أفضل كرات السلة2024

من منا لا يريد أن يلعب مثل هؤلاء النجوم في الدوري الاميركي للمحترفين في الملعب؟ مايكل جوردان ، ليبرون جيمس ... هم معجزات حقيقيون ، سواء في الملعب أو في الهواء الطلق. بالتأكيد ، لديهم موهبة ، لكن الكرة التي يلعبون بها لها علاقة كبيرة بها! إذا كنت تحلم أيضًا بأن تصبح لاعب كرة سلة ، فإن امتلاك كرة جيدة أمر لا بد منه! من خلال هذا الدليل ، سنساعدك في العثور على أفضل كرة سلة تناسب أسلوبك في اللعب.

سبالدينج TF50 في الهواء الطلق 6 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

سبالدينج TF50 في الهواء الطلق 6

أفضل كرة سلة في عام 2024

تتيح لك كرة السلة TF50 Outdoor Size 6 المقدمة من Spalding ممارسة رياضتك المفضلة في أفضل الظروف. مع هذه الكرة المتينة وعالية الأداء ، يمكن أن يتحسن مستواك في اللعب!

إِعرض السِّعر

تعتبر كرة السلة Spalding TF50 Outdoor Size 6 مثالية لمحبي الرياضة وأولئك الذين يمارسونها بشكل عرضي. مصنوع بالكامل من المطاط ، وهو مصمم للاستخدام في الهواء الطلق ، حيث يقاوم بشكل جيد البيتومين والحصى. في الملعب ، يمكن للاعبين أيضًا الاستفادة من جودة الارتداد المثالية! لا تخاف من الصدمات ومتانتها تضمن لك الاستخدام طويل الأمد. أثناء اللعبة ، يمكن لهذا النموذج أن يوفر لك قبضة جيدة. يضمن لك أحاسيس أفضل لزيادة راحة اللعب.

نايك دومينات العنبر T7 2
8

نايك دومينات العنبر T7

باستخدام كرة السلة Dominate Amber T7 المصنوعة من Nike ، ستستمتع بالتحكم الكامل في مواجهة الفريق المنافس. بفضل جودته ، سيسمح لك بالتعبير الكامل عن مواهبك من حيث المراوغة.

إِعرض السِّعر

كرة السلة Dominate Amber T7 من Nike مثالية للقيام بالتدريبات الخاصة بك أو للعب المباريات. يمكن أن يتحمل بسهولة الاستخدام اليومي وهو أكثر ملاءمة للممارسة الداخلية. بجودة عالية ، توحي هذه الكرة بإحساس أكثر متعة عند اللمس. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يوفر مستوى جيد جدًا من الارتداد! يتيح لك ذلك التحكم بشكل أفضل أثناء المراوغات والتسديدات المختلفة في الملعب. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز هذا النموذج بكونه متينًا ، حتى لو كان عرضة للاستخدام المكثف. سوف يرافقك دون مشاكل لعدة سنوات.

سبالدينج TF 1000 Legacy Taille 7 3
9

سبالدينج TF 1000 Legacy Taille 7

بفضل تصميمها الفريد ، تتيح لك كرة السلة Spalding TF 1000 الحجم 7 ضمان جميع تحركاتك وإيماءاتك الفنية. كل ذلك أثناء الاستمتاع براحة لعب لا تضاهى!

إِعرض السِّعر

كرة السلة Spalding TF 1000 Size 7 مناسبة للتمرين الداخلي. إنه يضمن راحة ملحوظة في اللعب بفضل جودة الارتداد المرضية للغاية. بخلاف ذلك ، فإنه يوفر أيضًا للاعبين قبضة وشعورًا ممتازين. نتيجة لذلك ، ستكون قادرًا على تنفيذ المراوغات والتسديدات بسهولة أثناء المباراة. بهدف ضمان التنظيم الأمثل للرطوبة. من حيث المتانة ، لن يخيب ظنك هذا النموذج ويمكن أن يخدمك لسنوات. نظرًا لحجمه ، يوصى به للاعبين الذين تبلغ أعمارهم 14 عامًا وأكثر!

ويلسون كرة السلة في الدوري الاميركي للمحترفين 4
8

ويلسون كرة السلة في الدوري الاميركي للمحترفين

مع كرة السلة NBA التي طورها ويلسون ، ستلعب الآن في بطولات الدوري الكبرى. أن تكون قادرًا على الاستمتاع بنفس الأحاسيس التي يشعر بها النجوم الذين يلعبون في الدوري الاميركي للمحترفين! هنا دافع عظيم للتدريب!

