أفضل عربات أطفال مزدوجة2024

عربات الأطفال المزدوجة هي أشياء لا غنى عنها للمشي مع التوائم. هم أيضًا أفضل الحلفاء للآباء الذين يكون أطفالهم قريبين من العمر. لسوء الحظ ، تعتبر مواد رعاية الأطفال هذه أحيانًا ضخمة. ولكن بفضل دليلنا ونصائحنا العملية ، ستجد أفضل دليل يلبي احتياجاتك.

شيكو أوهلالا توأم 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

شيكو أوهلالا توأم

أفضل عربة مزدوجة

يمكن استخدام Chicco OHlalà Twin منذ الولادة وحتى وزن أطفالك 15 كجم ، وهي عربة أطفال مزدوجة تطورية من الدرجة الأولى. إنه خفيف نسبيًا ولا يمكنك تقديره إلا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تعتبر عربة الأطفال المزدوجة Chicco OHlalà Twin مثالية للتوائم أو الأطفال من نفس العمر. إنه صغير الحجم وحديث وخفيف الوزن وسهل الاستخدام للغاية. يتيح لك المقبض المريح والقابل للطي دفعه بسهولة دون جهد. يزن هذا الموديل 8 كجم فقط ، وهو عملي بشكل لا يصدق ، خاصة من حيث الطي. تتكئ مقاعدها بينما يتم ضبط مساند القدمين حسب الرغبة. يأتي مع غطاء للمطر مع سحاب. يستخدم هذا الملحق بشكل أساسي لحماية أطفالك من أشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية والمطر.

سيفتي فيرست تيمى أحمر 2
8

سيفتي فيرست تيمى أحمر

هذا نموذج لعربة الأطفال التي يتم تثبيت الأطفال عليها واحدًا خلف الآخر. خفيف ومضغوط ، الأمان الأول Teamy الأحمر مخصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 أشهر وما فوق. المقعد الأمامي لديه مسند ظهر قابل للتعديل!

إِعرض السِّعر

هل تريد أن تأخذ أطفالك في نزهة على الأقدام؟ هذا ممكن مع السلامة الحمراء 1 st Teamy. تم تصنيع عربة الأطفال التوأم هذه خصيصًا لتناسب توأم أو طفلين من نفس العمر تقريبًا . ركب أحد توأمينك في وضعية الاستلقاء في المقعد الخلفي إذا كان نائمًا ، ثم ضع الآخر في المقدمة حتى يكتشف البيئة. من السلامة الحمراء 1st Teamy قابلة للتعديل. من بين أشياء أخرى ، يمكنك إمالة مساند الظهر. لن يتعرض أطفالك لخطر حروق الشمس بفضل الواقي الشمسي المدمج. يعود الفضل في تماسكها إلى وجود آلية الطي المبتكرة.

شيكو بالكامل 3
8

شيكو بالكامل

هذه هي عربة الأطفال المزدوجة التي يجب اقتناؤها. ولأسباب وجيهة ، يتم عرض هذا الطراز المناسب لجميع التضاريس بمقاعد سهلة الضبط. وبفضل ميزاته العديدة ، سرعان ما سيصبح الوسيلة المثلى لنقل أطفالك.

إِعرض السِّعر

سهلة التهيئة ، تتميز Chicco Fully بأنها متعددة الاستخدامات بقدر ما هي مريحة. تتكون من 4 عجلات محمل كروي بالإضافة إلى إطارات مطاطية عالية الجودة. أصبح المشي ، حتى في التضاريس الصعبة ، لحظات ممتعة بفضل كفاءة امتصاص الصدمات. لديك أيضًا الاختيار بين 19 تكوينًا. 🙁 هناك وضعان ممكنان لأطفالك: المواجهة أو المواجهة الخلفية. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الجهاز مناسب جدًا للأطفال منذ الولادة وحتى سن 3 سنوات.

