أفضل قدم الطفل2024

فووسبالل هي لعبة منضدية تتكون من عدة بيادق يمكن التلاعب بها والتي تسمح لك بإعادة إنشاء مباراة كرة قدم في ملعب مصغر. يسهل التعامل معه ، فهو مصدر جيد للمتعة يمكن أن يلعبه شخصان أو أكثر. لاختيار النموذج المناسب ، اعتمد على دليلنا لأفضل طاولات كرة القدم.

رينيه بيير ليدر 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

رينيه بيير ليدر

أفضل كرة قدم في عام 2024

طاولة كرة القدم رينيه بيير ضرورية للأفراد. تم تصميمه وصنعه يدويًا في فرنسا من قبل حرفيين فرنسيين ، وهو يوفر المتانة والثبات والسيولة. ألعاب مجنونة مضمونة!

انظر السعر

مصنوعة بشكل جيد ، تتميز طاولة كرة القدم René Pierre Leader بقضبان فولاذية متداخلة للعب الآمن. توفر مقابضها المستديرة المريحة قبضة أسهل وتحريرًا أثناء تلك الضربات البارعة. القضبان متداخلة ، مما يمنع المستخدمين من إيذاء أنفسهم أثناء اللعب أو عدم اللعب.

يقنع René Pierre Leader المصنوع من خشب الزان بجودته الاستثنائية ، على الرغم من السعر الذي يغازل 1000 يورو. يمنحها البناء الخشبي البسيط مظهرًا رائعًا. توفر الأشكال المرسومة يدويًا بالإضافة إلى سطح اللعب المشمع أيضًا تجربة لعب دقيقة وسريعة. تتم كرة العودة بجوار المرمى.

سموبي 640001 2
7

سموبي 640001

يتضمن Smoby 640001 4 ألعاب على دعم واحد. الطاولة متعددة الوظائف مستقرة للغاية ولها مظهر عصري. إنها طاولة كرة القدم المثالية لأولئك الذين يلعبون مع العائلة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

التصميم الحديث وجودة اللعب لـ Powerplay 4 in 1 من Smoby تثير إعجاب جميع أفراد الأسرة. تضمن الأرجل البلاستيكية القوية والإطار الخشبي المكسو ثباتًا كبيرًا أثناء اللعب. تشتمل المعدات عالية الجودة على ملعب مع استنساخ العشب والعلامات المناسبة ورمي الكرة الجانبية وهدفين مع Ballauffang وعدادين مرمى بجانب الأبواب بالإضافة إلى الكروم قضبان الألعاب التلسكوبية والتماثيل القوية للاعب.

لتنويع المتعة ، يتميز Smoby 640001 بخصوصية تقديم 3 وظائف إضافية: البلياردو ، تنس الطاولة ، الهوكي. ومع ذلك ، فهو يتكيف مع حجم الأطفال ، وهو ليس بالضرورة مناسبًا لكبار السن.

ستيلا ستار 3
7

ستيلا ستار

افضل كرة قدم متطورة

صممت هذه القطعة الأصلية الراقية من قبل ستيلا مع وضع الجودة النقية في الاعتبار. بالنسبة للعديد من اللاعبين ، هذه هي أفضل طاولة ، مع مراعاة اتجاهات اللعبة وتصميمها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تجهيز طاولة كرة القدم Star من الشركة المصنعة الفرنسية Stella بجسم مُجمَّع مسبقًا مصنوع من خشب الزان المُصفح. تبقى الأقدام فقط ليتم تجميعها. تم تجهيز Star بقضبان تلسكوبية وشخصيات من الألومنيوم بالإضافة إلى كرة مرتدة مركزية وأهداف ومحامل من الفولاذ المقاوم للصدأ. يوفر سطح اللعب المصفح تجربة لعب جيدة.هذا النموذج متاح مع وبدون عملات معدنية.

لاحظ أن المشغلات مثبتة على قضبان معدنية بقطر 15 ملم ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي بالكروم. من جانبه ، يعمل المطاط الذي يحتوي على كرة القدم بمثابة فرامل للحركة ويساعد على تخفيف الضربات. تشتمل طاولة كرة القدم هذه أيضًا على محامل من النايلون ذاتية التشحيم لسهولة الحركة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الملعب مغطى بسجادة رائعة من الفينيل الأخضر.

