أفضل أقراص الرسم للرسم2024

يتيح لك الكمبيوتر اللوحي للرسومات الاستفادة الكاملة من برنامج الرسومات الخاص بك لإعطاء العنان لخيالك. سوف يبرز الكمبيوتر اللوحي الجيد للرسومات عن الآخرين من خلال حجمه وحساسيته وجودته.

واكوم سينتيك برو 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

واكوم سينتيك برو

أفضل لوحة رسومات للرسم في عام 2024

على الرغم من وزنه الثقيل ، يعتبر الكمبيوتر اللوحي Wacom Cintiq Pro مقاس 24 بوصة رائعًا للرسم. تعمل حساسية اللمس وجهاز التحكم عن بعد على تسهيل الاستخدام.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع شاشة عريضة 4K ، يمنحك Wacom Cintiq Pro مساحة عمل كبيرة بفضل سطحه الكبير. مع الجمع بين دقة 4K وشاشة LCD مقاس 23.6 بوصة ومساحة لونية دقيقة تبلغ 99 % ، ستبدو إبداعاتك حقيقية. مثالي للرسم ، يمكنك الوصول إلى كل ركن من أركان الجهاز اللوحي دون صعوبة باستخدام القلم أو بأصابعك.

سهل الاستخدام وقابل للنقل ، يضمن هذا الجهاز اللوحي أقصى درجات الراحة. مجهزة بقاعدة ، يمكنك اعتمادها في أي وضع تريده. لوحة المفاتيح الفرنسية تغنيك عن أي صعوبات عند الكتابة. تتويج الكيكة بجهاز تحكم عن بعد لاسلكي متاح للوصول السريع إلى التطبيقات والاختصارات.

XP-Pen Artist 22EPRO 2
7

XP-Pen Artist 22EPRO

افضل لوحة رسومات للمبتدئين للرسم

XP-Pen Artist 22EPRO عبارة عن لوحة رسومات للمبتدئين. بالنظر إلى السعر وعلى الرغم من جودة الرسومات ، إلا أنه بسيط إلى حد ما.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يشكل الكمبيوتر اللوحي XP-Pen Artist 22EPRO الرائع بديلاً موثوقًا به لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة Wacoms بسعر 3000 يورو. تحتوي على شاشة كبيرة مقاس 22 بوصة تمنحها مظهرًا رائعًا إلى حد ما ، مما يجعلها مناسبة للاستخدام على الطاولة أو المكتب أو الدعم المفصلي. دون أن يكون استثنائيًا ، يعمل القلم القابل لإعادة الشحن بشكل جيد ولديه حساسية جيدة.

يعد XP-Pen Artist 22EPRO خيارًا ممتازًا كأول جهاز لوحي للرسومات. ليست معقدة للغاية ، قوية بما فيه الكفاية وليست باهظة الثمن. كملاحظة جانبية ، الكابلات الموردة قصيرة نسبيًا ، خاصةً HDMI. اعتمادًا على التثبيت الخاص بك ، قد تحتاج إلى استبدالها. متوافق مع نظامي التشغيل Windows و Mac ، يدعم هذا الجهاز اللوحي الرسومي Adobe Photoshop و Corel Painter و Manga Studio و Paint tool SAI وغيرها الكثير. يتم تقديم Open Canvas 7.

Huion GT-220 3
8

اختيار ممتاز

Huion GT-220

مزود بشاشة مقاس 21.5 بوصة ، يتمتع Huion GT-220 بشاشة جيدة والعديد من الملحقات. جودة قلمه تستحق الالتفاف.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يوفر لك لوح الرسم بالقلم Huion GT-220 مجال عمل واسع مع شاشته مقاس 21.5 بوصة 51.7 × 32.3 × 3.7 سم. الصورة ذات جودة جيدة ، بدقة 1920 × 1080. للحصول على عرض دقيق متعدد الألوان ، تحتوي الشاشة على 16.7 مليون لون. يمكنك حتى الاستفادة من زاوية عرض 178 درجة أفقيًا وعموديًا.

