أفضل عطور الخريف2024

رغباتنا واحتياجاتنا وحواسنا تتغير مع الفصول. الشيء نفسه ينطبق على العطور. لكن في الخريف ، ليس من السهل دائمًا العثور على عطر مثالي. في الواقع ، إنها طريقة معينة لاختيار صناعة العطور بهرم شمي في القلب ونفحات قاعدية مكثفة. لمساعدتك في اختيار أفضل عطر الخريف ، اتبع دليل الشراء هذا.

لانترديت ، او دى بارفان ، جيفنشي - 80 مل 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

لانترديت ، او دى بارفان ، جيفنشي - 80 مل

أفضل عطر لخريف عام 2024

دع نفسك تنجرف في موجة من العطور التي تدعوك لتجاوز حدودك الخاصة. ماء عطر يوقع الحظر من خلال تكريم الأنوثة الجريئة برائحة الأزهار البيضاء تتخللها الروائح السوداء.

إِعرض السِّعر

يستحضر عطر ماركة جيفنشي تعويذة متحررة مع دعوة لتجاوز حدود المرء ، وتجاوز التقاليد وافترض بأناقة تفرد المرء. L'Interdit هو عطر جديد من العلامة التجارية لتكريم الأنوثة الجريئة. إنه يقدم طابع الأزهار البيضاء التي تتقاطع مع النوتات السوداء ليكشف عن أنوثة مشرقة تغازل الظلام. الزهر والياسمين ومسك الروم. سوف يتشابك هذا الاتفاق الأبيض مع نغمة داكنة في المكونات الأساسية للباتشولي ونجيل الهند. سيتم احتوائها وتساميها في زجاجة حديثة بلا حدود بتصميم مبدع لتحقيق التوازن بين البساطة والصقل والأناقة والكمال.

مجانًا ، إيف سان لوران - 30 مل 2
8

مجانًا ، إيف سان لوران - 30 مل

افضل عطر للمبتدئين الخريف

للحصول على سعر مناسب ، استفد من عطر اللافندر الزهري من ماركة Yves St-Laurent ، وهو عطر يكشف عن شخصية جريئة وحسية. Libre هو عطر جديد بين الإحساس الحار بزهر البرتقال من المغرب وجرأة اللافندر من فرنسا.

إِعرض السِّعر

Yves Saint-Laurent LIBRE Eau de Parfum هو عطر للنساء يثير صرخة الحرية. إنه مستوحى من حرية حرق لا هوادة فيها ولا حدود لها لامرأة قوية وجريئة. هذا عطر زهري من الخزامى مع توتر بين الحسية الشديدة لزهر البرتقال من المغرب وجرأة اللافندر من فرنسا

ملاحظة مع خلاصة زهر البرتقال واليوسفي. في قاعدة العطر ، يتكون من خلاصة الفانيليا من مدغشقر ، وجوهر الأرز المتوافق مع العنبر والمسك. ولفرض نفسه كنوتة قلب ، يتكون العطر من خلاصة زهر البرتقال وخلاصة اللافندر وخلاصة الياسمين والسامباك ، ويسمى أيضًا الياسمين العربي.

J'Adore، Infinissime Eau de Parfum، Dior - 100 مل 3
9

J'Adore، Infinissime Eau de Parfum، Dior - 100 مل

افضل عطر للسقوط الراقي

اعتمد روتينًا حسيًا مع عطر Infinissime J'adore من ديور. تأخذ إيقاظًا من الطابع اللامتناهي مع إطلاق عدد لا نهائي من الزهور وإصدار عطرها اللامتناهي.

إِعرض السِّعر

J'Adore - Eau de Parfum Infinissime من ديور هو عطر جديد حسي وقوي ومغلف. يتميز بأثر لا نهائي من الطابع اللامتناهي مع رحلة لا نهاية لها من الزهور المحررة التي تنطق برائحتها بلا حدود. العطر مُلف في زجاجة بقلادة على شكل الماساي ، مثل الجوهرة التي ترمز إلى الأنوثة المتحررة.

