أفضل كليبرز بطارية الليثيوم2024

يعد جز العشب متعة حقيقية يمكن أن يتحول إلى عمل روتيني حقيقي ، إلا إذا كان لديك المعدات المناسبة. هذا ما يفسر الطفرة في جزازات بطارية الليثيوم ، وهو حل فعال واقتصادي وسهل الاستخدام للعناية بالعشب. هل تريد الحصول على واحد؟ قد يثير اهتمامك دليلنا لأفضل جزازات بطاريات الليثيوم.

موراي IQ18WM44 1
9

اختيار المحرر

موراي IQ18WM44

أفضل جزازة بطارية ليثيوم في عام 2024

أثبتت جزازات موراي نفسها للمستهلكين. يعد طراز IQ18WM44 الذي يعمل بالبطارية أحد أكثر الأجهزة المطلوبة نظرًا لأدائه الذي لا مثيل له حتى اليوم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إذا كنت تبحث عن ماكينة قص بطارية ليثيوم عالية الأداء وسهلة الاستخدام وتدوم طويلاً ، فاستغرق بضع دقائق لتصفح كتالوج منتجات Murray. في الواقع ، تقدم هذه الشركة المصنعة بعضًا من أفضل الموديلات المتاحة اليوم. مدعوم ببطارية بريجز المزدوجة المميزة

Alpina AL1 جزازة العشب 2
7

Alpina AL1 جزازة العشب

افضل مقلمة بطارية ليثيوم للمبتدئين

خفيفة الوزن وفعالة وسهلة التعامل ، تعتبر جزازة بطارية الليثيوم هذه صفقة ممتازة ، بالنظر إلى سعرها المناسب.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

جزازة العشب هذه عبارة عن نموذج لاسلكي مضغوط يوفر عرض قطع يبلغ 34 سم ، وهو أمر ليس سيئًا على الإطلاق بالنسبة لجهاز يباع بهذا السعر. صُممت لقص العشب بمساحة 250 مترًا مربعًا ، وهي مزودة بخزان سعة 35 لترًا ، وتوفر 6 أوضاع قطع قابلة للتعديل بالإضافة إلى مقبض مريح قابل لضبط الارتفاع . استفد من وجود عجلة منحوتة مقاس 140/170 مم والتي بفضلها ستجعل من السهل مناورة الجهاز. تجنب الاستخدام غير المنضبط. هذه الجزازة مغلفة بجسم من البولي بروبلين ، وهي قوية ولكن ليست أقل خفة ، يمكنك نقلها دون صعوبة كبيرة. أخيرًا ، إذا اخترت هذا الطراز ، فاعلم أن الشركة المصنعة Alpine ستقدم لك ضمانًا لمدة عامين.

WORX WR900E Landroid 3
9

WORX WR900E Landroid

افضل مقلمة لبطارية الليثيوم عالية الجودة

إذا كنت ترغب في الحصول على جزازة روبوتية موثوقة وفعالة ، نقترح عليك اختيار طراز Landroid WR900E من WORX ، أحد المراجع الحالية في هذا المجال.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

أحدثت جزازة العشب الروبوتية ثورة في الحياة المنزلية في فرنسا وحول العالم. تقدم هذه النماذج حلاً أسرع وأكثر كفاءة للقص ، وتميل هذه النماذج إلى استبدال الجزازات التقليدية. مع هذا النوع من الأجهزة ، ستشعر بالغيرة من الحي ، حيث ستتم صيانة حديقتك بشكل جيد. نموذج Landroid WR900E من WORX هو أداة قوية مصممة لمساحة 500 متر مربع. من الحديقة . استفد أيضًا من خيار ACS الذي يوجه الروبوت بسهولة حول العوائق. هل تعيش على أرض منحدرة؟ لا تقلق ، يمكن استخدام هذا النموذج على منحدر من 35 %. إن أهم ما يميز WORX WR900E هو القدرة على التحكم فيه عبر أحد التطبيقات. لذا يمكنك الاسترخاء في الحديقة ومشاهدة آلة جزازة العشب الآلية الحديثة تقوم بالعمل.

