أفضل كرات التمرين2024

تُستخدم كرة التمرين في اللياقة البدنية أو اليوجا أو أثناء مراحل إعادة التأهيل بعد وقوع حادث أو إصابة. لتحسين فوائد هذا الملحق ، لا يكفي الاعتماد على التصميم والسعر. كرة الجمنازيوم ، الكرة السويسرية ، كرة البيلاتيس ، كرة الطب ... إذا كنت تبحث عن كرة التمرين المناسبة لاحتياجاتك ، فإن دليلنا المقارن لأفضل الموديلات سيساعدك كثيرًا.

الجبل الأسود 65 سم 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

الجبل الأسود 65 سم

أفضل كرة تمرين في عام 2024

لن تجد كرة تمارين BMP هذه أكثر ثباتًا للتمرين أو تصحيح آلام الظهر. متعدد الاستخدامات وناعم للغاية ، يأتي مع مضخة ودليل مستخدم.

انظر السعر

يبلغ قطر منتجات الجبل الأسود 65 سم. هذه الكرة السويسرية الخاصة بالصالة الرياضية واللياقة البدنية تتحمل أقصى وزن 900 كجم! مضاد للانفجار ومزود بمضخة ، هذا الموديل سيسعد النساء الحوامل. بصرف النظر عن ذلك ، سيجد كبار السن والرياضيون الكبار حساباتهم أيضًا.

جهاز BMP 65 سم لا مثيل له في تخفيف آلام الظهر وتحسين التوازن. إنها أيضًا المعدات المثالية لأولئك الذين يرغبون في تنسيق أجسامهم. المواد لينة ، في حين أنها سميكة ومقاومة. ولا ينكمش البالون من الهواء ، حتى بعد عدة أشهر من الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، هذا المنتج مضمون مدى الحياة.

كرة الصالة الرياضية Viavito 2
7

كرة الصالة الرياضية Viavito

يدعم Viavito ما يصل إلى 500 كجم! يشار إلى كرة الصالة الرياضية هذه في كمال الأجسام أو اليوجا أو الحمل أو الرياضة ، ولكن ليس فقط ، لأنها يمكن أن تحل محل كرسي المكتب.

انظر السعر

فيافيتو هي كرة رياضية ممتازة. مضاد للانفجار المعتمد ، يتحمل حتى 500 كجم وقد تم اختباره حتى مع حمولة اختبار تبلغ 750 كجم. قطرها 55 سم يجعلها كرة ممتازة لمن يقل طولها عن 1.68 متر. يُظهر PVC المستخدم متانة جيدة ، بينما يخلو من الفثالات.

هذه الكرة مناسبة بشكل خاص لتقوية العضلات الأساسية أو تمارين الثبات أو اليوجا أو البيلاتيس أو الرياضة. يمكن للمرأة الحامل أيضًا استخدامها ككرة حمل. من بين الملحقات المقدمة ، نلاحظ بشكل خاص مقياس الشريط والمضخة اليدوية. على الرغم من جودته المتوسطة ، فإن الأخير سيكون في الخدمة.

كرة تمرين Gonex 3
9

كرة تمرين Gonex

من

Gonex هي كرة تمرين متعددة الأغراض. متوفر بثلاثة أحجام ، ويوصى بشكل خاص بالحمل ، وجلسات العلاج الطبيعي ، والرياضة أو اليوجا والبيلات. استثمار جيد للتدريبات الكاملة!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يشار إلى أن كرة التمرين Gonex مخصصة للرياضات وإعادة التأهيل والجيم واللياقة البدنية واليوجا والعديد من التخصصات الأخرى. مصنوع من مادة PVC ، وله نظام مضاد للانفجار لمنع الانفجارات غير المتوقعة. تبلغ سعة حمولتها القصوى 900 كجم مما يسمح لها بالتكيف مع أي نوع من الضغط دون ترهل.

تقدم الشركة المصنعة ثلاثة أحجام مختلفة ، 55 سم ، 65 سم و 75 سم بحيث يمكن للجميع العثور على شيء ما لأنفسهم. يوفر سطحه غير القابل للانزلاق مزيدًا من الأمان وتمارين أكثر راحة. هذه الكرة متعددة الاستخدامات ، وتوفر خيارات مختلفة للاستخدام مثل تمارين البطن ، والأرداف ، وإعادة التأهيل للعلاج الطبيعي ، وتصحيح آلام الظهر ، وما إلى ذلك.

