أفضل طابعات بلوتوث2024

أصبحت الأجهزة الرقمية والإلكترونية بشكل متزايد جزءًا من أساسياتنا وطابعة Bluetooth هي واحدة منها. أصبح هذا الجهاز ، من اسمه الآخر "الطابعة عن بُعد" ، العنصر الأساسي في المكاتب وكذلك في المنازل. نظرًا لعدد النماذج الموجودة في السوق ، فإن اختيارك ليس بالأمر السهل دائمًا. سوف تتخذ قرارك بهدوء بعد قراءة هذا المقال.

Phomemo M02 Pro 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

Phomemo M02 Pro

أفضل طابعة بلوتوث في عام 2024

إنها طابعة محمولة ببطارية قابلة لإعادة الشحن. ومع ذلك ، لا يعكس حجمها جودة الصورة العالية التي تعرضها. يمكن طباعة الخرائط والملصقات واليوميات والملاحظات في أي وقت من الأوقات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يوفر Phomemo M02 Pro جودة صورة عالية الوضوح. في الواقع ، يمكن للطابعة الصغيرة أن تطبع وتعطي عرضًا يصل إلى 300 نقطة في البوصة. كل من الصور بالأبيض والأسود والملونة واضحة جدًا. تتوافق هذه الطابعة المحمولة مع ثلاثة عروض مختلفة من 15 مم و 25 مم و 53 مم. باستخدام هذا الجهاز ، يصبح في متناول الجميع لإنشاء مذكرات أو ملصقات أو حتى خطط.
يتمتع بشحن سريع باستخدام منفذ من النوع C. بطاريته متينة للغاية ولا تقل عن 1000 مللي أمبير في الساعة. مع اتصال Bluetooth ، يمكنك الاستمتاع بمتعة الطباعة اللاسلكية في أي مكان. بالإضافة إلى ذلك ، تستغرق الطباعة بضع ثوانٍ فقط. لكن فضيلتها العظمى تظل في حجمها. يناسب M02 Pro جيبك.

طابعة HP DeskJet 2720 2
7

طابعة HP DeskJet 2720

افضل طابعة بلوتوث للمبتدئين

بفضل التصنيع الذي يراعي البيئة ، تعد HP Deskjet 2720 طابعة الكل في واحد. إنه اقتصادي للغاية ويجمع بين السرعة وجودة الطباعة والاتصال.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Hp DeskJet 2720 هو نتيجة التصنيع المسؤول بأكثر من 20 % من البلاستيك المعاد تدويره. تم تصنيفها في فئة طابعات الكل في واحد لأنها تؤدي ثلاث وظائف مختلفة. في الواقع ، يقوم بطباعة جميع المستندات ونسخها ومسحها ضوئيًا. تخرج الصفحة المطبوعة الأولى في 15 ثانية إذا كانت صفحة بالأبيض والأسود و 19 ثانية إذا كانت صفحة ملونة.
هذا الجهاز اقتصادي للغاية من حيث الحبر. لذلك لن تضطر إلى استبدال خرطوشة الحبر بالطابعة العادية. يعمل اتصال البلوتوث على تعزيز السرعة وسهولة استخدام الجهاز. بصرف النظر عن اتصال Bluetooth هذا ، فإن Hp Deskjet 2720 ليس الأقل من حيث الاتصال. في الواقع ، يمكنك توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي عبر شبكة Wifi. تعمل تقنية Hp Smart أيضًا على تسهيل الطباعة.

طابعة HP OfficeJet Pro 8012 3
9

طابعة HP OfficeJet Pro 8012

افضل طابعة بلوتوث متطورة

إنها طابعة مستقلة وسريعة للغاية. طابعة HP OfficeJet Pro 8012 هي طابعة Bluetooth المطلقة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تتميز طابعة HP OfficeJet Pro 8012 الذكية والبسيطة والإنتاجية باستقلاليتها وسرعتها. يقوم بإجراء الطباعة على الوجهين تلقائيًا. بفضل التقنية اللاسلكية ، أصبحت الطباعة والمسح الضوئي أسهل من أي وقت مضى. مثل جميع طابعات HP تقريبًا ، يتميز OfficeJet Pro 8012 بكفاءة عالية في استخدام الحبر. وبالتالي ، سوف تكون مدللًا عندما يتعلق الأمر بمتانة المنتج.
هذا الجهاز يدعم فقط ويمكن أن يعمل مع خرطوشة من نفس العلامة التجارية. تم تنفيذ جهاز أمان ديناميكي لمنع استخدام خراطيش أخرى. إنها ميزة وعيوب في نفس الوقت. في الواقع ، تشتهر خراطيش HP بجودة عرضها ومتانتها. من ناحية أخرى ، إذا لم يعد لديك خرطوشة HP ولم يكن لديك الوقت للعثور على خرطوشة جديدة ، فستواجه الكثير من المتاعب.

