أفضل أمبولات LED2024

غزت لمبة LED المنازل الفرنسية. يجب القول أنها تستهلك أقل من لمبة الشعيرة. ومع ذلك ، فقد عانت لفترة طويلة من قلة الألوان. الآن ، إنه تاريخ قديم نظرًا لوجود لمبات RGB LED ، والتي تقدم ملايين الألوان. مقبس ، لولب ، متصل ، أبيض دافئ أو يقدم 16 مليون لون ، الاختيار ليس سهلاً. للعثور على اللؤلؤة النادرة ، ثق في دليلنا لأفضل لمبات LED في الوقت الحالي.

اديسون ال اي دي E27 ST64 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

اديسون ال اي دي E27 ST64

أفضل لمبة LED في عام 2024

اغمر داخل منزلك بإضاءة أفضل مع لمبة Edison LED E27 ST64 المزخرفة. سوف يدلي الخيط الأبيض الدافئ ببيان في مطعم أو بار أو مقهى أو في المطبخ.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تعجب من مطبخك أو المبنى التجاري الخاص بك مع لمبة اديسون ال اي دي E27 ST64. ينتج الطراز العتيق إضاءة بيضاء دافئة تضفي سحرًا وأجواءً طبيعية على الغرفة. بقوة 4 وات ، وبالتالي كفاءة في استخدام الطاقة ، فإن هذا المصباح مصنوع من زجاج فائق النحافة مطلي بالذهب ، مع انتقال عالٍ ، وخالي من الزئبق ، وخالي من الأشعة فوق البنفسجية ، وخالي من الأشعة تحت الحمراء. باختصار ، الضوء لا يضر الجلد أو العينين. بل أفضل من ذلك ، يمكن تثبيتها على مقبس لولبي قياسي. يمكنك أيضًا إضافته إلى مصباح السقف وشمعدان الحائط وأضواء غرفة نومك وغير ذلك الكثير.

ديبفليكس لايتنينج 9 وات A60 2
7

ديبفليكس لايتنينج 9 وات A60

افضل مصباح ليد للمبتدئين

أكثر من السعر ، تستهلك لمبة Debflex Lightning LED 9W A60 كهرباء أقل مع ضمان جو لطيف في المطبخ أو الحمام أو حتى الردهة.

انظر السعر

تم تصميم لمبة Debflex Lightning LED 9W A60 لتحمل تشابهًا مذهلاً مع المصابيح المتوهجة من العام الماضي. بل إنه يدفع هذا التشابه لدرجة حرارة الضوء (2700 كلفن). تضيء على الفور وتنتج جوًا ترحيبيًا. أفضل شيء في لمبة 9W LED هو أنها ذات استهلاك منخفض وتوفر المال. من الواضح أن عمرها الافتراضي مقارنة بالمصباح المتوهج أطول. للتثبيت ، قم ببساطة بإزالة المصباح القديم واتركه ليبرد. ثم ضع لمبة Debflex في حامل B22.

Philips Lighting Hue 3
9

Philips Lighting Hue

افضل مصباح ليد متطور

تسمح لك لمبة LED المتصلة من Philips Lighting Hue بتعديل الإضاءة الداخلية. يمكنك ربطه بـ 10 لمبات متشابهة وتخصيصها من خلال 16 مليون لون.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تحكم في الإضاءة (اللون ، ودرجة الحرارة ، والشدة) باستخدام لمبة Philips Lighting Hue المتصلة. للقيام بذلك ، ما عليك سوى توصيل مصباح LED بهاتفك الذكي عبر Wi-Fi. لاحظ أن هذا الجهاز يطيع الأوامر الصوتية عبر Amazon Alexa و Apple Homekit و Google Assistant: لن تضطر بعد الآن إلى تنشيط المفتاح! تباع في مجموعات من 2 لمبة ، يمكن ربط Philips Lighting Hue (حتى 50 لمبة في وقت واحد). بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك الاختيار من بين 16 مليون لون لكل لمبة LED ، وهو ما يكفي لتغيير الجو وفقًا لرغباتك.

