أفضل عروض الإنترنت دون التزام2024

للتواصل والعمل والاستمتاع والدراسة وحتى لإجراء عمليات شراء ... كل شيء يحدث حاليًا عبر الإنترنت. في الواقع ، يستخدمه أكثر من 89 % من السكان الفرنسيين في المنزل أو في المكتب. هل تريد الاشتراك في اشتراك انترنت بدون ضغط في المنزل ولا تعرف كيف تقوم بذلك؟ لمعرفة المزيد ، راجع دليل الشراء الخاص بنا.

RED بواسطة SFR 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

RED بواسطة SFR

أفضل عرض إنترنت بدون التزام

يقدم مزود خدمة الإنترنت RED by SFR عرض إنترنت جذاب للغاية وغير ملزم. إنه اتصال ألياف بصرية يتميز باتصاله بسرعة عالية جدًا وبسعر مناسب وبالتالي يتحدى المنافسة.

20 يورو / شهر في SFR

عرض RED by SFR مثالي لأولئك الذين يحتاجون إلى اتصال بالإنترنت للترفيه ، مثل مشاهدة المسلسلات التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت من خلال مواقع البث المختلفة ، ولكن أيضًا للبحث.

سرعة الاتصال ، لدينا ما يصل إلى 1 جيجابت / ثانية للتنزيل (مما يقلل بشكل كبير من وقت تنزيل مقاطع الفيديو على YouTube ، كتوضيح) و 500 ميجابايت / ثانية يرسلها عبر الشبكة. بفضل هذه الألياف ، يمكن للمرء الاتصال بالعديد من الأجهزة أو الأجهزة في نفس الوقت. توفر RED by SFR أيضًا خدمات أخرى بالإضافة إلى الاتصال بالإنترنت مثل الاتصال الهاتفي وعرض تلفزيوني يصل إلى 35 قناة مع 8 ساعات من التسجيلات.

بوكس سوش ADSL 2
8

بوكس سوش ADSL

تعمل خدمة Sosh أيضًا بشكل جيد فيما يتعلق بخدمة الاشتراك عبر الإنترنت غير الملزمة من خلال تقديم عرض تنافسي للغاية. سعره معقول ، مع جودة مرضية.

19.99 يورو شهريًا في Orange

لدى Sosh العديد من الحجج لإقناع الناس بالاشتراك في عرضي الإنترنت الرئيسيين دون التزام. من المهم التأكيد هنا على أن سرعة تنزيل الاتصال أقل بكثير مقارنةً بالمنتج المذكور أعلاه. للإرسال . سيسمح لك ذلك بتصفح الويب براحة بال تامة. يقدم هذا المربع مكالمات غير محدودة للخطوط الأرضية ، ولكن أيضًا لأكثر من 100 وجهة ، في كل من فرنسا وأماكن أخرى. ومع ذلك ، ليس لدى Sosh خدمة تلفزيونية ، لكنها خدمة مدفوعة إضافية.

Free forfait 2 €
9

فري بوكس بوب

يوفر Freebox Pop هذا الوصول إلى الإنترنت متعدد الألعاب ، مع تجارب التلفزيون الحديثة. على الرغم من السعر ، فإن الواي فاي سريع وموثوق ، حتى مع وجود عدد كبير من الأجهزة المتصلة به.

29.99 يورو شهريًا مجانًا

للوهلة الأولى ، ليس هناك شك في أن هذا العرض المجاني "Freebox Pop" هو الأغلى في فرنسا من حيث سعر الاشتراك على الإنترنت غير الملزم. ومع ذلك ، فإن هذه الأسعار لها ما يبررها. في الواقع ، يمكن أن تصل سرعة الاتصال المجاني إلى 8 جيجابت / ثانية في التنزيل. هذا الأداء يتحدى كل المنافسة . وبالتالي ، فإن هذا الاتصال مخصص قبل كل شيء "للاعبين" (لاعبي ألعاب الفيديو وخاصة أولئك المتصلين بالإنترنت) ، ولكن أيضًا للأشخاص الذين يحتاجون إلى اتصال عالي الجودة في أداء مهامهم يوميًا. مع هذا الاتصال السلس ، يصبح تصفح الإنترنت ممتعًا. على الورق ، من غير المحتمل أن تواجه أوقات تحميل عند مشاهدة الأفلام أو البرامج التلفزيونية عبر الإنترنت. كما يقدم مكالمات لجميع الهواتف المحمولة في فرنسا ، وحتى بعض دول العالم (كندا ، الصين ، الولايات المتحدة).

