أفضل كسارة البندق2024

المكسرات لها تأثير إيجابي على مستويات السكر في الدم ومستويات الكوليسترول والعبور. لإزالة الهيكل بشكل صحيح ، دون إيذاء نفسك ، تعامل مع كسارة البندق. أداة عملية وكائن زخرفي ، هناك كسارات من جميع الأنواع ، مما يعقد الاختيار. لحسن الحظ ، سيوفر لك دليل الشراء الخاص بنا الوقت.

WAFJAMF Noir
9

أفضل قيمة مقابل المال

WAFJAMF أسود

أفضل كسارة بندق في عام 2024

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الفواكه المجففة والمأكولات البحرية ، فإن WAFJAMF Noir سوف يثير اهتمامك بالتأكيد. يمكنه كسر مخالب القشريات بسرعة ودون عناء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مصنوع من سبائك الألومنيوم ، يعرض مشبك الجوز بمتانة ممتازة. وبفضل هذه المادة أيضًا ، لا يتعرض الملحق لخطر الصدأ أو التشوه. من حيث التصميم ، تتميز كسارة البندق بأسنان مسننة متينة بمقاسين مختلفين . يمكنها حمل جميع الأطعمة ذات القشرة الصلبة والمحار بصلابة مثالية. يضمن المقبض البلاستيكي المريح والمانع للانزلاق استخدامًا أفضل وقبضة جيدة. يأتي مع إبرة الجوز ، يمكنك حفر اللب بسهولة.

Culinario 99283546
7

الطهي 99283546

يضفي الخشب ، في أبسط أشكاله ، لمسة من الأناقة على كسارة البندق الزنبركية. يعتبر كوليناريو 99283546 أكثر عملية وتنوعًا وفعالية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

كون الأسود لونًا خالدًا ، يبدو أن تزاوجه مع المقابض الخشبية ناجح. بصرف النظر عن طبيعة الخشب ، فإن كسارة البندق نفسها ذات كفاءة لا تضاهى. يتغلب بسهولة على القشرة الصلبة (اللوز ، البندق ، الجوز البرازيلي ، إلخ) مع ترك حبات الجوز سليمة . لاحظ أن هذا الملحق يدعم الفواكه المجففة بمختلف الأحجام. تتفكك الصواميل ببساطة بفضل الأخاديد المرتفعة داخل الحاوية ذات الشكل المخروطي. على الرغم من أن المقابض تميل إلى أن تكون فضفاضة عند الاستخدام ، إلا أن الأداة لا تزال تتحمل الاستخدام المعتدل.

Rosenstein & Söhne NC2707-944
8

روزنشتاين

افضل كسارة بندق عالية الجودة

لو روزنشتاين

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مصنوعة من الحديد الزهر ، كسارة البندق الضخمة هذه مزودة بطلاء ورنيش أبيض لمزيد من اللمعان. إن بساطته في الاستخدام هي أن القذائف تنكسر في منعطف واحد من اليد . حتى الطفل البالغ من العمر 4 سنوات يمكنه استلامه واستخدامه. يعرض الإكسسوار أناقة لا مثيل لها ، مما يسمح له بإتقان زخرفة طاولتك. سيء جدًا أن دليل المستخدم الخاص به متاح فقط باللغة الفرنسية.

، الأداة قياس 21 × 15.5 × 6 سم بالضبط إنها تشغل مساحة صغيرة جدًا ، لكنها لا تزال ثقيلة جدًا بالنسبة إلى كسارة البندق. طريقة التشغيل أساسية: فقط ضع الجوز في فم السنجاب وقم بتنشيط الرافعة.

Creative Home en Bois
7

منزل خشبي جميل

يجعل تصميمه الخشبي 100 % كسارة البندق Creative Home مميزة. تتميز بالكفاءة والتصميم والقوة ، وتستفيد من آلية اللولب الممتازة ، والتي تضمن التشغيل الخالي من المتاعب.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

البيت الخشبي الإبداعي هو المرجع لكل من يرغب في الحفاظ على البيئة. يوفر البناء الخشبي ضمانًا لزيادة الصلابة. لا يتطلب استخدامه أي معرفة خاصة. تحتاج إلى وضع الجوز في الحفرة ولف المسمار. يعمل نظام الطحن اليدوي هذا مع جميع أنواع المكسرات ، بما في ذلك اللوز والجوز والبندق وما إلى ذلك. ومع ذلك ، فإن تشابهه القوي مع الفطر يمنع القذائف من التشتت. بفضل تركيبته الطبيعية من خشب الزان ، سترافقك هذه الأداة لسنوات عديدة. لاحظ أنه سيحتفظ دائمًا بشكله ولونه الأصلي.