بونزيني B90 4
7

بونزيني B90

وافق الـ ITSF ، Bonzini B90 هو واحد من أفضل طاولات كرة القدم مبيعًا في العالم. بالنسبة للعديد من اللاعبين ، تعد طاولة كرة القدم المحترفة هذه واحدة من أقوى طاولة كرة القدم. لكن الثمن قد يبدو رادعا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يحتوي Bonzini B90 على ملعب مشمع. يستخدم هذا حصريًا لطاولات كرة القدم لهذه العلامة التجارية ، مما يتيح مستوى أعلى من التحكم من أي طاولة أخرى في السوق. يضغط ميدان اللعب قليلاً للسماح للمستخدمين بحبس الكرة وتثبيتها عند تمرير رجل إلى رجل.

تم تصنيف Bonzini B90 كأفضل طاولة كرة قدم. على الرغم من أنه مكلف للغاية ، إلا أنه استثمار مربح على المدى الطويل جدًا نظرًا لعمره الاستثنائي. ومع ذلك ، فإنه يفتقر إلى بعض الميزات المساعدة نظرًا لكونه نموذجًا احترافيًا.

دليل التسوق • 2024

أفضل قدم الطفل

حاجة محددة؟

أفضل كرة قدم في عام 2024

افضل كرة قدم متطورة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل قدم الطفل

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
رينيه بيير ليدر 5
9
سموبي 640001 6
7
ستيلا ستار 7
7
بونزيني B90 8
7
اختيارنا
رينيه بيير ليدر
سموبي 640001
ستيلا ستار
بونزيني B90
طاولة كرة القدم رينيه بيير ضرورية للأفراد. تم تصميمه وصنعه يدويًا في فرنسا من قبل حرفيين فرنسيين ، وهو يوفر المتانة والثبات والسيولة. ألعاب مجنونة مضمونة!
يتضمن Smoby 640001 4 ألعاب على دعم واحد. الطاولة متعددة الوظائف مستقرة للغاية ولها مظهر عصري. إنها طاولة كرة القدم المثالية لأولئك الذين يلعبون مع العائلة.
صممت هذه القطعة الأصلية الراقية من قبل ستيلا مع وضع الجودة النقية في الاعتبار. بالنسبة للعديد من اللاعبين ، هذه هي أفضل طاولة ، مع مراعاة اتجاهات اللعبة وتصميمها.
وافق الـ ITSF ، Bonzini B90 هو واحد من أفضل طاولات كرة القدم مبيعًا في العالم. بالنسبة للعديد من اللاعبين ، تعد طاولة كرة القدم المحترفة هذه واحدة من أقوى طاولة كرة القدم. لكن الثمن قد يبدو رادعا.
التركيبة
يشرب
أرجل خشبية
حالة خشبية MDF
قطعة واحدة في الاختيار الأول من خشب الزان المصمت وخشب الزان الرقائقي بالكامل
يزن
150 × 105 × 89 سم
120 × 87 × 90 سم
158 × 100 × 93 سم
150 × 100 × 95 سم
الوزن
45 كجم
35 كجم
70 كجم
80 كجم
الحد الإدنى للعمر
10 سنوات وما فوق
8 سنوات فما فوق
6 سنوات
3 سنوات وما فوق
قضبان
تلسكوبي من الصلب المطلي بالكروم
معدن
الكروم الصلب المسحوب
تلسكوبي ، صلب أرضي من الكروم الصلب ، قابل للتبديل

دليل شراء قدم الطفل

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قدم الطفل

بالنسبة للعين غير المدربة ، تبدو كل طاولة كرة قدم متشابهة. ومع ذلك ، هناك العديد من التفاصيل التي تختلف من جدول إلى آخر ، ومن علامة تجارية إلى أخرى. في هذه المقالة ، سنراجع المعايير الرئيسية لاختيار طاولة كرة القدم.

المعيار رقم 1 - الأبعاد

اعتمادًا على المساحة المتاحة ، يمكنك اختيار طاولة كرة قدم كبيرة بطول 213 سم أو التحرك نحو طاولات أصغر. طاولة قهوة فووسبالل مناسبة للعب في المنزل ، لأنها مرنة ومضغوطة.

