أفضل لوحات المفاتيح المكتبية2024

بشكل عام ، تسمح لوحة المفاتيح المكتبية بالكتابة ومعالجة الكلمات على الكمبيوتر. سلكيًا أو لاسلكيًا ، سيعتمد اختيار هذا الجهاز على حساسيته وبيئة العمل الخاصة به ووجود أو عدم وجود لوحة مفاتيح رقمية ومفاتيح وسائط متعددة ، ناهيك عن السعر. لمساعدتك في العثور على الطراز الذي يناسب احتياجاتك ، راجع هذا الدليل لأفضل لوحات مفاتيح مكتبية في الوقت الحالي.

Microsoft Wireless Comfort Desktop 5050 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

Microsoft Wireless Comfort Desktop 5050

أفضل لوحة مفاتيح مكتبية في عام 2024

تطلع إلى مجموعة لوحة المفاتيح / الماوس Wireless Comfort Desktop 5050 من Microsoft. لا غنى عن لوحة المفاتيح المريحة هذه ، لإتاحة إمكانية التنقل بشكل كبير ،

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

ستجعل مجموعة Microsoft Wireless Comfort Desktop Kit 5050 حياتك أسهل. في الواقع ، يحق لك الحصول على ماوس لاسلكي بالإضافة إلى لوحة المفاتيح المريحة ، اللاسلكية أيضًا. المدى يصل إلى 10 م. يمكنك تخصيص شريط المهام والمفضلات على لوحة المفاتيح ، بالإضافة إلى أزرار الماوس للوصول بسرعة إلى البرامج والملفات المفضلة لديك. لاحظ أيضًا أنه يمكنك استخدام تشفير AES المتقدم لحماية المعلومات التي تم إدخالها. بالإضافة إلى أن بطاريات لوحة المفاتيح تدوم 15 شهرًا وبطاريات الماوس تصل إلى 8 أشهر.

شيري KC 6000 سليم 2
8

شيري KC 6000 سليم

افضل لوحة مفاتيح مكتبية للمبتدئين

يتميز Cherry KC 6000 Slim بأبعاد مدمجة وتصميم Apple للغاية. لوحة المفاتيح القوية ، ذات اللوحة المعدنية المدمجة ، ستجذب المستخدمين المهتمين بأسلوب مكاتبهم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

على الرغم من أن نهايته مصنوعة من البلاستيك ، إلا أن KC 6000 Slim لا يفتقر إلى الجاذبية ويتم تشطيبه جيدًا. إنها تتيح جودة ضغطات مفاتيح جيدة بفضل مفاتيح المقص Cherry SX. بالإضافة إلى ذلك ، فإن صغر حجمها سوف يجذب أولئك الذين لا يرغبون في تشويش مكاتبهم كثيرًا ، مع الاستفادة من لوحة مفاتيح رقمية متكاملة. إنه مبني بقوة ، لوح الألمنيوم في الأعلى. تستجيب المفاتيح جيدًا ، مثل أي لوحة مفاتيح علكة لائقة. من ناحية أخرى ، فهي سلكية ولا تعتمد عليها في اللعب أو الاستخدام في الظلام.

لوجيتك MX Keys Advanced 3
8

لوجيتك MX Keys Advanced

تم تصميم Logitech MX Keys Advanced حصريًا لأجهزة كمبيوتر Mac ، على الرغم من وجود إصدارات الكمبيوتر الشخصي. إنها مريحة في الكتابة وثباتها رائعان.

إِعرض السِّعر

بإضاءة خلفية ولاسلكية ، يوفر Logitech MX Keys Advanced جودة ضغطات مفاتيح جيدة جدًا. تضمن لوحة المفاتيح هذه الاستقرار والدقة ، مع إضاءة خلفية للسماح باستخدامها في الظلام الدامس. تعمل جودة الأغشية على تقليل الضوضاء وتحسين استجابة المفاتيح. وبالتالي فإن كل من الضربات تكون فعالة ولكنها صامتة. تضيء مستشعرات القرب عندما تقترب الأصابع من المفاتيح. لتوفير الطاقة ، يتم إيقاف تشغيل هذه المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية عند مغادرة المكتب أو بعد بضع ثوانٍ من عدم النشاط.

