أفضل الحقائب للرجال2024

إن تخزين متعلقاته الشخصية مع الحفاظ على الأناقة ليس بالأمر السهل على الرجل دائمًا. يتمثل أحد الحلول في استخدام منديل جيب للرجال ، وهو ملحق أنيق وعملي. في المساء ، أو في العمل ، سوف يساعدك في الحصول على كل شيء في متناول يدك. ومع ذلك ، فإن الاختيار ليس دائمًا واضحًا ، حيث تتوفر العديد من الطرز في السوق. اقرأ دليلنا لاختيار أفضل حقائب اليد للرجال.

حقيبة كتف من القماش والجلد Vaschy 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

حقيبة كتف من القماش والجلد Vaschy

أفضل حقيبة يد للرجال

هل تحتاج إلى حقيبة متينة وأنيقة لحمل متعلقاتك؟ اختر حقيبة الكتف العملية للغاية ذات المظهر غير الرسمي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مصنوعة من الجلد والنسيج ، هذه الحقيبة الرجالية ذات المظهر العتيق مقاومة وخفيفة الوزن. تصميمه مثالي لمنحك مظهرًا غير رسمي. تحتوي حقيبة الكتف هذه على فتحات مختلفة لحماية متعلقاتك وتخزينها. تحتوي الحقيبة في الواقع على كل شيء حتى تتمكن من الحصول على كل شيء في متناول يدك. بالإضافة إلى ذلك ، لديها أسلوب رصين إلى حد ما يمكن أن يتكيف مع جميع الأشكال ، وجميع الشخصيات. لذلك يمكن ارتداؤها بسهولة ، بغض النظر عن المناسبة. مع حقيبة الكتف هذه ، ستكونين أنيقة وعصرية.

حقيبة سفر مع جيوب حزمة مراوح Alpha Keeper مضادة RFID 2
8

حقيبة سفر مع جيوب حزمة مراوح Alpha Keeper مضادة RFID

انطلق في رحلة براحة البال مع حقيبة الخصر هذه المصممة لمنع سرقة الأشياء الثمينة الخاصة بك. بألوانه المختلفة ، مهما كان مظهرك ، فهو يناسبك تمامًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

صُممت حقيبة الخصر هذه خصيصًا لحماية متعلقاتك من النشالين وغيرهم من اللصوص بفضل الجيوب العديدة الآمنة والسرية. الحقيبة مصنوعة من النايلون ، مما يجعلها فائقة المقاومة ومقاومة للماء. بالإضافة إلى ذلك ، يجف بسهولة بعد الغسيل. على الرغم من كل شيء ، إلا أن رونتها وخفتها هي التي تجعل سحرها. علاوة على ذلك ، ستسمح لك حقائبها المضادة للسرقة بالسفر براحة البال ، لأن ممتلكاتك المهمة ستكون آمنة أينما كنت. لاحظ أيضًا أن الحقيبة المرحة Alpha Keeper مناسبة لكل من الرجال والنساء.

حقيبة رجالية NH2922CE من Lacoste 3
8

حقيبة رجالية NH2922CE من Lacoste

_

هنا لديك حقيبة أنيقة ومريحة تحمل توقيع Lacoste. مصنوع من جلد عالي الجودة ، ويتميز بتصميم أنيق وراقٍ.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

حقيبة كلاتش من لاكوست مصممة بالكامل من الجلد وتتميز بلمسة نهائية أنيقة ومتانة لا مثيل لها. كما أن البطانة المصنوعة من الجلد تمنحها مزيدًا من المقاومة من الداخل والخارج وتسمح لك بحمل متعلقاتك دون خوف من تمزقها. علاوة على ذلك ، فإن تصميمه البسيط والأنيق يجعلك تبدو راقًا دون أن تكون باهظًا. يضمن السحاب أنه يمكنك الحصول على كل شيء بسرعة ، وهو ضمان لبيئة العمل. يمنحك اللون الأزرق الداكن الرصين مظهرًا فريدًا وسريًا ولكن أنيقًا.

Vemingo المحفظة الحقيبة حالة وقائية RFID جواز السفر 4
9

Vemingo المحفظة الحقيبة حالة وقائية RFID جواز السفر

هل تريد حقيبة ذات تخزين متعدد ، وآمنة ومقاومة للتمزق؟ اختر حقيبة Vemingo الأنيقة والآمنة والعملية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تصميم الحقيبة الرجالية هذه لمساعدتك على حماية متعلقاتك من الأشخاص الأشرار. مريح وأنيق ، يمنع فقدان أغراضك الشخصية الصغيرة مع الحفاظ على الأناقة. وهي تتألف من فتحات مختلفة لجواز السفر والتذكرة والبطاقات المهمة الأخرى ، ولكن أيضًا لأقلامك وهاتفك. حتى تتمكن من التحرك دون خوف مع سهولة الوصول إلى كل شيء. إن متانة القماش المصنوع به ، إضافة إلى مظهره الأنيق بسبب لونه ، تجعله رفيقًا مثاليًا في السفر لجميع الرجال العصريين.

