أفضل منضدة2024

طاولة السرير ضرورية لتزيين غرفة النوم. غالبًا ما يكون في أزواج ، فهو يسمح لك بتخزين الأشياء التي تفضل أن تكون بالقرب منك عند الاستيقاظ. طاولة السرير الجانبية متعددة الوظائف والديكور تأتي بمواد مختلفة وتصميمات مختلفة. لمساعدتك في الاختيار ، كتبنا هذا الدليل المقارن لأفضل طاولات السرير في الوقت الحالي.

SoBuy FRG258-W 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

SoBuy FRG258-W

أفضل طاولة جانبية للسرير في عام 2024

ستكون طاولة السرير الجانبية MDF المطلية بالورنيش مثالية في مجموعة متنوعة من غرف النوم. أنيقة جدًا ، فهي توفر مساحة كافية لوضع المتعلقات الشخصية بينما تكون صغيرة بالقرب من السرير.

إِعرض السِّعر

إذا كنت ترغب في تغيير مظهر غرفة نومك بسعر مناسب ، فإن طاولة السرير SoBuy FRG258-W توفر نسبة جودة / سعر مرضية للغاية. صغيرة وبسيطة ، تناسبها بسهولة مع معظم الديكورات. يمكن أن يستوعب الجزء العلوي مصباحًا أو كتابًا ، بينما يوفر الدرج والحجرة مساحة تخزين إضافية ، مما يجعلها مثالية للحفاظ على الفوضى في مكانها.

تم تصميم SoBuy FRG258-W من خشب MDF المصمم هندسيًا مع طلاء أبيض. يمكنك أيضًا استخدامه لتزيين ديكور غرف المعيشة الأخرى مثل غرفة المعيشة أو غرفة المعيشة أو حتى الرواق.

حزمة قفص Altes Land 2
8

حزمة قفص Altes Land

أصلي وغير مكلف ، Kistenkolli Altes Land مقاس 30 × 40 × 55 سم. توفر طاولة السرير هذه ذات المظهر الريفي والأساسي نفس الصفات ونفس مساحة التخزين مثل النماذج الخشبية الأخرى.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بفضل لونها الأصيل للغاية وتصميمها غير العادي ، تضفي Kistenkolli Altes Land سحرًا على غرفة النوم. تضفي الأرجل الأربعة لطاولة السرير الجانبية ثباتًا كبيرًا. يتيح لك ترتيب الأرفف والمساحة الكبيرة المتاحة استيعاب كل ما تحتاج للتخلص منه عند النوم.

يمكنك وضع مصباح السرير الخاص بك في الأعلى. رتب رواياتك في الحجرة المفتوحة. لذلك لن تضطر إلى فتحه عندما تكون في السرير بالفعل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Kistenkolli Altes Land هي وسيلة سهلة لتركيب طاولة بجانب السرير ، ولن تحتاج إلى تجميعها بعد الآن.

Anaelle - طاولة سرير معكوسة 3
9

Anaelle - طاولة سرير معكوسة

سواء في غرفة النوم أو الحمام ، فإن طاولة المرآة المصنوعة من MDF ستعطي انطباعًا قويًا. بقياس 42 × 32 × 60 سم ، تتمتع أنايل بإطار قوي مع ثلاثة أدراج.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

امنح غرفة نومك أسلوبًا ساحرًا ومتطورًا مع طاولة السرير الجانبية Anaelle. تتميز بثلاثة أدراج ، وهي مصنوعة من الزجاج المقطوع والكريستال وألواح MDF. طاولة السرير الجانبية ، والتي يمكن استخدامها أيضًا في الحمام ، ستعطي انطباعًا بوجود غرفة أكبر وأكثر إشراقًا.

لاحظ أن مظهر طاولة السرير الجانبية Anaelle سيعزز أي غرفة نوم ، بفضل خصائص انعكاس الضوء. تبلغ أبعادها 42 × 32 × 60 سم. تم تزيين الإطار وواجهات الأدراج بألواح تأثير المرآة مع مقابض أدراج متعددة الأوجه متناسقة.