لوجيتك K750 4
7

لوجيتك K750

سوف يثير Logitech K750 أكثر من واحد. أولاً ، لأنه يمكن أن يعمل بالطاقة الشمسية ويبقى مشحونًا لمدة 3 أشهر. بالإضافة إلى ذلك ، توفر لوحة المفاتيح الرائعة هذه راحة كبيرة في الكتابة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بتصميمها النحيف ، ستضفي لوحة المفاتيح اللاسلكية الأنيقة هذه لمسة أنيقة على مساحة عملك. قل وداعًا للإزعاج الناتج عن نفاد البطاريات في لوحات المفاتيح اللاسلكية التقليدية. في الواقع ، يعمل Logitech K750 على الطاقة الشمسية. ويظل مشحونًا وجاهزًا للاستخدام ، لمدة 3 أشهر على الأقل في الظلام! من حيث الراحة في الكتابة ، فهي أكثر متعة من لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول. باختصار ، إذا كنت تريد توفير المال ، أو كنت تبحث عن لوحة مفاتيح يمكن أن ترافقك في الأماكن الخارجية الرائعة أو تحتوي ببساطة على ألياف خضراء ، فإن لوحة المفاتيح اللاسلكية الشمسية هذه مناسبة لك.

دليل التسوق • 2024

أفضل لوحة مفاتيح المكتب

حاجة محددة؟

أفضل لوحة مفاتيح مكتبية في عام 2024

افضل لوحة مفاتيح مكتبية للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل لوحات المفاتيح المكتبية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Microsoft Wireless Comfort Desktop 5050 5
8
شيري KC 6000 سليم 6
8
لوجيتك MX Keys Advanced 7
8
لوجيتك K750 8
7
اختيارنا
Microsoft Wireless Comfort Desktop 5050
شيري KC 6000 سليم
لوجيتك MX Keys Advanced
لوجيتك K750
تطلع إلى مجموعة لوحة المفاتيح / الماوس Wireless Comfort Desktop 5050 من Microsoft. لا غنى عن لوحة المفاتيح المريحة هذه ، لإتاحة إمكانية التنقل بشكل كبير ،
يتميز Cherry KC 6000 Slim بأبعاد مدمجة وتصميم Apple للغاية. لوحة المفاتيح القوية ، ذات اللوحة المعدنية المدمجة ، ستجذب المستخدمين المهتمين بأسلوب مكاتبهم.
تم تصميم Logitech MX Keys Advanced حصريًا لأجهزة كمبيوتر Mac ، على الرغم من وجود إصدارات الكمبيوتر الشخصي. إنها مريحة في الكتابة وثباتها رائعان.
سوف يثير Logitech K750 أكثر من واحد. أولاً ، لأنه يمكن أن يعمل بالطاقة الشمسية ويبقى مشحونًا لمدة 3 أشهر. بالإضافة إلى ذلك ، توفر لوحة المفاتيح الرائعة هذه راحة كبيرة في الكتابة.
راحة الكتابة
بيئة العمل
اتصال
خلوي
سلكي
خلوي
خلوي
الخلفية
لا
لا
نعم
نعم
طعام
بطارية
-
بطارية
شمسي

دليل شراء لوحة مفاتيح المكتب

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار لوحة مفاتيح المكتب

في مواجهة العديد من الطرز والعلامات التجارية للوحات المفاتيح المكتبية ، يصعب التنقل في بعض الأحيان. لمساعدتك في اختيار النموذج الذي يناسب احتياجاتك ، إليك معايير الاختيار الأساسية.

المعيار رقم 1 - الاتصال

من المهم معرفة الاتصال المناسب لاحتياجاتك. يتنافس في السوق نوعان من التوصيلات: الاتصال السلكي التقليدي والرابط اللاسلكي. يستخدم الأول كبلًا بموصل USB ، ليحل محل موصل PS / 2 القديم ، للاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد يزعج وجود الأسلاك بعض المستخدمين ويحد من الحرية والتنقل. من ناحية أخرى ، تستخدم الطرز اللاسلكية موجات راديو 2.4 جيجا هرتز أو Bluetooth للاتصال. يستخدمون بطاريات قابلة لإعادة الشحن ولديهم استقلالية منخفضة. لكن نقطة الضعف الرئيسية للوحات المفاتيح اللاسلكية هي سعرها المرتفع مقارنةً بالنموذج السلكي.

المعيار رقم 2 -

هناك 3 تنسيقات على لوحة مفاتيح المكتب. أولاً ، توجد لوحة المفاتيح الكلاسيكية بحد أدنى 105 مفتاح ولوحة مفاتيح رقمية. ثانيًا ، لا تحتوي لوحة المفاتيح بدون مفاتيح أو لوحة المفاتيح TKL على مفاتيح رقمية وأخيرًا لوحات المفاتيح المدمجة المخصصة لاستخدامات الوسائط المتعددة أو لوحدات التحكم أكثر من استخدامها في المكتب. اعتمادًا على الاستخدام المستهدف للوحة المفاتيح ، يسهل عليك اختيار الطرز المزودة بمفاتيح الأرقام أو بدونها لمزيد من الراحة والراحة.

