أفضل قفازات شاشة تعمل باللمس2024

للاستمرار في استخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بشكل صحيح في الشتاء ، كافئ نفسك بارتداء القفازات الملموسة. رقيقة بما يكفي لتكون بشرة ثانية وأكثر راحة من القفازات الصوفية أو الجلدية العادية ، هذه القفازات تجعل من السهل التعامل مع شاشة اللمس مع الحفاظ على يديك دافئة. سيساعدك دليلنا في العثور على الزوج المناسب.

ماجيك زون الرسائل النصية والقيادة 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

ماجيك زون الرسائل النصية والقيادة

أفضل قفازات تعمل باللمس في عام 2024

المفضل لدينا هو زوج من القفازات النسائية. يسمح جانبه الأنيق وبطانة الصوف وحزام الضغط له بقيادة الهاتف الذكي والتعامل معه.

انظر السعر

تتوفر هذه القفازات الجلدية الإيطالية بأحجام متوسطة وكبيرة و X-Large ، وهي مخصصة للنساء اللواتي يرغبن في الحفاظ على يديهن دافئة في الشتاء أثناء التعامل مع الهاتف اللوحي أو الهاتف الذي يعمل باللمس بسهولة. يمكن ارتداء هذا الزوج في جميع المناسبات وكذلك في العمل. فهي رفيعة وناعمة وأصلية ، وتوفر الراحة والخفة لليدين ، فضلاً عن قبضة جيدة على الشاشات التي تعمل باللمس.

الإبهام شبه المنحرف لهذه القفازات عملي جدًا للنساء اللواتي يركبن الدراجات أو يحملن حقائب التسوق. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مبطنة بصوف دقيق مما يمنحك شعورًا دافئًا وعزلًا حراريًا فعالًا ليديك ضد الطقس السيئ والبرد.

توفرن BD1SKI-M-1-24 2
8

توفرن BD1SKI-M-1-24

افضل قفازات لمس للمبتدئين

تم تصميم قفازات Tofern لراكبي الدراجات النارية والرياضيين ومحبي الإجازات في الهواء الطلق. إنها تجعل من السهل التعامل مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في الهواء الطلق في الشتاء.

انظر السعر

تصنع قفازات Tofern هذه بشكل أساسي من البوليستر والليكرا. تم طلاء أطراف أصابع الإبهام والسبابة بمادة فضية موصلة ، مما يمنحها حساسية أكبر لشاشات اللمس. إكسسوارات مفيدة في الهواء الطلق في الشتاء.

من المفيد أن تعرف أن الليكرا يسمح للعرق بالخروج إلى الجزء الخارجي من القفاز ويسمح لليدين بالتنفس. بالإضافة إلى ذلك ، فإن قفازات Tofern مناسبة تمامًا وتسمح لك بركوب الدراجات النارية والدراجات والتسلق وممارسة الرياضة دون مشاكل. في الواقع ، تضمن مرونة المقابض والحياكة قبضة جيدة.

ذا نورث فيس أبيكس إتيب 3
8

ذا نورث فيس أبيكس إتيب

افضل قفازات لمس عالية الجودة

توفر قفازات شاشة اللمس North Face Apex Etip عزلًا حراريًا جيدًا ومستوى ممتازًا من الإمساك. كلاهما أنيق ومريح ويتمتعان بحساسية جيدة.

انظر السعر

تتميز قفازات Apex Etip لكلا الجنسين بأنها قابلة للتنفس تمامًا ، وتتضمن بطانات للاحتفاظ بالحرارة بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مزودة بطبقة من الصوف الموصلة ثنائية التمدد جنبًا إلى جنب مع السيليكون على راحة اليد ، مما يجعل من السهل التعامل مع شاشة اللمس بأي إصبع.

تحظى هذه القفازات بشعبية خاصة لدى الرياضيين بسبب وجود رباط معصم لمنع الانزلاق أثناء الجلسات المختلفة. يوجد أيضًا جزء غير قابل للانزلاق على راحة اليد ، وهو مفيد للحصول على قبضة جيدة.