Bodymate 65 سم 4
7

Bodymate 65 سم

عند هذا السعر ، يجب ألا تتردد. سيسعد BODYMATE 65 سم عشاق الرياضة وأولئك الذين يعانون من آلام العضلات. ومع ذلك ، قم بتوفير مضخة حقيقية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إليك خيارًا رائعًا عندما يتعلق الأمر بتمرين الكرات. BODYMATE 65 سم متوفر بـ 9 ألوان. إذا كان القطر المقترح هنا لا يناسبك ، فلديك الاختيار بين 3 أحجام أخرى: 55 سم و 75 سم و 85 سم. المواد المستخدمة في التصنيع غير سامة وغير ملوثة ومضادة للحساسية. نحن نقدر السطح الكاشطة قليلاً ، والذي يتجنب الانزلاق أو الانزلاق مع جعله أكثر مقاومة.

يمكنك القيام بتمارين المعدة وتمارين أخرى باستخدام كرة الصالة الرياضية السويسرية هذه. أولئك الذين يعانون من آلام العضلات سيحصلون أيضًا على أموالهم. على وجه الخصوص ، لديك إمكانية الجلوس عليها وتخفيف المفاصل العجزية الحرقفية. من الممكن أيضًا عمل عضلات العمود الفقري ، خاصة في حالة التهاب الفقار اللاصق. كما هو الحال مع البالونات الأخرى ، فإن جودة المضخة تترك شيئًا مرغوبًا فيه.

دليل التسوق • 2024

أفضل تمرين الكرة

حاجة محددة؟

أفضل كرة تمرين في عام 2024

من

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل كرات التمرين

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
الجبل الأسود 65 سم 5
8
كرة الصالة الرياضية Viavito 6
7
كرة تمرين Gonex 7
9
Bodymate 65 سم 8
7
اختيارنا
الجبل الأسود 65 سم
كرة الصالة الرياضية Viavito
كرة تمرين Gonex
Bodymate 65 سم
لن تجد كرة تمارين BMP هذه أكثر ثباتًا للتمرين أو تصحيح آلام الظهر. متعدد الاستخدامات وناعم للغاية ، يأتي مع مضخة ودليل مستخدم.
يدعم Viavito ما يصل إلى 500 كجم! يشار إلى كرة الصالة الرياضية هذه في كمال الأجسام أو اليوجا أو الحمل أو الرياضة ، ولكن ليس فقط ، لأنها يمكن أن تحل محل كرسي المكتب.
Gonex هي كرة تمرين متعددة الأغراض. متوفر بثلاثة أحجام ، ويوصى بشكل خاص بالحمل ، وجلسات العلاج الطبيعي ، والرياضة أو اليوجا والبيلات. استثمار جيد للتدريبات الكاملة!
عند هذا السعر ، يجب ألا تتردد. سيسعد BODYMATE 65 سم عشاق الرياضة وأولئك الذين يعانون من آلام العضلات. ومع ذلك ، قم بتوفير مضخة حقيقية.
جودة احترافية
كرة رائعة ، عديمة الرائحة ومضادة للحساسية
تقدم ثلاثة أحجام مختلفة
غير ملوثة ومضادة للحساسية
يدعم ما يصل إلى 900 كجم بمقاومة الانفجار
مضاد للانفجار
سطح غير قابل للانزلاق ومضاد للانفجار
مضاد للانفجار
ضمان مدى الحياة
يدعم حتى 500 كجم
كرة متعددة الاستخدامات
سطح غير قابل للانزلاق

دليل شراء تمرين الكرة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار تمرين الكرة

من الضروري اختيار كرة التمرين المناسبة إذا كنت ترغب في الحصول على نتيجة مرضية. لا يجب أن تتكيف فقط مع عاداتك ، ولكن أيضًا مع ممارساتك. لكن الشيء الأكثر أهمية هو قبل كل شيء مدى ملاءمتها مع مورفولوجيا الخاص بك. ستساعدك المعايير القليلة التي سنذكرها في العثور على الكرة التي تحتاجها.

