أفضل الدراجات الكهربائية القيمة مقابل المال2024

تحتل الدراجة الكهربائية 19 % من سوق الدراجات في عام 2020. ويسارع الفرنسيون نحو وسيلة النقل هذه لتبني ممارسة صحية وبيئية. نظرًا للعديد من ميزات VAE ، يمكن أن تكلفك بعض الطرز ذراعًا ورجلاً. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى العثور على الدراجة الكهربائية بأفضل نسبة سعر / جودة. من خلال قراءة هذا الدليل ، سوف تتأكد من الحصول على قيمة أموالك.

Rockrider - E-ST 900 دراجة كهربائية MTB 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

Rockrider - E-ST 900 دراجة كهربائية MTB

أفضل قيمة مقابل المال دراجة كهربائية في عام 2024

إنها الدراجة الجبلية الكهربائية التي تمثل أفضل قيمة مقابل المال. محرك ، بطارية بمدى 50 كم ، إطارات عريضة ... بصراحة ، لديها كل شيء لتضمنه على الممرات الجبلية.

إِعرض السِّعر

المكونات الكهربائية لهذه الدراجة الجبلية لا تمر مرور الكرام. تنسجم جيدًا مع تصميم الإطار. ما الذي يعطي مظهراً أنيقاً للدراجة. تعزز هندستها راحة كبيرة عند الركوب وهي مناسبة لجميع أحجام راكبي الدراجات. على أي حال ، فإنه يتطلب وضعًا مائلًا للوصول إلى المقود ، على الرغم من إمكانية تعديل المقاود. فهي تمتص الصدمات على الأراضي الوعرة وتكون شوكة الإطار الأمامي أكثر قوة. يساهم سمك حشوة السرج في راحة راكب الدراجة. على الرغم من أنها توفر إمكانية قراءة جيدة ، إلا أن الشاشة تظل محدودة إلى حد ما من حيث التطبيق العملي. من الصعب الوصول إلى جميع المعلومات في نفس الوقت. على أي حال ، فإن عزم دوران المحرك 90 نيوتن متر لهذه الدراجة يوفر قوة كبيرة.

B'Twin - دراجة قابلة للطي Tilt 500 E 2
8

B'Twin - دراجة قابلة للطي Tilt 500 E

؛

هل تتردد في شراء دراجة كهربائية لعدم توفر مساحة؟ يتيح Tilt 500 E سهولة التخزين ، سواء في المنزل أو في وسائل النقل العام. والمكافأة ، فهي أخف من الموديلات الأخرى في نفس الفئة.

إِعرض السِّعر

سنلاحظ أولاً استقلاليتها المحدودة إلى حد ما. ومع ذلك ، يمكنك الاستمتاع بقوة المحرك في رحلة تبلغ حوالي 32 كم . هذا سيفعل لركوب المدينة. بالنسبة لمستوى المساعدة ، هناك ثلاثة خيارات ممكنة: صديقة للبيئة ، عادية ورياضية. الاستقلالية أفضل مع الوضعين الأولين. أي أنها تنشط بمجرد قيامك بالدواسة. يجد راكبو الدراجات المتمرسون صعوبة بعض الشيء في تسلق المنحدرات العالية نظرًا لحجم اللوحة الأمامية ، والتي تعد كبيرة نسبيًا مقارنة بحجم الدراجة. من ناحية أخرى ، يقدرون متانة العجلات وكفاءة نظام الكبح.

تم تجهيز Trek Powerfly Sport 7 3
9

تم تجهيز Trek Powerfly Sport 7

للوهلة الأولى ، تغرينا المكونات عالية الجودة لهذه الدراجة الجبلية صلبة الذيل. معظمها من ماركة Bosch: المحرك والبطارية والشاشة. من بين هذه العناصر ، من الواضح أننا نتوقع أداءً جيدًا.

