أفضل بوتوكس الشعر2024

إذا كان شعرك جافًا ، تالف بسبب استخدام منتجات مختلفة ، ففكري في مادة بوتوكس الشعر. يغمد بوتوكس الشعر ويرطب ويصلح بعمق ألياف الشعر بفضل تركيبته من زيت الكيراتين وحمض الهيالورونيك. ومع ذلك ، عليك أن تجدي العناية المناسبة بالشعر لتجعل شعرك يلمع مرة أخرى. للعثور على أفضل ما يناسب شعرك ، اقرأ دليل الشراء الخاص بنا.

جين مايكل كافادا بوتوكس للشعر 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

جين مايكل كافادا بوتوكس للشعر

أفضل مادة بوتوكس للشعر عام 2024

مناسب لجميع أنواع الشعر ، بوتوكس شعر جان ميشيل كافادا هو علاج كامل يعيد لمعان شعرك. بفضل تركيبته التي تعتمد على الكيراتين وحمض الهيالورونيك ، فإنه يغذي ويعالج الشعر التالف.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تركيبته على أساس حمض الهيالورونيك والكيراتين يعيد لمعان شعرك التالف أو الناعم للغاية. هذا التكوين توقيع جان ميشيل كافادا يسمح أيضًا بنتيجة نهائية حريرية وخالية من التجعد. مع قوة التنعيم ، فهو مناسب لجميع أنواع الشعر: أملس ، مجعد أو مجعد. فعالة على الأطوال ، تعمل تركيبتها أيضًا على الشعر الجاف والمتقصّف أو المحروق. للحصول على نتيجة مثالية ، من الضروري احترام وقت التوقف. مع تكرار الاستخدام مرة واحدة في الشهر ، سيكون 1000 مل مثاليًا. بخبرة طويلة ، تمت الموافقة على استخدام منتج Cavada هذا للاستخدام المتكرر بأمان تام ، وبدون منتجات ضارة.

بوتوكس الشعر - ضروري 2
7

بوتوكس الشعر - ضروري

هذا المنتج هو ما تحتاجينه في حالة تعرض شعرك للتلف الشديد. يعطي بوتوكس الشعر هذا رائحة خفيفة جذابة للغاية وممتعة للغاية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هل تعانين من شعر شديد التلف وتتعرضين لتساقط الشعر؟ هذا المنتج هو ما تحتاجه. تركيبته يحسن جودة الشعر. مادة البوتوكس الخاصة بـ Eugene Perma Professional جذابة للغاية قادرة على إيقاف تساقط الشعر واستعادة مرونة الشعر. في الواقع ، يبدو الشعر أكثر لمعانًا وأخف وزناً. بالإضافة إلى ذلك ، ينبعث عطر حلو من شعرك ، خفيف بما يكفي لجعل يومك أفتح. بصرف النظر عن قدرته على تجديد الشعر ، فإنه يلعب أيضًا دورًا في حماية جذع شعرك من أشعة الشمس ، ولوحة جهاز تمليس الشعر وحرارة مجفف الشعر.

فريد من نوعه 3
8

فريد من نوعه

متوفر بحجم 225 مل ، يغذي بوتوكس الشعر من ماركة BOLD UNIQ ويصلح الشعر. يمنح شعرك شباباً جديداً وجمالاً طبيعياً.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بوتوكس الشعر هذا مناسب لجميع أنواع الشعر. يأتي أساس هذا المنتج من العديد من المكونات من أصل نباتي وبروتينات الكيراتين. الغرض من هذا المنتج هو ترميم الكيراتين الطبيعي داخل ألياف الشعر. يلعب كل مكون دورًا أساسيًا في تجديد فروة رأسك.

. من ناحية أخرى ، يحمي زيت الأركان الشعر ويمنحه مظهرًا دهنيًا ومشرقًا. كمكون مغذي ، اختار Second Glance Beauty زيت الأفوكادو. بالإضافة إلى الترطيب ، ينعش زيت الخروع لون الشعر ويجعله يبدو كثيفًا وخفيفًا في نفس الوقت. وأخيراً زيت الزيتون الذي يمد الشعر بفيتامين هـ وأحماض أوميغا 3 الدهنية.