لحظات Agfaphoto Realipix 4
8

لحظات Agfaphoto Realipix

طابعة بلوتوث ممتازة

Agfaphoto AMO46 هي طابعة صور محمولة تقدم عرضًا لا تشوبه شائبة. تستخدم تقنية الطباعة بالتبخير الصبغى وتبقى سهلة الاستخدام للغاية بفضل اتصالها.

إِعرض السِّعر

باستخدام تقنية طباعة التسامي الحراري (تسمى أيضًا 4 Pass) ، يوفر Agfaphoto AMO46 عرضًا عالي الجودة للصور. من خلال أربعة ممرات طباعة (أصفر وسماوي وأرجواني وطبقة واقية) ، تطبع الصور بأكثر من 16 مليون لون. لذلك لا داعي للقلق بعد الآن بشأن طباعة الصور بالألوان الكاملة.
هذه الطابعة سهلة الاستخدام ، لأن عمليات التلاعب بسيطة للغاية. يتوافق تنسيق الصورة الذي يخرج من هذا الجهاز مع تنسيق البطاقة البريدية ، أي 10 * 15 سم. وهو متوافق مع أي جهاز مزود بالبلوتوث ، سواء أكان أبل أو أندرويد. إنها طابعة Bluetooth المثالية لأولئك الذين يحبون التقاط كل لحظة في حياتهم. كل ما عليك فعله هو توصيل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي عبر البلوتوث واختيار الصورة المراد طباعتها.

دليل التسوق • 2024

أفضل طابعة بلوتوث

حاجة محددة؟

أفضل طابعة بلوتوث في عام 2024

افضل طابعة بلوتوث للمبتدئين

افضل طابعة بلوتوث متطورة

طابعة بلوتوث ممتازة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل طابعات بلوتوث

اختيار المحرر ويجب رؤيتها
Phomemo M02 Pro 5
8
طابعة HP DeskJet 2720 6
7
طابعة HP OfficeJet Pro 8012 7
9
لحظات Agfaphoto Realipix 8
8
اختيارنا
Phomemo M02 Pro
طابعة HP DeskJet 2720
طابعة HP OfficeJet Pro 8012
لحظات Agfaphoto Realipix
إنها طابعة محمولة ببطارية قابلة لإعادة الشحن. ومع ذلك ، لا يعكس حجمها جودة الصورة العالية التي تعرضها. يمكن طباعة الخرائط والملصقات واليوميات والملاحظات في أي وقت من الأوقات.
بفضل التصنيع الذي يراعي البيئة ، تعد HP Deskjet 2720 طابعة الكل في واحد. إنه اقتصادي للغاية ويجمع بين السرعة وجودة الطباعة والاتصال.
إنها طابعة مستقلة وسريعة للغاية. طابعة HP OfficeJet Pro 8012 هي طابعة Bluetooth المطلقة.
Agfaphoto AMO46 هي طابعة صور محمولة تقدم عرضًا لا تشوبه شائبة. تستخدم تقنية الطباعة بالتبخير الصبغى وتبقى سهلة الاستخدام للغاية بفضل اتصالها.
أبعاد
8.4 × 8.1 × 4.1 سم
٤٧ × ١٩ × ٣٥ سم
32.12 × 46 × 23.4 سم
16.8 × 11.1 × 7 سم
الوزن
190 جرام
4.34 كجم
8.2 كجم
0.76 كجم
نوع الاتصال
بلوتوث
بلوتوث ، واي فاي ، يو اس بي
بلوتوث ، واي فاي ، يو اس بي
بلوتوث
سرعة الطباعة
12 جزء في المليون
7.5 جزء في المليون
18 جزء في المليون
2 جزء في المليون
تكنولوجيا
حراري
النافثة للحبر
حراري
التسامي الحراري

دليل شراء طابعة بلوتوث

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار طابعة بلوتوث

لاختيار طابعة Bluetooth المناسبة ، يجب أن تأخذ في الاعتبار تقنية الطباعة وسرعة الطباعة وجودة الطباعة ونوع الخرطوشة وأيضًا اتصال الجهاز.