القلم مصمم للعمل بشكل أنيق ودقيق. مع 2048 مستوى من الضغط ، لن تواجه أي مشاكل في تأخر المنزلق. تم تجهيز الأنواع الثمانية من حبيبات مؤشر القلم بالمطاط لتجنب الانزلاق المحتمل في الرسم الكامل. يتم توفير العديد من الملحقات لك مع هذا الجهاز اللوحي: كبلات USB و HDMI و AC. متوافق مع Windows و Mac ، يمكن مزامنة الجهاز اللوحي مع الكمبيوتر دون صعوبة.

واكوم موبيليستوديو برو 16 بوصة 4
8

واكوم موبيليستوديو برو 16 بوصة

يستهدف الكمبيوتر اللوحي Wacom Mobilestudio Pro بحجم 16 بوصة المحترفين والمتحمسين. شاشة 4K فائقة الواقعية تخفف إلى حد ما سعرها الذي يستحق أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعد الكمبيوتر اللوحي Wacom Mobilestudio Pro مقاس 16 بوصة أقوى بلا شك في مجموعته. تباع باستخدام قلم Pro Pen 2 ، لديها القدرة على منافسة المنافسين. معالج Intel Core I7-8559U ونقل Thunderbolt 3 وبطاقة رسومات NVIDIA Quadro وذاكرة 512 جيجابايت ومحرك أقراص ثابت قابل للترقية يجعلها أداة عمل إبداعية وموثوقة. لقد أذهلنا رسوماتها فائقة الواقعية بدقة 4k ومجموعة برامجها.

على عكس Wacom K100801 وأكثر من 9 كجم على الميزان ، يزن Mobilestudio Pro مقاس 16 بوصة 2 كجم فقط. توفر الشاشة مقاس 16 بوصة 8192 نقطة ضغط ، مما يزيد من فعالية القلم. للسماح لك بالعمل في وضع طبيعي ، توفر العلامة التجارية حاملًا قابل للتعديل. ومع ذلك ، كل هذه الجودة باهظة الثمن.

دليل التسوق • 2024

أفضل لوح رسومات للرسم

حاجة محددة؟

أفضل لوحة رسومات للرسم في عام 2024

افضل لوحة رسومات للمبتدئين للرسم

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أقراص الرسم للرسم

الجزء العلوي من القمة
واكوم سينتيك برو 5
8
XP-Pen Artist 22EPRO 6
7
Huion GT-220 7
8
واكوم موبيليستوديو برو 16 بوصة 8
8
اختيارنا
واكوم سينتيك برو
XP-Pen Artist 22EPRO
Huion GT-220
واكوم موبيليستوديو برو 16 بوصة
على الرغم من وزنه الثقيل ، يعتبر الكمبيوتر اللوحي Wacom Cintiq Pro مقاس 24 بوصة رائعًا للرسم. تعمل حساسية اللمس وجهاز التحكم عن بعد على تسهيل الاستخدام.
XP-Pen Artist 22EPRO عبارة عن لوحة رسومات للمبتدئين. بالنظر إلى السعر وعلى الرغم من جودة الرسومات ، إلا أنه بسيط إلى حد ما.
مزود بشاشة مقاس 21.5 بوصة ، يتمتع Huion GT-220 بشاشة جيدة والعديد من الملحقات. جودة قلمه تستحق الالتفاف.
يستهدف الكمبيوتر اللوحي Wacom Mobilestudio Pro بحجم 16 بوصة المحترفين والمتحمسين. شاشة 4K فائقة الواقعية تخفف إلى حد ما سعرها الذي يستحق أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب.
شاشة عريضة مقاس 24 بوصة
جهاز للمبتدئين
شاشة عريضة
أقوى جهاز لوحي رسومي في السوق
ثقيل (7 كجم)
لا يوجد اتصال لاسلكي
ثقيل بعض الشيء
بسعر ينافس أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب

دليل شراء لوح رسومات للرسم

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار لوح رسومات للرسم

هل لديك فكرة دقيقة عن نوع لوح الرسم الذي سيرضيك؟ فيما يلي الميزات والمواصفات الرئيسية التي يجب الانتباه إليها حتى لا تندم على شرائك.