بنفسجي جريء فريد 4
8

بنفسجي جريء فريد

يتم تقديم هذا المنتج في زجاجة بحجم 215 مل ، وهو يغذي الشعر ويصلحه ويحميه. يظل تخصصه الكبير في إصلاح الشعر الملون.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إذا كنت تميل إلى الخروج في الشمس بدون مظلة أو قبعة ، فمن المحتمل أن يكون هذا المنتج مناسبًا لك. يحتوي بوتوكس الشعر على فلاتر للأشعة فوق البنفسجية تحمي الشعر من أشعة الشمس والتلوث. يوفر Bold Uniw منتجًا يلعب دورًا كبيرًا في تحسين لون الشعر ولمعانه ومظهره. جوزة الهند. زيوت مصنفة خصيصًا لترطيب ألياف شعرك بشكل صحيح. لطمأنة عملائها وتجنب مخاطر تدهور شعرك ، لا يحتوي هذا المنتج على كبريتات وسيليكون والبارابين.

دليل التسوق • 2024

أفضل بوتوكس الشعر

حاجة محددة؟

أفضل مادة بوتوكس للشعر عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل بوتوكس الشعر

اختيار المحرر HIGH-END
جين مايكل كافادا بوتوكس للشعر 5
9
بوتوكس الشعر - ضروري 6
7
فريد من نوعه 7
8
بنفسجي جريء فريد 8
8
اختيارنا
جين مايكل كافادا بوتوكس للشعر
بوتوكس الشعر - ضروري
فريد من نوعه
بنفسجي جريء فريد
مناسب لجميع أنواع الشعر ، بوتوكس شعر جان ميشيل كافادا هو علاج كامل يعيد لمعان شعرك. بفضل تركيبته التي تعتمد على الكيراتين وحمض الهيالورونيك ، فإنه يغذي ويعالج الشعر التالف.
هذا المنتج هو ما تحتاجينه في حالة تعرض شعرك للتلف الشديد. يعطي بوتوكس الشعر هذا رائحة خفيفة جذابة للغاية وممتعة للغاية.
متوفر بحجم 225 مل ، يغذي بوتوكس الشعر من ماركة BOLD UNIQ ويصلح الشعر. يمنح شعرك شباباً جديداً وجمالاً طبيعياً.
يتم تقديم هذا المنتج في زجاجة بحجم 215 مل ، وهو يغذي الشعر ويصلحه ويحميه. يظل تخصصه الكبير في إصلاح الشعر الملون.
حجم السائل
1000 مل
150 مل
215 مل
200 مل
نوع الشعر
جميع أنواع الشعر
جاف وهش
الجميع
الشعر الأشقر والرمادي / المبيض
تصنيع
الكيراتين وحمض الهيالورونيك
زيت وكيراتين
زيوت مختلفة وكيراتين
زيت البابونج ، يلانج يلانج
الخصوصيات
يكسو الشعر ويغذيه وينعمه وينعمه
يحسن مرونة الشعر
كبريتات / بارابين
خالي من الفورمالديهايد / الكبريتات / البارابين
طلب

دليل شراء بوتوكس الشعر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بوتوكس الشعر

قبل الحصول على بوتوكس الشعر ، يرجى أولاً النظر في تركيبته وطريقة استخدامه ونوع شعرك وفائدته وموانعه.

المعيار رقم 1 - التكوين

بوتوكس الشعر هو منتج مصمم خصيصًا لتغذية الشعر بعمق. من أجل عدم تفاقم الضرر الذي لحق بشعرك بالفعل ، من المهم معرفة كيفية التعرف على المكونات الصحيحة في آلاف المنتجات والعلامات التجارية المعروضة للبيع. ثق في الثنائي القوي لمصففي الشعر المحترفين ، الكيراتين وحمض الهيالورونيك

ان هذا المزيج السحري يغذي وينعم ويعيد لمعان الشعر الاكثر تضررا. يمكنك أيضًا العثور على المنتجات البيئية في بوتوكس شعرك ، مع قوة ترطيب كبيرة ، مثل زيت الأرغان أو زبدة المورمورو أو زيت الخروع على سبيل المثال.

