أفضل قطاعة بطاطس مقلية2024

قطاعة البطاطس المقلية هي أدوات عملية للغاية: فهي تتيح لك تحضير ما يصل إلى 4 أو 5 كجم من البطاطس المقلية في أقل من 5 دقائق. يمكنك أيضًا استخدامها لصنع أعواد الخضار وحتى الفواكه مثل التفاح أو الأناناس. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه ليست كل قواطع القلي متساوية وأن بعضها أفضل بكثير من البعض الآخر. اقرأ دليلنا لمعرفة المزيد.

رويال كاترينج - RCKS-3 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

رويال كاترينج - RCKS-3

أفضل قطاعة بطاطس مقلية في عام 2024

قوية وأنيقة وفعالة ، ستسمح لك أداة تقطيع البطاطس المقلية عالية الجودة هذه بتحويل البطاطس أو الجزر بسرعة إلى بطاطس مقلية أو أصابع.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع قطاعة البطاطس المقلية RCKS-3 ، طورت ماركة Royal Catering أوانيًا فعالة لتحضير البطاطس المقلية أو أصابع الخضار . سيكون لديك حجم وشكل متسق وموحد. قطاعة البطاطس المقلية هذه مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وهي قوية ومتينة ، ويمكنك بسهولة تقطيع البطاطس والخضروات الأخرى من جميع الأحجام. وهي مجهزة أيضًا بدعامات مانعة للانزلاق لضمان الاستقرار التام على العدادات وأسطح العمل الأخرى. تتيح لك آلية الرافعة اليدوية تحريك البطاطس وتقطيعها بسهولة. تأتي قطاعة البطاطس المقلية مع 3 شفرات عالية الجودة مقاس 8 × 8 مم و 10 × 10 مم و 12 × 12 مم .

مولينكس - قطاعة بطاطس مقلية K1015414 2
8

مولينكس - قطاعة بطاطس مقلية K1015414

افضل قطاعة بطاطس مقلية للمبتدئين

مع قطاعة البطاطس المقلية هذه ، ستتمتع بالجودة والموثوقية بسعر منخفض للغاية. يمكنك تقطيع البطاطس بسهولة وسرعة.

انظر السعر

تستفيد قطاعة القلي هذه من جميع الصفات التي تجعل من منتجات مولينكس شهرة كبيرة. إنها موثوقة وفعالة وعملية للغاية. قطاعة البطاطس الفرنسية المدمجة (الأبعاد: L 24 x W 14.2 x H 13.2 cm) يمكنها التعامل مع البطاطس الصغيرة والمتوسطة الحجم. قد تحتاج إلى تقطيع البطاطس الكبيرة إلى النصف ، لكن هذا لا يقلل من فعالية الإناء. إنه قاطع قلي عملي للغاية: سهل التخزين ، سهل التعامل معه (يزن 600 جرام فقط) ومجهز بأفضل الشفرات المتوفرة في السوق (شفرات تيير). الجسم البلاستيكي أنيق إلى حد ما بالنسبة لمنتج من هذا النطاق.

SOPITO - قطاعة بطاطس مقلية من الفولاذ المقاوم للصدأ 3
9

اختيار ممتاز

SOPITO - قطاعة بطاطس مقلية من الفولاذ المقاوم للصدأ

بديل ممتاز

قطاعة البطاطس المقلية هذه مصنوعة بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ 304. إنها أداة قوية وذات جودة احترافية وأداة فعالة للغاية: يمكنها تقطيع البطاطس بجميع الأحجام بسرعة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع قطاعة البطاطس المقلية هذه من Sopito ، ستستمتع بشفرة ذات جودة احترافية بسعر مناسب إلى حد ما. يمكنه تقطيع البطاطس والجزر والخيار والكوسة والبصل بسرعة وسهولة إلى شرائح مثالية. وهي مجهزة بمقبض ممدود مريح يمكنك ببساطة خفضه لدفع البطاطس بسهولة عبر الشفرة. يمكن لهذا الإناء التعامل مع أي حجم من البطاطس. قطاعة القلي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ من Sopito هي أيضًا مدمجة وسهلة التخزين والتعامل ، وسهلة التنظيف أيضًا. شفراتها تقاوم الصدأ بشكل جيد.

