أفضل عربات يد كهربائية2024

أكثر كفاءة وأقل إرهاقًا من عربة اليد الكلاسيكية ، وهادئة جدًا مقارنة بعربة اليد الحرارية المتعقبة ، تسمح لك عربة اليد الكهربائية بتنفيذ أعمال البستنة على نطاق واسع أو الأعمال اليدوية ونقل الأحمال الثقيلة دون عناء. 3 أو 4 عجلات؟ فيما يلي نصائحنا لاختيار عربة اليد الكهربائية المناسبة.

MW-Tools EK150F
9

اختيار المحرر

أدوات MW EK150F

أفضل عربة يد كهربائية في عام 2024

إذا كنت جديدًا في مجال الأعمال اليدوية والبستنة ، فستمنحك MW-Tools EK150F المساعدة التي تحتاجها من خلال سهولة استخدامها وموثوقيتها.

إِعرض السِّعر

بسعة حمولة تصل إلى 150 كجم ، ستجعل MW-Tools EK150F أعمال التجديد أو تنسيق الحدائق أو الزراعة أو أعمال البناء أسهل. يظل التجميع ثابتًا في جميع الأوقات ، سواء للتحميل أو التفريغ ، بسبب عجلاته الثلاث ، ولكن أيضًا لأنه يتكون من إطار مثبت عليه دلو يدوي. من MW-Tools EK150F تضمن 7 ساعات من العمل المتواصل . بالطبع يمكنك ضبط سرعته أثناء التشغيل. يتم تشغيل المحرك المدمج بواسطة 2 x 12 V بطاريات جيل من النوع 6-DZM-12L. هذه العربة الكهربائية ذات الدفع الأمامي بها فرامل أمان.

Greenworks Tools G40GC
7

أدوات Greenworks G40GC

تُظهر عربة اليد الكهربائية هذه قدرة كبيرة على المناورة. تشكل بساطتها في بدء التشغيل أحد أفضل أصولها. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديمه لك بسعر مناسب جدًا.

إِعرض السِّعر

مناسبة للميزانيات الصغيرة وعشاق الأعمال اليدوية أو البستنة ، تمنحك عربة اليد الكهربائية ذات العلامة التجارية Greenworks Tools الفرصة للقيام بأنواع مختلفة من العمل في أفضل الظروف. في الواقع ، تم تطوير هذا النموذج الميكانيكي خصيصًا لنقل حمولة قصوى تبلغ 100 كجم دون جفل. بفضل المقبض المريح وأسطوانة الرفع ، يصبح تفريغ الخزان لعبًا للأطفال. تقوم أدوات Greenworks G40GC بالعكس أو التحرك للأمام باستخدام ترسين. لاحظ أنه متوافق تمامًا مع جميع بطاريات 40 فولت من نفس العلامة التجارية. يضمن محركها المصقول سرعة قيادة تبلغ 4.2 كم لنطاق يتراوح من 30 إلى 60 دقيقة تقريبًا. سيء للغاية سيتم توصيله بدون بطارية أو شاحن.

Carry 450
9

الاعلى فى المجموعة

احمل 450

متينة وآمنة وقوية للغاية ، يمكن لعربة اليد الكهربائية Carry 450 بالتأكيد تلبية جميع توقعاتك. يظل استخدامه مريحًا سواء كنت تنقل الحطب أو الأرض.

إِعرض السِّعر

يشتمل Carry 450 على محرك كهربائي يعمل بالبطارية (بطاريتان قابلتان لإعادة الشحن من حمض الرصاص بقوة 12 فولت / 55 أمبير في الساعة) ، وخزان مجلفن سعة 85 لترًا مع إمالة أمامية وفرامل أمان تلقائية. مع خيار الأمام والخلف ، يمكنك الالتفاف دون أي صعوبة أو حتى تجنب أي عقبات في طريقك. عربة اليد لديها أيضا 4 عجلات. تم تثبيت 2 في المقدمة بينما يمكن تدوير تلك الموجودة في الخلف لجعل الاستخدام أكثر راحة وسهولة. هذا يعني أن غطاء المحرك قد تم تصميمه لمنع اختراق الجسم الصلب بحد أدنى 12 مم ، ولكن لا يحتوي على حماية سائلة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم بدء تشغيل الجهاز عبر مفتاح. تصل سرعتها إلى 3 كم / ساعة وستمنحك أقصى مدى 2.5 ساعة على الأرض المستوية . على منحدر ، تتحمل عربة اليد الكهربائية حمولة 75 كجم مقابل 100 كجم إذا سارت على سطح مستو.

