.

المعيار رقم 3 -

ونحن نقصد بالقوة سرعة دوران الجهاز. معبرًا عنها في عدد دورات في الدقيقة ، هذه هي السرعة التي تدور بها شفرات الحلاقة المضادة للتقرح. كل شيء يعتمد على نوع الحشو الذي تحتاج إلى التخلص منه. للحصول على معلومات ، سيتأرجح المتوسط بين 5000 إلى 8800 دورة في الدقيقة بينما تصل بعض الطرز إلى 9000 دورة في الدقيقة. لتنظيف البقايا العنيدة ، سيكون من الأفضل اختيار أجهزة قوية. لذلك ، قبل الشراء ، قم بفرز ملابسك واختر الشفرة المناسبة المضادة للتقرح.

المعيار رقم 4 - ،

من أجل إزالة الحشو بشكل فعال ، تتمتع ماكينة الحلاقة بقوة جيدة وشفرات تشكل خطورة عليك أو على أطفالك. لتجنب الحوادث ، يوصى بالنظر إلى الأجهزة المزودة بشبكة واقية مثبتة جيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، يُنصح أيضًا باختيار نموذج يتوافق مع المعايير الأوروبية.

المعيار رقم 5 - بيئة عمل

لتحقيق قدرة أفضل على المناورة ، اختر ماكينة الحلاقة المضادة للتقرح ليست خفيفة للغاية ولا ثقيلة للغاية. يجب أن تكون قادرًا على التعامل معها بسهولة دون أي إزعاج واضح. يجب أن يكون الوزن المثالي بين 200 و 300 جرام. من أجل معالجة أفضل وأيضًا الانتباه إلى أبعاد الدرج الموجود أسفل المقبض مباشرة. بالنسبة للأخير ، فإن وجود سطح غير قابل للانزلاق سيسمح بقبضة قوية وآمنة.

كيف تتجنب بيلينغ؟

غسل

من أجل تجنب احتكاك القماش بالملابس الأخرى أثناء الغسيل ، هناك خدعة بسيطة للغاية. إنه يعمل بشكل رائع لتنظيف الجهاز واليد. للقيام بذلك ، اقلب قطعة القماش لغسلها من الداخل للخارج. إذا كانت هذه عرضة للتلوث ، فمن الأفضل استخدام غسول لطيف.

في الغسالة ، يفضل استخدام برنامج دقيق وقصير لحماية الملابس. لكن من أجل النعومة ، اعلم أن غسل اليدين يظل الخيار الأفضل. يجب حظر عوامل التبييض والمنظفات القوية. يمكن أن تضعف ألياف البياضات وتتسبب في تكوين الحبوب.

منتجات صوف جديدة

ربما سمعت عنها من قبل وتعرف أن هذه الحيلة فعالة جدًا للملابس الصوفية الجديدة. يساعد الفريزر على منع تكوين تكوير الصوف. وذلك لأن البرودة تساعد على شد الألياف وتجعل المادة أكثر مقاومة.

للقيام بذلك ، ضع الثوب الجديد في كيس بلاستيكي محكم الإغلاق. ثم ضعه في الفريزر لمدة 48 ساعة على الأقل. بمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بإزالة الجليد عن العنصر قبل وضعه في الغسالة لتنظيفه لأول مرة.

الأنواع المختلفة شفرات الحلاقة المضادة للبيلينغ

ماكينة الحلاقة اليدوية المضادة للتقرح

تعمل ماكينات الحلاقة اليدوية المضادة للحبوب على عدد قليل من الحبوب مثل ماكينات الحلاقة التقليدية. بمعنى آخر ، يمكن للمرء استخدامها في أي مكان وزمان. السبب ، أنهم لا يحتاجون إلى مصدر طاقة مثل الكهرباء ولا يحتاجون إلى أي ملحقات معينة. على سبيل المثال ، يجب فحص الشفرات من وقت لآخر. إذا لم تعد قابلة للاستخدام ، فيجب تغييرها لتجنب الحوادث

ماكينة الحلاقة الكهربائية المضادة للحفر

ان ماكينة الحلاقة الكهربائية المضادة للتقرح هى ماكينة تعمل بالقابس او البطاريات او البطارية. تكمن قدرتها في الأبراج التي يمكنها أداء مراوحها وعدد مستويات القطع. سيكون من الصعب تشغيل هذه المنتجات في مكان بدون كهرباء. يمكنك دائمًا اختيار كل من الخلية والبطارية ، ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن هذا الجهاز يمكن أن ينفد بسهولة من الطاقة.

ماكينة حلاقة مضادة للبيلينغ أم فرشاة مضادة لتصفيف الشعر؟

ماكينة الحلاقة المضادة للبيلينغ

تتمثل الوظيفة الأساسية لماكينة الحلاقة المضادة للبيلينغ في إزالة الزغب المتكون على القماش. بسيطة وسريعة وفعالة ، مع تمريرات قليلة فقط ويصبح القماش أو السترة وكأنها جديدة مرة أخرى. يقوم هذا المنتج بتقطيع سطح القماش دون لمسه للحصول على لمسة نهائية ناعمة وممتعة.