إِعرض السِّعر

يعد إطار Powerfly 7 Sport Equipped قويًا وأنيقًا ، وهو أحد أصوله الرئيسية. تستوعب بطارية هذه الدراجة الجبلية التي تعمل بالكهرباء ، والتي يمكن فصلها بسهولة بالغة. لاحظ أنه يقدم مدى يقارب 160 كم . لإعادة شحنها ، لا تحتاج إلى فصلها عن الدراجة. إنه يشتمل على وضع ذكي يسمح بتعديل مستوى المساعدة وفقًا للممارسة ، ونتيجة طبيعية ، نوع التضاريس. يمكنك التأكد من أن لديك القوة المناسبة طوال الوقت. يمكن القول إن هذا هو أفضل MTB الإلكترونية الراقية للرجال.

دراجة كلود 4
7

دراجة كلود

ليس لدى Bicyklet كلود ما يحسده على النماذج الأخرى في هذه المقارنة. يمكن أن تصل إلى 25 كم / ساعة ومحرك بقدرة 250 واط ، واستقلاليتها التي تبلغ 125 كم تتناسب تمامًا مع سعرها ، ومثالية للاستخدام في المناطق الحضرية.

إِعرض السِّعر

سواء كنت ترغب في الذهاب للتسوق أو الذهاب إلى العمل أو مجرد الذهاب في نزهة على الأقدام ، فإن الدراجة الكهربائية Bicyklet Claude هي وسيلة نقل مثيرة للغاية. يسهّل الإطار المفتوح التنقّل مع السماح لك بتبني وضع مريح. مناسب لكل من الرجال والنساء ، يحتوي VAE على رفوف للأمتعة ، وواقيات من الطين ، وحامل جانبي ، ولكن أيضًا إضاءة مدمجة. في المحور الخلفي للدراجة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز Bicyklet Claude بشاشة Bafang DP E08. تعدك بطاريته القوية بقدرة 500 وات بمدى يصل إلى 125 كم بسرعة 25 كم / ساعة.

دليل التسوق • 2024

أفضل دراجة كهربائية قيمة مقابل المال

حاجة محددة؟

أفضل قيمة مقابل المال دراجة كهربائية في عام 2024

؛

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الدراجات الكهربائية القيمة مقابل المال

أفضل HIGH-END
Rockrider - E-ST 900 دراجة كهربائية MTB 5
8
B'Twin - دراجة قابلة للطي Tilt 500 E 6
8
تم تجهيز Trek Powerfly Sport 7 7
9
دراجة كلود 8
7
اختيارنا
Rockrider - E-ST 900 دراجة كهربائية MTB
B'Twin - دراجة قابلة للطي Tilt 500 E
تم تجهيز Trek Powerfly Sport 7
دراجة كلود
إنها الدراجة الجبلية الكهربائية التي تمثل أفضل قيمة مقابل المال. محرك ، بطارية بمدى 50 كم ، إطارات عريضة ... بصراحة ، لديها كل شيء لتضمنه على الممرات الجبلية.
هل تتردد في شراء دراجة كهربائية لعدم توفر مساحة؟ يتيح Tilt 500 E سهولة التخزين ، سواء في المنزل أو في وسائل النقل العام. والمكافأة ، فهي أخف من الموديلات الأخرى في نفس الفئة.
للوهلة الأولى ، تغرينا المكونات عالية الجودة لهذه الدراجة الجبلية صلبة الذيل. معظمها من ماركة Bosch: المحرك والبطارية والشاشة. من بين هذه العناصر ، من الواضح أننا نتوقع أداءً جيدًا.
ليس لدى Bicyklet كلود ما يحسده على النماذج الأخرى في هذه المقارنة. يمكن أن تصل إلى 25 كم / ساعة ومحرك بقدرة 250 واط ، واستقلاليتها التي تبلغ 125 كم تتناسب تمامًا مع سعرها ، ومثالية للاستخدام في المناطق الحضرية.
سرعة
نوع
MTB
دراجة قابلة للطي
MTB
دراجة المدينة
عمر البطارية
500 واط
187 واط
625 واط في الساعة
500 واط
موقع المحرك
وسط
العجلة الخلفية
على لوحة الدواسة
المحور الخلفي
مكملات
جرس ، إضاءة ، عاكسات ، دواسات
المصابيح ، الرفارف ، المسند
الرف الخلفي ، المسند ، الإضاءة
رف أمامي وخلفي ، واقيات من الطين ، ومسند ، وإضاءة