المعيار رقم 2 - تكوين الجدول

ان طاولة كرة قدم قياسية بها 11 لاعب وتتسع لـ 4 اشخاص. عندما يتعلق الأمر بالإعداد ، عليك التفكير في حارس المرمى. يمكنك الحصول على طاولة فووسبالل مع حارس مرمى واحد أو اختيار إعداد ثلاثي المرمى. يجب أن يعتمد اختيارك على تفضيلاتك ومهاراتك الخاصة

المعيار رقم 3 -

اذا قمت بشراء طاولة كرة قدم لشريط او كازينو ، فلن تحتاج الى مراعاة عمر اللاعبين لاختيار الطاولة المناسبة. ومع ذلك ، إذا كانت طاولة كرة القدم الخاصة بك مخصصة للمنزل ، فيجب أن تأخذ في الاعتبار عمر اللاعبين. في الواقع ، لا يعرف الأطفال سوى القليل من كرة القدم ، وبالتالي يحتاجون إلى طاولة قابلة للتخصيص لإنشاء لعبة يلتصقون بها.

المعيار رقم 4 - المواد المستخدمة

تشمل المواد المستخدمة في تصنيع طاولات كرة القدم الخشب الصلب ، ويمول ، والبلاستيك ، وألواح الحبيبات. لكل منها مزاياه وعيوبه. تعتبر الطاولات البلاستيكية وألواح الخشب المضغوط أرخص ثمناً وأخف وزناً ، ولكنها أيضاً أقل متانة من طاولات الخشب المصمت.

المعيار رقم 5 - ينبع

من الانواع الشائعة لقضبان كرة القدم هي الصلب الصلب والفولاذ المجوف. تثبت قضبان الصلب الصلبة أنها أقوى وتقدم لقطات أكثر قوة. ومع ذلك ، فإن وزنهم يحد من سرعة لعبتك ويزيد من الضغط على معصميك. لذلك ، يفضل العديد من اللاعبين الأعمدة المجوفة.

ما هي قواعد لعبة كرة القدم؟

عندما تلعب لعبة فووسبالل ، يجب عليك تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف والتنازل عن أقل عدد ممكن من الأهداف. للفوز ، يجب أن تفوز بثلاث مجموعات من أصل 5. إذا كانت النتيجة مجموعتين إلى مجموعتين ، فيجب ربح المجموعة الخامسة بفارق نقطتين.

عندما تبدأ لعبة ، هناك مدرستان ، إما أن ترمي قطعة نقود معدنية ، أو ترمي الكرة الأولى على الخشب ، بين سطري نصف النهائي. اللاعب الذي يدخل مرماه هدف يستعيد الالتزام. في حالة خروج الكرة ، مرة أخرى ، إما أن نفضل الدفاع ، بوضع الكرة في الزاوية الأقرب لمكان خروج الكرة ، أو نعيدها إلى لاعب آخر لم يكن لديه الكرة ، وهذا دائمًا بوضعه في ركن من أركان الدفاع.

قد تكون الكرة في المنطقة الميتة. في هذه الحالة ، لا يمكن لأي لاعب لمسها. إذا كان مسدودًا بين النصفين ، فإننا نلتزم ضد الخشب. إذا وجدت نفسها عالقة بين المدافعين والمهاجم ، يتم دفعها إلى أقرب زاوية. وبالتالي ، سيكون المدافع قادرًا على التحكم في اللعبة وإعادة تشغيلها. في الواقع ، يُسمح بأي إضراب برقابة مسبقة أو بدونها.

فيما يتعلق بالتبول ، فإن المهاجمين من الأطراف المائلة عندما يتم دفع المدافعين وحارس المرمى بقوة يُسمح لهم بدفعهم إلى اليسار وكذلك إلى اليمين. أخيرًا ، الأهداف التي سجلها لاعبو الوسط صحيحة وتحسب لنقطة واحدة. مسموح باستخدام "الخليعون" أو "الحقائب" ولا تشكل خطأ. يمكنك أيضًا تشتيت كرة الخصم حتى مع الظهير.

الأنواع المختلفة قدم الطفل

تأتي طاولات كرة القدم في ثلاثة أنواع: قائمة بذاتها ، وطاولة منضدية ، ولعبة متعددة. ليس بالضرورة أن يكون أي منها جيدًا أو سيئًا ، كل هذا يتوقف على ما تبحث عنه.