تونديوز جرينوركس G40LM41K4 4
8

تونديوز جرينوركس G40LM41K4

بديل ممتاز

Greenworks هي واحدة من الشركات الرائدة في السوق في جزازات العشب. يتميز الطراز G40LM41K4 بالكفاءة والقوة وصديق البيئة ، وهو يحترم سمعة العلامة التجارية.

إِعرض السِّعر

تعتبر جزازة Greenworks G40LM41K4 واحدة من أشهر الموديلات في الوقت الحالي. قوية ولكن خفيفة ، من السهل للغاية التعامل معها. مع 5 ارتفاعات مختلفة للقطع تتراوح من 28 إلى 80 مم ، فهي مصممة لمساحات كبيرة تبلغ حوالي 500 متر مربع. علما أن عرض القطع 41 سم! سوف تقدر وظيفة التغطية التي يمكنك بفضلها إجراء تقطيع جيد جدًا للعشب. لاحظ أن هذه الإعدادات المختلفة مركزة على المقبض المريح ، وهو جانب آخر يضمن الراحة أثناء تحسين المهمة. ل- أبعادها ووزنها 17.7 كجم تجعلها وسيلة سهلة النقل. لاحظ أن حزمة جزازة التفريغ الجانبي هذه تأتي مع البطارية والشاحن. أخيرًا ، باختيار هذا الجهاز ، ستستفيد من ضمان لمدة 3 سنوات للجزازة والشاحن وسنتين للبطارية.

دليل التسوق • 2024

أفضل بطارية الليثيوم الانتهازي

حاجة محددة؟

أفضل جزازة بطارية ليثيوم في عام 2024

افضل مقلمة بطارية ليثيوم للمبتدئين

افضل مقلمة لبطارية الليثيوم عالية الجودة

بديل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل كليبرز بطارية الليثيوم

الجزء العلوي من القمة ممتازة
موراي IQ18WM44 5
9
Alpina AL1 جزازة العشب 6
7
WORX WR900E Landroid 7
9
تونديوز جرينوركس G40LM41K4 8
8
اختيارنا
موراي IQ18WM44
Alpina AL1 جزازة العشب
WORX WR900E Landroid
تونديوز جرينوركس G40LM41K4
أثبتت جزازات موراي نفسها للمستهلكين. يعد طراز IQ18WM44 الذي يعمل بالبطارية أحد أكثر الأجهزة المطلوبة نظرًا لأدائه الذي لا مثيل له حتى اليوم.
خفيفة الوزن وفعالة وسهلة التعامل ، تعتبر جزازة بطارية الليثيوم هذه صفقة ممتازة ، بالنظر إلى سعرها المناسب.
إذا كنت ترغب في الحصول على جزازة روبوتية موثوقة وفعالة ، نقترح عليك اختيار طراز Landroid WR900E من WORX ، أحد المراجع الحالية في هذا المجال.
Greenworks هي واحدة من الشركات الرائدة في السوق في جزازات العشب. يتميز الطراز G40LM41K4 بالكفاءة والقوة وصديق البيئة ، وهو يحترم سمعة العلامة التجارية.
أبعاد
80x50x41 سم
122.2 سم × 45 سم × 115.4 سم
67 × 53 × 28 سم
80.5 × 52 × 44.5 سم
الوزن
14 كجم
11.61 كجم
16 كجم
17.7 كجم
الجهد االكهربى
36 فولت (2 × 18 فولت)
20 فولت
20 فولت
40 فولت
عرض القطع
44 سم
34 سم
18 سم
41 سم
قدرة البطارية
2 × 2.5 أمبير
2 × 2 أمبير
1 × 1 أمبير
1 × 4 أمبير

دليل شراء بطارية الليثيوم الانتهازي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بطارية الليثيوم الانتهازي