دليل شراء دراجة كهربائية قيمة مقابل المال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار دراجة كهربائية قيمة مقابل المال

شراء دراجة كهربائية هو استثمار كبير. ومن هنا يأتي الاهتمام بإيجاد نموذج بنسبة جودة / سعر مناسبة. ولهذا ، فإن بعض المعايير أكثر أهمية من غيرها. بالإضافة إلى المواد عالية الجودة للمكونات ، فإن المعلمات التقنية تكون أكثر أهمية. وبالتالي ، يجب التحقق بشكل خاص من الاستقلالية وبيئة العمل والقوة. يعتمد السعر الذي ستحصل عليه بعد ذلك على ميزات وسعة الدراجة.

المعيار رقم 1 - نوع البطارية

جودة البطارية هي المعيار الأول ، لأنها جوهر الدراجة الكهربائية. إن تقنية البطارية واستقلاليتها واستبدالها تميز نموذجًا عن آخر. يجب أن توفر الدراجة الكهربائية التي تقدم أفضل قيمة مقابل المال بطارية ليثيوم أيون . موثوقة وحديثة ، فهي قادرة على إرضاء معظم الناس.

خفتها تجعل القيادة أسهل. تجنب بطاريات الرصاص والكادميوم قدر الإمكان. هم ليسوا الأفضل في السوق. بعد ذلك ، تحقق من الجهد الكهربائي لبطارية دراجتك. إنه 36 فولت في المتوسط. بالنسبة للبطارية التي لا تخذلك في الأوقات الأكثر أهمية ، خطط لشدة حالية من 8 آه إلى 10 آه. يحدد عمر البطارية. بالنسبة للدراجة ذات الجودة العالية مقابل السعر ، تتراوح المسافة بين 25 و 70 كم.

المعيار رقم 2 - قوة المحرك

سرعة واداء الدراجة تعتمد على محركها. لاختيار نسبة جودة / سعر جيد ، يجب أن تكون قوة المحرك 250 وات. أبعد من ذلك ، لا يمكن استخدام دراجتك على الطرق العامة. بعد ذلك ، اختر موقع المحرك: في العجلة الأمامية ، في العجلة الخلفية ، في العمود المرفقي. هذا الأخير هو الأفضل ، لأنه يعزز التسارع السلس

المعيار رقم 3 - نظام التحكم فى السرعة

على دراجة تعمل بالكهرباء ، تتغير التروس بتقنيتين حسب الموديل. النظام الأول يتضمن derailleur. إنه أكثر عملية ، بغض النظر عن النطاق ، لأن التغيير في هذه الحالة يتم أثناء الدواسة . سواء كانت الدراجة مخصصة للاستخدام الحضري أو الرياضي ، فإن فعالية هذا الوضع لا تتغير. مع التقنية الثانية ، يتم تغيير التروس من خلال المحور الخلفي. لا حاجة للدواسة للقيام بذلك

المعيار رقم 4 - _

ان راحة راكب الدراجة هى معيار هام للاختيار. هذا يعتمد على الموقف على الدراجة. للاستخدام في المدينة ، تفضل وضعًا مستقيمًا بمقاود عالية . من هذا القبيل ، فإن الذراعين والظهر والرأس مريحة للغاية. إذا اخترت e-MTB ، فاستعد لاعتماد وضع راقد ، حيث سيتعين عليك الانحناء إلى الأمام للوصول إلى المقاود ومحاذاة الإطار. تأكد من أن الدراجة والإطار مناسبان لطولك ووزنك لتحقيق استقرار أفضل

المعيار رقم 5 -

يقدم الموردين الذين يقدمون قيمة جيدة للمال للمستهلكين قطع غيار متوافقة وعالية الجودة. هذا يثبت أنهم متخصصون في مجالهم. سيكون من الأسهل إصلاح دراجتك الكهربائية وصيانتها على المدى الطويل . بسعر يتراوح بين 1000 و 2500 يورو ، يمكنك توقع الملحقات الوظيفية: واقيات الطين ، والتحكم في شاشة LCD ، ورف الأمتعة ، ومقعد الراكب ...

