أفضل كريمات شد الجسم2024

لاستعادة لون البشرة ومرونتها بشكل دائم ، يعد استخدام كريم شد البشرة أمرًا ضروريًا. لكن كيف تختار العلاج المناسب؟ في دليل الشراء هذا ، ندعوك لاكتشاف نصيحتنا ونصائحنا ومعايير الاختيار لدينا بالإضافة إلى اختيارنا لأفضل 4 كريمات لشد الجسم.

سيسلي باريس النحات 1
9

اختيار المحرر

سيسلي باريس النحات

أفضل كريم لشد الجسم لعام 2024

لم يسبق أن حمل منتج للعناية بالجسم اسمه جيدًا من قبل. في الواقع ، تم تصنيع هذا المستحضر لمساعدتك على نحت جسمك. بفضل المكونات النشطة العديدة التي يتكون منها ، فإن النتائج مضمونة بنسبة 100 %.

إِعرض السِّعر

نتيجة التعاون بين مختبرات سيسلي وجامعة باريس ، يعتبر Le Sculpteur علاجًا للجسم مشهورًا بخصائصه المتينة والشدّة. يتم تقديم Le Sculpteur في شكل هلام ، ويعمل بشكل مختلف اعتمادًا على ما إذا كنت تستخدمه في الصباح أو في المساء. إذا كانت مكوناته النشطة أثناء النهار تعمل على جعل البشرة أكثر تماسكًا ونعومة ، فإنها تعمل في الليل على القضاء على السيلوليت. مع تقدم التطبيقات ، يتم تناسق غلاف الجسم وتنعيمه ليصبح أكثر جمالًا.

لتحسين الامتصاص من قبل جسمك ، حفز بشرتك بقرصات منشط من طرف أصابعك قبل استخدام المنتج . لاحظ أن وضع المساج وتدليكها يجب أن يتم تصاعديًا دائمًا. ابدأ بالفخذين والأرداف ، قبل الصعود تدريجيًا إلى الوركين ، والبطن حتى تنتهي الذراعين في النهاية.

Organic Shop Body Desserts كراميل كابتشينو 2
7

Organic Shop Body Desserts كراميل كابتشينو

افضل كريم شد للجسم للمبتدئين

تم إنشاء تركيبة كريم شد البشرة هذا بهدف استعادة لون بشرتك ، مع إبقائها رطبة ونضرة. مكوناته العضوية ورائحته المسكرة تجعله كريمًا لا يقاوم ، يفضل استخدامه صباحًا ومساءً.

إِعرض السِّعر

اسمح لنفسك بالإغراء بكريم شد الجسم هذا المصنوع من مكونات عضوية 100 %. في الواقع ، يحتوي هذا العلاج على زبدة الشيا والكاكاو المشهورة بخصائصها المرطبة والقرفة العضوية التي تحافظ على نضارة البشرة وزيت القهوة الخضراء الذي يحافظ على ليونة البشرة. تتغذى البشرة يوميًا باستخدام كريم الذواقة هذا ، وستستعيد البشرة بسرعة مرونتها ولونها. لن يبدو أصغر سنًا وأكثر وضوحًا فحسب ، بل سيقاوم الاعتداءات الخارجية بشكل أفضل. من خلال الجلد. يمكن استخدام هذا المنتج من قبل جميع أنواع البشرة مرتين في اليوم إن أمكن.

كريم الجسم La Colline Hydra Firming 3
9

كريم الجسم La Colline Hydra Firming

غني بالمكونات النشطة المرطبة والمغذية ، هذا الكريم سيعيد بسرعة توازن رطوبة بشرتك ويحسن مرونتها. لمحاربة علامات الزمن ، لا شيء يضاهي هذا الكريم بقوامه المنعش والقشدي.

إِعرض السِّعر

يستخدم هذا الكريم يوميًا على الجسم ، وسيعيد بسرعة تماسك بشرتك. لتعزيز امتصاص طبقات البشرة للمكونات النشطة ، فإن الطريقة المثالية هي استخدامها بعد تجفيف جسمك مباشرة بعد الاستحمام. ضع كمية وفيرة إلى حد ما على المناطق المستهدفة وقم بالتدليك برفق. خلال فترات الحرارة المرتفعة ، اترك هذا الكريم ليرتاح لبضع دقائق في الثلاجة قبل استخدامه لتحسين مفعوله. لم يذكر في أي مكان أن مكوناته عضوية ، ولكن هناك شيء واحد مؤكد ، أن علاج شد الجسم هذا لا يحتوي على البارابين. كما يمكن استخدامه لجميع أنواع البشرة.