المعيار رقم 1 - الحجم

عندما نتحدث عن حجم لوح الرسم ، يجب أن تضع في اعتبارك معلمتين:

  • الحجم الكلي للكمبيوتر اللوحي
  • حجم الشاشة

هذان العنصران لهما أهمية متساوية. تعني المساحة النشطة الأكبر مساحة رسم أكبر ، مما يمنحك القدرة على العمل على أعمال فنية أكبر. يمكنك إنشاء رسومات كبيرة على كل لوحة رسومات ، ولكن الشاشة الكبيرة تلغي الحاجة إلى التكبير والتحريك باستمرار. لذلك ، عند اختيار لوحة رسومات ، تأكد من أنها كبيرة بما يكفي لاستيعاب رسوماتك بسهولة. لا تخلط بين المنطقة النشطة والحجم الكلي عند النظر إلى مواصفات الجهاز اللوحي

المعيار رقم 2 - ونحن

دائما ما يكون للكمبيوتر اللوحي الرسومي حساسية للضغط بين 300 و 3000 مستوى . ولكن ما هي حساسية الضغط ولماذا هي مهمة جدًا؟ إذا كنت تعمل على رسومات عالية الدقة تتطلب تمييزات أدق وسمك خط متفاوتًا ، فاشتر لوح رسومات للرسم بعدد أكبر من مستويات الضغط. نوصي بما لا يقل عن 1024 مستوى من الضغط للمبتدئين و 2048 مستوى على الأقل للخبراء والمحترفين .

المعيار رقم 3 - تفاعل

الاستجابة تخبرك بمدى سرعة ظهور الخطوط على الشاشة بعد رسمها. عادة ما يحدث هذا على الفور. أنت بحاجة إلى برامج تشغيل مثالية على جهازك اللوحي ومواصفات عالية الجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أثناء تضييق نطاق البحث عن أفضل لوحة رسومات للرسم ، انتبه إلى البرامج وبرامج التشغيل . أفضل طريقة للتخلص من أي شكوك قد تكون لديك حول هذا هو التحقق من آراء العملاء. إذا كان الجهاز اللوحي الذي تخطط لشرائه لا يستجيب كما ينبغي ، فسيتم ذكره في مراجعات المستخدم.

المعيار رقم 4 -

_ يشير القرار على لوح رسومات للرسم الى مستوى التفاصيل التى يمكنك اضافتها الى رسوماتك. كلما زادت الدقة ، يمكن أن يكون الرسم التوضيحي الخاص بك أكثر تفصيلاً . عادةً ما يكون للدقة ارتباط مباشر بحجم الكمبيوتر اللوحي. لذلك ، إذا كنت تريد دقة أعلى ، فربما يتعين عليك شراء جهاز لوحي أكبر. لا تحتوي الأقراص من نفس الحجم على فروق ذات دلالة إحصائية في الدقة

المعيار رقم 5 -

ان يتمتع الجهاز اللوحي الرسومي بعمر بطارية طويل اذا كنت تنوي استخدامه اثناء السفر. بطارية مدتها ثلاث أو أربع ساعات هي الحد الأدنى. تعتمد مدة تشغيل الجهاز اللوحي من الشحن الكامل على عدة عوامل ، بما في ذلك ما تفعله به وعمر البطارية. البطارية قبل شرائها. لا تريد شحن جهازك اللوحي كثيرًا ، خاصة إذا كنت ترغب في إنشاء رسوم توضيحية مفصلة دون أي انقطاع.

المعيار رقم 6 - نوع القلم

تأتي اقراص الرسم للرسم بقلم محدد يمكن ان يكون من ثلاثة انواع. القلم الذي يعمل بالبطارية يكون أكثر سمكًا. قد تجد هذا غير مريح إذا كانت يدك صغيرة. إذا اشتريت جهازًا لوحيًا مزودًا بقلم يعمل بالبطارية ، فيجب عليك الاحتفاظ ببطاريات احتياطية في متناول اليد. . إذا نفدت طاقة البطارية المدمجة ، فأنت بحاجة إلى توصيلها بمصدر طاقة. يستخدم التردد الكهرومغناطيسي لنقل الطاقة مباشرة من الجهاز اللوحي. لا داعي للقلق بشأن استبدال البطاريات أو شحنها. طالما أن جهازك اللوحي قيد التشغيل ، فسيكون كذلك قلم EMR الخاص به.