المعيار رقم 1 - مورفولوجيا

هذا معيار مهم في اختيار كرة التمرين الخاصة بك لأنه يساعدك على التمرين بشكل أفضل ويحسن جهودك. قد تعاني أيضًا من آلام الظهر إذا كان حجم الكرة لا يتناسب مع حجم الكرة. لذا ، إذا كان طولك أقل من 1.65 مترًا ، اختر كرة قطرها 55 سم (ق). بالنسبة لأولئك الذين يتراوح ارتفاعهم بين 1.70 سم و 1.85 سم ، فإن أكثر ما يُنصح به هو كرة مقاس 65 سم (M) ، ويمكن لأولئك الذين يزيد ارتفاعهم عن 1.85 سم اختيار الحجم L ، أي 75 سم. إذا كنت حاملاً ، فمن الأفضل تناول منتج يكون حجمه أكبر قليلاً من حجمك.

المعيار رقم 2 -

خصيصا لان تكون كرات التمرين مصممة بمواد عالية الجودة ولا تنفجر عند ملامستها للحرارة او العناصر الخارجية. PVC ، على سبيل المثال ، مقاوم للغاية وله عمر طويل. بالإضافة إلى ذلك ، فهو ليس سامًا لأنه لا يحتوي على الفثالات

المعيار رقم 3 -

ان كرة التمرين سوف تتعرض حتما لضغوط مختلفة ، لا سيما تلك من الجسم. لذلك يجب أن تكون قوية ويمكنها تحمل جميع الحركات التي ستؤديها عليها. يوصى بشدة باستخدام البالونات المضادة للانفجار حتى تتمكن من استخدامها لفترة أطول

المعيار رقم 4 -

يعتمد اختيار هذه المادة أيضًا على كيفية استخدامها وتكرار التدريب والهدف الخاص بك. يوصى بشدة باستخدام البالونات القابلة للنفخ نظرًا لسهولتها وقدرتها القصوى على الحمل. كما أنها متعددة الاستخدامات وتتناسب مع أي مكان في المنزل تقريبًا.

المعيار رقم 5 - ملحقات

اذا اخترت بالون قابل للنفخ ، يجب ان يأتي مع مضخة للتضخم والانكماش. يمكنك أيضًا الاستفادة من حصيرة الصالة الرياضية إذا اخترت الكرات عالية الجودة. في كلتا الحالتين ، يجب أن تكون مجهزًا قدر الإمكان لتجنب الحوادث أثناء ممارساتك المعتادة.

ما هي كرة التمرين المستخدمة؟

بعيدًا عن كونها ملحقًا عاديًا ، تلعب كرة التمرين عدة أدوار وتساهم في رفاهية المستخدم. أولا: يعمل على تنشيط الجسم كله وخاصة العضلات. من خلال التدريب باستخدام كرة مناسبة أو كرة سويسرية ، ستلاحظ تحسنًا ملحوظًا في قدرتك البدنية ويمكنك البدء في أداء تمارين مختلفة لشد عضلات البطن ، وأسفل الظهر ، والكتفين ، والأرداف ، وما إلى ذلك.

لكنها مفيدة بشكل خاص للحوامل لمساعدتها على تخفيف الألم أثناء الولادة. من الضروري أيضًا استعادة صورة ظلية جميلة بعد الحمل. علاوة على ذلك ، ينصح العديد من الأخصائيين الطبيين باستخدام البالون خلال فترة ما قبل الولادة وبعدها.

استبدلت العديد من الشركات أيضًا كراسي المكاتب الخاصة بهم بكرة تمرين. مريح وخفيف جدا ، يصحح آلام الظهر ويقوي العضلات العميقة. لكنها أيضًا طريقة جيدة للاسترخاء أثناء العمل وممارسة الرياضة قليلاً أثناء أوقات الراحة.

الأنواع المختلفة كرات التمرين

تستخدم كرة التمرين منذ فترة طويلة في مجال الطب ، وخاصة لعلاج آلام الظهر ، وسرعان ما تم تبنيها في العديد من الصالات الرياضية ومراكز اللياقة البدنية. وأصبح استخدامه مع كل أسرة الآن أكثر انتشارًا. بصرف النظر عن المعايير الأساسية الموضوعة لاختيارها ، من الضروري أيضًا معرفة الأنواع المختلفة من كرة التمرين للحصول على نتيجة جيدة ، ولكن أيضًا لتجنب أي حادث.

