أفضل قيمة MTB مقابل المال2024

أكثر عدوانية من الدراجة الهجينة والأكثر رياضية من الدراجة على الطرق ، تظل الدراجة الجبلية ذات القيمة مقابل المال أفضل حليف لاكتشاف مباهج الرياضة في الغابة وفي الهواء الطلق الرائع. كيف تختار دراجتك الجبلية؟ لهذا ، من الضروري مراعاة معايير مثل مادة الإطار أو نوع العجلات. فيما يلي مقارنة بين الدراجات الجبلية الأفضل مقابل المال.

دراجة جبلية من الألومنيوم BIKESTAR مقاس 29 بوصة 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

دراجة جبلية من الألومنيوم BIKESTAR مقاس 29 بوصة

أفضل دراجة جبلية من حيث القيمة مقابل المال لهذا العام

الراحة والصلابة والمرونة ، يمكن العثور على كل هذه العناصر على هذه الدراجة الجبلية شبه الصلبة ذات القيمة مقابل المال ، والمجهزة بشوكة تعليق.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

الكلمة الأساسية لهذه الدراجة الجبلية ذات القيمة مقابل المال: براعة. بفضل شوكة التعليق ذات الحركة 55 مم ، فهي تتكيف مع رحلاتك اليومية ، ولكنها أيضًا مناسبة لممارسة الرياضة في الجبال. تم تصميم إطار الألمنيوم القوي بدقة للاستخدام المتكرر والمنتظم. من حيث الراحة ، تحتوي هذه الدراجة الجبلية على سرج دراجة جبلي من الإسفنج يتكيف ارتفاعه وميله مع احتياجاتك. مجموعة دفع شيمانو 21 سرعة ، كاملة مع سواحل أمامية وخلفية. يكون تغيير التروس سلسًا لتسهيل القيادة بشكل أفضل. بالنسبة لنظام الكبح ، ستقدر بلا شك الفرامل القرصية التفاعلية والمرنة والفعالة ، والتي بفضلها ستركب بأمان.

مكشطة XC 3.6 2
7

مكشطة XC 3.6

؛ افضل جودة / سعر

تعد هذه الدراجة الجبلية ذات القيمة مقابل المال ذات المستوى المبدئي بأداء جيد بفضل إطارها المصنوع من الألومنيوم خفيف الوزن وشوكة التعليق Suntour ونظام الدفع Shimano.

إِعرض السِّعر

بدون الاكتفاء بكونه دراجة جبلية ذات قيمة جيدة مقابل المال ، فإن هذا النموذج هو حقًا نموذج رخيص ؛ الدليل: هي دراجة جبلية أقل من 200 يورو! ومع ذلك ، فهي لا تفتقر إلى الأداء بفضل مجموعة القيادة Shimano ذات 21 سرعة. ستركب براحة ممتعة على الطرق الوعرة بفضل شوكة SR SUNTOUR الممتصة للصدمات مع مسافة 80 مم : امتصاص الصدمات والاهتزازات مضمون! التحكم في التوجيه بفضل المقود مع طلاء ناعم وفاخر. اعتمد على فرامل V سلسة ودقيقة وحيوية ؛ واستمتع بقبضة استثنائية للإطارات الكبيرة مقاس 27.5 بوصة على هذه الدراجة الجبلية ذات القيمة مقابل المال. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذه الدراجة الجبلية Scrapper غير المكلفة بها حواف مزدوجة الجدران مقاس 27.5 بوصة ؛ المعدات التي تساهم بشكل كبير في أداء هذه الدراجة.

دراجات Moma Fatbike 26PRO دراجة كهربائية جبلية 3
9

دراجات Moma Fatbike 26PRO دراجة كهربائية جبلية

افضل دراجة جبلية كهربائية عالية السعر

احصل على صفقة مع هذه الدراجة الجبلية الكهربائية ذات القيمة مقابل المال! نظام تعليق كامل ، بمدى يصل إلى 120 كم ، وعجلات عريضة للغاية ، وإطارات متينة مقاس 26 × 4.0: الأداء موجود!