قدم الطفل ذاتيًا ذاتيًا

هذا هو الإصدار الأحدث. تأتي بأرجل متصلة وبالتالي فهي أكبر بكثير من طاولة كرة القدم القابلة للطي. هذا النموذج أيضا يكلف أكثر من ذلك بكثير. ومع ذلك ، ستستمر طاولة فووسبالل القائمة بذاتها لفترة طويلة وتوفر لعبًا أكثر واقعية. سوف يناسب الأطفال الأكبر سنًا والمراهقين والبالغين وأي شخص يريد اللعب بشكل تنافسي.

صُممت كرة الطاولة لتستقر على سطح صلب. إنه أصغر بكثير وأخف وزنًا ويمكن نقله بسهولة. يمكن وضع هذا النوع من كرة الطاولة على أي سطح صلب ويستهدف المبتدئين. تختلف جودة كرات قدم الطاولة ، كما هو الحال بالنسبة للإصدارات القائمة بذاتها ، بعضها من البلاستيك. إذا اشتريت واحدة ، فتأكد من أن القاعدة بها وسادات مضادة للخدش وغير قابلة للانزلاق لحماية السطح الذي عليه.

توجد أيضًا طاولات كرة قدم قابلة للتحويل أو متعددة الألعاب. وهي تشمل طاولة فووسبالل التي يمكن استخدامها لألعاب أخرى مثل تنس الطاولة وتنس الطاولة والشطرنج ولعبة الداما والبلياردو والهوكي وما إلى ذلك. يعتبر هذا النموذج الموفر للمساحة مثاليًا إذا كان لديك العديد من الأطفال الذين يحبون لعب العديد من الألعاب المختلفة. يتضمن تحويل كرة القدم إلى لعبة أخرى إزالة القضبان ووضع أحد الأسطح الأخرى في الأعلى. لاحظ أن هناك طاولات كرة قدم قائمة بذاتها قابلة للتحويل.

كرة الطاولة أو تنس الطاولة؟

قدم الطفل

فووسبالل هي لعبة تجعلك نشيطًا. في كل مرة تلعب فيها ، تشغل ركبتيك ومعصميك وكتفيك وذراعيك وقدميك للتحرك. كلما تحركت بشكل أسرع ، تحسنت الدورة الدموية. لذلك فهي طريقة رائعة للبقاء بصحة جيدة والاستمتاع في نفس الوقت.

مزايا

  • يمكن للكثير من الناس اللعب معًا
  • يلهم التواصل والاستراتيجية
  • يعزز العمل الجماعي

    يحسن الدورة الدموية

السلبيات

  • الكثير من القواعد لاتباعها

لمن هذا ؟

فووسبالل هي لعبة مثالية لأولئك الذين يريدون قضاء وقت ممتع مع العائلة.

بينج بونج

تنس الطاولة هي رياضة مشهورة جدًا يمكنك لعبها في أي وقت. علاوة على ذلك ، ليس عليك أن تكون موهوبًا أو ماهرًا للعب تنس الطاولة. إنها رياضة رائعة تساعد في تطوير التنسيق بين اليد والعين والقدرة المكانية.

مزايا

  • يساعد في تقليل التوتر
  • يجعلك أكثر إنتاجية
  • إشراك الدماغ
  • نشيط جدا

السلبيات

  • غير مناسبة للأطفال الصغار

لمن هذا؟

تعتبر لعبة Ping pong مثالية لأولئك الذين يرغبون في تعلم تنس الطاولة.

النتيجة

إذا كنت لا تستطيع الاختيار بين طاولة فووسبالل وطاولة تنس الطاولة ، فلماذا لا تختار نموذجًا مشتركًا؟

لماذا تشتري طاولة كرة القدم؟

سواء كان ذلك للصحة أو للعب مع العائلة ، فإن كرة الطاولة لها العديد من المزايا.

الفوائد الصحية

فووسبالل هي لعبة ممتازة لأنها مفيدة للصحة. عندما تلعب فووسبالل ، عليك التحرك باستمرار للتسجيل أو الدفاع. هذه الحركات مهمة لأنها بديل رائع للرياضة. يتيح لك العمل بكلتا اليدين والقدمين.