شاشة متوسطة الوزن من الماس الأسود 4
8

شاشة متوسطة الوزن من الماس الأسود

افضل الحلفاء من الرياضيين والمتنزهين

إذا كنت من محبي رياضة المشي لمسافات طويلة أو التزلج أو أي نشاط آخر في الطقس الشتوي ، فإن هذه القفازات سوف ترضيك بفضل العزل الحراري الممتاز والبراعة الجيدة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

قفازات الحنفية للشاشة من الماس الأسود منتصف الوزن للجنسين. لديهم عزل حراري جيد بفضل مادة الصوف المرنة والخفيفة ، والتي تبدو مثالية في اليد. تضمن سعف النخيل المصنوع من جلد الغزال قبضة أفضل عند إمساك العصا ، للتزلج ، في مسار المشي لمسافات طويلة لرياضة مشي النورديك في الشتاء.

وبالمثل ، توفر المواد الموصلة عند أطراف أصابعهم وراحتهم حساسية ملحوظة للتعامل مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة القراءة الإلكترونية وأي جهاز آخر بشاشة تعمل باللمس.

دليل التسوق • 2024

أفضل قفازات تعمل باللمس

حاجة محددة؟

أفضل قفازات تعمل باللمس في عام 2024

افضل قفازات لمس للمبتدئين

افضل قفازات لمس عالية الجودة

افضل الحلفاء من الرياضيين والمتنزهين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل قفازات شاشة تعمل باللمس

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
ماجيك زون الرسائل النصية والقيادة 5
8
توفرن BD1SKI-M-1-24 6
8
ذا نورث فيس أبيكس إتيب 7
8
شاشة متوسطة الوزن من الماس الأسود 8
8
اختيارنا
ماجيك زون الرسائل النصية والقيادة
توفرن BD1SKI-M-1-24
ذا نورث فيس أبيكس إتيب
شاشة متوسطة الوزن من الماس الأسود
المفضل لدينا هو زوج من القفازات النسائية. يسمح جانبه الأنيق وبطانة الصوف وحزام الضغط له بقيادة الهاتف الذكي والتعامل معه.
تم تصميم قفازات Tofern لراكبي الدراجات النارية والرياضيين ومحبي الإجازات في الهواء الطلق. إنها تجعل من السهل التعامل مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في الهواء الطلق في الشتاء.
توفر قفازات شاشة اللمس North Face Apex Etip عزلًا حراريًا جيدًا ومستوى ممتازًا من الإمساك. كلاهما أنيق ومريح ويتمتعان بحساسية جيدة.
إذا كنت من محبي رياضة المشي لمسافات طويلة أو التزلج أو أي نشاط آخر في الطقس الشتوي ، فإن هذه القفازات سوف ترضيك بفضل العزل الحراري الممتاز والبراعة الجيدة.
سمات
فقط للنساء
لا ينصح بغسلها في الغسالة والكي
غير مناسب لراكبي الدراجات النارية
غير مناسب لراكبي الدراجات النارية
مادة
جلد
بوليستر و ليكرا
ثنائي التمدد وصوف السيليكون
100٪ بولي أميد وجلد سويدي على راحة اليد
التصاق
لمن ؟
امرأة
رجال ونساء
رجال ونساء
رجال ونساء
عزل حراري

دليل شراء قفازات تعمل باللمس

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قفازات تعمل باللمس

إليك بعض النصائح التي ستساعدك على اختيار الزوج المناسب من قفازات الشاشة التي تعمل باللمس للتعامل بسهولة مع هاتفك الذكي دون خوف من تجميد أصابعك في الشتاء.

المعيار رقم 1 - المواد

بشكل عام ، تصنع القفازات التي تعمل باللمس من البوليستر المسامي ، وجلد PU ، والأكريليك ، والبولي بروبيلين ، والليكرا ، والصوف ، إلخ. تتميز جميعها بخصوصية الحفاظ على دفء يديك أثناء التعامل مع شاشة تعمل باللمس. إذا كنت تعاني من حساسية تجاه الصوف أو الأقمشة الاصطناعية ، فابحث عن النماذج الجلدية الأنيقة والمقاومة. ومع ذلك ، فإن الجلد يفتقر إلى الدقة ، خاصة عند كتابة نصوص صغيرة. بهذا المعنى ، اختر الليكرا أو البولي بروبلين. في الواقع ، تساعد العديد من المواد المذكورة أعلاه في التخلص من الرطوبة عند التعرق مع الحفاظ على يديك دافئة.