يقدم سوق جزازات بطاريات الليثيوم مجموعة واسعة من المنتجات للاستخدامات الأكثر تنوعًا. لهذا السبب ، من الضروري أخذ الوقت الكافي للاختيار من خلال مراعاة المعلمات التالية:

المعيار رقم 1 - النوع

سيكون لديك إمكانية الاختيار بين عائلتين كبيرتين من جزازات بطارية الليثيوم. تندرج الأجهزة الأولى في فئة النماذج المتقدمة. تقلد هذه الجزازات التقليدية المزودة بمحركات بمقبض للقص. الثاني ، الأكثر حداثة والأكثر تقدمًا ، يعمل دون الحاجة إلى توجيههم ، وهو التفاصيل التي يمكن أن تحدث فرقًا.

المعيار رقم 2 -

عرض قطع جزازة بطارية الليثيوم الخاصة بك يمكن أن يؤثر على الوقت المستغرق لإكمال المهمة. في الواقع ، كلما اتسع نطاقه ، زادت سرعة تقدمك في القص. ومع ذلك ، يمكن أن يصبح هذا العرض عائقًا اعتمادًا على تصميم العشب. كن حذرًا أيضًا عند الاختيار لتجنب تعقيد مهمتك أثناء جلسات القص

المعيار رقم 3 - صندوق جمع

_ يجب ان تحتوي الجزازة عالية الاداء على صندوق تجميع بسعة كبيرة. يسمح لك هذا الملحق بجمع العشب المقطوع لتجنب نثره. بشكل عام ، يجب أن تكون سعة صندوق الجمع 50 لترًا للسماح لك بتنفيذ عملك دون الحاجة إلى تفريغ الحاوية كثيرًا.

المعيار رقم 4 -

مهاد هو وظيفة تقطيع العشب ثم يعيد توزيعه على العشب بأكمله. بفضل هذه الوظيفة ، لم يعد لديك ما يدعو للقلق بشأن صائد العشب لأن العشب المفروم يعمل كحماية ضد الجفاف ويمثل أيضًا سمادًا طبيعيًا ومجانيًا. تتمتع غالبية الأجهزة المتطورة بهذه الميزة

المعيار رقم 5 - اوزان وأبعاد

اذا كانت لديك الفرصة للاختيار ، فاختر الأجهزة الأخف وزنا والأكثر إحكاما ، خاصة لنماذج الدفع. هذا سيجعل قص الجهاز أو نقله أو تخزينه أسهل. بشكل عام ، سيكون من الجيد استخدام جزازة بعرض 45 سم ووزنها 15 كجم ، ولكن إذا وجدت أنها أخف وزناً ، فهذا أفضل.

صيانة جزازة العشب تعمل ببطارية الليثيوم

مقص بطارية الليثيوم هو جهاز لا مثيل له عندما يتعلق الأمر بالأداء. ومع ذلك ، لكي تستمر هذه العروض ، يجب مراعاة بعض قواعد الاستخدام البسيطة.

  • أولاً ، تذكر تنظيفه بعد كل استخدام. كن حذرًا جدًا حول المسكن حيث يميل العشب والطين إلى التراكم.
  • بمجرد الانتهاء من التنظيف ، ضع الجهاز في مكان محمي من الغبار ولكن قبل كل شيء من الرطوبة.

يتضمن الحفاظ على هذا النوع من الأجهزة أيضًا الاهتمام ببطاريته. أيضًا ، تجنب إفراغها تمامًا. بمجرد اقتراب شحن البطارية 5 % ، يجب توصيل الشاحن. إذا كان لديك بطارية احتياطية ، فيجب تخزينها في مكان محمي من الرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة ، مع الاحتفاظ بها عند مستوى شحن 30 %.

أخيرًا ، ضع في اعتبارك تبديل البطاريات ولا تنتظر حتى تخرج إحدى البطاريات عن الخدمة قبل أن تبدأ.