Zipper Zi-ewb500li
8

زيبر Zi-ewb500li

على الرغم من قوتها وفعاليتها ، فإن عربة اليد الآلية Zipper Zi-ewb500li تعد بسهولة التعامل. ستحصل على عمر بطارية يتراوح من 8 إلى 10 ساعات عند شحنة واحدة بسرعة قصوى تبلغ 7 كم / ساعة.

إِعرض السِّعر

تحتوي عربة اليد الكهربائية Zipper Zi-ewb500li على كل شيء. بالإضافة إلى جودة التصميم المثالية ، فقد تم تجهيز الجهاز بمحرك 500 واط ، مما يمنحه قدرة تحميل عالية تصل إلى 150 كجم ، أو 75 لترًا. توفر آلية التحكم الموضوعة على المقبض الأيمن ضبطًا مبسطًا للطاقة. من الطبيعي أن تكون عربة اليد مريحة على أي نوع من التضاريس: مسطحة أو مائلة أو غير مستوية . ح . وبالتالي ، يمكن نقل الحطام والخرسانة وأي نوع آخر من الأحمال الثقيلة من أحد أطراف الحديقة إلى الطرف الآخر دون أدنى جهد. بطارية الليثيوم أيون ، التي تعمل بجهد 24 فولت ، تتمتع باستقلالية تصل إلى 8 ساعات ، والتي يمكن أن تصل إلى 10 ساعات حسب الاستخدام.

دليل التسوق • 2024

أفضل عربة كهربائية

حاجة محددة؟

أفضل عربة يد كهربائية في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل عربات يد كهربائية

أفضل HIGH-END
MW-Tools EK150F
9
Greenworks Tools G40GC
7
Carry 450
9
Zipper Zi-ewb500li
8
اختيارنا
أدوات MW EK150F
أدوات Greenworks G40GC
احمل 450
زيبر Zi-ewb500li
إذا كنت جديدًا في مجال الأعمال اليدوية والبستنة ، فستمنحك MW-Tools EK150F المساعدة التي تحتاجها من خلال سهولة استخدامها وموثوقيتها.
تُظهر عربة اليد الكهربائية هذه قدرة كبيرة على المناورة. تشكل بساطتها في بدء التشغيل أحد أفضل أصولها. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديمه لك بسعر مناسب جدًا.
متينة وآمنة وقوية للغاية ، يمكن لعربة اليد الكهربائية Carry 450 بالتأكيد تلبية جميع توقعاتك. يظل استخدامه مريحًا سواء كنت تنقل الحطب أو الأرض.
على الرغم من قوتها وفعاليتها ، فإن عربة اليد الآلية Zipper Zi-ewb500li تعد بسهولة التعامل. ستحصل على عمر بطارية يتراوح من 8 إلى 10 ساعات عند شحنة واحدة بسرعة قصوى تبلغ 7 كم / ساعة.
طاقة البطارية
2 × 12 فولت
40 فولت (2 أو 4 آه)
2 × 12 فولت / 55 أمبير
24 فولت / 12 أمبير
سرعة
-
4.2 كم / ساعة
3 كم / ساعة
7 كم / ساعة
الحكم الذاتي
حتى الساعة 7 صباحًا
30 إلى 60 دقيقة
2:30 صباحًا
من 8 إلى 10 صباحًا
الشحن الأقصى
ما يصل إلى 150 كجم
ما يصل إلى 100 كجم
75 إلى 100 كجم
150 كجم
الوزن
30 كجم
39.9 كجم
67 كجم
33.5 كجم