كيف يعمل لوح الرسم للرسم؟


يتألف الجهاز اللوحي من سطح اللمس وقلم الشاشة ، وهو جهاز مصمم للرسم رقميًا وبدقة أكبر. هذه في الواقع هي وظيفتها الرئيسية. عند استخدامه مع برنامج الرسم ، فإنه يوفر نفس النتيجة مثل قلم رصاص أو فرشاة ، على الورق. يتم استخدام القلم كأداة تنقل بواسطة جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا قمت بتزويده ببرنامج تشغيل.

يحتوي لوح الرسم للرسم على محول رقمي ، وهو نظام شبكي مفيد لتحديد مكان وضع القلم وأين يتنقل على السطح النشط. علاوة على ذلك ، يمكن التعرف عليه بسهولة حتى إذا لم يمارس المصمم الضغط بعد. هذا بفضل وجود إشارة مغناطيسية على ارتفاع 1 سم فوق سطح الجهاز اللوحي.

من السهل جدًا التعامل معها مقارنة بالفئران. ولكن لجعلها تعمل ، يلزم وجود جهاز كمبيوتر. في الواقع ، يجب عليك توصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر البلوتوث أو عبر كابل USB. كما نعلم جميعًا ، فإن الأقلام الإلكترونية حساسة للضغط. لذلك من الممكن تطبيق نفس الضغط كما هو الحال مع اليد ، ومن السهل أن يكون الرسم قريبًا من الرسم اليدوي. كلما كان الجهاز اللوحي أكثر حساسية أو ضغطت بشدة ، سيكون الرسم أكثر دقة لأنه يمكنك أن تكون أكثر مرونة على الخطوط.

تتم المعالجة الرقمية للمخطط على الفور في الطرز المتطورة. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن إنشاء مجموعة متنوعة من التأثيرات باستخدام الأطراف المختلفة بالإضافة إلى الظلال الداكنة أو الداكنة. يجب عليك قلب القلم والمسح بالرأس إذا ارتكبت خطأ.

جهاز لوحي رسومي بشاشة أم بدون شاشة؟

تابلت رسومي بشاشة

يسهل التعامل مع هذا النوع من أجهزة الكمبيوتر اللوحي الرسومية ويوفر مزيدًا من الراحة. يظهر مباشرة على الشاشة ما ترسمه. يتكاثر الكمبيوتر اللوحي الرسومي المزود بشاشة بسرعة كما لو كنت ترسم على الورق. إنها مناسبة للمهن التقنية مثل الهندسة المعمارية. ستكون جميع الدوائر وكذلك الخطوط المستقيمة دقيقة للغاية وتتطلب القليل من التعديل. يتيح لك ذلك القيام بأكثر من مجرد الرسم باستخدام لوحة رسومات.

ومع ذلك ، فإن استخدام جهاز لوحي رسومي بشاشة يمكن أن يسبب مشاكل معينة. بادئ ذي بدء ، إنه ضخم للغاية ، لأنه يشغل مساحة أكبر ونقله معقد. علاوة على ذلك ، فهو لا يضمن دقة الألوان ، على عكس الطراز الذي لا يحتوي على شاشة. يسير هذا جنبًا إلى جنب مع عدم توافقه مع معظم واجهات أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة ، والتي تم تصميمها للعمل باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح.

تابلت رسومي بدون شاشة

يعد الكمبيوتر اللوحي الرسومي بدون شاشة أداة موثوقة. لا داعي للقلق بشأن ضعف عرض الألوان ووضوح الصورة وحتى الخدوش. من أهم ميزات هذا النوع من الأجهزة اللوحية أنه يسهل حملها. كما أنه أكثر مقاومة للصدمات ، مما يعني أنه يمكن وضعه في حقيبة الظهر. كما أنها أكثر متانة لأنها تحتوي على أجزاء متحركة أقل. وهذا يمنحها متانة لا مثيل لها مقارنة بالموديل المزود بشاشة.