الأنواع المختلفة كليبرز بطارية الليثيوم

جزازة تعمل ببطارية الليثيوم

نموذج الدفع ببطارية الليثيوم هو ببساطة الجزازة النجمية. في الواقع ، إنه أكثر أجهزة جز العشب شيوعًا حاليًا ، على الرغم من ظهور ضجة كبيرة من نماذج الروبوت. يتميز هذا النوع من الجزازات بمقبض قابل للسحب أو قابل للطي لسهولة الاستخدام والتخزين. من ناحية أخرى ، يتطلب الأمر مزيدًا من العمل لأنه يتعين عليك دفع الجهاز وتوجيهه طوال فترة القص. أحدثت هذه التفاصيل فرقًا للعديد من المستخدمين ، خاصة في أوروبا

بطارية ليثيوم روبوت جزازة العشب

واريخ ومع ذلك ، فإن الاختيار أقل اتساعًا مقارنةً بالطرازات التي تعمل بالبطارية. يتم تفسير ذلك بشكل أساسي من خلال تكلفة الأجهزة التي يمكن أن تتجاوز 1000 يورو إلى حد كبير بالإضافة إلى بعض العيوب التكنولوجية التي لا تزال تنتظر الحل. ليست هناك حاجة لتوجيههم أو دفعهم. فقط أدخل الإعدادات وراقبها من بعيد لترى ما إذا كان كل شيء على ما يرام وقد انتهيت. يمكن تشغيل بعض الطرز عبر هاتف ذكي أو اتصال wifi ، وهي التفاصيل التي حازت على إعجاب الآلاف من المستهلكين.

بطارية الليثيوم جزازة أو جزازة حبالي؟

بطارية ليثيوم جزازة العشب

تعتبر جزازة بطارية الليثيوم أقوى جهاز حاليًا. إنه يشتمل على بطارية واحدة أو بطاريتين مما يسمح باستخدامه بحرية دون تقييد للحركة كما هو الحال مع الأجهزة السلكية.

ومع ذلك ، مع هذا النوع من الأجهزة ، سوف تكون مقيدًا بعمر البطارية. هذا هو السبب في أنه من الضروري امتياز الطرز ببطارية الليثيوم ، الأفضل في السوق الحالية.

ماكينة تشذيب سلكية

تعتبر الجزازة السلكية نموذجًا قويًا وموثوقًا تم تصميمه للعمل طويل المدى لأنك لا تخضع لقيود نقص البطارية. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي بعض الجزازات عالية الجودة بميزات رائعة مثل التغطية بالغطاء.

الشاغل الوحيد لهذا النوع من الأجهزة هو الجزء الأكبر من حركة تقييد الأسلاك. هذا هو السبب في أن هذه النماذج أقل شيوعًا مقارنة بجزازات بطارية الليثيوم.

النتيجة

كل شيء سوف يعتمد على استخدامك. إذا كنت تخطط للحصول على واحدة للاستخدام المهني ، فسيكون الطراز السلكي أكثر ملاءمة.

من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد جهازًا للصيانة الدورية لحديقتك ، فإن طراز بطارية الليثيوم هو النموذج الذي تحتاجه. ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على جزازة أكثر ملاءمة وكفاءة من تلك التي لديها هذا النوع من البطاريات.

لماذا تشتري مقص بطارية الليثيوم؟

للقص بأمان

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لجزازة بطارية الليثيوم في وجود أجهزة أمان أساسية لقص العشب بطريقة هادئة. يتجلى هذا الأمان بشكل خاص من خلال عدم وجود السلك ، وهو ملحق يمكن أن يعيق الطريق عندما يتعين عليك الاهتمام بمساحة كبيرة. في الواقع ، عندما يتم استيعاب الشخص في المهمة ، لا يستطيع المرء دائمًا التحكم في ما إذا كان الشخص لا يتدحرج على السلك.