دليل شراء عربة كهربائية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار عربة كهربائية

سيكون اختيار عربة اليد الكهربائية المناسبة أقل تعقيدًا إذا أخذت في الاعتبار معايير الاختيار هذه:
choisir brouette électrique

المعيار رقم 1 - السلطة

تحدد قوة المحرك ، معبراً عنها بالواط أو W ، سعة تحميل الماكينة بالإضافة إلى الاستقلالية التي توفرها بطاريتها (مقيمة بالفولت أو V). لكي تتمكن من دفع عربة اليد الكهربائية على سطح معين ، من الضروري استخدام 200 واط على الأقل . تريد تحقيق ، السعة التي ستحتاجها ونوع التضاريس التي يجب أن يعمل عليها الجهاز. كلما زادت القوة الكهربائية والجهد ، زاد أداء عربة اليد المستقبلية.

المعيار رقم 2 -

هنا ، سوف نتحدث بشكل أكثر تحديدًا عن سعة الخزان / القلابة (باللتر) وسعة التحميل (بالكيلو جرام) لعربة اليد الكهربائية. نموذج 40 إلى 100 لتر سوف يعمل بشكل جيد للوظائف الصغيرة. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في القيام بعمل على نطاق واسع ، فمن الأفضل أن تتحول إلى عربة يدوية مزودة بدلو من 100 إلى 150 لتر. تقبل حمولات تصل إلى 150-200 كجم. علاوة على ذلك ، سيكون من الضروري المراهنة على عربة يدوية مجنزرة تسهل تحركاتك وستقوم بمسح جميع أنواع الأسطح بسهولة.

المعيار رقم 3 - الحكم الذاتي

نظرًا لأن عربة اليد الكهربائية ستعمل حصريًا باستخدام بطارية واحدة أو بطاريتين قابلتين لإعادة الشحن ، فمن الضروري التحقق من استقلاليتها. في المتوسط ، توفر هذه النماذج المزودة بمحركات استقلالية تتأرجح بين 3 إلى 5 ساعات. لذلك ، سيعتمد اختيارك على المساحة الإجمالية التي سيتم العمل عليها ، والتضاريس التي تخطط لاستخدامها عليها والمسافة التي يجب تغطيتها. من الناحية المثالية ، يوصى باختيار عربة يد كهربائية تقدم ما لا يقل عن 4 ساعات من الاستخدام المتواصل .

المعيار رقم 4 - _

يختلف عدد العجلات حسب هيكل عربة اليد الكهربائية. في الوقت الحالي ، يمكننا التمييز بين 3 فئات رئيسية من النماذج ، وهي:

  • عربة اليد الكهربائية ذات العجلتين : ليست شائعة جدًا ، فهي مناسبة إذا كنت لا تنوي نقل أحمال ثقيلة جدًا.
  • عربة اليد الكهربائية ذات الثلاث عجلات : سيتم توزيع وزن الأحمال بالتساوي على العجلات الثلاث ، مما يتيح لك الفرصة لتحريك عربة اليد دون بذل الكثير من الجهد.
  • عربة اليد الكهربائية ذات الأربع عجلات : توفر لك أقصى قدر من الثبات.

المعيار رقم 5 - المواد

يعتمد اختيار المواد لتصميم عربة يدك الكهربائية ، مرة أخرى ، على نوع الاستخدام المخصص لها ، والمواد التي سيتم نقلها والمنطقة التي تنوي استخدامها فيها. . وفي جميع الأحوال ، يجب أن يضمنوا طول عمر عربة اليد ومقاومتها للاعتداءات الخارجية. تقسم العديد من العلامات التجارية بالفولاذ المقاوم للصدأ عندما يتعلق الأمر بالهيكل والإطارات. القيادة والقدرة الكبيرة على المناورة لعربة اليد. لاحظ أن النموذج المصنوع بالكامل من الفولاذ أمر ضروري لمن يخشون التآكل

المنحدرات مقبولة

واعتمادًا على أرضك أو حديقتك ، سيكون من الحكمة الانتباه إلى هذه المعلمة. عربات اليد الكهربائية الأساسية تتسلق بسهولة منحدر يصل إلى 12 درجة. إذا كانت لديك تضاريس صعبة ، تفضل عربة يدوية قادرة على تسلق منحدر بين 18 إلى 22 درجة.