دليل التسوق • 2024

أفضل كسارة البندق

حاجة محددة؟

أفضل كسارة بندق في عام 2024

افضل كسارة بندق عالية الجودة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل كسارة البندق

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
WAFJAMF Noir
9
Culinario 99283546
7
Rosenstein & Söhne NC2707-944
8
Creative Home en Bois
7
اختيارنا
WAFJAMF أسود
الطهي 99283546
روزنشتاين
منزل خشبي جميل
بالنسبة لأولئك الذين يحبون الفواكه المجففة والمأكولات البحرية ، فإن WAFJAMF Noir سوف يثير اهتمامك بالتأكيد. يمكنه كسر مخالب القشريات بسرعة ودون عناء.
يضفي الخشب ، في أبسط أشكاله ، لمسة من الأناقة على كسارة البندق الزنبركية. يعتبر كوليناريو 99283546 أكثر عملية وتنوعًا وفعالية.
لو روزنشتاين
يجعل تصميمه الخشبي 100 % كسارة البندق Creative Home مميزة. تتميز بالكفاءة والتصميم والقوة ، وتستفيد من آلية اللولب الممتازة ، والتي تضمن التشغيل الخالي من المتاعب.
مادة
سبائك الألومنيوم والبلاستيك
خشب ومعدن
ذوبان
خشب الزان
نوع
المشبك
الخريف
بالوعة
برغي
أبعاد
17 × 4.5 × 1.1 سم
17 × 6 × 5.5 سم
21 × 15.5 × 6 سم
11.94 × 9.91 × 3 سم
الوزن
200 جرام
260 جرام
540 جرام
140 جرام
الأطعمة المتوافقة
المكسرات والقشريات
جوز
جوز
جوز

دليل شراء كسارة البندق

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كسارة البندق

للتأكد من اختيار كسارة البندق المناسبة ، إليك بعض المعايير التي لا يمكن فصلها والتي يجب أن تأخذها في الاعتبار لهذا الإناء.

المعيار رقم 1 - جودة المواد

من الواضح أن جودة مادة كسارة البندق تحدد متانتها. نظرًا لأن المكسرات تتمتع بمتانة معينة ، يجب أن يكون لديك إناء يتغلب على المتانة ، وإلا فسوف تنكسر كسارة البندق بسهولة. لذلك ، قبل كل شيء ، تجنب كسارات البندق البلاستيكية: يفضل الخشب أو الفولاذ ، حيث أنهما أكثر مقاومة.

المعيار رقم 2 -

دائما ان يكون حجم كسارة البندق مناسب لحجم الفاكهة التى ستقشرها. يختلف حسب الموديل. سوف تكون كسارة البندق كبيرة الحجم إلى حد ما وقد تتعبك بسهولة. من ناحية أخرى ، إذا كانت صغيرة جدًا ، فستجد نفسك تواجه صعوبة في تناول كمية كبيرة من المكسرات ، وربما لن تدعم قشرة الفاكهة ولن تتمكن من تكسيرها بشكل صحيح. تعتمد القوة التي ستستخدمها على كسارة البندق على حجمها

المعيار رقم 3 -

ان تكون فى مكانك استهلاك الجوز والبندق او غيره من الفاكهة المقشرة هو عمليا عادة؟ لذلك ، من نافلة القول أن لديك كسارة بندق تواكب عملك. ومع ذلك ، خذ نموذجًا متعدد الاستخدامات لأن كسارة البندق التي ستشتريها لن تعمل أحيانًا مع الفول السوداني أو اللوز. حدد أذواق عائلتك وقم بتكييف أوانيك وفقًا لاستخداماتك.

المعيار رقم 4 -

يجب أن تتكيف كسارة البندق مع الشكل الخاص بك وأن تعطي الأولوية لراحتك في استخدامها. وبالتالي ، يوصى بتجربة الأداة حقًا قبل شرائها لترى بنفسك كيف ستتعامل معها ، إذا كانت ثقيلة جدًا ، أو كبيرة جدًا على يديك ، أو هشة جدًا إذا كنت من طبيعة طبيعية. نشيط. كن حذرًا ، فهناك أيضًا نماذج مصممة خصيصًا لمن يستخدمون اليد اليسرى. من خلال قضاء الوقت في اختبار كسارة البندق جيدًا ، ستكون على يقين من أن لديك الأداة المناسبة التي لن تتعب منها.