إِعرض السِّعر

لا تكلف الدراجات الجبلية الكهربائية ذات التعليق الكامل بالضرورة الذراع والساق ؛ هذا النموذج من Moma Bikes هو دليل على ذلك. حتى لو كانت دراجة fatbikes ثقيلة بشكل عام ، فإنها تستفيد من خفة إطارها المصنوع من الألومنيوم 6061. وقد تم تصميمها للتكيف مع جميع أنواع التضاريس ، حتى أكثرها تقييدًا مثل المسار الثلجي ، والشاطئ ، والمسارات الموحلة ، والمسارات الصخرية ، إلخ. في الواقع ، تشتمل على تعليق مزدوج بالإضافة إلى عجلات عريضة للغاية تستوعب إطارات مقاس 26 بوصة × 4.0 (100-559). بطارية 48 فولت - 13 أمبير. لمدة شحن تبلغ 4 ساعات ، يمكن للدراجة السفر بين 100 و 120 كيلومترًا ، اعتمادًا على الاستخدام ونوع المسار. علاوة على ذلك ، في عالم الدراجات الكهربائية ، يكون هذا الاستقلالية أعلى بكثير من المتوسط بالإضافة إلى ذلك ، تستفيد هذه الدراجة الجبلية الكهربائية غير المكلفة من سيولة ناقل الحركة Shimano Altus 8V و SL-M315: السرعة والسرعة مضمونان!

دراجات سانرين الجبلية للبالغين عبر الضاحية 4
7

افضل تعليق كامل

دراجات سانرين الجبلية للبالغين عبر الضاحية

الأفضل جودة / سعر نسبة تعليق كامل الدراجة الجبلية

بالإضافة إلى الاستفادة من التعليق المزدوج ، فإن هذه الدراجة الجبلية ذات القيمة مقابل المال قابلة للطي أيضًا لمرافقتك في كل مكان.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إذا كنت من محبي التزلج الريفي على الثلج ، فستحب أداء هذه الدراجة الجبلية ذات التعليق الكامل والقيمة مقابل المال. يتكون من إطار فولاذي مع تركيز عالٍ من الكربون ليجمع بين المتانة والصلابة والمرونة . يكتسب القدرة على المناورة ودقة التوجيه بفضل مثلث التوجيه مع طلاء مطاطي غير قابل للانزلاق. الميزة الرئيسية لهيكلها: جانبها القابل للطي. نقرة واحدة على مشبك الألمنيوم ويمكن نقل الدراجة بيد واحدة

هذه الدراجة الجبلية ذات القيمة مقابل المال لها تعليق زنبركي مزدوج لتخفيف الصدمات والاهتزازات. يحتوي على ناقل حركة 24 سرعة للحفاظ على السرعة. وإلى جانب ذلك ، توفر الفرامل الميكانيكية ذات الأقراص المزدوجة المرونة ، ولكنها توفر أيضًا الحيوية في الحالات التي يتعين عليك فيها التوقف في حالة الطوارئ. لاحظ أن هذه الدراجة الجبلية ذات التعليق الكامل مناسبة للجميع ، حتى الأشخاص ذوي الهياكل الكبيرة. في الواقع ، تبلغ سعة حمولتها القصوى 120 كجم.

جدول مقارنة لأفضل قيمة MTB مقابل المال

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
دراجة جبلية من الألومنيوم BIKESTAR مقاس 29 بوصة 5
8
مكشطة XC 3.6 6
7
دراجات Moma Fatbike 26PRO دراجة كهربائية جبلية 7
9
دراجات سانرين الجبلية للبالغين عبر الضاحية 8
7
اختيارنا
دراجة جبلية من الألومنيوم BIKESTAR مقاس 29 بوصة
مكشطة XC 3.6
دراجات Moma Fatbike 26PRO دراجة كهربائية جبلية
دراجات سانرين الجبلية للبالغين عبر الضاحية
الراحة والصلابة والمرونة ، يمكن العثور على كل هذه العناصر على هذه الدراجة الجبلية شبه الصلبة ذات القيمة مقابل المال ، والمجهزة بشوكة تعليق.
تعد هذه الدراجة الجبلية ذات القيمة مقابل المال ذات المستوى المبدئي بأداء جيد بفضل إطارها المصنوع من الألومنيوم خفيف الوزن وشوكة التعليق Suntour ونظام الدفع Shimano.
احصل على صفقة مع هذه الدراجة الجبلية الكهربائية ذات القيمة مقابل المال! نظام تعليق كامل ، بمدى يصل إلى 120 كم ، وعجلات عريضة للغاية ، وإطارات متينة مقاس 26 × 4.0: الأداء موجود!
بالإضافة إلى الاستفادة من التعليق المزدوج ، فإن هذه الدراجة الجبلية ذات القيمة مقابل المال قابلة للطي أيضًا لمرافقتك في كل مكان.
مادة الإطار
الألومنيوم
الألومنيوم
ألومنيوم 6061
فولاذ غني بالكربون
ايقاف عن العمل
أمامي - شوكة تعليق ، 55 مم سفر
أمامي - SR SUNTOUR شوكة التخميد 80 مم
تعليق مزدوج
تعليق زنبركي مزدوج
عجلات
29 بوصة
27.5 بوصة
26 × 4.0
26 ''
ناقل حركة
شيمانو RD-TY300 21 سرعة
21 سرعة شيمانو
Shimano Altus 8V و SL-M315
ناقل حركة 24 سرعة
الفرامل
مكابح قرصية
فرامل V
مكابح قرصية هيدروليكية
مكابح قرصية ميكانيكية