المعيار رقم 2 - نوع الشعر

ان بوتوكس الشعر مناسب لجميع انواع الشعر. السؤال لمن ولماذا؟ يختلف هذا النوع من العناية بالشعر عن التمليس البرازيلي ، وهو مخصص للأشخاص الذين يعانون من الشعر الذي عانى من سوء المعاملة بسبب الاستخدام المفرط لمكواة فرد الشعر أو مجفف الشعر ، أو الشعر الجاف ، أو الاستخدام المفرط للمواد الكيميائية للمنتجات أو الشعر الهش ببساطة.

لتحقيق افضل النتائج ، اختاري المنتج الذي يناسب نوع شعرك.

المعيار رقم 3 - ؛

من المحبط أن يكون لديك منتج يصعب استخدامه. عادة ، تقدم العلامات التجارية الكبرى العناية بالشعر مع سهولة الإمساك به. يبدأ بتغليف سهل الاستخدام ، وفتح وإغلاق ، وسهل التخزين. مدة العلاج الخاص بك. سيوفر لك ذلك من وجود العديد من الحاويات الفارغة في المنزل. بعد ذلك ، دليل تعليمات سهل القراءة والمتابعة

المعيار رقم 4 - احذر من بعض المكونات!

كأي علاج ، البوتوكس غالبا ما يتضمن منتجات مثل الفورمالديهايد. في الجرعات العالية ، ينبعث من هذا المكون رائحة كريهة ، ولهذا من المهم اختيار منتج بنسبة منخفضة. سيسمح لك ذلك بتجنب الحساسية أو زيادة مشاكل شعرك.

ما هو بوتوكس الشعر؟

بوتوكس الشعر هو قناع للشعر. إنه مسؤول عن إعادة شعرك إلى الحياة بفضل مركباته. قبل كل شيء ، من المهم تمييزه عن منتجات التنعيم البرازيلية. تحتوي غالبية بوتوكس الشعر على الكيراتين ممزوجًا بمنتجات أخرى مثل حمض الهيالورونيك أو الكولاجين أو الأحماض الأمينية.

متى يجب أن تختار علاج البوتوكس؟

العلاج مخصص للشعر التالف أو التالف ببساطة. ينخفض معدل الاستخدام مع تحسن جودة فروة الرأس. أثناء التطبيق الأول ، سيكون وقت التوقف أطول حتى يتمكن المنتج من اختراق الشعر بشكل صحيح. يمكن أن يتوقف العلاج عند استعادة شعرك بالكامل.

كيفية وضع البوتوكس للشعر؟

من أجل الحصول على أفضل النتائج لا بد من معرفة طرق وترددات تطبيق بوتوكس الشعر.

تردد الاستخدام

يعتمد تكرار استخدام مادة البوتوكس على حالة شعرك. في حالة تلفها بشدة ، يمكن تكرار عملية الاستخدام كل أسبوعين. خلاف ذلك ، يكفي طلب واحد شهريًا.

قبل الاستعمال

أول شيء يجب فعله هو غسل شعرك مرتين بالشامبو (شعرك سيفعل) حتى يصبح نظيفًا ومزيل الشحوم. بعد ذلك ، خذ الوقت الكافي لفك تشابكها وتجفيفها بمجفف شعر أو بدونه. يمكن وضع مادة البوتوكس على الشعر الجاف أو الرطب.

كيفية التقديم

لا تخف ، طريقة تطبيق بوتوكس الشعر مختلفة تمامًا عن بوتوكس الجلد. لن يكون هناك حقنة أو حقنة ، فقط امزج محتويات الزجاجة مع 150 مل من الماء وحركها جيدًا حتى يتم الحصول على سائل متجانس. ضعي السائل على شعرك وانتظري 20 دقيقة ثم اشطفيه. كل ما عليك فعله هو تجفيف نفسك.