ومع ذلك ، لا يزال لديها بعض النكسات. في البداية ، يتطلب الأمر تنسيقًا متطورًا للغاية بين اليد والعين. علاوة على ذلك ، يتطلب الأمر الكثير من التمرين ، وقبل كل شيء ، المزيد من الوقت قبل إتقانه. منطقة الرسم أيضًا صغيرة جدًا وتتطلب منك استخدام أداة التكبير / التصغير حتى للرسم البسيط.

النتيجة

هذان النوعان من لوحات الرسومات للرسم لهما جوانبهما الإيجابية والسلبية ، ويمكنهما أن يكمل كل منهما الآخر بشكل جيد للغاية. لم يعد الكمبيوتر اللوحي الرسومي المزود بشاشة تتطلب تنسيقًا خاصًا بين اليد والعين. ومع ذلك ، فإن الكمبيوتر اللوحي الذي لا يحتوي على شاشة هو أكثر عملية من حيث قابلية النقل.

لماذا تشتري لوح رسومات للرسم؟

حركة أكثر طبيعية

من خلال الاستفادة من الحركة المستخدمة أثناء الرسم ، يمكن للكمبيوتر اللوحي للرسم إنتاج منحنيات أكثر سلاسة وإنشاء أشكال صغيرة ومعقدة بسهولة مقارنة بالماوس. باستخدام لوحة رسومات للرسم ، يمكنك إعادة إنشاء التصميم الفني الشخصي بأمانة فقط باستخدام نظام شاشة تعمل باللمس أو ماوس.

اكتشاف الضغط

اعتمادًا على لوحة الرسومات الخاصة بك للرسم والبرنامج الخاص بك ، غالبًا ما يأخذ القلم الخاص بأقراص الرسم في الاعتبار تقنية استشعار الضغط. كما هو الحال مع القلم الرصاص ، يؤدي استخدام المزيد من الضغط إلى جعل الخطوط أغمق ، بينما يؤدي الضغط الخفيف إلى جعل الخطوط أفتح. يمكن أيضًا استخدام قلم حساس بدرجة كافية لتتبع الصور المطبوعة الحالية ، حيث يكتشف الضغط في الورق والذي يمكن أن يكون مفيدًا لنسخ الأعمال القديمة أو الرسم على الوسائط الرقمية للتنقيح أو التخزين.

حساسية

على عكس النقر المعتاد على زر التشغيل أو الإيقاف ، يمكن لأقراص الرسم قياس أقل قدر من القوة ، مما يمنح تحكمًا رائعًا. من ناحية أخرى ، يمكن أن توفر أيضًا مدخلات لفة ونغمة لتحكم رائع في الفرشاة. يمكن تعديل الضوابط لتناسب أسلوب عملك أو عملك.

العديد من الإعدادات المخصصة

تم تجهيز الكمبيوتر اللوحي للرسم بالكثير من الإعدادات المخصصة بمجرد النقر فوق الخيار وبرامج الإعداد. إذا كان لديك لمسة خفيفة وناعمة ، فقد تكون الإعدادات المقلوبة مثالية لك. الهدف هنا هو الحصول على لوح رسم يناسبك وجهاز لوحي لا يعمل ضدك.

متوفر بأحجام مختلفة

تأتي الأجهزة اللوحية الرسومية بأحجام مختلفة ، عندما تكون رسامًا خبيرًا ، أو مصمم رسومات محترفًا ، وما إلى ذلك ، ستحتاج إلى مساحة كبيرة.

نصائح

ضع جهازك اللوحي في مركز الصدارة

نرى الكثير من الأشخاص يستخدمون أجهزتهم اللوحية كماوس ، مع لوحة المفاتيح أمامهم والكمبيوتر اللوحي على اليمين. إنه مثالي للاستخدام اليومي ، لكنك لن تكون قادرًا على الرسم باستخدام جهازك اللوحي بهذه الطريقة. لا تستخدم جهازك اللوحي مثل الأكاديميين الذين يستخدمون الكلمات: ضعه أمامك وفي وسط خطة العمل.

