أفضل عروض صندوق الإنترنت الرخيصة2024

هل تعلم أن 89 % من الفرنسيين لديهم إمكانية الوصول إلى الإنترنت؟ في أصل هذا الرقم المهم ، تعدد عروض صندوق الإنترنت الرخيص جنبًا إلى جنب مع الخيارات المختلفة. يتم الآن تضمين الهاتف والتلفزيون في هذه العروض التي يمكن الوصول إليها مع الالتزام أو بدونه. اكتشف أفضل عروض صندوق الإنترنت الرخيصة في هذا الدليل.

ثورة Freebox 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ثورة Freebox

أفضل صندوق إنترنت رخيص يقدم

إنترنت واسع النطاق ، 280 قناة تلفزيونية ، مشغل Blu-Ray متكامل ومكالمات غير محدودة للهواتف المحمولة في فرنسا والخطوط الأرضية في أكثر من 110 دولة: هذه هي الثورة التي يتضمنها هذا العرض الموقع مجانًا.

إِعرض السِّعر

رغبة في أن تكون أكثر إبداعًا من أي وقت مضى ، تقدم Free Freebox Revolution ، عرض صندوق إنترنت رخيص الثمن ، مع سرعة تنزيل تصل إلى 1 جيجابت / ثانية. يعد هذا الأداء بالتنزيلات السريعة والتنقل السهل والممتع. بالنسبة لاتصالاتك عبر البريد الإلكتروني أو على الشبكات الاجتماعية ، ستستفيد من سرعة تصل إلى 600 ميجابت / ثانية. تلفزيون وتليفزيون من كانال. يشمل عرض صندوق الإنترنت غير المكلف هذا أيضًا مكالمات غير محدودة للهواتف المحمولة في فرنسا والخطوط الأرضية في أكثر من 110 دولة. تتويج الكعكة: مشغل Blu-Ray مدمج حتى تتمكن من مشاهدة أفلامك المفضلة.

صندوق أحمر أحمر بواسطة SFR 2
7

صندوق أحمر أحمر بواسطة SFR

يبرز Red Box by SFR كحل مثالي لمن يبحثون عن اتصال ADSL بدون التزام. إنترنت عالي السرعة ومكالمات غير محدودة للخطوط الثابتة في فرنسا ودول أخرى ، هناك شيء يمكنك الاستمتاع به بسعر منخفض.

16 يورو / شهر

لا داعي لإنفاق أموال طائلة للحصول على اتصال إنترنت عالي السرعة في المنزل! مع SFR Red Box ، يمكنك الاستفادة من عرض ADSL غير ملزم بسرعة تنزيل تبلغ 1 جيجابت / ثانية وسرعة تحميل تبلغ 500 ميجابت / ثانية. لا يمكنك أن تحلم بظروف أفضل لتصفح الإنترنت. لا يشمل عرض صندوق الإنترنت الرخيص هذا خيار التلفزيون ، ولكن يمكنك الحصول على 35 قناة عن طريق دفع 2 يورو إضافية شهريًا و 100 قناة مقابل 4 يورو.

مربع Ultym 3
9

عرض كامل مع الألياف

مربع Ultym

يقدم صندوق الانترنت الرخيص الاكثر اكتمالا

انغمس في عالم الإنترنت عالي السرعة مع Bbox Ultym من Bouygues Telecom: سرعة تنزيل تبلغ 2 جيجابت / ثانية ، وشبكة Wi-Fi 6 من الجيل الجديد ، وما يقرب من 200 قناة تلفزيونية ومكالمات غير محدودة.

28.99 يورو في الشهر

هذا هو العرض الأكثر اكتمالا لعلب الإنترنت الرخيصة لهذا العام! استفد من مزايا الإنترنت عالي السرعة الذي يعرض سرعة تنزيل تصل إلى 2 جيجابت / ثانية و 600 ميجابت / ثانية من سرعة التحميل. بفضل الجيل الجديد من Wi-Fi 6 ، لن يؤثر عدد الأجهزة المتصلة على سرعة اتصال الألياف. وحدة فك ترميز Bbox 4K مدرجة بالفعل في المجموعة. لديك ذاكرة بسعة 128 جيجا بايت لتسجيل برامجك وأفلامك المفضلة. وبالطبع ، يكمل عرض الهاتف كل شيء بمكالمات غير محدودة للخطوط الثابتة والمتنقلة في جميع أنحاء أوروبا ، بما في ذلك سويسرا ، والأرقام الثابتة في 110 دولة أخرى.

