أفضل قفازات الجري الشتوية2024

الجري في الشتاء ليس نزهة خاصة لليدين. لكنها تساعد في الحفاظ على لياقتك. أيضا ، لماذا لا تراهن على قفازات للجري تتكيف مع البرد؟ اتبع دليلنا للعثور على أفضل قفازات الجري الشتوية لاحتياجاتك.

SALOMON Agile Glove U 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

SALOMON Agile Glove U

أفضل قفازات للجري في فصل الشتاء

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae
Grebarley - Gants de Sport à écran tactile 2
7

Grebarley - Gants de Sport à écran tactile

افضل قفازات للجري الشتوي للمبتدئين

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae
GORE WEAR C5 Gore-tex Thermo 3
9

GORE WEAR C5 Gore-tex Thermo

_ افضل قفازات للجري فى الشتاء

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae
قفازات التمرين الرياضية Unigear Heated Liner 5
8

قفازات التمرين الرياضية Unigear Heated Liner

هذا النموذج هو حليف مثالي لفصل الشتاء. سيبقيك دافئًا أثناء التنفس. مريحة ، هذه القفازات مصممة من مادة ذات ملمس مرن. علاوة على ذلك ، فإن تصميمها البسيط والأنيق سيوفر لك الدفء. من الممكن القيادة عن طريق ارتدائها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يمكن ملاحظة خصوصية هذه القفازات في فعالية حمايتها بفضل راحة اليد غير القابلة للانزلاق. هذا يعني أنك لن تتعرض أبدًا للدموع. علاوة على ذلك ، لا ينكسر القماش بسهولة. هذا الزوج من القفازات عملي أيضًا. تتميز بوظيفة شاشة اللمس الخاصة ، والتي تتيح لك التعامل مع هاتفك الذكي بسهولة ، دون الحاجة إلى خلعه. بالإضافة إلى ذلك ، هذه القفازات مرنة وناعمة بحيث تظل أصابعك حرة. هذا الزوج من القفازات سيبقيك دافئًا أثناء التنفس. إنه زوج القفازات المثالي لأنشطتك الرياضية: ركوب الدراجات أو سباق الدراجات النارية أو الركض البسيط ، إلخ. ستتم حمايتك من البرد بفضل هذا النموذج.

دليل التسوق • 2024

أفضل قفازات الجري الشتوية

حاجة محددة؟

أفضل قفازات للجري في فصل الشتاء

افضل قفازات للجري الشتوي للمبتدئين

_ افضل قفازات للجري فى الشتاء

افضل بديل

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل قفازات الجري الشتوية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
SALOMON Agile Glove U 6
8
Grebarley - Gants de Sport à écran tactile 7
7
GORE WEAR C5 Gore-tex Thermo 8
9
FanVince - Gants d'hiver thermiques pour la course à pied 9
8
قفازات التمرين الرياضية Unigear Heated Liner 10
8
اختيارنا
SALOMON Agile Glove U
Grebarley - Gants de Sport à écran tactile
GORE WEAR C5 Gore-tex Thermo
FanVince - Gants d'hiver thermiques pour la course à pied
قفازات التمرين الرياضية Unigear Heated Liner
هذا النموذج هو حليف مثالي لفصل الشتاء. سيبقيك دافئًا أثناء التنفس. مريحة ، هذه القفازات مصممة من مادة ذات ملمس مرن. علاوة على ذلك ، فإن تصميمها البسيط والأنيق سيوفر لك الدفء. من الممكن القيادة عن طريق ارتدائها.

دليل شراء قفازات الجري الشتوية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قفازات الجري الشتوية

اختيار القفازات المناسبة للجري في الشتاء ليس بالمهمة السهلة. خاصة وأن الخروج في الشتاء هو بالفعل محنة حقيقية. يعتمد بشكل أساسي على دوافعك واحتياجاتك. ستساعدك هذه المعايير على اتخاذ القرار الصحيح إذا كنت عداءًا كبيرًا.

المعيار رقم 1 - حجم اليدين

قبل أي عملية شراء ، يجب أن تعرف شكل وحجم يدك. يمكنك قياسه باستخدام شريط قياس يبدأ من أسفل الإبهام. يجب عليك بعد ذلك إجراء مقارنة مع الأحجام المختلفة التي يقدمها المتجر أو المورد من أجل التحقق من توفر حجم يديك. يجب أن يلف قفازك يديك جيدًا حتى لا تنزلق من الداخل.

