أفضل قيثارة للمبتدئين2024

تأتي القيثارة إلينا من جزر هاواي. إنها آلة وترية قريبة من الجيتار الأكوستيك ، ذات أوتار منتفخة. نظرًا لكونه غير شائع ، فإن خطر الانتهاء من نموذج مزيف أو مضبوط بشكل سيئ لا يمكن إهماله ، خاصة إذا كنت قد بدأت للتو. لتجنب هذه المضايقات ، اقرأ دليلنا المقارن لأفضل القيثارات للمبتدئين.

حفل AoKoZo 23 بوصة 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

حفل AoKoZo 23 بوصة

أفضل قيثارة للمبتدئين في عام 2024

تقدم هذه القيثارة المبتدئة صوتًا رائعًا. إنه يفتقر فقط إلى حزام الكتف.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تباع مع موالف وحقيبة ، القيثارة الموسيقية AoKoZo مقاس 23 بوصة مثيرة للإعجاب بصريًا. للمبتدئين ، هذه أداة مناسبة تمامًا. على عكس القيثارات الملونة للغاية ، غالبًا ما تكون ذات جودة رديئة ، فإن هذا النموذج قوي. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي مع الكمية المناسبة من الملحقات.

بشكل عام ، جودة الصوت تستحق ذلك. من السهل جدًا إعداده باستخدام الموالف المضمن. بالإضافة إلى ذلك ، يتصرف أيضًا ، إن لم يكن أفضل ، من القيثارات التي تباع بثلاث إلى أربع مرات أكثر تكلفة في السوق. باختصار ، توفر هذه القيثارة قيمة ممتازة مقابل المال وليست مجرد لعبة أو شيء تزييني.

قوي وايلد 21 حبة 2
8

قوي وايلد 21 حبة

شكل ممتاز للمبتدئين ، هذه القيثارة السوداء بالكامل لها تصميم رائع. توفير موالف لضبطه.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هنا قيثارة لن تمر مرور الكرام. تنسيق Strong Wild صحيح تمامًا. مصنوعة من مواد عالية الجودة ، تبدو أداة التعلم هذه ذات اللون الأسود بالكامل مقاس 21 بوصة رائعة. ومع ذلك ، احصل على موالف وخذ الوقت الكافي لضبطه جيدًا قبل تشغيله.

بالنسبة للسعر ، نحن نقدر وجود غطاء واقي. يمكن للصغار والكبار على حد سواء قضاء وقت ممتع مع هذه الآلة التي ولدت في هاواي. المتانة محسوسة ، خاصة مع هيكل خشب الزيزفون الرقائقي وعنق القيقب ولوح الأصابع والجسر من خشب الورد. آلة تساعد على تنمية الإبداع والأذن الموسيقية.

أعط DUC-1 3
8

اختيار ممتاز

أعط DUC-1

تباع مع العديد من الملحقات ، يعاني Donner DUC-1 من صوت ضعيف نوعًا ما.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

القيثارة هي أداة عملية ليس فقط من حيث البساطة ولكن أيضًا من الناحية المالية. باختصار ، الاستثمار أقل خطورة من الغيتار. ومن حيث الجودة / السعر ، فإن حفلة Donner مقاس 23 بوصة لا تقبل المنافسة تقريبًا. يتم تسليمها مع العديد من الملحقات ، بما في ذلك حقيبة وموالف ، لا تفشل أداة الماهوجني هذه في الإغواء.

مريح للغاية في اللعب ، تنسيق الحفلة ليس صغيرًا جدًا ، حتى لو كان لديك يد كبيرة. تسمح لك الحقيبة بأخذ هذا القيثارة الخفيف للغاية في نزهة ، في إجازة ، مع الأصدقاء ... الانتقادات الوحيدة التي يجب توجيهها ربما تتعلق بالصوت الضعيف قليلاً وقلة التألق. لكن بالنظر إلى السعر ، لن نشكو!

