أفضل عروض الإنترنت التجارية2024

سواء عن طريق الألياف أو ADSL أو Box أو غيرها ، فإن استخدام الإنترنت ضروري للشركات. لكي لا تتأخر في مهمتها اليومية ، تحتاج الشركات إلى عرض إنترنت احترافي سريع مع سرعات مضمونة. من بين جميع العروض المتاحة ، من الصعب اختيار العرض المناسب. لقد قمنا بمراجعة أفضل عروض الإنترنت الاحترافية في السوق لهذا العام.

SFR 2h 100MO 4G+
9

أفضل قيمة مقابل المال

SFR فايبر برو

أفضل عرض إنترنت احترافي في عام 2024

مع عرض SFR's Box Pro ، ستستفيد من اتصال الإنترنت الأكثر كفاءة والخطوط الاحترافية لعملك. استفد من SFR Cybersecurity pro والأولوية في المعالجة.

38 يورو / شهر

تقدم SFR جميع أنواع الشركات التي تمتلك SIRET ، وهو عرض Box Pro SFR. الوصول إلى الشبكة هو 500 ميغا بايت / ثانية للوصلة الهابطة والوصلة الصاعدة. وبالفعل ، فإن توصيل هذا الحل بجودة أفضل بفضل الألياف. يسمح لك بإجراء مكالمات غير محدودة للخطوط الأرضية في فرنسا ، وإلى 100 وجهة أخرى ، ولكن أيضًا مكالمات غير محدودة إلى الهواتف المحمولة.

مع حزمة SFR Pro هذه ، يمكنك الوصول إلى عنوان IP ثابت ، حتى عن بعد. يتم تقديم خطوط إضافية فيما يتعلق بالاحتياجات المهنية. بالإضافة إلى ذلك ، تهتم دائمًا خدمات العملاء للمهنيين (7 أيام في الأسبوع) بطلبات الشركات. تقدم SFR تدخلات في حالة فشل الاتصال مع متابعة شخصية وفقًا لطلبك. بمعنى آخر ، ترافقك SFR طوال فترة استخدامك لحزمة Pro Pack في شركتك.

بي بوكس برو فايبر 1
8

بي بوكس برو فايبر

افضل عرض انترنت احترافي للمبتدئين

يوفر هذا العرض الاحترافي لجميع مساعدي العمل اتصالاً جيدًا ومناسبًا. جودة اتصاله سريعة وموثوقة ولكنها فعالة أيضًا في الأعمال التجارية.

24.99 يورو في الشهر

هذا العرض المقدم من Bouygues Télécom ، Bbox pro ، مثالي للشركات. باستخدام الألياف الضوئية ، يكون الاتصال مستقرًا للغاية ، ولكنه فعال أيضًا لتنزيل الملفات (الملفات المضغوطة أو المستندات الكبيرة). السرعة 1 جيجا للرفع والتنزيل. يسمح هذا بإنتاجية أفضل لجميع الموظفين حيث يمكن توصيل جميع الأجهزة المتوافقة مع Wi-Fi بها.

في الواقع ، عند شراء عرض حزمة Pro ، يتم تضمين العديد من الخدمات ، مثل: مكالمات غير محدودة للأجهزة الثابتة أو المحمولة في جميع أنحاء فرنسا حتى 110 دولة ، والتدخلات مضمونة خلال 8 ساعات (في حالة حدوث مشكلة) ، والتركيب الذي يقدمه المشغل ، وخدمات العملاء خاصة بالنسبة إلى Pro (بعد الشراء).

Freebox Pro 2
9

Freebox Pro

افضل عرض انترنت احترافي متطور

يعد Freebox Pro الجديد أسرع ، حيث تعمل 7 جيجابت / ثانية في الاستقبال على تقنية 10G EPON. تم إنشاؤه خصيصًا للشركات ، فهو يوفر شبكة Wi-Fi مثالية دون تدهور النطاق الترددي.

39.99 يورو في الشهر

يوفر Freebox Pro من Free للأعمال التجارية من جميع الأنواع وصولاً عالي الأداء إلى الإنترنت. مع سرعة عالية جدًا في الاستقبال تصل إلى 7 جيجا بايت / ثانية و 1 جيجا بايت للإرسال. بفضل هذا ، يمكنك نقل البيانات (المجلدات والملفات) الخاصة بشركتك إلى أجهزة أخرى بأقصى سرعة ، مما يجعل من الممكن الاحتفاظ بعملائك. الاتصال الذي يقدمه سريع وآمن للغاية لمشاركة أفضل للشبكة واستعادة الإنتاجية. تتوفر خطوط إضافية لإدارة الرسائل والمكالمات والفاكسات. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تخصيص مساعدة الدعم لأولئك الذين يشترون Pro Pack بالإضافة إلى ضمان التدخل في الموقع في حالة حدوث مشكلة.