إِعرض السِّعر

يمكن استخدام كرة السلة التي وقعها ويلسون في الدوري الاميركي للمحترفين في الداخل ، ولكن أيضًا في الهواء الطلق. إنه مثالي للاعبين الذين لديهم بالفعل مستوى معين. في الواقع ، يحتوي هذا النموذج على جميع الخصائص التي يمكن أن تلبي احتياجات المحترفين. تحتوي على بطانة احتفاظ بالانتفاخ للاحتفاظ بالهواء لفترة أطول. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تستفيد من بنية Ever Bounce لتزويد اللاعبين بالارتداد المستمر. نظرًا لجودته الفائقة ، فمن غير المحتمل أن تحل محله في أي وقت قريب. فيما يتعلق بالتصميم ، سيقدر الأكثر شغفًا وجود شعار NBA الرمزي أسفل علامة ويلسون التجارية مباشرةً.

دليل التسوق • 2024

أفضل كرة السلة

حاجة محددة؟

أفضل كرة سلة في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل كرات السلة

أعلى
سبالدينج TF50 في الهواء الطلق 6 5
9
نايك دومينات العنبر T7 6
8
سبالدينج TF 1000 Legacy Taille 7 7
9
ويلسون كرة السلة في الدوري الاميركي للمحترفين 8
8
اختيارنا
سبالدينج TF50 في الهواء الطلق 6
نايك دومينات العنبر T7
سبالدينج TF 1000 Legacy Taille 7
ويلسون كرة السلة في الدوري الاميركي للمحترفين
تتيح لك كرة السلة TF50 Outdoor Size 6 المقدمة من Spalding ممارسة رياضتك المفضلة في أفضل الظروف. مع هذه الكرة المتينة وعالية الأداء ، يمكن أن يتحسن مستواك في اللعب!
باستخدام كرة السلة Dominate Amber T7 المصنوعة من Nike ، ستستمتع بالتحكم الكامل في مواجهة الفريق المنافس. بفضل جودته ، سيسمح لك بالتعبير الكامل عن مواهبك من حيث المراوغة.
بفضل تصميمها الفريد ، تتيح لك كرة السلة Spalding TF 1000 الحجم 7 ضمان جميع تحركاتك وإيماءاتك الفنية. كل ذلك أثناء الاستمتاع براحة لعب لا تضاهى!
مع كرة السلة NBA التي طورها ويلسون ، ستلعب الآن في بطولات الدوري الكبرى. أن تكون قادرًا على الاستمتاع بنفس الأحاسيس التي يشعر بها النجوم الذين يلعبون في الدوري الاميركي للمحترفين! هنا دافع عظيم للتدريب!
نوع
للشباب
للاستخدام اليومي
للمحترفين والهواة
للمحترفين والهواة
يقطع
6
7
7
7
مناسب
الخارجي والداخلي
الخارجي والداخلي
الداخلية
الخارجي والداخلي
موضوع
مطاط متين
المطاط والنايلون
جلد
ممحاة
الخصوصيات
تستخدم في جميع أنواع الأراضي مقاومة قوية للتآكل
مقاوم للمباريات والتدريب
صدفة مركبة Eco-Grip تمت الموافقة على الحد الأقصى للتحكم في الكرة بواسطة NFHS
Cover Pure Feel Construction بطانة الاحتفاظ بالتضخم من أي وقت مضى

دليل شراء كرة السلة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كرة السلة

إن اختيار كرة سلة جيدة تتكيف مع عاداتك ليس بالمهمة السهلة ، خاصة إذا كانت هذه هي تجربتك الأولى. لذلك من الضروري مراعاة بعض المعايير للعثور على أفضل نموذج.