فرشاة ضد الشعر

الفرشاة المضادة للشعر ، كما يوحي اسمها ، مصممة لإزالة الشعر من القماش. إنه منتج عملي خاصة إذا كان لديك حيوانات في المنزل. سواء كان الشعر بعد القص أو شعر الكلب والقط على معطف ، لا شيء يمكن أن يقاوم. تعمل الفرشاة على جذب الشعر نحوها مما يجعلها فعالة للغاية.

النتيجة

إذا كان لديك حيوانات أليفة ، فأنت تعلم كيف ينتهي الأمر بالشعر في كل مكان. فأنت بحاجة إلى فرشاة ضد الشعر. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في إعادة ارتداء سترتك والتخلص من كرات الوبر ، فستحتاج بالتأكيد إلى ماكينة حلاقة مضادة للتقرح. ومع ذلك ، لا شيء يمنعك من الحصول على كلا المنتجين في المنزل. هم عملي جدا على أساس يومي.

لماذا تشتري ماكينة حلاقة مضادة للبيلينغ؟

لمنع الكتل من التناثر على الأرض

على الرغم من إمكانية إزالة الحبيبات باستخدام ماكينة حلاقة بسيطة ، إلا أن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً. خاصة أنه سيكون هناك دائمًا القليل من اليسار. هذا هو السبب في أن ماكينة الحلاقة المضادة للتقرح تظل الخيار المثالي. تم تصميم هذا الجهاز خصيصًا لهذا النوع من المهام. البرهان ، يحتوي على مقصورة تخزن الحبوب بشكل صحيح. هذا يسهل كثيرا التنظيف.

لتوفير المال

بمرور الوقت ، الملابس تبلى. الشيء نفسه ينطبق على التنجيد الذي يتقادم والحبوب على السطح. لا توجد طريقة حاليًا لتجنب تكون هذه الزغب. ومع ذلك ، إذا كنت لا ترغب في التخلص من السترات الصوفية ، فالطريقة الوحيدة هي تمريرها بشفرة حلاقة مضادة للوبر. باستخدام هذا الجهاز ، ستوفر الكثير من خلال منح حياة جديدة للأقمشة الخاصة بك ، بدلاً من شراء واحدة جديدة.

للعناية بالمفروشات والملابس

بالإضافة إلى إزالة الوبر والوبر بشكل فعال ، فإن استخدام ماكينة الحلاقة المضادة للوبر هي طريقة رائعة للحفاظ على نعومة الملابس. مع هذه الأداة ، ستبقى أيضًا نظيفة وحريرية لفترة طويلة. لا حاجة لتجديد خزانة ملابسك في كل مرة. هذا الجهاز الصغير مثالي للمحافظة على الملابس القديمة والجديدة.

بسهولة إزالة بيلينغ

لماذا تحتاج إلى ماكينة حلاقة مضادة للتقرح؟ للتخلص من الحبيبات التي تتشكل على الملابس وخاصة على السترات. لكن من الممكن إزالته بأدوات مختلفة مثل الملقط أو ماكينة حلاقة بسيطة وهو أرخص! ومع ذلك ، محفوف بالمخاطر للغاية. باستخدام الملقط ، يجب عليك إزالة الكرات الزغب واحدة تلو الأخرى بلطف وهذا يستغرق الكثير من الوقت. باستخدام ماكينة الحلاقة المضادة للبيلينغ ، ستكون إزالتها أسهل وأسرع.

يتجنب خطر إتلاف القماش

في حالة وجود ماكينة حلاقة بسيطة ، يجب أن يتم استخراج الأنسجة بدقة. إذا فقدت السيطرة للأسف ، فإنك تخاطر بإتلاف القماش وينتهي بك الأمر مع سترة بها ثقب في الخصر.

أفضل الماركات شفرات الحلاقة المضادة للبيلينغ

في رأينا ، أفضل الماركات شفرات الحلاقة المضادة للبيلينغ في عام 2022 هي :

Philips
Solac
SUNMAY
Singer
Elehot

Philips هي علامة تجارية هولندية مقرها أمستردام. إنها واحدة من أكبر المجموعات في مجال الأجهزة المنزلية

هذه ماركة اسبانية. وهي متخصصة في تصميم المنتجات عالية التقنية

تستخدم هذه العلامة التجارية على نطاق واسع في تصميم الأدوات ومنتجات العناية بالصحة. لقد فرضت نفسها في السوق بجودتها ومنتجاتها عالية التقنية

Singer هي علامة تجارية مشهورة في مجال الخياطة. إنها الأفضل لنصائح الخياطة والنسيج.

شركة متخصصة في منتجات النظافة والتجميل ، وتقدم هذه العلامة التجارية أيضا منتجات داخلية مثل شفرات الحلاقة المضادة للوبر ، والمصابيح ، والمكانس الكهربائية ، وما إلى ذلك. تحظى معظم منتجاتها بشعبية كبيرة بين المستهلكين.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

لا تتضمن ماكينة الحلاقة المضادة للحبوب أي تعليمات أمان محددة لاستخدامها. ولكن ، توضح العلامات التجارية دائمًا أن هذا الجهاز مخصص للأقمشة وليس ماكينة حلاقة للجسم. سبب عدم المبالغة في التحذير من استخدامه على أي جزء من الجسم أثناء تشغيله.