المعيار رقم 2 -

لكي تحافظ على يديك دافئة ، يقوم بعض المصنّعين بوضع قفازاتهم خفيفة الوزن بأنواع مختلفة من الصوف الراقي أو الرقيق على حساب رقة القفازات. هذا يجعل التعامل مع شاشة اللمس أقل سهولة. إذا كان الرقيق يزعجك ، احصل على بطانات رقيقة جدًا من مادة البولي بروبيلين. سيوفر هذا مزيدًا من الدقة عند الكتابة أو التنقل في القائمة

المعيار رقم 3 -

يجب ان تناسب قفازات شاشة اللمس التي تفضلها مقاس يديك. إذا كنت في شك ، فتحقق من الموقع المخصص أو اطلب من البائع النصيحة بشأن الحجم المناسب ليديك. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون من الضروري إحداث فرق بين نسخة القفازات من الذكور أو الإناث. في الواقع ، أحجام الرجال أكبر من تلك الخاصة بالنساء

المعيار رقم 4 - التصاق

سيؤدي أخذ هذا المعيار في الاعتبار إلى منعك من إسقاط جهاز الشاشة التي تعمل باللمس أثناء المناولة. لذلك ، ابحث عن قفازات ذات قبضة محكمة وسطح ملتصق مثل القفازات ذات راحة اليد المطاطية. القفازات الجلدية الأخرى PU لها سطح أو نسيج خشن. للجمع بين المقاومة والتماسك الجيد للقفازات ، اختر الموديلات ذات راحة اليد المصنوعة من السيليكون على شكل الماس.

المعيار رقم 5 - تصميم

بغض النظر عن حجم وجودة القفازات الخاصة بك ، اعلم أيضًا أن هناك عددًا لا يحصى من الأنماط وفقًا لأذواقك. لذا اختر أسلوبك بالنسبة للأماكن التي ترتادها وبيئة عملك ، لأن الجمال أمر شخصي وتصميم القفازات الخاصة بك سوف يعكس شخصيتك.

كيف تعمل القفازات التي تعمل باللمس؟

نظرًا لأن الجسم يوصل الكهرباء ، فإن أطراف أصابعك تمتص بعض الكهرباء من الشاشة عند لمسها. ومع ذلك ، عندما تغطي أطراف أصابعك بقطعة قماش أو جلد ، فإنها تمنع أطراف أصابعك من امتصاص الكهرباء. في هذه الحالة ، لا يمكنك معالجة شاشة اللمس.

من أجل معالجة هذه المشكلة ، قام المصنعون بدمج مواد موصلة في أطراف أصابع قفازات الشاشة التي تعمل باللمس. بهذه الطريقة ، عندما تلمس الشاشة بهذه المادة ، يكون لها نفس تأثير لمسها بيدك العارية.

أن تعرف

تقدم العلامات التجارية مثل All One أو DMP أو Ixon أو Furygan قفازات لمسية مصممة خصيصًا لراكبي الدراجات النارية.

قفازات تعمل باللمس أو قفازات عادية؟

قفازات تعمل باللمس

قفازات شاشة اللمس مصممة للتعامل مع شاشات اللمس. أنها تأتي في كثير من الأشكال والأحجام. تحتوي أطراف الأصابع على مادة موصلة للكهرباء تتفاعل مع شاشة اللمس مع الحفاظ على يديك دافئة. قد تتفاعل بعض القفازات الواقية الصناعية أيضًا مع شاشات التحكم. ومع ذلك ، احرص على عدم لمس الكابلات الكهربائية حتى لا تتعرض للصعق بالكهرباء.

القفازات العادية

تحمي القفازات العادية يديك من البرد أو الحوادث أو التلوث الخارجي. استخدامها واسع: في الصناعة ، في البيئة الطبية ، إلخ. يتم ارتداء البعض الآخر للأناقة فقط أو للتدفئة أو للرياضة. ومع ذلك ، فإن معظم هذه القفازات لديها حساسية قليلة أو معدومة لشاشة اللمس. وستحتاج إلى إزالتها للتفاعل على جهازك اللوحي أو الهاتف الذكي.

