أفضل قارئات بطاقة ذاكرة SD / micro SD2024

يعد قارئ بطاقة الذاكرة أداة أساسية لنقل صورك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولتخزين البيانات على بطاقات الذاكرة المختلفة. تتوفر أنواع عديدة من بطاقات الذاكرة. يجب أن يكون قارئ البطاقات الجيد متوافقًا مع كل من بطاقات الذاكرة التي تستخدمها والتنسيقات الأكثر شيوعًا حاليًا (بطاقات SD ، و micro SD ، ومفاتيح USB ، وما إلى ذلك).

قارئ بطاقات Zedela 7 في 1 USB 3.0 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

قارئ بطاقات Zedela 7 في 1 USB 3.0

أفضل قارئ بطاقة ذاكرة / SD / micro SD في عام 2024

يدعم قارئ بطاقة ذاكرة Zedela أكثر من 95 بطاقة موجودة. يتعرف أيضًا على جميع العلامات التجارية ويمكنه اكتشاف بطاقتين في نفس الوقت!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يستخدم هذا القارئ الصغير متعدد البطاقات اتصال USB 3.0 ، والذي يعد بسرعات نسخ أو قراءة أو نقل عالية. جهاز 7 في 1 ، يدعم غالبية بطاقات الذاكرة الموجودة. وتشمل SD و SDHC و SDXC و Memory Stick و micro SD و micro SDXC و micro SDHC و CF I و T-Flash وغيرها الكثير.

نشكر الشركة المصنعة للكابل المقدم ، لفترة أطول مما اعتدنا على رؤيته في هذا النوع من المنتجات. إن صغر حجمه يمنعه من شغل مساحة كبيرة على المكتب ويسهل نقله. لتشغيل الملفات ، فإن Zedela 7 في 1 يعمل بشكل جيد. تم التعرف على Sandisk و Lexar و Transcend على الفور. يضيء ضوء أحمر عندما يتعرف الكمبيوتر على محرك الأقراص. يتحول إلى اللون الأرجواني بعد إدخال البطاقة إذا تم كل شيء بشكل صحيح.

قارئ بطاقة Philonext 2
8

قارئ بطاقة Philonext

افضل ذاكرة للمبتدئين / SD / قارئ بطاقة مايكرو اس دي

يستهدف قارئ البطاقات منخفض التكلفة بشكل أساسي أجهزة Samsung Galaxy. يمتنع مالكو منتجات Apple.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعد قارئ بطاقة Philonext جهازًا صغيرًا وقويًا ويمكن أن يكون ذا فائدة كبيرة إذا كنت تنقل البيانات بشكل متكرر من أو إلى محطات الهاتف المحمول الخاصة بك. يدعم بطاقات SD و Micro SD ومزود بمنفذ USB صغير. وهو متوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Android 4.0 أو أحدث مع وظيفة OTG.

مستخدمو iOS ، انطلقوا في طريقك. قارئ البطاقة هذا غير متوافق مع الأجهزة المحمولة التي تحمل علامة Apple التجارية. ومع ذلك ، يمكن توصيله بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Mac OS لتبادل البيانات مع بطاقات الذاكرة.

5 في 1 قارئ بطاقة Amatage مع واجهة OTG USB 2.0 3
8

اختيار ممتاز

5 في 1 قارئ بطاقة Amatage مع واجهة OTG USB 2.0

لا يزال في Amatage ، إليك قارئ بطاقات 5 في 1 حصريًا لأجهزة iOS. متحفظ للغاية ، فهو يضمن قراءات وتحويلات عالية السرعة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تجهيز قارئ البطاقات Amatage 5 in 1 بواجهة USB 2.0 OTG. يسمح هذا الأخير على وجه الخصوص بتوصيل هاتف ذكي أو جهاز لوحي. فضول آخر ، فهو يحتوي على منفذ جاك 3.5 ملم لتوصيل سماعات الرأس أو سماعات الأذن. بخلاف ذلك ، يوجد منفذ طاقة ومنفذ SD ومنفذ TF ومنفذ PD. تجدر الإشارة إلى أن هذا المنتج يتعرف فقط على بيئة برامج Apple.