كرة الجمنازيوم

هذا النوع من الكرة يتكيف مع أي نوع من الاستخدام. يتم استخدامه في مجال الرياضة لتدريب الرياضيين الباحثين عن أداء جيد أو لتمارين كمال الأجسام. ولكن يمكن أيضًا استخدامه كملحق لإعادة التأهيل والعلاج في المجال الطبي.

السعر هو الميزة الرئيسية دون إهمال الجودة. إنها أيضًا كرة متعددة الاستخدامات ، لأنها تتكيف مع جميع أنواع الجسم ومتعددة الاستخدامات.

ومع ذلك ، فإن التمارين التي يمكن إجراؤها بهذه الكرة محدودة نوعًا ما.

كرة الصالة الرياضية مخصصة لأولئك الذين يتطلعون إلى الحفاظ على لياقتهم البدنية. إنه أيضًا ملحق عملي للرياضيين المحترفين. بالمناسبة ، في الطب ، يتم استخدامه لتصحيح آلام أسفل الظهر عند كبار السن.

_

إنها كرة تمرين تستخدم حصريًا في المجال الطبي. يساعد على تحسين الاستقرار وأداء تمارين التركيز. إنه يعمل عن طريق التماس التوازن على سطح يمكن وصفه بأنه خطير. المبدأ بسيط ، يجب محاذاة بالونين بيضاويين لمنح المريض إمكانية الحصول على مساحة مستقرة يمكن الوقوف أو الاتكاء عليها. كما يسمح لك بالعمل على التنقل والتنسيق.

إنه فعال للغاية في حالة وقوع حادث أو كسر ، ومناسب للأطفال.

من ناحية أخرى ، لا ينصح به لممارسة الرياضة.

يمكن استخدام لفة فيزيو رول من قبل أولئك الذين يعانون من اضطرابات التوازن. وهو أيضًا ملحق شائع جدًا في مجال العلاج الطبيعي في سياق إعادة تأهيل الأطفال أو كبار السن.

كرة بيلاتيس

إنها كرة صغيرة تعمل على تقوية القدرات البدنية والعقلية ، وتجمع بين عدة تخصصات مثل اليوجا والجمباز وغيرها الكثير. من الضروري السيطرة على الجسم: القوة ، والتنفس ، والتركيز ، والاسترخاء.

يوفر العديد من الاحتمالات لممارسة الرياضة والتدريب. إنها أيضًا كرة مقاومة وخفيفة.

العيب الوحيد أنه غير مناسب للمبتدئين.

تقدم كرة بيلاتيس العديد من المزايا والفوائد لمن هم في مرحلة إعادة التأهيل بعد وقوع حادث أو للنساء الحوامل. كما أنه يساعد في النمو البدني والتقوية الذهنية للرياضيين.

الكرة الطبية أو الكرة السويسرية؟

كرة طبية

تشبه الكرات الطبية أو الكرات الطبية حجم كرة القدم أو كرة السلة. بشكل عام ، تصنع من مواد ناعمة مثل الجلد والمطاط وتحتوي على حبيبات بلاستيكية أو رمل. يمكن أن تحل محل الدمبل لبناء العضلات وأسهل في الإمساك بها. نتيجة لذلك ، سيكون التمرين أكثر سلاسة وراحة.

ومع ذلك ، يتطلب استخدامه الحد الأدنى من المعرفة ويمكن أن تلتصق المواد المستخدمة في التصميم بالجلد عند التعرق. كما أنها أكثر هشاشة من أنواع الكرة الأخرى.

كرة سويسرية

الكرة السويسرية عبارة عن كرة مطاطية كبيرة. الميزة هي أنه قابل للنفخ ويتكيف مع جميع أنواع التمارين. كما أن لديها سطحًا كبيرًا يمكنك الجلوس عليه وأداء حركات مختلفة. ويمكننا أن نمارس اللياقة البدنية بطريقة دقيقة من أجل اكتساب العضلات أو البطن على سبيل المثال. الى جانب ذلك ، يمكنك استخدامه لاستبدال كرسي المكتب.

مثل جميع المعدات الرياضية ، يجب أن يسبق استخدام الكرة السويسرية المشورة الطبية. وأحيانًا قد تكون بعض البالونات عالية الجودة باهظة الثمن.

