أفضل صناديق الخبز2024

ليس من السهل تخزين الخبز عندما لا يكون لديك المعدات المناسبة! بهذا المعنى ، يسمح لك صندوق الخبز بالحفاظ على جميع نكهات وجودة خبزك الطازج في أفضل الظروف. إذا كنت ترغب في منعهم من التصلب في الهواء الطلق ، فاكتشف دليلنا المقارن لأفضل علب الخبز في الوقت الحالي.

ويسكو جراندي 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ويسكو جراندي

أفضل علبة خبز

إلى جانب بيئة العمل ، فإن Wesco Grandy هي أيضًا أكثر عملية مقارنة بصناديق الخبز الأخرى. مظهره الكلاسيكي يضفي مزيدًا من السحر على طاولتك ومطبخك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتوفر صندوق خبز Wesco Grandy بعدة ألوان ، وقد تم تصميمه من الفولاذ المقاوم للصدأ. هذه المادة ، المشهورة بمتانتها وصلابتها ، تضمن عمرًا طويلًا نسبيًا. يتكون صندوق الخبز هذا من فتحات تهوية موجودة في الخلف.

مقاس Wesco Grandy 17 × 42 × 22 سم. حجمها لائق بما يكفي لاستيعاب عدد قليل من الأرغفة أو حتى الرغيف الصغير. سوف تقدرها بالتأكيد لقدرتها على الحفظ. وينطبق الشيء نفسه على لمساتها الأنيقة ، ومقبضها ، ووساداتها المضادة للضوضاء ... علاوة على ذلك ، يمكن استخدامها كقطعة زينة.

ريترو جرانوزي 2
6

ريترو جرانوزي

افضل صندوق خبز للمبتدئين

يُظهر Granrosi الرجعية أناقة لا تضاهى. إن صغر حجمها يسمح لها بالعثور على مكان في أي مطبخ. أيضًا ، سيذكرك مظهره القديم بأربعينيات القرن الماضي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هل تريد تزيين مطبخك بعلبة خبز صالحة لكل زمان؟ نوصي بـ Granrosi الرجعية. يتميز هذا الطراز المينا عالي الجودة بحجمه الصغير بغطاء علوي يسهل فتحه وإغلاقه. يمكن تخزين الخبز والخبز الفرنسي الصغير والكعك الصغير وأي منتج آخر من المخبز المحلي هناك.

يحتوي صندوق الخبز Granrosi الرجعية على العديد من فتحات التهوية في الخلف لضمان دوران الهواء بشكل مثالي وبالتالي تجنب مخاطر الرطوبة والعفن. من المؤكد أن تصميمه سيكون ملفتًا للنظر سواء تم وضعه على الطاولة أو على رف المطبخ أو على سطح العمل.

روجر جولدسميث 190610 3
7

روجر جولدسميث 190610

افضل صندوق خبز راقي

صنع في فرنسا ، صندوق الخبز المصنوع من الخيزران بسمك 17 مم صديق للبيئة وخفيف جدًا. يحتوي الملحق على صينية فتات ، مما يجعلها أكثر عملية.

إِعرض السِّعر

مع ارتفاع 80 سم ، ستسمح لك سلة الخبز Roger Orfèvre 190610 بتخزين الخبز في أفضل الظروف. ستضفي جودة التصميم بالإضافة إلى اللمسة النهائية المزيتة لمسة أنيقة على أسلوب الديكور الخاص بك. وبالمثل ، تحافظ مادة تصنيعها ، الخيزران ، على نضارة الخبز والمعجنات لأطول فترة ممكنة.

من المؤكد أن صندوق الخبز Roger Orfèvre 190610 يزن قليلاً قليلاً ، حيث يعرض 7.8 كجم على الميزان. ومع ذلك ، فإن وجود مقبضها سيسهل نقلها. يمكنك حتى العثور على موقع جيد لذلك حتى لا تضطر إلى نقله بشكل متكرر.

