أفضل عروض صندوق ADSL2024

في فرنسا ، يفضل 18 مليون من أصل 30 مليون مشترك في الإنترنت ADSL على الألياف. يجب أن يقال أن عروض صندوق ADSL ممتعة للغاية حتى لو كانت السرعة تعتمد على المسافة بين مكان الإقامة ومبادل الهاتف. إذا كنت لا تزال مترددًا ، فسيساعدك هذا الدليل لأفضل عروض علب ADSL على اتخاذ القرار.

فري بوكس بوب 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

فري بوكس بوب

أفضل عرض لمربع ADSL في عام 2024

عرض إنترنت عالي السرعة ومكرر Wi-Fi ذكي وعرض تلفزيون / إعادة تشغيل ومكالمات غير محدودة للهواتف المحمولة في فرنسا وبلدان أخرى ؛ كل ذلك بدون التزام!

إِعرض السِّعر

استمتع بالألياف بسرعة عالية جدًا دون التزام ، فمن الممكن بفضل Freebox Pop من Free. سرعة تنزيل تصل إلى 5 جيجابت / ثانية وسرعة تحميل تصل إلى 700 ميجابت / ثانية ، وهذا أمر غير مسموع من حيث عرض صندوق الإنترنت! يشتمل العرض على مكرر Wi-Fi Pop لتوسيع منطقة التغطية. قنوات Canal و Netflix و Prime video و Disney مقابل 20.99 يورو إضافية شهريًا لمدة عامين. وبالطبع ، يتضمن عرض صندوق ADSL هذا مكالمات غير محدودة للهواتف المحمولة في جميع أنحاء فرنسا والولايات المتحدة والصين وكندا و 110 دولة أخرى.

بوكس صالح 2
7

بوكس صالح

افضل عرض صندوق ADSL للمبتدئين

Bouygues Telecom ADSL / VDSL box مع مكرر Wifi 5 اختياري ومكالمات غير محدودة للخطوط الأرضية في فرنسا وأكثر من 110 دولة ، بما في ذلك تشخيص Wifi واستئجار الصندوق ، سيكون الاشتراك مفيدًا لك.

إِعرض السِّعر

Bbox fit هو صندوق إنترنت ADSL مقدم من Bouygues Telecom. يوفر لك العرض اتصالاً واسع النطاق ADSL / VDSL وصندوقًا مزودًا بشبكة WiFi عالية الأداء وشبكة ثابتة عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تضمين مكالمات غير محدودة للخطوط الأرضية في البر الرئيسي لفرنسا ، وفي الإدارات الخارجية ولأكثر من 110 وجهة. إمكانية قطع الواي فاي في الأوقات المرغوبة. بالاشتراك في هذا العرض ، يمكنك الوصول إلى الإنترنت والاتصالات الهاتفية منخفضة التكلفة . لاحظ أن Bbox fit محجوز فقط للأشخاص الذين يتمتعون بتغطية جيدة لشبكات الجيل الرابع المحمولة ، ولكن بدون اتصال Bouygues بالإنترنت (ADSL أو الألياف).

SFR ADSL Power 8 3
9

SFR ADSL Power 8

افضل عرض صندوق ADSL متطور

يمكن الوصول إلى عرض SFR ADSL Power 8 عبر المربع 8 الذي يستفيد من معيار Wifi 6. علاوة على ذلك ، يستفيد المشتركون من السرعة العالية حتى مع ADSL.

إِعرض السِّعر

من خلال اشتراكك في ADSL ، ستتمكن من الوصول إلى مواقعك المفضلة بسرعة 10 ميجابت في الثانية تقريبًا . يتم تضمين خدمات الهاتف مما يسمح لك بإجراء مكالمات غير محدودة للخطوط الأرضية والهواتف المحمولة في فرنسا والإدارات الخارجية وأوروبا. يضاف إلى ذلك 200 قناة تلفزيونية يمكن مشاهدتها من هذا العرض.

وستجد جميع البرامج هناك. كل هذا متاح بسعر 32 يورو / شهر لأول 12 شهرًا. من السنة الثانية تكلفة الاشتراك 45 يورو / شهر.

Orange Livebox ADSL 4
8

اداء جيد

Orange Livebox ADSL

عرض جيد لمربع ADSL

يتضمن عرض صندوق ADSL من Orange اشتراك الإنترنت والمكالمات للأرقام الثابتة وخدمات التلفزيون. سعر الاشتراك 36.99 يورو شهريًا بعد السنة الأولى.

