أفضل طابعات الصور المحمولة2024

في عصر الهواتف الذكية ووسائل التواصل الاجتماعي ، فقد الكثيرون متعة حمل صورة مطبوعة. لكن الصور المؤطرة أو الموضوعة في ألبوم تحافظ على سحرها. بدلاً من الذهاب إلى محترف لتطوير اللقطات الخاصة بك ، حان الوقت لاكتشاف طباعة الصور باستخدام طابعات الصور المحمولة ، والأجهزة الفعالة التي يمكنها العمل في أي مكان. Canon ، Fujifilm ، Kodak ، اختر ما تحتاجه!

تحديد HP Sprocket 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

تحديد HP Sprocket

أفضل طابعة صور محمولة في [shortcode_year]

طابعة HP Sprocket هي طابعة جيب بدون حبر تنتج مطبوعات بحجم المحفظة. بديل رائع لطباعة الصور من هاتف ذكي أو جهاز لوحي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

جهاز HP Sprocket Select مضغوط للغاية. لها تصميم أنيق وجذاب ، مع حلقة صغيرة تسمح بتوصيلها بحلقة مفاتيح أو إكسسوار مشابه. نظرًا لأنه رفيع وخفيف الوزن ، يمكنك وضعه بسهولة في حقيبتك وطباعة الصور على الفور من أي مكان . تعمل هذه الطابعة ببطارية مجانية قابلة لإعادة الشحن ، تطبع ما يقرب من 30 صورة لكل شحنة.

لاحظ أن هذه طابعة لاسلكية ، ولكن الاتصال يقتصر على Bluetooth. يستخدم Sprocket Zink ، وهو اختصار لـ Zero Ink ، وهو نوع خاص من الورق يدمج "الحبر" الخاص به في الورق على شكل بلورات صبغة شفافة. لا يتوفر ورق Zink إلا في نطاق محدود من الأحجام ، ويستخدم HP Sprocket Select حصريًا أوراق مقاس 2.3 × 3.4 بوصة.

خطوة كوداك 2
7

خطوة كوداك

افضل طابعة صور محمولة للمبتدئين

إذا كنت تبحث عن طابعة صور محمولة جيدة لعمل مطبوعات من هاتفك الذكي ، فتجرأ على خطوة Kodak. إنها ليست صاعقة ، لكنها سترتقي إلى مستوى التوقعات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

طابعة الصور المحمولة كوداك ستيب هي ببساطة رائعة في كل من التصميم والأداء. والسعر المعروض يزيد من قوتها في الجذب. يمكن للمستخدمين الاتصال بالجهاز فقط عبر البلوتوث وطباعة صور 5 × 7 سم مباشرة من هواتفهم الذكية. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل تقنية Zink والبطارية القابلة لإعادة الشحن على تبسيط استخدام هذا الجهاز مع تكاليف صيانة منخفضة. يمكنك إضافة عوامل تصفية أو تراكبات نصية إليها باستخدام تطبيق Kodak Smile ، والذي يوفر أيضًا وظائف الواقع المعزز عبر الهاتف الذكي لإنشاء مقاطع فيديو متحركة من صورك الثابتة. جودة الصورة ممتازة. ينتج ورق الزنك ألوانًا زاهية وصورًا حادة مع تباين كبير ، وأحيانًا أكثر من اللازم.

سيلفي كانون 3
8

سيلفي كانون

افضل طابعة صور محمولة متطورة

يعد Selphy من Canon معيارًا لطباعة الصور. يزيد من حجم شاشة التكوين مقارنة بسابقتها ، مع الحفاظ على جودة الطباعة والتكلفة والاتصال.

إِعرض السِّعر

مدمج ، يحتوي Canon Selphy الجديد على فتحة بطاقة SD ومنفذ لمفتاح USB. يمكنك توصيل طابعة الصور بجهاز كمبيوتر عبر Wi-Fi و Wi-Fi Direct أو USB نظرًا لأنها تحتوي على منفذ USB صغير من النوع B. تقنية الطباعة المستخدمة في طابعة كانون هذه هي تسامي الصبغة الحرارية. يوفر هذا مطبوعات صور واضحة ونقية. تتمتع الصور بالأبيض والأسود بجودة أعلى بكثير من المتوسط. لاحظ أن الحبر يجف على الفور وأن المطبوعات متينة. بالطبع ، لا يجب أن نتوقع سرعة تفوق سرعة الصوت. على سبيل المثال ، بالنسبة للطباعة بتنسيق بطاقة بريدية ، ستستغرق في المتوسط 47 ثانية.