المعيار رقم 1 - نوع التضاريس

يجب أن يتم اختيار كرة السلة قبل كل شيء وفقًا لنوع الأرض. في الواقع ، هناك نماذج أكثر ملاءمة للتمرين في الهواء الطلق وأخرى للممارسة الداخلية. الأول مزود بطلاء مطاطي لتوفير مقاومة متزايدة للمواد الكاشطة مثل الأسفلت. أما بالنسبة للأخير ، فلديهم غطاء جلدي مثالي للأرضيات الخشبية

المعيار رقم 2 -

حجم كرة السلة يختلف حسب عمر الممارس. إجمالاً ، هناك 7 أحجام مختلفة. إذا كان الحجم 1 مناسبًا للاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و 4 سنوات ، فإن الحجم 2 مخصص لمن تتراوح أعمارهم بين 3 و 4 سنوات. الحجم 3 محجوز للأطفال دون سن 7! لاحظ أن الأطفال من سن 8 إلى 15 سنة يحتاجون إلى كرة مقاس 5. ومن مقاس 6 نجد نماذج مصممة للأطفال الأكبر سنًا! هذا الأخير ، على سبيل المثال ، مناسب للنساء والمراهقين. أخيرًا ، يُنصح بالحجم 7 للرجال

المعيار رقم 3 -

الى بصرف النظر عن الحجم، وزن الكرة هو ايضا معيار يؤخذ فى الاعتبار. للأطفال من سن 3 إلى 4 سنوات ، يحق لهم موديلات بوزن 300 جرام. للأعمار من 8 إلى 15 عامًا ، تعد الكرة التي يبلغ وزنها 450 جرامًا أكثر ملاءمة. يمكن للاعبي كرة السلة البالغين وكذلك المراهقين اللعب بنموذج يزن 550 جرامًا. بالنسبة للاعبي كرة السلة ، سيتعين عليهم استخدام كرة بحجم 600 جرام

المعيار رقم 4 -

كرة السلة الجيدة أن تقاوم الاهتراء وإلا عليك استبدالها بسرعة كبيرة. للقيام بذلك ، انتبه إلى المواد المستخدمة في تصميمه. يوفر الجلد ، سواء كان طبيعيًا أو مركبًا ، مقاومة مثالية للصدمات ومثاليًا للتدريبات الداخلية. المطاط والبوليستر من المواد التي لا تتشوه بسهولة وبالتالي فهي مناسبة للكرات المعدة للاستخدام في الهواء الطلق.

المعيار رقم 5 - الشروع فى العمل

لن تكون قادرًا على ضمان المراوغة والتسديدات الخاصة بك بشكل صحيح إذا لم توفر الكرة قبضة جيدة. لذلك ، أعط الأفضلية للنماذج ذات الحبوب السميكة. بهذه الطريقة ، ستحصل على مزيد من الدقة في إيماءاتك. هذا معيار مهم بصرف النظر عن الحجم والوزن والمواد.

دليل حجم كرة السلة الرسمي ونصائح العناية

كما ذكرنا سابقًا ، يعتمد حجم كرة السلة على عمر الشخص الذي يلعبها.

  • الحجم 1 مصمم للأطفال من سن 2-4 سنوات بسبب خفته العالية.
  • الحجم 3 مخصص للأطفال من سن 4 إلى 6 سنوات ، لأن وزن هذه الكرة يسمح لهم بتطوير حركتهم النفسية بشكل صحيح.
  • ثم يأتي مقاس 5 للأطفال من سن 7 إلى 10 سنوات. هذه الكرات تساعدهم على إتقان الإيماءات الأساسية لكرة السلة.
  • أما بالنسبة للمقاس 6 فيوصى به للفتيات من سن 11 سنة وكذلك النساء. يمكن استخدامه أيضًا من قبل الأولاد الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و 12 عامًا.
  • وفيما يتعلق بالمقاس 7 ، فهو مخصص للاعبي كرة السلة البالغين والأولاد من سن 13 عامًا.

كيف تحافظ على كرة السلة الخاصة بك؟

على الرغم من حقيقة أن كرة السلة صُممت لتدوم ، إذا لم تعتني بها بشكل صحيح ، فقد يكون عمرها قصيرًا. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على تبني الإيماءات الصحيحة.

كلما زاد استخدامه ، زادت كرة الجلد الجميلة التي تتراكم فيها الأوساخ والغبار. ثم يجب تنظيفها. لهذا ، فإن الخطوة الأولى هي أخذ دلو مملوء بالماء الفاتر وسكب بعض منظفات غسل الصحون فيه. بقطعة قماش مبللة بهذا الخليط ، قم بإزالة الأوساخ ، خاصة عند اللحامات. كل ما عليك فعله هو شطف الكرة وتجفيفها بقطعة قماش جافة.