دليل التسوق • 2024

أفضل حقيبة رجالية

حاجة محددة؟

أفضل حقيبة يد للرجال

_

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الحقائب للرجال

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
حقيبة كتف من القماش والجلد Vaschy 5
9
حقيبة سفر مع جيوب حزمة مراوح Alpha Keeper مضادة RFID 6
8
حقيبة رجالية NH2922CE من Lacoste 7
8
Vemingo المحفظة الحقيبة حالة وقائية RFID جواز السفر 8
9
اختيارنا
حقيبة كتف من القماش والجلد Vaschy
حقيبة سفر مع جيوب حزمة مراوح Alpha Keeper مضادة RFID
حقيبة رجالية NH2922CE من Lacoste
Vemingo المحفظة الحقيبة حالة وقائية RFID جواز السفر
هل تحتاج إلى حقيبة متينة وأنيقة لحمل متعلقاتك؟ اختر حقيبة الكتف العملية للغاية ذات المظهر غير الرسمي.
انطلق في رحلة براحة البال مع حقيبة الخصر هذه المصممة لمنع سرقة الأشياء الثمينة الخاصة بك. بألوانه المختلفة ، مهما كان مظهرك ، فهو يناسبك تمامًا.
هنا لديك حقيبة أنيقة ومريحة تحمل توقيع Lacoste. مصنوع من جلد عالي الجودة ، ويتميز بتصميم أنيق وراقٍ.
هل تريد حقيبة ذات تخزين متعدد ، وآمنة ومقاومة للتمزق؟ اختر حقيبة Vemingo الأنيقة والآمنة والعملية.
المتانة
مواد
قماش مقاوم للماء وجلد البقر
نايلون مقاوم للماء
جلد حقيقي
البوليستر
أبعاد
27x7.5x30 سم
26 × 0.2 × 15.02 سم
23 × 6 × 15 سم
25 × 14 × 2.5 سم
عدد المقصورات
4
3 و 7 حالات سرية لمكافحة RFID
2
26
الاهلية

دليل شراء حقيبة رجالية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار حقيبة رجالية

هل تريد شراء حقيبة يد رجالية؟ سواء كان ذلك كفكرة هدية أو كهدية لنفسك ، سيساعدك هذا الدليل في تحديد اختيارك.

المعيار رقم 1 - المواد

مادة التصنيع هي المعيار الأول للاختيار. اعلم أنه يحدد متانة وأناقة الغطاء. يفضل الأكياس المصنوعة من النايلون لسهولة الغسيل أو الأكياس الجلدية أو القماشية للاستخدام المتكرر. تذكر أن تتحقق من نهايته وإغلاقه وتبطينه أثناء تواجدك فيه ، لأن سلامة متعلقاتك الشخصية تسير جنبًا إلى جنب مع جودة المنتج.

المعيار رقم 2 -

سيعطي اللون أسلوبًا لحقيبتك. اختر الألوان الهادئة مثل الأزرق الداكن أو البني أو الرمادي أو البيج إذا كنت تستخدمها في المكتب. قد يكون القابض الأبيض أنيقًا ، ولكن يمكن أن يتسخ بسهولة ، لذا يجب ارتداؤه في المناسبات النادرة فقط. اعلم أنه كلما زاد لونه الزاهي ، يجب أن يكون مصحوبًا بملابس سرية من أجل عكس كل شيء.

المعيار رقم 3 - الابعاد

سيسمح لك التفكير في حجم جيبك بالحصول على مزيد من الراحة أثناء ارتدائه. لن تضطر إلى المخاطرة بحمل الملفات المهمة يدويًا بسبب نقص المساحة. إذا كانت حقيبتك فسيحة ، يمكن وضع الكثير من العناصر بالداخل ، وإذا كانت أصغر ، فسيكون من السهل حملها. حدد اختيارك حسب استخدامه.

المعيار رقم 4 -

لقد حفر الكثير منا بالفعل في حقيبته للحصول على عنصر معين. لتجنب هذا ، التنظيم الجيد ضروري. ومن هنا تأتي أهمية عدد المقصورات. اختر جيوبًا بها العديد من مساحات المقصورة. تأكد أيضًا من الحصول على نموذج بجيوب سرية ، سيكون مفيدًا في يوم أو آخر.

المعيار رقم 5 - جيب ، حقيبة ساعي ، حقيبة صغيرة: ما الفرق؟

الحقيبة أكبر ، مثالية للمدرسة أو الجامعة. القابض أصغر وأسهل في الحمل. الحقيبة أكبر ، يمكنك تخزين المعدات أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة للصغار.