المعيار رقم 1 - تكنولوجيا الطباعة

تحدد تقنية الطباعة ببساطة كيفية عمل طابعة Bluetooth. كل تقنية لها مزاياها. الأمر متروك لك لمعرفة الخصائص التي تبحث عنها.
في المقام الأول ، يمكننا أن نجد تقنية نفث الحبر. تتكون العملية من تسخين الحبر في تجاويف صغيرة ، ثم إسقاطها بواسطة قطرات دقيقة جدًا باتجاه الورقة لإعادة إنتاج صورة أو كتابة دقيقة. تقدم هذه العملية جودة جيدة ، خاصة لطباعة الصور.
ثانيًا ، هناك تقنية ليزر. الهدف هنا هو رسم الحبر على الورقة في نقاط محددة لتشكيل الكتابات والصور المرغوبة. وبفضل أسطوانة حساسة للضوء ذات شحنة إلكتروستاتيكية ، يصبح هذا ممكنًا. أخيرًا ، يتم تثبيت الحبر على السطح باستخدام سلك تسخين يسمى "الشريان التاجي". الطباعة بالليزر سريعة جدًا ومرئية للغاية

المعيار رقم 2 - _ سرعة الطباعة

ان سرعة الطباعة هى ايضا معيار لا يجب الاستخفاف به. في الواقع ، تعد طباعة المستندات مهمة لا ينبغي أن تستغرق الكثير من الوقت. Pourtant, des imprimantes, du fait de leur fonctionnement et conception, ne peuvent imprimer le nombre de pages souhaité dans le délai souhaité.On mesure la rapidité d'une imprimante par le nombre de pages qu'elle peut imprimer en دقيقة. يمكن أن يكون لكل نموذج سرعة مختلفة عن النماذج الأخرى. لذلك من الأفضل البقاء على طابعة يمكنها زيادة المعدل عند الضرورة. كل هذا يجب أن يتم دون إهمال الجودة

المعيار رقم 3 - جودة الطباعة

تتنافس كبرى الشركات المصنعة لتقديم أفضل طابعة للمستهلكين. الهدف الأساسي لهؤلاء المصنِّعين هو إنتاج الطابعة التي ستحصل على أفضل عرض ممكن. لذلك من الضروري مراعاة جودة الطباعة عند اختيارك.
يتم قياس جودة الطباعة بوحدة DPI (نقاط في البوصة) أو DPI (نقاط في البوصة). هذا هو عدد وحدات البكسل التي تقدمها الطابعة في بوصة واحدة ، رأسيًا وأفقيًا ، على سطح القراءة (على سبيل المثال: 1200 × 2400 نقطة في البوصة). ومع ذلك ، من الممكن أن تختلف الدقة اعتمادًا على لون الصفحة المراد طباعتها.

المعيار رقم 4 - نوع الخرطوشة

الى ان يؤثر نوع الخرطوشة بشكل كبير على التعامل مع الجهاز ومتانته كمعيار أساسي لشراء الطابعة. كل طابعة لها نوع الخرطوشة الخاص بها. قد يختلف هذا النوع من الخرطوشة من حيث المتانة والسعة والأداء وجودة الطباعة. يعتبر الحبر ، الذي يأتي على شكل مسحوق يحتوي على جزيئات بلاستيكية صغيرة جدًا ، مناسبًا للطباعة بالليزر. في الواقع ، يجب تحميل المسحوق إلكترونيًا وتسخينه قبل وضعه على الورقة. تعد خرطوشة الحبر الكلاسيكية ، التي تأتي على شكل سائل مكون من أصباغ وأصباغ ، أكثر ملاءمة للطباعة بنفث الحبر.