دليل شراء قيمة MTB مقابل المال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قيمة MTB مقابل المال

تتوقع مزيجًا من الأداء والراحة والمتانة من دراجة جبلية ذات قيمة جيدة مقابل المال. كل ذلك بسعر معقول! كيف تجد هذه اللؤلؤة النادرة؟ فيما يلي معايير تحديد الأولويات.

المعيار رقم 1 - الإطار

عندما يتعلق الأمر بالدراجات الجبلية ذات القيمة مقابل المال ، يقترح المصنعون عادةً الفولاذ أو الألومنيوم أو الكربون. يشتهر الفولاذ بصلابته التي تتطلب الاحترام ، ولكنه معدن ثقيل يصعب التعامل معه. من ناحية أخرى ، يوفر الألومنيوم توازنًا جيدًا بين الخفة والمتانة ؛ علاوة على ذلك ، هذا هو السبب في أنها تظل المادة الأكثر استخدامًا. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن مزيد من الصلابة ، فيجب أن تبحث عن الكربون. من ناحية أخرى ، احذر من الصدمات العنيفة بشكل مفرط: قد يفتقر الإطار إلى المقاومة.

المعيار رقم 2 -

وفقا لقدرتها على امتصاص الصدمات ، هناك نوعان من التعليق على الدراجة الجبلية: هيكل شبه صلب ودراجة جبلية بنظام التعليق الكامل.

  • أولئك الذين يبحثون عن دراجة جبلية ذات قيمة مقابل المال غالبًا ما يلجأون إلى الموديلات ذات الإطار شبه الصلب. لديهم شوكة تعليق تعمل على تخفيف الصدمات والاهتزازات مع ضمان بقاء الإطارات على الأرض. من خلال اتخاذ هذا الاختيار ، فإنك تختار دراجة جبلية يسهل صيانتها مثل دراجة طريق الحصى.
  • البديل الآخر هو اختيار دراجة جبلية بنظام التعليق الكامل مزودة بشوكة تعليق في الأمام ، ولكن أيضًا ممتص صدمات في الخلف. من المسلم به أن هذه الدراجة ، المناسبة للطرق الوعرة والتضاريس شديدة الانحدار ، أغلى ثمناً ، ولكن إذا كنت تبحث عن دراجة جبلية جيدة مع نسبة جودة / سعر ، فقد اكتشفنا واحدة بسعر معقول في هذه المقارنة.

المعيار رقم 3 -

عندما يتعلق الأمر بالعجلات ذات القيمة مقابل المال للدراجة الجبلية ، فإننا نشير إلى القطر ، ويقاس عمومًا بالبوصة. على الرغم من أنها بدأت تختفي في السوق ، إلا أن العجلات مقاس 26 بوصة تظل الأكثر عددًا في السوق. فهي خفيفة وسهلة المناورة وتقلل من وزن الدراجة الجبلية. عند إضافة "" إلى أقطارها ، فهذا يعني أن هذه العجلات نفسها تكتسب راحة وثباتًا وثباتًا. أخيرًا ، هناك عجلات كبيرة مقاس 29 بوصة تتحدى العقبات لا مثيل لها

المعيار رقم 4 - الفرامل

عندما تبحث عن دراجة جبلية ذات قيمة جيدة ، سيكون لديك الاختيار بين ثلاثة أنظمة فرملة: قرص ميكانيكي ، ميكانيكي أو قرص هيدروليكي.

  • يمكن الاعتماد عليها ، وسهولة التعامل معها وصيانتها ، والفرامل الميكانيكية ميسورة التكلفة. إنها موثوقة ، باستثناء مسار زلق.
  • سواء هطل المطر أم لا ، فإن مكابح القرص الميكانيكية لا تفشل. فهي دقيقة ومرنة وسريعة الاستجابة.
  • يتحول عشاق الرياضة إلى مكابح قرصية هيدروليكية تضمن الكبح الأمثل على جميع أنواع المسارات. العيوب الوحيدة: الوزن والسعر!