جهاز Orange 4G Home 3
8

جهاز Orange 4G Home

ليس من الضروري أن يكون لديك ألياف للاستفادة من اتصال عالي السرعة. على أي حال ، تقدم لنا Orange حل 4G Home الذي يتميز بالبساطة والفعالية والعملي.

36.99 يورو شهريًا في Orange

يتيح لك 4 G Home الاستفادة من اتصال الإنترنت في منزلك حتى لو لم يكن لديك وصول إلى الألياف. الشرط الوحيد هو أنه يجب أن تكون موجودًا في منطقة يمكن الوصول إليها من خلال اتصال 4G. يتضمن هذا العرض جهاز Flybox للإنترنت واشتراكًا بسعة 200 جيجابايت من البيانات. مع هذا العرض ، ستحصل على سرعة إنترنت عالية جدًا تبلغ 300 ميغا بايت / ثانية.

ويستهدف هذا المنتج السكان الذين ليس لديهم إنترنت في مناطقهم. من الممكن أيضًا الحصول على عرض Orange TV على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي باستخدام حل 4G هذا من Orange. تم نشر هذا العرض في 17000 بلدية في فرنسا. إنها غير ملزمة ، ولا توجد رسوم تفعيل أو إنهاء للخدمة .

دليل التسوق • 2024

أفضل عرض الإنترنت غير ملزم

حاجة محددة؟

أفضل عرض إنترنت بدون التزام

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل عروض الإنترنت دون التزام

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
RED بواسطة SFR 4
9
بوكس سوش ADSL 5
8
Free forfait 2 €
9
جهاز Orange 4G Home 6
8
اختيارنا
RED بواسطة SFR
بوكس سوش ADSL
فري بوكس بوب
جهاز Orange 4G Home
يقدم مزود خدمة الإنترنت RED by SFR عرض إنترنت جذاب للغاية وغير ملزم. إنه اتصال ألياف بصرية يتميز باتصاله بسرعة عالية جدًا وبسعر مناسب وبالتالي يتحدى المنافسة.
تعمل خدمة Sosh أيضًا بشكل جيد فيما يتعلق بخدمة الاشتراك عبر الإنترنت غير الملزمة من خلال تقديم عرض تنافسي للغاية. سعره معقول ، مع جودة مرضية.
يوفر Freebox Pop هذا الوصول إلى الإنترنت متعدد الألعاب ، مع تجارب التلفزيون الحديثة. على الرغم من السعر ، فإن الواي فاي سريع وموثوق ، حتى مع وجود عدد كبير من الأجهزة المتصلة به.
ليس من الضروري أن يكون لديك ألياف للاستفادة من اتصال عالي السرعة. على أي حال ، تقدم لنا Orange حل 4G Home الذي يتميز بالبساطة والفعالية والعملي.
التوافق
الألياف البصرية
DSL
الألياف البصرية
الألياف البصرية
جودة الاتصال
اعرض المكملات الغذائية
التلفزيون والمكالمات
التلفزيون والمكالمات
التلفزيون والمكالمات
تلفزيون ، مكالمة ، باقة
التدفق
تنزيل 1 جيجابت في الثانية / تحميل 500 ميجابت في الثانية
300 ميجابت / ثانية تحميل 300 ميجابت / ثانية
5 جيجابت / ثانية تحميل 700 ميجابت / ثانية
تنزيل 300 جيجابت / ثانية
خدمة الزبائن
خدمة العملاء الرقمية (الدردشة والبريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية) إرسال فني (60 يورو) في غضون 72 ساعة كحد أقصى
الاتصال عن طريق الهاتف والدردشة والتويتر والبريد الإلكتروني والبريد والموارد الأخرى من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً.
الاتصال عن طريق الهاتف 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. الخدمة الفنية متوفرة 7 أيام في الأسبوع من الساعة 7 صباحًا حتى منتصف الليل. الاتصال عن طريق الإنترنت عبر الموقع والشبكات الاجتماعية
مكالمة هاتفية من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحًا حتى 9 مساءً ؛ السبت 9 صباحًا - 7 مساءً ؛ الأحد 9 صباحًا - 5 مساءً. المساعدة عبر الإنترنت متاحة في جميع الأوقات