المعيار رقم 3 - بيئة عمل وراحة

ان بيئة العمل معيار هام عند اختيار لوحات المفاتيح. قد تتسبب الكتابة على لوحة المفاتيح طوال اليوم مع تكرار نفس الإيماءات في الشعور بعدم الراحة والإرهاق في عضلات أجزاء معينة من الجسم. لتقليل هذه التأثيرات غير المرغوب فيها ، فكر المصنعون في نماذج لوحة مفاتيح ذات مفاتيح مائلة أو لوحات مفاتيح معيارية مقسمة إلى جزأين متميزين. يفضل بعض المستخدمين هذا النوع من لوحة المفاتيح والبعض الآخر يلتزم بدرجة أقل. ومع ذلك ، إذا كنت تفضل التصميم التقليدي ، يمكنك اختيار الموديلات ذات مساند المعصم لتقليل التعب ، أو نموذج بحجم أصغر للحصول على وضعية أكثر تكيفًا وطبيعية.

تينكيليس

لوحة المفاتيح "بدون مفاتيح" هي نوع من لوحة المفاتيح التي لا تحتوي على لوحة مفاتيح رقمية. يتم تقليل حجمه مقارنةً بلوحة المفاتيح بالحجم الكامل أو لوحة المفاتيح ذات "عشرة مفاتيح".

المعيار رقم 4 - _ تصميم المفاتيح

لا ينبغي الاستخفاف بهذه النقطة. في الواقع ، يمكن أن يؤدي تخطيط المفاتيح إلى زعزعة استقرار أكثر من مفتاح عند استخدام لوحة المفاتيح. لدينا نماذج لوحة مفاتيح بتخطيطات AZERTY و QWERTY و Bépo و Dvorak وما إلى ذلك. بالنسبة لفرنسا ، وكذلك بعض البلدان الناطقة بالفرنسية ، فإن تخطيط AZERTY هو الأكثر استخدامًا. تم تكييفه مع الأبجدية الفرنسية وأيضًا مع لهجاتها المختلفة وحروفها الخاصة. لذلك من الضروري الاهتمام بهذا الحكم عند شراء لوحة المفاتيح حتى لا تحدث أي مفاجآت غير سارة. لسبب وجيه ، يحتوي كل تخطيط على تخطيط معين للمفاتيح مما قد يربك المستخدمين الذين اعتادوا على أنواع أخرى من لوحات المفاتيح المكتبية.

المعيار رقم 5 - ان

ان اختيار نوع آلية المفتاح يختلف حسب المستخدم. يوفر كل نوع إحساسًا مختلفًا عند الاستخدام. يمكننا التمييز بين 3 أنواع من التكنولوجيا: الميكانيكية والغشائية والشيكل. التكنولوجيا الميكانيكية موجودة على لوحات المفاتيح التقليدية. يقع المفتاح على زنبرك ينشط المفتاح. تتميز بفترة تأخير سريعة وهي مناسبة للاستخدام المتكرر بفضل متانتها المتزايدة. ومع ذلك ، فهي صاخبة. تتميز لوحات المفاتيح الغشائية بالمرونة والصمت. هذا النوع من لوحة المفاتيح لا يخشى تناثر السائل. ومع ذلك ، فهي تتميز بوقت استجابة بطيء وغير مناسب للاستخدام الكثيف. أخيرًا ، لدينا لوحة مفاتيح chiclet الموجودة بشكل أكبر على أجهزة الكمبيوتر المحمولة. إنه صامت ولكنه يسمح بوقت استجابة منخفض

المعيار رقم 6 - وظائف اضافية

ان تكون بعض الميزات مفيدة للغاية عند استخدام لوحات المفاتيح وغيرها من اللوحات الخيالية. يمكننا أن نذكر على سبيل المثال الإضاءة الخلفية ، العملية جدًا في الظلام ، مفاتيح الوسائط المتعددة أو المفاتيح القابلة للبرمجة.

ما تحتاج لمعرفته حول لوحات المفاتيح المكتبية

تعد لوحة المفاتيح عنصرًا مهمًا لا غنى عنه بين الأجهزة الطرفية للكمبيوتر. إنه الجهاز الأكثر طلبًا عند استخدام الكمبيوتر.