حوّل دراجتك الكلاسيكية إلى دراجة كهربائية

اليوم ، لديك إمكانية الحصول على دراجة كهربائية دون شراء موديل جديد. يتعلق الأمر بتجهيز دراجتك الكلاسيكية بمكونات كهربائية ، تُباع كمجموعة. هذا الحل الاقتصادي هو أيضًا عمل من أجل البيئة. وهو أمر ممتع للغاية عندما يكون لديك بالفعل دراجة عالية الجودة. لن تضيع على دراجة إلكترونية جديدة. ومع ذلك ، هناك شرط واحد: أن يكون لديك بعض المفاهيم عن DIY. يتم تركيب المكونات في غضون ساعات قليلة.

يتراوح سعر مجموعة التحويل من 500 يورو إلى 1000 يورو. يحتوي على البطارية والشاشة ووحدة التحكم في المساعدة الكهربائية والمحرك والكابلات ومستشعر الدواسة. تخضع لنفس معايير الاختيار مثل الدراجة الكهربائية: موقع المحرك ، ونوع البطارية ، ونوع الدراجة ... ستختبر الدراجة القديمة أداءً جديدًا تمامًا. ومع ذلك ، فإننا لا نستبدل جميع مكوناته ، بما في ذلك الفرامل ، من بين أشياء أخرى. يجب أن يكون هذا فعالًا بشكل خاص ومتوافقًا مع قوة المحرك المراد تثبيته. وينطبق الشيء نفسه على الإطار ، الذي يجب أن يكون صلبًا جدًا لدعم وزن العناصر المراد وضعها والإيقاع الجديد للدراجة ، بمجرد توصيلها بالكهرباء.

الأنواع المختلفة الدراجات الكهربائية القيمة مقابل المال

دراجة المدينة الكهربائية

تجذب دراجة المدينة الكهربائية انتباه العمال والطلاب وعلماء البيئة الذين يرغبون في التجول أثناء تقليل التلوث. على الرغم من أن هذا ليس السبب الوحيد لهذا الشغف بالدراجة الكهربائية. لا يمكن أن يكون أقل جهد لتحقيق أقصى أداء أكثر إغراءً. توفر نماذج المدن أيضًا راحة ملحوظة مع وضع مستقيم .

بفضل هيكل الاطار ، هذا النوع من الدراجات الالكترونية يوفر رؤية جيدة للطريق. نجد الملحقات الكلاسيكية لدراجة فعالة: القفل ، رف الأمتعة ، واقيات الطين ، الإضاءة ، واقي التنورة. الدراجة الإلكترونية للمدينة مصممة بعجلات سميكة ، وركوبها يخضع للقانون. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يجب قطع المساعدة الكهربائية تلقائيًا من 25 كم / ساعة.

إن محرك VTC المدعوم كهربائيًا هو نموذج رياضي يبرز جانبه المريح. حجمها وخصائصها التقنية مناسبة للاستخدام في الهواء الطلق. تصميم هذه الدراجة الكهربائية يميل إلى الأمام. على أي حال ، لا يزال صالحًا للاستخدام في المدينة. التضاريس الوحيدة غير المناسبة هي الممر الوعر. يقع محرك VTC الكهربائي على الدواسات. وهذا ما يفسر أداءها. الدراجة الهجينة ذات المساعدة الكهربائية مناسبة لكل من الرجال والنساء بفضل سهولة تغيير التروس. الشرط الوحيد الذي يجب احترامه هو ارتداء الملابس المناسبة. الفساتين والتنانير لا تسمح بحسن السير والسلوك.