دليل شراء عرض الإنترنت غير ملزم

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار عرض الإنترنت غير ملزم

في سوق الاتصالات ، يبذل جميع المشغلين قصارى جهدهم لتقديم عروض إنترنت غير ملزمة. يكاد يكون من الصعب اتخاذ القرار الصحيح. لمساعدتك ، سنرى المعايير الأساسية عند اختيار الإنترنت.

المعيار رقم 1 - إنهاء عقد

هذا هو المعيار الأول الذي يجب أخذه بعين الاعتبار. من المسلم به أن سعادة العقد دون التزام هي أن تتمكن من إنهاء اشتراكك في أي وقت. ومع ذلك ، هناك قواعد يجب اتباعها. إذا كان لديك عقد حالي ، فأنت بحاجة إلى معرفة شروط الإنهاء والمبلغ الذي سيتم استرداده. بعد ذلك ، يجب أن تعلم أن بعض المشغلين يعرضون دفع رسوم الإنهاء إذا قررت الاشتراك فيها. وبالتالي ، قبل تغيير المشغل ، سيكون من الحكمة أن تكون على اطلاع جيد

المعيار رقم 2 - المنطقة الجغرافية

المكان الذى يوجد فيه المستهلك هو ايضا معيار لا يمكن تجاهله عند اختيار عرض الانترنت. في الواقع ، قد لا يكون نوع تغطية الإنترنت للمشغلين صالحًا في منطقتك أو مدينتك. هذا هو السبب في أن جميع مشغلي الهاتف يقدمون أولاً اختبار الأهلية مقابل التقنيات المختلفة المستخدمة لمعرفة أفضل العروض المتاحة: الألياف البصرية أو ADSL أو VDSL.

المعيار رقم 3 - تدفق

هذا هو بلا شك أحد الاهتمامات الرئيسية لأولئك الذين يرغبون في الاشتراك في عرض الإنترنت. هنا ، ستؤثر ميزانيتك على السرعة ، أو الإنتاجية ، لاتصالك بالإنترنت. في الواقع ، الألياف الضوئية ذات السرعة النظرية بين 200 ميجابت / ثانية و 1 جيجابت / ثانية ، أسرع ، ستكون أغلى من عرض ADSL بسرعة 25 ميجابت / ثانية على سبيل المثال. يصل VDSL نظريًا إلى 100 ميجابت / ثانية ، ولكنه شبكة أقل انتظامًا من ADSL. بعد ذلك ، سيؤثر نوع التكنولوجيا المستخدمة على عاداتك. سيكون لـ ADSL حدوده مع البث على تعريفات أعلى ولكنه سيكون مثاليًا للميزانيات المتوسطة أو المحدودة. بينما تعتبر الألياف الضوئية مثالية لجميع أنواع الأنشطة

المعيار رقم 4 -

في الواقع ، بصرف النظر عن الاتصال بالانترنت ، يقترح بعض الموردين تضمين خدمات أخرى مثل الهاتف وخيار التلفزيون في العرض. يلعب هذا الأخير دورًا مهمًا في اختيار المستهلكين لاختيار عرض الإنترنت هذا أو ذاك بدون اشتراك. تفعل ذلك للاشتراك في الخدمات عبر الإنترنت مثل Netflix أو Disney. لذلك سيكون من المناسب اختيار العرض الأكثر فائدة في هذا المجال

المعيار رقم 5 - خدمة عملاء

لم يعد يتم إثبات أهمية اختيار المورد مع أفضل خدمة عملاء ، لأننا لسنا في مأمن من مشكلة فنية طوال فترة الاشتراك لدينا. وبالتالي ، إن أمكن ، تجنب اختيار المشغلين الذين يقدمون خدمة العملاء عبر الإنترنت فقط. من الأفضل التحدث جسديًا مع الموظفين المسؤولين عن تقديم المساعدة لنا في حالة الحاجة.