المعيار رقم 5 - ناقل حركة

لاختيار قيمة مقابل المال للدراجة الجبلية ، يعتمد ناقل الحركة على المقابض وعدد التروس.

  • معظم المقابض التي تزود الدراجات الجبلية الحديثة هي مقابض ملتوية ، معروفة بسهولة استخدامها وأذرعها التي بفضلها يمكنك تغيير التروس بسرعة. نوصي أيضًا بمقابض قبضة ، مع طلاء من الفوم أو المركب أو المطاط ، مما يوفر لك راحة ركوب كبيرة.
  • بالنسبة لعدد التروس ، فإن أحدث ناقل حركة به 21 تروس مع سلسلة مزدوجة لتجمع بين الخفة والبساطة. ومع ذلك ، بدأت المحركات أحادية السلسلة في رؤية الريح في أشرعتها.

كيف تحافظ بشكل صحيح على القيمة مقابل المال للدراجة الجبلية؟

حقيقة أنك وجدت دراجة جبلية ذات قيمة جيدة تجعل معداتك أكثر قيمة. كيف تحافظ عليها حتى تخدمك لسنوات عديدة؟

أفضل قيمة مقابل المال للدراجات الجبلية 9

كيفية تنظيف الدراجة الجبلية القيمة مقابل المال؟

هذا هو أول إجراء صيانة يجب عليك اتخاذه. ولاحظ أنه يجب تنظيف الدراجة الجبلية بعد كل استخدام وكل نزهة. احصل على خرطوم بضغط جيد بما يكفي بحيث تكون نفاثات المياه كافية لتنظيف دراجتك الجبلية مقابل نسبة السعر / الجودة. في حالة عدم وجود صابون ومنتجات تنظيف محددة ، استخدم سائل غسيل الأطباق.

انتبه جيدًا للعناصر الهشة التي تتكون منها دراجتك: المحامل ، وناقلات الحركة ، وامتصاص الصدمات ، وما إلى ذلك. لمنع تكوين الصدأ ، جفف الدراجة بعد التنظيف ، مع الحرص على استخدام قطعة قماش ناعمة على العناصر المذكورة أعلاه.

كيفية تليين الدراجة الجبلية القيمة الخاصة بك مقابل المال؟

يتعلق التشحيم فقط بالأجزاء المتحركة من مركبة النقل المؤتمتة الخاصة بك. سواء كان في البخاخ أو إبريق زجاجي ، فإن زيت التفلون هو مادة تشحيم جيدة لتسهيل حركة المعدات الميكانيكية لدراجتك الجبلية ، القيمة مقابل المال. ستضمن هذه العملية راحة أفضل عند استخدام الدواسات والتوجيه وتغيير التروس ؛ ولكنه يطيل أيضًا من عمر دراجتك.

كيفية تنظيف سلسلة الدراجة الجبلية القيمة مقابل المال؟

بمجرد أن تصبح السلسلة نظيفة ، يجب رشها بمزيل الشحوم وفركها بفرشاة لإزالة الغبار الموجود في الروابط. حتى فرشاة الأسنان المستعملة ستفي بالغرض! بديل أكثر تكلفة ، ولكنه أسهل هو استخدام علبة التنظيف. ستقوم هذه المعدات بتنظيف السلسلة دون تدخل منك!

كيف تشحم شوكة الدراجة الجبلية القيمة مقابل المال؟

في الدراجة الجبلية ، سواء كانت نصف صلبة أو تعليق كامل ، يجب تشحيم الشوكة بانتظام للحفاظ على مرونة جيدة. ابدأ بصب ما يعادل 5 مل من زيت التعليق مع لزوجة متضمنة بين 15 و 20 وات. استبدل المكبس والمسمار على الغطاء ، مع الحرص على تزييت خيطه قليلاً.

الأنواع المختلفة قيمة MTB مقابل المال

قيمة الدراجة الجبلية شبه الصلبة للمال

خلف هذا الاسم ، الذي هو بالفعل موحٍ تمامًا ، تتكون قيمة الدراجة الجبلية شبه الصلبة من شوكة تعليق ممتصة للصدمات وإطار يعتبر صلبًا. يسهل الوصول إلى هذا النوع من الدراجات الجبلية من حيث السعر ، ويظل هذا النوع من الدراجات الجبلية هو الأكثر تكلفة ؛ مما يجعلها الاختيار المفضل للمبتدئين أو لعشاق الرياضة في المناسبات ، في الجبال أو في الهواء الطلق. يمكنك الحصول على دراجة ذات مدى أفضل ، مقارنة بطراز التعليق الكامل المباع بنفس السعر. سنكتسب مكونات أفضل: إطار من الكربون بالكامل ، تعليق أفضل للشوكة ، ناقل حركة للعلامة التجارية ، كبح دقيق ومرن ، إلخ.