Yoleo - طاولة سرير جانبية بإضاءة LED 4
7

Yoleo - طاولة سرير جانبية بإضاءة LED

مع طاولة السرير الجانبية Yoleo هذه ، لن تحتاج بعد الآن إلى شراء مصابيح بجانب السرير أو مصابيح ليلية. في الواقع ، توفر إضاءة LED المدمجة بها جوًا لا ينكره أي مراهق. بالإضافة إلى أن القطع رائع.

انظر السعر

طاولة السرير Yoleo حديثة للغاية ، وتتميز بمظهر بسيط وأنيق. ستعمل قطعة الأثاث غير النمطية هذه على تحديث مساحة نومك على الفور. يكتمل تصميمه الخطي بلمسة نهائية ناعمة ولامعة باللون الأبيض. سهل التنظيف ، كما أنه يساعد على تحسين الشعور بالرحابة بفضل انعكاس الضوء.

الميزة الكبيرة لهذه الطاولة هي إضاءة LED المدمجة. وبالتالي ، لن تحتاج بعد الآن إلى مصباح بجانب السرير أو مصباح ليلي. استخدم مساحة التخزين الخاصة به للحفاظ على جميع أساسيات غرفة نومك منظمة بدقة. الجزء العلوي مناسب لوضع كتابك أو جهازك اللوحي. سوف تروق طاولة السرير الجانبية Yoleo هذه لمعظم المراهقين. يمكن للبالغين الاستمتاع أيضًا!

دليل التسوق • 2024

أفضل منضدة سرير

حاجة محددة؟

أفضل طاولة جانبية للسرير في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل منضدة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
SoBuy FRG258-W 5
9
حزمة قفص Altes Land 6
8
Anaelle - طاولة سرير معكوسة 7
9
Yoleo - طاولة سرير جانبية بإضاءة LED 8
7
اختيارنا
SoBuy FRG258-W
حزمة قفص Altes Land
Anaelle - طاولة سرير معكوسة
Yoleo - طاولة سرير جانبية بإضاءة LED
ستكون طاولة السرير الجانبية MDF المطلية بالورنيش مثالية في مجموعة متنوعة من غرف النوم. أنيقة جدًا ، فهي توفر مساحة كافية لوضع المتعلقات الشخصية بينما تكون صغيرة بالقرب من السرير.
أصلي وغير مكلف ، Kistenkolli Altes Land مقاس 30 × 40 × 55 سم. توفر طاولة السرير هذه ذات المظهر الريفي والأساسي نفس الصفات ونفس مساحة التخزين مثل النماذج الخشبية الأخرى.
سواء في غرفة النوم أو الحمام ، فإن طاولة المرآة المصنوعة من MDF ستعطي انطباعًا قويًا. بقياس 42 × 32 × 60 سم ، تتمتع أنايل بإطار قوي مع ثلاثة أدراج.
مع طاولة السرير الجانبية Yoleo هذه ، لن تحتاج بعد الآن إلى شراء مصابيح بجانب السرير أو مصابيح ليلية. في الواقع ، توفر إضاءة LED المدمجة بها جوًا لا ينكره أي مراهق. بالإضافة إلى أن القطع رائع.
تصميم
أبعاد
45x38x55 سم
30x40x55 سم
42x32x60 سم
44 × 38 × 52 سم
التجمع المطلوبة
نعم
لا
نعم
نعم
مادة
الخشب هندسيا
يشرب
MDF والزجاج
يشرب
يستخدم
غرفة نوم ، مدخل ، غرفة معيشة
غرفةالنوم
غرفة نوم وغرفة معيشة وحمام ومطبخ
غرفة نوم ، مدخل ، غرفة معيشة

دليل شراء منضدة سرير

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار منضدة سرير

لكي لا نخطئ في الاختيارات ، من المهم جدًا اتباع المعايير الأربعة التالية:

المعيار رقم 1 - الأبعاد

قبل تحديد الأبعاد المثالية ، من المهم جدًا معرفة المساحة المتوفرة لغرفة نومك. في الواقع ، يعتمد العمق والعرض اللازمين لطاولة السرير على أبعاد غرفتك والأشياء التي تريد وضعها فيها. يجب تعديل ارتفاع طاولة السرير الجانبية وفقًا لارتفاع مرتبتك لمزيد من سهولة الوصول. وبالتالي ، للتأكد من الحصول على الحجم المثالي ، اختر طاولة سرير من نفس العلامة التجارية أو مجموعة من سريرك.