بعض المراجع التي يمكن أن تساعدك في اختيارك:

موهبة 15 سم 16 سم 17.5 سم 19 سم 20 سم 21.5 سم 23 سم
حجم القفاز XXS XS س م إل XL XXL

المعيار رقم 2 -

كقاعدة عامة ان تحافظ قفازات الجري الشتوية على دفء يديك. يذكر بعض الموردين هذا المعيار في أوراقهم الفنية. تأكد من التحقق من نسبة الوزن والدفء والحجم لضمان التمدد الأمثل. تساعد حشوة كل قفاز أيضًا على ضمان عزل حراري مثالي

المعيار رقم 3 -

لصالح مواد البوليستر ، وبدون أدنى شك أفضل العوازل. وتيرة استخدام القفازات مهم أيضًا. يجب عليهم أيضًا أن يتخذوا شكل يديك حتى تظل حرة. يجب ألا يعيق وجود القفازات بأي حال من الأحوال حركة يديك. على سبيل المثال ، الصوف غير مناسب جدًا لممارسة الرياضة في منتصف الشتاء لأنه يحتفظ بالمياه. ظهرت قفازات بتقنية اللمس مؤخرًا. إذا أمكن ، اختر هذا النوع من القفازات لتجنب أي كميات كبيرة

المعيار رقم 4 -

سلامة اليد هي اهم شيء ، ولكن لا تنسى الاسلوب. يجب أن تتناسب قفازاتك مع ملابسك. باعتراف الجميع ، قد يبدو المظهر ثانويًا في الطقس البارد ، لكن ليس كثيرًا. يساعد ارتداء قفازات تتناسب تمامًا مع ملابسك الرياضية على تحفيزك أثناء الجري.

المعيار رقم 5 - التهوية

حتى فى الشتاء ان الجري يسبب التعرق. ستشعر بعدم الراحة إذا كانت القفازات الخاصة بك لا تسمح للهواء بالدوران. إذا لم يتم التخلص من الرطوبة ، فقد تصاب يديك بالبرد. لهذا السبب ، يجب أن يكون الغشاء المستخدم في التصنيع قابلاً للتنفس. ينتج عن هذا قيمة معروضة على العبوة عند الشراء

الوزن

في أي حال ، اختر قفازات خفيفة الوزن تناسب أي جيب من ملابسك الرياضية لتجنب الفوضى أثناء جلساتك.

لماذا ترتدي القفازات للجري في الشتاء؟

يعد ارتداء القفازات أثناء الجلسات الرياضية في الشتاء أمرًا ضروريًا لراحتك وسلامة يديك. راهن دائمًا على القفازات التي تشعر بالراحة عند ارتدائها. بما أنك ستنفق الطاقة ، وبالتالي العرق ، دع الهواء يدور في الداخل. لا تختار أبدًا العناصر غير المقاومة للماء.

يجب اعتبار قفازات الجري في الشتاء من المعدات الرياضية في حد ذاتها وليس كماليات. تعتمد مقاومة البرد على حالة جسم كل شخص وعاداته وحساسيته ، وخاصة مدة التمرين. في فترات البرودة الشديدة ، لا تتردد في ارتداء القفازات الداخلية لتعزيز حماية يديك.

قفازات طويلة أم قفازات قصيرة للجري في الشتاء؟

قفازات طويلة للجري في الشتاء

القفازات الطويلة مصممة بحيث يمتد غلاف الملابس الرياضية للخارج. يوفر هذا النموذج مزيدًا من الحماية ويمنع البرد من تجميد يديك. تكون أحيانًا مرهقة وتمنع أصابعك من التحرك بشكل صحيح ، خاصة في حالة ستحتاج فيها إلى كل ملكاتك.

قفازات قصيرة للجري في الشتاء

القفازات القصيرة مصنوعة لتندمج تحت الكم. فهي بسيطة ومريحة أكثر للارتداء (على سبيل المثال: القفازات). نتيجة لذلك ، ستكون يديك أكثر رشاقة في مواجهة الظروف القاسية. لكن القفازات القصيرة لها قوة حماية أقل. ستكون يداك معرضة لخطر التجمد السريع ودخول عناصر مثل المطر أو الثلج بداخلها.

النتيجة

يعتمد اختيار زوجك من القفازات للجري في فصل الشتاء على ذوقك ومستوى الأمان الذي تحتاجه. اختيار قفاز طويل يحميك بشكل أفضل من البرد. من ناحية أخرى ، تعتبر القفازات القصيرة أكثر أناقة ، ولكنها ذات قدرة حماية منخفضة.

نصائح

افرك يديك قبل ارتداء القفازات

افركي يديك معًا ، خاصةً الكفوف وأطراف الأصابع. بهذه الطريقة ، ستكون القفازات الخاصة بك أكثر فاعلية ولن تضطر إلى الانتظار طويلاً قبل الشعور بالحرارة ، لأن الدم يدور بشكل أفضل بفضل هذه الإيماءة البسيطة.

ارتدي قفازات تحتية اذا كان الجو شديد البرودة حقا

إذا كنت لا تزال تشعر بالبرد ، حتى عند ارتداء قفازات ركض خاصة ، يمكنك وضع القفازات الداخلية بالداخل. اختر البطانات الحرارية ، لأنها تعزز الدورة الدموية بشكل أفضل. تأكد من أن يديك ليست ضيقة جدًا.