Hauck Roadster Duo SLX 4
7

Hauck Roadster Duo SLX

مع Hauck Roadster Duo SLX ، سيستمتع توأمك بالعالم بنفس الطريقة حيث يتم وضعهما جنبًا إلى جنب. كل مقعد لديه القدرة على تحمل حمولة قصوى تصل إلى 15 كجم ، وهو ما لا يزعجك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

عربة الأطفال Hauck Roadster Duo SLX هي عربة أطفال مزدوجة متعددة الوظائف. في الواقع ، يمكن استخدامه منذ الولادة حتى يزن كل توأم 15 كجم. على الرغم من وضع المقاعد جنبًا إلى جنب ، فمن الممكن تمامًا تمرير المصاعد والأبواب بسهولة. يمكنك ضبط مساند الظهر ومساند القدمين بشكل منفصل ، مما يزيد بشكل كبير من مستوى الراحة. تعمل عجلاتها الكبيرة ونظام التعليق على تحسين قدرتها على المناورة. يمكن تثبيت العجلات الأمامية أو الدوران. يحتوي كل مقعد على حزام من 5 نقاط لأقصى درجات الأمان.

دليل التسوق • 2024

أفضل عربة مزدوجة

حاجة محددة؟

أفضل عربة مزدوجة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل عربات أطفال مزدوجة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
شيكو أوهلالا توأم 5
9
سيفتي فيرست تيمى أحمر 6
8
شيكو بالكامل 7
8
Hauck Roadster Duo SLX 8
7
اختيارنا
شيكو أوهلالا توأم
سيفتي فيرست تيمى أحمر
شيكو بالكامل
Hauck Roadster Duo SLX
يمكن استخدام Chicco OHlalà Twin منذ الولادة وحتى وزن أطفالك 15 كجم ، وهي عربة أطفال مزدوجة تطورية من الدرجة الأولى. إنه خفيف نسبيًا ولا يمكنك تقديره إلا.
هذا نموذج لعربة الأطفال التي يتم تثبيت الأطفال عليها واحدًا خلف الآخر. خفيف ومضغوط ، الأمان الأول Teamy الأحمر مخصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 أشهر وما فوق. المقعد الأمامي لديه مسند ظهر قابل للتعديل!
هذه هي عربة الأطفال المزدوجة التي يجب اقتناؤها. ولأسباب وجيهة ، يتم عرض هذا الطراز المناسب لجميع التضاريس بمقاعد سهلة الضبط. وبفضل ميزاته العديدة ، سرعان ما سيصبح الوسيلة المثلى لنقل أطفالك.
مع Hauck Roadster Duo SLX ، سيستمتع توأمك بالعالم بنفس الطريقة حيث يتم وضعهما جنبًا إلى جنب. كل مقعد لديه القدرة على تحمل حمولة قصوى تصل إلى 15 كجم ، وهو ما لا يزعجك.
العمر الموصى به
منذ الولادة حتى 15 كجم
6 شهور بوزن 15 كجم
من 0 إلى 3 سنوات
منذ الولادة حتى 15 كجم
توجيه
تواجه الطريق
تواجه الطريق
المواجهة والخلفية
تواجه الطريق
وشملت زينة
غطاء المطر
2 × واقي من الشمس ، 2 × مريلة ، 1 × غطاء للمطر ، 1 × سلة تسوق
1 x ساحة ، 1 x بطانة داخلية ، 1 x غطاء قابل للتمديد
سلة كبيرة وواقي من الشمس
الوزن
8 كجم
12.4 كجم
10.5 كجم
14 كجم
أبعاد مطوية
78x30x72 سم
110x30x25 سم
70 × 28.5 × 63 سم
٨٩ × ٤٢ × ٧٦ سم

دليل شراء عربة مزدوجة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار عربة مزدوجة

هل تبحث عن عربة أطفال مزدوجة تجمع بين العملية وسهولة النقل والقدرة على المناورة؟ يجب الاعتراف بأن الاختيار رائع بالنظر إلى العديد من الطرز الموجودة في السوق ، ناهيك عن فروق الأسعار. ومع ذلك ، من خلال البدء من معايير الاختيار الصحيحة ، يمكنك التأكد من تحديد المعيار الصحيح. اكتشف النقاط التي يجب التركيز عليها عند الشراء!