، وتجدر الإشارة إلى أنه في الميكانيكية أو الكهربائية الإصدار ، الدراجة الجبلية شبه الصلبة تغوي من خلال سهولة صيانتها وأدائها الجذاب ؛ مزايا بسبب الصلابة التي تعوض عن عدم وجود ممتص الصدمات الخلفي.

تعليق كامل قيمة الدراجة الجبلية مقابل المال

رفيق مثالي على التضاريس الضيقة والمكسورة ، والدراجات الجبلية المعلقة بالكامل مع نسبة الجودة / السعر تضفي البهجة على المشي لمسافات طويلة. مجهزة بعجلات مقاس 27.5 أو 29 بوصة ، وتحتوي على شوكة تعليق بسفر من 75 إلى 130 ملم لزيادة الأداء وتعدد الاستخدامات. الأصل الذي يميزه عن غيره: ممتص الصدمات الخلفي الذي يمكن إقرانه بامتصاص الصدمات المركزي لامتصاص جميع الصدمات والاهتزازات. ، لأنه يبحث عن أقصى درجات الراحة والأداء ، سواء في الصعود أو المنحدرات. علاوة على ذلك ، لندفع المنحدرات بقبضة جيدة ، ننتقل إلى الشوكات بحد أدنى للسير يبلغ 140 ملم. عندما تكون جريئًا ، لا تتردد في الصعود إلى 180 مم أو 200 مم ، خاصةً إذا كنت ترغب في ركوب Freeride. هذه النسخة ذات القيمة مقابل المال من الدراجة الجبلية تجعلها أكثر تكلفة. تذكر حماية الممتلكات الخاصة بك بقفل دراجة جدير بهذا الاسم ؛ سيوفر لك الكثير من الإزعاج.

قيمة مقابل المال دراجة جبلية أو دراجة على الطريق؟

عند اختيار دراجة جبلية ذات قيمة جيدة مقابل المال ، غالبًا ما نبتلي بالشكوك. هل يجب أن تراهن على جميع التضاريس أم تختار دراجة على الطريق؟

دراجة الطريق

هدف رغبة عشاق الدراجات النارية غير الآلية ، الدراجة على الطريق ترافق عشاق ركوب الدراجات على الطرق. تم تصميمه لكل من الممرات الإسفلتية والخشنة ، اعتمادًا على ما إذا كان كلاسيكيًا أم سيكلوكروس أم ترياتلون أم حصى ، فلديه حجة رئيسية: إمكانية استخدامه للرياضة ، ولكن أيضًا التحويل السهل كوسيلة للنقل اليومي.

دراجة الطريق مناسبة للمبتدئين والهواة والمهنيين في ركوب الدراجات على الطرق. إنها تدعو نفسها على حلبات السباق وكذلك على المسارات الصخرية والموحلة في وسط الغابة. من المسلم به أنه مكلف نسبيًا حيث يتعين عليك دفع 2000 يورو للحصول على طراز متوسط المدى. ومع ذلك ، فهي مُرضية ومريحة ومتعددة الاستخدامات وستجد صعوبة في التخلي عنها.

قيمة MTB مقابل المال

يتحول عشاق الرياضة في الأماكن الخارجية الرائعة وفي الغابة إلى الدراجات الجبلية ذات القيمة مقابل المال. في الواقع ، تم تصميم هذا النوع من الدراجات صراحة للركوب على تضاريس غير مستوية وفي حالة سيئة. هذا هو السبب في أنها مجهزة بشوك تعليق وعجلات ذات قطر كبير ونظام تعليق خلفي ومركز. في الواقع ، يجب أن تمتص الدراجة الجبلية ذات القيمة مقابل المال الصدمات لراحة المستخدم.

تعني قيود التضاريس التي تسير عليها الدراجة الجبلية أنه يجب أن تستجيب للدقة الجيدة وأن تطور مهارات حركية جيدة. هذا هو السبب في أننا نعتمد على مقود مريح ، وإطارات ثابتة ، وناقل حركة السوائل ، ولكن أيضًا وقبل كل شيء ، مكابح قرصية هيدروليكية دقيقة أو نوع V-Brake.