فري بوكس بوب 4
9

فري بوكس بوب

عرض إنترنت عالي السرعة ومكرر Wi-Fi ذكي وعرض تلفزيون / إعادة تشغيل ومكالمات غير محدودة للهواتف المحمولة في فرنسا وبلدان أخرى ؛ كل ذلك بدون التزام!

إِعرض السِّعر

استمتع بالألياف بسرعة عالية جدًا دون التزام ، فمن الممكن بفضل Freebox Pop من Free. سرعة تنزيل تصل إلى 5 جيجابت / ثانية وسرعة تحميل تصل إلى 700 ميجابت / ثانية ، وهذا أمر غير مسموع من حيث عرض صندوق الإنترنت! يشتمل العرض على مكرر Wi-Fi Pop لتوسيع منطقة التغطية. قنوات Canal و Netflix و Prime video و Disney مقابل 20.99 يورو إضافية شهريًا لمدة عامين. وبالطبع ، يتضمن عرض صندوق ADSL هذا مكالمات غير محدودة للهواتف المحمولة في جميع أنحاء فرنسا والولايات المتحدة والصين وكندا و 110 دولة أخرى.

دليل التسوق • 2024

أفضل عرض مربع الإنترنت الرخيص

حاجة محددة؟

أفضل صندوق إنترنت رخيص يقدم

يقدم صندوق الانترنت الرخيص الاكثر اكتمالا

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل عروض صندوق الإنترنت الرخيصة

الجزء العلوي من القمة عرض كامل مع الألياف
ثورة Freebox 5
9
صندوق أحمر أحمر بواسطة SFR 6
7
مربع Ultym 7
9
فري بوكس بوب 8
9
اختيارنا
ثورة Freebox
صندوق أحمر أحمر بواسطة SFR
مربع Ultym
فري بوكس بوب
إنترنت واسع النطاق ، 280 قناة تلفزيونية ، مشغل Blu-Ray متكامل ومكالمات غير محدودة للهواتف المحمولة في فرنسا والخطوط الأرضية في أكثر من 110 دولة: هذه هي الثورة التي يتضمنها هذا العرض الموقع مجانًا.
يبرز Red Box by SFR كحل مثالي لمن يبحثون عن اتصال ADSL بدون التزام. إنترنت عالي السرعة ومكالمات غير محدودة للخطوط الثابتة في فرنسا ودول أخرى ، هناك شيء يمكنك الاستمتاع به بسعر منخفض.
انغمس في عالم الإنترنت عالي السرعة مع Bbox Ultym من Bouygues Telecom: سرعة تنزيل تبلغ 2 جيجابت / ثانية ، وشبكة Wi-Fi 6 من الجيل الجديد ، وما يقرب من 200 قناة تلفزيونية ومكالمات غير محدودة.
عرض إنترنت عالي السرعة ومكرر Wi-Fi ذكي وعرض تلفزيون / إعادة تشغيل ومكالمات غير محدودة للهواتف المحمولة في فرنسا وبلدان أخرى ؛ كل ذلك بدون التزام!
الخصم (صعودا وهبوطا)
1 جيجابت في الثانية 600 ميجابت في الثانية
1 جيجابت في الثانية 500 ميجابت في الثانية
2 جيجابت في الثانية 600 ميجابت في الثانية
5 جيجابت في الثانية 700 ميجابت في الثانية
تسجيل الدخول
الألياف البصرية
DSL
الأساسية
الأساسية
التزام
12 شهرا
دون التزام
12 شهرا
دون التزام
عروض أخرى متضمنة
280 قناة تلفزيونية مكالمات غير محدودة للهواتف المحمولة في فرنسا وخطوط أرضية في 110 دولة لاعب بلو راي
مكالمات غير محدودة للخطوط الأرضية في فرنسا و 110 دولة
180 قناة تلفزيونية مكالمات غير محدودة للخطوط الأرضية والمحمولة في أوروبا والخطوط الأرضية في 110 دولة ذاكرة تخزين بسعة 128 جيجا بايت
200 قناة تلفزيونية / إعادة تشغيل مكالمات غير محدودة للهواتف المحمولة في فرنسا وفي 110 دولة
تكلفة الاشتراك بعد عام واحد
44.98 يورو
19 يورو
45.99 يورو
39.99 يورو

دليل شراء عرض مربع الإنترنت الرخيص

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار عرض مربع الإنترنت الرخيص

المعيار رقم 1 - العرض مع أو بدون التزام؟

يأتي العرض مع الالتزام عمومًا بأسعار ترويجية صالحة لأول 12 شهرًا. إذا رغب في إنهاء اشتراكه قبل نهاية تاريخ الالتزام المنصوص عليه في العقد ، يجب على العميل دفع رسوم الإنهاء.