إِعرض السِّعر

يمكننا الحصول على إنتاجية جيدة إلى حد ما مع هذا العرض. يصل حجم المربع إلى 50 ميجابت في الثانية للتنزيل و 8 ميجابت في الثانية في التحميل . يمكن استخدام المكالمات المضمنة إلى 114 وجهة. أما العرض التلفزيوني فهو يتيح الوصول إلى أكثر من 100 قناة. يتميز ADSL Livebox بتكاليف تنشيط أرخص قليلاً. استفد من العروض الترويجية المتنوعة التي يقدمها المشغل للحصول على اشتراك ميسور التكلفة. سيكون لديك صندوق بتصميم رقيق وبأفضل سعر. لاحظ أنه أثناء الاستخدام الأول ، يتم تكوين هذه المواد تلقائيًا.

دليل التسوق • 2024

أفضل عرض مربع ADSL

حاجة محددة؟

أفضل عرض لمربع ADSL في عام 2024

افضل عرض صندوق ADSL للمبتدئين

افضل عرض صندوق ADSL متطور

عرض جيد لمربع ADSL

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل عروض صندوق ADSL

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
فري بوكس بوب 5
9
بوكس صالح 6
7
SFR ADSL Power 8 7
9
Orange Livebox ADSL 8
8
اختيارنا
فري بوكس بوب
بوكس صالح
SFR ADSL Power 8
Orange Livebox ADSL
عرض إنترنت عالي السرعة ومكرر Wi-Fi ذكي وعرض تلفزيون / إعادة تشغيل ومكالمات غير محدودة للهواتف المحمولة في فرنسا وبلدان أخرى ؛ كل ذلك بدون التزام!
Bouygues Telecom ADSL / VDSL box مع مكرر Wifi 5 اختياري ومكالمات غير محدودة للخطوط الأرضية في فرنسا وأكثر من 110 دولة ، بما في ذلك تشخيص Wifi واستئجار الصندوق ، سيكون الاشتراك مفيدًا لك.
يمكن الوصول إلى عرض SFR ADSL Power 8 عبر المربع 8 الذي يستفيد من معيار Wifi 6. علاوة على ذلك ، يستفيد المشتركون من السرعة العالية حتى مع ADSL.
يتضمن عرض صندوق ADSL من Orange اشتراك الإنترنت والمكالمات للأرقام الثابتة وخدمات التلفزيون. سعر الاشتراك 36.99 يورو شهريًا بعد السنة الأولى.
رسوم التفعيل
49 يورو
48 يورو
49 يورو
40 يورو
التدفق
5 جيجابت في الثانية للتنزيل
سرعة تحميل تصل إلى 100 ميجابت في الثانية وسرعة تحميل تصل إلى 200 ميجابت في الثانية.
معدل تحميل 1 ميغابت في الثانية
8 ميجابت في الثانية للتحميل والوصلة الهابطة حتى 50 ميجابت في الثانية
مهاتفة
مكالمات غير محدودة إلى الهواتف المحمولة والخطوط الأرضية France / DOM في أكثر من 100 وجهة.
مكالمات غير محدودة للخطوط الأرضية في فرنسا وفي الأقسام الخارجية وأكثر من 110 وجهة
مكالمات غير محدودة للخطوط الأرضية والهواتف المحمولة في أوروبا
مكالمات غير محدودة للخطوط الأرضية
التزام
دون التزام
12 شهرا
12 شهرا
12 شهرا
المشغل أو العامل
حر
بويج تيليكوم
SFR
البرتقالي

دليل شراء عرض مربع ADSL

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار عرض مربع ADSL

يعتمد اختيار عرض الإنترنت الخاص بك إلى حد كبير على توقعاتك والمهام التي ترغب في تكليفها بها. فيما يلي بعض النقاط المهمة التي يجب مراعاتها عند إجراء عملية الشراء.

المعيار رقم 1 - الأهلية

الأهلية هي أحد المعايير الأولى التي يجب مراعاتها عند اختيار عرض الإنترنت. في حين أن جميع أماكن الإقامة مغطاة بواسطة ADSL ، يمكن لمن هم في المناطق غير المجمعة الاستفادة بشكل عام من أفضل شروط الأسعار. لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً ، اتصل بمزود خدمة الإنترنت أو انتقل إلى موقعه على الويب للإشارة إلى رقم هاتفك.