لا تضع السخان على الحائط

مثل اي جهاز ، يمكن ان تبلى شفرات الحلاقة المضادة للتقرح بمرور الوقت. تقدم بعض العلامات التجارية شفرات احتياطية في العبوة والبعض الآخر لا يفعل ذلك. في حالة الأخير ، من الممكن تمامًا العثور على البعض في السوق. لتغيير الشفرات ، يجب أولاً إيقاف تشغيل الجهاز لتجنب أي خطر وقوع حادث. بعد ذلك ، كن حذرًا للغاية ، قم بإزالة شبكة حماية الشفرة عن طريق تدويرها برفق. كل ما تبقى هو وضع الشفرات الاحتياطية في مكانها

انتبه للثرموستات!

بعد استخدام ماكينة الحلاقة المضادة للتقرح ، قم بتجفيف الجهاز دائما. للقيام بذلك ، يجب إزالة الخزان عن طريق إفراغه تمامًا. ثم يتعين عليك تنظيفه بالماء حتى لا تترك شيئًا للصدفة. بعد ذلك ، كل ما تبقى هو إعادة الدرج إلى مكانه. لصيانة ماكينة الحلاقة ، إذا لم يكن الجهاز مزودًا بفرشاة تنظيف ، فيمكنك تنظيفها بفرشاة ناعمة.

_ حافظ على الجهاز جاف.

اذا كانت ماكينة الحلاقة الخاصة بك تعمل بالبطاريات والتيار الكهربائى فى نفس الوقت ، وفر المال. عندما تكون في المنزل ، استخدم دائمًا مقبس الطاقة المنزلي. من ناحية أخرى ، عند السفر ، يفضل استخدام بطاريات قابلة لإعادة الشحن

احفظه بعيدا عن الستائر.

قبل شراء ماكينة الحلاقة المضادة للتقرح ، من الضروري تحديد القماش الذي سيتم استخدام الجهاز عليه. وذلك لأن ماكينة الحلاقة المانعة للتقرح لا تعمل على أي قماش فقط. لذلك ، لتجنب إتلاف الملابس ، ضع المواد في الاعتبار. لاحظ أن ماكينة الحلاقة المضادة للبيلينغ تظل عملية جدًا على الملابس المصنوعة من الكشمير والصوف والأنجورا.

أسئلة شائعة

ما هي المدة التي تدوم فيها ماكينة الحلاقة المضادة للتقرح؟

إذا كان الأمر يتعلق بعمر ماكينة الحلاقة المضادة للبيلينغ ، فإن ذلك يعتمد على استخدامها وصيانتها. لكن بشكل عام ، يمكن أن يستمر الجهاز لعدة سنوات. إذا كان الأمر يتعلق باستقلالية ماكينة الحلاقة المضادة للبيلينغ ، فإنها تختلف وفقًا للعلامة التجارية ومعايير معينة. ومع ذلك ، يمكننا أن نقول بسهولة أن ماكينة الحلاقة المضادة للحبوب تدوم لمدة ساعة على الأقل.

كيف تستخدم ماكينة حلاقة مضادة للحكة؟

أولا وقبل كل شيء ، استخدم دائما الشفرة المضادة للبيلينغ على الكتان النظيف والمكوي. على القماش المجعد ، فإنك تخاطر بتشجيع ظهور التكوير أكثر. ثم ، بإيماءة بطيئة ودقيقة ، مرري الجهاز فوق الثوب شيئًا فشيئًا. عند الانتهاء ، لا تنس تنظيف ماكينة الحلاقة المضادة للحبوب بشكل صحيح

_ ما هى ماكينة الحلاقة المانعة للجلد التى تختارها للصوف؟

لازالة جلد الصوف يمكنك استخدام ماكينة الحلاقة اليدوية او الكهربائية المضادة للحفر. يكمن الاختلاف في العلامة التجارية وقوة الجهاز ، ولكن أيضًا في كمية الحبوب المراد إزالتها. ومع ذلك ، كما هو مذكور أعلاه ، من الأفضل اختيار ماكينة الحلاقة المضادة للتقرح بثلاثة مستويات قطع على الأقل للحصول على أقصى قدر من القوة.

لماذا حبوب منع الحمل سترات؟

ان الحك على السترات هو بسبب الاحتكاك المتكرر فى مناطق معينة. تم العثور عليها ، على سبيل المثال ، على المرفقين. يمكن أن تظهر أيضًا عند تعرض الثوب لمعاملة سيئة أثناء مروره عبر الغسالة. نتيجة لذلك ، تتكسر الألياف وتفصل وتشكل حبوبًا.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
فيليبس GC026 / 80 9
فيليبس GC026 / 80
راسكول بلاك 10
راسكول بلاك
Solac H101 11
Solac H101
فيليبس GC026 / 00 12
فيليبس GC026 / 00

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!