أفضل تقطيع كهربائي2024

وفقًا لآخر الإحصاءات ، يستهلك الفرنسيون 86.2 كجم من اللحوم للفرد سنويًا. ولتقطيع اللحم بشكل صحيح قبل طهيه ، ستحتاج إلى آلة تقطيع كهربائية بالإضافة إلى السكاكين المعتادة. لكن أي واحد تختار؟ بالنسبة لك ، قمنا بمقارنة أفضل أدوات التقطيع الكهربائية في الوقت الحالي.

H.Koenig MSX250 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

H.Koenig MSX250

أفضل قطاعة كهربائية عام 2024

هل تبحث عن قطاعة كهربائية قوية؟ أمامك هذا الموديل عالي الجودة 240 واط. يمكن لهذه الماكينة تقطيع جميع أنواع اللحوم بشفرتها الإيطالية والمبراة المدمجة.

انظر السعر

هذه الآلة الاحترافية الحادة للغاية تقطع اللحوم بفضل الشفرة الإيطالية مقاس 25 سم والمزودة بمبراة مدمجة. تتمتع هذه القطاعة بحماية شاملة تضمن سلامتك. ستستفيد أيضًا من 4 أقدام مقاومة للانزلاق لحمايتك تمامًا من أي حوادث.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي H.Koenig MSX250 على مفتاح يقوم بتدوير الشفرة فقط عند تشغيله ، مما يجعله مثاليًا لسلامة الأطفال. ستسهل أجزائه القابلة للإزالة حقًا صيانته وتنظيفه ككل. يمكن تعديل سمك شرائح الطعام وفقًا لاحتياجاتك ، من 0 مم إلى 12 مم.

تعال! - VG AS 3003 2
7

تعال! - VG AS 3003

افضل شريحة كهربائية للمبتدئين

لا يمكننا تجاهل آلة التقطيع الكهربائية Venga! - VG AS 3003. غير مكلف ، يحتوي على ملحقات من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والتي تضمن نظافة طعامك. كما أن لديها مفتاح أمان.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إذا كنت ترغب في الاستمتاع باستخدام بسيط وآمن ، فلا تتردد في اللجوء إلى آلة تقطيع المطبخ هذه بشفرة من الفولاذ المقاوم للصدأ. إنه الجهاز الذي يضمن الراحة في الاستخدام والسلامة والنظافة. لديك تحت تصرفك حماية كاملة ضد الإصابات ، وهذا متاح في درج الاسترداد.

تعتبر الأرجل غير القابلة للانزلاق المزودة بأكواب الشفط ومفتاح الأمان من الأصول الجادة لـ Venga! - VG AS 3003. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تستخدم محركًا قويًا بقوة 150 واط ، مثل الطراز السابق ، تتيح لك هذه القطاعة ضبط سمك شرائح الطعام ، بين 0 مم و 15 مم.

شراء WED-250B3 3
8

شراء WED-250B3

افضل تقطيع كهربائي متطور

لتقطيع أنواع مختلفة من الطعام ، لا يوجد خيار أفضل من قطاعة الطعام الكهربائية SucceBuy WED-250B3. يمكن لهذا الجهاز الاحترافي تقطيع أي طعام متين.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

عندما تستخدم SucceBuy WED-250B3 لتقطيع اللحوم ، فلن تخاطر برؤية القطع تنزلق وتسقط ، لأن الجهاز يحتوي على لوح غشاء من الفولاذ المقاوم للصدأ وصينية بلاستيكية أخرى. هذه العناصر ستمنع الطعام من السقوط أثناء التقطيع.

تعمل هذه القطاعة الكهربائية على أي طعام سميك أو صلب. يوفر الوصول إلى أزرار التحكم التي تجعل من السهل العمل مع أي من جانبي الشفرة. لاحظ أن هذه القطعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304. أخيرًا ، تحتوي هذه القطعة على نظام دفع لتقليل جهودك.

H.Koenig MSX254 4
8

قوي

H.Koenig MSX254

قطاعة كهربائية قوية بشكل خاص

من المسلم به أن قطاعة التقطيع الكهربائية H.Koenig MSX254 هي الأغلى في المقارنة لدينا ، لكنها تستحق مكانها حقًا. يجعل تقطيع النقانق ولحم الخنزير واللحوم بشكل عام أمرًا ممتعًا وسهلاً.