. شهوانية مكثفة مع لمسات خشبية. في المكونات العليا ، البرغموت والبرتقال الدموي اللذيذ ينعشان الباقة. في قلب العطر ، عطر مفعم بالحيوية مع حوار من وردة السنتيفوليا وياسمين السامباك مصحوبًا بنفحات رقيقة ومشرقة من الإيلنغ لإضفاء حجم غير مسبوق من مسك الروم من منطقة غراس. ولإنهاء النوتة الأساسية ، يغطي خشب الصندل الكريمي والحليب باقة ذات مظهر خشبي ستلعب التشويق مع مسك الروم المزعج.

المعبود ، لانكوم - 100 مل 4
8

المعبود ، لانكوم - 100 مل

Idôle هو ماء عطر من Lancôme يكشف عن عطر يجسد نموذجًا جديدًا قهر الأنوثة. دعوة لتصبح معبودك الخاص بشخصيات جريئة وملهمة ورائدة. يجمع العطر بين مكونات الياسمين والورد واتفاق قبرص الأبيض.

إِعرض السِّعر

يوفر Idôle eau de parfum من لانكوم إدمانًا نظيفًا ومشرقًا يسمح لكل امرأة بالكشف عن هالة خاصة بها. إنه عطر جديد يجسد نموذج قهر الأنوثة بشخصيات جريئة وملهمة. العطر موجود في زجاجة مصقولة مع صورة ظلية ديناميكية وجريئة محاطة بالذهب مثل شاشة من الكريستال النقي والمضيء. في مقدمة العطر ، توفر زهرة الياسمين ، وهي واحدة من أكثر الأزهار رقة ونقاء في صناعة العطور ، الإشراق والإثارة. في قلب العطر ، الورد هو واحد من أكثر المكونات نبلاً ومبدعًا ، بما في ذلك أربعة أنواع وثلاثة أنواع من الاستخراج لإعادة تفسير معاصرة ومشرقة وطبيعية. وفي النوتة الأساسية ، يضفي اتفاق الشيبر الأبيض إحساسًا رائعًا وبشرة ثانية استثنائية من خلال مزيج معاصر جدًا من المسك.

دليل التسوق • 2024

أفضل عطر الخريف

حاجة محددة؟

أفضل عطر لخريف عام 2024

افضل عطر للمبتدئين الخريف

افضل عطر للسقوط الراقي

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل عطور الخريف

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
لانترديت ، او دى بارفان ، جيفنشي - 80 مل 5
9
مجانًا ، إيف سان لوران - 30 مل 6
8
J'Adore، Infinissime Eau de Parfum، Dior - 100 مل 7
9
المعبود ، لانكوم - 100 مل 8
8
اختيارنا
لانترديت ، او دى بارفان ، جيفنشي - 80 مل
مجانًا ، إيف سان لوران - 30 مل
J'Adore، Infinissime Eau de Parfum، Dior - 100 مل
المعبود ، لانكوم - 100 مل
دع نفسك تنجرف في موجة من العطور التي تدعوك لتجاوز حدودك الخاصة. ماء عطر يوقع الحظر من خلال تكريم الأنوثة الجريئة برائحة الأزهار البيضاء تتخللها الروائح السوداء.
للحصول على سعر مناسب ، استفد من عطر اللافندر الزهري من ماركة Yves St-Laurent ، وهو عطر يكشف عن شخصية جريئة وحسية. Libre هو عطر جديد بين الإحساس الحار بزهر البرتقال من المغرب وجرأة اللافندر من فرنسا.
اعتمد روتينًا حسيًا مع عطر Infinissime J'adore من ديور. تأخذ إيقاظًا من الطابع اللامتناهي مع إطلاق عدد لا نهائي من الزهور وإصدار عطرها اللامتناهي.
Idôle هو ماء عطر من Lancôme يكشف عن عطر يجسد نموذجًا جديدًا قهر الأنوثة. دعوة لتصبح معبودك الخاص بشخصيات جريئة وملهمة ورائدة. يجمع العطر بين مكونات الياسمين والورد واتفاق قبرص الأبيض.
ماركة
جيفنشي
إيف سان لوران
ديور
لانكوم
العطر
الأزهار الخشبية
زهور اللافندر
الأزهار الخشبية
أنيق وأمبير. مضيئة
ملاحظات القلب
زهر البرتقال - الياسمين - مسك الروم
زهر البرتقال - لافندر
ورود سنتيفوليا - ياسمين سامباك - يلانج يلانج - مسك الروم
ورود
ملاحظات الخلفية
الباتشولي - نجيل الهند
الفانيليا - الأرز - العنبر - المسك
خشب الصندل
أبيض قبرص
كمية
80 مل
30 مل
100 مل
100 مل

دليل شراء عطر الخريف

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار عطر الخريف

عطر الخريف المثالي هو الذي سيكشف عن شخصيتك وحساسيتك. لكن اختيار العطر وفقًا لأذواقنا وتوقعاتنا يتطلب منا في الأساس أن نأخذ في الاعتبار العديد من الجوانب الرئيسية المفعمة بالذكريات والانعكاس.