Livebox Pro ADSL 3
9

Livebox Pro ADSL

افضل عرض ترويجى انترنت محترف

هذا عرض مخصص للمهنيين للحصول على تجربة أفضل. تقدم Orange اتصالاً أكثر استقرارًا وقبل كل شيء سرعات عالية. يتكيف مع أي نوع من البيئة.

42 يورو غير شامل ضريبة القيمة المضافة / الشهر

تقدم Orange حلاً فعالاً يناسب جميع أنواع الأعمال. يفي عرض Livebox Pro V4 لـ ADSL بجميع المتطلبات المهنية سواء للمكالمات أو للإنترنت. تصل سرعة التنزيل التي يوفرها إلى 50 ميجابايت / ثانية ، أي أن الاتصال مناسب لشركة تستخدم عدة أجهزة. وأكثر من 100 وجهة أخرى (أوروبا ، آسيا ، أفريقيا ، إلخ). مع Livebox Pro V4 ، يتم تقديم دعم مفيد ، مثل: مخرج لانقطاع الشبكة ، ورسائل البريد الإلكتروني التي تناسب بيئة عملك ، وبالطبع خبراء Orange يساعدونك في الخدمات المضمنة في العرض.

دليل التسوق • 2024

أفضل عرض الإنترنت المحترف

حاجة محددة؟

أفضل عرض إنترنت احترافي في عام 2024

افضل عرض انترنت احترافي للمبتدئين

افضل عرض انترنت احترافي متطور

افضل عرض ترويجى انترنت محترف

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.5/513 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل عروض الإنترنت التجارية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
SFR 2h 100MO 4G+
9
بي بوكس برو فايبر 4
8
Freebox Pro 5
9
Livebox Pro ADSL 6
9
اختيارنا
SFR فايبر برو
بي بوكس برو فايبر
Freebox Pro
Livebox Pro ADSL
مع عرض SFR's Box Pro ، ستستفيد من اتصال الإنترنت الأكثر كفاءة والخطوط الاحترافية لعملك. استفد من SFR Cybersecurity pro والأولوية في المعالجة.
يوفر هذا العرض الاحترافي لجميع مساعدي العمل اتصالاً جيدًا ومناسبًا. جودة اتصاله سريعة وموثوقة ولكنها فعالة أيضًا في الأعمال التجارية.
يعد Freebox Pro الجديد أسرع ، حيث تعمل 7 جيجابت / ثانية في الاستقبال على تقنية 10G EPON. تم إنشاؤه خصيصًا للشركات ، فهو يوفر شبكة Wi-Fi مثالية دون تدهور النطاق الترددي.
هذا عرض مخصص للمهنيين للحصول على تجربة أفضل. تقدم Orange اتصالاً أكثر استقرارًا وقبل كل شيء سرعات عالية. يتكيف مع أي نوع من البيئة.
التدفق
500 ميجابت في الثانية
1 جيجابت في الثانية
7 جيجابت في الثانية
سرعة تحميل تصل إلى 50 ميجابت / ثانية في VDSL
نوع الاتصال
الأساسية
الأساسية
الأساسية
ADSL أو VDSL
أداء
عرض إضافي
مكالمات غير محدودة للخطوط الأرضية والمحمولة
مكالمات غير محدودة للخطوط الأرضية والمحمولة
مكالمات غير محدودة للخطوط الأرضية والمحمولة
مكالمات غير محدودة للخطوط الأرضية والمحمولة
خدمة العملاء
من الاثنين إلى الأحد من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً في الساعة 1023 و 24/7 على تطبيق SFR & Moi
من الاثنين إلى السبت من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً عبر الهاتف
7 أيام في الأسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً ، باستثناء أيام العطل الرسمية
خدمة 8 ساعات مضمونة للمحترفين في حالة حدوث عطل ، وهو تدخل مضمون في 8 ساعات

دليل شراء عرض الإنترنت المحترف

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار عرض الإنترنت المحترف

سيعتمد اختيارك لعرض الإنترنت الاحترافي قبل كل شيء على توقعاتك من حيث الأداء والسرعة ، ولكن أيضًا على موقعك وميزانيتك.

المعيار رقم 1 - عرض مبدئي مع خصم مضمون بموجب عقد

يتكون بشكل عام من ضمانات تقنية إضافية وحماية قانونية في حالة فشل المشغل ، يوصى بعرض خصم احترافي مضمون بموجب عقد إذا كان الوصول إلى الإنترنت أمرًا بالغ الأهمية لسير أعمالك بسلاسة.