للاستفادة من الجزازة الصامتة

بالمقارنة مع الموديلات الأخرى المتوفرة حاليًا ، تعد جزازات بطارية الليثيوم أكثر هدوءًا ، وهو أحد الجوانب التي تعمل لصالح هذا النوع من الجزازات. أولئك الذين لديهم الكثير من العمل للقيام به والذين يحبون القص بسلام يقدرون بشكل خاص هذا الجانب.

لجعل القص أسهل

مع جزازة بطارية الليثيوم ، يمكنك الاستفادة من جهاز خفيف وفعال واقتصادي. باختصار ، هذه ببساطة هي المعايير الأساسية لتقييم جودة جهاز القص الذي بفضله ستكون هذه المهمة لحظة متعة حقيقية للشخص الذي يؤديها.

لاستخدام أفضل نوع متاح في هذا الوقت من جزازة

توافق الغالبية العظمى من محترفي البستنة وكذلك الهواة الذين يرغبون في جز العشب على أن جزازات بطارية الليثيوم ليس لها مثيل من حيث الأداء.

للاستثمار على المدى الطويل

تشتهر بطاريات الليثيوم بمتانتها وهذا هو الحال أيضًا بالنسبة للأجهزة المجهزة بها. أيضًا ، إذا اخترت هذا النوع من الأجهزة ، فتأكد من حصولك على أفضل المنتجات من حيث المتانة. نظرًا لسعر هذا النوع من الأجهزة ، سيكون هذا أقل ما يمكن أن يخدمه لفترة كافية.

أفضل الماركات كليبرز بطارية الليثيوم

في رأينا ، أفضل الماركات كليبرز بطارية الليثيوم في عام 2022 هي :

Greenworks
Murray
Worx
Alpina
Gardena

Greenworks هي جزء من مجموعة Globe ، وهي شركة متخصصة في تصميم الأجهزة المجهزة ببطاريات الليثيوم التي تهدف إلى استبدال الأجهزة الحرارية تدريجياً. تعتبر جزازات العشب من بين الأجهزة الأكثر طلبًا في الوقت الحالي

شركة موراي متخصصة في تصميم أدوات البستنة التي تعمل بمحركات بريجز

نصائح

احصل على عدة بطاريات احتياطية

إذا كانت لديك الوسائل لشراء واحدة أو أكثر من البطاريات الاحتياطية ، فلا تحرم نفسك منها ، خاصة إذا كان جهازك مزودًا ببطارية واحدة. من خلال وجود حل بديل ، يمكنك البدء في العمل دون القلق من عدم توفر استقلالية الجهاز.

انتبه لدرجة الحرارة

لاطالة عمر ماكينة قص بطارية الليثيوم الخاصة بك ، تجنب استخدامها فى درجات الحرارة المحيطة الشديدة. إذا لاحظت أن مقياس الحرارة يقرأ -10 درجة مئوية أو 50 درجة مئوية ، فلا تستخدم جهازك. إذا قمت بتشغيله في مثل هذه المواقف ، فهناك احتمال ضئيل بأن يستمر جهازك.

_ بديل البطاريات

اذا كان لديك واحدة او اثنتين من البطاريات الاحتياطية ، استخدمها بالتناوب ، لا تنتظر حتى تبلى واحدة لاستبدالها. في الواقع ، البطارية التي لم يتم استخدامها لفترة طويلة من المحتمل جدًا أن تتعرض للتلف. نتيجة لذلك ، ستكون مضيعة للوقت والمال لأنه من نافلة القول أنه سيتعين عليك الحصول على بطارية أخرى لإعادة استخدام جزازتك.

انتبه لتخزين البطارية

للاستفادة من البطارية الاحتياطية التي ستكون جاهزة للاستخدام على الفور ، تأكد من تخزينها في مكان تتراوح درجة حرارته بين 10 و 20 درجة مئوية. قبل تخزينه ، اشحنه إلى 30 % ولا تنس إعادة شحنه لفترة وجيزة قبل استخدامه مرة أخرى.