كريم كوليستار المكثف لشد البشرة 4
8

كريم كوليستار المكثف لشد البشرة

يدين كريم شد الجسم هذا بأدائه الرائع إلى المزيج الماهر من الإيلاستين النباتية والكرياتين وخلاصة التوازن. يضمن هذا المزيج المتفجر من المكونات النشطة نتائج واضحة بعد أيام قليلة.

إِعرض السِّعر

كريم Collistar Intensive Firming هو منتج ناجح يستخدمه مئات الآلاف من الأشخاص. يدين هذا المستحضر التجميلي بشعبية كبيرة لمكوناته النشطة التي تعيد ليونة البشرة ومرونتها في غضون أيام قليلة. كما يقدره المستهلكون أيضًا بسبب قوامه الكريمي الرقيق ، الذي يتمتع به الجلد. التي تزود البشرة بالعناصر الغذائية الأساسية التي تحتاجها. تكتمل تركيبته بحمض الهيالورونيك وخلاصة الخوخ وفيتامين E الذي يوفر ترطيبًا مكثفًا ولونًا ونضارة.

دليل التسوق • 2024

أفضل كريم شد الجسم

حاجة محددة؟

أفضل كريم لشد الجسم لعام 2024

افضل كريم شد للجسم للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

في نفس الفئة
إكتشف المزيد من أدلة التسوق

جدول مقارنة لأفضل كريمات شد الجسم

أفضل HIGH-END
سيسلي باريس النحات 5
9
Organic Shop Body Desserts كراميل كابتشينو 6
7
كريم الجسم La Colline Hydra Firming 7
9
كريم كوليستار المكثف لشد البشرة 8
8
اختيارنا
سيسلي باريس النحات
Organic Shop Body Desserts كراميل كابتشينو
كريم الجسم La Colline Hydra Firming
كريم كوليستار المكثف لشد البشرة
لم يسبق أن حمل منتج للعناية بالجسم اسمه جيدًا من قبل. في الواقع ، تم تصنيع هذا المستحضر لمساعدتك على نحت جسمك. بفضل المكونات النشطة العديدة التي يتكون منها ، فإن النتائج مضمونة بنسبة 100 %.
تم إنشاء تركيبة كريم شد البشرة هذا بهدف استعادة لون بشرتك ، مع إبقائها رطبة ونضرة. مكوناته العضوية ورائحته المسكرة تجعله كريمًا لا يقاوم ، يفضل استخدامه صباحًا ومساءً.
غني بالمكونات النشطة المرطبة والمغذية ، هذا الكريم سيعيد بسرعة توازن رطوبة بشرتك ويحسن مرونتها. لمحاربة علامات الزمن ، لا شيء يضاهي هذا الكريم بقوامه المنعش والقشدي.
يدين كريم شد الجسم هذا بأدائه الرائع إلى المزيج الماهر من الإيلاستين النباتية والكرياتين وخلاصة التوازن. يضمن هذا المزيج المتفجر من المكونات النشطة نتائج واضحة بعد أيام قليلة.
الاهلية
200 مل
450 مل
200 مل
400 مل
عمل
يقوي الجلد ويصحح مظهر قشر البرتقال
يرطب البشرة ويقويها ويعيد تشكيلها
يقوى ويشد لون البشرة
يرطب البشرة ويوحدها ويقويها
الأصول الرئيسية
الكافيين ، ومستخلص الزنجبيل الأبيض ، وزيت الورد ، ومستخلص اليوسفي ، وزيت أنديروبا ، وزيت الشيا ، والسكر النباتي ، وخلات فيتامين هـ.
زبدة الشيا ، زبدة الكاكاو ، القرفة ، زيت البن الأخضر.
زيت المكاديميا ، خلاصة الكركديه ، مستخلص الرماد ، مستخلص النخيل
زيت الزيتون ، بروتين جنين القمح ، حمض الهيالورونيك ، خلاصة الخوخ ، فيتامين هـ.
نوع الجلد
ناضجة
الجميع
الجميع
هش وجاف
يحتوي على بارابين

دليل شراء كريم شد الجسم

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كريم شد الجسم

حتى لو كان ذلك يعني إنفاق المال ، يمكنك أيضًا اختيار منتج من المحتمل أن يؤتي ثماره بسرعة. للحصول على مثل هذا المنتج ، إليك معايير الاختيار التي يجب أن تأخذها في الاعتبار.