المعيار رقم 1 - علامة التصنيع

مثل جميع المنتجات ، سيعتمد خيارك الأول على علامة تجارية موثوقة. علامة تجارية مشهورة تتمتع بسمعة طيبة في عالم صناعة العطور. في الواقع ، لاختيارك ، من الأفضل اللجوء إلى العلامات التجارية التي تلهمك أكثر.

المعيار رقم 2 - ملاحظات شمية

_ في الخريف ، بسبب درجات الحرارة المنخفضة ، ينعكس ثراء العطر في مكونات القلب والقاعدة السخية. لن يكون لمياه العمود والمياه العذبة الشفافة والخفيفة مكان في هذا الموسم. لتكون راضيًا عن عطرك ، حاول تفضيل النوتات الخشبية مثل خشب الأرز أو خشب الصندل أو غيرهما. الملاحظات القوية مثل التوابل أو المدخنة ستكون أيضًا موضع ترحيب أو حتى التبغ والجلد.

المعيار رقم 3 - _ __ شخصيتك

ليس هناك من ينكر ان العطور التي نختارها ونرتديها تقول الكثير عن شخصيتنا. وضع العطر في انسجام مع الذات فن في حد ذاته. لذلك ، فهي نقطة يجب مراعاتها عند اختيار عطرك ، مما يجعلك فريدًا. هذا يعني أنه عليك أن تعرف نفسك وتعرف ما تحب. وبالتالي ، يجب أن تتوافق بعض العناصر المكونة لشخصيتك مع اختيارك لتشكيل توقيعك الشمي. يجب أن يسمح لك عطرك بعد ذلك بتأكيد شخصيتك وعواطفك بوضوح. بهذه الطريقة ، يمكنك بناء شخصيتك والكشف عن هويتك في جميع الظروف

المعيار رقم 4 -

ان تعلم ان العطور تأتي فى اربعة مستويات مختلفة من التركيز. كقاعدة عامة ، الكولونيا والعطور عالية التركيز لها رائحة أقوى وتدوم لفترة أطول. أعلى تركيز هو عطر برائحة تدوم عادة طوال اليوم بتطبيق واحد فقط. أقل تركيزًا هو eau de parfum ، والذي يمكن أن يستمر حوالي ست ساعات بعد التطبيق. يُطلق على الأخير اسم eau de toilette ، والذي عادة ما يكون ميسور التكلفة ويسهل العثور عليه في متاجر البيع بالتجزئة. عادة ما يتطلب أكثر من تطبيق واحد على مدار اليوم حتى يستمر. رابع وأدنى تركيز للعطر هو الكولونيا ، والتي تدوم حوالي ساعتين فقط.

المعيار رقم 5 - الكمية

ان تتوافر العطور بكميات مختلفة ولكن عادة ما تتراوح من 30 مل الى 100 مل او حتى بكميات اكبر الى اكثر من 150 مل. نظرًا لمنتج موسمي ، حاول اختيار كمية وفقًا لتكرار التطبيق. ولكن إذا كنت جديدًا على العطور ، فابحث عن كمية أقل لمجرد وجود مخاطر أقل. أنت لا تعرف عدد مرات ارتدائها ، ومن المرجح أن تتغير أذواقك مع المواسم وتغير المنتجات في السوق.

كيف تختار العطر المناسب لعطرك؟

للتأكد من اختيارك ، من الأفضل تجربة عطرك مباشرة على الجلد. الخطأ الذي لا يجب القيام به هو وضع بضع قطرات على الرسغين وفركهما معًا. للقيام بذلك ، سوف تكسر جزيئات حاسة الشم وبالتالي تعدل النتيجة. شيء آخر يجب تجنبه هو اتخاذ قرار على عجل في متجر مليء بالفعل بالروائح المحيطة.