لا تستخدم بطارية معيبة

إذا لاحظت أن البطارية بعيدة عن مستواها العام الماضي ، وأنها تعمل فقط لبضع دقائق قبل إيقاف التشغيل ، فمن الأفضل اتخاذ قرار بإزالتها والبحث عنها مولد آخر. في الواقع ، سيحد من استخدامك للجهاز بينما يقوض الأداء العام للجهاز.

أسئلة شائعة

كيف تعمل مقص بطارية الليثيوم؟

هذا النوع من الأجهزة هو حل وسط بين الجزازات الكهربائية والحرارية. يعمل بالبطارية المدمجة التي يمكن إعادة شحنها من خلال شاحن. تعمل ماكينة قص الشعر التي تعمل ببطارية الليثيوم تمامًا مثل الأجهزة ذات الأسلاك القياسية ، مع عدم وجود سلك هو ميزتها الرئيسية.

كيف تحسن عمر بطارية الليثيوم؟

لكي تتمتع بجزازة بطارية الليثيوم الخاصة بك لأطول فترة ممكنة ، يجب تجنب تركها غير نشطة لأكثر من 2 إلى 3 أشهر. لا تدع البطارية تنخفض أبدًا عن 5 % من الشحن وتضعها بعيدًا عن درجات الحرارة القصوى. بهذه الطريقة ، ستتمكن من الوصول إلى عتبة 1000 دورة شحن.

متى تستخدم ماكينة قص بطارية الليثيوم؟

يمكنك استخدام بطارية الليثيوم جز العشب ، ولكن تجنب تشغيلها خلال المواسم مع احتمال هطول أمطار غزيرة. تأكد أيضًا من استخدام الجهاز في أماكن بعيدة عن مصدر الطاقة واحترم وقت الشحن الموصى به من قبل الشركة المصنعة.

هل يمكن اعادة شحن البطارية؟

نعم ، الغالبية العظمى من بطاريات الليثيوم قابلة لإعادة الشحن ولكن يجب أن يكون لديك شاحن متوافق. عادة ، يجب أن يتم توفير الأخير من قبل الشركة المصنعة للجزازة. عند الشحن ، تحقق من وميض المصباح وافصل البطارية عندما يشير الضوء إلى اكتمال عملية الشحن.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. التغطية: ce qu'il faut savoir, Gammvert.fr
  2. , Oogarden.com
  3. , Consumerreports.org
  4. , Popularmechanics.com
  5. , Thespruce.com
  6. , Abc7news.com
  7. , Gardenersworld.com
  8. , Komonews.com
  9. , Egopowerplus.com
  10. , Protoolreviews.com
  11. , quechoisir.org
  12. , leroymerlin.fr
  13. , conseil.manomano.fr
  14. , gerbeaud.com
  15. , verts-loisirs.fr
  16. , wd40.fr
  17. , leroymerlin.fr
  18. , ecomparatif.fr
  19. , best-comparatif.fr
  20. , bricorama.fr
  21. , leroymerlin.fr
  22. , ecomparatif.fr
  23. , gammvert.fr
  24. , husqvarna.com
  25. , amazon.co.uk
  26. , oogarden.com
  27. , cdiscount.com
  28. , amazon.co.uk
  29. , rueducommerce.fr
  30. , manomano.fr
  31. , cdiscount.com
  32. , mpo-motoculture.fr
  33. , husqvarna.com
  34. , agrieuro.fr
  35. , mr-bricolage.fr
  36. , blackanddecker.fr
  37. , tondeuse-et-compagnie.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
موراي IQ18WM44 9
موراي IQ18WM44
Alpina AL1 جزازة العشب 10
Alpina AL1 جزازة العشب
WORX WR900E Landroid 11
WORX WR900E Landroid
تونديوز جرينوركس G40LM41K4 12
تونديوز جرينوركس G40LM41K4

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!