مصمم للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية الخاصة بالعلامة التجارية ، أصبح Amatage 5 in 1 سريعًا ضروريًا لنقل الصور أو الموسيقى أو مقاطع الفيديو. لا بد من القول أن سرعة استخراجها وقراءتها ونسخها مذهلة. التوصيل والتشغيل ، يتم اكتشافه بسرعة. باختصار ، قارئ بطاقات عملي وسري ومتعدد الاستخدامات لأجهزة Apple المحمولة.

Amatage الكل في واحد 4
7

Amatage الكل في واحد

حاملات الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية من Apple ، تم تصميم قارئ بطاقة الذاكرة هذا من أجلك. على وجه الخصوص ، لديك خيار توصيل هاتف ذكي آخر به مباشرة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إنها حقيقة: منتجات Apple انتقائية للغاية. لا عجب إذن في العثور على قارئات بطاقات مخصصة خصيصًا لعلامة Apple التجارية. متوافق مع iPhone و iPad و XD و TF و CF و M2 SD ، يتم التعرف على قارئ بطاقة المحول فائق السرعة هذا بواسطة iPhone X و 8 و 6 و 6 S و 6 Plus و 7 و 7 Plus و iPad Mini و iPad Air.

لذلك ، يعد Amatage All in One حلاً عمليًا للغاية لعرض أو نقل الصور ومقاطع الفيديو من جهاز Apple اللوحي أو الهاتف الذكي. على الرغم من التعليمات الصينية / الإنجليزية القصيرة جدًا ، فإن المنتج سهل الاستخدام. لا يوجد برنامج للتنزيل والكشف يكون فوريًا تقريبًا! أخيرًا ، لديك خيار توصيل iPhone آخر واستيراد ملفاتك مباشرة.

دليل التسوق • 2024

أفضل قارئ بطاقة ذاكرة SD / micro SD

حاجة محددة؟

أفضل قارئ بطاقة ذاكرة / SD / micro SD في عام 2024

افضل ذاكرة للمبتدئين / SD / قارئ بطاقة مايكرو اس دي

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل قارئات بطاقة ذاكرة SD / micro SD

الجزء العلوي من القمة
قارئ بطاقات Zedela 7 في 1 USB 3.0 5
9
قارئ بطاقة Philonext 6
8
5 في 1 قارئ بطاقة Amatage مع واجهة OTG USB 2.0 7
8
Amatage الكل في واحد 8
7
اختيارنا
قارئ بطاقات Zedela 7 في 1 USB 3.0
قارئ بطاقة Philonext
5 في 1 قارئ بطاقة Amatage مع واجهة OTG USB 2.0
Amatage الكل في واحد
يدعم قارئ بطاقة ذاكرة Zedela أكثر من 95 بطاقة موجودة. يتعرف أيضًا على جميع العلامات التجارية ويمكنه اكتشاف بطاقتين في نفس الوقت!
يستهدف قارئ البطاقات منخفض التكلفة بشكل أساسي أجهزة Samsung Galaxy. يمتنع مالكو منتجات Apple.
لا يزال في Amatage ، إليك قارئ بطاقات 5 في 1 حصريًا لأجهزة iOS. متحفظ للغاية ، فهو يضمن قراءات وتحويلات عالية السرعة.
حاملات الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية من Apple ، تم تصميم قارئ بطاقة الذاكرة هذا من أجلك. على وجه الخصوص ، لديك خيار توصيل هاتف ذكي آخر به مباشرة.
يقرأ معظم بطاقات الذاكرة الموجودة
Micro USB للاتصال بأطراف الهاتف المحمول
دعم معظم أجهزة iOS
متوافق مع جميع أجهزة iPhone و iPad الموجودة
تتحرك البطاقات قليلاً في الفتحات. لكن القفل ممتاز
غير متوافق مع iOS
فقط لأجهزة iOS
ملاحظة ليست بالفرنسية ومختصرة