المعيار رقم 2 -

تظل طاولات السرير مستطيلة او مربعة الشكل دائما رائجة. من بين أشياء أخرى ، إذا كنت ترغب في إضفاء لمسة خاصة وفريدة من نوعها على غرفة نومك ، فاختر طاولات بجانب السرير: معلقة ، مستديرة ، شبه منحرف ، مثلث أو نصف قمر.


بالنسبة للطرز ، من الواضح أنك ستختار الموديل حسب ذوقك. ولكن لإبراز غرفتك ، يفضل استخدام هذه النماذج.

  • طاولة سرير جانبية كلاسيكية مع تخزين: عملية لتخزين الأشياء التي تحتاجها للنوم ليلاً
  • طاولة السرير ذات التصميم الحديث: بشكل عام ، لا تحتوي على مساحة تخزين أقل عملية ، ولكنها من نوع طاولة السرير المزخرفة للغاية لغرفة النوم.

المعيار رقم 3 -

يمكن صنع طاولات السرير من عدة مواد ويمكنك الاختيار حسب ذوقك. ومع ذلك ، فإن طاولات السرير المصنوعة من هذه المواد هي الأكثر مقاومة وسهولة في الصيانة: الخشب الصلب ، الحديد المطاوع أو المعدن ، الزجاج. دائمًا ما تكون طاولات السرير الخشبية رائجة والأكثر انتشارًا في السوق ، إذا كنت ترغب في الحصول على غرفة نوم ذات جانب طبيعي وفي نفس الوقت أنيقة ، فاختر طاولة سرير من الخشب الصلب. عندما يتعلق الأمر بالحديد المطاوع أو طاولات السرير المعدنية ، يمكن القول إنها أصعب أنواع مواد التصنيع ، يمكنك اختيار هذه المواد الحرفية إذا كنت تبحث عن نمط حديث أو رجعي في غرفة نومك. بالنسبة لطاولات السرير الزجاجية ، هذه هي المواد التي تختارها إذا كان لديك ذوق للديكور الراقي واللامع. لكن طاولات السرير الزجاجية تظل أكثر المواد هشاشة وحساسية للخدوش ، لذا يجب تجنبها في غرف نوم الأطفال الصغار.

المعيار رقم 4 - مطلوب مساحة تخزين

يعد تحديد مساحة التخزين الضرورية أمرًا مهمًا للغاية ، خاصة لأولئك الذين يحبون وضع العديد من الأغراض الشخصية في طاولة بجانب السرير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وجود مساحة تخزين يجعل من السهل ترتيب منضدة منضدة. إذا كنت تضع عادةً مصباحًا أو منبهًا على طاولة السرير الجانبية ، فإن الطاولة ذات السطح المتوسط هي الأنسب. من ناحية أخرى ، إذا كنت معتادًا على وضع الكتب ، أو كوب من الماء ، أو الهواتف ، أو الساعات أو حتى المزيد من الأغراض الشخصية ، فأنت بحاجة ماسة إلى طاولة بجانب السرير مكونة من أدراج أو أرفف مغلقة أو مفتوحة.

كيف تحافظ على طاولة السرير الجانبية الخاصة بك؟

أفضل طاولات السرير 9

الصيانة المناسبة تحمي وتضمن طول عمر طاولات السرير. نظرًا لأن هذه قطع أثاث يمكن صنعها من عدة مواد ، فإليك أكثر الطرق فعالية لصيانتها.