كيف تستخدم عربة يد كهربائية؟

تعتبر عربة اليد الكهربائية أفضل حليف لك في مجال البستنة والأعمال اليدوية. يسهل التعامل مع الأدوات والمعدات الثقيلة والمواد التي سيتم استخدامها في موقعك والنفايات الناتجة عن صيانة حديقتك. يجب ألا تواجه مشكلة في استخدامه. هناك القليل من المناولة التي يجب القيام بها ، ولكن الجهد المبذول أقل بكثير مقارنة بعربة اليد التقليدية. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على استخدام عربة يدك الكهربائية بشكل صحيح.

قم دائمًا بإعادة شحن البطارية

قبل استخدام عربة يد كهربائية ، تذكر دائمًا شحن البطارية بالكامل. سوف تتأكد بعد ذلك من أن المحرك سيتم تشغيله طوال مدة استخدام عربة اليد. في بعض الطرز ، يمكن ملاحظة انخفاض في الطاقة عند انخفاض مستوى البطارية. ضع في اعتبارك أيضًا أنه إذا أصبحت البطارية فارغة تمامًا ، فقد تتلفها وتقلل من قدرتها أثناء الشحنات المستقبلية.

تحديد وحدات التحكم المختلفة والتكيف مع التلاعب

يتم وضع عصي التحكم حول مقابض عربة يدوية كهربائية. يتم استخدامها لتنشيط المحرك ، واختيار القوة ، وتنشيط الفرامل (إن وجدت) ووضع التخطي أثناء التحميل والتفريغ. راجع دليل المستخدم للتعرف على كل وحدة تحكم والغرض منها. يجب أن تزودك هذه النشرة نفسها بمعلومات حول كيفية التعامل معها حسب الظروف.

يجب ألا تواجه أي صعوبة حقيقية في فهم طريقة عمل عربة اليد الكهربائية. عد وقت إقامة قصير جدًا مع الطلبات. بسرعة كبيرة سوف تتعامل مع عربة اليد بشكل غريزي مثل قيادة السيارة.

التنظيف

بعد كل استخدام ، تذكر تنظيف عربة اليد الكهربائية جيدًا. قم بإزالة الطين وجميع العناصر التي من المحتمل أن تحتفظ بالرطوبة على الجدران المعدنية. في حالة نفاد شحن البطارية ، أعد شحنها قبل تخزين عربة اليد. قم بتخزين الجهاز في مكان جاف محمي من أشعة الشمس المباشرة.

الأنواع المختلفة عربات يد كهربائية

عربة كهربائية ذات 3 عجلات

Brouette électrique à 3 roues

يمكن أن يأتي هذا النوع من عربة اليد الكهربائية في شكلين: عجلتان اتجاهيتان في الأمام وواحدة فقط في الخلف أو بالعكس ، والعجلتان في الخلف وعجلة الجر في الأمام. إنه يثبت أنه عملي جدًا على الأرض دون الكثير من الميول . إن عربة اليد ، المدمجة للغاية ، مزودة بخزان يبلغ حوالي 100 لتر وصينية قابلة للإزالة يمكنك بفضلها نقل الخرسانة والسماد والخشب ... وتتراوح استقلاليتها في المتوسط بين 3 إلى 5 ساعات. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الآلة تعمل ببطارية 24 فولت

Brouette électrique à 4 roues

وانها هى اكثر عربة يد كهربائية ثباتا. يتوفر هذا النوع من الطراز في نسختين: إما بمقود يوضع خلف الجهاز ، أو بقضيب جر مثبت في المقدمة. تتميز عربة اليد ذات الأربع عجلات بمحرك متغير السرعة بالإضافة إلى شاحنة قلابة كهربائية . إنه يتطور بجرأة على التضاريس شديدة الانحدار والمنحدرة حتى مع وجود حمولة ثقيلة. بمساعدة المكابح القوية ، تبدو النسل أكثر أمانًا