مزايا عروض الإنترنت غير الملزمة

تظل الميزة الأولى لحزمة الإنترنت بدون التزام هي عدم وجود التزام طويل الأجل من المستخدمين تجاه مشغليهم. في الواقع ، يجب فهم مصطلح بدون التزام بمعنى الالتزام الشهري ، أي أن هناك حدًا أدنى من الالتزام ، ولكن على المدى القصير فقط. لفهم الفرق بشكل أفضل ، اعلم أن حزم الإنترنت مع الالتزام تتم على مدى عام أو أكثر.

بالإضافة إلى حرية الالتزام هذه ، تتميز عروض الإنترنت هذه بكونها أقل تكلفة ، لأن المستخدمين لديهم مجال عرض معين فيما يتعلق بالحزمة التي يشترونها. بمعنى آخر ، في حزمة الإنترنت دون التزام ، يمكن الاشتراك فقط في باقة الإنترنت وعدم اختيار الباقات مثل القنوات التلفزيونية وحزم المكالمات التي يتم إرفاقها عمومًا بالعروض مع الالتزام.

الأنواع المختلفة عروض الإنترنت دون التزام

عرض الإنترنت عبر الهاتف المتحرك بدون التزام

يتيح عرض الإنترنت عبر الهاتف المحمول للمستخدم الوصول إلى الإنترنت على هاتفه الذكي. هذا العرض عملي جدًا مقارنة بالصندوق لأنه يوفر إمكانية التنقل لمستخدمه. لا يحتاج الأخير إلى أن يكون في المنزل حتى يكون قادرًا على الاستمتاع باتصال بالإنترنت. يمكن للمستهلك إنهاء عقده في أي وقت دون الحاجة إلى دفع المدفوعات الشهرية الأخرى

جهاز انترنت احترافي بدون التزام

صمم المشغلون عروضًا خاصة للمحترفين دون التزام. إمكانية إجراء مكالمات غير محدودة لدول أجنبية مختلفة وإمكانية الوصول إلى قنوات تلفزيونية مختلفة لمتابعة الأخبار أو للاسترخاء في المقصف. يوفر موفرو الوصول إلى الإنترنت أمانًا عالي الأداء لشبكة VPN ، مع ضمانات تدخل فني مضمونة.

عرض الإنترنت مع أو بدون التزام

عرض الإنترنت بدون التزام

توفر هذه الباقات لمستخدمي الإنترنت إمكانية الوصول إلى الإنترنت عن طريق شراء عرض شهري وإلغاء اشتراكهم في أي وقت. يتوفر من 16 يورو شهريًا للوصول إلى الإنترنت وحده ، ويمكن دمجه مع مكونات اختيارية تزيد السعر.

موجود لعدة عقود ، سيكون من الواضح أن العرض غير الملزم متاح فقط من مشغلين معينين مثل Bbox و Freebox و Sosh و SFR.

عرض الإنترنت مع الالتزام

هذا النوع من الحزم هو العرض الكلاسيكي من المشغلين ، مع التزامات تعاقدية لمدة عام أو عامين. يوفر الالتزام تخفيضات معينة في الأسعار بسبب ولاء العميل والثقة التي يضعها في المشغل. عادةً ما يكون عرض الإنترنت هذا مع الالتزام مصحوبًا بالفعل بخيارات التلفزيون والاتصال الهاتفي.