بوتوكس الشعر أم تمليس الشعر البرازيلي؟

بوتوكس الشعر

بوتوكس الشعر هو منتج يجدد الشعر. على الرغم من الاسم ، لا يحتوي بوتوكس الشعر على مادة البوتوكس بأي شكل من الأشكال. إنه علاج يعتمد على الكيراتين وحمض الهيالورونيك. الهدف من مادة بوتوكس الشعر هو إعادة فروة رأسك إلى الحياة. في الواقع ، ينير الشعر ويعيد ترطيبه ويصلحه.

الاستخدام المتكرر لهذا المنتج قد يؤدي إلى إدمان الشعر. قد لا يتجدد الشعر بشكل طبيعي دون مساعدة المنتج.

التنعيم البرازيلي

كما يوحي اسمه ، تم تصميم التنعيم البرازيلي لإضفاء مظهر أكثر نعومة وسهولة مقارنة بالشعر. في الواقع ، لا يعالج الشعر التالف. بدلاً من التعامل مع أداة فرد الشعر ، تدوم عملية فرد الشعر البرازيلي لفترة أطول ولا تلحق الضرر بشعرك كثيرًا.

التمليس البرازيلي يشوه خصائص شعرك. يُنصح بشدة بعدم القيام بفرد الشعر البرازيلي إذا كان شعرك تالفًا و / أو ملونًا.

النتيجة

إذا كان لديك شعر تالف ، ملون ، ناعم ، كثيف ، متغير اللون ، باهت مع نهايات متقصفة للغاية ، فإن مادة البوتوكس مناسبة لك. لا يقوم البوتوكس بفرد الشعر ، ولكنه يمنع تقصف الأطراف حتى أثناء فترات المطر أو الرطوبة.

يعد التنعيم البرازيلي أكثر ملاءمة للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على لمسة نهائية ناعمة ولامعة ويمكن التحكم فيها.

لماذا تشتري بوتوكس الشعر؟

يصلح الشعر التالف جدا

بوتوكس الشعر هو منتج يصلح فروة الرأس بعمق. إنها أفضل طريقة لإعادة شعرك الباهت والجاف والتالف إلى الحياة. يتغلغل بوتوكس الشعر بعمق في جذع الشعر ويمد الجسم بالفيتامينات والكيراتين والزيت. بهذه الطريقة ، يكتسب الشعر لمعانًا ويتم ترطيبه تمامًا.

أعد لمعان ألوان شعرك

أصبح صبغ الشعر رائجًا جدًا اليوم. لسوء الحظ ، مع مرور الوقت ، يفقد اللون لمعانه ويبدأ الشعر في التدهور. حتى أننا نلاحظ أن اللون يضيع ويتلاشى. ثم يبدأ الشعر في أن يكون باهتًا وغير محبب للمس. بادئ ذي بدء ، يجب استخدام بوتوكس الشعر في وضع العلاج وبمجرد الشفاء ، من الضروري التبديل إلى وضع الصيانة.

سهل الاستعمال

بدون زخرفة ، يمكن استخدام بوتوكس الشعر حتى لو لم تكن متخصصًا في مستحضرات التجميل. فقط قم بخلطه مع الماء وانتهيت. تقدم العلامات التجارية الأخرى استخدامًا أسهل. بعد الشطف ، ضعي طبقة من الكريم على شعرك ، ثم احترمي أوقات الاستراحة ثم اشطفيه أخيرًا.

يعيد هيكلة خيوط الشعر

تم تصميم مادة بوتوكس الشعر لجعل الشعر يبدو أكثر طبيعية. يعالج التقصف والشعر التالف. وبالتالي ، سيكون شعرك سهل التحكم وسيتوقف تساقطه. تظهر هذه النتائج من الاستخدام الأول ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن المحتمل أن المنتج غير مناسب لبنية شعرك.

لمعان ونعومة فورية

يمكن رؤية التغيير في شعرك بعد العلاج على الفور بالعين المجردة. تمتعي بشعر جميل ولامع وناعم. بالإضافة إلى ذلك ، يعزز هذا المنتج نمو الشعر.