من خلال اختيار عرض الصندوق غير الملزم ، يمكن للعميل إنهاء عقده في أي وقت.

المعيار رقم 2 - كنت انت كنت

خدمة العملاء هي نقطة الاتصال الأولى في حالة حدوث نزاع. يجب أن يكون العميل قادرًا على الاتصال بهذه الخدمة عن طريق البريد الإلكتروني أو الدردشة أو الهاتف. سرعة حل الحوادث هي معيار أساسي في تقييم جودة خدمة العملاء. يجب أن يكون الفنيون قادرين على تقديم مساعدة فعالة في حالة حدوث عطل في النظام.

المعيار رقم 3 -

تعتمد متطلبات السرعة بشكل أساسي على عادات التصفح: بالنسبة للأنشطة الأساسية ، لن تحتاج بالضرورة إلى الاستثمار في عرض عالي السرعة. من ناحية أخرى ، إذا كان منزلك يحتوي على عدة كائنات متصلة ، أو إذا كنت تتعامل مع ملفات كبيرة ، فانتقل إلى عرض لا يقل عن 100 ميجابت / ثانية أو أكثر ، حتى تتمكن من الاستفادة من جميع ميزات العرض.

المعيار رقم 4 - _ التكاليف المتكبدة

بالإضافة إلى سعر الاشتراك الفعلي ، يمكن أن تكون تكاليف الإعداد والتشغيل الفعلية كبيرة جدًا. اكتشف قبل التحقق من صحة عرضك.

  • قد يخضع سعر الاشتراك للتغييرات خلال فترة الالتزام. تتضمن العديد من العروض خصمًا مطبقًا خلال فترة معينة. بعد هذا الوقت ، يرتفع سعر الاشتراك ، أحيانًا بشكل كبير.
  • الخيارات المدفوعة: قد يتم إصدار فاتورة بالخدمات الاختيارية ، مثل الوصول إلى بعض المنتجات المحددة أو استئجار المعدات.
  • يمكن أن تؤدي تكاليف التركيب أو الضرائب الرسمية أو تكاليف إرسال المواد إلى زيادة مبلغ الفاتورة النهائية. من المستحسن معرفة كل هذه التفاصيل قبل الدخول في العقد.

المعيار رقم 5 - الخدمات المقدمة

نظرًا لتعدد العروض ، يتمتع العميل بخيارات واسعة بين الوظائف المحددة لكل باقة: عدد القنوات وأنواع البرامج ومغلف البيانات والمكالمات إلى الخطوط الأرضية والهواتف المحمولة وما إلى ذلك. يمكن تكوين بعض العروض بما في ذلك الوصول إلى منصات الفيديو في بطريقة محددة.: يختار العميل البرامج التي تهمه ، ويمكنه دمج قنوات الدفع إذا رغب.

كيف تلغي اشتراكك في انترنت بوكس؟

يختلف إنهاء اشتراك جهاز استقبال الإنترنت باختلاف نوع العقد الخاص بك. فيما يلي نظرة عامة على الخطوات التي يجب اتباعها:

أبلغ المورد

يجب عليك إرسال خطاب إنهاء إلى المورد الخاص بك عن طريق البريد المسجل ، مع إشعار بالاستلام. حدد شروط العقد لاستخدام صندوق الإنترنت والمراجع الخاصة بك (العنوان البريدي ، رقم الخط الأرضي للمربع).

إذا وجدت عرضًا أكثر جاذبية من نفس المشغل ، فسيتم تجديد الالتزام على أساس جديد بمعدات جديدة. لن تدفع رسوم الإنهاء ، ولكن رسوم التفعيل.