يحسن ردود الفعل

لعبة فووسبالل هي لعبة سريعة. في كرة القدم الحقيقية ، عليك الجري طوال الوقت واستخدام عقلك لاعتماد أفضل استراتيجية. فووسبالل هو نفسه تقريبا. مع الفارق أنه عليك استخدام ذكائك وردود أفعالك بدلاً من الجري. هذه فرصة لردود الفعل والتركيز. تتحرك الكرة بسرعة كبيرة بحيث يتعين عليك تحديد كل شيء في وقت قصير. إنه يحفز عقلك بحيث يمكنه العمل بأسرع ما يمكن. لذلك فهو يساعد الدماغ على أن يكون حادًا.

مسرحية عائلية

فووسبالل هي لعبة عائلية مخصصة لجميع الفئات العمرية. يمكنك تشغيلها في وقت فراغك مثل المساء أو عطلة نهاية الأسبوع أو بعد الظهر. مع طاولة كرة القدم متعددة الألعاب ، يمكن لجميع أفراد الأسرة لعب العديد من الألعاب معًا دون شغل مساحة كبيرة.

من السهل اللعب والفهم

قواعد كرة الطاولة بسيطة ، مما يسمح للجميع باللعب. لست مضطرًا إلى التحرك كثيرًا ، وهو أمر مثالي لكبار السن أو الأشخاص ذوي الإعاقات الخفيفة. بالإضافة إلى بطولات كرة الطاولة.

لا تتطلب مساحة كبيرة

الميزة الرئيسية لطاولات كرة القدم هي أنه يمكن تثبيتها في أي مكان: في المنزل ، في المكتب ، في البار ، إلخ. سواء كان لديك مساحة كبيرة لتجنيبها أم لا ، فهناك طاولات كرة قدم من جميع الأحجام. عادة ما تكون الأحجام الأكبر حجمًا التنظيم أو المنافسة. توجد أيضًا طاولات فووسبالل سطح المكتب وطاولات فووسبالل صغيرة بما يكفي للمساحات الضيقة.

أفضل الماركات قدم الطفل

في رأينا ، أفضل الماركات قدم الطفل في عام 2022 هي :

Bonzini
Stella
René Pierre
Smoby
Tornado

Bonzini هي شركة فرنسية تصنع طاولات كرة القدم على الطراز الأوروبي ، وقد تأسست في عام 1927. من بين 5 علامات تجارية رسمية من ITSF ، طاولات Bonzini فقط مصنوعة من الخشب الصلب.

ان تصنع ستيلا طاولات كرة قدم فرنسية منذ عام 1929. تم تصميم طاولات فووسبالل المتطورة بهدف الاستمرار بفضل طلاء ساتورن على السطح بالكامل.

شركة تصنيع البلياردو وكرة الطاولة الفرنسية المعروفة بصناعة الطاولات الأنيقة التي تتبع أسلوب اللعب الأوروبي. يقدمون مجموعة متنوعة من النماذج بنقاط أسعار متفاوتة ، من البطولة إلى نماذج العملات المعدنية إلى نماذج الاستخدام المنزلي.

اول مصنع للالعاب فى فرنسا والثالث فى اوروبا ، Smoby لديه كتالوج شامل يضم اكثر من 2000 منتج. من بين إبداعاته ، نلاحظ ألعاب للأطفال دون سن 3 سنوات (15 % من المبيعات) وألعاب لعب الأدوار (50 %) والألعاب الخارجية (15 %* *) وكرة قدم الطاولة

تتمتع هذه العلامة التجارية بأكثر من 40 عاما من الخبرة فى منافسات طاولات كرة القدم. تشتهر منتجات تورنادو بابتكار أسلوب أمريكي يعتمد على القوة والتحكم. ليتم حجزها للاعبين المخضرمين.

نصائح

لا تدحرج القضيب

هذه قاعدة يجب على جميع اللاعبين اتباعها ، حتى لو كانت هذه هي المرة الأولى التي تلعب فيها. قد يكون تدوير العصي الخاص بك أمرًا غير قانوني في لعبة فووسبالل. وهذا ما يسمى لعبة الروليت ، ويمكن أن تكون محظورة (لظهور الركض) ويمكن أن تلحق الضرر بالطاولة وتشوه القضبان. وهذه ليست طريقة فعالة للتصوير. ستحصل على لقطة أقل قوة وأقل دقة. لذا ، لا تدحرج القضيب.