المعيار رقم 2 - تكلفة الاشتراك

وعلى عكس ما يبدو ، أن التكاليف المعروضة لا تعكس الواقع دائما ، لا يتم ذكر التكاليف الإضافية دائما. لتجنب المفاجآت غير السارة ، ضع في الاعتبار الخدمات المدفوعة المضمنة / الاختيارية ، وانتبه إلى التكاليف الإضافية (التنشيط ، والإنهاء ، وما إلى ذلك) وتأكد من أنه ليس عرضًا ترويجيًا.

المعيار رقم 3 - التزام

الجانب السلبي هو أن إنهاء الخطة مع الالتزام أمر مكلف. إذا كنت ترغب في القفز في العروض الترويجية ، فمن الأفضل اختيار عرض لا يتضمن أي التزام.

المعيار رقم 4 - _

هناك نوعان من المعدلات: معدل المصب أو دفق البيانات المستلمة ومعدل المنبع أو تدفق البيانات المرسلة. في حالة تبادل الملفات الكبيرة بانتظام أو مشاركة الاتصال بين عدة أجهزة كمبيوتر ، يجب تقييم سرعة التحميل جيدًا ، لأن سرعة الإرسال تعتمد عليها.

المعيار رقم 5 - خيار التلفزيون

ان يتم تضمين اكثر من مائة قناة مع عروض الانترنت بشكل عام ولكن البرامج المقدمة (مضمنة او كخيار مدفوع) يجب ان تؤخذ فى الاعتبار اكثر. وبالمثل ، يعد الوصول إلى خدمات التلفاز اللحاق بالركب (M6 Replay و Pluzz وما إلى ذلك) أمرًا مهمًا أيضًا.

ما تحتاج لمعرفته حول عروض علب ADSL

ان خط المشترك الرقمي غير المتماثل او ADSL هو اتصال انترنت يتم قياس سرعته بالكيلوبت فى الثانية (Kbps). يتم قياسه حاليًا بالميغابت في الثانية (Mbps) ، مما سمح للمشغلين بتقديم الوصول إلى عروض Triple Play (الإنترنت والهاتف الثابت والتلفزيون). بشكل أساسي ، تدفق البيانات المستلمة أو سرعة الوصلة الهابطة بين 1 و 8 ميجابت في الثانية بينما تدفق البيانات المرسلة أو سرعة الإرسال لا تتجاوز 1 ميجابت في الثانية. السوق. لتثبيته ، يجب توصيل الصندوق بمقبس الهاتف باستخدام كبل RJ11 ومرشح ADSL. عندها يجب توصيل الصندوق بمقبس التيار الكهربائي. إذا تم تضمين حزمة تلفزيون ، فيجب عليك توصيل الصندوق بالتلفزيون باستخدام كبل HDMI.

بمرور الوقت ، تطور عرض ADSL إلى VDSL (خط المشترك الرقمي بمعدل بت مرتفع جدًا) ، اتصال يزيد بشكل كبير من تدفقات البيانات المستلمة والمرسلة. من ناحية أخرى ، ADSL2 هي تقنية تسمح لك بالاستمتاع بسرعة قصوى للوصلة الهابطة تبلغ 25 ميجابت في الثانية وسرعة قصوى للوصلة الصاعدة تبلغ 1 ميجابت في الثانية.

جيد ان تعلم

عادةً ما تتضمن العروض المقدمة من المشغلين الرئيسيين مثل Bouygues Telecom و Orange و SFR و Free التزامًا.

ADSL أم ADSL 2؟

ADSL

ADSL هي تقنية تتمتع خطها بسرعة قصوى نظرية تبلغ 8 ميجابت في الثانية. وهو يتألف من تقسيم عرض النطاق الترددي إلى 3 أجزاء: الجزء الأول مخصص للنقل الصوتي في الاتصالات الهاتفية ، والثاني ينقل البيانات من محطة طرفية إلى الشبكة (تحميل) ويستقبل الجزء الثالث البيانات (تنزيل).