باستخدام دراجة شحن كهربائية ، من السهل جدا نقل الحمولات الكبيرة نسبيا ، سواء الاطفال او المعدات. إنه اختيار ممتاز إذا كنت تبحث عن دراجة كهربائية جيدة بأفضل قيمة مقابل المال. هناك أنواع قليلة من البضائع التي يتم تثبيتها في الأمام أو الخلف: الجسم والمنصة والامتداد. يمكنك وضع أطفالك فيه بأمان. خصائص هذا النوع من الدراجات مناسبة للاستخدام اليومي. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى محرك عالي الجودة للحفاظ على الاستخدام المكثف لهذه الدراجة. سوف تجد في السوق نماذج ذات عجلتين أو ثلاث عجلات. الأول عملي في المدينة ، بينما الآخر أكثر ملاءمة للرحلات القصيرة.

، ، دراجة

كما يوحي اسمها ، الدراجة الجبلية بمساعدة كهربائية مناسبة لجميع أنواع التضاريس. يتيح لك هذا الخيار مواجهة جميع الصعوبات سواء كانت منحدرات شديدة الانحدار أو رحلات لمسافات طويلة أو تضاريس هشة. يتم تقديره بشكل خاص للسرعة العالية التي يقدمها. هذه الدراجة الجبلية مزودة بمحرك على العجلات والدواسات . اختر وفقًا للاستخدام المقصود. تم تصميم الشكل الهندسي للتحكم بشكل أفضل ، بغض النظر عن ظروف الطقس والمسار

دراجة كهربائية قابلة للطي

هذا هو موضع تقدير لكونه عملي. يسهل نقلها ويمكن تخزينها في أي مكان لأنها ليست كبيرة الحجم. إنها دراجة كهربائية مثالية لراكبي الدراجات الذين يجدون أنفسهم في المدينة. من ناحية أخرى ، من الضروري مراعاة وزنه بعيدًا عن كونه خفيفًا. الدراجات الكهربائية القابلة للطي معقدة بعض الشيء. اختيار سيئ للنموذج وسوف تندم على إنفاق عدة مئات من اليوروهات لشرائه. يعد امتلاك دراجة كهربائية بنسبة سعر / جودة جيدة أمرًا ضروريًا في هذه الحالة. قم بإعداد ميزانية بحوالي 1250 يورو للعثور على دراجة قابلة للطي متينة بمكونات صلبة.

دراجة كهربائية جديدة بسعر / جودة جيدة أم دراجة بمجموعة كهربائية؟

دراجة كهربائية جديدة بقيمة جيدة مقابل المال

تعتبر النماذج ذات نسبة السعر / الجودة الممتازة مرضية من جميع وجهات النظر. أداءها وقوتها تستحق الثمن. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن العثور بسهولة على قطع الغيار في حالة حدوث مشكلة. الدراجة الكهربائية متوفرة بعدة أحجام ومناسبة لجميع الاستخدامات ، في المدينة وعلى التضاريس المعقدة.

دراجة مع عدة كهربائية

يمكنك الحصول على أداء جيد باستخدام مجموعة التحويل الكهربائي. يتكلف تحويل الدراجة الكلاسيكية إلى نموذج كهربائي 500 يورو إلى أكثر من 1500 يورو أقل مقارنة بسعر الدراجة التي تعمل بالكهرباء. تعتمد جودة النتيجة على نطاق المجموعة. على الرغم من أن صيانة الدراجة المحولة أسهل بكثير ، إن لم تكن أكثر ، من صيانة الدراجة الكهربائية الجديدة.

النتيجة

نحن نميل إلى توفير بضع مئات من اليورو من خلال صنع دراجة كهربائية باستخدام عدة. في كلتا الحالتين ، تعتمد متانة الدورة على مكونات الدراجة. ومع ذلك ، فإن الدراجة ذات العدة تكون أقل تعقيدًا في حالة الإصلاح. ستحتاج إلى موثوقية دراجة إلكترونية جديدة إذا كنت تعرف بالضبط ما تريد. من ناحية أخرى ، تتميز المجموعة بكونها قابلة للتعديل حسب الاحتياجات المتغيرة للجميع.