المعيار رقم 1 - التكوين والاستخدام

L’esprit d’innovation dont les fabricants font continuellement preuve a permis de découvrir des configurations diverses de poussettes doubles. Automatiquement, ces différents modèles correspondent aux besoins particuliers des parents et à leurs usages. Ainsi, vous aurez essentiellement le choix entre :

  • Une poussette double côte à côte composée de deux assises installées l’une à côté de l’autre de sorte que les bébés puissent échanger et communiquer. Les sièges peuvent faire face au conducteur ou à la route. C’est le modèle le mieux indiqué pour les jumeaux, ou encore pour un usage occasionnel en dehors de la ville et dans les endroits espacés.
  • Une poussette en ligne composée de deux assises dont l’une est installée devant l’autre pour que chaque enfant ait son propre espace de vie. Les sièges peuvent être disposés à la file indienne ou face à face. C’est le modèle le plus conseillé pour les enfants d’âges rapprochés, ou encore pour un usage régulier en ville et dans les endroits étroits.
  • Une poussette tandem composée de deux assises posées l’une au-dessus de l’autre. L’un des sièges est donc plus élevé que l’autre et le dispositif peut se tourner soit face au conducteur, soit face à la route. C’est un modèle qui convient aussi bien aux jumeaux qu’aux enfants d’âges rapprochés. Compact et évolutif, ce type de poussette s’adapte à tout type d’usage. Toutefois, la position n’est pas aussi confortable que les deux premières.

Le confort de vos loulous reste un critère fondamental dans le choix d’une poussette double, de sorte qu’ils profitent de la balade autant que vous et qu’ils se sentent à leur aise tout au long du trajet. Pour ce faire, misez sur une poussette duo :

  • Adaptée à leur taille : privilégiez un modèle qui correspond à l’âge de vos bambins, mais qui soit évolutif pour qu’ils puissent s’en servir sur le long terme. Habituellement, ces poussettes sont conçues pour les enfants entre 6 mois à 4 ans. Cependant, il existe désormais des exemplaires pouvant accueillir les nouveau-nés.
  • Ajustable : cette caractéristique s’évalue à partir de la possibilité d’inclinaison du dossier ou du réglage de la hauteur du siège. N’oubliez pas que vos petits ne doivent pas être à la même hauteur que les pots d’échappement. Aussi, ils pourraient s’assoupir et avoir besoin d’une position allongée pour bénéficier d’un confort optimal.
  • Ergonomique : la présence de coussins et de repose-tête favorise le confort de vos bouts de chou, en particulier lors des longues promenades. En outre, n’hésitez pas à pencher pour un modèle équipé de repose-pieds.
  • Résistante : la qualité de fabrication du châssis, de l’habitacle et des roues est indispensable pour que vos petits bouts puissent bouger sans craindre de tomber. Préférez des pneus tout-terrain capables de pallier à n’importe quel type de sol, et sur un gabarit robuste en acier ou en aluminium pouvant absorber les chocs et la fréquence d’utilisation.
  • Aérée : cela évite les éventuelles irritations de la peau de vos bébés suite à l’humidité et la présence d’acariens. Préférez un rembourrage de qualité, couvert d’un tissu imperméable et amovible afin de garantir un entretien régulier.

Comme à l’accoutumée, le niveau de sécurité est un critère qu’il ne faut pas prendre à la légère. En termes de stabilité, les poussettes doubles côte à côte sont les plus préconisées. Toutefois, il faudra avant tout vous baser sur les équipements de maintien pour juger du niveau de sécurité de ce type de véhicule. Il s’agit entre autres du :

  • Système de freinage souvent associé à un régulateur au niveau du guidon pour supporter le poids de la poussette double.
  • Harnais ou de la ceinture de sécurité à 3 ou 5 points d’ancrage, en accord avec les normes de sécurité française (NF S 54-001) et européenne (EN 1888).