تقدير رسوم الإنهاء

يخضع اشتراكك لفترة التزام: إذا انتهت فترة الالتزام ، فسوف تدفع رسوم الإلغاء. من ناحية أخرى ، إذا كان الالتزام لا يزال قيد التنفيذ ، فسوف تدفع برسوم الإلغاء المدفوعات الشهرية المتبقية ، إذا كان التزامك لمدة عام واحد. إذا تم تعيينك لمدة 24 شهرًا ، فيجب عليك دفع جميع الدفعات الشهرية المتبقية لأول 12 شهرًا ، بالإضافة إلى 1/4 من الدفعات الشهرية للسنة الثانية.

لا يخضع اشتراكك لأي التزام: بدون فترة التزام لاحترامها ، يمكنك تغيير المزود وقتما تشاء. من ناحية أخرى ، سيتعين عليك دفع تكاليف إلغاء جهاز استقبال الإنترنت ودفع تعويض في حالة تلف الجهاز الذي تم إرجاعه أو عدم اكتماله. تحدث إلى مزودك حول هذا.

إجراءات إعادة الصندوق

تأكد من احترام الموعد النهائي لإعادة الصندوق (بشكل عام بعد 15 يومًا من الإنهاء الفعلي) لتجنب دفع الغرامات. يشار إلى الإجراء الواجب اتباعه في نموذج الإلغاء. في حالة تلف المعدات المرتجعة أو عدم اكتمالها ، يجب على المستخدم دفع تعويض أو سعر ثابت للإصلاحات.

الأنواع المختلفة عروض صندوق الإنترنت الرخيصة

يعرض صندوق الإنترنت ADSL

لتتمكن من استخدام عرض جهاز ADSL للإنترنت ، يجب أن يكون لدى المشترك خط هاتف. الأخير متصل بمبادل هاتفي. يستخدم المستخدم مودمًا يوفره مزود الخدمة ، والذي سيتم توصيله بالجهاز (كمبيوتر ، جهاز لوحي ، إلخ) عن طريق Wi-Fi أو عن طريق كابل.

المنافسة تلزم ، يوفر المشغلون سرعات أعلى من أي وقت مضى. اعتمادًا على العروض ، يمكن للمستخدم إجراء مكالمات هاتفية وتصفح الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو حسب الطلب ونقل الملفات الثقيلة وما إلى ذلك. ومع ذلك ، فإن قوة الصندوق تعتمد بشكل أساسي على جودته. من ناحية أخرى ، تتدهور جودة الاتصال مع بعد المسافة من مقسم الهاتف. بعد مسافة معينة ، تصبح السرعة منخفضة ، مما قد يؤدي إلى فشل الاتصال.

صندوق انترنت يقدم مع الياف بصرية

تقدم عروض الألياف الضوئية سرعات إنترنت تصل إلى 1000 ميجابت / ثانية. يتم تقديمها مع أو بدون التزام ، وهي تشمل العديد من الخدمات: مكالمات غير محدودة إلى وجهات محددة مسبقًا والخطوط الأرضية في فرنسا ، والوصول إلى قنوات التلفزيون عالية الدقة في إعادة التشغيل أو البث المباشر ، من بين مزايا أخرى. من ناحية أخرى ، للتمكن من الوصول إلى العروض ، يجب أن يكون المستخدم مؤهلاً للحصول على الألياف البصرية.

على مستوى الاشتراك ، تشتمل أقل الأسعار بشكل عام على الخدمات الأساسية ، مثل الاتصال بالإنترنت والاتصال الهاتفي. إذا كنت ترغب في مشاهدة التلفزيون ، أو كنت بحاجة إلى اتصال سريع لتنزيل ملفاتك ، فستحتاج إلى التسجيل للحصول على خطة أكثر تكلفة.

يقدم صندوق الانترنت عن طريق وصلة قمر صناعي

يمكن أن يمثل صندوق الإنترنت عبر الأقمار الصناعية بديلاً مثيرًا للاهتمام للمستخدمين المستبعدين من حلول الإنترنت عالية السرعة المعتادة (ADSL و 4G والألياف وما إلى ذلك). يتطلب تشغيل صندوق الإنترنت عبر الأقمار الصناعية تركيب طبق قمر صناعي مجهز بجهاز إرسال / مستقبل.

لا يخضع الإنترنت عبر الأقمار الصناعية لقيود جغرافية ، ويمكن أن يغطي مساحة كبيرة. من ناحية أخرى ، فإن التعريفات أغلى مرتين إلى ثلاثة من عروض DSL. الكمون مهم جدًا ، حيث يمكن أن يبطئ أداء الألعاب عبر الإنترنت ، أو تحميل الصفحات التي تحتوي على العديد من الصور.