لماذا تشتري دراجة كهربائية ذات قيمة مقابل المال؟

لقيادة سهلة

ركوب الدراجات متعب ، رغم أنه مفيد لصحتك. لذلك ، يعد الذهاب بالدراجة إلى العمل معقدًا قليلاً لخطر التعرق بمجرد وصولك. لم يعد من الضروري أن تكون هذه المشكلة بفضل الدراجة الكهربائية التي تقدم قيمة جيدة مقابل المال. تعمل الدواسة الكهربائية على تحسين السرعة دون الحاجة إلى التنفس. هذا يعد بتجربة سريعة وخاضعة للرقابة.

أن تكون قادرًا على التدرب على جميع التضاريس

بين الدراجة على الطريق والدراجة الصالحة لجميع التضاريس والدراجة الهجينة ، يتم تقديم جميع المسارات بواسطة النموذج الكهربائي. يمكن شراؤها للذهاب إلى العمل وممارسة الرياضة والمشي في الطبيعة.

لضمان الصحة الجسدية

يعزز ركوب الدراجات النشاط البدني حتى في وجود مساعدة المحرك والدواسة. علاوة على ذلك ، يتم قطع المساعدة الكهربائية لأكثر من 25 كم / ساعة لتتوافق مع القانون.

الاستثمار في حماية البيئة دون كسر البنك

أثر الدراجة الكهربائية على البيئة أقل ، إن لم يكن معدومًا ، مقارنة بالسيارات. السفر بطريقة بيئية وبسعر منخفض سواء للشراء أو الاستهلاك.

للادخار المسموح به

كما ذكر أعلاه ، يتم تقليل النفقات بشكل كبير عند استخدام دراجة كهربائية بأفضل قيمة مقابل المال. سعر الشراء هو في الواقع الاستثمار الوحيد الذي يجب القيام به بصرف النظر عن الصيانة اللازمة أثناء الاستخدام. على أي حال ، تظل اقتصادية بأكثر من طريقة.

أفضل الماركات الدراجات الكهربائية القيمة مقابل المال

في رأينا ، أفضل الماركات الدراجات الكهربائية القيمة مقابل المال في عام 2022 هي :

Trek
Rockrider
Kalkhoff
Giant
B’Twin
Bicyklet

تصنع Trek اسمًا لنفسها في سوق الدراجات الكلاسيكي وبين موردي الدراجات الإلكترونية من جميع الأنواع ، ولكنها أكثر من رمز في تصنيع e-MTB والتعليق الكامل. يجد المستخدمون أن إمكانية الوصول إلى ملحقات الدراجات المباعة بالعلامة التجارية عملية.

شركة تابعة لـ Decathlon ، تشتهر Rockrider بإنتاج دراجات جبلية كهربائية للمبتدئين وذوي الخبرة. كما تقدم مجموعة من ملحقات ومعدات ركوب الدراجات. جودة دراجات العلامة التجارية مناسبة تمامًا للسعر الذي تتقاضاه.

ان نجاح هذه العلامة التجارية يرجع الى التعامل الآمن معها ، وإطاراتها المريحة ، والمواد المتينة. تواصل الابتكار مع وضع ذلك في الاعتبار لجذب المزيد من راكبي الدراجات في أوروبا. نحن ندرك جودة التصنيع الفرنسي في خطوط وأداء دراجاتها الكهربائية. إنها علامة تجارية تقدم بلا شك نماذج ذات جودة عالية / نسبة سعرية.

شركة جاينت ، الشركة الرائدة في سوق الدورة ، تقدم تقنيات مثيرة باستمرار. بالنسبة للمتغير الكهربائي ، فإنه يقدم نماذج متقدمة من دراجات المدينة والدراجات الجبلية والدراجات الهجينة. من خلال الجمع بين أفضل دراجاتها في نطاق الأداء ، تعرف الشركة كيفية جذب راكبي الدراجات من جميع المستويات.

