أفضل فواصل اصبع القدم2024

هل تعلمين أن 1 من كل 3 فرنسيين مهتمون بالباديكير وطلاء الأظافر ، وينويون القيام بها؟ إذا كنت أحد هؤلاء ، فامنح نفسك جهاز فصل أصابع القدم ، وهو الملحق الأساسي لتنفيذ هذه العلاجات. يسهل تطبيق الورنيش ، والوظائف المختلفة. ابحث عن النموذج الذي يناسب احتياجاتك من خلال دليلنا.

أليكس نيل آرت 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

أليكس نيل آرت

أفضل فاصل أصابع القدم في عام 2024

تعتبر فواصل أصابع القدم المصنوعة من هلام السيليكون أدوات باديكير فعالة. باستخدامهم عند وضع طلاء أظافرك ، ستحصلين على نتائج مذهلة!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

اختر فاصل أصابع القدم القائم على السيليكون للعمل على الأظافر بكفاءة وسرعة. لا يلتصق بالجلد مثل بعض الكامشات. بفضل نعومة مادته وأبعادها الصحيحة ، لن تخاطر بالتعرض للألم أثناء استخدامه.

يسعد غالبية العملاء بهذا المنتج ، على عكس العديد من فواصل أصابع القدم التي تدعي أنها "صحية" و "مريحة". هذا الملحق الذي يحمل توقيع Alex Nail Art سهل التنظيف والتطهير. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يحمل أصابع قدميه جيدًا بين الفروق.

الفن Lalic 2
7

الفن Lalic

افضل فاصل اصابع قدم للمبتدئين

غير مكلفة ، هذه المجموعة من 4 فواصل من الدرجة الطبية مناسبة للاستخدام المهني. ناشروه يقومون بعملهم بشكل جيد. يمكنك أيضًا استخدامه للاستخدام المنزلي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

فواصل أصابع القدم 4 Art Lalic هي أدوات جيدة لتطبيق طلاء أظافرك دون تلطيخ. يتم توفيرها كمجموعة بسعر منخفض بشكل مدهش. جودتها لا تزال ممتازة. كل ضام مصنوع من مادة هلامية ناعمة ومرنة. لن تشعر بألم في أصابع القدم عند استخدامها.

هذه الفواصل مناسبة للاستخدام المنزلي والمهني ، في صالونات التجميل. يمكنك إعادة استخدامها للعناية بالأظافر لعملاء مختلفين ، بغض النظر عن حجم أصابع قدمهم. ومع ذلك ، لا تنسَ تطهيرها!

افعل فعل 3
8

افعل فعل

افضل فاصل اصبع قدم متطور

هذه القطع الثمانية عبارة عن مصححات إبهام القدم الأروح وأدوات باديكير عالية الأداء في نفس الوقت. أنها تخفف الضغط أو الألم في أصابع قدميك أو في الأحذية أو حافي القدمين.

انظر السعر

Do Act هي العلامة التجارية التي توفر فواصل أصابع القدم الطبية التي يمكن استخدامها لأغراض جمالية. لقد اخترنا بشكل خاص 8 قطع Gel Toe Straightener Separator ، واحدة من الأفضل في النطاق السعري. هذا يخفف الألم الناجم عن إبهام القدم الأروح ويصحح تشوه أصابع القدم.

من خلال توفير الاسترخاء العميق لأطراف أظافرك ، سيتم استخدام هذا الجهاز أثناء جلسة الاسترخاء والباديكير. ستساعدك على تطبيق طلاء أظافرك بشكل صحيح عن طريق فصل أصابع قدميك بشكل صحيح.

تشن فو 4
8

تصميم

تشن فو

افضل فاصل اصبع القدم فى الفواصل

تتميز أداة باديكير والمانيكير هذه بأنها جذابة ومريحة. يتم ارتداء القطع الثمانية أثناء الأنشطة التالية لتطبيق الورنيش. يمكنك المشي وحتى الرقص معها!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

امنح صدارة المكانة لهذه الثماني قطع من فواصل أصابع القدم على شكل زهرة! إنهم رائعين ويقومون بعملهم بشكل جيد ، وهو نشر أصابع قدميك أثناء طلاء الأظافر. في نفس الوقت يمكنك استخدامها لتزين قدميك خلال فترة الصيف. في هذه الحالة ، ارتديها مع شبشب أو صندل.