المعيار رقم 1 - نوع الجلد

يلعب نوع البشرة دورًا أساسيًا في اختيار كريم شد الجسم. إذا كانت بشرتك جافة ، يجب أن يعتمد العلاج على الزيت. من ناحية أخرى ، إذا كانت دهنية ، فمن الأفضل اختيار منتج خالي من الدهون. سوف تكون مدللًا للاختيار من بين العديد من الخيارات التي تقدمها الشركات المصنعة. أما بالنسبة للأشخاص ذوي البشرة العادية ، فيختارون الكريم الموصى به للبشرة الفاتحة

المعيار رقم 2 - _

لا تحتوي جميع كريمات التثبيت الموجودة في السوق على مكونات جيدة. لذلك يجب فحص محتويات المنتج قبل شرائه. إذا أمكن ، تجنب منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على أي شكل من أشكال العطور أو البارابين أو كبريتات الصوديوم التي تسبب تهيج الجلد. تجنب أيضًا بعض الزيوت الأساسية مثل عشبة الليمون أو النعناع نظرًا لخصائصها المسببة للتآكل.

المعيار رقم 3 - قوة الترطيب

ان قدرته على ترطيب وتوحيد لون الجلد هو احد الاسباب الرئيسية لاستخدام كريم التخسيس. تأكد من احتواء المستحضر على مرطبات جيدة ، مثل زبدة الشيا أو زبدة الكاكاو (مثالان من بين المئات). بالنسبة للزيوت الأساسية ، تفضل المنتجات التي تعتمد على زيت شجرة الشاي أو زيت الشاي الأخضر المعروفة بخصائصها المهدئة للبشرة.

المعيار رقم 4 - قوة حماية ضد الاشعة فوق البنفسجية

ان افضل كريمات شد الجسم تاتى مع بعض الحماية من الشمس مهما كانت قليلة. بمعنى آخر ، توفر هذه الكريمات حماية كافية من الأشعة فوق البنفسجية. ميزة هذا النوع من المنتجات أنه يحررك من استخدام واقي شمسي إضافي. أيضًا ، سيساعد غسول واحد كامل البشرة على امتصاص العناصر الغذائية التي تقدمها لها.

المعيار رقم 5 - قوة مضادة للاكسدة

ان كريمات شد الجسم غنية بمضادات الاكسدة. بشكل عام ، تحتوي هذه العلاجات على فيتامينات B3 و C و A و E الموجودة أيضًا في الفاكهة والنباتات الصالحة للأكل. يسمح العمل المشترك لهذه الفيتامينات للخلايا بالتجديد والعمل بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تساهم في تقليل الأضرار التي تسببها الشمس على البشرة.

كيف يتم تطبيق كريم شد الجسم حتى يكون فعالاً؟

لزيادة القوة النشطة لكريم شد البشرة ، يجب اتباع الإيماءات الصحيحة يوميًا. في الصباح ، بعد الاستحمام ، وزعي العلاج في جميع أنحاء جسمك ، ثم دلكي بقوة ، بدءًا من الأطراف السفلية ، قبل الانتقال تدريجياً إلى المناطق الأكثر عرضة لترهل الجلد.

العجول والركبتين والفخذين والأرداف والبطن والثديين والذراعين ، كل شيء يسير. ركز أكثر قليلاً على دواخل ساقيك وذراعيك ، حيث أن الجلد هناك عادة ما يكون ناعمًا. يعد التطبيق عن طريق التدليك أمرًا مهمًا ، لأنه بالإضافة إلى زيادة درجة الحرارة لتعزيز تغلغل المكونات النشطة ، فإنه يشد البشرة بشكل طبيعي.

للحصول على نتائج سريعة ، استخدمي كريم شد البشرة مرة واحدة على الأقل يوميًا. ومع ذلك ، توصي معظم العلامات التجارية بتطبيقين يوميًا حتى يكون للمنتج تأثير أفضل.