كيف ترتدي القابض الرجالي بأناقة؟

اصبح منديل الجيب الرجالي اتجاهاً في الوقت الحاضر. خفيف وأنيق مع كونه مفيدًا جدًا ، إلا أنه يُستخدم أحيانًا كمقطع علبة وأحيانًا كمحفظة. ولكن ، مثل أي إكسسوار أزياء ، يجب أن تساعدك القابض أيضًا في إبراز أصولك ، وبالتالي يجب عليك ارتداؤها بشكل صحيح.

تطابقها مع ملابسك

لا يوجد شيء أكثر أناقة من رجل لديه منديل جيب يناسب ملابسه اليومية. سواء كان لديك مظهر BCBG ، أو بالأحرى أسلوب غير رسمي ، فحاول ارتداء نموذج يتوافق مع أسلوبك اليومي. ، الحقيبة الجلدية أو الجلدية المقلدة ستناسبك تمامًا. هذه المادة راقية جدًا بالفعل مع الحفاظ على السرية لمرافقتك في حياتك اليومية في المكتب أو أثناء اجتماع مهني. إذا اخترت جيبًا مزودًا بمقصورات متنوعة لإيداع ملفاتك ومتعلقاتك الشخصية حتى يكون كل شيء في متناول اليد ، فسيكون ذلك أفضل. ستعمل حقيبة المحفظة القماشية طالما أنها بسيطة ولكنها عملية ومفيدة في حياتك اليومية. ولكن إذا كنت ترتدي ملابس مبهرجة ، فحاول أن تباين مظهرك مع حقيبة عادية ورصينة إلى حد ما. لا يوجد في الواقع ما هو أسوأ من الظهور كمهرج من خلال وضع عدة ألوان براقة

قم بتضمين الأساسيات فقط

لجعل محفظتك انيقة ، لا تفسدها مع جميع مستنداتك. تأكد من تخزين ما تحتاجه لهذا اليوم فقط. في الواقع ، لكي تظهر لك في أفضل صورة ، يجب أن تظل الحقيبة رفيعة بما يكفي لإبراز جانبها الأنيق. واحد. كلما قلت تكلفة الشحن ، كان ذلك أفضل لإبراز أناقتك

اختر جيبًا يتوافق مع جهازك

يجب ان يتناسب الغلاف مع شكلك وبنيتك. إذا كنت عضليًا إلى حد ما ولديك إطار كبير ، فإن نموذج حزمة فاني يناسبك بقدر ما سيجعلك تبدو أكثر قوة وثقة. تفضل النماذج الجلدية التي تظل صالحة لكل زمان. بالإضافة إلى إضفاء لمسة من الخفة على قوامك ، فهي تحتوي على مقصورات كافية دون أن تكون ضخمة. ترافقه مع ملابس شبه فصلية تشبه القميص أو القميص البولو مع بنطال ضيق وأحذية بدون كعب وستحصل على أسلوب فريد من نوعه.

الأنواع المختلفة الحقائب للرجال

جراب المحفظة

حقيبة يد صغيرة ولكنها مفيدة ، هي حليفك سواء كان ذلك لحضور حفل زفاف أو في المساء. بسيط ، لكنه جميل ، يتناسب بشكل جيد مع الزي الأنيق. هي ليست ضخمة. اخترها مجهزة بأقسام كافية لتأمين متعلقاتك بشكل صحيح.

سواء كان جلدًا أو قماشًا ، فإن جيب المحفظة مريح ومظهره الرصين سوف يبرز أناقتك.

تعتبر حقيبة الكتف من أكثر حقائب الرجال شيوعًا ، وهي منتشرة جدًا ومُقَدَّرة لأسلوبها وعمليتها. بشكل عام ، فهي مجهزة بالعديد من المقصورات العملية جدًا لحمل متعلقاتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تعديل حزام الكتف بشكل عام حسب رغبتك ووفقًا لحجمك. لديك العديد من التصميمات المتاحة للاختيار من بينها للعثور على الحقيبة التي تلبي احتياجاتك.

من خلال إقرانها مع الجينز الأزرق أو الأسود ، ستحصلين على مظهر بسيط وأنيق. سيتم أيضًا الاحتفاظ بمحفظتك جيدًا هناك. بالنسبة لأسلوب المدينة ، سيكون لطيفًا وسهل الارتداء.

كيس كيس الموز

وبالعودة إلى الموضة ، فإن حقيبة كلاتش حقيبة الحزام مخصصة لأي رجل يريد مظهرًا عصريًا وعصريًا. يُطلق عليها أيضًا حقيبة الخصر ، ويتم وضعها على الورك من أجل السلامة ، وتوفر حماية ممتازة لممتلكاتك الشخصية. مريح للغاية ، يمكن ارتداؤه من الأمام وكذلك في الخلف أو على الجانب. هذه الحقيبة مصممة بشكل مفضل للسياح أو الأشخاص الذين يتنقلون أو يسافرون كثيرًا.