Ce critère est destiné à assurer votre confort d’utilisation, qui compte autant que celui des enfants. C’est d’ailleurs un élément essentiel dans votre choix, sachant que les poussettes duo ont généralement un gabarit plus imposant et plus lourd que les poussettes traditionnelles. Dans tous les cas, n’hésitez pas à favoriser un modèle :

  • Léger, car le poids des enfants viendra systématiquement s’y ajouter.
  • Compact, pour que vous puissiez le glisser dans les ascenseurs, les allées, les couloirs et les coffres de voiture sans difficulté.
  • Doté de guidon à hauteur réglable, afin d’éviter les maux de dos.
  • Équipé de roues multidirectionnelles ou du moins pivotantes à un certain degré, quitte à ce qu’elles glissent aisément sur n’importe quel type de sol.
  • Facile à plier et à déplier, de sorte à gagner du temps et à assurer une excellente fixation.

Pour être satisfaisante et agréable à utiliser, une poussette double doit obligatoirement être fonctionnelle. Pour répondre à cette attente des utilisateurs, les concepteurs se lancent alors dans des innovations tantôt inédites, tantôt conventionnelles, avec l’ajout de certains accessoires comme :

  • Les capotes ou les canopées qui protègent les petits des rayons du soleil.
  • Les paniers ou les filets de rangement qui permettent de classer les petites affaires de vos bambins (jouets, sac à langer, goûters, doudous, livres, etc.).
  • Les pochettes de rangement qui peuvent accueillir le carnet de santé de vos enfants, si vous vous rendez par exemple chez le médecin.
  • Les chancelières qui protègent vos loulous des éventuels coups de froid.
  • L’habillage-pluie, incontournable durant les saisons pluvieuses.
  • Les porte-gobelets pour glisser les biberons de vos enfants.
  • Les systèmes d’accroche qui servent à déposer les charges supplémentaires de type sac à dos, sac à main, sac à langer…
  • Etc.

خصائص عربات الأطفال الثنائي

نماذج متنوعة للغاية

تشتهر عربات الأطفال المزدوجة بشكل أساسي بتنوعها حيث أن التكوينات متعددة تفيد الجميع. يمكن للوالدين الذين يرغبون في شراء عربة أطفال لأطفالهم من سن قريبة ، على سبيل المثال ، اختيار نموذج عبر الإنترنت. بقدر ما يتعلق الأمر بآباء التوائم ، قد يكون اختيارهم نسخة جنبًا إلى جنب. وبعد ذلك ، هناك أيضًا عربات أطفال مدمجة وقابلة للتطوير بامتياز. بمعنى آخر ، كل النسخ مخصصة لاستخدام معين وكل ما عليك فعله هو الاختيار!

يمارس

تتجنب عربات الأطفال المزدوجة العملية حقًا الاستثمار في ملحقات منفصلة والتي تبدو مرهقة عند استخدامها. مع نموذج 2 في 1 ، يشعر الآباء بالخفة ويستمتعون بأطفالهم في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر عربات الأطفال هذه عملية أيضًا لأن غالبية الطرز الحديثة مناسبة للأطفال الصغار.

مفيد

على الرغم من حجمها الكبير أو الصغير ، لا يزال من السهل التعامل مع عربات الأطفال المزدوجة. إنها ليست ثقيلة الوزن على الرغم من مظهرها ، وبفضل المقابض المريحة ، لا يواجه الآباء مشكلة في تحريكها. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم الخيار بين عربة أطفال في المدينة أو عربة لجميع التضاريس لتلبية احتياجاتهم ولتبسيط السفر بشكل أكبر.

فائقة الإكسسوار

تمامًا مثل الموديلات التقليدية ، يمكن تجهيز عربات الأطفال المزدوجة وفقًا للظروف. يتم تزويد معظم هذه المعدات بغطاء للقدمين أو بغطاء واقٍ أو غطاء للمطر أو غطاء. يمكنك أيضًا تزيينها بحامل سلة ، ومظلة واقية ، وحقيبة تخزين ، وناموسية ، وما إلى ذلك.

عربة مزدوجة في خط أم جنبًا إلى جنب؟

عربة مزدوجة اون لاين

مرتبة في ملف واحد ، المقاعد مستقلة تمامًا ويمكن أن تدور في نفس الاتجاه أو وجهاً لوجه. في كلتا الحالتين ، يسمح لك هذا التكوين بالحفاظ على زاوية رؤية جيدة للصغيرين اللذين تحملهما . يحتفظ هذا النوع من عربات الأطفال بعرض الإصدار التقليدي .