Omeril 10W RGBW 4
8

لمبة RGB LED

Omeril 10W RGBW

لمبات ال اي دي ممتازة لضبط الحالة المزاجية

توفر لمبتا Omeril 10W RGBW 7 مستويات سطوع ، وإعداد وقت ثابت ووضعي إضاءة RGB. لضبط الحالة المزاجية في غرفة اللاعب ، ستكون مثالية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لمبات Omeril 10W RGBW LED غلاف مقاوم للحريق والصدمات. كما أنها توفر إضاءة RGB. نعم ، مثل مصابيح LED التي تجهز لوحات المفاتيح والمراوح الأخرى لأجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب. يمكنك تشغيل أو إيقاف أو تعتيم الظل المفضل لديك بسهولة. هذه المجموعة من 2 لمبة Omeril 10W RGBW لكل منها جهاز تحكم عن بعد. يمكنك ضبط المؤقت وشدة الضوء بشكل مستقل. سيعطي هذا جوًا للألعاب أو متعدد الألوان للغرفة. من الجيد معرفة أن هذه المصابيح تتذكر اللون الذي اخترته في المرة السابقة.

دليل التسوق • 2024

أفضل أمبولة LED

حاجة محددة؟

أفضل لمبة LED في عام 2024

افضل مصباح ليد للمبتدئين

افضل مصباح ليد متطور

لمبات ال اي دي ممتازة لضبط الحالة المزاجية

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أمبولات LED

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
اديسون ال اي دي E27 ST64 5
9
ديبفليكس لايتنينج 9 وات A60 6
7
Philips Lighting Hue 7
9
Omeril 10W RGBW 8
8
اختيارنا
اديسون ال اي دي E27 ST64
ديبفليكس لايتنينج 9 وات A60
Philips Lighting Hue
Omeril 10W RGBW
اغمر داخل منزلك بإضاءة أفضل مع لمبة Edison LED E27 ST64 المزخرفة. سوف يدلي الخيط الأبيض الدافئ ببيان في مطعم أو بار أو مقهى أو في المطبخ.
أكثر من السعر ، تستهلك لمبة Debflex Lightning LED 9W A60 كهرباء أقل مع ضمان جو لطيف في المطبخ أو الحمام أو حتى الردهة.
تسمح لك لمبة LED المتصلة من Philips Lighting Hue بتعديل الإضاءة الداخلية. يمكنك ربطه بـ 10 لمبات متشابهة وتخصيصها من خلال 16 مليون لون.
توفر لمبتا Omeril 10W RGBW 7 مستويات سطوع ، وإعداد وقت ثابت ووضعي إضاءة RGB. لضبط الحالة المزاجية في غرفة اللاعب ، ستكون مثالية.
أبعاد
21.6 × 16.6 × 13.6 سم
10x10x10 سم
2 × 2 × 2.3 بوصة
15.1 × 13.3 × 7.7 سم
نوع القاعدة
E27
ب 22
GU10
E27
قوي
4 واط
9 واط
5.7 واط
10 واط
لون فاتح
أبيض حار
2700 ك
6500 ك
-

دليل شراء أمبولة LED

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار أمبولة LED

إذا كنت ترغب في اختيار مصباح LED المناسب ، فسيتعين عليك مراعاة المعايير التالية:

المعيار رقم 1 - حجم وشكل الحبيبات

تأتي لمبات LED بأحجام وأشكال مختلفة ، حسب مكان استخدامها. المصباح القياسي المستخدم في المنازل الفرنسية هو لمبة A19 بقاعدة E26. يعني E أن لمبة LED بها برغي Edison ويعني 26 أن القاعدة يبلغ قطرها 26 مم (في أوروبا ستجد لمبات E27).

المعيار رقم 2 -

يتم حساب كمية الضوء بالواط. لكن اليوم ، لم تعد القوة بالواط هي أفضل طريقة لتحديد قوتها بل بالأحرى اللومن.
للتأكد من العثور على لومن مناسب ، يمكن أن تساعدك التفسيرات التالية: • لمبات 100 وات ، ابحث عن لمبة LED 1600 لومن
• بالنسبة للمصابيح 75 وات ، اختر لمبة 1100 لومن LED.
• بالنسبة للمصابيح 60 وات ، اختر لمبة 800 لومن LED.
• تبدو لمبات 40 وات مثل لمبة 450 لومن LED.