ADSL 2

يسمح بتحقيق سرعات أعلى ، ADSL 2 هو تطور تقني لـ ADSL. يستخدم المزيد من الترددات الحاملة للبيانات. تعتمد سرعة الخط على طول الخط بين عقدة اتصال المشتركين ووصلة المسكن ، ولكن من حيث المبدأ ، تبلغ حوالي 25 ميجابت في الثانية.

النتيجة

من حيث السرعة ، فإن ADSL 2 أكثر كفاءة. ومع ذلك ، إذا كان طول الخط المذكور سابقًا يزيد عن 2500 متر ، فإن سرعة اتصاله مماثلة لسرعة اتصال ADSL.

لماذا تختار عرض ADSL Box؟

الوصول إلى النطاق العريض

عرض صندوق ADSL هو خدمة ذات نطاق عريض. إنه يوفر نقل البيانات بسرعات وقدرة أعلى بكثير من خدمات النطاق الضيق. يتيح لك عرض صندوق ADSL تنزيل ملفات البيانات الكبيرة دون عناء. استمع إلى الموسيقى ، وشاهد مقاطع الفيديو الموسيقية ، وقم بتنزيل البرامج ، الآن ، وداعًا للانتظار المجهد!

وصول غير محدود للإنترنت بسعر ثابت

لا توجد رسوم هاتفية لاستخدام الإنترنت. يمنحك عرض ADSL Box اتصالاً ثابتًا متاحًا على مدار 24 ساعة في اليوم ، لذا يمكنك شراء الألعاب وتشغيلها في وقت فراغك دون القلق بشأن الوقت الذي تقضيه.

الوصول إلى المعلومات في الوقت الحقيقي بفضل اتصال دائم

عرض صندوق ADSL هو خدمة "قيد التشغيل دائمًا" ولا تتطلب عملية وصول عن بُعد. طالما كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك قيد التشغيل ، يمكنك تصفح الويب في أي وقت. تتوفر المعلومات في الوقت الفعلي عبر اتصال دائم التشغيل ، ولن تفوتك أي رسائل أو أخبار عاجلة. يمنحك عرض صندوق ADSL أيضًا ميزة الاستجابة في الوقت الفعلي للمشاركة في المزادات عبر الإنترنت أو الأنشطة العاجلة الأخرى.

متعدد الجوانب والاستعمالات

يمكن استخدام عرض صندوق ADSL مع خدمات VoIP. نظرًا لأن رسوم مكالمات VoIP ثابتة في جميع أنحاء البلاد ، فستتمكن من التوفير في المكالمات بعيدة المدى. كما أن رسوم VoIP مجانية بين مزودي الخدمة الذين لديهم اتفاقيات ربط بيني.

الهاتف والإنترنت في نفس الوقت

نظرًا لأنه يمكنك البقاء على الخط واستخدام الهاتف في نفس الوقت ، فلا داعي للقلق بشأن تلقي مكالمات مهمة أو رسائل طوارئ. يمكنك الحصول على سرعات أعلى باستخدام خط الهاتف التناظري الموجود لديك.

نصائح

اختيار اقتصادي

من خلال اختيار عرض Quadruple Play الذي يجمع بين Triple Play وخطة الهاتف المحمول ، يمكنك توفير ما يصل إلى 20 يورو.

لا يحدد بعض مزودي خدمة الإنترنت تطبيق رسوم إضافية. لذلك يجب أن تكون حذرًا وتأكد أيضًا من معرفة قيمة رسوم التنشيط ورسوم الإنهاء ووديعة التأمين ورسوم نقل رقم الهاتف الأرضي وما إلى ذلك.

هاتفية

ليس من الضروري التحقق من المشغلين الذين يقدمون خيار المكالمات غير المحدودة في فرنسا ودول الاتحاد الأوروبي لأن جميع المشغلين يقومون بتضمينه. يمكنك أيضًا تحرير نفسك من خط هاتف Orange والمطالبة بعرض حزمة تمر فيه الاتصالات الهاتفية عبر اتصال الإنترنت الخاص بك.

في بعض الحالات ، يخصص مزود خدمة الإنترنت خطاً عن طريق الخطأ. وهذا ما يسمى "التفكيك البري" أو "الضرب". لتصحيح هذا الأمر ، يجب عليك الاتصال بالمزود المعني ، حيث يتعين عليه استعادة الاتصال في غضون أيام قليلة مجانًا.