المعيار رقم 5 - الاتصال

معظم الاجهزة الالكترونية اليوم قادرة على الاتصال باجهزة اخرى. الطابعة ليست أقلها لأن جميع الطابعات الحديثة تقريبًا بها تقنيات اتصال مثل Wi-Fi وشبكة Ethernet ومنافذ USB وخاصة Bluetooth. كل هذا بهدف تحسين القدرة على المناورة وسرعة المهمة. قم بتوصيل هاتفك الذكي بالطابعة. سوف تتأكد بعد ذلك من عدم إضاعة الوقت في طباعة المستندات المهمة. ستكون متأكدًا أيضًا من قدرتك على طباعة الصفحات ذات الصلة على الإنترنت دون الحاجة إلى تنزيل أي شيء.

كيف تحافظ على طابعة بلوتوث؟

فحص منتظم

الطابعة جهاز مشهور بأعطاله المتكررة بشكل أو بآخر. لكننا غالبًا ما ننسى أن مخاطر الفشل ومتانة الجهاز تعتمد بشكل كبير على الاهتمام الذي يتم توجيهه لصيانته.

لفهم الإزعاج الناجم عن الانهيار بشكل أفضل ، من الضروري معرفة حالة الجهاز باستمرار عن طريق فحص كل جزء بانتظام. في الواقع ، يمكن أن يكون لتحول بضعة سنتيمترات في جزء متحرك من الطابعة تأثير بالفعل على جودة النتيجة.

تنظيف

مثل أي جهاز منزلي آخر ، تتطلب الطابعة تنظيفًا منتظمًا. يتم ذلك للحفاظ على الاستخدام الأمثل ولإبقاء الجهاز قيد التشغيل لأطول فترة ممكنة.

لجعل الطابعة تدوم طويلاً ، يمكن أن يكون الغبار المنتظم كافيًا لمنع المشكلات التي يمكن أن يواجهها هذا النوع من الأجهزة. السر هو محاولة الحفاظ على نظافة الجزء الخارجي والداخلي للطابعة وخلوه من الغبار. قد يبدو الأمر بسيطًا للغاية ولكن هذا التنظيف يضيف بضع سنوات إلى متوسط العمر المتوقع للجهاز.

الأنواع المختلفة طابعات بلوتوث

طابعة بلوتوث نافثة للحبر

تتكون الطابعة النافثة للحبر من رش قطرات حبر دقيقة جدًا على شكل سائل ساخن على الورقة لتقديم نتيجة جيدة بعد التجفيف. يضمن استخدام هذه الطابعة عرضًا مثاليًا للأسطح الخاصة مثل أقراص DVD أو الأوراق الخاصة وكذلك لطباعة الصور. على أي حال ، لا ينصح باستخدامه بشكل مكثف أو للاستخدام المكتبي. في الواقع ، يتطلب التجفيف بعض الوقت قبل تقديم نتيجة بصرية مثالية. يوفر هذا النوع من الطابعات جودة عالية الدقة

طابعة ليزر بلوتوث

من حيث المبدأ ، تقوم طابعة الليزر بشحن الحبر كهربائيا. باستخدام أسطوانة حساسة للضوء مشحونة إلكتروستاتيكيًا ، يتم سحب الحبر على الورقة لتشكيل الأحرف أو الصور المطلوبة بدقة. للتثبيت ، تستخدم الطابعة سلك تسخين. تستغرق كل خطوة بضع ثوانٍ فقط. تضمن هذه الطريقة نتيجة لا تشوبها شائبة.
وبالتالي ، فإن الميزة الرئيسية لهذا النوع من الطابعات هي سرعة الطباعة ، بالإضافة إلى أن جودة عرض النص والرسومات تبدو جيدة جدًا. أيضًا ، تعد طابعة الليزر عمومًا أكثر ملاءمة للعمل من الطرز الأخرى. ومع ذلك ، نلاحظ أن الجزيئات الدقيقة قد يصعب ترشيحها في بعض الأحيان

طابعة بلوتوث LED

عمل طابعة ال اي دي هي تقريبا نفس نظيرتها الليزرية. الاختلاف الوحيد هو أنه بدلاً من مصدر ضوء واحد لإضاءة الأسطوانة الحساسة للضوء ، توجد سلسلة من مصابيح LED تغطي كامل سطح الأسطوانة المعنية. تحتوي على أجزاء متحركة على عكس الأجهزة الأخرى ، والتي تتيح قبل كل شيء طباعة خالية من الضوضاء وتضمن أن الطابعة لن تفشل كثيرًا. تعتمد سرعة الطباعة على سرعة الفلاش للمصابيح ، ولكنها بشكل عام سريعة جدًا بغض النظر عن دقة المستند.