لا تيأس إذا بقي جلدك غير متبلور بعد بضعة أيام. على العكس من ذلك ، ضاعف جهودك بالتدليك. سترى أن انتظامك سيؤتي ثماره.

في أي عمر يجب أن تستخدم كريم شد الجسم؟

وفقًا لخبراء الصحة ، ليس هناك حقًا عمر للبدء في استخدام كريم شد الجسم ، لسبب بسيط هو أن بشرة الناس لا تتقدم في العمر بنفس الطريقة أبدًا . ومع ذلك ، يُعتقد أن إفراز الجسم أقل من الكولاجين والإيلاستين منذ العشرينيات. عندما يصل الشخص إلى الثلاثينيات من عمره ، ينتج جسمه ببطء هذه البروتينات الهيكلية. لذلك فإن هذا العمر مثالي لبدء هذا العلاج.

الأنواع المختلفة كريمات شد الجسم

لوشن شد البشرة

مع تناسق خفيف ، يتغلغل المستحضر بسهولة في طبقات الجلد المختلفة ، والتي تتجدد بشكل مكثف في نفس الوقت. تظهر النتائج بسرعة ، لأن المستحضر شديد التركيز ويعالج المشكلة مباشرة من الجذور. خصائصه المرطبة تجعل البشرة ناعمة ومخملية. أما بالنسبة لمكوناته النشطة الأخرى ، فإن لها تأثيرات مفيدة جدًا على مرونة الجلد وعلى الخطوط الدقيقة. غسول. وفقًا لإرشادات المتخصصين ، يوصى باستخدام غسول شد الوجه بشكل خاص للرقبة والصدر وجزء من الظهر والبطن.

_

مع تناسق اكثر سماكة، ينصح باستخدام حليب الجسم لشد البشرة بشكل خاص للبشرة الجافة. بالإضافة إلى ترطيب الجلد ، فإن هذا العلاج يقوي تدريجياً مرونته. يسمح التدليك الدائري لهذا العلاج بالتغلغل في الطبقات العميقة من الجلد. نظرًا لأن هذا الأخير يتغذى بعمق ، فهو أكثر قدرة على التعامل مع الاعتداءات الخارجية مثل التلوث والأشعة فوق البنفسجية. يستخدم هذا المنتج على الجسم كله ما عدا الوجه.

جل شد البشرة

مع تناسق دهني اكثر من علاجات الشد الاخرى، يمتص الجلد الجل بسرعة. فهو لا ينعم البشرة فحسب ، بل يسمح لها أيضًا باستعادة اللون الذي فقدته على مر السنين. باستخدام جل شد البشرة يوميًا ، يجب أن تستعيد بشرة صلبة وصحية بعد بضعة أسابيع.

تماما مثل الكريم ، لا يترك الجل دهني بعد التطبيق ينصح المتخصصون باستخدام الجل على المناطق الدهنية من الجسم: على الكتفين والبطن للرجال ، وعلى الفخذين والوركين والأرداف للنساء.

كريم شد أو كريم تنحيف؟

كريم لشد

إنقاص الوزن واكتسابه بشكل متكرر ، والتعرض الشديد للشمس ، ونقص الترطيب ، ووصول الخريف سيؤدي في النهاية إلى تحسين بشرتك. سوف يصبح هذا الأخير هشًا ولن يكون قادرًا في النهاية على إنتاج الكولاجين والإيلاستين. ومع ذلك ، باستخدام كريم شد البشرة ، ستتمكن من استعادة لون بشرتك.

المكونات المرطبة والمضادة للأكسدة سوف تخترق بعمق طبقات بشرتك لتغذيها. لتحقيق أقصى قدر من الفعالية ، يجب وضع الكريم على بشرة نظيفة ورطبة مع احتكاك خفيف.

كريم التنحيف

كريم التخسيس هو منتج مخصص للأشخاص الذين يرغبون في التخلص من الدهون الزائدة في أجسامهم. من خلال اختراق طبقات البشرة ، سيقدم هذا الكريم مكونات فعالة تقضي على الخلايا الدهنية.

لذلك تحارب هذه الكريمات في معظمها تكوين الترسبات الدهنية التي تميل إلى التراكم تحت البشرة. من المعتاد استخدام هذا الكريم على المناطق المستهدفة مثل المعدة والفخذين والأرداف.