المعيار رقم 3 -

يتم قياس درجة حرارة اللون بالدرجات كلفن ، والتي تتراوح من 1000 إلى 12000 كلفن. يميز ظلال مختلفة من الإضاءة:

• 2700 - 2800 ك: ضوء دافئ وصفراء
• 3000-3200 ك: ضوء دافئ ، لا يزال اصفر قليلا
• 3500 - 4000 ك: ضوء أبيض ساطع محايد
• 5000-6500 ك: ضوء أبيض ساطع ومزرق قليلاً

المعيار رقم 4 -

يجعل مؤشر تجسيد اللون او CRI من الممكن معرفة الصفات المضيئة التى توفرها لمبة LED. يتم تقديمه على مقياس من 1 إلى 100. بشكل عام ، تعتبر مصادر الضوء ذات CRI من 80 إلى 90 جيدة وتلك التي تحتوي على CRI من 90 تعتبر ممتازة. يظهر CRI لـ 100 الألوان الحقيقية للكائن. وبالتالي فإن CRI لمصباح LED الذي يناسبك يعتمد على ذوقك واحتياجاتك.

المعيار رقم 5 - _ زاوية الاضاءة

ان زاوية الاضاءة تضمن تأثير الشعاع وجودة الضوء المنتشر. يمكن أن يكون لمصباح LED زاوية إضاءة تبلغ 360 درجة. ومع ذلك ، فإن الزاوية من 30 إلى 50 درجة ستضيء شيئًا معينًا أو منطقة معينة من الغرفة بشكل أكبر. من ناحية أخرى ، فإن لمبة LED التي تزيد زاويتها عن 180 درجة ستوفر مزيدًا من الإضاءة على جزء أعرض.

كيف تحافظ على إضاءة لمبة LED الخاصة بك؟



أول رد فعل يجب اتباعه هو تغيير لمبة LED كل 45 يومًا من أجل الحصول على أفضل إضاءة ، دون زيادة فاتورتك. يمكن أن تساعدك الطرق التالية في الحفاظ على لمبة LED الخاصة بك لفترة أطول. قبل أن تبدأ ، يجب عليك إيقاف تشغيل الكهرباء لتجنب أي نوع من الصعق بالكهرباء.

امسح لمبة LED بقطعة قماش مبللة ونظيفة ، حيث يتم غسل الأوساخ بالماء ببساطة. لن تحتاج إلى استخدام المواد الكيميائية. هذا سوف يساعد على إزالة الغبار بسهولة. إذا كانت الأوساخ عنيدة ، يمكنك استخدام مزيج من الخل والماء الفاتر. أثناء قيامك بتنظيف لمبة LED ، تذكر أن تمسح غطاء المصباح وكذلك العاكس.

الأنواع المختلفة أمبولات LED

لمبة E27 LED

لمبة E27 LED بقطر 27 مم هي الأكثر استخدامًا في فرنسا. يمكن أن تتراوح قوتها من 10 إلى 100 وات. وغالبًا ما يتم تقديمها في 5 أشكال: كلاسيكي ، دائري ، جرس ، كروي ، جهاز عرض. يمكن أن تتراوح زاوية الإضاءة من 120 درجة إلى 360 درجة. يتنوع لون الإضاءة من الأبيض البارد جدًا إلى الأبيض الدافئ الأصفر قليلاً. تم تصميم لمبة E27 LED للاستخدام الداخلي ، لأن مؤشر الحماية الخاص بها منخفض جدًا ، أي IP20.

لمبة E40 LED

تتميز بقوتها العالية من 80 الى 160 وات ، لمبة E40 الصناعية LED غالبا ما يتم تقديمها على شكل جرس. يمكنك تثبيته مباشرة على قطاع 220 فولت. وهذا يعني أنها مخصصة لإضاءة المصانع والمساحات الكبيرة مثل السوبر ماركت ولكن أيضًا للإضاءة العامة. يوجد أيضًا في شكل كرة أرضية أو أسطوانة

لمبة G4 LED

هذه لمبة صغيرة ليد بقاعدة مفصولة بمسافة 4 مليمترات. كما أنها تعمل مثل مصابيح LED الأخرى على الرغم من صغر حجمها. يتناسب مصباح G4 LED بشكل مثالي مع وحدات الإنارة الصغيرة المزخرفة. لكن لمبة G4 LED تضيء فقط بجهد صغير يبلغ 12 فولت ، وهذا يعني أن قوتها تقتصر على 2 إلى 3 وات.