إِعرض السِّعر

إذا كنت تبحث عن جهاز مصمم ليدوم طويلاً ، فضع نصب عينيك على H.Koenig MSX254. بقوة 240 واط ، فهي تستخدم محرك غير متزامن قادر على تدوير شفرة الفولاذ المقاوم للصدأ عند 282 دورة في الدقيقة. لا يتعدى سمك القطع 12 مم ، ولكن هذا ليس سيئاً إذا أخذنا في الحسبان قطر نصلتها ، 25 سم ، وذراعها المفصلي ، وأيضاً من الفولاذ المقاوم للصدأ.

هذه الآلة لديها كل شيء! مزود بمبراة ذراع مفصلية من الألمنيوم. تحتوي على أقدام غير قابلة للانزلاق وصينية كبيرة يمكنها جمع العديد من الأطعمة الكبيرة.

دليل التسوق • 2024

أفضل تقطيع كهربائي

حاجة محددة؟

أفضل قطاعة كهربائية عام 2024

افضل شريحة كهربائية للمبتدئين

افضل تقطيع كهربائي متطور

قطاعة كهربائية قوية بشكل خاص

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تقطيع كهربائي

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
H.Koenig MSX250 5
9
تعال! - VG AS 3003 6
7
شراء WED-250B3 7
8
H.Koenig MSX254 8
8
اختيارنا
H.Koenig MSX250
تعال! - VG AS 3003
شراء WED-250B3
H.Koenig MSX254
هل تبحث عن قطاعة كهربائية قوية؟ أمامك هذا الموديل عالي الجودة 240 واط. يمكن لهذه الماكينة تقطيع جميع أنواع اللحوم بشفرتها الإيطالية والمبراة المدمجة.
لا يمكننا تجاهل آلة التقطيع الكهربائية Venga! - VG AS 3003. غير مكلف ، يحتوي على ملحقات من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والتي تضمن نظافة طعامك. كما أن لديها مفتاح أمان.
لتقطيع أنواع مختلفة من الطعام ، لا يوجد خيار أفضل من قطاعة الطعام الكهربائية SucceBuy WED-250B3. يمكن لهذا الجهاز الاحترافي تقطيع أي طعام متين.
من المسلم به أن قطاعة التقطيع الكهربائية H.Koenig MSX254 هي الأغلى في المقارنة لدينا ، لكنها تستحق مكانها حقًا. يجعل تقطيع النقانق ولحم الخنزير واللحوم بشكل عام أمرًا ممتعًا وسهلاً.
قوي
240 واط
150 واط
150 واط
240 واط
الوزن
14 كجم
4.48 كجم
18 كجم
16.4 كجم
سمك القطع قابل للتعديل
نعم
نعم
نعم
نعم
مفتاح أمان
نعم
نعم
نعم
لا
شفرة من الفولاذ المقاوم للصدأ
نعم
نعم
نعم
نعم

دليل شراء تقطيع كهربائي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار تقطيع كهربائي

من بين النماذج المختلفة لتقطيع الشرائح الموجودة في السوق ، قد يكون من الصعب التنقل فيها. لحسن الحظ ، نقدم لك بعض النقاط الأساسية التي ستساعدك في العثور على المنتج المناسب.

المعيار رقم 1 - الاحتياجات

تحديد احتياجاتك هو مرحلة نعتبرها في غاية الأهمية ويجب بالتالي أن تسبق عملية الشراء. ببساطة ، إذا كنت تريد التأكد من أنك تتخذ القرار الصحيح ، فأنت بحاجة أولاً إلى معرفة ما تبحث عنه وما تحتاجه. قبل أن تبدأ في مقارنة المنتجات أو تحديد وجهة نظرك على جهاز رخيص ، يمكنك أن تسأل نفسك الأسئلة الصحيحة لتحديد الميزات التي ترغب في العثور عليها على آلة التقطيع. على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة إلى آلة تقطيع ليس فقط لتقطيع اللحوم ، ولكن أيضًا لتقطيع الخضار والخبز ، فقد يكون الطراز ذو الشفرة العامة مناسبًا لك!

المعيار رقم 2 - استخدام التردد

هذا احد الاسئلة التى يجب طرحها قبل شراء ماكينة تقطيع كهربائية! إذا كنت تخطط لاستخدام هذا الجهاز يوميًا لعدة ساعات ، أو إذا كنت ستستخدمه مرة أو مرتين في الشهر ، فستحتاج بالتأكيد إلى جهاز معين. للاستخدام المتكرر ، من الأفضل عدم المخاطرة واختيار آلة تقطيع متوسطة أو عالية الجودة. من ناحية أخرى ، فإن النموذج الرخيص فعال للاستخدام العرضي. لا داعي لإنفاق مبلغ كبير من المال لشراء جهاز لن تستخدمه كثيرًا.