عرض صندوق الإنترنت مع أو بدون التزام؟

عرض صندوق الإنترنت مع الالتزام

في عرض مع التزام ، يكون الوصول إلى الإنترنت من خلال اشتراك لمدة 12 إلى 24 شهرًا قابلة للتجديد ضمنيًا. يمكن للمستخدم إنهاء العقد قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. سيتعين عليه بعد ذلك دفع جميع المدفوعات الشهرية المستحقة حتى نهاية العقد ، بالإضافة إلى رسوم الإنهاء.

الميزة هي أن المستخدم يتمتع بسعر تفضيلي للأشهر الأولى أو للسنة الكاملة الأولى ، بل إن بعض المشغلين يقدمون خططًا مجانية للهاتف المحمول لمدة عام واحد على الأقل. من ناحية أخرى ، إذا قرر العميل قطع الاشتراك قبل تاريخ انتهاء الصلاحية ، فسيتعين عليه دفع المبالغ المتبقية المستحقة للاشتراك.

انترنت بوكس تقدم بدون التزام

في عرض صندوق الإنترنت غير الملزم ، يحق للعميل إنهاء عقده متى شاء. بعد ذلك ، يقدم العديد من المشغلين أسعارًا ثابتة ، مرتبطة بالمكافآت على مدار العام ، وتكون الحزم المتبعة متنوعة ومرنة.

القلق هو أنه مع بعض مقدمي الخدمة ، يكون الوصول إلى خدمات محددة اختياريًا وقد يؤدي إلى تكاليف إضافية (الوصول إلى قنوات التلفزيون ، ومكرر Wi-Fi ، وما إلى ذلك). بالإضافة إلى ذلك ، يتم تطبيق التكاليف الثابتة ، المتغيرة وفقًا للمشغلين ، في حالة إنهاء العقد.

النتيجة

يتيح لك عرض صندوق الإنترنت مع الالتزام الاستفادة من الشروط المفيدة. يقدم عدد كبير من المشغلين الآن عروضًا مجمعة ، بما في ذلك خطة الهاتف المحمول وعرض الإنترنت. تستهدف هذه الصيغ المستخدمين الذين يبحثون عن عروض كاملة مرتبطة بأسعار تنافسية.

تعتبر عروض صندوق الإنترنت غير الملزمة مثيرة للاهتمام في العديد من النقاط. فهي عمومًا أقل تكلفة ، وتسمح بتحقيق وفورات كبيرة. سوف يناسبك هذا النوع من العروض إذا كنت ترغب في اختبار الصيغ المختلفة قبل اتخاذ قرار بشأن مورد معين.

نصائح

اختر موقع صندوق الإنترنت الخاص بك بعناية.

اختر بعناية موقع صندوق الإنترنت الخاص بك. سيتم وضعها في مكان مفتوح ، يقع في أقصى وسط المنزل. تجنب المواقع الموجودة بالقرب من الأجهزة الكهربائية وأجهزة الميكروويف وما إلى ذلك.

حافظ على طول عمر صندوق الانترنت الخاص بك.

تجنب وضع الأشياء على الصندوق. نظفه بانتظام بقطعة قماش ناعمة. أخيرًا ، احفظه بعيدًا عن الأماكن الرطبة ومصادر الحرارة. يجب وضعها على دعامة ثابتة لمنعها من السقوط.

اختيار بن تردد واي فاي.

إذا كان لديك خيار ، فاختر ترددًا عاليًا ، ويفضل أن يكون 5 جيجا هرتز ، للاتصال السريع في جميع أنحاء منزلك.

حفظ عرض النطاق الترددي

تستخدم الأجهزة المتصلة شبكة Wi-Fi تلقائيًا متى تم تشغيلها. تذكر أن توقفهم إذا لم تكن بحاجة إليهم. وإلا ، فقد يؤدي ذلك إلى إبطاء سرعة الاتصال لديك.

اغلاق البرامج غير المستخدمة.