النتيجة

إذا كنت ترغب في استخدام هاتفك الذكي دون المخاطرة بتجميد يديك أثناء التمرين أو المشي لمسافات طويلة أو حتى الذهاب إلى العمل خلال فصل الشتاء ، ففكر في القفازات التي تعمل باللمس. من ناحية أخرى ، إذا كنت لا تحب التعامل مع هاتفك الذكي كثيرًا في الخارج خلال فصل الشتاء ، راهن على القفازات العادية التي ستبقيك دافئًا.

نصائح

قم بتنظيف قفازات الشاشة التي تعمل باللمس بشكل صحيح

للقيام بذلك ، ما عليك سوى وضعها في الغسالة في مكان لطيف. استخدم المنظفات الباردة وغير العدوانية. يجب تجفيف القفازات على درجة حرارة منخفضة. من ناحية أخرى ، تجنب الغسل المتكرر لأن هذا يسرع من تآكل الطبقة الموصلة للقفازات. كما لا ينصح باستخدام منتجات التبييض.

استعادة القفازات الموصلة البالية.

للقيام بذلك ، ما عليك سوى لصق ملصق Digiskin على أصابع القفاز ، والذي يمكنك شراؤه عبر الإنترنت أو في المتاجر المتخصصة. لمعلوماتك ، اعلم أن Digiskin يلتزم تمامًا بعدة أنواع من المواد: الجلد ، والصوف ، والبلاستيك ، والمطاط ، إلخ.

اضافة بضع سنوات الى قفازاتك

سيعتمد طول عمر القفازات بشكل أساسي على جودة التصنيع وطريقة معالجتها. إذا كانت القفازات الخاصة بك مُعتنى بها جيدًا وذات نوعية جيدة ، فيجب أن تستمر لبضعة فصول شتاء أو أكثر. استخدمها فقط للاستخدام المقصود الذي أوصت به الشركة المصنعة وقم بالتبديل بين زوجين لتجنب تآكلها بسرعة.

تحويل قفازاتك العادية الى قفازات تعمل باللمس.

بصرف النظر عن استخدام ملصق Digiskin (أو إذا لم يلتصق بمواد القفازات الخاصة بك) ، يمكنك أيضًا وضع سائل Nanotips على أطراف أصابع القفازات لجعلها حساسة لشاشتك. ستجد هذا الحل في المتاجر المتخصصة.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل قفازات تعمل باللمس؟

تعتمد أفضل القفازات التي تعمل باللمس على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هى المنتجات التى تستخدم لتعقيم قفازات شاشة اللمس؟

لهذا ، يمكنك استخدام الصابون السائل أو البيتادين أو الهسترب. يمكن أيضًا التطهير باستخدام محلول مائي كحولي.

هل قفازات تعمل باللمس لا تسبب الحساسية؟

لا ، ليست كل القفازات التي تعمل باللمس لا تسبب الحساسية. من ناحية أخرى ، تقوم بعض العلامات التجارية مثل Mota Luxe بتسويقها بأسعار في متناول الجميع.

هل من الطبيعي أن تخدش قفازات الشاشة التي تعمل باللمس هاتفي وجهازي اللوحي؟

لا ، هذا ليس طبيعيا. من المؤكد أن القفازات الخاصة بك ملوثة بالأوساخ القادمة من الخارج ولهذا السبب يجب عليك دائمًا الحفاظ عليها نظيفة.

هل يمكن استخدام القفازات التي تعمل باللمس كقفازات واقية؟

لا ليس كل. هناك قفازات خاصة أو معدات الوقاية الشخصية التي تحميك من الجروح مع توفير إمكانية العمل على الشاشة. وتشمل هذه القفازات المنسوجة من العلامة التجارية المهارة أو قفازات الألياف المركبة Kevlar Emerald CX المزودة بأشجار النتريل الصغيرة التي يسهل اختراقها.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
ماجيك زون الرسائل النصية والقيادة 9
ماجيك زون الرسائل النصية والقيادة
توفرن BD1SKI-M-1-24 10
توفرن BD1SKI-M-1-24
ذا نورث فيس أبيكس إتيب 11
ذا نورث فيس أبيكس إتيب
شاشة متوسطة الوزن من الماس الأسود 12
شاشة متوسطة الوزن من الماس الأسود

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!