النتيجة

سيتم تحديد الاختيار بين دراجة طريق أو دراجة جبلية ذات قيمة مقابل المال في الممارسة المخطط لها. هل أنت من محبي الرياضة في الجبال وفي الهواء الطلق ؛ هل أنت من أولئك الذين يحبون الانزلاق على المنحدرات الوعرة بأقصى سرعة للحصول على جرعة جيدة من الإثارة؟ أم تفضل الراحة التي يوفرها البيتومين ، أم تفضل ، في النهاية ، المغامرة بالسير في مسارات صخرية أو موحلة؟

لماذا تشتري دراجة جبلية ذات قيمة جيدة مقابل المال؟

لماذا تختار دراجة جبلية ذات قيمة مقابل المال بدلاً من نوع آخر من الدراجات؟

تعتبر الدراجة الجبلية ذات القيمة مقابل المال استثمارًا ممتازًا

على عكس الدراجات الهجينة ، ذات الأسعار المعقولة بشكل خاص ، فإن الدراجات المصممة لممارسة الرياضة في الجبال وفي الأماكن الخارجية الرائعة باهظة الثمن. من خلال اختيار دراجة جبلية ذات قيمة مقابل المال ، فإنك تستثمر في معدات عالية الأداء على مسارات وعرة ، دون إنفاق ثروة صغيرة. عليك فقط الاعتماد على معايير اختيار دراجة جبلية جيدة للعثور على النموذج المناسب بأفضل سعر.

توفر الدراجة الجبلية ذات القيمة مقابل المال راحة أفضل في الركوب

الأرخص لا تعني سيئة ، والقيمة الجيدة مقابل المال لا تعني تنازلات كبيرة في الأداء. على العكس تمامًا ، يتعلق الأمر بعمل جيد في ركوب الدراجات الجبلية! في الواقع ، ستستفيد من شوكة التعليق و / أو ممتص الصدمات الخلفي الذي سيمتص الصدمات والحركات ، حتى لو نزلت على التلال. سوف تنجو عظامك ، وخاصة ظهرك!

الدراجة الجبلية ذات القيمة مقابل المال تبقيك في حالة جيدة

في ظل خطر صياغة عبارات مبتذلة ، تذكر أن ممارسة الرياضة المنتظمة والعرضية تساهم في الرفاه الجسدي والعقلي. من خلال شراء دراجة جبلية ذات قيمة جيدة مقابل المال ، فإنك تمنح نفسك الوسائل لممارسة الرياضة في قلب الطبيعة ، والتخلص من البخار على المنحدرات الدائرية ، وإعادة شحن بطارياتك بين المسارات التي تمر عبر الغابات ... وهذا ، دون كسر البنك!

تتكيف الدراجة الجبلية ذات القيمة مقابل المال مع جميع أنواع التضاريس

عندما تختار شراء دراجة جبلية جيدة ، فذلك لأنك تريد شراء دراجة بعجلتين يمكن استخدامها في جميع أنواع التضاريس ، حتى تلك التي في حالة سيئة: الجبال ، والممرات الصغيرة في الغابة الكاملة ، والطرق الصخرية ، والمنحدرات الصخرية ، إلخ. تمنحك الدراجة الجبلية ذات القيمة مقابل المال الفرصة للركوب على المسارات التي تختارها بسعر معقول جدًا.

تعد الدراجة الجبلية ذات القيمة مقابل المال بلحظة من الهروب

لا يوجد شيء أكثر تجديدًا للحيوية من أن تجد نفسك في بيئة طبيعية حيث يكون لهدوء وسحر المناظر الطبيعية تأثير مهدئ على العقل. من خلال شراء دراجة جبلية ذات قيمة مقابل المال ، ستتاح لك الفرصة للقيام بذلك بقدر ما تريد. يمكنك حتى تجهيز نفسك بحامل دراجات جيد والهروب إلى زاوية بعيدة إلى حد ما لتجد نفسك.

أفضل الماركات قيمة MTB مقابل المال

في رأينا ، أفضل الماركات قيمة MTB مقابل المال في عام 2022 هي :

BIKESTAR
Moma Bikes
Scrapper
Cannondale
BMC

العلامة التجارية Bikestar تبتكر باستمرار بفضل العبقرية الفرنسية من أجل خلق قيمة جميلة مقابل المال للدراجات الجبلية التي ستكون بالإجماع. علاوة على ذلك ، فإن النماذج التي تحمل علامة العلامة التجارية تبرز لجودة مكونات الدراجة.