الأنسب هو تجربة رائحتين مختلفتين ، واحدة على كل معصم ، والتعايش معها لبضع ساعات على الأقل من أجل الشعور بالنتيجة. بخلاف ذلك ، يمكنك أيضًا أن تطلب من متجر العطور والمتاجر الكبرى اختبار المستجدات فيك إذا لم تتمكن من الحصول على عينات. إنها مهمة جدًا لأنها أيضًا مسألة كيمياء وجلد.

الأنواع المختلفة عطور الخريف

عطور الخريف تشيبر

كان نجاح عطر تشيبر في الأصل من إنشاء عائلة عطرية أنثوية. هذا الأخير يعتمد على اتفاق أنيق من طحلب البلوط ، البرغموت ، البتشول ، قشطة لابدانوم ، الورد أو الياسمين. بشكل عام ، يتميز عطر تشيبر بكونه متحفظًا في قلب العطر ولكنه مكثف في المكونات الأساسية ، وهو يرتدي بأناقة وتميز. لكن تجدر الإشارة إلى أن هذه العطور تأتي في عدة فئات مثل الشيبر الشرقي والفواكه والزهور والألدهيد الشيبر. في هذا المستوى ، يمكننا الإشارة إلى عطور النساء ، ولكن من ناحية أخرى ، تدمج هذه المكونات عائلة حاسة الشم الذكورية مع اللمسات العطرية والخشبية والجلدية.

روائح للخريف الخشبي

لذة شمية حقيقية ، تتميز العائلة الخشبية برائحة قوية ودافئة مع مكوناتها النباتية. يتم استخدام عدة مجموعات من الروائح الخشبية لخلق مجموعة واسعة من الروائح التي يمكن الاستمتاع بها طوال الخريف والشتاء. أثره الآسر والمكرر والفانيليا قليلاً يسلق أكثر الشخصيات الطبيعية والحسية. تتميز عائلة حاسة الشم بشكل أساسي بمكونات من خشب الأرز ونجيل الهند وخشب الصندل أو حتى الباتشولي. التطبيق حتى نهايته. يمكن أيضًا تسامته من خلال تلميحات الأزهار أو الفواكه أو التوابل أو حتى الفانيليا دون أن يفرض نفسه. تعتبر العائلة الخشبية مثالية بشكل خاص للرجال ولكن يجب أن تعلم أنه مع التطور ، يختار المزيد والمزيد من النساء ملاحظاتها.

روائح شرقية وحارة

تقدم العطور الشرقية نفسها برائحة توابل رائعة لتعطي وعد بالدفء والشهوانية. آسرة ولذيذة ، تناسب عطور الرجال والعطور النسائية. في تصنيف حاسة الشم ، تشغل التوابل عمومًا الملاحظات الأساسية. في العطور الشرقية ، يشكلون القاعدة المعمرة التي تحمل إيقاظا قويا .

اختيار مكون حار في تركيبة العطر يجلب المزيد من الدفء والمدة. عطر شرقي دافئ وفانيليا وحار قليلاً ، حلو وعميق في نفس الوقت. تضفي المكونات العنبر والتوابل على هذه العطور مظهرًا جذابًا. تمثل الروائح الحلوة والحارة اتفاقًا حلوًا لإطلاق رائحة الذواقة والساحرة. تمتزج الروائح الحارة بسهولة مع الروائح الخشبية والزهرية.

عطر للخريف أم عطر للشتاء؟

عطر الخريف

في الخريف ، تنخفض درجات الحرارة في بيئة مكونة من ألوان الطبيعة الجميلة. في هذا الموسم ، من المثالي تبني عطر أكثر دفئًا وحسية أو عطرًا أكثر ثراءً وأعمق ، لاحتضان الشخصيات الخريفية. ستكون المرأة قادرة على استخدام عطور أكثر كثافة وعطور الأزهار وكذلك العطور الخشبية للرجال.

سيسمح لك هذا الموسم بين الصيف والشتاء بالجرأة على وضع عطر أكثر جرأة. الفانيليا وخشب الصندل رائعين ، وكذلك المسك والخشب مع اتفاق آسر من الهيل واللبان والسرو. يجب التأكيد على أن هذا العطر يجب أن يترك انطباعًا فوريًا ، ولكنه أيضًا يبقى لذيذًا بعد ذلك.