طابعة بلوتوث أو آلة تصوير؟

طابعة بلوتوث

تعد الطابعة جهازًا ضخمًا يوفر الوقت عندما يتعلق الأمر بتحويل البيانات إلى نسخة مادية. إنه يضمن أيضًا إدارة المستندات عن طريق عرضها في نسخة ورقية في بضع دقائق ، حتى بضع ثوانٍ للأكثر كفاءة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو جهاز يسهل التعامل معه ولا يشغل مساحة كبيرة ، وهي ميزة لا يمكن لآلة التصوير التباهي بها.

الجهاز محجوز لطباعة ورق بحجم A4. يتم ذلك لتسهيل قراءة المستند. ومع ذلك ، يتطلب الأمر صيانة ومراقبة منتظمة إلى حد ما لحالة كل جزء لتجنب مخاطر الأعطال التي قد تحدث. ومع ذلك ، فإن مخاطر الفشل تعتمد إلى حد كبير على جودة المنتج.

آلة تصوير

آلة التصوير هي جهاز محجوز ، كما يوحي اسمه ، للنسخ. هذا هو نسخة طبق الأصل من وثيقة أولية لإنشاء نسخ أخرى. لا حاجة للاتصال بجهاز كمبيوتر أو محطات كمبيوتر أخرى لتشغيله. ما عليك سوى توصيل الجهاز بالتيار الكهربائي ، وإدخال الأوراق في الدرج ، ووضع المستند المراد نسخه في المنطقة المخصصة لهذا الغرض ، وابدأ العملية.

يتميز هذا الجهاز بسرعته لان التصوير اسرع بكثير من الطباعة. ومع ذلك ، من المستحيل التبديل من الإصدار الرقمي إلى الإصدار المادي كما تفعل الطابعة ويشغل الجهاز مساحة أكبر من نظيره.

النتيجة

الطابعة مناسبة للاستخدام المنزلي والمهني. في الواقع ، إنه سهل الاستخدام للغاية. وبالتالي تصبح إدارة البيانات أسهل وأسرع. يمكنك أيضًا عمل نسخ ضوئية على هذا الجهاز. الشاغل الوحيد هو أن الأمر يستغرق وقتًا أطول مقارنة بالجهاز المصمم خصيصًا لهذه العملية

ان ماكينة التصوير متاحة لجميع انواع الناس لانها سهلة فى التعامل معها. يتميز بحجمه الضخم وقدرته على تصوير المستندات بشكل أسرع وبتكلفة أقل.

لماذا تشتري طابعة بلوتوث؟

مناسب

تعد الطابعة من الأجهزة التي سهلت إلى حد كبير حياة الإنسان ، خاصة أولئك الذين لا يستطيعون العمل بدون معلومات. يمكنه بسهولة تحويل البيانات الرقمية إلى نسخة مادية.

تأثير

يعتبر اختراع الطابعة إنجازًا تكنولوجيًا ، لأنه اتضح أنه يُستخدم في جميع المجالات. فعاليته لا مثيل لها بالنظر إلى النتائج التي يقدمها في فترة زمنية محدودة.

سريع

على الرغم من أن سرعة الطباعة قد تختلف وفقًا للطراز ، إلا أن الطابعة تتميز دائمًا بسرعة عملها. يمكن للطابعة طباعة ما يصل إلى 40 صفحة في الدقيقة.

سهل الاستعمال

يحتوي الجهاز عادةً على أزرار تحكم تسمح للمستخدم بتهيئة الجهاز وأمره بأداء مهمة محددة. يمكن أيضًا تكوين الطابعات الحديثة مباشرة من الكمبيوتر أو الهاتف الذكي.

أساسى

أصبحت الطابعة تدريجياً عنصرًا أساسيًا في المكاتب وحتى في المنازل الخاصة. سواء أكان محترفًا أم طلابًا ، سيحتاج الجميع يومًا أو آخر إلى الحصول على نسخة ورقية من المعلومات المهمة.