طاولة سرير من الخشب أو المعدن

للحفاظ على طاولة سرير خشبية أو معدنية ، استخدم إسفنجة صابونية لتنفض الغبار عنها بسهولة. ثم امزج 60 مل من الخل الأبيض ، 3 قطرات من زيت الزيتون ، ملعقة صغيرة من الصابون السائل من اختيارك مع بضع قطرات من الزيت العطري ، خذ وعاء يحتوي على 250 مل من الماء وصب ملعقة صغيرة من خليط قهوة صودا الخبز مع الخل الأبيض ، افركي طاولة السرير الجانبية باستخدام هذا الخليط باستخدام الإسفنج. اشطفه ثم جفف بقطعة قماش جافة جدًا.

طاولة سرير زجاجية

أما بالنسبة لطاولة السرير الزجاجية فهي خامة شديدة الحساسية للأتربة والخدوش. لذلك ، قبل صيانته ، من المهم معرفة طرق الحماية. في الواقع ، فإن أفضل طريقة لحماية السطح الزجاجي هي وضع قطعة قماش شفافة أو غشاء واقٍ خاص للزجاج أو النوافذ.

نظف بانتظام بالماء وبضع قطرات من سائل الغسيل على قطعة قماش ناعمة. للتنظيف الأمثل ، اخلطي 100 مل من الماء مع 100 مل من الكحول ، ثم اتركيه يجف ونظف بالماء ، لجعله يلمع ، امسح الزجاج بورق الجرائد. لمزيد من اللمعان ، يمكنك وضع مسحوق أبيض من Meudon على الطاولة الزجاجية.

طاولة سرير جانبية أم طاولة سرير جانبية؟

منضدة سرير

طاولة السرير هي قطعة أثاث عملية صغيرة ، ومجهزة بمساحة صغيرة لوضع المتعلقات الشخصية أثناء الليل. متوفر في عدة موديلات في السوق ، لذلك لديك مجموعة واسعة من الخيارات ، ولكن لا يزال من الممكن ألا تجد نموذجًا يتوافق مع 100 %.

طاولة سرير محولة

إذا كنت مبدعًا ، فمن الممكن تحويل عدة قطع من الأثاث إلى طاولة بجانب السرير. يمكنك على سبيل المثال تحويل كرسي بسيط ، وحقائب ، ومقاعد ، وكبار السن من الذكور ، إلى طاولة بجانب السرير وفقًا لذوقك الخاص. بالإضافة إلى ذلك ، تعد طاولة السرير المحولة نموذجًا فريدًا دائمًا ، لأنها من صنعك بنفسك. الجانب السلبي الوحيد لها هو أنها يمكن أن تبلى بسهولة مقارنة بطاولة السرير المصنّعة بعناية.

النتيجة

لا يمكن الاستغناء عن طاولة السرير الحقيقية ، فقد تم تصنيعها بعناية وفقًا لمعايير الجودة. وبالتالي ، فمن الأفضل ألف مرة اختيار طاولة السرير التي هي جزء من مجموعة من الشركات المصنعة المعترف بها مقارنة بطاولة السرير المحولة التي قد تحتوي على العديد من العيوب.

نصائح

كن منهجيًا لإلغاء فوضى طاولة السرير

للتخلص من الفوضى المرئية ، قم بإزالة أكبر عدد ممكن من العناصر من أعلى المنضدة واحتفظ بالأشياء التي تستخدمها يوميًا فقط.

يمكنك تزيين طاولة السرير الخاصة بك بشكل مختلف اذا كنت مبدعا.

للحصول على لمسة أكثر تطوراً ، يمكنك دمج مصباح أو رف مجلة أو حتى مقبس USB لشحن هاتفك في طاولة السرير الجانبية.

لوح رأس مع ارفف يمكن ان يحل محل طاولة السرير

إذا لم يكن لديك مساحة لطاولة بجانب السرير ، يمكنك اختيار لوح رأس مع أرفف. يمكن أن يوفر سعة تخزين كبيرة ولا يتطلب سوى تثبيت بسيط على الحائط.