واجعل قفازات الرياضات الشتوية الخاصة بك لمسية

لديك بالفعل قفاز للنزهات الرياضية في الشتاء ، لكنها لا تأتي مع ميزات اللمس. يمكنك تجهيزهم بشكل مثالي بهذا النظام مع بعض الاحتمالات والنهايات. سيفي بالغرض خيط نايلون موصل على طرف القفازات ، من الداخل ليعمل كجسر بين الأصابع والقفاز.

استخدم سخانات

وكلما توخى الحذر يمكن استخدام السخانات اذا كانت القفازات السفلية لا تفي بالغرض. هذا الجهاز مع قفاز الجري الخاص بك سوف يدفئ يديك لعدة ساعات.

حافظ على قفازاتك للشتاء على التوالي.

غالبا ما تصنع القفازات من مواد حساسة للغاية لغسالات الملابس. بدلاً من ذلك ، تفضل البخاخات ومنتجات العناية للحفاظ عليها. سيؤدي ذلك إلى إطالة عمر القفازات.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل قفازات للجري في الشتاء؟

تعتمد أفضل القفازات للجري الشتوي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تستخدم القفازات بشكل صحيح للتشغيل فى الشتاء؟

لاحظ أن القفازات التي تلتصق جيدًا بيديك تحميها بشكل أفضل من البرد. لذلك عليك أن تختار الحجم المناسب. يعتمد ملاءمة القفازات على أصابعك على كيفية ارتدائها. أسهل طريقة هي فتح الجزء الموجود على الرسغين لتحريك يديك بسهولة.

كيف تعمل القفازات المتوافقة مع شاشة اللمس؟

_ تم تجهيز القفازات المزودة بشاشة تعمل باللمس بأجهزة استشعار تتيح لك التعامل بسهولة مع أجهزتك المحمولة أثناء الركض المعتاد. تبدو هذه المستشعرات مثل الأسلاك الموصلة ، التي تحتوي مكوناتها على الفضة أو النحاس ، موضوعة داخل القفازات.

هل يمكننا غسل القفازات للتشغيل فى الشتاء؟

عادة ، قفازات الشتاء الخاصة قابلة للغسل بالماء. يجب تجنب فركها لفترة طويلة ، لأن ذلك قد يغير خصائص العزل أو عدم نفاذه. بالإضافة إلى ذلك ، يجب ألا تغسلهم كثيرًا.

ما هي المادة التي تستخدم لمزيد من العزل المائي؟

قفازات بوليستر اكثر مقاومة للرطوبة. يمكن للجلد أيضًا أن يمنع الماء أو الرياح من الاختراق ، لكن له حدوده. يعتمد مستوى الضيق بشكل أساسي على المادة التي تصنع بها القفازات.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار القفازات الخاصة بك للجبال والثلج والتزلج, Barrabes.com
  2. كيف تختار قفازات الشتاء الخاصة بك؟, Amr-andorre.com
  3. اختيار القفازات المناسبة فى الشتاء للأنشطة الخارجية, Surplus-militaire.com
  4. _ معايير اختيار قفازات التزلج المناسبة, Cimalp.fr
  5. ., U-trail.com
  6. الجري ليلا: ما نوع القفازات التي تختار؟, Running-club.fr
  7. 12 ، من قفازات الجري الرائعة ، أنت متأكد من أنك تحب, Runnersworld.com
  8. , Coachmag.co.uk
  9. , Be.com
  10. , Thewiredrunner.com
  11. , Lapresse.ca
  12. , Amv.fr
  13. , cimalp.fr
  14. , sportsshoes.com
  15. , magasinsdesport.fr
  16. , auvieuxcampeur.fr
  17. , auvieuxcampeur.fr
  18. , u-run.fr
  19. , trailandrunning.com
  20. , jogging-plus.com
  21. , i-run.fr
  22. , running-addict.fr
  23. , decathlon.fr
  24. , sport-passion.fr
  25. , blog.snowleader.com
  26. , laplumedezazu.com
  27. , drsport.fr
  28. , runtastic.com
  29. , decathlon.fr
  30. , sportium.ca
اقرأ المزيد
اختيارنا
SALOMON Agile Glove U 11
SALOMON Agile Glove U
Grebarley - Gants de Sport à écran tactile 12
Grebarley - Gants de Sport à écran tactile
GORE WEAR C5 Gore-tex Thermo 13
GORE WEAR C5 Gore-tex Thermo
FanVince - Gants d'hiver thermiques pour la course à pied 14
FanVince - Gants d'hiver thermiques pour la course à pied
قفازات التمرين الرياضية Unigear Heated Liner 15
قفازات التمرين الرياضية Unigear Heated Liner

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!