لا تخطئ في غمر البالون في الماء ، حيث يمكن أن يدخل الماء من خلال صمام الهواء! إذا تمكنت المياه من الدخول ، فسوف يتسبب ذلك في الكثير من الضرر للمثانة.

الأنواع المختلفة كرات السلة

كرة سلة داخلية

كما يوحي اسمها ، تم تصميم كرة السلة الداخلية لاستخدامها في صالة أو صالة للألعاب الرياضية. لذلك ، فهو مناسب للاجتماعات التي تُعقد بشكل أساسي على الأسطح الملساء مثل الأرضيات الخشبية. بشكل عام ، يستخدم المصنعون الجلد الطبيعي والجلود الاصطناعية لتصميم هذا النوع من الكرة. بادئ ذي بدء ، مع هذا النوع من النماذج ، يمكن للاعبين الإمساك بهم بسهولة أكبر. ثم ، على مستوى اللمس ، فإنها توفر إحساسًا أكثر بهجة. وأخيرًا وليس آخرًا ، يُظهر هذا النوع من الكرة جودة ارتداد أكثر ما يمكن إدراكه! ما هو أساسي للاستفادة من الراحة الجيدة في اللعب.

على عكس كرة السلة الداخلية ، يتم استخدام كرة السلة الخارجية فى الملاعب الخارجية. نتيجة لذلك ، لها خصائص محددة لتكون قادرة على التكيف مع الأسطح الكاشطة ، على سبيل المثال الأسفلت. وبالفعل فإن هذا النوع من البالونات يتعرض لاحتكاك كبير مع الأرض! هذا هو سبب تحول العلامات التجارية إلى المطاط ، وهو مادة شديدة المقاومة. أولاً ، يفسح المجال لاستخدام طويل الأمد بفضل طلاءه السميك. وبعد ذلك ، فإنه يوفر أقصى قبضة على الأرض. ومن أهم مميزاته أنه يمكنك استخدامه بسهولة في الداخل! لن يؤثر ذلك على أدائها أو حياتها بأي شكل من الأشكال.

كرة سلة جلدية أم مطاطية؟

كرة السلة الجلدية

تستخدم كرات السلة الجلدية في معظم الحالات على المستوى الاحترافي. لماذا ا ؟ بكل بساطة لأنهم يقترحون أحاسيس أفضل للاعبين. مرونتها وخاصة حقيقة أنه يمكن التعامل معها بسهولة هي الخصائص التي يسعى إليها المحترفون. بالإضافة إلى ذلك ، عند استخدامها ، تصبح أكثر نعومة عند لمسها.

على الرغم من مزاياها العديدة ، لا تزال كرات السلة الجلدية بها بعض نقاط الضعف. بالنسبة للمبتدئين ، فهي ليست مناسبة للملاعب الخارجية! في الواقع ، فهي تخاطر بالتلف سريعًا جدًا عندما لا يكون سطح الأرض أملسًا ، بل خشنًا. بالمقارنة مع الطرز الأخرى ، فهي معرضة تمامًا للمياه.

كرة سلة مطاطية

كرات السلة المطاطية هي نماذج مصممة بشكل أكبر للاعبين "العاديين" والمبتدئين. يتميز هذا النوع من الكرة بميزة ضمان جودة الارتداد المثلى. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل التعامل معها. لكن من أهم عيوب البالونات المطاطية أنها متعددة الاستخدامات! يمكنك استخدامها ليس فقط على أرض داخلية وخارجية.

بالمقارنة مع الكرات الجلدية ، لا تحتوي كرات السلة المطاطية على العديد من السلبيات. ولكن كما هو الحال مع جميع الموديلات الأخرى ، يجب ألا تعرضها للشمس لفترة طويلة عندما لا تلعب. من أجل ضمان عمر طويل ، لا تنسى الحفاظ عليه بشكل صحيح!

النتيجة

يعتمد اختيار كرة السلة على عاداتك وعدد مرات اللعب. إذا كنت تحب المباريات المكثفة في صالة الألعاب الرياضية ، فإننا نوصي باستخدام الكرات الجلدية. يسهل التعامل معها على الباركيه. إذا كنت أكثر من رياضي يوم الأحد ، فستكون الكرة المطاطية أكثر ملاءمة نظرًا لخصائصها للتكيف مع جميع أنواع التضاريس.