النتيجة

إذا كان كريم الشد يهدف إلى استعادة مرونته للجلد ، فإن كريم التخسيس يستخدم بشكل أساسي للتخلص من الدهون. قد نخبرك أيضًا على الفور أن هذين العلاجين يستحقان كل بنس. ولكن على الرغم من اختلافهما ، يمكن استخدامهما معًا كجزء من العلاج.

لماذا تستثمر في كريم شد الجسم؟

غني بالكولاجين والإيلاستين

تحتوي كريمات شد الجسم على الكولاجين والإيلاستين التي ستلتصق بهذه الهياكل مرة واحدة في بشرتك. هذا ما يسمح للأخير بإعادة البناء والتجديد. في الحالات النادرة التي لا يحتوي فيها الكريم على أي شيء ، يجب أن تكون مكوناته النشطة الأخرى قادرة على تحفيز الإنتاج الطبيعي لهذه البروتينات الأساسية.

يخترق الجلد على الفور

لوشن ، حليب الجسم ، جل ... مهما كان قوامه ، فإن علاج شد البشرة يتغلغل بسرعة في الجلد من أجل مفعول فوري. لن تستغرق النتائج المتوقعة وقتًا طويلاً لتظهر إذا تم استخدام كريم شد البشرة صباحًا ومساءً. لتحسين عملها ، يوصى بتطبيقه بتدليك دائري ، بدءًا من الجزء السفلي من الجسم.

يعمل بالتآزر مع الرعاية الوقائية

كريم شد البشرة يتناسب تمامًا مع روتين جمالك اليومي. كن مطمئنًا ، فإن هذا العلاج يعمل بشكل مثالي مع مستحضرات التجميل الأخرى. إذا كانت بشرتك حساسة للشمس ، يمكنك إضافة طبقة صغيرة من اللوشن المضاد للأشعة فوق البنفسجية بعد كريم شد البشرة.

تتصرف بسرعة

في المتوسط ، تظهر النتائج بسرعة ، بعد حوالي 30 يومًا من بدء العلاج. حتى لو لم تلاحظ أي تغيير في جسمك (وهو أمر مستبعد) ، فلا تيأس. في الواقع ، لا تعمل كريمات شد البشرة بنفس الطريقة على المستخدمين. ربما لم تجدي الكريم المثالي لبشرتك.

غني بالمكونات النشطة

كريم شد الجسم غني بمكونات نشطة مختلفة. بالإضافة إلى تحفيز إنتاج البروتينات الأساسية (الكولاجين والإيلاستين) ، تعمل هذه المكونات النشطة على ترطيب البشرة بعمق. بعد العلاج ، تبدو البشرة أكثر حزما ونقاء.

أفضل الماركات كريمات شد الجسم

في رأينا ، أفضل الماركات كريمات شد الجسم في عام 2022 هي :

Organic Shop
La Colline
Collistar
Sisley Paris
Estée Lauder

لجذب المستهلكين الذين يزداد طلبهم ، يعتمد متجر Organic Shop على استخدام المكونات العضوية والطبيعية والنباتية. تضمن حلويات الجسم ، كما تحب الشركة تسميتها ، نتائج تفوق كل التوقعات.

وخبير في بيولوجيا الخلية ، لا كولين مشهور بجودة العناية بالجسم ، وخاصة كريمات شد الجسم والتنحيف. إذا كنت تبحث عن منتج غير جراحي مضاد للشيخوخة ، فإن العلاجات التي يقدمها لا كولين هي أفضل خيار لك.

تأسست عام 1982 في ايطاليا ، تتفوق Collistar في تصنيع العناية بالجسم والوجه ، وكذلك مستحضرات التجميل لكل من النساء والرجال. مهما كان الهدف الذي تنوي تحقيقه ، سيظل Collistar دائمًا عونًا كبيرًا لك.

شركة مستحضرات التجميل الفرنسية الفاخرة هذه معروفة بخبرتها فى العناية بالجسم والوجه والشعر. منذ إنشائها في عام 1972 ، قدمت Sisley للمستهلكين منتجات عالية الجودة تلبي كل توقعاتهم.