في مجال أتمتة المكاتب ، يمكننا أن نرى نماذج من لوحات المفاتيح المريحة ، المناسبة لمعالجة الكلمات الطويلة أو جلسات الترميز لمطوري التطبيقات. تقلل هذه النماذج من الانزعاج الناجم عن ساعات العمل الطويلة ، مثل آلام الرقبة والتهاب الأوتار وأيضًا التعب.

هناك أيضًا نماذج قابلة لضبط الارتفاع لتناسب أسلوبك في الكتابة بشكل أفضل. البعض الآخر ، من ناحية أخرى ، مسطح للغاية. كما أن وجود مسند اليد مهم جدًا لتقليل التعب الذي يشعر به الذراعين. يمكنك العثور على العديد من الموديلات في السوق ، ولكن الراحة التي توفرها هي الأهم. لا تقدم أي تنازلات بشأن هذه النقطة لمصلحتك.

تذكر أن تتحقق من تخطيط المفتاح قبل الشراء. تتوفر بعض الطرز بتنسيق QWERTY فقط ولا يتم ذكر هذه المعلومات بشكل منهجي وقت الشراء. أخيرًا ، بناءً على احتياجاتك ، يمكنك اختيار لوحة مفاتيح بها مفاتيح رقمية أو اختيار طراز "بدون مفاتيح".

الأنواع المختلفة لوحات المفاتيح المكتبية

لوحات المفاتيح ذات المفاتيح الميكانيكية

تستخدم لوحات المفاتيح ذات المفاتيح الميكانيكية أو لوحات المفاتيح التقليدية مفاتيح. كل مفتاح له مفتاحه الخاص. يوجد بين سطح التلامس والمفتاح زنبرك يسمح للمفتاح بالعودة إلى موضعه الأولي. لا حاجة لممارسة ضغط كبير لتفعيله. لمسة بسيطة تكفي لتنشيط الزر.

هذا النوع من لوحة المفاتيح مثالي لسرعة الكتابة العالية. يمكن أن يتحمل الاستخدام الكثيف ولديه متانة وموثوقية ممتازة. وبالمثل ، فإن وقت الاستجابة قصير جدًا. تكمن نقطة ضعفها في الضوضاء المزعجة التي تولدها المفاتيح عند الكتابة ، حتى لو كان المصنعون يحرزون المزيد والمزيد من التقدم لجعلها أقل ضوضاء.

لوحة مفاتيح غشائية

يحتوي كل مفتاح من هذا النوع من لوحة المفاتيح على عدة أغشية من البوليستر وقبة مطاطية للعمل. يسمح هذا النظام للمفتاح بالعودة إلى موضعه الأصلي بعد الضغط عليه. يتم الضغط على القبة ثم تفعيل المفتاح. ولكن على عكس المفتاح الميكانيكي ، يجب الضغط على المفتاح تمامًا.

هذا النوع من لوحة المفاتيح هادئ بشكل خاص ولا يخشى تناثر السوائل أو الغبار. ومع ذلك ، فإن القبة تبلى بسرعة وتكون متانتها أقل أهمية. إنه غير مناسب للاستخدام الكثيف ولديه استجابة بطيئة في الكتابة.

لوحات مفاتيح مع مفاتيح شيكل

تُستخدم لوحات مفاتيح Chiclet أكثر على أجهزة الكمبيوتر المحمولة. ولكن يمكنك أيضًا العثور على نماذج لأجهزة كمبيوتر سطح المكتب. هذه لوحات مفاتيح لها وضع تشغيل قريب من لوحة مفاتيح غشائية. يكمن الاختلاف في وجود جهاز ميكانيكي على شكل مقص بين المفتاح والغشاء.

نشهد بعد ذلك كتابة أسرع بسبب الضربة القصيرة للمفتاح وأيضًا مزيد من الاستقرار مقارنة بلوحة المفاتيح الغشائية. إنه أكثر هدوءًا مقارنة بالنموذج الرئيسي الميكانيكي وتكلفة التصنيع منخفضة نسبيًا. تكمن نقطة ضعفها في افتقارها إلى الاستجابة.

احتياطات

على الرغم من اعتماد بعض طرازات لوحة المفاتيح على أنها مقاومة للرذاذ ومقاومة للماء ، لا يوصى بغمرها مباشرة في الماء أو سكب السائل عمدًا على سطحها. من الحكمة أن تكون أكثر حذراً من مواجهة المفاجآت غير السارة.