لماذا تشتري كرة سلة؟

لممارسة كرة السلة في أي وقت

إذا كانت لديك كرة سلة ، فيمكنك ممارسة هذه الرياضة بسهولة بمجرد البقاء في المنزل. لا حاجة للتحرك للعثور على أي أرض. كل ما تحتاجه هو حديقة صغيرة لإعداد ملعب نصف كرة السلة الخاص بك وقد انتهيت. وبالتالي ، لديك إمكانية اللعب في أي وقت من اليوم!

للمتعة مع الأصدقاء أو العائلة

إن امتلاك كرة سلة وملعبًا صغيرًا للعب فيه هو أمر عملي للغاية خاصة عندما يشارك جميع أفراد الأسرة. يمكنك تنظيم لقاءات صغيرة ممتعة بين الوالدين من جهة والأطفال من جهة أخرى ؛ نفس الشيء بالنسبة للأصدقاء الذين يمرون. إنها طريقة رائعة للاستمتاع بعيدًا عن ألعاب الورق ووحدات التحكم.

للقيام بالتمارين البدنية

كرة السلة ليست فقط للعب كرة السلة! يمكنك استخدامه للقيام بالعديد من التمارين البدنية. على سبيل المثال ، استمتع بتمريرات طويلة أو تمريرات سريعة ، والقفز على أعلى مستوى ممكن لالتقاط كرة ملقاة في الهواء أولاً ... الأمر متروك لك لترك خيالك ينطلق!

لإتقان المراوغة ، والبطولات ، والغمس

إذا كنت تلعب كرة السلة وكان لديك بالفعل مستوى معين ، فإن امتلاك الكرة يتيح لك إتقان تقنياتك ومهاراتك. على سبيل المثال ، لديك الفرصة للعمل على دقة التسديد لديك. يمكنك أيضًا محاولة أداء المراوغة أو تكرار المراوغة! وبالتالي ، ستكون مستعدًا تمامًا للاجتماعات المهمة لفريقك.

لإفادة الأطفال

من المعروف أن الأطفال يحبون لعب الكرة. يمكنك اغتنام الفرصة لتعريفهم تدريجيًا بالإيماءات الأساسية لكرة السلة. من الممكن أيضًا تعريفهم بلطف بالقواعد التي تحكم هذه الرياضة. يمكنك بالفعل تعليمهم قيمًا مهمة مثل احترام الآخرين واللعب النظيف والانضباط وما إلى ذلك.

أفضل الماركات كرات السلة

في رأينا ، أفضل الماركات كرات السلة في عام 2022 هي :

Spalding
Nike
Molten
Wilson
Adidas

تأسست في عام 1876 ، اشتهرت هذه العلامة التجارية بتصميم أول كرة قدم رسمية. منذ الثمانينيات ، أصبحت رسميًا كرة الدوري الاميركي للمحترفين. ومنذ ذلك الحين ، الكرات الموقعة من Spalding موجودة في أكثر المسابقات المرموقة في العالم. لطالما كانت العلامة التجارية قادرة على تكييف كراتها مع أنماط لعبة أساطير كرة السلة.

تأسست علامة فاصلة الشهيرة فى عام 1971. وقد اكتسبت سمعة طيبة فى تطوير المعدات الرياضية. بدءًا من موسم 2017-2018 NBA ، أصبح رسميًا الراعي لدوري كرة السلة في الولايات المتحدة. لتصميم كراتها ، تعتمد Nike على مواد قوية لضمان عمر طويل.

ان هذه العلامة التجارية التي تتخذ من هيروشيما مقرا لها موجودة منذ عام 1956. لا تبرز فقط في صناعة الكرات ، ولكن أيضا المعدات الرياضية. في الوقت الحاضر هي الكرة الرسمية في العديد من البطولات. لقد حددت لنفسها مهمة مساعدة الرياضيين على تحسين أدائهم بفضل المعدات عالية الجودة. لتحقيق أهدافها ، تعتمد شركة Molten على الابتكار

تخصصت العلامة التجارية بسرعة في تطوير أحذية التنس التي أكسبتها شهرة عالمية. بمرور الوقت ، تمكنت من تنويع منتجاتها للتعامل مع منتجات محددة أخرى مثل كرات السلة. تشتهر بالوناتها في الوقت الحاضر بجودتها ومتانتها

بدأت هذه الماركة الفرنسية فى انتاج السلع الرياضية. اليوم ، هي واحدة من أفضل العلامات التجارية التي تسعى جاهدة للجمع بين الرياضة والموضة. أقل ما يمكننا قوله هو أنها تمكنت من فرض أسلوبها. عندما يتعلق الأمر بالكرات ، تقترح العلامة التجارية نماذج عالية الجودة. كثير من الرياضيين المحترفين راضون تمامًا عن منتجاتها.