، المعروفة سابقًا باسم Decathlon ، أصبحت ماركة B'Twin مشهورة في قطاع الدراجات غير الكهربائية والمدعومة بالكهرباء. أهم منتجاتها هي الدراجات الإلكترونية القابلة للطي ، والدراجات الجبلية من جميع الأحجام ، والدراجات الهجينة التي تعمل بالكهرباء. تتميز جميعها بمواد عالية الجودة ومكونات مخصصة للأداء

لا يتم تخويف هذه العلامة التجارية الجديدة من قبل عمالقة القطاع. يتماشى مع هذا الأخير مع دراجات المدينة الكهربائية السريعة والأنيقة والمستقلة ، ناهيك عن نسبة الجودة / السعر الممتازة.

نصائح

ارتد خوذة في جميع الأوقات

من أجل سلامتك ، ضع خوذة بين معدات ركوب الدراجات. لا توجد معايير معينة فيما يتعلق باختياره ، ولكن ارتداء هذا الملحق ضروري في المدينة وللسفر بين المدن.

قفل دراجتك الكهربائية لمنع السرقة

ان التعرض للسرقة هو احد اكبر عيوب الدراجة الالكترونية. لذلك عليك اتخاذ بعض الخطوات للتأكد من عدم حدوث ذلك لك. استخدم وسيلة فعالة لمنع السرقة عند ركن دراجتك في مكان ما

_ خطة امكانية اصطحاب راكب

لانك بحاجة الى دراجة بمقعد راكب اذا كان لديك طفل. في هذه الحالة ، يكون الإطار المفتوح أكثر عملية للراكب وراكب الدراجة ، خاصة عند ركوب الدراجة. نماذج دراجة البضائع الكهربائية مثالية لهذه الحاجة

لا تنسى ان تتحقق من خصائص العرض

ان الشاشة تلعب دورا رئيسيا. يتم استخدامه للتحقق من حالة الدراجة: مستوى البطارية والسرعة ونوع المساعدة. يجب أن تكون هذه المعلومات مقروءة بوضوح تحت جميع الظروف. من الأفضل أن تكون مصنوعة من مواد قوية مقاومة للصدمات

تحديد تكلفة صيانة الدراجة مسبقا بسعر جيد / نسبة جودة

إن نسبة الجودة / السعر تأخذ في الاعتبار صيانة الدراجة. اعتمادًا على المشكلة التي يتم مواجهتها ، تبلغ التكلفة ما بين 20 يورو و 400 يورو ، بما في ذلك العمالة وتكلفة الملحقات. في المتوسط ، تحتاج الدراجة الإلكترونية إلى إصلاحين عامين في السنة. لكن التدخلات الصغيرة في هذه الأثناء لا تستهان بها ، خاصة في حالة وقوع حادث أو غيره.

أسئلة شائعة

ما هي تكلفة الدراجة الكهربائية ذات القيمة الجيدة؟

للحصول على دراجة كهربائية بنسبة جودة / سعر جيد ، قم بإعداد ميزانية لا تقل عن 1000 يورو. بدءًا من 1750 يورو ، ستجد منتجات موثوقة من العلامات التجارية الكبرى. لكن أفضلها تكلف ما بين 2000 و 3500 يورو. هناك ما يقرب من 6000 دولار للدراجات الإلكترونية التي تحتوي على جميع الميزات التي تتوقعها.