دليل شراء قارئ بطاقة ذاكرة SD / micro SD

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قارئ بطاقة ذاكرة SD / micro SD

المعيار رقم 1 - تنسيقات البطاقات المدعومة

قبل أن تقرر شراء بطاقة ذاكرة ، تأكد من التحقق من أنواع البطاقات المتوافقة معها وتأكد من أنها تتوافق مع ما تستخدمه. يكتفي العديد من أجهزة القراءة البسيطة بتقديم قراءة بطاقات SD و Mini SD. من الأفضل دائمًا الحصول على قارئ بطاقات متعدد الاستخدامات يدعم عدة أنواع (SD و MMC و CF و Memory Stick و MS PRO و Microdrive ...).

المعيار رقم 2 - سرعة نقل البيانات

الى جانب التخزين، تستخدم قارئات بطاقة الذاكرة لنقل البيانات من جهاز الى اخر. سرعة القراءة / الكتابة لبطاقات الذاكرة متغيرة للغاية. لتوفير سرعة نقل أفضل ، يجب أن يتمتع القارئ بسرعة أكبر من أو تساوي سرعة بطاقتك. بشكل عام ، يرتبط أداء قارئ بطاقة الذاكرة بإصدار واجهة USB الخاصة به. USB 3.0 هو الأسرع

المعيار رقم 3 - نوع الموصل

ان اكثر انواع الموصلات شيوعًا على قارئات بطاقات الذاكرة هى USB Type A و micro USB Type C. كل اجهزة الكمبيوتر بها منافذ USB من النوع A. قد ترغب ايضا فى قراءة او نقل محتوى بطاقات الذاكرة الخاصة بك إلى هاتفك الذكي. يجب أن يحتوي محرك الأقراص الخارجي بعد ذلك على موصل USB صغير يتوافق مع نظام OTG للهاتف الذكي.

المعيار رقم 4 - _ التوافق مع نظام التشغيل

هل قارئ بطاقة الذاكرة الذي لفت انتباهك متوافق مع نظام تشغيل الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي؟ من المهم جدًا الرجوع إلى ورقة البيانات الفنية لمعرفة ذلك. ولتجنب مواجهة أي صعوبات ، يرجى أيضًا التحقق مما إذا كنت بحاجة إلى تثبيت برنامج تشغيل معين قبل استخدام قارئ البطاقة.

المعيار رقم 5 - ارتفاعه

حجم قارئ بطاقة الذاكرة الخارجية يعتمد احيانا على تنوعها. بشكل عام ، كلما زاد عدد فتحات البطاقات لدى القارئ ، زاد حجمها. لكن كل هذا يتوقف على ما تريد استخدامه من أجله. إذا كنت تحملها كثيرًا ، فاختر الأقل حجمًا ، ولكن الذي يقرأ أنواع البطاقات الرئيسية. ولكن إذا قمت بشرائه للاستخدام الثابت ، فلن يمثل الحجم مشكلة بالنسبة لك.

كيف يعمل قارئ بطاقة الذاكرة / SD / micro SD؟



بالطبع ، لا يعمل قارئ بطاقة الذاكرة / SD / micro SD بدون بطاقة SD. لذلك يجب أن يكون لديك بطاقة SD تحت تصرفك ليتم إدخالها داخل القارئ حتى تعمل. يأتي قارئ بطاقة الذاكرة في شكلين داخلي وخارجي. يعد قارئ البطاقة الداخلي أو الخارجي ضروريًا لنقل ملفاتك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سواء الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب.

بالنسبة لقارئ بطاقة SD الداخلي ، يجب وضعه داخل الكمبيوتر. للقيام بذلك ، سيكون من الضروري توصيله باللوحة الأم لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. لتتمكن من القيام بذلك بشكل صحيح ، سيكون من الضروري تفكيك جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال تزويدك بجميع المواد التي ستحتاجها.