2 عجلة عربة كهربائية

على شكل مشابه لعربة اليد الكلاسيكية ، تختلف عربة اليد الكهربائية ذات العجلتين عن الأخيرة بمحركها الكهربائي مما يسمح لها بدعم حمولة تقريبية تبلغ 100 كجم. تزن الآلة ما يقرب من 30 كجم وتعمل ببطارية 12 فولت ، ويتم تثبيت المسرع على المقابض ، مما يسهل التعامل معها بشكل كبير. تعتبر عربة اليد مناسبة جدًا لنقل الخرسانة السائلة إلى حد ما ويمكن بسهولة عبور التضاريس الوعرة قليلاً.

عربة كهربائية أو حرارية؟

عربة كهربائية

تعتمد عربة اليد الكهربائية على المفهوم العام لعربة اليد التقليدية كما نعرفها. ومع ذلك ، فهي تتميز بمساعدتها الكهربائية. يتيح المحرك الكهربائي إمكانية دفع الماكينة الصغيرة إلى الأمام لتسهيل حمل الحمولة من مكان إلى آخر.

المحرك الكهربائي له العديد من المزايا البارزة. لا تصدر ضوضاء ولا تتطلب صيانة. يكفي الشحن العادي للحفاظ على البطارية بينما يظهر المحرك قوة لا تضاهى.

هذه المحركات الكهربائية بالطبع صديقة للبيئة مع انبعاثات معدومة لثاني أكسيد الكربون. لاحظ ، مع ذلك ، قوة محدودة إلى حد ما من عربات اليد الكهربائية. وبذلك يبلغ متوسط قدرتها على الحمل حوالي 120 كجم مع سقف 300 كجم. على الرغم من هذه القوة المحدودة ، تظل عربة اليد الكهربائية مريحة على جميع التضاريس ، حتى الأكثر وعورة.

عربة يدوية حرارية

عربة اليد الحرارية تشبه إلى حد بعيد ابن عمها الكهربائي. يكمن الاختلاف الوحيد في حقيقة أنه يشتمل على محرك حراري مشابه لمحركات السيارات أو جزازات العشب. لذلك يتم تشغيله بواسطة وقود يعمل كوقود.

مكاسب القوة هي أكبر أصولها. تتميز عربة اليد الحرارية بعزم دوران مرتفع للغاية يسمح لها بنقل حمولات كبيرة ، تصل أحيانًا إلى 500 كجم ، على جميع التضاريس تقريبًا. لا تشكل المنحدرات والأسطح غير المستوية عقبة أمام عربة اليد الحرارية.

لسوء الحظ ، لها نصيبها من العيوب. المحركات الحرارية صاخبة وملوثة. لذلك فإن عربة اليد الحرارية ليست مثالية للبستنة الهادئة دون إحداث الكثير من الضوضاء. احسب أيضًا تكاليف الصيانة الكبيرة إلى حد ما نظرًا لأنه يجب صيانة المحرك الحراري بشكل منتظم للغاية ليظل قيد التشغيل.

النتيجة

من المؤكد أن عربة اليد الحرارية قوية. ومع ذلك ، فإن لها العديد من العيوب التي لا تمتلكها عربة اليد الكهربائية. هل تريد أن تجهز نفسك بعربة يدوية قوية ، سهلة الصيانة ، منخفضة الضوضاء ، لكنها فعالة وقبل كل شيء صديقة للبيئة؟ اختر نموذج محرك كهربائي.

لماذا تشتري عربة يد كهربائية؟

pourquoi acheter brouette électrique

قدرة تحميل أكبر

باستخدام عربة يد كهربائية ، يمكنك نقل أحمال أكبر بكثير دون بذل الكثير من الجهد. تبلغ سعة تحميل هذه الآلات الصغيرة حوالي 120 كجم. يمكن أن يتحمل البعض حتى حمولة تصل إلى 300 كجم. هل لديك معدات أو خردة أو أي شيء آخر ثقيل للنقل؟ ستكون عربة اليد الكهربائية أفضل رفيق لك.