المعيار رقم 5 - تصميم

عندما تختار ادوات المطبخ الخاصة بك ، لديك ذوقك الخاص من حيث اللون والشكل. ثم يعتمد التصميم على تقديرك البصري. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون فخوراً بشكل خاص باستخدامه في حضور الضيوف إذا كنت قد حرصت على اختيار موديل أنيق.

الأنواع المختلفة كسارة البندق

كسارة البندق اللولبية

هذا هو النوع الذي يعتبر أكثر تقليدية ، ولكن لا يزال بإمكانك العثور على بعض العينات في السوق إذا كنت تقدر الطراز القديم. يؤكد تصميمه الخشبي طبيعته القديمة. لاستخدامها ، ضع الفاكهة في الخزان المخصص ثم لف البرغي الكبير لكسر القشرة. تتطلب كسارة البندق هذه قدرًا كبيرًا من القوة إذا كانت الفاكهة صلبة. بمرور الوقت ، تلاشى استخدامه تدريجياً مع انتشار الأنواع الأكثر قدرة.

كسارة بندق مخلب

هذا النموذج من كسارة البندق هو الأكثر شيوعًا في السوق: تشغيله الفعال يعطي نتائج أكثر أو أقل تقديرًا. ضع الفاكهة بين ذراعي الكماشة ، على الفجوة الصغيرة ، اربط الكماشة وأنت انتهيت! تظل الحركة المراد تنفيذها لهذا النوع تلقائية ، مما يجعلها تكتسب هندسيًا مقارنة بالآخرين.

لم يتوقف المخترعون عند هذا الحد ، فقد بدا أن كسارة البندق المحملة بزنبرك تنافس الأنواع الأخرى في السوق. لاستخدامها ، عليك أن تكتسب الإيماءات الصحيحة للحصول على النتائج الصحيحة. في الواقع ، لا تزال نماذج هذا النوع متنوعة: فبعضها له مقبضان بالإضافة إلى الزنبرك ووعاء الفاكهة ، والبعض الآخر يتكون فقط من زنبرك لكسر القشرة. تسهل الطاقة الطبيعية للربيع تقشير الفاكهة في حركة بسيطة.

كسارة البندق أم المطرقة؟

كسارة البندق

مهما كان النوع الذي ستختاره ، فإن كسارة البندق عبارة عن إناء يجب أن يكون لديك في مطبخك لأنه لتخليص ثمار الخريف من قشرتها ليس لديك بدائل كثيرة. على المستوى العملي ، تميز كسارة البندق القشرة والفاكهة نفسها قدر الإمكان ، وتمنعك على وجه التحديد من الحصول على الفاكهة المتحللة أو المكسورة إلى ألف قطعة ممزوجة بالصدفة. فلماذا لا تستثمر في كسارة بندق ساحرة ، مناسبة تمامًا لتشكلك والتي سترافقك في تذوق العديد من المكسرات.

شاكوش

إذا كنت مترددًا حقًا في استخدام كسارة البندق ، فلا يزال لديك طريقة المطرقة التقليدية. تتضمن الآلية وضع صواميلك على صينية خشبية وإخراج الفاكهة بمطرقة لتكسير القشرة. أولاً ، مخاطر التحلل الكامل وشيكة ، لأنه بقوة كبيرة يمكنك سحق الصواميل نفسها عن غير قصد. بعد ذلك ، يمكن أن تزعجك الضوضاء الصادرة في النهاية. أخيرًا ، سيكون لهذه التقنية تأثير كبير إلى حد ما على عضلاتك أو راحة يدك أو أسنانك إذا كان لديك الكثير من الفاكهة لتقشرها.

النتيجة

في النهاية ، لتحرير الثمار من قشورها ، لا يزال الحل الأفضل هو كسارة البندق.الأمر متروك لك لتحديد أي من الطرز المختلفة يوفر لك بيئة عمل ومتانة مناسبة. ومع ذلك ، بالنسبة للألعاب الممتعة مع الأصدقاء ، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بضرب الجوز بمطرقة. ومع ذلك ، في المطبخ ، سيكون من الأفضل استخدام كسارة البندق بدلاً من المطرقة.

نصائح

اعثر على كسارة البندق الخاصة بك في الخريف

للحصول على كسارة بندق ترضيك تمامًا ، انتظر موسم الجوز للبحث عن أدواتك في المتجر. هناك ، ستكون على يقين من أن لديك مجموعة واسعة من الخيارات والوافدين الجدد على أحدث الموديلات. إنه مثل التسوق في عيد الميلاد ، لن تقوم به في يوليو. يمكنك حتى أن تقرر تغيير كسارة البندق كل عام لتغيير الأسلوب وتجهيز مطبخك بسعادة. كل شيء مباح.