بالنسبة لقارئ بطاقة SD الخارجية ، يجب توصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال كابل USB الذي يجب توصيله مع هذا الجهاز. يتم توصيل أجهزة قراءة بطاقات الذاكرة الخارجية بمنفذ USB. لذلك تحتاج إلى إنشاء اتصال بين كبل USB وجهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذلك من الأهمية بمكان أن تقوم بتوصيل هذين الجهازين. لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً على الإطلاق. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتم تنشيط برنامج تشغيل قارئ البطاقة وتثبيته بشكل صحيح تلقائيًا.

عند الانتهاء من التثبيت ، ستتمكن من رؤية قارئ بطاقة SD الخاص بك والتعرف عليه بين الأجهزة المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك في مساحة محطة العمل بفضل برنامج التشغيل هذا. لذلك سيكون لديك حق الوصول إلى مختلف الملفات الموجودة. عندما تنتهي من استخدام قارئ بطاقة SD ، ما عليك سوى فصله عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قارئ بطاقة SD / micro SD أو قارئ USB OTG؟

قارئ بطاقة SD / micro SD

يستخدم قارئ بطاقة SD / micro SD بشكل عام لقراءة الصور على بطاقة أو نقلها إلى جهاز كمبيوتر ، ويأتي في نوعين: النوع المخصص لنوع واحد من بطاقات الذاكرة وتلك التي تحتوي على فتحتين أو أكثر تقبل أنواعًا مختلفة من الخرائط. ميزته أنه لا يحتاج إلى كابل USB ويوفر سرعة قراءة جيدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك نسخ الملفات المهمة في دقائق.

ومع ذلك ، فإن قارئ بطاقة SD / micro SD له جوانب سلبية أيضًا. في الواقع ، غالبًا ما تكون السعة محدودة بـ 64 جيجا بايت ، ونتيجة لذلك لا يمكنها قراءة المستندات الرقمية الكبيرة. من ناحية أخرى ، قد يتعطل قارئ بطاقة الذاكرة SD / micro SD عند ملامسته للماء. لن يكون قادرًا على قراءة بطاقتك بعد الآن

قارئ USB OTG

يرمز USB OTG إلى USB أثناء التنقل. يقوم هذا الجهاز بتوصيل محركات أقراص فلاش USB بسهولة بهاتف ذكي. إنه حل أفضل إذا كنت تحاول تحقيق موضع أكثر دقة على شاشة تعمل باللمس أو إذا سئمت من النقر على شاشة هاتفك لفترة طويلة. كما يسمح لك بالتحكم في كل شيء باستخدام جهاز واحد. إلى جانب ذلك ، لا توجد حدود لعدد الأجهزة التي يمكنك توصيلها باستخدام USB OTG.

من المفيد أن تعرف أنه مدعوم بالفعل من قبل العديد من الطابعات والكاميرات الرقمية. يمكنك حتى استخدامه لتبادل الموسيقى مباشرة من مشغل mp3 إلى الهاتف. وبالمثل ، فإنه يقوم بسهولة بتوصيل كاميرا الفيديو بجهاز نسخ أقراص DVD. ومع ذلك ، فهو غير متوافق مع الطرز القديمة للهواتف أو الأجهزة اللوحية. بمعنى آخر ، لا يأخذ في الاعتبار سوى الطرز الحديثة للأجهزة المزودة بموصلات micro-USB 2.0 أو USB-C (USB 3.1).

النتيجة

إذا كنت تريد مزيدًا من المرونة في إدارة اتصالات USB ، فسوف يلبي قارئ USB OTG توقعاتك. ومع ذلك ، نوصي باستخدام قارئ بطاقة SD / micro SD لمزامنة البيانات بسهولة بين وسيطين.

