أفضل قادين التحوط الحراري2024

مع اقتراب فصل الصيف ، حان الوقت للقيام بصيانة الحديقة والنباتات ، بما في ذلك التحوطات. لا يوجد شيء أكثر كفاءة لأداء هذه المهمة باستخدام أداة تشذيب التحوط. لمزيد من الأداء والكفاءة ، اختر قادين التحوط الحراري. لكن كيف نختارهم جيدًا؟ لقد أنشأنا دليل الشراء هذا لمساعدتك بشكل أفضل في اختيار أفضل منتج.

ماكينة تشذيب الحواف لاسلكية مقاس 50 سم - BOSCH AHS 50-20 LI 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ماكينة تشذيب الحواف لاسلكية مقاس 50 سم - BOSCH AHS 50-20 LI

أفضل أداة تشذيب للتحوط الحراري في عام 2024

بفضل أداة تشذيب التحوط اللاسلكية من بوش ، يمكنك التجول بحرية في حديقتك لأنها خفيفة جدًا وبطارية طويلة العمر.

انظر السعر

تتميز أداة تشذيب التحوط الحرارية من BOSCH بشفرات مشحونة بالماس للحصول على أداء مثالي . بالإضافة إلى ذلك ، يضمن نظام " Quick Cut " قطع جميع الفروع في مسار واحد فقط ويساهم نظام "Anti- blocking " في انتظام الطاقة المطلوبة حسب الحاجة. ماكينة تشذيب الشجيرات هذه معتمدة من AGR بفضل وزنها الخفيف وبيئة العمل. تتيح شريحة Syneon الخاصة بها إدارة الطاقة بكفاءة والأداء الأمثل.

تشتمل ماكينة تشذيب التحوط اللاسلكية من بوش AHS 50-20 LI على بطارية 18 فولت قابلة للتبديل. يسمح هذا الجهاز بطول القطع 50 سم وسعة القطع 20 ملم. خفيفة للغاية ، من السهل جدًا التعامل مع أداة تشذيب السياج ويمكنها قص جميع أنواع الفروع بتمريرة واحدة . يتم شحنه في ساعة واحدة فقط.

قادين التحوط بنزين GARDEN - GT-4-in-1-bis 2
8

قادين التحوط بنزين GARDEN - GT-4-in-1-bis

افضل ماكينة تشذيب بنزين للمبتدئين

4 في 1 ، أداة تشذيب التحوط هذه مناسبة لجميع موديلات قاطعة الفرشاة.

انظر السعر

بصرف النظر عن عنصر الفرشاة ، يشتمل هذا الجهاز على أداتين أخريين مثل شفرة القص ذات 3 أسنان وخط القطع المزدوج . شفرة تشذيب السياج قابلة للتعديل لأي زاوية . بفضل طولها البالغ 45 سم وأسنانها المتباعدة جيدًا ، تضمن شفرة أداة تشذيب التحوط هذه نتيجة سريعة وسهلة.

باستخدام هذا الجهاز ، اختر نوع الأداة التي ستحتاج إليها: قاطع فرشاة ، شفرة أو سلك ، بالمنشار أو أداة تشذيب السياج . ما عليك سوى تثبيت العنصر المناسب على المقبض بيد واحدة. هذا الجهاز متين ومتين لأن الأدوات مصنوعة من الستانلس ستيل القوي والمقاوم. المقبض وامتداده مصنوعان أيضًا لتدوم. على الرغم من وجود بعض العناصر البلاستيكية ، إلا أنها يمكن أن تصمد أمام الطقس.

عند عدم استخدام الجهاز ، لا تتركه بالخارج. ومع ذلك ، يمكنك استخدامه دون قلق أثناء فترات المطر.

RYOBI ماكينة تشذيب بنزين - 25.4 سم مكعب - شفرة 55 سم 3
7

اختيار ممتاز

RYOBI ماكينة تشذيب بنزين - 25.4 سم مكعب - شفرة 55 سم

افضل ماكينة تشذيب خاصة بالقرب من الجدار والارض

تضمن لك أداة تشذيب التحوط RYOBI RHT2660R التي تعمل بالبنزين استخدامًا سريعًا بجهد أقل.