النتيجة

تعتبر كرة التمرين ، مهما كان الطراز ، فعالة مثل مقعد الوزن أو الآلة الكاملة بشرط أن تعرف كيفية استخدامها بشكل جيد. كرة سويسرية أم كرة طبية؟ الشيء الرئيسي هو أنك تشعر بالراحة والأمان أثناء جلسات التدريب الخاصة بك. من أجل الجانب العملي وتعدد الاستخدامات ، نوصي بالكرة السويسرية ، ولكن لمزيد من التمارين المكثفة ، تتيح لك الكرة الطبية الحصول على نتيجة سريعة.

لماذا تشتري كرة التمرين؟

لتحسين الموقف

إذا كنت معتادًا على الوقوف منتصبًا بغض النظر عن مكانك ، فقد حان الوقت لتغيير ذلك باستخدام كرة التمرين. تجبرك خصائصها غير المستقرة على متابعة وضع الكرة دون أن تفقد توازنك. بهذه الطريقة ، ستحسن من سرعتك وتتجنب الكثير من آلام الظهر.

للحصول على مزيد من التوازن

تُستخدم كرة التمرين أيضًا في دروس اليوجا ، ويمكنها تحسين التوازن العقلي والبدني. بغض النظر عن الحركات التي تقوم بها بالكرة ، يجب أولاً وقبل كل شيء أن توازن نفسك قبل أن تتمكن من الاستمتاع بفوائدها. في الوقت نفسه ، ستطور قدرتك على التركيز.

لنحت شكل الحلم

إذا كنت تستمتع بتدريبات القوة في صالة الألعاب الرياضية المنزلية الخاصة بك ، فسوف تستمتع بصحبة كرة التمرين أكثر. في الواقع ، إنه يساعدك على الحصول على عضلات بطن تستحقها لاعب كمال أجسام لأن وضعية الجلوس التي ستتبناها تقوي العضلات على مستوى عضلات البطن لتقلص وتحسن صورتك الظلية. كما أنها فعالة جدًا في استعادة معدة مسطحة.

لهجة الجسم

عندما تتدرب على كرة التمرين ، فإنك تتحدى جسدك لتخطي حدوده. وبالتالي ، فإن الحركات التي تقوم بها تستدعي كل عضلاتك وبدون علمك ، سيتم تقويتها. بضرب الجلسات ، تقوم بشد جسدك.

للبقاء بصحة جيدة

تساعدك جميع الحركات التي تقوم بها على كرة التمرين بشكل أساسي على البقاء بصحة جيدة من خلال تحسين الدورة الدموية وتعزيز قدرتك على مكافحة الأمراض المختلفة. في الأساس ، تعتبر كرة التمرين أفضل حليف لك إذا كنت ترغب في الصيد.

نصائح

الحفاظ على كرة التمرين

حتى لو كانت ملحقًا يتم استخدامه في الداخل ، فلا يزال يحدث أن الكرة مغطاة بالغبار. عليك فقط فركه بإسفنجة مبللة بالماء والصابون ، وشطفها بالماء البارد وتجفيفها في النهاية بقطعة قماش للتنظيف.

اعمل جسمك بكرة تمرين

يساعد استخدام كرة التمرين على تقوية الجسم واكتساب كتلة العضلات. لكن الحركات الأكثر شيوعًا في هذا النوع من المنتجات هي عضلات البطن والوركين. بالنسبة لعمل عضلات البطن ، عليك فقط الاستلقاء على الكرة ، وملامسة باطن القدمين الأرض ومحاولة رفع الجسم مع الحفاظ على التوازن (يجب القيام به 10 مرات كحد أدنى / شريحة متباعدة مع استراحة). ليس هناك ما هو أسهل على الوركين ، ما عليك سوى الجلوس على الكرة والقيام بحركات دائرية ، فقط مع الجزء السفلي من الجسم.

وقطع غيار

إذا كنت جديدًا أو لديك أي شكوك حول استخدام كرة التمرين ، فمن الضروري استشارة الطبيب. هذا هو الحال أيضًا إذا كنت قد خضعت لعملية جراحية أو كنت تعاني من آلام أسفل الظهر. ممارسة الرياضة مفيدة جدًا للجسم ، ولكن عليك توخي الحذر بشأن حالتك الصحية.

تأكد من ان الكرة تلبي احتياجاتك

كرة التمرين متعددة الاستخدامات. ولكن من أجل الحصول على نتائج جيدة ، فمن المستحسن أن تتطابق مورفولوجيتك مع الكرة التي اخترتها ، أو العكس. خلاف ذلك ، قد تجرح نفسك أو تمارس دون جدوى.