يمكن أن تكون هذه الفواصل مناسبة للأشخاص الذين يعانون من أورام في أقدامهم. في هذه الحالة المحددة ، يتم استخدامها للعناية بمظهر أصابع القدم وفي نفس الوقت من الأظافر. خيار جمالي وعملي.

دليل التسوق • 2024

أفضل فاصل اصبع القدم

حاجة محددة؟

أفضل فاصل أصابع القدم في عام 2024

افضل فاصل اصابع قدم للمبتدئين

افضل فاصل اصبع قدم متطور

افضل فاصل اصبع القدم فى الفواصل

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل فواصل اصبع القدم

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
أليكس نيل آرت 5
8
الفن Lalic 6
7
افعل فعل 7
8
تشن فو 8
8
اختيارنا
أليكس نيل آرت
الفن Lalic
افعل فعل
تشن فو
تعتبر فواصل أصابع القدم المصنوعة من هلام السيليكون أدوات باديكير فعالة. باستخدامهم عند وضع طلاء أظافرك ، ستحصلين على نتائج مذهلة!
غير مكلفة ، هذه المجموعة من 4 فواصل من الدرجة الطبية مناسبة للاستخدام المهني. ناشروه يقومون بعملهم بشكل جيد. يمكنك أيضًا استخدامه للاستخدام المنزلي.
هذه القطع الثمانية عبارة عن مصححات إبهام القدم الأروح وأدوات باديكير عالية الأداء في نفس الوقت. أنها تخفف الضغط أو الألم في أصابع قدميك أو في الأحذية أو حافي القدمين.
تتميز أداة باديكير والمانيكير هذه بأنها جذابة ومريحة. يتم ارتداء القطع الثمانية أثناء الأنشطة التالية لتطبيق الورنيش. يمكنك المشي وحتى الرقص معها!
مادة
سيليكون
سيليكون
جل
سيليكون
يستخدم
المهنية والمحلية
المهنية والمحلية
طبي ، منزلي
المهنية والمحلية
اللون
الأخضر والوردي والأزرق
الوردي والأرجواني
أبيض
نفسجي
الأبعاد (الطول × العرض × الارتفاع) / الحجم
11.4 × 5.6 × 0.2 سم
9 × 2.5 × 0.7 سم
اساسي
1.5 × 2 × 1.5 سم
محتويات الحزمة
1 زوج من فواصل أصابع القدم
مجموعة من 4 فواصل أصابع
زوج واحد من 5 حلقات هلامية ، زوج واحد من 3 فواصل لأصابع القدم ، زوج واحد حلقتان ، حلقة واحدة زوج واحد
1 مجموعة من 8 قطع

دليل شراء فاصل اصبع القدم

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار فاصل اصبع القدم

هناك معلمات يجب مراعاتها قبل شراء فاصل أصابع القدم. لقد قمنا بإدراج أهمها أدناه:

المعيار رقم 1 - الوظائف

تؤدي فواصل أصابع القدم وظائف مختلفة. تم تصميم بعضها لمنع تكون الذرة بين الأصابع (عين الطائر). البعض الآخر يبطئ من تطور إبهام القدم الأروح (الورم). قد لا تقتصر تطبيقاتهم على أسباب علاجية. يمكن استخدام بعض هذه الكامشات الطبية ، مثل تلك التي أوصينا بها أعلاه ، لأغراض تجميلية. من الأفضل تفضيلهم إذا كنت من محبي عمليات تجميل الأظافر والباديكير. يمكن للأشخاص الذين لا يعانون من مشكلة في العظام أو الذين لا يخافون منها اللجوء إلى الفواصل الكلاسيكية التي تهدف فقط إلى الحفاظ على المسافة بين أصابع القدم وبالتالي تجنب لطخات طلاء الأظافر.