دون علمك ، يتم تشغيل العديد من البرامج غير المستخدمة في الخلفية. تستهلك النطاق الترددي وتبطئ من أدائك. ضع في اعتبارك تعطيلها.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل عرض إنترنت بوكس؟

يعتمد عرض صندوق الإنترنت الأفضل على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو مكرر واي فاي؟

يلتقط مكرر Wi-Fi الإشارة ثم يرسلها مرة أخرى بشكل أكثر وضوحًا. هذا الجهاز مثير للاهتمام في الغرف التي تكون فيها إشارة Wi-Fi أقل ضعفًا. ومع ذلك ، من أجل التشغيل الأمثل ، يجب وضعها بعيدًا بدرجة كافية عن الصندوق.

لماذا استخدام كابل ايثرنت؟

يستخدم كابل إيثرنت لتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالصندوق. يضمن دفقًا أكثر استقرارًا وإنتاجية أفضل. سيكون الاتصال أسرع. من ناحية أخرى ، يجب أن يكون الصندوق قريبًا جدًا من الكمبيوتر.

ما هي فترة الانسحاب لمقدمي خدمة الانترنت؟

بالنسبة للاشتراك خارج المتجر (عبر الإنترنت أو عبر الهاتف) ، يفرض القانون فترة سحب قدرها 14 يومًا. يقوم بعض المشغلين بتمديد هذه الفترة إلى 21 يومًا.

ما هو كود ريو ولماذا يستخدم؟

يحدد كود RIO ، أو بيان هوية المشغل ، خط الهاتف بطريقة فريدة ويجعل من الممكن معرفة نوع العقد المرتبط به. يجب ذكره عند التقدم بطلب نقل الرقم.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مقارنة بين مزودي خدمة الإنترنت, quechoisir.org
  2. أي مربع انترنت تختار؟, blog-du-net.net
  3. :(, freenews.fr
  4. ., abonnement-adsl.biz
  5. الى كل اتصال انترنت خاص به “ADSL كيف يعمل؟, papernest.com
  6. أي مربع انترنت تختار؟, journaldunet.com
  7. _ 5 ان تأخذ في الاعتبار عند اختيار مزود خدمة الانترنت, zoneadsl.com
  8. , lagencefluo.fr
  9. متى يمكن إلغاء عرض الانترنت وصندوقه مجانا؟, sandstormit.com
  10. _ الدليل النهائي لاختيار مزود خدمة الانترنت, blog-united.com
  11. يقدم افضل صندوق انترنت رخيص, lettre-resiliation.com
  12. يقدم افضل صندوق انترنت رخيص, thesimpledollar.com
  13. من افضل 3 صناديق رخيصة فى نوفمبر 2021, zoneadsl.com
  14. صندوق انترنت ADSL رخيص: من 10 يورو مجانا ، احمر و ..., monpetitforfait.com
  15. ليس فيريتس, lesfurets.com
  16. عميل سابق: تغيير خطة الهاتف المحمول الى ..., forum.bouyguestelecom.fr
  17. صندوق انترنت: كل شيء عن عروض الانترنت, ariase.com
  18. عرض حزمة الصندوق بسعر 21 يورو من SFR والألياف و 90 جيجا بايت ..., monpetitforfait.com
  19. _ عروض ترويجية كبيرة واسعار مخفضة على افضل الصناديق ..., monpetitforfait.com
  20. مقارنة افضل العروض الحالية لمربع الانترنت, lesnumeriques.com
  21. , lesnumeriques.com
  22. , monforfait.ch
  23. ان, lesfurets.com
  24. صندوق انترنت رخيص: ما هى افضل العروض, cpascher.fr
  25. عرض انترنت للطالب: اعثر على ارخص عرض, jechange.fr
  26. شركة بويج تيليكوم, bouyguestelecom.fr
  27. صندوق انترنت رخيص RED: يبدأ من 16 يورو فقط فى الشهر, mezabo.fr
  28. , ariase.com
  29. , boutique.orange.fr
  30. صندوق انترنت: افضل 10 عروض انترنت فى ..., selectra.info
  31. ما هي افضل صناديق انترنت رخيصة في ..., cablereview.fr
  32. , franceiptv.fr
  33. , lemon.fr
  34. , offre-internet.net
  35. , bouyguestelecom.fr
  36. , jechange.fr
  37. , quechoisir.org
اقرأ المزيد
اختيارنا
ثورة Freebox 9
ثورة Freebox
صندوق أحمر أحمر بواسطة SFR 10
صندوق أحمر أحمر بواسطة SFR
مربع Ultym 11
مربع Ultym
فري بوكس بوب 12
فري بوكس بوب

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!