WESTMARK - من السهل Stix 4
8

WESTMARK - من السهل Stix

قطاعة البطاطس المقلية هذه مزودة بثلاث شفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ قابلة للتبديل. إنه متين وسهل الاستخدام ، بفضل مقبضه المريح.

انظر السعر

قطاعة البطاطس المقلية من ويستمارك إيزي ستيكس هي أداة ذات جودة عالية. ستسمح لك شفراته الثلاث المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بصنع بطاطس بأحجام مختلفة في وقت قياسي: الشفرات قابلة للتبديل بسهولة وهي مناسبة أيضًا لصنع أعواد الخضروات البسيطة. مزود بقاعدة ABS ومقبض ، بالإضافة إلى كوب شفط مانع للانزلاق يوفر الثبات. ابعاد قطاعة البطاطس المقلية 24 * 10 * 11 سم ، تزن 700 جرام فقط.

دليل التسوق • 2024

أفضل قطاعة بطاطس مقلية

حاجة محددة؟

أفضل قطاعة بطاطس مقلية في عام 2024

افضل قطاعة بطاطس مقلية للمبتدئين

بديل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل قطاعة بطاطس مقلية

الجزء العلوي من القمة
رويال كاترينج - RCKS-3 5
9
مولينكس - قطاعة بطاطس مقلية K1015414 6
8
SOPITO - قطاعة بطاطس مقلية من الفولاذ المقاوم للصدأ 7
9
WESTMARK - من السهل Stix 8
8
اختيارنا
رويال كاترينج - RCKS-3
مولينكس - قطاعة بطاطس مقلية K1015414
SOPITO - قطاعة بطاطس مقلية من الفولاذ المقاوم للصدأ
WESTMARK - من السهل Stix
قوية وأنيقة وفعالة ، ستسمح لك أداة تقطيع البطاطس المقلية عالية الجودة هذه بتحويل البطاطس أو الجزر بسرعة إلى بطاطس مقلية أو أصابع.
مع قطاعة البطاطس المقلية هذه ، ستتمتع بالجودة والموثوقية بسعر منخفض للغاية. يمكنك تقطيع البطاطس بسهولة وسرعة.
قطاعة البطاطس المقلية هذه مصنوعة بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ 304. إنها أداة قوية وذات جودة احترافية وأداة فعالة للغاية: يمكنها تقطيع البطاطس بجميع الأحجام بسرعة.
قطاعة البطاطس المقلية هذه مزودة بثلاث شفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ قابلة للتبديل. إنه متين وسهل الاستخدام ، بفضل مقبضه المريح.
جودة احترافية
شفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ
خفيف ولكنه قوي جدًا
بيئة عمل جيدة
يسمح لك بعمل بطاطس 3 مقاسات مختلفة (8 ، 10 ، 12 مم)
شبكة قابلة للإزالة وآمنة في غسالة الصحون
من السهل جدا استخدام وحادة
يأتي مع 3 شبكات تقطيع
يسمح لك بعمل كمية كبيرة بسرعة كبيرة
الجسم البلاستيكي ليس قويًا جدًا
شبكات قطع سهلة التغيير
شفرات حادة جدا
قطاعة بطاطس مقلية متينة ودائمة
مناسب فقط للبطاطس الصغيرة والمتوسطة الحجم
القاعدة المضادة للانزلاق ليست فعالة جدًا
مزودة بغطاء مطاطي للالتصاق الجيد بسطح عملك
مناسب لجميع أحجام البطاطس
التنظيف ليس سهلاً كما هو معلن من قبل الشركة المصنعة
شفرات هشة إلى حد ما

دليل شراء قطاعة بطاطس مقلية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قطاعة بطاطس مقلية