لمبة G9 LED

انه لمبة ليد مكونة من قاعدة مع دبابيس متباعدة 9 مم. يشبه شكلها كبسولة أو لمبة وهي مثالية للمداعبة الصغيرة. حتى أنه تم تسميته قبل نجم الهالوجينات ، لأنه يمكن أن يستمر حتى أكثر من 30000 ساعة. كما أنه يوفر بشكل كبير استهلاك الكهرباء. توفر لمبة G9 LED إضاءة موحدة في جميع أنحاء مساحة الغرفة. في الواقع ، لزاوية إضاءة تبلغ 360 درجة ، تتكون من قوة من 3 إلى 7 وات.

GU10 من مصابيح ال اي دي

مع قاعدة دبوس 10 ملم متباعدة ، لمبة GU10 LED مختلفة قليلا عن لمبة ال اي دي العادية. يتم تثبيتها تقريبًا في تركيبات السقف مثل الأضواء الكاشفة المدمجة وتعيد الأضواء الساطعة والدقيقة إلى حد ما نظرًا لزاوية الإضاءة الخاصة بها والتي تتراوح بين 40 و 80 درجة.

لمبة E14 LED

الى شكل لهب ، لمبة ال اي دي هذه لها قاعدة لولبية صغيرة قطرها 14 ملم. مثل E27 ، يتم استخدام E14 أيضًا للإضاءة الداخلية. تتميز بقوة 4 أو 12 وات ، يمكن أن يختلف لونها من الأبيض الدافئ أو الأبيض المحايد. تتيح لك لمبات E14 LED الأخرى الاستمتاع بأجواء قديمة وعتيقة مثل المصابيح التقليدية بفضل وجود خيوط داخلها.

لمبة LED أو لمبة موفرة للطاقة؟

أمبولة LED

تستهلك لمبة LED ما يصل إلى 80 % طاقة أقل من مصابيح الهالوجين. وهي مكونة من أشباه موصلات تضيء عندما تمر الكهرباء من خلالها. سترى المكاسب بشكل خاص إذا كانت مصابيحك مضاءة لفترة طويلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يبلغ عمر لمبة LED حوالي 20000 ساعة. لكنها تظل حساسة لدرجة الحرارة. مع ارتفاع درجة الحرارة ، هناك تغيير في معاملات التيار المتدفق عبر عناصر أشباه الموصلات ، مما قد يؤدي إلى احتراق وحدة LED.

لمبة توفير الطاقة

هذا مصباح كهربائي حديث يتم إدخاله في مآخذ كلاسيكية مثل E27 و G9. بالمقارنة مع اللمبات المتوهجة القديمة الجيدة ، توفر اللمبة الموفرة للطاقة ما يصل إلى 75 % من الطاقة. بقوة 12 وات ، يمكن للمصباح الموفر للطاقة أن يلمع بنفس سطوع اللمبة المتوهجة 60 وات ، والجانب السلبي هو أن المصابيح الموفرة للطاقة ليست مناسبة لجميع الاستخدامات. في الواقع ، يتم تشغيله بكامل طاقته فقط بعد بضع ثوانٍ. بالإضافة إلى أنه يحتوي على زئبق سام ولذلك يجب إعادة تدويره.

النتيجة

افترض أن مصباح LED يضيء في المتوسط 8 ساعات في اليوم. مع عمر 25000 ساعة ، سوف تستمر 8.5 سنوات قبل أن تنفد إلى الأبد. يدوم المصباح المتوهج حوالي 2000 ساعة. ببساطة ، سنستخدم 12.5 لمبة من هذا النوع خلال نفس الفترة! وبالتالي ، فإن لمبة LED هي الأكثر كفاءة من حيث التكلفة واستهلاك الكهرباء.