انظر السعر

يسهل التعامل مع أداة تشذيب التحوط بتصميم جديد أكثر إحكاما وتسمح بالسفر لمسافات طويلة . من السهل جدًا بدء تشغيل أداة تشذيب السياج الحراري ، وذلك بفضل خنقها ثلاثي المواضع. مع هذا الجهاز ، تضمن صيانته فقط لأن تجميعه وتفكيكه سهل . عند صيانتها بشكل صحيح واستخدام الوقود المناسب ، لا تقلق هذه الوحدة. يسهل خزانها الشفاف فحص مستوى الوقود.

تضمن الشفرة المزدوجة القطع بالليزر لهذا الجهاز لمسة نهائية لا تشوبها شائبة مع اهتزاز أقل . بالإضافة إلى ذلك ، يضمن الشحذ المزدوج لأسنانها الماسية ومخالبها غير القابلة للانزلاق جودة جيدة للقطع وإنتاجية أفضل . هذا الجهاز مريح وسهل الاستخدام بفضل مقبضه المريح الكبير. يجعل المقبض الخلفي الدوار في 5 من السهل تقليم التحوطات في جميع المواضع . يأتي هذا الجهاز مزودًا بمفتاح خدمة وجراب من الزيت لخليط ثنائي الأشواط. تسمح السدادة الواقية الخاصة به بتدفق القطع مع الجدران والأرضية.

McCulloch 00096-66.934.01 قادين التحوط بالبنزين - ErgoLite 6028 4
7

جيد جدا

McCulloch 00096-66.934.01 قادين التحوط بالبنزين - ErgoLite 6028

افضل ماكينة تشذيب شجيرات صامتة

تعتبر أداة تشذيب التحوط الحرارية بدرجتين من الألوان مثالية للحفاظ على مساحتك الخضراء. قوي جدًا ، فهو يضمن قص مثالي في تمريرة واحدة.

انظر السعر

تضمن أداة تشذيب التحوط الحراري هذه صيانة جميع أنواع النباتات الخضراء في الحديقة ، أي الشجيرات ، والشجيرات ، والأسرة ، والتوبياري. يضمن وجود شفرتين مزدوجتين المفعول قطعًا نظيفًا وأنيقًا في تمريرة واحدة . يبدأ محركها دون صعوبة إذا تم الاعتناء بخليط الوقود / الزيت بعناية. جودة احترافية وفعالة للغاية ، يمكن استخدام أداة تشذيب التحوط على الفور.

يساعدك جهاز McCullochErgolite 6028 في الحفاظ على حديقتك أو سياجك. بفضل قدرته البالغة 600 واط ، يمكن لهذا النموذج أن يقطع أغصانًا بقطر يساوي أو أقل من 1.5 سم من أجل القيام بأعمال قص مميزة. مقبضها المريح لا يتعب ، حتى لو كنت تعمل لفترة طويلة.

دليل التسوق • 2024

أفضل الانتهازي التحوط الحراري

حاجة محددة؟

أفضل أداة تشذيب للتحوط الحراري في عام 2024

افضل ماكينة تشذيب بنزين للمبتدئين

افضل ماكينة تشذيب خاصة بالقرب من الجدار والارض

افضل ماكينة تشذيب شجيرات صامتة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل قادين التحوط الحراري

الجزء العلوي من القمة جيد جدا
ماكينة تشذيب الحواف لاسلكية مقاس 50 سم - BOSCH AHS 50-20 LI 5
9
قادين التحوط بنزين GARDEN - GT-4-in-1-bis 6
8
RYOBI ماكينة تشذيب بنزين - 25.4 سم مكعب - شفرة 55 سم 7
7
McCulloch 00096-66.934.01 قادين التحوط بالبنزين - ErgoLite 6028 8
7
اختيارنا
ماكينة تشذيب الحواف لاسلكية مقاس 50 سم - BOSCH AHS 50-20 LI
قادين التحوط بنزين GARDEN - GT-4-in-1-bis
RYOBI ماكينة تشذيب بنزين - 25.4 سم مكعب - شفرة 55 سم
McCulloch 00096-66.934.01 قادين التحوط بالبنزين - ErgoLite 6028
بفضل أداة تشذيب التحوط اللاسلكية من بوش ، يمكنك التجول بحرية في حديقتك لأنها خفيفة جدًا وبطارية طويلة العمر.
4 في 1 ، أداة تشذيب التحوط هذه مناسبة لجميع موديلات قاطعة الفرشاة.
تضمن لك أداة تشذيب التحوط RYOBI RHT2660R التي تعمل بالبنزين استخدامًا سريعًا بجهد أقل.
تعتبر أداة تشذيب التحوط الحرارية بدرجتين من الألوان مثالية للحفاظ على مساحتك الخضراء. قوي جدًا ، فهو يضمن قص مثالي في تمريرة واحدة.
أفضل تقرير سعر الجودة
ليس غاليا
بداية سهلة
أقل إزعاجا
لاسلكي مع عمر بطارية طويل
4 في 1
سهل الاستخدام والتعامل
قوي وفعال
فعالة
سهل الاستخدام ودائم
يمكن استخدامها بأي زاوية
سهل التحكم
شحن سريع
تحطم في حالة الفروع الكبيرة
يناسب الجدران والأرضيات
غالبًا ما يحدث انحشار في حالة وجود فروع بين الأسنان
خفيف جدا
مشكلة البداية: إذا واجهت صعوبة في البدء ، فيجب تبريده لأنه يبدأ بسرعة عندما يكون باردًا وليس حارًا.
ثقيل جدا