21 بوصة RAS سوبرانو القيثارة الماهوجني 4
7

21 بوصة RAS سوبرانو القيثارة الماهوجني

من السهل إتقان قيثارة الماهوجني هذه مناسبة بشكل خاص للنساء والأطفال. لكنه سرعان ما أظهر حدوده مع عازف جيتار متمرس.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذه القيثارة ذات اللون البني الماهوجني مقاس 21 بوصة ليس لديها ما يحسد عليه بالنسبة للنموذج المذكور أعلاه. بالإضافة إلى تقديمها صوتًا جيدًا جدًا ، فهي تتمتع بمظهر عام لطيف للغاية. لاحظ على وجه الخصوص سجلاتها المكشوفة ، والتي تمنحها طابعًا معينًا. بالإضافة إلى ذلك ، فقد تم تصميمه خصيصًا للنساء نظرًا لخفته وسهولة ارتدائه.

حتى إذا كنت قد بدأت للتو وليس لديك أي خلفية موسيقية ، فإن RAS ستفعل. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير الملحقات الأساسية مثل الموالف والحزام ، دون نسيان الحقيبة والخيوط والمعاول والغطاء. بالنسبة للمستوى المبتدئ ، ليست هناك حاجة للذهاب إلى المستوى العالي جدًا. فكرة هدية رائعة.

دليل التسوق • 2024

أفضل القيثارة للمبتدئين

حاجة محددة؟

أفضل قيثارة للمبتدئين في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل قيثارة للمبتدئين

الجزء العلوي من القمة
حفل AoKoZo 23 بوصة 5
9
قوي وايلد 21 حبة 6
8
أعط DUC-1 7
8
21 بوصة RAS سوبرانو القيثارة الماهوجني 8
7
اختيارنا
حفل AoKoZo 23 بوصة
قوي وايلد 21 حبة
أعط DUC-1
21 بوصة RAS سوبرانو القيثارة الماهوجني
تقدم هذه القيثارة المبتدئة صوتًا رائعًا. إنه يفتقر فقط إلى حزام الكتف.
شكل ممتاز للمبتدئين ، هذه القيثارة السوداء بالكامل لها تصميم رائع. توفير موالف لضبطه.
تباع مع العديد من الملحقات ، يعاني Donner DUC-1 من صوت ضعيف نوعًا ما.
من السهل إتقان قيثارة الماهوجني هذه مناسبة بشكل خاص للنساء والأطفال. لكنه سرعان ما أظهر حدوده مع عازف جيتار متمرس.
جودة الصوت
مظهر لا يقاوم أسود بالكامل
مثالية كفكرة هدية
نظرة جميلة جدا مع الجسم الماهوجني
كان من الممكن أن يكون حزام الكتف رائعًا. خاصة لمن ينوون ذلك للأطفال
الموالف غير متضمن
على الرغم من جودته ، إلا أن الصوت ضعيف بعض الشيء
ضيق للغاية إذا كان لديك بالفعل خبرة كبيرة مع الآلات الوترية

دليل شراء القيثارة للمبتدئين

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار القيثارة للمبتدئين

لتبدأ بهذه الآلة الموسيقية من هاواي ، ستحتاج إلى شراء نموذج يصاحب تطورك وسيكون مريحًا بما يكفي لتجعلك ترغب في المضي قدمًا في تعلمه.

المعيار رقم 1 - الحجم

بطبيعتها ، القيثارة هي آلة موسيقية صغيرة إلى حد ما ، لذلك يمكننا بالفعل استبعاد مشكلة المقبض الكبير جدًا ، كما هو الحال مع القيثارات الكلاسيكية. بمعنى آخر ، يمكنك اختيار النموذج الذي تريده. ومع ذلك ، بالنسبة للأطفال دون سن 12 عامًا ، نوصي باستخدام قيثارة سوبرانو ذات رقبة 12 سم لمزيد من الراحة. لاحظ أنه بشكل عام ، تعرض القيثارات طول عنق يبلغ 12 سم و 35 سم و 40 سم و 45 سم.

المعيار رقم 2 - نوع القيثارة

ان كل نوع من القيثارة مرتبط بصوت معين بالاضافة الى طول رقبة معين.