أفضل الماركات بوتوكس الشعر

في رأينا ، أفضل الماركات بوتوكس الشعر في عام 2022 هي :

Jean-Michel Cavada
Kera Queen's
Kerastase
L'Oréal
Naila Store

جان ميشيل كافادا ماركة فرنسية متخصصة في صناعة مستحضرات التجميل للشعر. الاحتراف والابتكار هي كلماته الرئيسية

هذه العلامة التجارية الفرنسية معروفة جيدا لموثوقيتها. تتكيف Kera Queen مع احتياجات عملائها.

انها علامة تجارية اساسية عندما يتعلق الامر بالعناية بالشعر. تتميز تركيبات منتجاتها بأنها فائقة الفعالية وتتناسب مع جميع أنواع الشعر

عندما يتم ذكر كلمة مستحضرات التجميل ، لوريال ليست بعيدة ابدا. وهي واحدة من الشركات الرائدة في هذا السوق

Naila Store هي علامة تجارية متخصصة في تصميم منتجات الشعر. يسلط الضوء على العلاجات المناسبة تمامًا لجميع أنواع الشعر.

نصائح

تسخين الماء وخليط البوتوكس للشعر

إذا لم يختلط الماء والسائل الموجودان في الزجاجة المحتوية على مادة البوتوكس بالشعر بشكل صحيح ، فما عليك سوى تسخين الماء ومزيج البوتوكس للشعر على نار خفيفة للحصول على مزيج متجانس تمامًا. سيكون استخدامه أسهل بالنسبة لك

اغسل الشعر قبل استخدام بوتوكس الشعر

ان شطف شعرك قبل استخدام مادة البوتوكس امر ضرورى لتجنب ان يصبح الشعر دهنى جدا ومتسخ. بعد العلاج ، يبدو شعرك أفتح ، كما يظهر الأوساخ والخيوط السيئة.

_ تجنب الزيادة

الافراط في استخدام مادة البوتوكس ليس جيدا للشعر. في الواقع ، قد يصبح شعرك معتمدًا على هذا المنتج. وبعد ذلك لم يعد من الممكن التلاعب بها كما يحلو لك دون استخدام مادة البوتوكس للشعر.

شطف بعد وقت التوقف

لا تنسى شطف شعرك بعد فترة التوقف للتخلص من البوتوكس الزائد. وقت التوقف كافٍ لدمج بوتوكس الشعر جيدًا في فروة الرأس.

_ تقليل الضرر لشعرك

تجنب استخدام الكثير من المواد الكيميائية على شعرك. هذا يزيد من تلف جودة شعرك. على الرغم من أن مادة بوتوكس الشعر هي منتج قادر على حماية شعرك من الحرارة والتلوث ، ففكر في تقليل المواد الكيميائية المستخدمة مباشرة على شعرك.

أسئلة شائعة

كيفية تطبيق مادة البوتوكس على الشعر؟

عندما تسمع كلمة بوتوكس ، تفكر على الفور في الحقنة. فكر مرة أخرى ، لن يكون هناك لدغة. إن استخدام العناية بالشعر مثل مادة البوتوكس أمر سهل. عليك أن تغسل شعرك أولاً ، ثم تخلط الماء وبوتوكس الشعر في وعاء وتضعه على شعرك. من ناحية أخرى ، عليك أن تأخذ الوقت الكافي لاحترام وقت الاستراحة

الى متى يدوم بوتوكس الشعر؟

تختلف مدة الصلاحية بعد الفتح تبعًا لعلامة بوتوكس الشعر. عادة ، يتم تدوينه على العبوة. قبل كل شيء ، خذ الوقت الكافي لقراءة التعليمات والتعبئة بعناية. مدة العلاج نفسها تتغير حسب حالة شعرك. بمجرد الحكم على استعادة شعرك بالكامل ، يمكنك إيقاف العلاج