لماذا تشتري قارئ بطاقة الذاكرة / SD / micro SD؟

لقراءة البيانات بمرونة

كما يوحي الاسم ، فإن قراءة البيانات المكتوبة على بطاقة الذاكرة هي الوظيفة الأساسية لقارئ البطاقة. لا تحتوي معظم أجهزة الكمبيوتر على قارئ بطاقات ذاكرة مدمج. لذلك سيمنعك القارئ الخارجي من الاضطرار إلى تفكيك بطارية هاتفك في كل مرة لإدخال بطاقة الذاكرة التي تريد قراءتها.

لنقل البيانات من أجهزة مختلفة

يعد قارئ بطاقة الذاكرة الخارجية أكثر فائدة عند استخدام أجهزة طرفية مختلفة مثل الكاميرا أو نظام تحديد المواقع العالمي أو الهاتف الذكي. في الواقع ، يستخدمون عمومًا أنواعًا مختلفة من البطاقات. لذا ، حتى إذا كانت شاشة العرض أو وسيط التخزين لديك بها منافذ USB فقط ، فإن قارئ البطاقة المناسب هو الحل لنقل بياناتك إليها.

لجعل نقل الملفات أسرع

قد يستغرق نقل البيانات من جهاز التخزين عبر البلوتوث وقتًا طويلاً. هذا صالح بشكل خاص عند مشاركة الملفات الثقيلة. ومع ذلك ، غالبًا ما يكون هذا هو الحال بالنسبة للصور عالية الدقة وجميع مقاطع الفيديو بشكل عام. سيسمح لك استخدام قارئ بطاقة الذاكرة المتكيف مع سرعة بطاقتك بعدم إضاعة الوقت.

لأنه سهل الحمل

ربما لا تتخيل نفسك تسحب جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل مكان لنقل بياناتك. غالبًا ما تكون بطاقة الذاكرة كافية لتخزين الأساسيات عندما تذهب في مهمة ، على سبيل المثال ، أو لتحمل ملفًا للطباعة. هذا هو المكان الذي يكون فيه قارئ بطاقة الذاكرة الخارجية ضروريًا ومفضلًا ، خاصةً في الرحلات الكبيرة. يسمح لك بالسفر الخفيف.

لأنه متوافق مع أنظمة التشغيل الأكثر شيوعًا

في بعض الأحيان قد تجد صعوبة في توصيل الكاميرا أو أي جهاز آخر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، فأنت تريد تحرير بطاقة الذاكرة لاستخدامها لاحقًا. غالبًا ما يكون السبب هو أن بعض الأجهزة لا تعمل بدون تثبيت برنامج تشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أحيانًا يكون استخدام قارئ بطاقة الذاكرة هو الحل الأفضل لذلك.

نصائح

قم بتخزين قارئ بطاقة الذاكرة في علبة

نظرًا لأن قارئ بطاقة الذاكرة الخاص بك هو جهاز ستأخذه معك في كل مكان ، فقد يتعرض لجميع أنواع الأوساخ التي قد تؤثر على تشغيله. هذا هو السبب في أنه من المستحسن تخزينه دائمًا في علبة أو جيب صغير. بالطبع ، لن تجد هذه العناصر في السوق. سيكون عليك أن تجعلها بنفسك.

_ قم بتحسين سرعة قراءتك

لا تأتي عادة مشكلة القراءة البطيئة من اللاعب نفسه ، ولكن من بطاقة الذاكرة. ثم لديك حلان. أولاً ، حاول تحويل بطاقة الذاكرة من FAT32 إلى NTFS باستخدام برنامج EaseUs Partition Master. ثانيًا ، تذكر تحديث برامج تشغيل بطاقة الذاكرة الخاصة بك

انتبه للطيارين

في ظل انظمة تشغيل معينة مثل ويندوز 95، 98 و 2000، تركيب قارئ بطاقة ذاكرة يتضمن ايضا تثبيت برنامج تشغيل. خلاف ذلك ، قد يرفض القارئ قراءة بطاقة الذاكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذلك ، لتجنب أي خطر من عدم التوافق ، قم دائمًا بتثبيت أحدث برامج التشغيل المتاحة للاعبك.