وماذا عن المساعدة المالية لشراء دراجة كهربائية بنسبة جودة / سعر؟

مثل السيارات الكهربائية ، تستفيد الدراجات الكهربائية من المساعدة المالية للشراء. بفضل هذه الأجهزة التي تقدمها المجتمعات والدولة ، لديك فرصة للحصول على أفضل الموديلات مع توفير المال. المبلغ يعتمد على كل منطقة. الشيء نفسه ينطبق على شروط الحصول عليه

كيف تقوم بتنشيط ضوء الدراجة الكهربائية بأفضل جودة / نسبة سعر؟

ضوء دراجة كهربائية يعمل بالبطاريات ، بطارية ، دينامو او مغناطيس. لا يتم توفيره بالضرورة من قبل الشركة المصنعة للدراجة ، ولكن الأمر متروك لك لتثبيته. يعتمد وضع تشغيل إضاءة هذه السيارة على مصدر الطاقة هذا. يمكن أن يكون عن طريق زر أو من قوة الدواسة

ما هي النقاط التي يجب فحصها حول سلامة الدراجة الكهربائية بسعر / جودة جيدة؟

لضمان سلامتك وسلامة مستخدمي الطريق الاخرين ، تحقق من جودة الفرامل الخاصة بك. يجب أن يدعم النظام الأحمال التي سيتم نقلها والسرعة التي تخطط للسفر بها. سيكون من الأفضل أيضًا أن تكون الدراجة مزودة بالفعل بالإضاءة على الرغم من أن الغالبية لا تفعل ذلك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ما هي أفضل ماركات الدراجات الكهربائية؟, Velobecane.com
  2. دراجة كهربائية ان تحسن الاداء العقلى وكبار السن, Santemagazine.fr
  3. كيف تصنع دراجة كهربائية دون كسر البنك الدراجة الطويلة او الثلاثية كيف تختار دراجة الشحن الخاصة بك؟, Fr.wikihow.com
  4. _, Cyclable.com
  5. ., Cyclingweekly.com
  6. , Wired.com
  7. , Bicycling.com
  8. _ ان تركب دراجة كهربائية, Cnet.com
  9. لا يتعين عليك العيش في شارع كهربائي للصعود على متن واحدة من أفضل 9 دراجات كهربائية, Topsante.com
  10. , Forbes.com
  11. & ، ، & ، & ، & ، &., lesveloselectriques.fr
  12. _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ ايه _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _, phonandroid.com
  13. افضل 8 دراجات كهربائية 2021 - دراجة كهربائية ..., futura-sciences.com
  14. دراجة كهربائية مقارنة 2021 - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  15. ما هي افضل الدراجات الالكترونية ..., lesnumeriques.com
  16. دراجة كهربائية - دليل الشراء - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  17. دراجة كهربائية رخيصة: اي نموذج تختار ..., rouler-malin.fr
  18. افضل دراجة كهربائية لعام 2020 - مقارنة حسب الحاجة, testmonvelo.fr
  19. , test-achats.be
  20. , lejustechoix.fr
  21. افضل دراجة كهربائية للسيدات لعام 2020 ..., testmonvelo.fr
  22. _ _, paroledevelo.com
  23. افضل دراجة كهربائية لعام 2021 [مقارنة], selectos.eu
  24. من افضل 10 دراجات كهربائية هجينة فى عام 2021 - مقارنة ..., gyropodus.fr
  25. _ _ _ _ _, bikeair.fr
  26. مقارنة بين أفضل 10 دراجات كهربائية | ..., lemeilleuravis.com
  27. لماذا تجاوز الدراجة الكهربائية يقدم مثل هذا الخير ..., journaldugeek.com
  28. افضل 5 دراجات هجينة / دراجات جبلية كهربائية فى عام 2021, velos-electriques.org
  29. دراجة جبلية كهربائية ديكاثلون: ما هى قيمتها حقا, guidevttelectrique.com
  30. , redbull.com
  31. , achetezlemeilleur.ca
  32. , ouest-france.fr
  33. , guidevttelectrique.com
  34. , dhnet.be
اقرأ المزيد
اختيارنا
Rockrider - E-ST 900 دراجة كهربائية MTB 9
Rockrider - E-ST 900 دراجة كهربائية MTB
B'Twin - دراجة قابلة للطي Tilt 500 E 10
B'Twin - دراجة قابلة للطي Tilt 500 E
تم تجهيز Trek Powerfly Sport 7 11
تم تجهيز Trek Powerfly Sport 7
دراجة كلود 12
دراجة كلود

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!