المعيار رقم 1 - نوع البطاطس المقلية

تأتي العديد من قواطع القلي بشفرات متعددة ، لذا يمكنك اختيار نوع البطاطس المقلية التي تريدها. على سبيل المثال ، تقطع بعض الشفرات البطاطس مباشرة والبعض الآخر يقطع البطاطس إلى أسافين. أو قد يكون هناك عدة شفرات مختلفة للبطاطا المقلية المستقيمة ، كل منها ينتج بطاطس بسماكة مختلفة. إذا كنت ترغب في تنويع البطاطس المقلية ، فتأكد من أن قطاعة البطاطس المقلية التي ترغب في شرائها تتضمن الشفرات المناسبة.

المعيار رقم 2 - حجم وتخزين

ان معظم قواطع البطاطس الفرنسية مضغوطة نسبيا ويمكن تخزينها بسهولة فى الدرج عندما لا تكون قيد الاستعمال. تكون قواطع القلي الأوتوماتيكية أكبر بشكل عام ، وذلك بسبب مكوناتها الكهربائية. وحتى إذا ظلت مضغوطة بدرجة كافية ، فلن تكون مناسبة لجميع المطابخ. ولراحتك ، ضع في اعتبارك أيضًا شراء قطاعة بطاطس مقلية مزودة بقاعدة شفط لتثبيت الوحدة في مكانها أثناء تقطيع البطاطس المقلية.

المعيار رقم 3 -

ان قطاعة البطاطس المقلية الجيدة بها شفرات قابلة للنزع يمكنك تنظيفها بسهولة. يجب أن تحتوي على أقل عدد ممكن من المناطق التي يصعب الوصول إليها. في الواقع ، يمكن أن تقع فتات البطاطس بين هذه الفجوات وتتراكم. كما يجب أن يكون من المعدن المقاوم للصدأ لمنع الصدأ أو البلاستيك المتين. إذا كنت تستخدم قطاعة القلي الفرنسية الأوتوماتيكية ، يجب أن تكون قادرًا على إزالة أو مسح جميع المكونات المهمة دون الحاجة إلى نقل الوحدة بأكملها إلى الحوض.

السلامة اولا

من المحتمل أن تكون شفرات أفضل قواطع البطاطس الفرنسية حادة جدًا. إذا كان لديك أطفال في المنزل ، فاختر قطاعة البطاطس المقلية التي تأتي شفراتها مع حارس. عندما لا تكون قيد الاستخدام ، يجب أن يحمي واقي الشفرة أصابع الصغار الفضوليين من الأذى.

المعيار رقم 4 - خالي من البيسفينول (بيسفينول ايه)

مادة BPA هي مادة موجودة في البلاستيك يمكن أن تتسرب إلى طعامك. يعتبر من مسببات اضطرابات الغدد الصماء ، فمن المستحسن تجنبها قدر الإمكان. في وقت الشراء ، تأكد من التحقق من الملصق "خالية من BPA". لا تتردد في الاتصال بالشركة المصنعة للتأكد.

كيف تعمل قواطع البطاطس المقلية؟

توفر لك قواطع القلي الوقت وتحضر بطاطس متسقة بشكل مثالي تطهى بالتساوي ، دفعة بعد دفعة. تسمح لك بعض الطرز بصنع بطاطس من 3 أو 4 أحجام مختلفة بسهولة شديدة ، فقط عن طريق قلب الشفرات المرفقة مع الجهاز. الأرض في المزمار للجهاز وتشغيل الرافعة. اعتمادًا على متانة قطاعة البطاطس الفرنسية ، قد تحتاج إلى تقطيع البطاطس إلى نصفين لتسهيل عملية التقطيع. أنواع البطاطس المقلية ، لكن حجم البطاطس المقلية فقط هو الذي سيختلف. إذا كنت تريد بطاطس بأشكال مضحكة (مجعد ، إلخ) ، فستحتاج إلى الحصول على مندولين أو قطاعة خضروات.