المعيار رقم 3 - الغذاء

هنا ايضا ، تختلف الاحتياجات لأولئك الذين يريدون استخدام قطاعة شرائح للحصول على شرائح رقيقة من الخبز ومن يريدون تقطيع اللحوم. إذا لم تكن متأكدًا من النموذج الذي تختاره ، فابحث عن نموذج متعدد الاستخدامات يمكنه تقطيع اللحوم الباردة واللحوم مع العظام والجبن والفواكه والخضروات. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن بعض أدوات التقطيع تأتي مع شفرات مصممة خصيصًا لتقطيع أنواع معينة من الطعام. على سبيل المثال ، سيكون لشفرة تقطيع الخبز أسنان واسعة نسبيًا. ستكون شفرة اللحم الخاصة ناعمة مثل شفرة الجزار.

كن حذرا

قبل تنظيف آلة التقطيع الكهربائية ، تذكر أن تفصلها!

المعيار رقم 4 -

في السوق ، ستجد أن هناك فجوة كبيرة في السعر بين تقطيع مستوى الدخول وتقطيع الشرائح عالية الجودة. ومن ثم يصعب العثور عليه. على الرغم من وجود شيء ما للجميع ولكل ميزانية ، فقد يكون من الجيد تحديد النطاق السعري الذي يشمل المقدار الذي من المحتمل أن تدفعه مقابل آلة التقطيع الكهربائية. على مستوى الدخول ، يمكن الوصول إلى المنتجات بأقل من 50 يورو ، بينما يمكن تقديم الأجهزة التي تعتبر شبه احترافية بحوالي 250 أو 300 يورو. يمكن أن تصل تكلفة الطرازات المتطورة إلى 1000 يورو أو أكثر.

المعيار رقم 5 - سماكة وقطر القطع

ان تأخذ بعين الاعتبار سُمك وقطر شرائح الطعام التى تقدمها آلة التقطيع. للاستخدام المنتظم لتقطيع أنواع مختلفة من الطعام ، يمكنك اختيار موديل بسمك تقطيع من 0 مم إلى 15 مم. قطر القطع يتوافق مع حجم الشفرة المستخدمة لتقطيع الطعام. كلما كبرت الشفرة ، زاد قطر الطعام. غالبًا ما تكون الأجهزة الكهربائية المخصصة للأفراد مزودة بشفرة يصل قطرها إلى 25 سم. يجب أن يكون القياس المناسب بين 15 و 20 سم.

كيف تستخدم آلة التقطيع الكهربائية بشكل صحيح؟

الخطوة الأولى في استخدام آلة التقطيع هي قراءة دليل التعليمات. في الواقع ، لا تعمل كل أدوات التقطيع الكهربائية بالطريقة نفسها. لذلك سيتعين عليك محاولة فهم التعليمات الخاصة باستخدام الجهاز الذي تختاره.

ثم ضع القطاعة على دعامة ثابتة وحافظ على منطقة العمل خالية من الفوضى. سيسمح هذا للجهاز بالعمل بأمان وأسرع. عندما تقطع اللحم بالآلة وتريد دفعه ، تجنب لمسه بيدك. بدلاً من ذلك ، استخدم أداة الدفع المتوفرة لهذا الغرض. احتفظ بالطعام على طاولة التقطيع ، وإلا فقد ينزلق ويسقط على الأرض.

أخيرًا ، قم بإيقاف تشغيل الجهاز بمجرد وجود شيء يشتت انتباهك.

للتذكر

تحلى بالصبر والمثابرة عندما يتعلق الأمر بالقطع! مع الجهاز الجيد ، ستتمكن من تحقيق تشريح دقيق ونظيف في أي وقت من الأوقات!

الأنواع المختلفة تقطيع كهربائي

في السوق ، تقدم العلامات التجارية المئات من نماذج التقطيع المختلفة ، بتنسيقات مختلفة وخيارات متنوعة ... لمساعدتك على الفهم ، إليك نظرة عامة على الأنواع المختلفة من أدوات التقطيع الكهربائية.

آلة تقطيع للاستخدام العرضي

غالبًا ما يتم تقديم أدوات التقطيع الكهربائية للاستخدام العرضي بقيمة جيدة مقابل المال. أنها توفر خيارات مثل الأجزاء القابلة للطي أو مقصورات لتخزين الكابلات. ستكون هذه قادرة على تقليل المساحة المستخدمة لتخزين الأداة. هذه القواطع خفيفة الوزن بشكل عام وسهلة النقل. كما أنها توفر أجزاء بلاستيكية ، معظمها قابل للفصل ومتوافق مع غسالة الأطباق. إذا كنت تعلم أنه ليس عليك القيام بالكثير من أعمال القطع أو الشاقة ، فابحث عن هذه التقطيعات. تمتلك معظم الأسر إحدى هذه الأدوات التي تسهل تقطيع الجبن والخضروات وخبز الساندويتش.