هذه ميزة أساسية عندما تعلم أن عربة الأطفال المزدوجة يمكن أن تصبح مرهقة بسرعة. ومع ذلك ، فإن هذا النموذج أطول ويتطلب بعض الاهتمام لتوجيهه ودفعه بشكل صحيح ، خاصة عند تسلق الرصيف.

عربة مزدوجة جنبًا إلى جنب

مع قرب المقاعد من بعضها البعض ، فإن هذا النوع من عربات الأطفال المزدوجة هو بالتأكيد الاتجاه السائد في الوقت الحالي. كما يمكنك الاختيار بين المقاعد المواجهة لك أو على الطريق ؛ الاختيار يعتمد كليا على احتياجاتك! من وجهة نظر فنية ، تتميز عربة الأطفال المزدوجة جنبًا إلى جنب بكونها مستقرة وسهلة في التعامل معها .

من الناحية العملية ، فهي مثالية لتشجيع التبادل بين أطفالك الصغار . ومع ذلك ، فمن نافلة القول أن هذا النموذج أوسع وبالتالي أكثر تعقيدًا. يصعب الضغط عليه في الأماكن الضيقة.

النتيجة

إذا كنت تعيش في بيئة حضرية حيث تكون الشوارع مزدحمة دائمًا والأماكن العامة أكثر أو أقل ازدحامًا ، فمن الأفضل اختيار عربة أطفال مزدوجة عبر الإنترنت. إنه أيضًا الخيار الأفضل للأطفال من الأعمار القريبة.

إذا كنت تعيش في الريف أو تستخدم عربة الأطفال فقط للتنزه خارج المدينة ، فلا شيء يتفوق على عربة الأطفال المزدوجة جنبًا إلى جنب. إنه أيضًا اختيار مثالي للتوائم الذين يحتاجون إلى الشعور بقربهم في جميع الأوقات.

لماذا تشتري عربة مزدوجة؟

لطفلين من نفس العمر

هل لديك طفلين صغيرين من عمر قريب لا يمكنك فصلهما؟ يمكن أن يساعدك الجمع بين حاملة الأطفال الأمامية والخلفية في اصطحابها في كل مكان ، مع تحرير يديك. ومع ذلك ، فإننا ننصح بشدة بعدم تنفيذ هذا الحل لأسباب تتعلق بالسلامة ولتجنب التعب من الدقائق الأولى من المشي.

الخيار المثالي هو الاستثمار في عربة أطفال مزدوجة. يمكنك اختيار نموذج جنبًا إلى جنب أو في الخط ، اعتمادًا على فارق السن بين الركاب الصغار. تعتبر عربة الأطفال المزدوجة جنبًا إلى جنب هي الأكثر راحة والأكثر ملاءمة للأطفال الذين لديهم خصائص جسدية متشابهة إلى حد ما.

للتوائم

إذا كنت تستعد لاستقبال التوائم ، فاعلم أنه يتعين عليك أحيانًا الاستثمار في معدات غير نمطية. لضمان راحة وسلامة أحبائك أثناء التنقل ، يعد شراء عربة أطفال مزدوجة أمرًا ضروريًا دائمًا.

عادةً ما تكون النماذج جنبًا إلى جنب مصممة خصيصًا للتوائم. ومع ذلك ، يمكنك دائمًا اختيار عربة أطفال ثنائية في الطابور ، إذا كنت تأخذ بانتظام ممرات ضيقة نسبيًا.

أفضل الماركات عربات أطفال مزدوجة

في رأينا ، أفضل الماركات عربات أطفال مزدوجة في عام 2022 هي :

Hauck
Chicco
Graco
Bébé Confort
MacLaren

موجودة في سوق رعاية الأطفال والطفولة المبكرة لما يقرب من قرن من الزمان ، تعد علامة Hauck التجارية ضمانًا للجودة والموثوقية. إنه يوفر جميع أنواع المعدات لرفاهية الأطفال الصغار وراحتهم ، مثل مقاعد السيارة والكراسي المرتفعة. يتم تقدير عربات الأطفال المزدوجة بشكل خاص لقدرتها على المناورة والراحة والقدرة على تحمل التكاليف.