مجموعة PLC

يتم تضمين أو تقديم خدمات مختلفة مثل توريد مجموعة PLC بشكل عام كخيار. يمكن أن يكون هذا الخيار مفيدًا ومفيدًا للغاية إذا كان التلفزيون مثبتًا بعيدًا عن الصندوق.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل عرض مربع ADSL؟

يعتمد أفضل عرض ADSL Box على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

ما هو خط ADSL؟

ADSL لتقف على خط المشترك الرقمي غير المتماثل. ADSK هي تقنية الوصول إلى الإنترنت عبر خط الهاتف. جزء من عرض النطاق الترددي مخصص لنقل بيانات الوسائط المتعددة وجزء آخر للصوت.

أي صندوق تختار لهذا العام؟

صندوق الإنترنت الأكثر جاذبية في الوقت الحالي هو مجاني: يبلغ سعر اشتراك Freebox Crystal 9.99 يورو. إنه عرض يلتزم بالأساسيات من خلال الاتصال بالإنترنت والاتصال الهاتفي بأرقام الخطوط الأرضية في 100 وجهة.

ما هو افضل مربع ADSL؟

مع الالتزام ، فإن Bbox Ultym من Bouygues Telecom ، في رأينا ، هو الأكثر إثارة للاهتمام من بين جميع عروض إنترنت ADSL بفضل مزاياها العديدة. إذا كنت ترغب في التحرك نحو صندوق دون التزام ، فإن Freebox Pop هو حاليًا أكثر عروض ADSL إثارة للاهتمام بفضل جزء الوسائط المتعددة الكامل الخاص به.

ما هو الفرق بين الالياف و ADSL؟

الفرق الرئيسي بين ADSL و SDSL والألياف هو السرعة التي يقدمونها. يوفر ADSL إنتاجية أقل من SDSL الذي ينتج بحد ذاته سرعة نقل بيانات أقل من الألياف البصرية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل شراء مزودي خدمة الإنترنت, quechoisir.org
  2. , jechange.fr
  3. الاختلافات بين ADSL ADSL 2 و ReADSL, echosdunet.net
  4. , sfr.fr
  5. Bbox Fit ADSL: سرعة عالية بسعر منخفض, bouyguestelecom.fr
  6. افضل 10 عروض انترنت ADSL. قارن السعر والسرعة, zoneadsl.com
  7. من مقارنة ADSL (نوفمبر 2020): ما هو العرض الارخص؟ أفضل, alloforfait.fr
  8. ADSL vs VDSL: نوضح لك كل شئ - papernest Le Blog, papernest.com
  9. متجر Orange انترنت: اكتشف صفقات جيدة على عروض النطاق العريض ADSL VDSL2SDSL ADSL, boutique.orange.fr
  10. ، ما هى الفروق بين شركتي؟, companeo.com
  11. عروض ADSL - قارن حزم علب ADSL | ليس فيريتس, lesfurets.com
  12. يقدم ADSL: افضل علب ADSL و VDSL2 ..., ariase.com
  13. , zoneadsl.com
  14. , boutique.orange.fr
  15. مقارن ADSL (نوفمبر 2021): ما هو العرض ..., alloforfait.fr
  16. _ _ ADSL: اكتشف هذا المربع ADSL - عرض SFR, sfr.fr
  17. من مقارنة افضل الصناديق فى نوفمبر 2021, zoneadsl.com
  18. , ariase.com
  19. صندوق انترنت ADSL رخيص: من 10 يورو مجانا ، احمر و ..., monpetitforfait.com
  20. صندوق رقمي في نوفمبر 2021: عروض الانترنت, boutique-box-internet.fr
  21. شركة بويج تيليكوم, bouyguestelecom.fr
  22. صندوق انترنت بدون التزام والالياف بدون ..., red-by-sfr.fr
  23. , mezabo.fr
  24. , sfr.fr
  25. , bouyguestelecom.fr
  26. , jechange.fr
  27. , lelynx.fr
  28. , edcom.fr
  29. , monpetitforfait.com
  30. , alloforfait.fr
  31. , echosdunet.net
  32. , mezabo.fr
  33. , quechoisir.org
  34. , lemon.fr
  35. , lelynx.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
فري بوكس بوب 9
فري بوكس بوب
بوكس صالح 10
بوكس صالح
SFR ADSL Power 8 11
SFR ADSL Power 8
Orange Livebox ADSL 12
Orange Livebox ADSL

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!