استقلالية مرضية

يختلف استقلالية عربة اليد الكهربائية اختلافًا كبيرًا اعتمادًا على الطراز. تصل بعض الموديلات إلى 2.5 ساعة على الأرض المسطحة بينما يعمل البعض الآخر لمدة تصل إلى 8 ساعات متتالية قبل نفاد البطارية. يميل هذا الاستقلالية أيضًا إلى الإطالة مع التقدم التكنولوجي. باتباع النصائح الواردة في دليل الشراء الخاص بنا ، ستجد عربة يد كهربائية تتمتع باستقلالية كافية لتنفيذ عملك.

جهاز صامت تماما

أنت لا تحب الأصوات التي تصم الآذان لعربات يد المحرك الحرارية؟ سوف تسحرك عربة اليد الكهربائية. محركها الكهربائي عمليا لا يصدر ضوضاء. انسَ التلوث الضوضائي عند صيانة حديقتك أو ممتلكاتك أو عند نقل المعدات في موقع البناء الخاص بك. بالطبع ، لم يعد ارتداء سماعات إلغاء الضوضاء مطلوبًا عند استخدام عربة يدوية كهربائية.

صالحة للاستعمال على مدار السنة

يمكن استخدام عربة اليد الكهربائية عمليا على مدار السنة. إنه مصمم لمقاومة الرطوبة ، مما يسمح باستخدامه في الطقس الممطر وعندما تتساقط الثلوج على الممتلكات الخاصة بك وعلى المسارات التي يجب السفر فيها. نظرًا لأن محركها صامت تمامًا ، يمكنك استخدامه في أي وقت من اليوم وحتى أثناء الليل دون القلق بشأن إزعاج جيرانك.

إنهاء آلام أسفل الظهر

يتطلب رفع عربة يدوية ودفعها الكثير من الجهد. هذا ليس كل شئ ! يضع هذا الإجراء الكثير من الضغط على أسفل الظهر ، مما يسبب آلام الظهر لدى بعض المستخدمين. عربة اليد الكهربائية هي الحل الأمثل. إن وجود المحرك الذي يقود عربة اليد يقلل بشكل كبير من الجهد الذي تحتاج إلى تقديمه. بهذه الطريقة لن تعاني من آلام الظهر مع الاستمرار في القيام بعملك المعتاد.

أفضل الماركات عربات يد كهربائية

في رأينا ، أفضل الماركات عربات يد كهربائية في عام 2022 هي :

Carry
Greenworks Tools
MW-Tools
Zipper
Makita

تقوم شركة Carry بتصنيع عربات يد كهربائية بثلاث أو أربع عجلات. هذه الأجهزة مخصصة بشكل خاص لنقل المواد الثقيلة المختلفة ، ولكن أيضًا لنقل المعدات المتنوعة. لذلك توفر عربات اليد الكهربائية المحمولة سعة تحميل كبيرة ويسهل التعامل معها. يمكن استخدام هذه الأجهزة من قبل الجميع وهي حليف جيد جدًا لمصنعي الأعمال اليدوية والبستانيين الهواة والمحترفين.

شركة تصنيع متخصصة فى عربات اليد ذات الثلاث عجلات ذاتية الدفع. إنها مناسبة لجميع أعمال "اصنعها بنفسك" وأعمال البستنة ، مما يوفر سهولة كبيرة في الاستخدام ومتوسط سعة حمولة 100 كجم. أدوات الأشغال اليدوية إن عربات اليد الكهربائية صديقة للبيئة ولها عمر طويل استثنائي.