دليل شراء الانتهازي التحوط الحراري

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الانتهازي التحوط الحراري

يحتاج كل نوع من أنواع النباتات إلى أداة تشذيب محددة. من أجل اختيار أداة تشذيب السياج المثالية ، من الجيد معرفة بعض المعايير مثل نظام القطع وسعة القطع وطول القطع والمقبض والوزن.

المعيار رقم 1 - نظام القطع

يوجد نظامان للقطع في السوق. نظام القطع الفردي والمزدوج. يتكون نظام القطع البسيط من شفرة متحركة وشفرة ثابتة. يولد نظام القطع هذا اهتزازات أثناء الاستخدام. النظام الثاني يتكون من 2 شفرات متحركة. نوصي باستخدام هذا النظام لأنه يحقق جودة ممتازة مقارنة بالأول.

المعيار رقم 2 -

تشير هذه الخاصية الى سمك الغطاء النباتى الذى يمكن ان يقطعه ماكينة تشذيب السياج. كلما كانت هذه السعة أكبر ، يمكنك تقليم السياج على نطاق أوسع. يمكن قطع الحواف الرفيعة من 12 إلى 16 ملم. تتطلب قدرة القطع في النطاق من 20 إلى 25 مم للتحوطات ذات السماكة المتوسطة و 26 إلى 34 مم للتحوطات الأكثر سمكًا.

المعيار رقم 3 -

_ يحدد طول القطع طول شفرات ماكينة تشذيب السياج. يتراوح طول قطع قواطع التحوط بين 40 و 75 سم. تعتبر أدوات تشذيب السياج ذات الشفرات الطويلة مناسبة لقطع الحواف بعمق وأيضًا بمظهر مستقيم. العيب هو أنه كلما كانت الشفرة أطول ، كانت الأداة أثقل وبالتالي يصعب التعامل معها.

المعيار رقم 4 - قبضة جيدة لأداة تشذيب التحوط

غالبًا ما لا يكون التعامل مع أداة تشذيب السياج إجراءً بسيطًا يتم تنفيذه لأنه يصعب أحيانًا الوصول إلى الغطاء النباتي المراد قصه. تحتوي بعض طرز أدوات قص السياج على طرق مختلفة لتسهيل حمل الجهاز. يمكننا أن نذكر المقابض الخلفية التي يمكن أن تساعد في توجيه الجهاز على المحور الأفقي والعمودي أيضًا. بعض الطرز مزودة بمقبض تلسكوبي وتسمح للمستخدم باستخدام أداة تشذيب السياج على ارتفاع يزيد عن 3 أمتار ، دون أي صعوبة. لمزيد من الراحة في الاستخدام ، تم تجهيز العديد من قادين التحوط أيضًا بنظام مضاد للاهتزاز.

المعيار رقم 5 - وزن ماكينة تشذيب السياج

وزن أداة تشذيب السياج معيار لا يجب تجاهله. أثناء الجرح ، يتم ضغط الذراعين والكتفين والظهر بشدة. وتجدر الإشارة إلى أن بعض الطرز مزودة بمساند للذراع لتعويض الوزن. تزن قواطع التحوط الحراري ما بين 2.5 كجم إلى 7 كجم.