عرض الإنترنت مع الالتزام إلى حد ما يخضع العميل لالتزام الولاء لمشغله. إذا اعتبر أن مشغلًا آخر أكثر فائدة ، فسيتعين عليه الانتظار حتى نهاية التزامه قبل أن يتمكن من إجراء هذا التغيير مخاطرة بدفع الدفعات الشهرية المتبقية في حالة حدوث خرق ، مما يشكل جمودًا معينًا .

النتيجة

لذلك يكمن الاختلاف الكبير بشكل أساسي في مرونة العقد الذي ستلتزم به ، لذلك سيتعين عليك اختيار عرضك وفقًا لتوقعاتك الخاصة. إذا كنت مقتنعًا بأنك وجدت المشغل المناسب والحزمة المناسبة ، فاختر دون تردد التزامات 12 أو 24 شهرًا ، وبالتالي استفد من الأسعار التفضيلية. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من الحرية في استخدام الحزمة الخاصة بك ، فإن عرض الإنترنت غير الملزم هو الأنسب لك.

لماذا تختار عروض الإنترنت غير الملزمة؟

مفهوم عدم الالتزام

هناك العديد من العروض المتاحة لاتصالات الإنترنت ، ولكن المفهوم غير الملزم هو الأكثر إثارة للاهتمام. على نحو فعال ، هذا يعني أنه ليس لديك عقد أو بند يُلزمك بالشركة. وبالتالي ، فأنت لا تلتزم بعرض سيفيدك فقط لفترة قصيرة.

حرية الخدمة

ستتمتع بمزيد من الاستقلالية لأنك حر تمامًا في اختيار العرض الذي تحتاجه وتغيير العروض وقتما تشاء. لا يوجد أي عبء معلق عليك ولا يتعين عليك دفع نفس الفاتورة لأن الأمر كله سيعتمد على كيفية استخدامك لاتصالك.

وفر المال

نحن ندخر أكثر من خلال اختيار عرض الإنترنت غير الملزم. العروض أكثر إثارة للاهتمام ولها مزايا أكثر مثل المرونة. يمكنك الحصول على عرض شبكة عالي الجودة بسعر زهيد. سواء كنت بحاجة إلى اتصال عالي السرعة للعمل أو فقط للتصفح في المنزل ، فإن المفهوم غير الملزم سيسمح لك بجني المزيد من الأرباح على الجانب المالي.

البساطة والتطبيق العملي

بالإضافة إلى ذلك ، تكون عروض الإنترنت غير الملزمة دائمًا بسيطة وعملية. في الواقع ، لا يوجد أي تركيب رئيسي للتخطيط أو عقد طويل للتدقيق. عليك فقط اختيار العرض الذي يناسبك والتحدث إلى المستشار. علاوة على ذلك ، يمكنك أن تطلب منه المزيد من المساعدة إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على الحذاء الذي يناسبك. إنه سهل مثل انتقاء عنصرين من السوبر ماركت ، وهو مناسب جدًا لأولئك الذين ليس لديهم الكثير من وقت الفراغ.

جودة الاتصال

حتى لو كان عرضًا غير ملزم ، يمكنك الاستفادة من جودة اتصال عالية. تبدأ السرعة التي تتصفح بها من الجيل الرابع. سواء كنت في الريف أو في المدينة ، ستكون الشبكة قادرة على تغطيتك حتى ارتفاع 99 %. وبالتالي ، لم تعد هناك مشكلة خطأ أو تباطؤ في الاتصال ، كل شيء تحت السيطرة ، سيكون لديك اتصال موثوق وعالي الجودة. خاصة أنه يمكنك الاتصال بالخدمة في أي وقت لتقديم شكوى في حالة حدوث عطل.

أفضل الماركات عروض الإنترنت دون التزام

في رأينا ، أفضل الماركات عروض الإنترنت دون التزام في عام 2022 هي :

SFR
Sosh
Free
Bouygues Telecom
Nordnet

لم يتوقف مشغل SFR أبدًا عن تلبية احتياجات حياتنا اليومية منذ إنشائه في عام 1987. وبالفعل ، يتم تقديم جميع أنواع الحزم والالتزامات للجميع.