توزع Estée Lauder منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل ومنتجات الشعر والعطور منذ نشأتها في عام 1946. لا تزال هذه الشركة الأمريكية مشهورة حتى اليوم بجرأة وجودة إبداعاتها.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

ستساعدك ممارسة الرياضة بانتظام على الحفاظ على لون بشرتك. ولكن لنكون صادقين ، فإن النشاط البدني لا يكفي للبشرة لإنتاج الكولاجين والإيلاستين مرة أخرى. فقط مزيج من الاثنين يمكن أن يحسن النتائج

لا تضع السخان على الحائط

لتعزيز تغلغل علاج الشد في بشرتك ، قشر جسمك على الأقل مرة واحدة في الأسبوع. سيسمح لك ذلك بتحقيق أهدافك في نصف الوقت

انتبه للثرموستات!

بما ان معظم كريمات شد البشرة لا تستخدم على الوجه ، تذكر أن تستخدم المرطب واقي من الشمس SPF 30 أو أعلى عند الخروج. بهذه الطريقة ، سوف ترطب جلود وجهك وجسمك وتجدد شبابها في نفس الوقت ، للحصول على نتيجة موحدة.

_ حافظ على الجهاز جاف.

بالاضافة الى ممارسة الرياضة يجب اتباع نظام غذائى صحى ويفضل ان يعتمد على الفاكهة والخضروات. تظهر التغذية الجيدة بوضوح على الوجه والجسم ، لأنها توفر بشرة متينة ومتناسقة. يجب التخلي عن الأطعمة الحلوة لأنها تزيد من مستوى الأنسولين الذي يؤدي إلى تدهور الكولاجين والإيلاستين.

احفظه بعيدا عن الستائر.

يتكون الدش الاسكتلندي من نفاثات متناوبة من الماء البارد ونفاثات من الماء الساخن في المناطق التي يكون فيها الجلد المترهل واضحا جدا. تعمل هذه التقنية على تحسين الدورة الدموية وتوحيد لون البشرة خلال النهار.

أسئلة شائعة

كيفية وضع كريم شد الجسم؟

لتعزيز تغلغل كريم شد الجلد ، يجب تطبيق تدليك دائري على المناطق المستهدفة ، بدءًا دائمًا من الجزء السفلي من الجسم. ابدأ بالساقين والفخذين والأرداف قبل الانتقال إلى المعدة والذراعين والظهر. بالإضافة إلى ذلك ، يجب الإصرار على الجزء الداخلي من الساقين والذراعين ، لأنه في هذه الأماكن يكون الجلد المترهل أكثر وضوحًا.

في اي عمر يجب ان تبدأ في استخدام كريم شد الجسم؟

وفقا للعلماء، يتناقص انتاج الكولاجين فى الانسان من العشرينات من العمر. عندما تقترب من الثلاثينيات من عمرها ، لم يعد بإمكان جسدها إنتاج ما يكفي لمنع ترهل الجلد. على الرغم من أنه يقال إنه لا يوجد عمر محدد لاستخدام هذا العلاج ، فمن الأفضل الانتظار حتى بلوغ سن الثلاثين لبدء العلاج.

هل يمكن منع ترهل الجلد بشكل طبيعى؟

نعم ، من الممكن بشكل طبيعي منع ترهل الجلد ، ولكن هذا صعب للغاية ، خاصة بعد الخمسينيات. لتحسين نتائجك ، يوصى بتغيير جذري في أسلوب حياتك. ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي وحماية نفسك من الأشعة فوق البنفسجية هي الطرق الوحيدة للحفاظ على الجلد من الجفاف ، والذي هو سبب فقدان مرونته.

هل يمكن استخدام كريم شد الجسم على الوجه؟

لا! ينصح المصنعون بشدة بعدم استخدام كريم شد مخصص للجسم على الوجه. نفضل أن نوصي باستخدام مصل يكون قوامه أكثر ملاءمة لجلد الوجه ، وهو أكثر حساسية. يقدم مصل شد البشرة هذا نفس فوائد الكريم ، لكنه ألطف. تمامًا مثل كريم شد البشرة ، يعمل المصل بالتآزر مع العلاجات الأخرى.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
سيسلي باريس النحات 9
سيسلي باريس النحات
Organic Shop Body Desserts كراميل كابتشينو 10
Organic Shop Body Desserts كراميل كابتشينو
كريم الجسم La Colline Hydra Firming 11
كريم الجسم La Colline Hydra Firming
كريم كوليستار المكثف لشد البشرة 12
كريم كوليستار المكثف لشد البشرة

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!