أفضل الماركات طابعات بلوتوث

في رأينا ، أفضل الماركات طابعات بلوتوث في عام 2022 هي :

Hp
Phomemo
Brother
Epson
Canon

هي اختصار لـ Helwett-Packard ، تم إنشاء علامة Hp التجارية في عام 1998. وهي اليوم مرجع عالمي من حيث الأجهزة الطرفية وإكسسوارات المكاتب.

شركة Phomemo هي علامة تجارية متخصصة في الأجهزة المحمولة المتعلقة بالتصوير الفوتوغرافي. هذه علامة تجارية شابة تريد أن تجعل لنفسها مكانًا في السوق

تأتي هذه العلامة التجارية من المملكة المتحدة ، وهي أول علامة تجارية تطلق الطابعة متعددة الوظائف. التكنولوجيا المكتبية ليس لها أسرار بالنسبة لها

تأسست في عام 1975 ، كانت العلامة التجارية تنتج أجهزة متعددة الوظائف لجعل الحياة اليومية أسهل منذ إنشائها. تبذل هذه العلامة التجارية جهودًا كبيرة لإحداث حد أدنى من التأثير على البيئة.

شركة كانون هي العلامة التجارية التي اخترعت طابعة الليزر ونماذجها سهلة الصيانة. تنتج طابعات عالية الجودة حتى لو تم التعرف عليها بشكل أساسي من خلال كاميراتها الاحترافية.

نصائح

تثبيت الأوراق بشكل صحيح

احرص على عدم انحراف الأوراق وإدخالها بشكل صحيح في درج التحميل. سيؤدي ذلك إلى منع انحشار الورق أو ما هو أسوأ من حدوث تلف محتمل للطابعة.

_ تعرف على طابعتك

ان تعرف ميزات ووظائف طابعتك لاستخدامها بشكل افضل وسهل. اقرأ دليل المستخدم مباشرة أو ارجع إلى الوصف الفني للمقالة

ابحث عن مكان مناسب

لكي تمنع جفاف رؤوس الطباعة ، يجب عليك اختيار مكان بعيد عن اى مصدر للحرارة. لمنع تعرض الورق للتلف أو حدوث مشكلة في التغذية ، من الضروري للغاية أن يكون المكان جافًا.

واستخدم الخراطيش الصحيحة

كما ذكرنا اعلاه، هناك نوع من الخرطوشة مناسب لكل طابعة. وغني عن البيان أنه يجب عليك بالتالي استخدام خراطيش أصلية أو مصنعة لضمان الأداء السليم للجهاز.

اعداد الصفحة جيدا للطباعة

لتجنب نفايات الورق وانحشار الورق ، ولكن أيضا الحفاظ على البيئة. الأفضل هو التحقق من كل صفحة لتتم طباعتها لاستخدام عدد الورق اللازم فقط وليس أكثر.

أسئلة شائعة

كيف أقوم بتثبيت طابعة Bluetooth الخاصة بي؟

عليك فقط وضع الطابعة بالقرب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيل الجهازين وتشغيلهما. بعد ذلك ، سيكون من الضروري توصيل الطابعة بالكمبيوتر باستخدام منفذ USB. يكفي بعد ذلك مزامنة الكمبيوتر والجهاز المحيطي عن طريق الدخول إلى لوحة التحكم قبل تحديد الأجهزة الطرفية وإضافة طابعتك الجديدة.

كيف توصل طابعة بلوتوث بشبكة wifi؟

توصيل طابعة باتصال واي فاي غالبا ما يكون سهلا جدا. في الواقع ، في معظم الأوقات ، سيكون عليك فقط إخراجها من علبتها وتشغيلها في مأخذ كهربائي واختيار الاتصال الذي لديك في منزلك أو في شركتك عبر الزر المرتبط. ومع ذلك ، هناك معالجات خاصة يتم إجراؤها لتوصيل طابعات معينة ، وستعتمد على النموذج ولكن الإرشادات مذكورة بشكل عام في دليل المستخدم.