هذه ماركة اسبانية متخصصة فى تصميم الدراجات الميكانيكية والكهربائية. تباع هذه الدراجات الجبلية ذات القيمة مقابل المال بأسعار تعادل ثلث أسعار العلامات التجارية الأخرى ، ولكن بنفس الأداء. نحن نتفهم سبب نجاح Moma Bikes في منطقة اليورو!

جميع أنواع الدراجات والمعدات الرياضية ، سمعة العلامة التجارية Scrapper راسخة. ما يميزها: سعر هذه الدراجات الجبلية بأسعار معقولة بشكل خاص ، مقارنة بالموديلات الأخرى من مجموعة مماثلة من مصنع آخر.

هذا الاسم يحترم عالم تصميم جميع أنواع الدراجات. من المسلم به أن هذا المصنع الأمريكي غير معروف جيدًا بتقديم أسعار لا تقبل المنافسة ، ولكن الجودة تعوض عن السعر ، ويمكنك القيام بأعمال جيدة أثناء العروض الترويجية.

وراء هذه العلامة التجارية السويسرية المشهورة عالميا ، توجد شركة BMC Trading AG العملاقة ، التى تصمم دراجات استثنائية. الخيار المفضل للمحترفين ، يقدم BMC دراجات جبلية جيدة ولكن بسعر مرتفع إلى حد ما. لشراء دراجات جبلية ذات علامة تجارية بأفضل سعر ، سيتعين عليك انتظار العروض الترويجية.

نصائح

كيفية نقل مركبة النقل المؤتمتة في سيارة للذهاب في إجازة؟

عند الذهاب في إجازة أو عطلة نهاية الأسبوع ، فإن أفضل حل هو شراء حامل دراجات جيد للسيارة يمكنك تثبيته بالسقف أو الباب الخلفي أو قضيب القطر. يمكنك تثبيت دراجة جبلية ذات قيمة مقابل المال هناك ويمكنك الركوب براحة بال تامة إلى وجهتك.

كيف تحافظ على قيمة للمال دراجة جبلية؟

صيانة دراجة جبلية ذات قيمة عالية تتكون من التنظيف بعد كل رحلة والتشحيم المنتظم للأجزاء المتحركة. للبقاء في هدف اقتصادي ، اعلم أن التنظيف يمكن أن يتم باستخدام الماء وسائل غسيل الأطباق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام فرشاة أسنان المستخدم لتنظيف العناصر الهشة تمامًا ، مثل السلاسل أو ناقل الحركة.

كيف تجد دراجة جبلية ذات قيمة جيدة؟

لكي تجد دراجة جبلية ذات جودة جيدة / سعر مناسب ، سيكون عليك أن تختار اختيارك وفقًا لبعض المعايير الأساسية التي ستحدد راحة وأداء ومتانة الدراجة. من خلال تحسين عمليات البحث بناءً على هذه المعايير ، لن تدفع مقابل الملحقات التي لن تخدمك ولن تضطر إلى إنفاق ثروة.

ما هي الاحتياطات التي يجب اتخاذها عند شراء دراجة جبلية ذات قيمة مقابل المال؟

جاذبية السعر المناسب الذي يواجهه المرء عند شراء دراجات جبلية رخيصة يمثل فخًا حقيقيًا. في الواقع ، حتى لو كان الرخيص لا يعني الجودة الرديئة ، يجب على المرء دائمًا مراعاة الخصائص بعناية. هذا هو سبب إصرارنا على نسبة الجودة / السعر: في اختيارنا ، نقدم دراجات جبلية عالية الأداء من نطاقات مختلفة وبأسعار جذابة بشكل خاص.

كيفية ركوب الدراجة الجبلية بأمان مع قيمة مقابل المال؟

لركوب دراجة جبلية ذات قيمة عالية بأمان ، سوف تحتاج إلى إحضار المعدات اللازمة مثل بدلة وأحذية رياضية مناسبة ، وخوذة دراجة جيدة ، وقفازات دراجة ، إلخ. تذكر أيضًا تجهيز دراجتك الجبلية بشرائط عاكسة على العجلات والأضواء الأمامية والخلفية ، خاصةً إذا كنت ترغب في الركوب ليلاً. أخيرًا ، انتبه دائمًا إلى جودة واستجابة مكابح سيارتك بالإضافة إلى ثبات عجلاتك.

أسئلة شائعة

ما هي قيمة جيدة مقابل المال الدراجة الجبلية؟

تتعلق القيمة الجيدة على الدراجة الجبلية بالجمع بين الأداء والراحة والمتانة ؛ وهذا بأقل سعر للنطاق المختار. في مقارنتنا ، نجعل من نقطة الشرف أن نقدم فقط دراجات جبلية موثوقة ومريحة مع التخميد الجيد للسماح لك بالقيادة بسهولة ، مهما كان نوع الممر.