ما هو الانتهازي التحوط الحراري؟

أفضل قادين التحوط الحراري 9 أداة تشذيب التحوط هي أداة لقطع الأشجار والنباتات والشجيرات في حديقتك والحفاظ عليها. من بين أنواع أدوات تشذيب التحوط الموجودة في السوق ، تعتبر أداة تشذيب التحوط التي تعمل بالبنزين هي الأقوى ومناسبة للتعامل مع أكثر أنواع التحوط سمكًا.

ماكينة تشذيب السياج الحراري مزودة بمحرك يعمل بخليط من الزيت والبنزين. من السهل التعامل معها ، لكن بعض تدابير السلامة ضرورية بسبب قوتها. يولد ضوضاء عالية أكثر أو أقل عند الاستخدام. هذا النوع من أدوات تقليم السياج مخصص للعمل على نطاق واسع في الحديقة. إنها تحتاج إلى صيانة دورية حتى تكون دائمًا في ذروة كفاءتها.

لماذا تشتري ماكينة حلاقة التحوط الحرارية؟

قوي وفعال

إن أداة تشذيب التحوط الحراري هي أقوى وأكفأ طراز من أدوات تشذيب التحوط. يقطع جميع أنواع النباتات ، حتى الأصعب منها والأكثر سمكًا ، دون قلق. يضمن هذا النوع من الأجهزة قطعًا سريعًا وعالي الجودة.

مفيد

أداة تشذيب التحوط الحراري سهلة الاستخدام. لا يحتوي على سلك كهرباء يمنع حرية الحركة. يمكنك الوصول بسهولة إلى الأماكن التي تختارها. يحتوي على مقبض لقبضة أسهل وأكثر راحة.

عملي واقتصادي

لا تتطلب أداة تشذيب التحوط الحراري كبلًا كهربائيًا للعمل. يحتوي على خزان مناسب للاستقلالية حتى يتمكن من تنفيذ أعمال القطع الهائلة. من السهل أيضًا صيانة أداة تشذيب السياج الحراري.

متين وقوي

تعتبر أدوات تشذيب التحوط بالبنزين أقوى أنواع أدوات تشذيب التحوط وأكثرها قوة. محركاتهم غير قابلة للكسر تقريبًا مقارنة بالمحركات الكهربائية.

مناسب لجميع أنواع النباتات

بفضل المحرك القوي ، يمكن لأدوات تشذيب السياج الحراري قطع أي سياج أو شجيرة بأقسام فرعية تصل إلى 3 سم.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

تولد أداة تشذيب التحوط بالبنزين اهتزازات. اختر جهازًا مزودًا بنظام مضاد للاهتزاز لمزيد من الراحة.

لا تضع السخان على الحائط

تعتبر مساند الذراعين مفيدة جدًا لقادين التحوط لموازنة وزنها الكبير.

انتبه للثرموستات!

يعد استخدام أدوات تشذيب السياج المزودة بمقبض تلسكوبي مفيدًا جدًا للوصول إلى الغطاء النباتي ليتم قطعه عالياً. لم تعد بحاجة إلى الصعود على أحد الجرار على سبيل المثال لتتمكن من قطع الارتفاع.

_ حافظ على الجهاز جاف.

تتم هذه الصيانة قبل حلول فصل الشتاء وستكون أداة تشذيب التحوط غير صالحة للاستخدام لمدة بضعة أشهر. من الضروري تنظيف الشفرات جيدًا ، وإزالة رواسب الراتينج ، والمضي قدمًا في التطهير باستخدام هلام كحولي مائي مناسب لهذا الغرض ، ثم الانتقال إلى تزييت قضيب القاطع. هذه الصيانة ضرورية لضمان عمر أطول للجهاز ولجعله جاهزًا للقطع التالي.

احفظه بعيدا عن الستائر.

قم بتنظيف أداة تشذيب السياج بعد كل عملية تقليم. نظف الشفرات بالكحول قبل نقعها بالزيوت السائلة.