نصائح

تمرن مرارًا وتكرارًا

لم يحصل جوردان أو جيمس أو كاري على هذا جيدًا في يوم واحد. كان عليهم المرور بفرق على مستوى الكلية والجامعة للحصول على جسم رياضي وتقنية إطلاق نار فعالة. لذا تحلى بالصبر واستمر في ممارسة المراوغة والتسديد وبناء لياقتك البدنية. ثم ، لا تتردد في المشاركة في 3 ضد 3 حتى ضد الخصوم المتفوقين. لا خبز ولا ربح

_ يجب أن يكون تضخم كرة السلة الخاص بك مثاليًا من أجل الحصول على ارتداد أفضل. تأكد من أن الضغط صحيح تمامًا عند النفخ. لذا اترك كرتك منتفخة بما يكفي للحصول على أفضل لمسة للكرة وألا تكون مضخمة أو منتفخة بشكل مفرط. تحقق بعناية مما إذا كان حجم الكرة ومحيطها ووزنها يتوافق مع المعايير الموصى بها.

_ التنظيف المنتظم لكرة السلة مطلوب لإطالة عمرها وتحسين أدائها. يتم هذا التنظيف بعد كل استخدام. يمكنك تنظيفه بقطعة قماش مبللة أو فرشاة. يمكنك استخدام الصابون. اشطف البالون بالماء النظيف ، وتذكر تجفيفه بقطعة قماش ناعمة وجافة قبل تخزينه.

تخزينها بشكل صحيح عندما لا تكون قيد الاستخدام

ان تعتني بالكرة. يُنصح بتخزين كرة السلة في مكان مغلق بعيدًا عن الرطوبة. يمكنك الاحتفاظ بها مفرغة من الهواء قليلاً في مكان نظيف. تجنب تعريضه للشمس أو أي مصدر حرارة آخر. قم بتخزينه في مكان جيد التهوية ، وقبل كل شيء بعيدًا عن الضوء.

لا تنسى الحالة البدنية

ستكون قادرًا على الحصول على تسديدة مثالية ومراوغة لا تصدق ، ولكن بدون حالة بدنية ممتازة لن تكون قادرًا على أن تكون فعالًا في الملعب. ابدأ بالالتفاف حول منزلك أو الأرض ، حوالي عشر مرات ، وأطوال الأرض. ثم قم بأداء تمارين الضغط وتمارين البطن. إنها طريقة مجانية لتحسين حالتك البدنية في الصيف. في فصل الشتاء ، استخدم الصالات الداخلية لكرة السلة.

أسئلة شائعة

كيفية نفخ كرة السلة؟

خذ أولاً مضخة إبرة. حدد مكان صمام كرة السلة ، ثم رطبها. لهذا ، من الأفضل استخدام القليل من الزيت أو الجلسرين في كل مرة تقوم فيها بنفخ كرة السلة. ثم ادفع الإبرة مباشرة في الصمام. قم بضخ البالون حتى الوصول إلى أفضل ضغط. أخيرًا ، قم بإزالة الإبرة بعناية

ما الضغط ، في القضبان ، لكرة السلة؟

لن ترتد الكرة اللينة جدًا بدرجة كافية وستفقد كل مراوغاتك. من ناحية أخرى ، فإن البالون المنتفخ بشكل مفرط سيخضع لتشوهات عند ملامسته للتفاوت ، مما يؤدي إلى إتلافه. النصيحة ، انظر إلى الصندوق أو الصمام أو على سطح كرة السلة للحصول على المؤشرات الصحيحة. للحصول على معلومات ، يكون الضغط حوالي 0.5 إلى 0.6 بار