استخدام انواع مختلفة من المنقار

تقدم Wacom أربعة أنواع من المحاريب: قياسية ، وشعرية ، وشديدة الصلابة ، ومضنية مسطحة ، ومضنية مرنة. تم تصميم القلم ذو اللباد الصلب ليبدو وكأنه قلم ذو رأس لباد ، بينما تم تصميم القلم لمحاكاة فرشاة الرسم. من ناحية أخرى ، تم تصميم Flex ليشعر وكأنه الباستيل. جرب أنواعًا مختلفة من حبيبات الأوراق للحصول على فكرة أفضل عما سيعمل بشكل أفضل مع المهام المختلفة التي تريد إنجازها.

_ جهز نفسك لتقليل التعب.

من المحتمل دائمًا أنك ستستخدم جهازك اللوحي لفترات طويلة من الوقت ، ولا يوجد شيء أسوأ من الإرهاق عند محاولة إكمال مهمة معقدة. كرسي مكتب جيد مع مساند للذراعين قابلة للتعديل أمر ضروري. سيسمح لك بإراحة ذراعك على الكرسي والسماح لمعصمك بالتحرك بحرية فوق الجهاز اللوحي.

تحسين حساسية نصيبك.

لضبط كيفية تفاعل قلمك مع مدخلاتك ، تحتاج إلى تخصيص ملمس المنقار لوزن يدك (أو لا).

ممارسة.

إذا كنت قد قضيت حياتك باستخدام الماوس ، فقد تشعر بالغرابة عند استخدام الأجهزة اللوحية عند استخدامها لأول مرة. يعد الرسم أمامك شعورًا فريدًا ، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت لرؤية التأثيرات على الشاشة. التزم بها وستظهر الفوائد حقًا في وقت أقرب مما تعتقد.

أسئلة شائعة

هل سيبدو الرسم أفضل على لوح الرسم؟

إذا كنا نتحدث عن الجودة المرئية أو الألوان أو دقة الخطوط ، نعم ، فإن لوحة الرسومات للرسم ستحسن الرسم بشكل كبير. ولكن إذا أشرنا إلى مستوى المستخدم ، فلن تكون هذه الأداة قادرة على جعل شخص لا يعرف شيئًا عن الرسم إلى مصمم حقيقي. في الأساس ، ستتمتع بتجربة أفضل عند استخدام لوح الرسم.

كيف تستخدم بشكل صحيح لوحة رسم للرسم؟

يمكن توصيل معظم لوحات الرسومات الخاصة بالرسم بجهاز كمبيوتر عبر كابل USB. ولكن قبل أن تتمكن من رؤية الرسم معروضًا على الشاشة ، تحتاج إلى تثبيت برنامج رسم رقمي. ومع ذلك ، هناك نماذج أكثر تقدمًا تسمح لك بالرسم على ورق عادي ونسخها إلى نسخة رقمية في الوقت الفعلي. يعتمد في الغالب على نوع الجهاز اللوحي الذي تختاره

ما هو الحجم المثالي للكمبيوتر اللوحي للرسم؟

ان اختيار حجم لوح الرسم يعتمد على عدة معلمات. عليك أن تفكر في المساحة التي تستخدم فيها أداتك ، سواء كنت بحاجة إلى جهاز لوحي محمول أم لا. سيكون الجهاز اللوحي A5 أو A6 مثاليًا للمبتدئين. توفر هذه القوالب وظائف كافية لأداء الرسومات الأساسية ولديها نسخة رقمية أكثر إتقانًا

ما هو القرار للوحة رسومات لرسم؟

جودة الرسم تعتمد بشكل رئيسي على دقة الجهاز اللوحي الذي تستخدمه. هناك العديد من الأسباب لشراء هذا النوع من الأجهزة ، ولكن لا ينبغي أبدًا التغاضي عن هذا المعيار. عادةً ما يتم تعيين هذه القيمة في LPI. لا ينصح بشدة باستخدام جهاز لوحي بدقة أقل من 2540 LPI. إذا كنت محترفًا ، فاستخدم جهازًا لوحيًا تبلغ دقته حوالي 5080 LPI.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
واكوم سينتيك برو 9
واكوم سينتيك برو
XP-Pen Artist 22EPRO 10
XP-Pen Artist 22EPRO
Huion GT-220 11
Huion GT-220
واكوم موبيليستوديو برو 16 بوصة 12
واكوم موبيليستوديو برو 16 بوصة

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!