المعيار رقم 2 -

ان تكون السرعة المتناسقة (تدفق صعود = تدفق اسفل) اكثر ملائمة للمحترفين لانها تقدم جودة افضل للتبادلات عبر مؤتمرات الفيديو او عبر بروتوكول VoIP.

المعيار رقم 3 -

في حالة الشركة التي تحتاج انترنت جيد وتستخدم اسطول من الهواتف المحمولة ، فمن المستحسن اختيار مشغل ثابت ومتحرك واحد عبر حزمة احترافية متقاربة.

المعيار رقم 4 - ،

عند الشراء ، من الحكمة اختيار عرض يتمتع بمستوى أمان أفضل مثل عروض الإنترنت المحترفة بتقنية FTTO.

المعيار رقم 5 - _ دعوة الى المستشارين

من الأفضل دائمًا استدعاء محترفين ، ولا سيما مستشاري المشغل المعني ليس فقط للتوجيه ولكن أيضًا لمقارنة العروض.

من الجيد معرفة عروض الإنترنت الاحترافية المختلفة

_ VOIP هي تقنية مفيدة للتنقل والتكلفة. يشمل جميع طرق نقل الصوت عبر الإنترنت. يستغلها كبار مشغلي الاتصالات مثل Skype و Whatsapp. تمثل المنتجات الستة المعروضة معظم حزم الإنترنت للشركات الصغيرة والمتوسطة. هناك إمكانية الوصول إلى ADSL والوصول إليه عبر الألياف مما يتيح لك الوصول إلى الإنترنت الاحترافي ومكالمات غير محدودة للخطوط الأرضية والهواتف المحمولة في فرنسا ووجهات أخرى. تتراوح من 200 جيجا بايت إلى وصول غير محدود عبر خيار "النسخ الاحتياطي". لذلك فهي مناسبة للشركات ذات الاحتياجات الأكبر

خطة SFR Pro

من المستحيل الاشتراك في باقة توفر خدمة الإنترنت عبر الهاتف المحمول فقط في SFR Pro.

الأنواع المختلفة عروض الإنترنت التجارية

يقوم المشغلون بتنويع عروض الإنترنت للمحترفين قدر الإمكان. بهذه الطريقة ، يمكن للشركات الكبيرة وكذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة العثور على الخيار الذي يناسب احتياجاتهم.

عرض الإنترنت بالألياف الاحترافية

الألياف هي أفضل حل للمحترفين. تتراوح سرعة الاتصال المقدمة من 100 ميجابت / ثانية إلى 10 جيجابت / ثانية. تم تحسين أمان مشاركة البيانات ولا يترك أي ثغرات تقريبًا. في حالة حدوث قطع ، تستغرق الألياف وقتًا أقل للتعافي. هناك نوعان من الألياف: الألياف المشتركة والألياف المخصصة. في كلتا الحالتين ، تكون السرعة أفضل بكثير مقارنة بعروض الألياف للأفراد. علاوة على ذلك ، تختار الشركات الألياف المخصصة بدلاً من ذلك. ومع ذلك ، لا يزال بإمكان المشغلين تطبيق خصم مشترك على هذا العرض

عرض انترنت محترف فى ADSL / VDSL

ان ADSL مخصص للشركات الصغيرة. السرعات أقل مقارنة بالألياف. لإعطائك فكرة ، تبلغ سرعة المصب حوالي 10 ميجابت / ثانية. بالنسبة لهذه التقنية ، يستخدم المشغلون الكابلات النحاسية لتوفير نقل البيانات وإنشاء شبكة. مع ADSL أو VDSL ، يمكننا الوصول إلى سرعة غير متماثلة ، أي أن عرض النطاق الترددي المخصص للاستقبالات أكبر من النطاق المستخدم للإرسال.

FTTH أو FTTO؟

بطاقة FTTH

يُطلق عليه أيضًا "الألياف إلى المنزل" أو حتى "الألياف الضوئية الحقيقية" ، FTTH (الألياف إلى المنزل) هي اتصال يشاركه الفرد مع جيرانه حتى لو تم تركيب الألياف الضوئية في منزله. يجعل من الممكن تحقيق أفضل سرعات إنترنت بفضل الإنهاء البصري.