الحقيبة الجلدية أو الحقيبة القماشية؟

الحقيبة الجلدية

هناك نماذج مقلدة أو تركيبية جمالية للغاية من الناحية المرئية. ومع ذلك ، من غير المحتمل أن يتلاشى الجلد الطبيعي ويكون أكثر مقاومة للتآكل. يمكنك إقرانها بمظهرك الكلاسيكي أو الجاد أو غير الرسمي. في الأساس ، خالدة ومتينة مع تصميم أنيق.

كيس القماش

اختر كيسًا من القماش إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من الخيارات من جانب التصميم. سيسمح لك تكييف لونه مع ألوان حذائك بمواءمة مظهرك. ومع ذلك ، لا تبالغ في الألوان ، فنحن لسنا في السيرك. ميزة أخرى هي أن كيس القماش قابل للغسل بسهولة وأكثر اقتصادا.

النتيجة

الجلد مثل القماش جميل دائمًا أن يراه الرجل. فكر أولاً وقبل كل شيء في استخدامه المحدد لاتخاذ الخيار الأفضل. ومع ذلك ، من حيث الجودة والمتانة ، فإن الحقيبة الجلدية أمر لا بد منه.

نصائح

الحفاظ على الجلد

يجب عدم غسل الجلد. بدلًا من ذلك ، يجب أن تستخدم إسفنجة ، وتضع القليل من الماء فيها وتلميع جيبك برفق. دعها تجف. أخيرًا ، استخدم كريمًا جلديًا لإضفاء مظهر متلألئ

_ اغسل كيس القماش الخاص بك جيدا

استخدم فرشاة وصابون وافرك الغطاء. لا تضعه في الماء مباشرة ، ولكن تأكد من غسل الجزء الخارجي فقط أولاً. لتنظيف الداخل ، اعصر الجيوب للخارج وامسحها برفق ثم اتركها تجف.

كيف تعامل العفن؟

اصطحاب كل ما بداخل حقيبتك. ثم ضع بضع قطرات من الجلسرين فيه. هذا سوف يزيل العفن. ثم استخدم صودا الخبز لإزالة الرائحة الكريهة

_

يمكنك ازالة علامات الحروق باستخدام لمسة من ورق الصنفرة التى سوف تغمسها بقطعة قماش مبللة بالزيت. بعد ذلك ، استخدم ملمع الأحذية. للحروق الخالية من البقع ، استخدم صودا الخبز أو الليمون. يُسكب قليلاً على المنطقة المراد تنظيفها ، ثم يُفرك ويُترك حتى يجف

انعاش الجلد

اخلط مزيل مكياج بلمسة من الخل الابيض تضعه على القطن. ثم افرك بلطف. أنهي التنظيف باستخدام المرطب وستكون بشرتك جيدة كما لو كانت جديدة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل حقيبة يد للرجال؟

أفضل حقيبة يد للرجال تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

ما هو لون مربع جيب الرجال للارتداء؟

ان تكون الألوان رصينة مثل الرمادي ، العقيق ، الأسود ، البني ، الأزرق الداكن ، البيج. تجنب الألوان الزاهية جدًا التي تخرج كل فئة من الملحقات الخاصة بك.

كيف تتعرف على الجلد الطبيعى المزيف؟

ان الجلد الطبيعي مميز برائحته ودفئه وملمسه ومرونته ومقاومته لا سيما للنار

ما هو الحجم المثالي لمقبض الرجال؟

اختر الحجم وفقا للاستخدام الذي تنوي القيام به. لضمان بيئة العمل ، ولكي تكون قادرة على احتواء معظم الأشياء ، يجب أن يزيد ارتفاعها عن 12 سم وطولها 20 سم وعرضها 4 سم.

كيف تتجنب تبلل جلدك عندما تمطر؟

احضر حقيبة بلاستيكية فى حقيبتك الجلدية فى جميع الاوقات. إذا هطل المطر ، ضع الكيس هناك بسرعة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
حقيبة كتف من القماش والجلد Vaschy 9
حقيبة كتف من القماش والجلد Vaschy
حقيبة سفر مع جيوب حزمة مراوح Alpha Keeper مضادة RFID 10
حقيبة سفر مع جيوب حزمة مراوح Alpha Keeper مضادة RFID
حقيبة رجالية NH2922CE من Lacoste 11
حقيبة رجالية NH2922CE من Lacoste
Vemingo المحفظة الحقيبة حالة وقائية RFID جواز السفر 12
Vemingo المحفظة الحقيبة حالة وقائية RFID جواز السفر

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!