لقد أقنعت شركة Chicco الملايين من الآباء بجودة معداتها لأكثر من 60 عامًا. من المستحيل الاستغناء عن العلامة التجارية الإيطالية عندما يتعلق الأمر بالطفل ، لأنها تقدم أفضل الحلول لتسهيل الحياة اليومية للوالدين. تتميز عربات الأطفال المزدوجة بشكل خاص بالقوة والابتكار والسلامة التي تظهرها.

مع 60 عامًا من الخبرة ، صنعت العلامة التجارية الأمريكية لمعدات رعاية الأطفال اسمًا لنفسها جنبًا إلى جنب مع رواد السوق. تركز Graco في صميم ابتكاراتها قبل كل شيء على سلامة الأطفال الصغار والشعور بالتفاصيل. من المستحيل الاستغناء عنها ، تعكس معداتها جودة التصنيع والتطبيق العملي في مواجهة أي اختبار.

من يقول رعاية الأطفال والطفولة المبكرة ، بطبيعة الحال يقول Bébé Confort! إنها علامة تجارية مرجعية من حيث معدات الأطفال ، بدءًا من مقاعد السيارة إلى ملحقات التغذية والرعاية ، ناهيك عن عربات الأطفال الأساسية. كل مادة تلبي توقعات الوالدين من حيث الميزانية والاستخدام ، وهذا هو أصلها الرئيسي.

منذ بداياتها في عام 1965 ، تميزت ماكلارين في تصنيع عربات الأطفال المبتكرة وعالية الجودة. اليوم ، هي علامة تجارية مشهورة تتناغم مع السلامة والجدة والأصالة. من أجل البقاء دائمًا على مقربة من الوالدين لضمان راحة طفلهما الصغير ، تعتبر منتجات MacLaren مرادفًا للمتانة والخبرة.

نصائح

نصيحة لأمهات العداء

إذا كنت من محبي الركض ، فاعلم أنه لا يزال بإمكانك الحفاظ على روتينك بالركض من وقت لآخر ، حتى لو كنت في عربة أطفال مزدوجة. فقط تأكد من أن تبدأ بدورة تدريبية قصيرة إلى حد ما ، حتى لا ترهقك بسرعة. يمكن أن يؤدي الوزن الزائد لأطفالك وعربة الأطفال إلى جعل الجري أكثر صعوبة ، لذلك من الأفضل اتباع روتين جديد.

لا تترك عربة الأطفال المزدوجة في الشمس لفترة طويلة! يمكن أن تسخن الأجزاء البلاستيكية والمعدنية بما يكفي لحرق طفلك. إذا تركت عربة الأطفال في الشمس ، فتحقق من درجة حرارة سطحها قبل وضع طفلك فيها.

لا تترك اطفالك بمفردهم فى عربتهم

من الضروري أن تبقي دائمًا أعزائك في الأفق إذا كانوا لا يزالون مثبتين في عربتهم المزدوجة. يمكن أن تحدث الحوادث بسرعة ، حتى في أجزاء من الثانية.

_ طرق جيدة لطي / فتح عربة الاطفال المزدوجة

أبقِ أطفالك بعيدًا عن عربة الأطفال عند فتحها أو طيها ، حيث يمكن أن تعلق أصابعهم الصغيرة في مفصلات عربة الأطفال. تأكد دائمًا من قفل السيارة قبل وضع أطفالك فيها لمنعها من الانحناء عليهم.

واستخدم قفل لتأمين عربتك المزدوجة

ليس من السهل حمل عربة أطفال مزدوجة في كل مكان ، أثناء التسوق أو لقضاء استراحة غداء قصيرة. بشكل عرضي ، كل ما عليك فعله هو تجهيز نفسك بقفل موثوق وآمن لإيقافه في مكان قريب والقيام بأعمالك بهدوء ، مع الحفاظ على أعزائك بين ذراعيك.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل عربة أطفال مزدوجة؟

أفضل عربة أطفال مزدوجة تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تحافظ على عربتك المزدوجة؟

لمسألة المتانة والكفاءة ، تذكر الحفاظ على عربتك المزدوجة بانتظام عن طريق نفض الغبار بفرشاة صغيرة أو مكنسة كهربائية. إذا كانت لديك عربة أطفال مزدوجة بغطاء قابل للنزع ، اغسل الغطاء من حين لآخر بصابون مرسيليا. إذا كانت عربة الأطفال غير قابلة للإزالة ، فاستخدمي صابون الأطباق والماء الساخن. في كلتا الحالتين ، تذكر دائمًا شطف الجهاز جيدًا وتجفيفه في الهواء الطلق. نظف الهيكل بقطعة قماش مبللة وصابون ، مع عدم نسيان العجلات.