FTTO

FTTO أو "الألياف إلى المكتب" عبارة عن ألياف ذات طرف محوري. تتمتع بميزة الاستجابة الأفضل في حالة الانقطاع والتدفق المتماثل. كما يوفر ضمانات من حيث المرونة ووقت الاسترداد في حالة وقوع حادث والأمن و / أو جودة الخدمة. عيبه الرئيسي هو السعر.

النتيجة

على الرغم من أن FTTH هو حل فعال للوصول إلى سرعة عالية جدًا ثابتة ، فإن FTTO هو خيار أكثر احترافًا وأكثر ملاءمة للشركات ، لأنه ألياف حصرية لمكاتبهم. هذا النوع من اشتراك الألياف بسرعة مضمونة محجوز للشركات. هذا هو الخيار الأكثر حصافة.

لماذا تشتري عرض إنترنت احترافي؟

لسير العمل بسلاسة


مهما كان نوع العرض ، فإن اختيار عرض إنترنت احترافي هو أحد العوامل التي تدعم حسن سير عمل الشركة ، وخاصة فيما يتعلق بالاتصالات.

اتصال أسرع وأكثر موثوقية

اعتمادًا على المنتج ، تختلف سرعات التحميل والتنزيل ولكنها فعالة بدرجة كافية وبعضها مضمون.

دعم أفضل

المساعدة المهنية لعروض الإنترنت المهنية! من خلال الاشتراك في هذه العروض ، تستفيد الشركات من المساعدة الشخصية وغير المكتوبة.

خدمات حصرية

يتم تضمين العديد من الخدمات الحصرية أو الاختيارية مثل GTI (وقت التدخل المضمون) أو GTR (وقت الاسترداد المضمون) أو عنوان IP الثابت العام أو الأجهزة.

ضمان وقت الاسترداد

هذه واحدة من الخدمات الحصرية المقدمة. هذه فترة تعاقدية يجب خلالها استعادة الخدمة المتوقفة عن طريق الخطأ.

أفضل الماركات عروض الإنترنت التجارية

في رأينا ، أفضل الماركات عروض الإنترنت التجارية في عام 2022 هي :

SFR
Bouygues
Free
Livebox Pro ADSL Orange
RED

SFR هي شركة هاتف لاسلكي فرنسية أخرى أنشأتها Compagnie Générale des Eaux في عام 1987. وهي مشهورة جدًا في فرنسا وتقع بجوار Orange لعروض الإنترنت الخاصة بها. من حيث تغطية شبكتها ، تتمتع هذه الشركة برقم جيد للغاية. وفقًا للمشغل ، فإنه يغطي أكثر من 99 % من سكان البلاد في 3G و 4G.

منذ انشائها عام 1994 ، كانت بويج ثالث اكبر مشغل اتصالات فى فرنسا. إنه يحتل مرتبة متخلفة قليلاً عن اللون البرتقالي ويحظى بتقدير المستهلكين لعروض الوصول إلى الإنترنت. أفضل العروض المعروفة هي Bbox Fit بسعر 24.99 يورو شهريًا و Bbox Must بسعر 32.99 يورو شهريًا في ADSL و 34.99 يورو شهريًا فيبر.

هي متخصصة في الاتصالات السلكية واللاسلكية. تقدم Free أفضل جودة للخدمة في المكالمات والرسائل النصية القصيرة ، وتستمر في التحسن في الإنترنت عبر الهاتف المحمول. ومع ذلك فهو عامل جاد وموثوق

شركة الاتصالات الفرنسية هذه معروفة فى جميع انحاء العالم بشبكة الانترنت وعروض اخرى. حتى اليوم ، فازت بأفضل عرض للهاتف المحمول مع 70 جيجا بايت من البيانات ، في 4G / 4G ، لمدينة متروبوليتان فرنسا ، 70 جيجا بايت من البيانات لاستخدامها في أوروبا وسويسرا وأندورا وفي الأقسام الخارجية وأكثر من ذلك بكثير.

ان RED جزء من مجموعة Altice الى جانب SFR. ما يميزها عن SFR هي العروض التي تقدمها. في الواقع ، تسوق خطط المحمول وعروض الوصول إلى الإنترنت عن طريق ADSL أو الألياف البصرية. أشهرها باقة RED 4G - 100 غيغابايت لمدة 5 أيام مقابل 15 يورو شهريًا فقط ، والتي تأتي مع مكالمات ورسائل نصية غير محدودة.

نصائح

للاحتياجات الأكبر

مع راوتر 4G الذي يتراوح من 200 جيجابايت من البيانات إلى الوصول غير المحدود عبر خيار "النسخ الاحتياطي" ، يوصى باستخدام حزمة Bouygues Telecom Entreprises للشركات ذات الاحتياجات الأكبر.