تعد أدوات التقطيع الكهربائية شبه الاحترافية أكثر تكلفة من القطاعة التي تستخدم في بعض الأحيان. ويزيد وزنهم أيضًا ، حيث يصل وزنهم إلى 15 كيلوجرامًا. نعم ، هم أكبر ، لكن من الواضح أنهم أكثر قوة وكفاءة. تم تصميم هذه الأجهزة لعمر طويل جدًا. المواد المستخدمة في تصنيعها ذات جودة عالية ، بما في ذلك الفولاذ المضاد للأكسدة والألمنيوم والمعادن ... كما أن نتائج التقطيع أعلى مستوى مقارنة بأدوات التقطيع للاستخدام العرضي. بالنسبة لهذه المنتجات ، تحقق من الشفرة (الشفرات) التي تأتي معها. غالبًا ما يكون لديهم شفرة عامة واحدة على الأقل تسمح لك بقطع جميع المكونات التي تريدها ، ولكن إذا لم تكن حريصًا ، فسوف ينتهي بك الأمر بشفرة معينة تقطع نوعًا معينًا من الطعام بشكل حصري.

قطاعة محترفة

هذا هو الجهاز للجزارين! توفر أداة التقطيع الكهربائية الاحترافية نتائج مثالية تقريبًا. ومع ذلك ، يتطلب هذا الجهاز صيانة أكثر من الأنواع الأخرى. يصعب إزالة بعض الأجزاء ، بينما يمكن إزالة هذه المكونات بسهولة في آلة تقطيع اللحم للاستخدام المنزلي. يتطلب استخدام هذا النوع من الآلات أيضًا مزيدًا من الممارسة قبل أن تتمكن من إتقانها بشكل كامل. بقليل من الصبر ، ستتمكن من إجراء تخفيضات حادة للغاية باستخدام هذه الأداة. يمكن لهذا الأخير أيضًا إجراء جميع أنواع التقطيع البسيط والأساسي.

آلة تقطيع كهربائية أم سكين سيراميك؟

قطاعة كهربائية

تعتبر آلة التقطيع الكهربائية أداة مفيدة للغاية لتقطيع عدد من المواد الغذائية بشكل نظيف. على الرغم من استخدامه بشكل أساسي من قبل المتخصصين ، إلا أنه يستخدم بشكل متزايد من قبل الأفراد. يتيح لك هذا الجهاز عمل قطع مستقيمة ونظيفة لمجموعة متنوعة من المنتجات مثل اللحوم الباردة واللحوم والفواكه الصلبة والجبن والخبز. يقطع هذه المنتجات بسرعة وسهولة.

في غضون بضع دقائق ، يتم تحضير أطباق Charcuterie. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تنظيف الشفرة والجهاز ككل سهل للغاية. ومع ذلك ، من خلال اختيار آلة تقطيع شرائح احترافية ، قد يكون من الضروري التعرف على المنتج لاستخدامه بشكل صحيح.

سكين من السيراميك

تتمتع سكاكين السيراميك بشفرات حادة ورقيقة للغاية ، مما يضمن أفضل النتائج لتقطيع الخضار والفواكه وشرائح اللحم. هذه الشفرة أكثر حدة بـ 30 مرة من الشفرة الفولاذية. بالإضافة إلى ذلك ، من المعروف أنه يمكن التحكم فيه بشكل كبير على المدى الطويل. ليست أسعار هذه السكاكين جذابة بدرجة كافية فحسب ، بل إن العديد من الطرز والألوان المعروضة مقنعة بنفس القدر.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأواني الخزفية هشة للغاية. في الواقع ، لم يتم تصنيعها لتقطيع الأطعمة الصعبة جدًا مثل المنتجات المجمدة. يمكن أن تفقد فعاليتها بسرعة عند ملامستها للعظام أو المقاييس. أيضًا ، يوصى بشدة بعدم إسقاط السكين الخزفي لخطر كسره.

النتيجة

من جميع النواحي ، نفضل الاستثمار في آلة تقطيع كهربائية لأنها يمكن أن تقطع الأطعمة المجمدة والمنتجات ذات القوام الصلب ، كما أنها قادرة على تقطيع الفواكه والخضروات بالإضافة إلى قدرتها على العمل على اللحوم واللحوم الباردة. تم تصنيع القطاعة لتدوم.