المعيار رقم 2 - المواد

فواصل اصابع القدم تصنع عادة من السيليكون او الجل او مادة مطاطية مريحة. يجب أن تناسب قدميك وأصابع قدميك بسهولة. للتأكد من اختيارك الصحيح ، تفضل دائمًا بنماذج السيليكون. هذه الفواصل مقاومة للغاية للتغيرات الحرارية وهي غير لاصقة. لذلك من غير المحتمل أن تلتصق بالجلد. بالإضافة إلى ذلك ، هذه المنتجات مرنة وغير قابلة للكسر. يضمن قوامها الناعم مستوى عاليًا من حماية الجلد ، فضلاً عن الحماية من الألم

المعيار رقم 3 -

اختر دائما فاصل اصبع القدم الذي يناسبك. لديك العديد من الأشكال والألوان وحتى الأنماط المتاحة لك. ضع التفاصيل في الاعتبار وستكون بالتأكيد راضيًا عن مشترياتك. ستجعلك أداة توزيع أصابع القدم المصممة ترغب في الاعتناء بقدميك في جميع الأوقات. يمكن ارتداؤها مع الصنادل أو النعال خلال يوم الصيف. هذا هو الحال مع نموذجنا المفضل على شكل زهرة.

اعتني بفاصل إصبع قدمك

حتى يعمل فاصل أصابع قدمك بمرور الوقت ، بعد كل استخدام ، لا تنسَ غسله في الغسالة على درجة حرارة 30 درجة مئوية أو يدويًا بالصابون. إذا قمت بتنظيفه يدويًا ، فتجنب فركه.

المعيار رقم 4 - سماكة

يجب أن يحتوي الجهاز على طبقة واقية سميكة لحماية قدمك من الخدش والفرك. إذا كانت تحتوي على وسادة الورم ، فيجب أن تتمتع أيضًا بنفس الميزة. وبالتالي ، فإن المنطقة الوعرة ستكون محمية بالكامل من الألم. سواء كان لديك ورم أم لا ، فاختر دائمًا فاصل أصابع القدم السميك والمرن للغاية!

المعيار رقم 5 - سهولة الصيانة

نعلم ان اكثر فواصل اصابع القدم شيوعا تستخدم فى صالونات التجميل. يستخدمها أخصائيو التجميل عدة مرات في اليوم. في ظل هذه الظروف ، يحتاجون إلى معدات سهلة التنظيف. إذا لم يكن لديهم متسع من الوقت ليقوموا بغسل مفرشة إصبع القدم أو غسلها في الغسالة ثم تجفيفها بالهواء ، فمن الأفضل اختيار نموذج يتم تنظيفه بزجاجة رذاذ مطهرة. يمكن تعقيم أفضل نموذج في اختيارنا عن طريق الرش (المطهر) بمعدل تدفق منخفض جدًا.

كيفية استخدام فاصل اصبع القدم بشكل صحيح؟

بمجرد الانتهاء من العناية بقدميك (حمام القدم ، إزالة الكالس ، التقشير ، إلخ) ، ضع الفاصل في مكانه. انزلقه بين أصابع القدم. بعد ذلك ، ابدئي في تطبيق برايمر أظافرك.

انتظري دقيقة أو دقيقتين قبل البدء في وضع طلاء الأظافر. استمر في التطبيق الثاني وانتظر قليلاً ، ثم انشر الطبقة الأخيرة. يمكنك ارتداء ضامك طوال اليوم إذا كان مريحًا بدرجة كافية. سيحافظ هذا على محاذاة أصابع قدميك. مع مقسم الدرجة الطبية ، يتم تصحيحها بشكل طبيعي بعد عدة استخدامات.

تذكر هذا...

من المهم جدًا إزالة الفاصل فقط عندما يجف الورنيش تمامًا.

الأنواع المختلفة فواصل اصبع القدم

تأتي فواصل أصابع القدم في ثلاثة أنواع مختلفة:

فاصل أصابع القدم الطبي

يمكن أن يؤدي الفرك الدائم لأصابع القدم إلى ظهور ذرة تسمى عين الطائر. يمكن أن يكون هذا الكالس مؤلمًا جدًا ويميل إلى الظهور مرة أخرى. سيخلق فاصل أصابع القدم الطبي حاجزًا بين هذا الاحتكاك المستمر وتكوين هذا الكالس بين الأصابع. هذا الجهاز يجعل المشي أقل إيلامًا.