لوحة مفاتيح مكتبية سلكية أو لاسلكية؟

لوحة مفاتيح سلكية للمكتب

لوحة المفاتيح السلكية ، كما يوحي اسمها ، متصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كابل. يستخدم حاليًا اتصال USB لإنشاء هذا الارتباط. تتميز بأنها لا تتطلب أي مصدر طاقة خارجي وتستهلك طاقة أقل من الطراز اللاسلكي. كما أن زمن انتقاله قصير للغاية.

تكاد تكون سرقة البيانات الحساسة بين لوحة المفاتيح والكمبيوتر معدومة لأن المعلومات تنتقل مباشرة من لوحة المفاتيح إلى الوحدة المركزية. ولكن مثل جميع الأجهزة السلكية ، يجب أن تكون متصلة بالكمبيوتر بشكل دائم لتعمل. نتيجة لذلك ، فإنه يوفر حرية حركة محدودة لمستخدمه.

لوحة مفاتيح مكتبية لاسلكية

تستخدم لوحة المفاتيح اللاسلكية موجات الراديو (2.4 جيجاهرتز) وتقنية البلوتوث للتواصل مع الكمبيوتر. قد يعمل النموذج مع نوع واحد أو حتى كلا النوعين من الروابط اللاسلكية. لديها بطاريات أو بطاريات قابلة لإعادة الشحن للعمل. أنت أكثر حرية في تحركاتك أثناء استخدامه ويمكنك حتى إنشاء مسافة معينة بينك وبين الكمبيوتر.

قد تستخدم بعض الطرز نظام تشفير البيانات لتشفير البيانات التي تمر بين لوحة المفاتيح والكمبيوتر لمزيد من الأمان. فيما يتعلق بالعيوب ، فإن هذا النوع من لوحة المفاتيح محدود في الاستقلالية ويتم بيعه بسعر أعلى مقارنة بلوحة المفاتيح السلكية.

النتيجة

في الختام ، نوصيك باختيار لوحة مفاتيح لاسلكية لما توفره لك من راحة. أنت أكثر حرية في تحركاتك ويتم حل مشكلة الكابلات المتناثرة على مكتبك بسرعة. يمكنك ضبط مسافة معينة مع الشاشة دون القلق من أن طول الكابل غير كافٍ.

نصائح

تخلص من الفتات

قبل تنظيف لوحة المفاتيح ، تأكد من فصلها أو إيقاف تشغيلها للطرازات اللاسلكية. استخدم فرشاة ناعمة للتخلص من جزيئات الغبار والأوساخ الموجودة بين المفاتيح ، بينما تمسك لوحة المفاتيح في وضع مقلوب.

_ تنظيف سطح المفاتيح

لتنظيف المفاتيح ، يمكنك أن تأخذ قطعة قماش من الألياف الدقيقة سبق أن وضعت عليها القليل من الخل الأبيض. مرر هذا القماش فوق كل مفتاح لإزالة الأوساخ.

تجنب تناول الطعام اثناء استخدام لوحة المفاتيح الخاصة بك

إذا كان ذلك ممكنًا ، تجنب تناول الطعام أثناء استخدام لوحة المفاتيح الخاصة بك حيث يمكن للفتات أن تتنقل بين المفاتيح أو قد يصل السائل إليها. قد تسبب هذه الاحتمالات مشاكل في تشغيل لوحة المفاتيح أو حتى تؤدي إلى تلف لا يمكن إصلاحه.

واستخدم مفاتيح الوسائط

قد تحتوي لوحة المفاتيح على مفاتيح وسائط متعددة. يمكنك استخدامها للتحكم الأساسي في المشغل ، دون الحاجة إلى الوصول إلى التطبيق. يمكنك تشغيل أغنية أو إيقافها أو إيقافها مؤقتًا أو إعادة توجيهها أو إعادة تشغيلها والعديد من الوظائف الأخرى بضغطة بسيطة على الزر المناسب. حقق أقصى استفادة من وظائف لوحة المفاتيح لتوفير الوقت وزيادة الراحة.