ما هو الحجم المثالي لكرة السلة؟

حجم الكرة يتكيف مع كل نوع من اللاعبين ، وفقا لسنهم وجنسهم. كرة مقاس 1 للأطفال دون سن 3 سنوات. مقاس 3 ، 55 إلى 60 سم للأطفال دون سن 7 سنوات. مقاس 5 ، من 69 إلى 71 سم ، للأطفال من سن 7 إلى 10 سنوات. مقاس 6 من 72 الى 74 سم للبنات من 11 سنة و للاولاد من 11 الى 13 سنة. مقاس 7 ، من 75 إلى 78 سم ، للأولاد من سن 14 عامًا

هل توجد كرات سلة للاطفال؟

ان كرة السلة للاطفال موجودة. كرة السلة مقاس 3 محجوزة بشكل خاص للأطفال دون سن 7 سنوات. يبلغ محيط هذه الكرة 55 إلى 60 سم ويزن 300 إلى 400 غرام. نوع آخر من الكرة مثالي للأطفال من سن 7 إلى 10 سنوات ، بمحيط 69 إلى 71 سم ويزن 450 إلى 500 جرام.

كيف اصلح تسرب هواء فى كرة سلة؟

في حالة حدوث تسرب للهواء ، يكون الإصلاح ممكنا دائما. كل ما عليك فعله هو نفخ البالون ثم غمسه في وعاء مملوء بالماء لتحديد مصدر التسرب. سخني نصل السكين بتحريكه للخلف وللأمام على اللهب. افرك الشفرة على منطقة التسرب حتى يذوب الفينيل ويسد التسرب. أخيرًا اترك الفينيل يصلب لمدة خمس دقائق على الأقل

كيف رمي كرة سلة؟

لكل أسلوبه الخاص ، سنقول ما دامت الكرة تدخل السلة. للمبتدئين ، هناك تقنية أساسية للحصول على رمية جيدة. بادئ ذي بدء ، جهز نفسك بكرة سلة جيدة ومضخمة. بعد ذلك ، انتقل على بعد أمتار قليلة من السلة لتسهيل محاولاتك ، وليس على مستوى الرميات الحرة. ضع ذراعك الذي يستخدم للسحب والتوازي والقريب من جسمك وليس مثل الأجنحة. قم بتشكيل زاوية مستقيمة 90 درجة من مرفقك مع إمساك الكرة بيدك. جرِّب تسديدك بحركة تصاعدية ونفضة ناعمة من المعصم. لا تبرز حركة معصمك. مع الممارسة والصبر ، ستجد أسلوبك الخاص.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اختيار كرة السلة الصحيحة, conseils.casalsport.com
  2. كيف تختار كرة السلة الخاصة بك؟, beasebasket.com
  3. كيف تختار حجم كرة السلة؟, panier-basket.fr
  4. كيف تختار كرة السلة الخاصة بك؟, beasebasket.com
  5. ما هي فوائد كرة السلة؟, regivia.com
  6. ما هي فوائد كرة السلة, scienceosport.fr
  7. لماذا تلعب كرة السلة؟, sportsante.eu
  8. ان 8 افضل كرات سلة لعام 2021, verywellfit.com
  9. 10 افضل مراجعة لكرات السلة الداخلية / الخارجية: المفضلة لدينا للعب فى اى مكان (الشباب المنصهر, ballersguide.net
  10. , thehoopsgeek.com
  11. , ballonbasket.fr
  12. , decathlon.fr
  13. , intersport.fr
  14. , decathlon.fr
  15. , amazon.co.uk
  16. , go-sport.com
  17. , totalsport.fr
  18. , casalsport.com
  19. , amazon.co.uk
  20. , cdiscount.com
  21. , bshopbasketball.fr
  22. , fnac.com
  23. , decathlonpro.fr
  24. , basket4ballers.com
  25. , lejustechoix.fr
  26. , fr.wikipedia.org
  27. , go-sport.com
  28. , wilson.com
  29. , istockphoto.com
  30. , zazzle.fr
  31. , gettyimages.fr
  32. , intersport.fr
  33. , john-woodbridge.com
  34. , bfmtv.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
سبالدينج TF50 في الهواء الطلق 6 9
سبالدينج TF50 في الهواء الطلق 6
نايك دومينات العنبر T7 10
نايك دومينات العنبر T7
سبالدينج TF 1000 Legacy Taille 7 11
سبالدينج TF 1000 Legacy Taille 7
ويلسون كرة السلة في الدوري الاميركي للمحترفين 12
ويلسون كرة السلة في الدوري الاميركي للمحترفين

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!