🙁 كما تقدم خطط اتصال غير محدودة يمكن إجراؤها في أي مكان

شركة Bouygues Telecom كانت واحدة من افضل الشبكات فى فرنسا منذ عام 1996. جودة عروض الانترنت جيدة وتظل مستقرة

نصائح

كيفية تثبيت صندوق الإنترنت؟

ليس من السهل أبدًا توصيل الأجهزة التكنولوجية ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بصناديق الإنترنت أو أجهزة ألعاب الفيديو. ومع ذلك ، فيما يتعلق بصندوق الإنترنت ، يكفي ، أولاً وقبل كل شيء ، توصيله بمقبس الهاتف بعد توصيله بالفلتر المزود. ثانيًا ، قم بتوصيل صندوق الإنترنت الخاص بك بالتلفزيون الذكي الخاص بك بجهاز فك تشفير التلفزيون المقدم. سيتم توصيل هذا بالتلفزيون الخاص بك باستخدام كبل HDMI. باختصار ، لا داعي للذعر عندما تواجه الكثير من الكابلات لتوصيلها. عليك فقط اتباع التعليمات الواردة في تعليمات استخدام صندوق الإنترنت بالحرف.

كيف تستقبل انترنت بدون خط هاتف؟

لكي تستفيد من الانترنت بدون خط هاتف ، سوف تحتاج الى نقطة اتصال او مفتاح 4G. من ناحية أخرى ، لا يمكنك استخدام صندوق إنترنت بدون خط هاتف. للوصول إلى الإنترنت ، يمكنك الاشتراك في خطة الهاتف المحمول ، أو الحصول على مفتاح 4G ، أو الانتقال إلى الأماكن التي يمكن الوصول إليها عبر شبكة wifi: مقاهي الإنترنت ، أو استخدام أجهزة توجيه wifi.

كيف تزيد سرعة شبكة الواي فاي فى المنزل؟

لتحقيق هذا ، موقع جهاز التوجيه الخاص بك مهم ، لأنه ليس بالضرورة أن تكون جميع أركان منزلك مثالية. يجب بعد ذلك وضع جهازك في مكان تكون فيه الشبكة في أفضل حالاتها. كن على علم ، مع ذلك ، أنه لا يوصى بوضع جهاز التوجيه الخاص بك بجوار مواد معينة مثل المعدن. هذا يتداخل مع إشارات Wi-Fi. احتفظ أيضًا بصندوقك بعيدًا عن الأجهزة المنزلية مثل الغسالات. بالإضافة إلى ذلك ، يرجى أيضًا إحضار هوائي أفضل من الذي جاء مع جهاز التوجيه عند شرائه. سيتطلب هذا هوائيًا ضخمًا إلى حد ما. إذا كان لديك المال ، يمكنك أيضًا شراء مكبرات صوت wifi

كيف يمكنني توصيل تليفزيونى الذكي بشبكة؟

ليس من الصعب توصيل تلفزيونك الذكي بجهاز استقبال الانترنت الخاص بك اذا كان لديك واحد. للقيام بذلك ، ما عليك سوى استخدام كبل RJ45 أو كبلات HDMI. بعد ذلك ، كل ما عليك فعله هو تحديد موقع منافذ Ethernet في الجزء الخلفي من التلفزيون وفي الصندوق الخاص بك لتوصيلها. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في الاتصال بشبكة wifi ، فما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات التلفزيون الخاص بك ، ثم تحديد قسم "الشبكة" ، وتحديد "wifi" ، وإدخال كلمات مرور شبكة wifi. إذا كنت تواجه مشكلة في التعامل مع إعدادات التلفزيون ، فإن قراءة دليل المستخدم الخاص به سيكون مفيدًا للغاية.