MW-Tools هي واحدة من العلامات التجارية لمجموعة Torros ، المتخصصة الكبيرة في الأدوات ومعدات الورش. يتضمن كتالوج منتجات MW-Tools عدة عربات يد كهربائية عملية للغاية وقوية وفوق كل شيء بيئية. تم تصنيفها من بين عربات اليد الكهربائية المتطورة وهي من بين أفضل الموديلات في السوق.

شركة تصنيع فرنسية Zipper متخصصة فى معدات وادوات الحدائق. نجد في قائمتها الطويلة جدًا من المنتجات عربات يد كهربائية عالية الأداء. قدرات التحميل عالية وتوفر عربات اليد هذه خيارات تحميل وتفريغ سهلة. تبرز أيضًا عربات اليد الكهربائية ذات السحّاب لطول عمرها الطويل

ماكيتا هي واحدة من أكبر اللاعبين في سوق التنظيف ومعدات اصنعها بنفسك. من بين مجموعة منتجاتها الواسعة ، تقدم الشركة المصنعة عربات يد كهربائية عالية الأداء يسهل التعامل معها وتوفر سعات تحميل عالية. بالإضافة إلى عرض الجودة الفائقة ، يتم تقديم عربات اليد الكهربائية من ماكيتا بأسعار تنافسية للغاية.

نصائح

توفر عربة اليد الكهربائية ذات الأربع عجلات مزيدًا من الثبات

من أجل التمتع بأقصى قدر من الثبات عند التعامل مع عربة يد كهربائية ، يوصى باختيار نموذج رباعي العجلات. هذا الثبات المتزايد الذي توفره عربة اليد الكهربائية ذات الأربع عجلات مفيد بشكل خاص عند حمل أحمال كبيرة (100 كجم وأكثر) أو عند المغامرة على أرض وعرة.

ان تذهب عربة كاتربيلر الى كل مكان دون اى مشكلة

هناك عربات يد كهربائية مجهزة ليست بعجلات عادية ولكن باليرقات. هذه آلات مناولة لجميع التضاريس يمكنها تجاوز أي عقبة تقريبًا. اختر هذا النوع من عربة اليد الكهربائية إذا كان عليك عبور مسارات بمنحدرات تبلغ 45 درجة أو أكثر أو إذا كنت تنقل حمولات ثقيلة جدًا. تدعم عربات اليد المجنزرة ما يصل إلى 500 كجم من الحمل

في المتوسط ، يبلغ طول قلابة عربة يد كهربائية 1 متر وعرض 60 سم وارتفاع 50 سم. هذه أبعاد متوسطة قد تختلف من نموذج إلى آخر. إذا كنت تتطلع إلى الاستفادة من حجم التحميل الكبير ، فاختر عربة يد كهربائية بها دلو كبير ، وأعرض وأطول وأعلى.

نماذج بطارية مزدوجة يفضل

يعتبر المدى عاملا مهما جدا عند اختيار عربة يد كهربائية. المثالي هو العثور على النموذج الذي يوفر أطول استقلالية بين كل شحنة. على هذا النحو ، فإن الطرز التي تحتوي على بطاريتين هي الأكثر كفاءة. تمت مضاعفة استقلاليتهم ويمكنك استخدام الجهاز مرتين أطول ، وهو أمر عملي إذا كنت تستخدم عربة اليد بشكل مكثف.

واكتساب الاستقرار مع عربة يد ذات اطارات كبيرة

تلعب العجلات دورًا مركزيًا في قدرة عربة اليد الكهربائية على التغلب على التضاريس الصعبة. تعتبر الموديلات المجهزة بعجلات ذات قطر كبير أكثر راحة على الأراضي الوعرة. يمكنك اختيار عربة كهربائية ذات عجلات صغيرة إذا كنت تقود فقط على أرض مستوية. من ناحية أخرى ، اختر طرازات ذات عجلات كبيرة إذا كنت تخطط لتغطية تضاريس أكثر تنوعًا وصعوبة.