نصائح

التركيز عند استخدام

من المهم أيضًا أن تتذكر أنك بحاجة إلى التركيز بشكل كامل عند استخدام آلة التقطيع. لا تستخدمه أبدًا عند التحدث إلى شخص ما أو القيام بأي شيء آخر. يمكن أن يؤدي النقص الطفيف في الانتباه إلى وقوع حوادث خطيرة. لذلك إذا كنت تريد التحدث ، فأوقف تشغيل الجهاز أولاً واستأنف تقطيع اللحم لاحقًا.

لضمان نظافة وجباتك ، يوصى بشدة باستخدام الشفرة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. تأتي بعض آلات التقطيع بشفرات مختلفة ، تأكد من وجود شفرة فولاذية مقاومة للصدأ في العبوة.

_ ضمان نظافة الجهاز

لضمان النظافة المثالية للجهاز ، اختر الطرازات القابلة للإزالة التي يسهل تنظيفها. تأكد من أن آلة التقطيع الخاصة بك تتضمن أجزاء متوافقة مع غسالة الأطباق الخاصة بك.

تنظيف القطاعة

بمجرد الانتهاء من تقطيع الخضار ، ستحتاج إلى تنظيف الجهاز. للقيام بذلك ، يجب عليك أولاً إيقاف تشغيله وفصله وإصلاح الشفرة بطريقة تفتحه. بعد ذلك يمكنك البدء في التنظيف. يمكنك وضع الأجزاء القابلة للفك في غسالة الأطباق أو غسلها في الحوض. لأسباب تتعلق بالسلامة ، لا تترك الشفرة أو أي جزء حاد آخر من آلة التقطيع في الحوض.

ارتدِ القفازات الواقية

ارتدِ قفازات لحماية يديك قبل بدء تشغيل الجهاز. يجب عليك ارتداء قفازات مقاومة للقطع. يوصي بعض المصنّعين بارتداء القفازات. حتى لو كنت ترتدي هذه الإكسسوارات ، لا تستخدم يديك لدفع اللحم.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل قطاعة كهربائية؟

أفضل آلة تقطيع كهربائية تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

لماذا تستخدم قطاعة كهربائية؟

يضمن هذا الجهاز نظافة جيدة في مطبخك. كما أنه يجعل من الممكن الحصول على قطع مختلفة من الطعام.

لماذا تستخدم قطاعة لتحضير طعام الاطفال؟

تعمل آلة التقطيع الكهربائية على حماية أغذية الأطفال من انتشار الجراثيم. لذلك من الأفضل تفضيله.

لماذا تشتري قطاعة عالية الجودة؟

من المحتمل أن يكون الطراز القوي المتين عالي الجودة خيارًا رائعًا لأنه يوفر لك شراء جهاز جديد بالكامل على المدى الطويل.

كيف تنظف قطاعة كهربائية؟

استخدم مزيل شحوم غير قوي لتنظيف قطاعة التقطيع الكهربائية. يوصى بشدة بعدم غمر الجهاز بالماء.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. استهلاك اللحوم في فرنسا عام 2019, espace.cfwb.be
  2. , espace.cfwb.be
  3. لماذا تشتري قطاعة كهربائية؟, coach-retraite.com
  4. كيف تختار القطاعة الكهربائية الخاصة بك؟, fomma.fr
  5. كيف تنظف قطاعة كهربائية؟, tompress.com
  6. اصلاح ماكينة تقطيع كهربائية, commentreparer.com
  7. , robbreport.com
  8. , bedbathandbeyond.com
  9. , stonefryingpans.com
  10. , boulanger.com
  11. , darty.com
  12. , amazon.co.uk
  13. , ubaldi.com
  14. , but.fr
  15. , decideur.co
  16. , meilleur-comparatif.fr
  17. , cdiscount.com
  18. , fnac.com
  19. , mathon.fr
  20. , testeur-du-dimanche.fr
  21. , seb.fr
  22. , carrefour.fr
  23. , materiel-horeca.com
  24. , leboncoin.fr
  25. , trancheuse-electrique.com
  26. , meilleure-note.com
  27. , yummyblog.fr
  28. , rueducommerce.fr
  29. , ebay.fr
  30. , cuisinemag.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
H.Koenig MSX250 9
H.Koenig MSX250
تعال! - VG AS 3003 10
تعال! - VG AS 3003
شراء WED-250B3 11
شراء WED-250B3
H.Koenig MSX254 12
H.Koenig MSX254

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!