ماذا تفعل اذا كان الانترنت لا يعمل؟

ان تحدث الانقطاعات دائما عندما يتعلق الامر بالاتصال بالانترنت. ما هو الإجراء الذي يجب اتباعه بعد ذلك؟ لا شيء معقد للغاية ؛ قم أولاً بإيقاف تشغيل جهاز استقبال الإنترنت والكمبيوتر المحمول أو أي أجهزة متصلة بالصندوق. بعد قطع كل شيء ، أعد تشغيل الصندوق الخاص بك ، ثم بعد ذلك جميع الأجهزة الأخرى المتصلة به.

أسئلة شائعة

ما هي مزايا جهاز الإنترنت بدون التزام؟

هناك العديد من المزايا ، مثل إمكانية إلغاء خطتك في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تضمين تكاليف إيجار الصندوق في معظم الحالات في السعر. يتيح لك الاشتراك في جهاز استقبال الإنترنت استخدام الإنترنت فقط دون الاتصال الهاتفي أو التلفزيون. علاوة على ذلك ، فهو أيضًا عرض اقتصادي للغاية

ما هو أرخص عرض غير ملزم؟

ليتمكن من الوصول الى الانترنت بدون التزام وبأفضل سعر، من المستحسن اختيار عرض Sosh بدون التزام، ولكن ايضا بدون الالغاء. يتيح لك هذا العرض منخفض التكلفة إجراء مكالمات غير محدودة إلى جميع أنحاء فرنسا وحتى في الخارج. حتى إذا لم يتم تضمين التلفزيون ، فإن سرعة اتصاله تسمح بفائدة كبيرة لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت.

هل يمكننا الاشتراك في عرض الانترنت بدون هاتف؟

في الواقع ، عبر ADSL ، الوصول عبر الأقمار الصناعية ، لا يمكنك الاشتراك في عروض الهاتف. هناك أيضًا مشغلون يقدمون حزم الإنترنت فقط ، مثل: Nordnet و SFR و Bouygues أيضًا.

هل هناك عيوب لاختيار اشتراكات الانترنت بدون التزام؟

هذا النوع من الاشتراك لا يسمح بالوصول الى العديد من الخدمات. ومن ثم ، فإن أحد العوائق الرئيسية لهذا النوع من الاشتراك عبر الإنترنت هو أنه نادرًا ما توجد خدمة عملاء فعلية. أيضًا ، سيتم إجراء خدمة العملاء عبر الإنترنت. أخيرًا ، حتى إذا تم تسهيل الإنهاء ، فهناك رسوم إنهاء.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مؤيد الإنترنت: جميع معايير اختيار العرض المناسب, Degrouptest.com
  2. , Ariase.com
  3. , Info-digitale.com
  4. ما هي مربعات الانترنت غير الملزمة؟, Tocotax.fr
  5. , Leparisien.fr
  6. _ 5 ان تأخذ في الاعتبار عند اختيار مزود خدمة الانترنت, Sandstormit.com
  7. أي مربع انترنت تختار؟, Net.net
  8. أفضل مزود انترنت: كيف تجده؟, Batilinks.fr
  9. اختيار افضل عرض انترنت وفقا لمكان اقامتك واستهلاكك, Papernest.com
  10. احصل على افضل اسعار لخطة الانترنت الخاصة بك, lesfurets.com
  11. , lelynx.fr
  12. , zoneadsl.com
  13. , mezabo.fr
  14. , lesfurets.com
  15. , boutique-box-internet.fr
  16. , selectra.info
  17. , monpetitforfait.com
  18. , monpetitforfait.com
  19. , ariase.com
  20. , sosh.fr
  21. , cablereview.fr
  22. , 1abonnement.fr
  23. , papernest.com
  24. , boutique-box-internet.fr
  25. , ariase.com
  26. , bouyguestelecom.fr
  27. , echosdunet.net
  28. , sfr.fr
  29. , 1abonnement.fr
  30. , clubic.com
  31. , bouyguestelecom.fr
  32. , lemon.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
RED بواسطة SFR 7
RED بواسطة SFR
بوكس سوش ADSL 8
بوكس سوش ADSL
Free forfait 2 €
فري بوكس بوب
جهاز Orange 4G Home 9
جهاز Orange 4G Home

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!