تعامل مع بطاقة الذاكرة بحذر

التعامل مع بطاقة الذاكرة الخاصة بك بعناية ، لأنه إذا انزلقت عن يديك ، يمكن أن تضيع بسهولة (خاصة بطاقات SD الصغيرة). بالإضافة إلى ذلك ، تجنب إزالة بطاقة الذاكرة من القارئ فور إدخالها أو أثناء نقل البيانات ، لأن هذا قد يؤدي إلى تجميد جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

احذر من الفيروسات

يجب ان تعلم ان بطاقات الذاكرة حساسة جدا للفيروسات. لذلك ، تأكد من عدم توصيل قارئ البطاقة بأي جهاز كمبيوتر. قد يكون الخيار المثالي هو استخدام القارئ فقط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذلك ، إذا كنت تريد نقل الملفات إلى جهاز كمبيوتر آخر ، فانتقل إلى الهاتف الذكي.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://www.quechoisir.org/guide-d-achat-cartes-memoires-..., quechoisir.org
  2. , bestreviews.com
  3. , thewirecutter.com
  4. https: //digital-photography-school.com/8-tips-for-maintai..., digital-photography-school.com
  5. http: //arstechnica.com/apple/2016/11/the-complete-guide-t..., arstechnica.com
  6. http://www.dslrfilmnoob.com/2014/02/01/usb-3-0-card-reade..., dslrfilmnoob.com
  7. , lire-sa-carte-sd.fr
  8. , espacechic.com
  9. https: //www.fnac.com/Guide-d-achat-tout-savoir-sur-les-ca..., fnac.com
  10. https: //www.tomshardware.fr/comparatif-de-cartes-memoires..., tomshardware.fr
  11. _ قارئ بطاقة اس دي - بحثك عن قارئ بطاقة اس دي ..., boulanger.com
  12. قارئ بطاقة ذاكرة - دارتى عقد الثقة ..., darty.com
  13. Amazon.fr: قارئ بطاقة اس دي, amazon.co.uk
  14. قارئ بطاقة ذاكرة SD SDHC Micro SD Sim Compact ..., materiel.net
  15. قراء بطاقة ذاكرة نوفمبر 2021 - Les Numériques, lesnumeriques.com
  16. قارئ بطاقة ذاكرة - شراء بطاقة ذاكرة | أسود ..., fnac.com
  17. اجهزة قراءة بطاقات ذاكرة | بطاقات SD Micro SD USB و ..., sony.fr
  18. قارئ بطاقة ذاكرة (SD SDHC SDXC micro SD mini ..., ldlc.com
  19. USB 3.0 SD / MicroSD Card Reader اسود TS-RDF5K ..., amazon.co.uk
  20. تنزيل برنامج مجاني يقرأ بطاقات الذاكرة ..., telecharger.logitheque.com
  21. بطاقة مايكرو اس دي - بطاقة مايكرو اس دي الخاصة بك في ساعة واحدة في المتجر ..., boulanger.com
  22. , amazon.co.uk
  23. , amazon.co.uk
  24. Amazon.fr: قارئ بطاقة ذاكرة xd, amazon.co.uk
  25. SD / Micro-USB قارئ بطاقة micro-USB OTG محول ..., fnac.com
  26. , fnac.com
  27. , inmac-wstore.com
  28. , fnac.com
  29. , ebay.fr
  30. , idixshop.ma
  31. , homesecure-camera.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
قارئ بطاقات Zedela 7 في 1 USB 3.0 9
قارئ بطاقات Zedela 7 في 1 USB 3.0
قارئ بطاقة Philonext 10
قارئ بطاقة Philonext
5 في 1 قارئ بطاقة Amatage مع واجهة OTG USB 2.0 11
5 في 1 قارئ بطاقة Amatage مع واجهة OTG USB 2.0
Amatage الكل في واحد 12
Amatage الكل في واحد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!