برابانتيا 163463 4
9

عصري

برابانتيا 163463

صندوق خبز بتصميم حديث للغاية

يحتوي Brabantia 163463 على غطاء منسدل يمكنك تخزين الصناديق الأخرى عليه مثل صندوق المؤن. الحفاظ على الخبز سهل للغاية مع الإغلاق المغناطيسي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بسعة 18 لترًا ، تبلغ أبعاد صندوق الخبز برابانتيا 163463 18.7 × 46.5 × 25 سم بالضبط. إنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مما يمنحها مزيدًا من المتانة وطول العمر. بفضل سطحه المسطح ، لديك مساحة تخزين في الأعلى تكفي لوضع صناديق تخزين أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تشغل مساحة صغيرة جدًا في المطبخ.

تحظى سلة برابانتيا 163463 بتقدير كبير لسهولة صيانتها. ومن المثير للاهتمام أن هذا النموذج يمكنه استيعاب أطوال مختلفة من عيدان تناول الطعام دون الحاجة إلى قصها أولاً. يمنع إغلاقها المغناطيسي بشكل خاص الفتح بيد واحدة.

دليل التسوق • 2024

أفضل صندوق الخبز

حاجة محددة؟

أفضل علبة خبز

افضل صندوق خبز للمبتدئين

افضل صندوق خبز راقي

صندوق خبز بتصميم حديث للغاية

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل صناديق الخبز

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
ويسكو جراندي 5
9
ريترو جرانوزي 6
6
روجر جولدسميث 190610 7
7
برابانتيا 163463 8
9
اختيارنا
ويسكو جراندي
ريترو جرانوزي
روجر جولدسميث 190610
برابانتيا 163463
إلى جانب بيئة العمل ، فإن Wesco Grandy هي أيضًا أكثر عملية مقارنة بصناديق الخبز الأخرى. مظهره الكلاسيكي يضفي مزيدًا من السحر على طاولتك ومطبخك.
يُظهر Granrosi الرجعية أناقة لا تضاهى. إن صغر حجمها يسمح لها بالعثور على مكان في أي مطبخ. أيضًا ، سيذكرك مظهره القديم بأربعينيات القرن الماضي.
صنع في فرنسا ، صندوق الخبز المصنوع من الخيزران بسمك 17 مم صديق للبيئة وخفيف جدًا. يحتوي الملحق على صينية فتات ، مما يجعلها أكثر عملية.
يحتوي Brabantia 163463 على غطاء منسدل يمكنك تخزين الصناديق الأخرى عليه مثل صندوق المؤن. الحفاظ على الخبز سهل للغاية مع الإغلاق المغناطيسي.
تشطيبات ممتازة
مريحة للغاية
تصميم لا لبس فيه
سعة كبيرة
قدرة جيدة
جمالية بصريا
قدرة مثيرة للاهتمام
سطح مستو ليكون بمثابة رف تخزين
مادة قوية ودائمة
سعر منخفض نسبيًا
كائن زخرفي ممتاز
إغلاق مغناطيسي

دليل شراء صندوق الخبز

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار صندوق الخبز

هل تحب تذوق الخبز الطازج ، ولكن ليس لديك دائمًا وقت للذهاب إلى المخبز كل صباح؟ في هذه الحالة ، يظل الحصول على صندوق الخبز هو الحل الأفضل. بصرف النظر عن التصميم ، يجب مراعاة عدة معايير قبل الشراء.

المعيار رقم 1 - القدرة

يتم تحديد سعة صندوق الخبز الخاص بك وفقًا لعدد وشكل الرغيف الذي تريد تخزينه فيه. من الواضح ، إذا كانت أسرتك بها 2 أو 3 أشخاص فقط ، فسيكون النموذج الصغير مثاليًا. هذا هو الحال أيضًا إذا كنت تخطط فقط لتخزين المعجنات أو اللفائف فيها لفترة قصيرة (يومين كحد أقصى). للتخزين لفترة أطول ، ولعائلة كبيرة ولقيط أو رغيف أو خبز طويل ، نوصي بصناديق الخبز العريضة والطويلة.

المعيار رقم 2 -

تعتمد المواد فقط على ذوقك وأسلوبك في الديكور ومستوى متطلباتك من حيث سهولة الصيانة. إذا كنت تقدر الجانب الريفي والطبيعي ، تفضل صندوق الخبز الخشبي. إنه ذو أصالة لا تضاهى وسيضفي لمسة ساحرة على المكان الذي سيتم وضعه فيه. يعتبر نموذج ألياف الخيزران أكثر ملاءمة للأكثر بيئية ، ولكن يمكنك أيضًا الاختيار بين الفولاذ المقاوم للصدأ أو البلاستيك أو الألومنيوم.