عطر لفصل الشتاء

يعكس فصل الشتاء البرد والرياح وأحياناً الثلج ، وهو موسم مثالي لارتداء العطر المفضل. إنه عطر سيبقى على الجلد والملابس طوال اليوم. وبالتالي فإن العطر القوي ذو الروائح الحارة والخشبية أو الحارة مع بعض لمسات الأزهار سيكون فألًا جيدًا.

في هذا المستوى ، سوف نشير إلى العطور الغنية والجريئة والحسية ذات الروائح الدافئة والفاخرة والخشبية والعنبرية والفانيليا. ستكون النوتات الدافئة مثل المسك وحبوب التونكا مثالية لهذه الفترة. ولكن يمكنك أيضًا اختيار عطور الذواقة التي تتميز برائحة الفانيليا أو القرفة للحصول على رائحة حلوة ولذيذة.

النتيجة

يكشف كل عطر عن موسمه ولكن لهما جوانب متشابهة إلى حد ما. الاختيار بين واحد والآخر يعتمد على الأذواق الفردية. يمنحك اختيار عطر الخريف رائحة فورية. إذا كنت تريد عطرًا يدوم لفترة أطول على الجلد وحتى يبقى على ملابسك ، فإن العطر الشتوي مثالي.

نصائح

حافظي على عطرك جيدًا للسقوط

قد تتغير رائحتك بمرور الوقت أو في غضون أشهر. هذا هو سبب أهمية تخزينه بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة وإبقائه في درجة حرارة الغرفة. لكن كن حذرًا ، يجب تجنب وضعه في أماكن شديدة البرودة مثل الثلاجة على سبيل المثال أو أيضًا شديدة السخونة فوق 25 درجة مئوية.

_ مدة استخدام العطر فى الخريف

عندما تبدأ في استخدام عطرك ، فإنه يستمر في التطور بمرور الوقت. لهذا يوصى باستخدامه بسرعة لتجنب أكسدة. بشكل عام ، تشير جميع العلامات التجارية في صناعة العطور إلى تواريخ انتهاء الصلاحية وتكتبها على عبواتها. أما بالنسبة للعطور ، فتختلف هذه العطور تقريبًا حوالي 30 شهرًا. ولكن من الأفضل استخدام عطرك في غضون 18 إلى 24 شهرًا بعد الفتح

_ _ التعرف على عطر يفقد محتواه

لكي تعرف ما اذا كان العطر يتدهور ام لا ، فقط انتبه للون ورائحة. الأول هو تحديد لون أغمق من اللون الأصلي. إذا بدأ عطرك في الحصول على لون أغمق ، فإنه يفقد محتواه. والثاني مرتبط بتغير في الرائحة يميل إلى النكهات الحلوة بشكل غير طبيعي.

ان تستهدف مناطق من الجسم لتعطير نفسك ولها اثر آسر

" تتدلى بعض مناطق الجسم أكثر من غيرها. في هذه المرحلة ، هي بشكل أساسي الأجزاء التي نشعر فيها بنبضات الدورة الدموية ونبض القلب. تعمل هذه المناطق الإستراتيجية على نشر رائحة عطرك بسهولة أكبر. هذه هي المعصمين بشكل أساسي ، المناطق الواقعة خلف الأذنين ، تجاويف الصدر أو الرقبة.

رطب بشرتك لتحافظ على رائحتها لفترة اطول

يجب ان تعلم ان رش العطر على الجلد الجاف لا يعطي اي شدة لرائحتها. لهذا السبب ، فإن ترطيب جسمك أو بشرتك هو الخطوة الأولى التي لا يمكنك تفويتها للتأكد من أن عطرك يدوم لفترة أطول. لذلك بعد الاستحمام وقبل وضع العطر ، لا تهمل أبدًا ترطيب بشرتك. هذه نقطة مفيدة جدًا لرفاهيتك سواء كانت العطور أو مجالات أخرى.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل عطر للسقوط؟

أفضل عطر للسقوط يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد

لماذا تغير العطر بين المواسم؟

ارتداء نفس العطر هو عادة يتم فقدانها. حاليًا ، تتغير العطور مع المواسم ولكل منها اتجاهات خاصة بها وتأتي مع القواعد التي يجب اتباعها.