ضع الفاكهة جيدا

لتجنب سوء الاستخدام ولتحسين التمييز بين الفاكهة وقشرتها ، ضع الفاكهة بشكل صحيح في المقصورة المخصصة لها. إذا وضعتها في وضع سيئ ، فقد تطير بعيدًا تحت ضغطك ولن تكون النتيجة أقل متعة.

يتحمل قوة الضغط

يعد قصف الجوز أو الجوز الآخر تحديًا جسديًا معقدًا إلى حد ما. يجب أن تنظم قوة ضغطك جيدًا لتنجح في تكسير القشرة دون سحق الفاكهة: إذا كنت طريًا فلن تنجح ، إذا كنت تفيض بالطاقة فإنك تخاطر بتحطيم كل شيء. ابحث عن التوازن الصحيح للقوة التي ستبذلها على كسارة البندق وتذكرها في المرات القليلة القادمة.

نموذج وفقا لاستهلاكك

في منزلك ، قد تستهلك كميات كبيرة من المكسرات كل عام ، أو نادرًا ما تستخدمها لتزيين المعجنات أو الآيس كريم. اعتمادًا على معدل الاستخدام ، استثمر في كسارة البندق الصحيحة.

قراءة التعليمات بعناية

إذا كنت قد اخترت كسارة بندق عالية الجودة ، فإن استخدامها خارج عن المألوف ، فتأكد من قراءة التعليمات بعناية حتى لا تكسر ثمارك بشكل غير صحيح من جانب والآخر يلحق الضرر بسهولة بأداتك.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل كسارة بندق؟

أفضل كسارة بندق تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

لماذا صنعت كسارة البندق؟

ولدت كسارة البندق من فكرة مبتكرة حول كيفية تقشير المكسرات والفواكه المجففة والبذور الزيتية ، خاصة على المائدة أو في حضور الضيوف: لن تكون المطرقة موضع ترحيب في هذه السياقات.

كيف تكسر المكسرات دون كسر حباتها؟

رتبها أفقيًا واحسب قوتك جيدًا حتى لا تمارس ضغطًا كبيرًا.

هل توجد اية احتياطات خاصة عند استخدام كسارة البندق؟

يفضل إبقاء هذه الأداة بعيدًا عن متناول الأطفال الصغار لتجنب أي حادث. بعد ذلك ، يوصى دائمًا بالتنظيف بعد الاستخدام: احرص على عدم ترك أي مخلفات صلبة في المقصورة المخصصة للصامولة.

هل كسارات البندق من النوع القياسي؟

بعض الطرز مناسبة فقط للأشخاص الذين يستخدمون اليد اليسرى ، والأغلبية مناسبة للأشخاص الذين يستخدمون اليد اليمنى أو لا تناسبهم. اطلب من الوكيل للحصول على المشورة إذا لزم الأمر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. نصيحة جيدة لاختيار كسارة بندق فعالة, grazia.fr
  2. , campus-transition-nantes.fr
  3. , francescax8.unblog.fr
  4. ان اكل, santemagazine.fr
  5. دليلنا الى أعلى مراجعة كسارات البندق لعام 2020, foodal.com
  6. 9 من افضل تعليقات كسارة البندق: اجهزة سريعة وسهلة لتكسير البندق, morningchores.com
  7. دليل غذائي لأفضل كسارات البندق, foodal.com
  8. , cuckooforest.com
  9. من افضل 5 كسارات بندق لعام 2020 بيكان ماكاداميا كسارة البندق, kitchenaria.com
  10. , en.wikipedia.org
  11. , amazon.co.uk
  12. , amazon.co.uk
  13. , decideur.co
  14. , maspatule.com
  15. , cdiscount.com
  16. , natureetdecouvertes.com
  17. , casse-noix.com
  18. , mathon.fr
  19. , meilleurduchef.com
  20. , cassenoix.fr
  21. , ebay.fr
  22. , fr.wikipedia.org
  23. , cassenoix.fr
  24. , laredoute.fr
  25. , durandal-cuisine.fr
  26. , galaxus.ch
  27. , fr.m.wiktionary.org
  28. , le-cassenoix.fr
  29. , oxo-shop.fr
  30. , lesdelicesdalexandre.fr
  31. , meilleurduchef.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
WAFJAMF Noir
WAFJAMF أسود
Culinario 99283546
الطهي 99283546
Rosenstein & Söhne NC2707-944
روزنشتاين
Creative Home en Bois
منزل خشبي جميل

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!