متى يجب استبدال مرشح الهواء؟

يجب شطف فلتر الهواء بالماء بشكل منتظم لتخليصه من الأتربة والأوساخ. إذا كان من الصعب بدء تشغيل أداة تشذيب السياج أو نفد البخار من المحرك ، فيجب استبداله.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل أداة تشذيب التحوط الحراري؟

يعتمد أفضل أداة تشذيب بنزين على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

كيف تستخدم ماكينة تشذيب بنزين بأمان؟

يجب اتخاذ بعض الاحتياطات عند استخدام أداة تشذيب التحوط الحرارية. ارتدِ زيًا لا يعيق تحركاتك أو من المحتمل أن يمنع التدفق السلس للحجم. يوصى بشدة بارتداء معدات الحماية ، مثل النظارات الواقية والأحذية المناسبة وأيضًا القفازات الخاصة لحمايتك من الإصابات العرضية. تنتج أداة تشذيب التحوط الحراري ضوضاء أكثر أو أقل. لذلك ، تذكر ارتداء واقي السمع. يجب أن تكون في وضع مريح قبل القطع. استخدم مقابض تلسكوبية للتحوطات العالية. تأكد من وجود مسافة أمان تبلغ 3 أمتار بين منطقة القطع والأشخاص المحيطين بها لأن من المحتمل دائمًا وجود حطام متطاير.

هل يمكن استخدام ماكينة تشذيب على جميع انواع الفروع؟

عادة ما يكون قطر القطع حوالي 20 مم ، ولكن بعض موديلات قواطع التحوط لها قطر قطع أكبر وبالتالي فهي قادرة على قطع الأغصان السميكة.

ما هو الوقود الذي يجب استخدامه في ماكينة تشذيب بنزين ثنائية الشوط؟

تحتاج ماكينة تشذيب التحوط الحراري بمحرك ثنائي الأشواط إلى 2 % مزيج زيت بنزين للعمل ، أي 20 مل من الزيت لكل لتر واحد من البنزين.

ما هو طول عمر ماكينة تشذيب التحوط الحراري؟

يمكن أن يصل عمر أداة تشذيب التحوط التي تتم صيانتها بانتظام وبشكل صحيح إلى أكثر من 15 عامًا.

قطع تحوطات واسعة جدا أو قمم التحوط من مسافة بعيدة

اختر أداة تشذيب الشجيرات حتى تتمكن من تقليم التحوطات من مسافة بعيدة. ضع الشريط عموديًا بعد عمود الأداة ، أي قم بتوجيه الشريط عند 0 درجة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل شراء أداة تشذيب التحوط, quechoisir.com
  2. دليل مقارن لأفضل قادين التحوط لعام 2020 محارب, taille-haie-warrior.com
  3. , aujardin.info
  4. , 18h39h.fr
  5. , equipjardin.com
  6. اشارة جيدة لقص تحوطاتك, gerbeaud.com
  7. كيف تختار ماكينة تشذيب التحوط الحرارية المناسبة؟ –نصائح بستنة, eboons.com
  8. كيف تقليم التحوط؟ عرض جميل بأقل إجهاد, taille-haie-warrior.com
  9. اي من اداة تشذيب التحوط تختار؟, stihl.fr
  10. , dentenjardin.com.
  11. ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. , castorama.fr
  13. ماكينات تشذيب حرارية | STIHL, stihl.fr
  14. Amazon.fr: أداة تشذيب حرارية, amazon.co.uk
  15. يباي, ebay.fr
  16. ما هي افضل قادين التحوط الحراري ..., ouest-france.fr
  17. , motoculturestjean.fr
  18. , manomano.fr
  19. , taille-haie-warrior.com
  20. , castorama.fr
  21. , maisonae.fr
  22. , leroymerlin.fr
  23. , mylittlejardin.fr
  24. , bricodepot.fr
  25. , jardins-loisirs.com
  26. , mylittlejardin.fr
  27. , husqvarna.com
  28. , lambin.fr
  29. , megavert.fr
  30. , oogarden.com
  31. , lejustechoix.fr
  32. , taille-haie-warrior.com
  33. , gammvert.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
ماكينة تشذيب الحواف لاسلكية مقاس 50 سم - BOSCH AHS 50-20 LI 10
ماكينة تشذيب الحواف لاسلكية مقاس 50 سم - BOSCH AHS 50-20 LI
قادين التحوط بنزين GARDEN - GT-4-in-1-bis 11
قادين التحوط بنزين GARDEN - GT-4-in-1-bis
RYOBI ماكينة تشذيب بنزين - 25.4 سم مكعب - شفرة 55 سم 12
RYOBI ماكينة تشذيب بنزين - 25.4 سم مكعب - شفرة 55 سم
McCulloch 00096-66.934.01 قادين التحوط بالبنزين - ErgoLite 6028 13
McCulloch 00096-66.934.01 قادين التحوط بالبنزين - ErgoLite 6028

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!