اصنع لقطة واحدة.

ستلاحظ أن لاعبي كرة القدم المحترفين يستخدمون الكثير من تقنيات التسديد للتسجيل. وقد تميل إلى تجربة بعضها أثناء لعبك. اتبع النهج الأكثر فاعلية: ابحث عن أسلوب تصوير فريد يناسبك وحاول الالتزام به.

الافراج عن قبضتك.

يميل مبتدئي فووسبالل إلى الإمساك بالمقبض بإحكام شديد. خاصة مع تصاعد الضغط واشتداد المنافسة ، تبدأ في رؤية مفاصل بيضاء. لكن تأكد من مقاومة إغراء التمسك بالمقابض. بدلاً من ذلك ، حافظ على قبضة مريحة حتى تتمكن من استخدام القضيب بسهولة أكبر وأن تكون دقيقًا في لقطاتك.

ساعد نفسك

يجب أن تكون الإرسال الأول في لعبة كرة القدم عادلة. هذا يعني أن الكرة يتم تقديمها في منتصف الملعب دون تفضيل جانب أو آخر. حاول أن تأخذ هذه الإرسال لنفسك ، ولا تتركها لخصمك.

حافظ على استعداد لاعبيك.

إن قضيب الثلاثة رجال هو هجومك الحقيقي ، لذا يجب أن تحاول دفع الكرة نحوهم وتحافظ على السيطرة قدر الإمكان. ومع ذلك ، إذا كان لاعبيك مستقيمين للغاية ، فإن التمريرات سترتد عليهم ومن المرجح أن يستحوذ خصمك على كل كرة ضالة تأخذها. إذا كان اللاعبون يميلون إلى الأمام ، فسيكونون في وضع أفضل بكثير لاستلام الكرة وحملها. لذا ، احتفظ بهم في هذا الوضع قدر الإمكان.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل طاولة كرة قدم؟

يعتمد أفضل طاولة كرة قدم على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو عدد اللاعبين الموجودين على طاولة كرة قدم؟

في أوروبا ، تفضل العلامات التجارية نظام الحارس الواحد. مما يجعل إجمالي 22 لاعبا.

ما هو حجم طاولة كرة القدم؟

تبلغ الأبعاد القياسية لطاولة كرة القدم حوالي 1.5 × 1.3 متر.

ما هي المساحة التي تحتاجها للعب كرة القدم؟

يعتمد ذلك على حجم الشخص والطاولة ، ولكن بالنسبة للذكور البالغ الحجم المثالي هو حوالي 215 × 245 سم. بالنسبة للأطفال والطاولات الصغيرة ، سيتم تقليل هذه القياسات.

كيف يعمل نظام القضيب التلسكوبي؟

نظام قضيب تصغير أمر لا بد منه إذا كان لديك أطفال صغار. تتكون مجموعة الجذع من جزأين رئيسيين. لديك مزيج من قضيب داخلي وخارجي.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل طاولات كرة القدم, bestreviews.com
  2. 21 ، فووسبالل, bargames101.com
  3. , thespruce.com
  4. , manomano.fr
  5. , billardsdefrance.fr
  6. , oogarden.com
  7. , thegamesguy.com
  8. , sportconsumer.com
  9. , foosballtablereviews.com
  10. , alltoptenreviews.com
  11. , rene-pierre.fr
  12. , but.fr
  13. , darty.com
  14. , amazon.co.uk
  15. , luniversdubillard.fr
  16. , fr.wikipedia.org
  17. , laredoute.fr
  18. , leboncoin.fr
  19. , fnac.com
  20. , caaa.fr
  21. , baby-foot.net
  22. , baby-foot.com
  23. , rueducommerce.fr
  24. , misterbabyfoot.com
  25. , go-sport.com
  26. , billardsdefrance.fr
  27. , stella-babyfoot.com
  28. , misterbabyfoot.com
  29. , babyfootvintage.com
  30. , babyfootloupblanc.fr
  31. , oogarden.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
رينيه بيير ليدر 9
رينيه بيير ليدر
سموبي 640001 10
سموبي 640001
ستيلا ستار 11
ستيلا ستار
بونزيني B90 12
بونزيني B90

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!