  • للحصول على صوت عالي النبرة ، انتقل إلى قيثارة سوبرانو. إجمالاً ، يبلغ طولها حوالي 35 سم وهي مناسبة للأطفال والكبار على حدٍ سواء.
  • للحصول على صوت أكثر دفئًا وثقلًا ، يوصى باستخدام القيثارة الموسيقية. يبلغ قياس الجهاز بالكامل أقل من 41 سم وهو مثالي للمبتدئين.
  • للحصول على صوت جاد ومتسق ، اختر قيثارة Tenor التي يبلغ قياسها عمومًا أكثر أو أقل من 45 سم.

المعيار رقم 3 - طبيعة الخشب

نعم ، يجب ان تقدم القيثارة الخاصة بالمبتدئين صوت واضح ونقي فقط ، ولكن لا يوجد ما يمنعك من اختيار نوع معين من الخشب للحصول على جودة صوت جيدة. عندما تكون مصنوعة من خشب الماهوجني ، تكتسب القيثارة المبتدئة نغمة كاملة وغنية ؛ مثالي للبحث عن الدقة. بخلاف ذلك ، يمكنك دائمًا اللجوء إلى القيثارات الخشبية الغريبة التي تقدم صوتًا واضحًا ، بالإضافة إلى التصميم الأصيل.

المعيار رقم 4 -

عندما تبحث عن قيثارة للمبتدئين ، تظل الدقة المعيار الرئيسي الذي يجب أخذه في الاعتبار. للقيام بذلك ، يجب أن تعتمد على جودة الأوتار ، ولكن أيضًا على طرق ضبطها ؛ هذا هو المكان الذي تلعب فيه الميكانيكا. بفضل نظام التروس ولف الوتر ، يتم ضبط وتعديل القيثارة بكل سهولة ودقة. نوصي باستخدام موالفات حمام الزيت. يحتوي صندوق الزيت المختوم على نظام التروس ؛ مما يعني أن المكونات تظل دائمًا مزيتة

المعيار رقم 5 - تصميم

ليس هناك سبب للتخلي عن تصميم جميل لمجرد أنك تبحث عن قيثارة للمبتدئين. على العكس من ذلك ، فإن امتلاك آلة موسيقية جميلة سيحفزك أكثر على اكتشافها وإتقانها. بهذا المعنى ، على الرغم من أن جميع القيثارات منحوتة من الخشب ، إلا أن الفروق الدقيقة قد تختلف. بالإضافة إلى نوع الخشب ، يمكنك اختيار تشطيب معين: الخشب الخام ، والخشب المصقول أو المطلي ، وحتى الخشب الملون .

كيف تتعلم العزف على القيثارة؟



هي أداة سهلة التعلم ، تسمح لك القيثارة بتأليف الموسيقى وتشغيل الأغاني المختلفة. في الواقع ، تحتوي على سلاسل أقل مع توتر أقل ، مما يسمح للمبتدئين بتعلمها بسهولة أكبر. إذا كنت مبتدئًا وتريد أن تصبح لاعبًا ممتازًا في القيثارة ، فستحتاج إلى أن تكون مثابرًا ولديك رغبة كبيرة في التعلم.

في البداية ، عليك أن تبدأ ، مثل كل التجارب الجديدة ، من خلال تعلم الأساسيات ، أي الأوتار والإيقاع. لذلك يجب أن تكون على دراية بالآوتار الأساسية ، أي الأوتار الرئيسية والثانوية ثم تتابع مع الأوتار الأخرى. بمجرد أن تتقن جميع الأساسيات ، ستتمكن من تشغيل معظم الأغاني دون حتى التفكير في كيفية تشغيلها.

كونك مبتدئًا ، يجب ألا تبدأ بلعب التابلاتور المعقدة ، بل بالأحرى العزف على الأوتار الأساسية ، كما هو موضح أعلاه. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تشغيل أغانٍ أخرى ، فيمكنك البحث في علامات التبويب الخاصة بها عن مواضع الأصابع وأوتار مختلفة.

طريقة أخرى للتعلم هي الحصول على تدريب من معلم متمرس. بهذه الطريقة تكون لديك دروس كاملة ويمكن تتبع تقدمك جيدًا

ولكن يمكنك بالطبع القيام بالتعلم الذاتي والتعلم مجانًا. الأمر متروك لك لإدارة جدولك ، فأنت حر. يمكنك ، على سبيل المثال ، مشاهدة مقاطع الفيديو على Youtube ومواقع الويب الأخرى لتزويدك بالأفكار.