المعيار رقم 3 - العملية

في بعض الحالات ، قد يحتوي صندوق الخبز على درج في الجزء السفلي منه. عنصر مفيد للغاية حيث يمكن استخدامه لتخزين سكاكين الخبز. تشتمل الطرز الأخرى على غطاء يعمل كلوح توصيل حتى تتمكن من قص الرغيف الفرنسي أو عرضه على الطاولة.

المعيار رقم 4 -

يمكنك الاختيار بين 3 أنواع من الفتحات ، بما في ذلك الفتحة القابلة للإزالة أو الفتحة المفصلية أو الفتحة المنزلقة . تبين أن هذا الأخير عملي بشكل خاص حتى بالنسبة للأطفال الصغار. من الممكن أيضًا اختيار نموذج شفاف يسمح لك بمراقبة كمية الخبز أو المعجنات المتبقية. ضع في اعتبارك وجود نظام تهوية يمنعك من خطر العفن ويعزز دوران الهواء.

المعيار رقم 5 - خيارات اضافية

تعمل بعض الخيارات على تحسين الاستخدام اليومي للسلة أو صندوق الخبز. وتشمل هذه ، على سبيل المثال ، لوح التقطيع (غالبًا ما يكون غطاء نموذج بغطاء قابل للإزالة أو بمفصلة) ، ودرج التخزين (يستخدم أيضًا لتجميع فتات الخبز) ، ونظام التسخين مع درجة حرارة نظام الضبط ...

"نصف رغيف خير من عدم وجود خبز". - المثل الإنجليزي

كيف تحافظ على صندوق الخبز بشكل صحيح؟

صيانة صندوق الخبز يختلف من مادة الى اخرى . تعتبر الموديلات الخشبية والبامبو أسهل في التنظيف لأنها لا تحتاج إلى الماء. لإجراء التنظيف الجاف ، استخدم فقط فرشاة خاصة وقم بإزالة البقايا بسهولة. يمكنك حتى الوصول إلى المناطق التي يصعب الوصول إليها مثل المفصلات أو الفجوات. قم بإنهاء الصيانة بقطعة قماش نظيفة وجافة ، وفرك جميع المناطق المتسخة.

بالنسبة للمواد الاخرى مثل البلاستيك والمعادن ، استخدم نوعين من الفرش سيتم استخدام أحدهما لإزالة الفتات بينما سيساعدك الآخر في إزالة أكثر بقايا البقايا صعوبة. منظف متعدد الأغراض مصحوبًا بإسفنجة للوجه يمكنه أيضًا القيام بهذه الحيلة. لاحظ أن بعض طرز علب الخبز يمكن وضعها في غسالة الأطباق بسهولة ، مما يقلل من وقت الصيانة.

الأنواع المختلفة صناديق الخبز

صندوق خبز أفقي

أكثر أنواع النماذج شيوعًا ، إنه صندوق خبز يمكنك وضعه بسهولة على قطعة أثاث في مطبخك أو على سطح عمل أو حتى تزيين طاولة طعامك. يمكن تصميمه بالفولاذ المقاوم للصدأ أو الخشب أو البلاستيك أو الخيزران.

غالبًا ما يكون صندوق الخبز هذا مزودًا بغطاء يعمل أيضًا كلوح تقطيع . تأتي بأشكال مختلفة (مربعة ، مستطيلة ، إلخ) وأحجامها ويمكن أن تستوعب كلاً من الخبز والمعجنات. ومع ذلك ، فإن هذه السعة محدودة للغاية نظرًا لأن بعض الطرز الصغيرة يمكن أن تحتوي فقط على أرغفة متوسطة الحجم أو أرغفة مقطعة إلى 2.