أسئلة شائعة

كيف تتعامل مع عربة يدوية كهربائية؟

عربة اليد الكهربائية سهلة الاستخدام للغاية. يتم ترتيب جميع عناصر التحكم حول المقبضين. في إيماءة واحدة ، ستتمكن من الوصول إلى دواسة الوقود ، والمكابح ، وأيضًا الرافعات لرفع وإيقاف ناقل الحمولة. سيهتم المحرك الكهربائي برفع ودفع عربة اليد. لذلك سيتعين عليك توجيه الجهاز نحو الاتجاه المطلوب وتنشيط الرافعات وأذرع التحكم المناسبة لتحريك عربة اليد للأمام.

كيف تحافظ على عربة يد كهربائية؟

لا تتطلب عربة اليد الكهربائية عمليا أي صيانة على مستوى المحرك. من ناحية أخرى ، سيكون من الضروري التأكد من إعادة شحن البطارية وفقًا لتوصيات الشركة المصنعة لإطالة عمرها. يُنصح أيضًا بتنظيف عربة اليد جيدًا بعد كل استخدام لمنع الرطوبة من مهاجمة المعادن التي تتكون منها أجزائها المختلفة.

كيف تعمل عربة اليد الكهربائية؟

تعمل عربة اليد الكهربائية بمساعدة محرك كهربائي. يمكن وضعها على العجلة الأمامية. ثم نتحدث عن المساعدة الكهربائية لأن المحرك لا يساعد في رفع الحمل ، ولكن فقط لتحريك عربة اليد إلى الأمام. يمكن أيضًا وضع المحرك في الخلف ، على عجلة أو عجلتين إضافيتين. في هذه الحالة ، يقوم المحرك بتحريك عربة اليد للأمام أثناء دعم الحمل

ما هو حجم عربة يدوية كهربائية بالمتر المكعب؟

يعتمد الحجم المقدم بواسطة عربة يدوية كهربائية بشكل جوهري على النموذج. يبلغ متوسط حجم عربة اليد العادية 60 لترًا أو 0.06 متر مكعب. سيختلف هذا الحجم اعتمادًا على أبعاد حامل الحمولة. كلما زاد حجم حامل الحمولة ، زاد الحجم المتاح في عربة اليد الكهربائية. بالإضافة إلى الحجم ، يجب أيضًا مراعاة سعة التحميل.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار عربة يدوية؟, conseil.manomano.fr
  2. , materiauxetbricolage.com
  3. استخدام عربة يدوية مجنزرة فى اعماله, systemed.fr
  4. كيف تختار عربة يدك؟, monamenagementmaison.fr
  5. 13 من افضل عربات يدوية لعام 2021, architecturelab.net
  6. ان يكمل, gardenbeast.com
  7. , theimpatientfarmer.com
  8. , chainsawjournal.com
  9. ما ان تبحث عنه فى عربة كهربائية جديدة, zacsgarden.com
  10. افضل 6 عربات يدوية كهربائية وعربات حدائق لعام 2021, picklawnmower.com
  11. عربة كهربائية بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. Amazon.co.uk: عربة كهربائية, amazon.co.uk
  13. , zoette.fr
  14. Securama, securama.fr
  15. , zoette.fr
  16. عربة كهربائية ، اختبارات ومقارنات من افضل ..., brouette.info
  17. _ ، ابحث عن عربة يدك, brouette-electrique.info
  18. (, akkubrouette.fr
  19. , manomano.fr
  20. عربة يدوية كهربائية - عرض بطارية على AgriEuro, agrieuro.fr
  21. اختيار عربة يد كهربائية يوم الجمعة الأسود 2021 ما تخفيض, ma-reduc.com
  22. , site-annonce.fr
  23. , castorama.fr
  24. , leroymerlin.fr
  25. , alitrak.fr
  26. , manomano.fr
  27. , techni-contact.com
  28. , trolem.fr
  29. , altrad-saint-denis.fr
  30. , coserwa.com
  31. , neozone.org
اقرأ المزيد
اختيارنا
MW-Tools EK150F
أدوات MW EK150F
Greenworks Tools G40GC
أدوات Greenworks G40GC
Carry 450
احمل 450
Zipper Zi-ewb500li
زيبر Zi-ewb500li

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!