كيف تطوى عربتك المزدوجة؟

يعتمد طي عربة الأطفال المزدوجة على الموديل والعلامة التجارية حيث أن بعضها لديه عملية حصرية. تحتوي بعض عربات الأطفال المزدوجة على ذراع تنشيط ، بينما يعمل البعض الآخر باستخدام زر. على أي حال ، ننصحك بالاعتماد فقط على التعليمات الخاصة بمنتجك.

من اي عمر يجب استخدام عربة اطفال مزدوجة؟

يستخدم غالبية الآباء عربة أطفال مزدوجة من عمر 6 أشهر ، ولكن هناك أيضًا نماذج متوافقة مع وضعية واحتياجات الأطفال حديثي الولادة. ستلاحظ أن مواد رعاية الأطفال هذه تظل فعالة حتى يبلغ أطفالك 3 أو 4 سنوات ، أي ما يعادل 30 كجم.

كيف تخزن عربتك المزدوجة فى صندوق السيارة؟

ضخمة بطبيعتها ، تكافح عربات الأطفال المزدوجة لتجد طريقها إلى صناديق السيارات. لتوفير أكبر قدر ممكن من المساحة ، يمكنك إرفاقها بشريط مطاطي كبير ، مما يمنع الماكينة من الظهور عند أدنى هزة. يمكنك أيضًا إحضار أحزمة المقاعد الخلفية للسيارة إلى صندوق السيارة واستخدامها لتأمين عربة الأطفال لإبقائها ثابتة ومرتفعة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار عربة مزدوجة؟, autourdebebe.com
  2. عربة أطفال مزدوجة: كيف تختار عربة الأطفال المناسبة؟, nounouassure.com
  3. كيف تختار عربة الاطفال المزدوجة المناسبة لك؟, parents-de-jumeaux.fr
  4. عربة أطفال مزدوجة: كيف تختارها؟, lesprosdelapetiteenfance.fr
  5. كيف تختار عربة الاطفال المزدوجة المناسبة؟ - مدونة, cabriole-bebe.com
  6. من 5 عربات مزدوجة - يوليو 2020, bestreviews.com
  7. , consumersearch.com
  8. يش, babygearlab.com
  9. , lucieslist.com
  10. , slant.co
  11. , mamanvogue.fr
  12. , lacigognefutee.ma
  13. _ ان تجعل حياتك اسهل مع عربة اطفال, lastucerie.fr
  14. كيف تقوم بتنظيف وصيانة عربة الاطفال او عربة الاطفال؟, maisonbrico.com
  15. , mayoclinic.org
  16. , amazon.co.uk
  17. , vertbaudet.fr
  18. , laredoute.fr
  19. , allobebe.fr
  20. , amazon.co.uk
  21. , cabriole-bebe.com
  22. , aubert.com
  23. , idealo.fr
  24. , aubert.com
  25. , baby-lux.com
  26. , maisonae.fr
  27. , bfmtv.com
  28. , bebe9.com
  29. , roseoubleu.fr
  30. , lebonpanier.fr
  31. , thule.com
  32. , parents.fr
  33. , lajoliemaison.fr
  34. , chicco.fr
  35. , amazon.ca
  36. , videocorner.tv
  37. , autourdebebe.com
  38. , cdiscount.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
شيكو أوهلالا توأم 9
شيكو أوهلالا توأم
سيفتي فيرست تيمى أحمر 10
سيفتي فيرست تيمى أحمر
شيكو بالكامل 11
شيكو بالكامل
Hauck Roadster Duo SLX 12
Hauck Roadster Duo SLX

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!