كيف تفعل بوتوكس الشعر؟

ان تصمم علاج بنفسك لاعادة شعرك الى الحياة ، ولكن لا يمكننا ان نؤكد انه بوتوكس الشعر. الخيار الأفضل هو الحصول على أو شراء بوتوكس الشعر المصمم بشكل احترافي مع خطورة تعرض فروة رأسك لمزيد من الضرر. إذا كنت تفضل صنعًا منزليًا حقًا ، فجرب خلطات الزيت النباتي. لن تكون النتيجة هي نفسها ، لكنها أفضل من لا شيء

كم مرة تستخدم بوتوكس الشعر؟

احذر من بوتوكس الشعر، لا تتجاوز 2 الى 3 مرات فى الشهر. في حالة الشعر شديد التلف ، ينصح بعمل ذلك 3 مرات في الشهر ، وإلا فإن مرة واحدة في الشهر أكثر من كافية. الاستخدام المكثف للغاية يمكن أن يشجع شعرك على أن يصبح مدمنًا على مادة بوتوكس الشعر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. بوتوكس الشعر: ماذا لو كان يحافظ على شعرك؟, magicmaman.com
  2. _ مادة بوتوكس شعري: هل هو فعال؟ - مدونة COIFFEA, coiffea.com
  3. ان نتمنى ان كل ما يتعلق بمعالجة الشعر المعجزة بوتوكس الشعر, monvanityideal.com
  4. , espace-concours.fr
  5. _ بوتوكس الشعر: العلاج الذى يصلح الشعر بعمق, doctissimo.fr
  6. ما هو البوتوكس للشعر؟, healthline.com
  7. _ كل كنت تريد ان تعرفه عن علاج البوتوكس للشعر, jaxsonmaximus.com
  8. ما هو البوتوكس للشعر؟, medicalnewstoday.com
  9. , allaboutthegloss.com
  10. 10 افضل بوتوكس لمنتجات الشعر فى عام 2021 بوتوكس الشعر 101, livebeautyhealth.com
  11. افضل بوتوكس للشعر, bebodywise.com
  12. _ ، بوتوكس شعري | العلاج المعجزة لإصلاح الشعر, botoxcapillaire.net
  13. ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، بك`` ..., doctissimo.fr
  14. ان بوتوكس الشعر علاج معجزة للشعر, aufeminin.com
  15. ما هو بوتوكس الشعر؟ هذا كل ما في ..., treatwell.fr
  16. _ بوتوكس شعري: فوائد الفوائد المخاطر التقنية ..., femmes-references.com
  17. , iamlamode.com
  18. شعري بوتوكس: التعريف والتطبيق والسعر - Ooreka, cheveux.ooreka.fr
  19. افضل بوتوكس للشعر: اي منتج تختار ..., iamlamode.com
  20. شعري بوتوكس: علاج الشعر الناعم ..., audelancelin.com
  21. _ نصيحة البوتوكس: علاج تمليس غير كيميائى, refinery29.com
  22. شعري بوتوكس: كل شيء عن هذا العلاج المعجزة لـ ..., monvanityideal.com
  23. مراجعة البوتوكس للشعر: ما هي قيمة هذا العلاج حقا؟, cheveux-parfaits.fr
  24. لا تفوتوا, dontmiss.fr
  25. _ مادة بوتوكس شعري: هل هو فعال؟ - مدونة COIFFEA, coiffea.com
  26. Amazon.co.uk: بوتوكس الشعر, amazon.co.uk
  27. شعري بوتوكس: ما هو؟ : المرأة الحالية ..., femmeactuelle.fr
  28. ما هي آراء أطباء الجلدية حول بوتوكس الشعر, botoxcapillaire.fr
  29. , avisbeaute.fr
  30. ما هو البوتوكس ، هذه العناية المعجزة ..., voici.fr
  31. , hair-france.fr
  32. , mitsoumagazine.com
  33. , keratin-place.com
  34. , mariefrance.fr
  35. , botoxcapillaire.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
جين مايكل كافادا بوتوكس للشعر 9
جين مايكل كافادا بوتوكس للشعر
بوتوكس الشعر - ضروري 10
بوتوكس الشعر - ضروري
فريد من نوعه 11
فريد من نوعه
بنفسجي جريء فريد 12
بنفسجي جريء فريد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!