تجنب وضع طاولتين متطابقتين بجانب السرير فى غرفتك

على الرغم من أن طاولات السرير المطابقة عصرية للغاية ، إلا أنها ليست ضرورية تمامًا. بدلاً من ذلك ، ضع في اعتبارك أن يكون لديك طاولتان ليليان بأحجام وأشكال وتشطيبات مختلفة وحتى ارتفاعات مختلفة حتى تتمكن من احتواء المزيد من الأغراض الشخصية.

حدد مقدمًا مكان طاولة السرير المعلقة

موقع طاولات السرير المعلقة لا رجوع فيه. لن يكون من الممكن تحريكها بعد الآن ، إلا إذا كنت تريد حفر ثقوب جديدة أثناء إخفاء الثقوب القديمة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل طاولة سرير جانبية؟

يعتمد أفضل منضدة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

ما هي المسافة المثالية بين طاولة السرير والسرير؟

ضع مسافة 7.5 سم على الأقل بين سريرك وطاولة السرير الجانبية

هل من الممكن وضع طاولة السرير فى اعلى من السرير؟

نعم ، لأنه من الأسهل رفع ذراعيك عندما تكون في السرير بدلاً من إنزالهما. يوصى بوضع طاولة السرير الجانبية على ارتفاع أعلى من مرتبة الأرضية وعلى ارتفاع 16 سم على الأقل من السرير.

ما هو الارتفاع الطبيعي للمصباح على طاولة السرير؟

يوصى بوضع مصابيح بجانب السرير بارتفاع 60 إلى 70 بوصة.

الى ما هو عرض طاولة السرير الجانبية لسرير بحجم كينج؟

للأسرة بحجم كينغ ، ضع في اعتبارك استخدام طاولات بجانب السرير بعرض 60 إلى 90 سم.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ما هي طاولة السرير لغرفة نوم البالغين؟, cotemaison.fr
  2. اختيار منضدة سرير ترافق لياليك., deco.journaldesfemmes.fr
  3. نصائح واختيار طاولات السرير لغرفة النوم, cdeco.fr
  4. ما هو الارتفاع المثالي لطاولة السرير؟, blog.but.fr
  5. طاولة سرير او طاولة سرير جانبية: كيف تختارها؟ نصيحتنا, bricoleurpro.ouest-france.fr
  6. اي من طاولة السرير التي يجب علي اختيارها لغرفة نومي؟, 31metrescarres.fr
  7. , maisoncreative.com.-
  8. كيف تختار طاولة السرير المثالية., inspiredtostyle.com
  9. , thespruce.com
  10. طاولة سرير - كومود ، كونفوراما, conforama.fr
  11. طاولة سرير - طاولات سرير رخيصة - ايكيا, ikea.com
  12. طاولة سرير جانبية | دور العالم, maisonsdumonde.com
  13. شراء طاولة سرير رخيصة | BUT.fr, but.fr
  14. طاولة سرير رخيصة | GiFi, gifi.fr
  15. طاولة سرير - ManoMano, manomano.fr
  16. طاولات سرير للكبار | Amazon.fr, amazon.co.uk
  17. La Redoute, laredoute.fr
  18. طاولة سرير جانبية | شراء طاولة السرير في شارع التجارة التجارة, rueducommerce.fr
  19. , cdiscount.com
  20. طاولة سرير - غرفة نوم | الجمعة السوداء fnac, fnac.com
  21. طاولة سرير جانبية | BHV Marais, bhv.fr
  22. طاولة سرير - أثاث غرف نوم | الفقرة, alinea.com
  23. طاولات سرير مصممة | MADE.com, made.com
  24. , pierimport.fr
  25. , lestendances.fr
  26. , interiors.fr
  27. , darty.com
  28. , 3suisses.fr
  29. , amazon.co.uk
  30. , auchan.fr
  31. , but.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
SoBuy FRG258-W 10
SoBuy FRG258-W
حزمة قفص Altes Land 11
حزمة قفص Altes Land
Anaelle - طاولة سرير معكوسة 12
Anaelle - طاولة سرير معكوسة
Yoleo - طاولة سرير جانبية بإضاءة LED 13
Yoleo - طاولة سرير جانبية بإضاءة LED

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!