صندوق خبز عمودي

يمكن تركيب صندوق الخبز القائم مباشرة على الأرض إذا كنت ترغب في ذلك. يُعرف أيضًا باسم صندوق الخبز ، ويمكن أن يكون هذا النوع من النماذج مناسبًا للأرغفة الطويلة . كقاعدة عامة ، غالبًا ما تكون مصنوعة من الخشب الطبيعي مثل الصنوبر المصمت أو خشب الزان ، وفي معظم الحالات تأتي مع كيس خبز صديق للبيئة. يوجد في الجزء السفلي درج يجمع فتات الخبز أو يمكن استخدامه كمخزن للسكاكين.

صندوق الخبز أو كيس الخبز؟

صندوق الخبز

وُلد صندوق الخبز ، المعروف أيضًا باسم صندوق الخبز ، في العصور الوسطى. يضمن الحفاظ على الخبز في أفضل الظروف مع تجنب تصلب الخبز السريع. وبالتالي ، فإن الخبز محمي من الهواء والرطوبة والحشرات والغبار والبرد. يتيح لك هذا بشكل أساسي الاستمتاع بالخبز الطازج والمقرمش دائمًا في أي وقت.

يعمل هذا الملحق أيضًا كعنصر زخرفي في حد ذاته للمطبخ أو غرفة الطعام. يضفي صندوق الخبز لمسة من الأصالة ويسمح لك بإضفاء الطابع الشخصي على أسلوب الديكور الخاص بك. يأتي على وجه الخصوص في أنواع مختلفة من الأحجام والنماذج والألوان والمواد من أجل التكيف بشكل أفضل مع جميع الرغبات.

كيس الخبز

كيس الخبز ، كما يوحي اسمه ، عبارة عن وعاء مصنوع خصيصًا من القماش يمكنك بفضله حمل الخبز أو المعجنات أو المعجنات. النماذج القابلة لإعادة الاستخدام مصنوعة من مواد صديقة للبيئة مثل القطن والكتان الطبيعي أو العضوي والخيش للاستخدام على المدى الطويل. وهي متوفرة بأحجام وأشكال مختلفة.

يميل هذا النوع من الأكياس إلى تخزين الخبز بشكل أفضل. في الواقع ، يظل الأخير طازجًا لمدة يوم إلى يومين تقريبًا إذا تم تقطيعه في يومين أو أكثر إذا لم يكن كذلك. عند وضعها في كيس ووضعها في الفريزر ، سيكون لديك القدرة على إطالة عمرها الافتراضي.

النتيجة

إذا اخترت استخدام صندوق الخبز ، فيجب عليك وضعه في مكان تتقلب فيه درجة الحرارة بين 14 و 18 درجة مئوية. بصرف النظر عن هذه المعلمة ، يعتمد الحفاظ الجيد للخبز أيضًا على مستوى الضوء والرطوبة. ومع ذلك ، لا يمكن تخزين الملحق في الفريزر أو الثلاجة كما هو الحال مع كيس الخبز.

من جهته ، يضمن كيس الخبز الحفاظ على كل نكهة الخبز لمدة تصل إلى 3 أيام أو أكثر. معبأة بشكل صحيح ، لا يوجد خطر من جفافها أو تشكيلها بسرعة. من ناحية أخرى ، من أجل حفظ أفضل ، يوصى بدمج الملحقين. لذلك ، ضع الخبز في كيس الخبز القطني قبل تثبيته في صندوق الخبز.

نصائح

ضع الخبز في منشفة شاي نظيفة

لحفظ الخبز بشكل أفضل ، ضعه في قطعة قماش نظيفة ورقيقة إلى حد ما ثم ضعه في صندوق الخبز. يجب تركيب هذا الأخير في غرفة تتراوح فيها درجة الحرارة المحيطة بين 14 إلى 18 درجة مئوية.

_ اذهب لتفاح او بطاطس

بامكانك منع خبزك من الجفاف بوضع قطعة من البطاطس او التفاح في صندوق الخبز.

واستخدم الثلاجة او الفريزر كبديل

اذا لم يكن هناك صندوق خبز ، الثلاجة او الفريزر يمكن ان يكونا افضل حلفائك. ضعي الأرغفة أولاً في كيس الخبز قبل وضعها في الثلاجة. تعتبر حقيبة الفريزر محكمة الغلق ضرورية إذا كنت تخطط لوضع الخبز في الفريزر. يحتفظون بها لمدة تصل إلى شهر واحد. تأكد من عدم وجود المزيد من الهواء داخل الكيس. ثم قم بإذابة الخبز فقط عن طريق تسخينه في الفرن على حرارة 200 درجة مئوية أو في الميكروويف.