كيف تتجنب بقع العطور؟

تجنب رش عطرك مباشرة على الجلد قبل تعريض نفسك للشمس. قد يحتوي على مواد معززة للدم تسبب ظهور البقع الداكنة على بشرتك بعد التعرض للشمس. بشكل عام الزيوت الأساسية هي الأسباب الرئيسية لهذه البقع

ما هو عطر عام؟

يعتبر العطر العام عطر أصيل ، ولكن على عكس العطر الأصلي ، فإن تركيبته دقيقة. الجزيئات لها تأثيرات مختلفة ، بحيث لا يمكن فرض ضرائب عليها كنسخة. الرائحة والملمس متكافئان لكن التغليف والتعبئة ليسا متماثلين. ما الذي يجعل العطر العام أقل تكلفة من العطر الأصلي

هل يمكن ان تكون العطور ضارة؟

لا يعد استخدام العطر أمرًا بسيطًا لأنه يمكن أن يتكون عطرك من مكونات طبيعية أو اصطناعية. وبدون معرفة ذلك ، قد يكون لديك حساسية من إحدى المواد الموجودة في عطرك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل العطور للسقوط, elle.fr
  2. , goodhousekeeping.com
  3. يش, marieclaire.be
  4. افضل 5 عطور نسائية لموسم الخريف, prime-beaute.com
  5. 6 جديد 100 % عطور طبيعية للسقوط, vogue.fr
  6. ان عطور خريف 2020 بين الشرنقة وتمكين الاناث, femina.ch
  7. اى عطر لأي موسم؟, beaute-job.com
  8. اختيار عطر للسقوط, sylvaine-delacourte.com
  9. _ الجمال: العطور الجديدة لفصلي الخريف والشتاء, femmeactuelle.fr
  10. ان تختار العطر حسب الموسم, loccitane.com
  11. دليل العطور: 12 عطر لاكتشاف هذا الخريف | غمزة, clindoeil.ca
  12. ان ملاحظات حاسة الشم و روائح الخريف | هنا باريس XL, iciparisxl.be
  13. , terrafemina.com
  14. , maison-et-beaute.fr
  15. من ايجاد عطر الخريف الخاص بك, astucesdefilles.com
  16. , journaldesfemmes.fr
  17. من افضل العطور لفصل الخريف - ايل, elle.fr
  18. عشرة عطور من العطور بألوان الخريف | فوغ باريس, vogue.fr
  19. عطور منزلية لفصل الخريف ..., notino.fr
  20. روائح منزلية للخريف | شموع الخريف ..., notino.fr
  21. 1 ، من 15 عطر جديد لاعتمادها هذا الخريف / الشتاء: للنساء ..., femmeactuelle.fr
  22. اختيار عطر للسقوط - سيلفين ديلاكورتي, sylvaine-delacourte.com
  23. , lessencedumale.fr
  24. من ان تدلل نفسك لهذا الخريف والشتاء - ماري ..., marieclaire.be
  25. افضل 10 عطور لموسم الخريف [2021] | DIVAIN, divainparfums.fr
  26. افضل عطور للرجال لارتدائها في الخريف, reead.com
  27. عطور الخريف الخريف لها | أحلام عطرية :(, parfumdreams.fr
  28. ان الخريف ، افضل موسم للحصول على السرعة ..., dhnet.be
  29. من عطر الغرفة لدخول الخريف | ..., lajoiedesfleurs.fr
  30. ان الخريف ، افضل موسم للحصول على السرعة ..., lalibre.be
  31. ما هي العطور التي تتخلل خريفك هذا العام, nocibe.fr
  32. ان., ma-grande-taille.com
  33. , lessencedumale.fr
  34. , fr.loccitane.com
  35. , ma-grande-taille.com
  36. , cire-et-parfum.com
  37. , msn.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
لانترديت ، او دى بارفان ، جيفنشي - 80 مل 9
لانترديت ، او دى بارفان ، جيفنشي - 80 مل
مجانًا ، إيف سان لوران - 30 مل 10
مجانًا ، إيف سان لوران - 30 مل
J'Adore، Infinissime Eau de Parfum، Dior - 100 مل 11
J'Adore، Infinissime Eau de Parfum، Dior - 100 مل
المعبود ، لانكوم - 100 مل 12
المعبود ، لانكوم - 100 مل

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!