ما هي الدراجة الجبلية التي تقل عن 300 يورو؟

العثور على دراجة جبلية ذات قيمة جيدة مقابل المال هو ايضا ، بطريقة ما ، العثور على دراجة جبلية رخيصة. أيضًا ، إذا كانت ميزانيتك أقل من 300 يورو ، فيمكنك تصفح مجموعتنا المختارة للعثور على واحدة تلبي توقعاتك. كن مطمئنًا ، جميع الدراجات الجبلية المعروضة تلبي المعايير الأساسية التي تحدد نموذجًا فعالًا بقدر ما هو مريح.

ما قيمة المال مقابل المال الدراجة الجبلية لميزانية صغيرة؟

لا تحتاج الى انفاق ثروة لاكتساب قيمة مقابل المال دراجة جبلية. تصفح المقارنة المصاحبة لدليل الشراء هذا للعثور على اللؤلؤة النادرة ، أفضل دراجة جبلية ذات قيمة مقابل المال ستجعلك تكتشف مباهج الرياضة وركوب الدراجات في قلب الطبيعة ، دون أن يكلفك ذلك بالضرورة ذراعًا ورجلاً.

اي دراجة جبلية للمبتدئين؟

ان تدرك أن القيمة مقابل المال تأتي في نوعين رئيسيين ، ولكن بالنسبة للمبتدئين ، نوصي بالدراجة الجبلية ذات الذيل الثابت. انها مناسبة للاستخدام الهواة وفي بعض الأحيان. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون أفضل حليف لك هو ترويض أول مساراتك الخشنة. لا تخف على راحتك ، لأن شوكة التعليق تتضمن بالفعل تعليقًا كافيًا لتخميد الصدمات والاهتزازات.

كيف تجد دراجة جبلية جيدة ورخيصة؟

لكي تجد دراجة جبلية جيدة وغير مكلفة أو دراجة جبلية ذات قيمة عالية ، يجب عليك الاختيار وفقًا لبعض الخصائص. وهذا يشمل ، من بين أمور أخرى ، مادة الإطار ، وجودة التعليق ، وقطر العجلات ، وسيولة ناقل الحركة ، ودقة ومرونة الفرامل ، وثبات الإطارات ، وطرق الصيانة ، إلخ. ستساعدك كل هذه المعايير في العثور على النموذج المناسب لميزانيتك والممارسة المقصودة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. 8 نصائح لشراء أول دراجة جبلية لك, fullspeedahead.com
  2. افضل دراجة جبلية 2021: كيفية اختيار المناسب لك, bikeradar.com
  3. كيف تختار دراجة جبلية - انواع الدراجة, evo.com
  4. , foxracing.fr
  5. , outsideonline.com
  6. , regivia.com
  7. , spadluv.com
  8. , mbr.co.uk
  9. , rei.com
  10. , mec.ca
  11. , mbr.co.uk
  12. , backcountry.com
  13. , alltricks.fr
  14. , conseilsport.decathlon.fr
  15. , undimanchedevtt.com
  16. , lejustechoix.fr
  17. , zeoutdoor.com
  18. , materiel-velo.com
  19. , gpszapp.net
  20. , lemeilleuravis.com
  21. , guidevttelectrique.com
  22. , zeoutdoor.com
  23. , vtt-pas-cher.com
  24. , ecomparatif.fr
  25. , paroledevelo.com
  26. , guidevttelectrique.com
  27. , my-velo.fr
  28. , selectos.eu
  29. , lemeilleuravis.com
  30. , redbull.com
  31. , vttelectriques.fr
  32. , onfv.org
  33. , gpszapp.net
  34. , guide-sportifs.fr
  35. , ma-reduc.com
  36. , testmonvelo.fr
  37. , materiel-velo.com
  38. , forum.velovert.com
  39. , forum.velovert.com
  40. , undimanchedevtt.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
دراجة جبلية من الألومنيوم BIKESTAR مقاس 29 بوصة 10
دراجة جبلية من الألومنيوم BIKESTAR مقاس 29 بوصة
مكشطة XC 3.6 11
مكشطة XC 3.6
دراجات Moma Fatbike 26PRO دراجة كهربائية جبلية 12
دراجات Moma Fatbike 26PRO دراجة كهربائية جبلية
دراجات سانرين الجبلية للبالغين عبر الضاحية 13
دراجات سانرين الجبلية للبالغين عبر الضاحية

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!