لا تقطع خبزك

لا تقطع الخبز قبل حفظه للحفاظ على رطوبته الداخلية. ومع ذلك ، إذا كان صندوق الخبز الخاص بك صغيرًا جدًا ولا يمكنه استيعاب أرغفة الخبز الطويلة ، اقطعها إلى نصفين واستخدم كيس الخبز قبل تخزينها في السلة.

اختيار نوع الخبز المراد حفظه

ان الخبز السميك والكبير مثل الارغفة او الخبز المستدير او الخبز اللقي يحفظ لفترة اطول مقارنة بالخبز الطويل مثل الباغيت. عليك أيضًا توخي الحذر بشأن المكونات لأن الخبز الأبيض المصنوع من الدقيق الأبيض المكرر يتماسك بسهولة ، على عكس خبز القمح الكامل وخبز الجاودار.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل صندوق خبز؟

يعتمد أفضل صندوق خبز على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

ما الاختيار بين صندوق خبز معدني او خشبي؟

ولكل من هذه المواد مزاياها وعيوبها. في الواقع ، يكون صندوق الخبز الخشبي مصحوبًا بشكل عام بخطة تقطيع تجعل استخدامه أسهل. من جانبه ، يعتبر النموذج المعدني ضمانًا للمتانة والصلابة.

هل شراء صندوق الخبز اجباري؟

اذا كنت ترغب في الحفاظ على هشاشة ومظهر ونكهة الخبز الخاص بك ، فإن شراء علبة الخبز أمر ضروري. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وجود خياراتها الإضافية المتنوعة (لوح التقطيع ، الدرج ، إلخ) عملي للغاية.

ما هي درجة الحرارة المثالية للحفاظ على خبزك بشكل أفضل؟

_ يحتفظ الخبز بأفضل درجة حرارة بين 14 و 18 درجة مئوية

كيف تخصص صندوق الخبز الخاص بك؟

سواء كان مصنوعًا من الخشب أو البلاستيك أو المعدن ، يمكن تخصيص صندوق الخبز حسب ذوقك. يمكنك استخدام الملصقات والأوراق المنقوشة أو إعادة طلاء السطح الخارجي بالكامل بطلاء مناسب.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تخزن الخبز؟, cuisineaz.com
  2. كيف تحافظ على خبزك طازجًا لفترة أطول؟, astucesdegrandmere.net
  3. ……………………………, consommerdurable.com
  4. اضافة, cuisineactuelle.fr
  5. من افضل 15 صندوق خبز للشراء فى عام 2021, thatsmyhome.com
  6. الى افضل 15 صندوق خبز فى السوق 2021, lacademie.com
  7. 10 افضل علب خبز لعام 2020, slicepizzeria.com
  8. , bustle.com
  9. ، ، ،., eatdelights.com
  10. , cuisine.journaldesfemmes.fr
  11. , leroymerlin.fr
  12. , amazon.co.uk
  13. , amazon.co.uk
  14. , manomano.fr
  15. , brabantia.com
  16. , boulanger.com
  17. , laredoute.fr
  18. , etsy.com
  19. , auchan.fr
  20. , boite-a-pain.fr
  21. , lesdelicesdalexandre.fr
  22. , wesco-shop.com
  23. , but.fr
  24. , boiteapaingb.fr
  25. , boiteapain.com
  26. , labeteapain.com
  27. , paris-prix.com
  28. , carrefour.fr
  29. , forum.la-boite-a-pain.com
  30. , krefel.be
  31. , boiteapain.com
  32. , but.fr
  33. , mathon.fr
  34. , cdiscount.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
ويسكو جراندي 9
ويسكو جراندي
ريترو جرانوزي 10
ريترو جرانوزي
روجر جولدسميث 190610 11
روجر جولدسميث 190610
برابانتيا 163463 12
برابانتيا 163463

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!