يمكنك أيضًا قراءة الكتب حول هذه الآلة. أخيرًا ، يرجى ملاحظة أنه لا ينبغي للمبتدئين لعب القيثارة بالمعاول لأن ذلك قد يؤدي إلى إتلاف الأوتار. خصص بضع دقائق للتمرن كل يوم وسترى بعد بضعة أيام أنك تتقدم بشكل جيد.

القيثارة أم الغيتار الصوتي؟

القيثارة

القيثارة هي آلة موسيقية صغيرة من أصل هاواي ، وتحتوي عمومًا على 4 أوتار. غالبًا ما تكون هذه الآلة مناسبة للمبتدئين لأنها أسهل في التعلم من الجيتار ويمكنك الحصول على موسيقى رائعة منها. علاوة على ذلك ، تتطلب القيثارة وقتًا أقل للتعلم والممارسة لإتقانها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن لعب القيثارة يساعد في تقليل مستويات التوتر. ومع ذلك ، فإن صوت القيثارة لا يزال أدنى من صوت الآلات الأخرى. أيضا ، من الصعب إتقانها إذا كانت لديك يد كبيرة.

الغيتار الصوتي

إنها آلة 6 وترية. مزودًا بصندوق صوت ، يحتوي الغيتار الصوتي بشكل طبيعي على صوت مضخم. تعلم العزف على هذه الآلة يحسن سعة الذاكرة والتركيز. أيضًا ، بمجرد أن تتعامل مع الغيتار الصوتي ، يمكنك بسهولة تعلم الغيتار الكهربائي أو الشعبي. لكن عليك أن تضع في اعتبارك أنه بالنسبة للمبتدئين ، سيستغرق تعلمها المزيد من الوقت مقارنة بالقيثارة. من ناحية أخرى ، من الضروري أن نتعلم كيف نحافظ عليه جيدًا تحت وطأة الألم.

النتيجة

هناك أوجه تشابه بين القيثارة والغيتار الصوتي ، لكنها تلبي احتياجات جماهير مختلفة. إذا كان لديك أطفال صغار ، فاختر القيثارة ، فهي أسهل في التعلم والتعلم. بالنسبة للبالغين الذين يرغبون في تعلم الجيتار ، توفر الصوتيات العديد من الاحتمالات.

لماذا تشتري القيثارة؟

براعه

الموسيقى التي يمكنك تشغيلها على القيثارة لا حصر لها ؛ من موسيقى الجاز إلى موسيقى الريغي ، ومن موسيقى الروك إلى الشعبية ، وكل شيء تقريبًا بينهما! إذا حصلت على قيثارة مع EQ (قيثارة كهربائية صوتية) ، فإن الاحتمالات لا حصر لها. هناك العديد من الموارد عبر الإنترنت لتعلم كيفية اللعب ، مثل YouTube وغيره.

خذها في كل مكان

إلى جانب تنوعها الموسيقي ، تعتبر القيثارة أداة محمولة للغاية. ضعها في حقيبة ظهرك قبل التوجه إلى الحديقة ، وقم برميها في المقعد الخلفي في الطريق إلى الشاطئ. بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا يطيرون ، فإن الحفلة الموسيقية أو القيثارة ذات الحجم السوبرانو تناسبها عادة في حقيبة يد.

سهل التعلم

بالإضافة إلى ذلك ، فإن تعلم القيثارة بشكل عام أسهل بكثير. الأوتار بسيطة ويسهل تذكرها نسبيًا. تتطلب بعض الأوتار إصبعًا واحدًا فقط لتلعبها ، مثل وتر C أو وتر Am. مع وجود 4 أوتار فقط ، يمكن للمبتدئين التقاط 4 أوتار في أي وقت من الأوقات والحصول على تطور وتر جيد للبناء عليه. أيضًا ، تعتبر الأوتار المصنوعة من النايلون أسهل على الأصابع من الأوتار الفولاذية على الجيتار.