لماذا تشتري قطاعة القلي؟

جودة قطع جيدة

في الواقع ، جودة التقطيع التي تم الحصول عليها تحسن طعم البطاطس المقلية. ولكنه أيضًا يعطي زخرفة مثالية لطبقك. التقطيع بشكل منتظم وموحد بفضل الشبكات القابلة للتبديل التي تتيح إمكانية الحصول على بطاطس بأحجام مختلفة.

بسيط وفعال

استخدام قطاعة القلي بسيط. يوفر لك وقتًا أكثر مما لو اضطررت إلى تقشير البطاطس يدويًا. كما يتيح لك توفير المال عن طريق تجنب الذهاب إلى مطعم للوجبات السريعة عندما تريد تناول البطاطس المقلية. يمكن لبعض موديلات قواطع القلي تقطيع 4 إلى 5 كجم من البطاطس إلى أعواد في دقيقة واحدة فقط من الاستخدام.

سريع ومتسق

ما هو مفيد في آلة تقطيع البطاطس هو حقيقة أنها تتيح لك تقطيع البطاطس بسرعة وبشكل متساوٍ. إنه يوفر الوقت ، خاصة بالنسبة للمحترفين ، وهو مخصص للاستخدام المتكرر أثناء النهار. على سبيل التوضيح ، يمكن لقاطع القلي القياسي ، على سبيل المثال ، تقطيع حوالي 6 كجم من البطاطس في دقيقة واحدة فقط.

يسمح لك بعمل عدة وصفات

نظرًا لأن طلب الطهاة قد يتطلب أجهزة متعددة الوظائف ، فإن القطع المقلية يمكن أن تلبي هذه الرغبة. أنها تسمح لكلا من إعداد بطاطس رقيقة وسميكة ، ولكن أيضا لتقطيع الفواكه والخضروات الأخرى. مع الشبكات والشفرات القابلة للتبديل ، يمكنك تنويع وصفاتك وعروضك التقديمية. وهذا يجعل من الممكن تحضير أعواد بأحجام مختلفة.

يسمح بالتقطيع بدون مجهود

مرة أخرى ، بفضل الشفرات ، تقوم بتقطيع أصعب البطاطس وأكبرها كثافة. سيؤدي ذلك إلى تبسيط مهام الطهاة لأنه غالبًا ما يكون قابلًا للإزالة وبالتالي يمكن غسله بسهولة.

نصائح

اضغطي بالرافعة على قطاعة البطاطس المقلية الخاصة بك

تتطلب قواطع القلي البلاستيكية عادةً بذل المزيد من الجهد من جانبك ، لأنها ليست قوية مثل نظيراتها المعدنية. لا تتردد في الضغط بقوة على الرافعة لتقطيع البطاطس بسرعة.

لا تقصر نفسك على البطاطس المقلية

أنت لا تقتصر على البطاطس المقلية فقط. إذا كنت ترغب في تقطيع الفاكهة أو الخضار الأخرى ، يمكنك تمريرها عبر قطاعة البطاطس المقلية أيضًا.

_ احفظ البطاطس المقطعة فى الماء

بمجرد تقطيع البطاطس ، ستتأكسد بسرعة. للحفاظ على مذاقها وقوامها ، تذكر الاحتفاظ بها في وعاء مليء بالماء بينما تنتهي من تقطيع بقية البطاطس.

اقطع البطاطس الى انصاف

لا تطلب الكثير من قطاعة البطاطس المقلية: إذا واجهت البطاطس مشكلة في المرور عبر المزلق ، فلا تتردد في تقطيعها إلى نصفين. سيسهل هذا الأمر على أدواتك.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل قطاعة البطاطس المقلية؟

يعتمد أفضل قطاعة بطاطس فرنسية على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

هل يمكنني شراء شفرات اضافية لقطاعة البطاطس المقلية الخاصة بي؟

بعض العلامات التجارية لديها شفرات إضافية متاحة للشراء بشكل منفصل حتى تتمكن من صنع أنواع مختلفة من البطاطس المقلية. اشترِ فقط الشفرات المتوافقة مع العلامة التجارية لأدواتك. يمكن أن تتسبب الشفرة غير المتوافقة في إتلاف قاطع البطاطس المقلية.