_ التحقق من تضخم كرة التمرين

للتحقق من نفخ البالون ، عليك فقط الجلوس عليه. إذا كان يدعم وزنك جيدًا دون التراجع ، فهذا دليل على أنه يحتوي على ما يكفي من الهواء وأنه يمكنك استخدامه بأمان.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل كرة تمرين؟

تعتمد أفضل كرة تمرين على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل تساعد كرة التمرين فى خسارة الوزن؟

نعم ، يمكن أن تساعد كرة التمرين ، مثل أي ملحق للياقة البدنية ، في إنقاص الوزن. يعفيك استخدامه من الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ذهابًا وإيابًا. يستغرق الأمر بضع جلسات فقط للحصول على نتيجة مقنعة. هذا هو السبب في أن النساء الراغبات في الحفاظ على الخط بعد الولادة يحبون كرات التمرين.

من استخدام كرة تمرين؟

تستخدم كرة التمرين منذ فترة طويلة لتصحيح آلام الظهر لدى كبار السن ، ويمكن استخدامها من قبل أي شخص يرغب في تحسين قوامه دون الحاجة إلى المرور بجلسات رياضية مكثفة. كما تم الإشادة به من قبل الرياضيين المحترفين لزيادة أدائهم.

متى تستخدم كرة تمرين؟

هو الملحق الداخلي الذي يسمح لك بهجة جسمك ، وخاصة عضلاتك وقدرتك على تحمل التمارين المختلفة. كما أنه مناسب للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الظهر أو لإعادة تأهيل الأشخاص الذين خضعوا للتو لعملية جراحية. لكن كرة التمرين يمكن أيضًا أن تحل محل كرسي المكتب.

ما هي التدريبات التي يجب القيام بها مع هذا النوع من الكرة؟

كرة التمرين هي أداة تدريب متعددة الاستخدامات. لذلك ، يمكنك أداء جميع أنواع الحركات بدءًا من تمرين التوازن البسيط إلى الحركات الأكثر تعقيدًا مثل عضلات البطن والأرداف والساقين والعضلة ذات الرأسين والعضلة ذات الرأسين وما إلى ذلك. ؛ شريطة أن تتخذ الخطوات الصحيحة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كرة الحمل, ooreka.fr
  2. كرة سويسرية: كيف تتدرب بالكرة؟, doctissimo.fr
  3. كيف تختار الكرة السويسرية الخاصة بك؟, decathlon.fr
  4. كيف تختار كرة اعادة التأهيل الخاصة بك؟, merlotsports.com
  5. اختار كرة الصالة الخاصة بك جيدا, casalsport.com
  6. ما هو الفرق بين الكرات السويسرية وكرات الطب؟, runtowin.com
  7. , tousergo.com
  8. , coachsvaltorta.wordpress.com
  9. اختيار حجم كرة التمرين الخاصة بك؟ الفوائد والتمارين, lapadd.com
  10. Amazon.co.uk: تدريب كرة, amazon.co.uk
  11. , helisports.fr
  12. Amazon.fr, amazon.co.uk
  13. عشاري, decathlon.fr
  14. كرة اعادة تأهيل | ديكاتلون, decathlon.fr
  15. ان افضل 7 تمارين مع كرة لياقة صغيرة ..., cellublue.com
  16. من ان تمارين بالكرة السويسرية روتينى لياقة بدنية, conseilsport.decathlon.fr
  17. أسود ..., fnac.com
  18. _ _ _ _ _, amelioretasante.com
  19. , lapadd.com
  20. , orthocanada.com
  21. , natureetdecouvertes.com
  22. , santevertebrale.ca
  23. , lecoinforme.com
  24. , amazon.ca
  25. , mamanpourlavie.com
  26. , fr.wikihow.com
  27. , julienquaglierini.com
  28. , educatout.com
  29. , protrainer.fr
  30. , pratico-pratiques.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
الجبل الأسود 65 سم 9
الجبل الأسود 65 سم
كرة الصالة الرياضية Viavito 10
كرة الصالة الرياضية Viavito
كرة تمرين Gonex 11
كرة تمرين Gonex
Bodymate 65 سم 12
Bodymate 65 سم

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!