من هيكل مهنى صغير

يمكن أن يكون الهيكل المهني المكون من عامل واحد يعمل لحسابه الخاص أو حفنة واحدة من الموظفين كافياً باستخدام صندوق إنترنت قياسي.

تتجاوز 100 ميجابت / ثانية

لتجاوز هذه السرعة ، يجب عليك اختيار كابل متحد المحور أو اتصال الألياف البصرية FTTO.

أهم المعايير التي يجب مراعاتها عند إجراء عملية الشراء هي: السرعة التي تحتاجها ، وخدمات الهاتف الأساسية ووقت الاسترداد المضمون (GTR) لاتصالك.

الميزة: سرعة تنزيل الملفات وتصفح الإنترنت. العيب: تقييد إرسال الملفات الكبيرة واستخدام المهاتفة عبر بروتوكول الإنترنت.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل عرض احترافي للإنترنت؟

يعتمد أفضل عرض إنترنت احترافي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

ما هو افضل مربع حاليا؟

يحتل RED Box من RED by SFR و Bbox Must من Bouygues Telecom و Freebox Mini 4K و Bbox Ultym من Bouygues Telecom الصدارة.

موفر انترنت هو الاكثر موثوقية؟

مع 10 % انهيار في ADSL ، وحوالي 5 % في الألياف الضوئية وفوق كل ذلك بالكاد 4 % في الكابلات ، يقدم SFR أفضل معدل في جميع المقاييس.

ما هو افضل صندوق ليف 2020؟

يعتبر Bbox Ultym من Bouygues حاليًا العرض الأكثر اكتمالًا وتوازنًا في مجال الاشتراك.

كيف يعمل صندوق انترنت؟

وهو عبارة عن مودم وجهاز توجيه وطرف واي فاي (أو نقطة وصول). إنها نقطة الدخول إلى البنية التحتية لشبكتك ، وبالتالي فهي تسمح باستقبال الإنترنت وتشغيل خدمة التلفزيون وأيضًا التلفزيون.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الإنترنت للشركات: معايير الاختيار, companeo.com
  2. شركة انترنت محترف: جميع معايير اختيار العرض المناسب, blog.degrouptest.com
  3. لماذا تختار عرض انترنت محترف؟, blog.ariase.com
  4. ما هو عرض الانترنت المحترف لشركتك؟, blog.hub-grade.com
  5. اختيار عرض انترنت احترافي لشركتك؟, fibre-pro.fr
  6. ما يجب مراعاته عند اختيار حزمة النطاق العريض, comparethemarket.com
  7. كيف أختار خطة الانترنت المناسبة لمنزلى؟, getinternet.com
  8. واخذ من 5 عوامل يجب مراعاتها عند اختيار مزود خدمة انترنت, sandstormit.com
  9. , quechoisir.org
  10. , efutur.eu
  11. , abonnement-adsl.biz
  12. انترنت برو: الألياف البصرية و ADSL للمحترفين, boutiquepro.orange.fr
  13. شركة انترنت: مقارنة عروض اشتراك الصندوق, entreprises.selectra.info
  14. , pro.free.fr
  15. بصندوق انترنت برو: الألياف الضوئية للمحترفين | SFR PRO, sfr.fr
  16. , boutiquepro.orange.fr
  17. _ SFR PRO: عروض الانترنت والجوال المخصصة للمحترفين, sfr.fr
  18. يقدم انترنت للمحترفين, echosdunet.net
  19. ما هو افضل عرض احترافي للالياف؟ SFR Orange ..., entreprises.selectra.info
  20. , boutique-box-internet.fr
  21. , lafibreoptique.fr
  22. , boutique-box-internet.fr
  23. عرض انترنت برو ADSL | شركة بويج تيليكوم, bouyguestelecom.fr
  24. ., degrouptest.com
  25. SFR الأعمال, sfrbusiness.fr
  26. ., pro.lapostemobile.fr
  27. اختر حزمة احترافية: الانترنت والاتصالات الهاتفية | Companeo.com, companeo.com
  28. , echosdunet.net
  29. , lesfurets.com
  30. , entreprise.coriolis.com
  31. , ovhtelecom.fr
  32. , zoneadsl.com
  33. , bouyguestelecom.fr
  34. , quechoisir.org
  35. , blog.degrouptest.com
  36. , lafibreoptique.fr
  37. , jechange.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
SFR 2h 100MO 4G+
SFR فايبر برو
بي بوكس برو فايبر 7
بي بوكس برو فايبر
Freebox Pro 8
Freebox Pro
Livebox Pro ADSL 9
Livebox Pro ADSL

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!