نصائح

يمكنك ترك مصابيح LED الخاصة بك طوال الليل.

تولد مصابيح LED حرارة أقل بكثير من مصابيح الهالوجين. لذلك من الممكن تركها طوال الليل. ولكن لا يزال يتعين عليك توخي الحذر ، لأن بعض مصابيح LED قد تؤدي إلى اندلاع حريق.

ضوء ال اي دي باللون الاحمر هو الاكثر ملاءمة للنوم.

في الليل، الضوء الاحمر يمكن ان يقلل بشكل كبير من اعراض الاكتئاب لدى الناس مقارنة بالضوء الازرق / الابيض.

_ لمبة ال اي دي يمكن حرقها قبل الاوان.

على عكس المصابيح البسيطة ، لمبات LED لا تنتج الضوء باستخدام الحرارة. وهذا جزء مما يجعلها موفرة للطاقة

يفضل السطوع المخفف لمصابيح LED الخاصة بك.

استخدم أيضًا مخفتات الطاقة المناسبة مع لمبة LED للإضاءة الخافتة.

تجنب اضاءة لمبة ال اي دي مباشرة بعد التنظيف

رواسب الغبار تزيد من الاحساس باللمعان لمصباح LED ، لذلك من الأفضل تركها لبضع لحظات بعد تنظيفها

أسئلة شائعة

ما هو أفضل لمبة LED؟

يعتمد أفضل مصباح LED على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد

ما هو عمر إضاءة LED المتكاملة؟

عمر عمر لمبة ال اي دي المتكاملة هو 25000 الى 30.000 ساعة في المتوسط.

لماذا يتم تشغيل وإطفاء لمبات LED؟

لا تتمتع افضل مصابيح ال اي دي بنظام كشف حراري وتغلق لمنع ارتفاع درجة الحرارة.

هل يمكن اصلاح لمبات LED؟

لتجنب التعرض لخطر الصعق بالكهرباء ، من الأفضل تغيير المصابيح المعيبة مباشرة.

هل يمكن ان تشتعل لمبات LED؟

السخونة الزائدة هي احد اسباب اشتعال لمبة ال اي دي. على الرغم من أنها يمكن أن تكون ساخنة عند لمسها ، إلا أنها تنتج ضوءًا بدرجة حرارة أقل بكثير من المصابيح الأخرى.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختار اللمبة الخاصة بك؟, leroymerlin.fr
  2. اي قوة LED تختار؟, quelleenergie.fr
  3. كيف تختار لمبة LED الخاصة بك؟, blog.materielelectrique.com
  4. , ecamp-services.com
  5. كيف تحافظ على مصابيحك؟, conseils-entretien.fr
  6. كيف: اختيار لمبة ال اى دى, bobvila.com
  7. اختيار مصابيح ال اي دي - ابحث عن لمبة الضوء المثالية, blog.lightbulbs-direct.com
  8. , techlicious.com
  9. كيف تحافظ على اضاءة LED الخاصة بك, procircuitinc.com
  10. كيف تختار افضل نوعية لمبة LED, efficiencyvermont.com
  11. لمبة ومصباح LED | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. , ampouleled.com
  13. , amazon.co.uk
  14. , lampesdirect.fr
  15. , manomano.fr
  16. , castorama.fr
  17. , ruedesampoules.com
  18. , leroymerlin.fr
  19. , leds-boutique.fr
  20. , 123elec.com
  21. , silamp.fr
  22. , leclubled.fr
  23. , luminaire.fr
  24. , amazon.co.uk
  25. , darty.com
  26. , ledkia.com
  27. , planeteleds.fr
  28. , led-flash.fr
  29. , bricodepot.fr
  30. , univers-led.fr
  31. , quelleenergie.fr
  32. , lighting.philips.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
اديسون ال اي دي E27 ST64 9
اديسون ال اي دي E27 ST64
ديبفليكس لايتنينج 9 وات A60 10
ديبفليكس لايتنينج 9 وات A60
Philips Lighting Hue 11
Philips Lighting Hue
Omeril 10W RGBW 12
Omeril 10W RGBW

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!