فريد ومختلف

القيثارة ، على الرغم من شعبيتها المتزايدة ، لا تزال غامضة إلى حد ما. بدأت ثقافة البوب في احتضان الآلة الصغيرة ، لكن معظم الناس ما زالوا يسمونها القيثارات (تأكد من تصحيحها!) من المؤكد أن تفرد القيثارة سيلفت الأنظار ويرسم الابتسامات على وجوه الناس. قم بتعليقه على الحائط في المنزل كقطعة محادثة وإبهار ضيوفك بمهاراتك الجديدة.

هم مضحك

ببساطة ، القيثارة ممتعة! الموسيقى في حمضنا النووي كبشر ، فهي طبيعية وجوهرية. حتى قلوبنا تعطي إيقاعًا. تتيح لك القيثارة إطعام ما تحتاج إليه في أي مكان تذهب إليه وفي أي وقت. ابدأ فرقة مرآب صغيرة مع أصدقائك (أثناء ممارسة التباعد الاجتماعي) وابدأ في صنع الذكريات.

نصائح

عرِّف طفلك على عالم الموسيقى باستخدام القيثارة

أشعل حب طفلك للموسيقى الآن. حتى أثناء وجوده في الرحم ، يمكن للموسيقى أن تحفز الطفل وتوقظه. اجعل طفلك يستمع باستخدام الآلات الموسيقية. منذ الولادة ، سيكون قادرًا على التمييز والتعرف على الألحان التي استمع إليها لمدة 9 أشهر. يهدئ صوت قيثارة ألتو الأم ، من بين أمور أخرى ، في مواجهة شكوك وضغوط الحمل.

اسأل عن يد حبيبك بطريقة اخرى

دائما نرى غنائم في الافلام. يمكنك أيضًا مشاهدة جميع أنواع القيثارات. تعلم العزف على القيثارة واللحن بنفسك. ادعُ الشخص إلى مطعم أو مكان خاص. سيؤدي هذا إلى زيادة فرصك في الحصول على "نعم" فقط

لا تدع الغبار يضر بآلاتك الوترية الصغيرة. امسحي العنق والخيوط مرة في اليوم. يمكنك حتى إزالة الأوتار وتنظيف مفاتيح الآلة الموسيقية. لهذا الغرض ، خذ قطعة قماش من الألياف الدقيقة واسكب عليها بضع قطرات من زيت الليمون.

كن ذكي وحذر

قم بالعزف على القيثارة من خلال وضع احزمة التثبيت المصممة خصيصا لهذه الآلة الموسيقية. هذا سيمنعك من إسقاطه لقلة التركيز. باستخدام هذا الملحق ، يمكنك تجنب الشعور بالتعب بعد اللعب لساعات طويلة

اعتنى بالميكانيكا

ان الميكانيكا المعدنية تبلى بمرور الوقت ويمكن ان تصدأ. قم بتزييت القيثارة بشكل فعال ببضع قطرات من زيت التشحيم أو زيت ماكينة الخياطة. تذكر أن تذهب إلى luthier إذا لزم الأمر. تعمل الميكانيكا الجيدة على تحسين ضبط الجهاز.

أسئلة شائعة

كيف تختلف القيثارة المبتدئة عن البانجولي؟

حصلت آلة Banjolele على اسمها من حقيقة أنها تقاطع بين قيثارة المبتدئين والبانجو. في الواقع ، يظل مبدأ التشغيل وكذلك نوع المنتج وحجمه كما هو الحال في القيثارة مع الاختلاف الوحيد في أن شكله يشبه البانجو. الأداة أثقل بكثير وأكثر صدى وقوة.

ما هي الملحقات الاساسية؟

عند شراء القيثارة المبتدئة ، يجب عليك بالتأكيد الحصول على هذه الملحقات الثلاثة الهامة إذا لم تكن مدرجة بالفعل ، أي الغطاء أو الجراب الواقي لتجنب أي مخاطر للخدوش وهي ضرورية أثناء سفرك ، الأوتار الاحتياطية ، وموالف لضبط شد الأوتار وجهاز الترطيب في حال كانت لوحة الصوت الخاصة بجهازك مصنوعة من الخشب الصلب.