هل توجد قواطع بطاطس مقلية لعمل البطاطس المقلية؟

نعم ، لكن لا تتوقع العثور على شفرات قادرة على إنتاج مثل هذه البطاطس باستخدام قاطعة البطاطس المقلية اليدوية القياسية. عادةً ما يأتي نوع الشفرة التي يمكنها إنتاج هذا النوع من البطاطس المقلية فقط مع قواطع البطاطس المقلية المحترفة ، والتي تكون أكبر حجمًا وفوق كل ذلك أغلى بكثير من الموديلات القياسية.

كل هذا يتوقف على النموذج. إذا كان القاطع الخاص بك يحتوي على مكونات كهربائية ، فمن الواضح أن الإجابة هي لا. ويمكن أن تتلف بعض قواطع البطاطس المقلية اليدوية بسرعة كبيرة إذا قمت بوضعها في غسالة الأطباق كثيرًا. راجع دليل المالك الخاص بك لمعرفة ما إذا كان طرازك آمنًا في غسالة الأطباق.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. صانع السلطة (فيديو) أخبار الخطوات الأولى, quechoisir.org
  2. اختبار KitchenAid 5KFP1335EER روبوتات متعددة الوظائف, quechoisir.org
  3. من افضل 5 قواطع فرنسية يوليو 2020, bestreviews.com
  4. من افضل 5 فرامات طعام يوليو 2020, bestreviews.com
  5. من افضل 15 قطاعة فرنسية للمال فى عام 2020, thebreslin.com
  6. 8 افضل قواطع فرنسية لعام 2020, reviewlab.com
  7. ما هو افضل قطاعة بطاطس مقلية, avoir-la-frite.com
  8. _ قطاعة يدوية للبطاطس, avoir-la-frite.com
  9. مولينكس كلاسيك قطاعة بطاطس وخضروات, miss-pieces.com
  10. , fourniresto.com 
  11. Amazon.co.uk, amazon.co.uk
  12. _ كوب مقلي - الجمعة السوداء Cdiscount Maison, cdiscount.com
  13. امازون, amazon.co.uk
  14. , darty.com
  15. افضل 10 قواطع للبطاطس المقلية - دليل المقارنة والشراء, choixlib.com
  16. من افضل 10 قواطع بطاطس مقلية لعام 2020: مقارنة و ..., legastronomeparisien.fr
  17. , guidedecuisine.com
  18. قطاعات مقلية | يباي, ebay.fr
  19. ان نتائج قطاعة البطاطس المقلية - Mathon.fr, mathon.fr
  20. ., fondation-nanosciences.fr
  21. , guide-supermarche.fr
  22. , frite.co
  23. قطاعة بطاطس مقلية من الستانلس ستيل لعمل بطاطس منزلية, equipecuisine.com
  24. كواب قلي - شراء / بيع اكواب بطاطس مقلية - افضل ..., meilleurduchef.com
  25. , colichef.fr
  26. , materiel-horeca.com
  27. , fr.shopping.rakuten.com
  28. , cdiscount.com
  29. , avoir-la-frite.com
  30. , coupesfrites.com
  31. , meilleurduchef.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
رويال كاترينج - RCKS-3 9
رويال كاترينج - RCKS-3
مولينكس - قطاعة بطاطس مقلية K1015414 10
مولينكس - قطاعة بطاطس مقلية K1015414
SOPITO - قطاعة بطاطس مقلية من الفولاذ المقاوم للصدأ 11
SOPITO - قطاعة بطاطس مقلية من الفولاذ المقاوم للصدأ
WESTMARK - من السهل Stix 12
WESTMARK - من السهل Stix

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!