كما أنه يبطئ تطور أروح إبهام القدم وهو تشوه شائع جدًا في إصبع القدم الكبير. يتم وصفه كنوع من تقويم العظام الذي يمكن ارتداؤه في الأحذية طوال اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامه لتطبيق الورنيش الفعال.

أبسط ، ولكن الأكثر عملية هو بلا شك فاصل مفصل السيليكون. إنها آلة نثر أصابع القدم الأكثر استخدامًا في صالونات التجميل. إنها مرنة وتتكيف مسافاتها مع جميع الأحجام.

لا يتطلب الأمر سوى إيماءة بسيطة لتحريك هذا الفاصل تحت القدم والفواصل بين أصابع القدم. كما أنه سهل الإزالة. متوفر في جوانب شفافة وغير شفافة ، وبألوان مختلفة ، فهو بالتأكيد أكثر الملحقات المرحة والمفيدة لمحبي فن الأظافر.

8 قطع فواصل اصابع القدم

يجب أن تنزلق الفواصل المباعدة المكونة من 8 قطع بين أصابع القدم. إنهم يلتصقون به دون أي مشكلة ، حتى عندما تقوم بحركات بقدميك. يمكنك ارتدائها ليوم كامل في نزهاتك على الشاطئ. إنها مثل المجوهرات الثمينة التي يمكنك ارتداؤها بالصندل واللباس الصيفي.

تأتي هذه الإكسسوارات بأشكال نباتية مختلفة وفي شكل خرزة مستديرة ، ورباعية ، إلخ. إنهم يجعلون جلسة العناية بالأقدام لحظة حقيقية من الرفاهية.

فاصل اصبع القدم الطبي ام فاصل اصبع القدم الجمال؟

فاصل اصبع القدم الطبي

تعالج الأجهزة الطبية مشاكل العظام مثل إبهام القدم الأروح وعين الطائر وألم مقدمة القدم. كما أنها ممتازة لمكافحة التعب. لسوء الحظ ، لا يمكن استخدام معظم فواصل أصابع القدم هذه للعناية بالأظافر.

فاصل اصبع القدم الجمال

تستخدم فواصل الجمال لتحسين تطبيق طلاء الأظافر. إنها أقل تكلفة مقارنة بالمقاويم. ومع ذلك ، تتمتع بعض الموديلات بجودة طبية ويمكنها في هذه الحالة تخفيف آلام القدم. يبدو أن هذه الكامشات تعيد تنظيم أصابع القدم ، لكنها لا تصحح تشوهها.

النتيجة

إذا كنتِ مترددة بين فاصل أصابع القدم الطبي وفاصل الجمال ، فاحصلي على كليهما. لن تكلفك هذه العناصر ثروة. ومع ذلك ، سيسمح لك هذا الشراء بالاستفادة من مزايا الوسادة الجيدة في الوقت المناسب. في يوم آخر ، عندما ترغبين في الحصول على أظافر جميلة ، في ذلك الوقت ستستخدمين مباعد العناية بالأقدام. هذه هي أفضل طريقة للحفاظ على الجهاز المضاد للورم والتعب سليمًا ومخصصًا للاستخدام العلاجي فقط!

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

نظف قدميك يوميًا بحجر الخفاف والصابون المضاد للبكتيريا ، مع التركيز على الكعب والمناطق الواقعة بين أصابع القدم. يمكن لفرشاة الأسنان أيضًا أن تفعل الحيلة.

لا تضع السخان على الحائط

يمكنك تحضير منقوع نبات (البابونج والنعناع ...) تصبه في الماء البارد. ثم انقع قدميك فيه. الشاي قابض ، لذا فهو مثالي لتسريع التئام النسيج. يمكنك أيضًا استخدام أملاح التقشير. سيكون أهم شيء بعد ذلك هو مسح قدميك جيدًا. أخيرًا ، تذكر أنه لا توجد مسألة إطالة الحمام مع خطر جفاف البشرة.

انتبه للثرموستات!