وبرمجة مفاتيحك المخصصة

تحتوي بعض طرازات لوحة المفاتيح على مفاتيح قابلة للبرمجة. يمكنك تعيينها لوظيفة معينة عن طريق برمجتها مسبقًا. لإجراء البرمجة ، يجب عليك تثبيت البرامج وبرامج التشغيل المرفقة مع المنتجات ثم اتباع الإرشادات خطوة بخطوة المذكورة في دليل المستخدم.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل لوحة مفاتيح مكتبية؟

تعتمد أفضل لوحة مفاتيح مكتبية على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل يمكنني توصيل لوحة المفاتيح بجهازي اللوحي؟

نعم ، يمكنك القيام بذلك دون أي مشكلة ، سواء باستخدام طراز مزود بكابل USB عالمي أو باستخدام لوحة مفاتيح تستخدم تقنية لاسلكية.

ما يميز لوحة مفاتيح AZERTY عن لوحة مفاتيح QWERTY؟

يتم تمييز لوحات المفاتيح هذه عن طريق تخطيط المفاتيح أو ترتيبها. تُستخدم لوحة مفاتيح QWERTY في بلدان خارج فرنسا ، بينما تُستخدم لوحة مفاتيح AZERTY بشكل أساسي من قبل الفرنسيين وبعض البلدان الناطقة بالفرنسية. تتكون من أحرف الأبجدية الفرنسية ، بالإضافة إلى اللهجات والأحرف الخاصة.

ما هو الاضاءة الخلفية؟

الإضاءة الخلفية جمالية وعملية. إنه يعطي مظهرًا عصريًا للوحة المفاتيح الخاصة بك ، ولكنه سيكون مفيدًا أيضًا عند استخدامه في غرفة مظلمة أو في حالة الإضاءة المنخفضة.

ما هي لوحة المفاتيح المريحة؟

لوحة المفاتيح المريحة هي نوع من لوحة المفاتيح بها مفاتيح مجمعة في جزأين مختلفين لكل يد مستخدم. يتطلب هذا النوع من لوحة المفاتيح فترة كبيرة من التكيف ويختلف التعامل معها عمليًا عن لوحة المفاتيح الكلاسيكية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل شراء أجهزة كمبيوتر سطح المكتب, quechoisir.org
  2. كيف تختار لوحة مفاتيح الكمبيوتر الخاص بك, commentcamarche.net
  3. اختيار لوحة المفاتيح والماوس الأيمن ، سلكي أو لاسلكي, linternaute.com
  4. اختيار ملحقات الكمبيوتر المناسبة, boulanger.com
  5. إليك افضل لوحات مفاتيح مريحة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك, techadvisor.fr
  6. كيف تختار افضل لوحة مفاتيح لك, coolblue.be
  7. اختيار لوحة مفاتيح الكمبيوتر الخاص بك, monpcsurmesure.fr
  8. اي من لوحة مفاتيح الكمبيوتر تختار؟, i-protocole.fr
  9. لوحة مفاتيح ميكانيكية أو غشائية: أي لوحة مفاتيح تختار في عام 2021؟, menubesttop.com
  10. هل تغير لوحة مفاتيحك لتوفير الوقت؟, nouvelobs.com
  11. دليل: ما هى افضل لوحات مفاتيح مكتب ..., lesnumeriques.com
  12. لوحة مفاتيح مكتبية - شراء لوحة مفاتيح الكمبيوتر - LDLC, ldlc.com
  13. ؛ &؛, clubic.com
  14. لوحة مفاتيح مكتبية - شراء لوحة مفاتيح الكمبيوتر بأفضل سعر ..., materiel.net
  15. ، ، مكتب | بيكر, boulanger.com
  16. افضل 2021 للاتمتة المكتبية مع او ..., cnetfrance.fr
  17. لوحة مفاتيح مكتبية - الاسبوع الاسود Cdiscount Informatique, cdiscount.com
  18. لوحات مفاتيح سلكية ، لوحة مفاتيح لاسلكية بلوتوث رخيصة ..., bureau-vallee.fr
  19. ، ، لوحة مفاتيح الكمبيوتر | اللاعب, cdiscount.com
  20. , fnac.com
  21. , ldlc.com
  22. , amazon.co.uk
  23. , mapage.noos.fr
  24. , topachat.com
  25. , roi-du-silence.com
  26. , futura-sciences.com
  27. , lesnumeriques.com
  28. , geekradin.fr
  29. , bureautique-efficace.com
  30. , techadvisor.fr
  31. , latranchee.com
  32. , clavier-pc.fr
  33. , sans-fil.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Microsoft Wireless Comfort Desktop 5050 9
Microsoft Wireless Comfort Desktop 5050
شيري KC 6000 سليم 10
شيري KC 6000 سليم
لوجيتك MX Keys Advanced 11
لوجيتك MX Keys Advanced
لوجيتك K750 12
لوجيتك K750

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!