هل يمكننا ايجاد قيثارة للمبتدئين؟

نظرا لحجمها ، القيثارة للمبتدئين مناسبة بالفعل لجميع الأطفال الذين يرغبون في تعلم الجيتار. هناك نماذج مصممة خصيصًا للأطفال الصغار بألوان مختلفة. تم تصميم بعضها بألياف الكربون لتكون قادرة على تحمل الصدمات والصدمات المحتملة. على أي حال ، فإن قيثارة الطفل المبتدئ خفيفة وساحرة وسهلة التعلم.

هل هناك تطبيقات محددة لتعلم العزف على القيثارة؟

نعم! تطبيق مخصص أو محاكي القيثارة يجعل من السهل الوصول إلى الدروس المهنية عبر الإنترنت. يسمح لك بمراجعة جميع الأوتار الأساسية وتعلم أوتار جديدة باستخدام القيثارة التفاعلية للمبتدئين. تتوفر هذه التطبيقات على نظام iOS أو Android ، وهي مجانية بشكل عام. من بينها ، دعنا نذكر "تطبيق القيثارة" أو "علامات القيثارة" أو "تعلم القيثارة" أو حتى "العزف على القيثارة".

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://bestreviews.com/best-ukuleles, bestreviews.com
  2. https: //thewirecutter.com/reviews/best-ukulele-for-beginn..., thewirecutter.com
  3. https: //ukuleletricks.com/7-tips-to-learn-to-play-ukulele..., ukuleletricks.com
  4. https: //www.slant.co/topics/6724/~tools-for-learning-to-p..., slant.co
  5. , petiteguitare.fr
  6. , tab-ukulele.com
  7. , ukulele-masterclass.com
  8. https: //www.youtube.com/watch؟ v = pq1N2Zy1cC4, youtube.com
  9. كوم ..., amazon.co.uk
  10. , laguitareheureuse.fr
  11. قيثارة للمبتدئين: 8 قطع سهلة اللعب, ukulele-masterclass.com
  12. UKULELE BEGINNERS ابدأ هنا !! الدرس الأول - سهل ..., m.youtube.com
  13. , ukulele-masterclass.com
  14. قيثارة - الدليل الكامل للمبتدئين - جيتار صغير, petiteguitare.fr
  15. _ دروس مجانية للمبتدئين للبدء في القيثارة, ukulele-masterclass.com
  16. أي قيثارة تختار كمبتدئ؟ الحبال من ..., ukulele-masterclass.com
  17. _ طاولات قيثارة حرة مع اجمل ..., ukulele-masterclass.com
  18. , free-scores.com
  19. قيثارة للمبتدئين تعلم الاساسيات بسرعة ..., livre.fnac.com
  20. مبتدئ ، قيثارة | تعلم واكتشف القيثارة شيئًا فشيئًا, ukuleleliberte.fr
  21. ``, ukulelepourtous.fr
  22. , ukuleletravel.com
  23. اوتار قيثارة للمبتدئين (سوبرانو), ukulele-chords.com
  24. مدونة قيثارة: بداية جيدة! "مبتدئ, ukulele-blog.com
  25. مدونة قيثارة: بداية جيدة! "دليل علامات التبويب, ukulele-blog.com
  26. Amazon.co.uk: مبتدئ قيثارة, amazon.co.uk
  27. كيف تختار القيثارة الخاصة بك؟ | مدونة - paul-beuscher.com, paul-beuscher.com
  28. ان الاوتار الثمانية الاساسية للقيثارة - غيتار صغير, petiteguitare.fr
  29. , m.youtube.com
  30. , lacartemusique.fr
  31. , jellynote.com
  32. , petiteguitare.fr
  33. , 5livres.fr
  34. , m.youtube.com
  35. , lacartemusique.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
حفل AoKoZo 23 بوصة 9
حفل AoKoZo 23 بوصة
قوي وايلد 21 حبة 10
قوي وايلد 21 حبة
أعط DUC-1 11
أعط DUC-1
21 بوصة RAS سوبرانو القيثارة الماهوجني 12
21 بوصة RAS سوبرانو القيثارة الماهوجني

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!