اتركي أظافرك تتنفس لمدة أسبوعين على الأقل ، بين تطبيقين للورنيش. لا تنسي وضع طبقة أساسية واقية عديمة اللون على الأظافر قبل وضع الورنيش لمنع تصبغها. اختر مذيبًا غير عدواني لا يحتوي على الأسيتون.

_ حافظ على الجهاز جاف.

سيسمح لك مزيل طلاء الأظافر ذي الطرف اللباد بإزالة اللطخات الصغيرة بسهولة دون لمس طلاء الأظافر المطبق بالفعل. ستظل بحاجة إليه حتى عند استخدام فاصل أصابع القدم. يفضل تركيبة خالية من الأسيتون وتعتمد على الزيت العطري لمحو عيوب تطبيق طلاء أظافرك بلطف.

احفظه بعيدا عن الستائر.

إذا كنت تعاني من مسمار القدم أو مسمار القدم ، فستحتاج إلى وضع الفاصل جيدًا بين أصابع قدميك. الجزء المسطح ليتم تطبيقها على القرن. للحصول على تباعد جيد ، يمكنك وضع فاصلين أحدهما مقابل الآخر.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل فاصل أصابع القدم؟

يعتمد أفضل فاصل أصابع القدم على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي انواع القدم المختلفة؟

تتميز القدم المصرية بإصبع أول أكبر من القدم الأخرى. إنه ينتمي إلى 50.8 % من السكان. تتميز القدم اليونانية بإصبع ثانٍ أكبر. يعرض النوع المربع أو الروماني أربعة أصابع جيدة المحاذاة.

ما هو اصبع قدم؟

أصابع القدم هي نظائرها الخمسة لأصابع يدك (تسمى "الأول" ، "الثاني" ، إلخ). هم في مقدمة قدمك. هذه هي امتداداتهم ، ولكل منها ثلاثة كتائب ، باستثناء الإبهام ، الذي يحتوي على اثنين فقط.

كيف تعالج التشققات بين اصابع قدميك؟

بصرف النظر عن استخدام الفاصل ، من الضروري أحيانًا معالجة التشققات بين أصابع القدم بمحلول مطهر. هذا المنتج يمنع الالتهابات في نفس الوقت. قد يكون مرهم فيتامين أ مفيدًا أيضًا في التئام الجروح.

كيف تصحح اصبع المطرقة؟

منحنيات مخلب أو مطرقة إلى أسفل. لتصحيح ذلك ، ارتدِ أحذية مناسبة تمامًا. سوف تساعد النعال وكذلك الفواصل الطبية بشكل كبير. إذا كانت الحالة ناتجة عن قوس عرضي مرتفع ، يُنصح بارتداء الضمادات.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الاعتناء بقدميك, Jogging-international.net
  2. كيف أختار افضل فواصل اصبع القدم؟ (بالصور), Wisegeek.com
  3. , Chicagotribune.com
  4. _ _, Bustle.com
  5. ان تفاصل من, top5reviewed.com
  6. _ ما هي العناية بالقدمين؟, Passeportsante.net
  7. https: //www.doctissimo.fr/html/beaute/soins-du-corps/niv2/soins-des-pieds.htm, Doctissimo.fr
  8. , Marieclaire.fr
  9. من العناية بالقدم: الدليل الكامل, Bibamagazine.fr
  10. , my-podologie.com
  11. Amazon.co.uk: فاصل اصبع القدم, amazon.co.uk
  12. , laboutiquedupied.com
  13. , cdiscount.com
  14. , amazon.co.uk
  15. , thedifferentmagazine.com
  16. , togi-sante.com
  17. , ongles.ooreka.fr
  18. , santediscount.com
  19. , laboutiquedupied.com
  20. , kikocosmetics.com
  21. , equipmedical.com
  22. , vitalya.fr
  23. , epitact.fr
  24. , aupiedrelax.fr
  25. , pharma-gdd.com
  26. , bastideleconfortmedical.com
  27. , pharma-gdd.com
  28. , consomacteurs.com
  29. , blancheporte.fr
  30. , shop.croixrousse-orthopedie.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
أليكس نيل آرت 9
أليكس نيل آرت
الفن Lalic 10
الفن Lalic
افعل فعل 11
افعل فعل
تشن فو 12
تشن فو

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!