كيف يمكنني توصيل هاتفي المحمول بطابعة بلوتوث الخاصة بي؟

لتوصيل طابعة بجهاز iPhone أو iPod أو iPad ، ما عليك سوى فتح الصفحة أو التطبيق الذي سترسم منه النصوص المراد طباعتها ، ثم انقر على "مشاركة" و "طباعة "واختر الطابعة التي ستؤدي المهمة. بالنسبة للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، يجب عليك اختيار السحابة التي تتوافق مع العلامة التجارية للطابعة وتكوينها.

كيف أتحقق من مستوى حبر طابعة بلوتوث الخاصة بي؟

يمكنك معرفة كمية الحبر المتبقية عن طريق الذهاب الى اعدادات الطابعة. للقيام بذلك ، ما عليك سوى إدخال قائمة المعدات المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحديد الطابعة المعنية ، ثم الانتقال إلى الإعدادات. عادة يجب أن يكون هناك خيار للتحقق من مستوى حبر الجهاز. ومع ذلك ، من الممكن ، إذا كان هذا الخيار متاحًا ، التحقق من ذلك عبر برنامج الطابعة أو تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالعلامة التجارية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تنظف الطابعة وتحافظ عليها؟, brother
  2. , encros
  3. ما هي طابعة نفث الحبر متعددة الوظائف التي تختارها؟ نوفمبر 2021, lesnumeriques
  4. طابعة من اتش بي بسعر صغير, manomano
  5. _ تحقق من مستوى الحبر او مسحوق الحبر فى طابعة اتش بى | دعم عملاء HP®, support.hp
  6. كيف تتحقق من مستوى حبر طابعة Epson Windows 10؟, conseilstech
  7. كيف تستخدم طابعة لاسلكية؟, jpg
  8. كيف توصل طابعتك عبر شبكة WiFi؟ (HP Canon Epson ...), le-routeur-wifi
  9. كيف توصل طابعتك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر شبكة wifi؟, ordi2-0
  10. 1 13 افضل طابعة بلوتوث لعام 2021 (طابعات صور وملصقات), softwaretestinghelp.com
  11. طابعة بلوتوث - شراء / بيع طابعة بلوتوث ..., cdiscount.com
  12. ، ، ، ، من: طابعة بلوتوث, amazon.co.uk
  13. طابعة - بلوتوث | بيكر, boulanger.com
  14. طابعة بلوتوث - بحث الطابعة الخاصة بك ..., boulanger.com
  15. طابعة بلوتوث لعام 2021 - شراء افضل ..., top-imprimantes.fr
  16. Amazon.fr: بلوتوث وطابعة واي فاي, amazon.co.uk
  17. PERIPAGE® | الطابعة المحمولة بدون حبر, peripage.fr
  18. , darty.com
  19. طابعات متعددة الوظائف - دليل الشراء - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  20. واى فاى و / او طابعة بلوتوث: المزايا والاسعار ..., companeo.com
  21. اقران جهاز بلوتوث في ويندوز, support.microsoft.com
  22. سلكية ، واي فاي ، بلوتوث: كيفية تركيب طابعة, fnac.com
  23. _ قم بتثبيت طابعة فى ويندوز 10, support.microsoft.com
  24. واى فاى فى مقابل طابعة بلوتوث: ايهما تختار | المكتب, bureautique.ca
  25. طابعة بلوتوث صغيرة - خصم, cdiscount.com
  26. وصل طابعة عن طريق البلوتوث - Ooreka, imprimante.ooreka.fr
  27. تكوين اتصال لاسلكي للطابعة ..., canon.fr
  28. طابعة رخيصة متعددة الوظائف - الكترو ديبوت, electrodepot.fr
  29. كيف يمكنني الاتصال بطابعة بلوتوث؟ - دفتر ملاحظات ..., cahierdunadmin.fr
  30. كيفية توصيل الطابعة بجهاز الكمبيوتر الخاص بي عن طريق ..., support.brother.com
  31. طابعات لاسلكية: واي فاي وطابعات بلوتوث ..., canon.fr
  32. ان, carrefour.fr
  33. , support.hp.com
  34. , rueducommerce.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Phomemo M02 Pro 9
Phomemo M02 Pro
طابعة HP DeskJet 2720 10
طابعة HP DeskJet 2720
طابعة HP OfficeJet Pro 8012 11
طابعة HP OfficeJet Pro 8012
لحظات Agfaphoto Realipix 12
لحظات Agfaphoto Realipix

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!