رابط فوجي فيلم إنستاكس 4
7

رابط فوجي فيلم إنستاكس

أفضل طابعة صور محمولة صغيرة الحجم للغاية

يقوم Fujifilm Instax Link بطباعة أي صورة على لفة الكاميرا بهاتفك باستخدام فيلم فوري حقيقي بدلاً من الورق والحبر. ربما ستحدث Fuji ثورة في هذا النوع.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

على عكس العلامات التجارية المنافسة التي تستخدم في الغالب مواد حرارية حساسة للحرارة للطباعة ، اختارت Fujifilm الفيلم الفوري على رابط Instax الخاص بها. تقدم العملية الكيميائية تفاصيل أكثر وضوحًا وألوانًا أكثر واقعية من العملية الحرارية باستخدام ورق Zink. إن Instax Mini Link صغير بما يكفي لوضعه في المحفظة أو حتى الجيب: طابعة صور محمولة حقيقية.

لا يعمل نظام Fujifilm Instax Link إلا مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية على Android و iOS. تخطت Fujifilm أيضًا Wi-Fi لصالح Bluetooth ، وهي تقنية تجعل الاقتران أسهل. يتم توفير الطاقة بواسطة بطارية داخلية. تقول Fujifilm إن الشحن الكامل يوفر 100 طباعة. أخيرًا ، يبلغ حجم المطبوعات 3.4 × 2.1 بوصة تقريبًا ، مع مساحة صورة 2.4 × 1.8 بوصة.

دليل التسوق • 2024

أفضل طابعة صور محمولة

حاجة محددة؟

أفضل طابعة صور محمولة في [shortcode_year]

افضل طابعة صور محمولة للمبتدئين

افضل طابعة صور محمولة متطورة

أفضل طابعة صور محمولة صغيرة الحجم للغاية

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل طابعات الصور المحمولة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
تحديد HP Sprocket 5
9
خطوة كوداك 6
7
سيلفي كانون 7
8
رابط فوجي فيلم إنستاكس 8
7
اختيارنا
تحديد HP Sprocket
خطوة كوداك
سيلفي كانون
رابط فوجي فيلم إنستاكس
طابعة HP Sprocket هي طابعة جيب بدون حبر تنتج مطبوعات بحجم المحفظة. بديل رائع لطباعة الصور من هاتف ذكي أو جهاز لوحي.
إذا كنت تبحث عن طابعة صور محمولة جيدة لعمل مطبوعات من هاتفك الذكي ، فتجرأ على خطوة Kodak. إنها ليست صاعقة ، لكنها سترتقي إلى مستوى التوقعات.
يعد Selphy من Canon معيارًا لطباعة الصور. يزيد من حجم شاشة التكوين مقارنة بسابقتها ، مع الحفاظ على جودة الطباعة والتكلفة والاتصال.
يقوم Fujifilm Instax Link بطباعة أي صورة على لفة الكاميرا بهاتفك باستخدام فيلم فوري حقيقي بدلاً من الورق والحبر. ربما ستحدث Fuji ثورة في هذا النوع.
جودة طباعة ممتازة
صور بألوان زاهية وصور حادة
المرجع لطباعة الصور
مطبوعات ملونة وحادة عبر عملية غير شائعة
سهل الاستخدام
25 صورة مطبوعة لكل شحن بطارية كامل
اتصال USB و Wi-Fi و Wi-Fi Direct
بلوتوث سهل الاقتران
وظيفة تعديل الصورة
تطبيق KODAK SMILE Companion المجاني
يمكن الطباعة من بطاقة SD ومفتاح USB
دعم Android و iOS

دليل شراء طابعة صور محمولة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار طابعة صور محمولة

إذا كنت تبحث عن طابعة صور محمولة ، فعليك مراعاة المعايير التالية.

المعيار رقم 1 - تكنولوجيا الطباعة

تستخدم طابعات الصور ، والنماذج المحمولة على وجه الخصوص ، طرق طباعة مختلفة. هناك من يستخدم صبغ التسامي ، وهي تقنية تستخدم فيها الحرارة لنقل الحبر إلى ورق الصور. تستغرق هذه العملية وقتًا طويلاً ، حيث يجب أن تمر كل ورقة من ورق الصور عبر الطابعة أربع مرات لوضع كل طبقة من الألوان قبل الكشف عن الطباعة النهائية. استخدم تقنية Zink حيث يتم دمج الورق مع بلورات الصبغة ، والتي تغير اللون عند تطبيق الحرارة. أخيرًا ، هناك أيضًا طابعات صور محمولة تستخدم تقنية Polaroid الكلاسيكية. تعمل هذه التقنية على مبدأ سائل المطور المخزن في حواف ورق الصور. بمجرد إرسال المعلومات إلى الطابعة ، يشبع السائل النامي الصورة ويبدأ في إنتاج الصورة.

المعيار رقم 2 -

ان قضاء الوقت في التفكير فيما تريده من طابعة صور محمولة قبل شراء واحدة سيساعد على ضمان رضاك. بغض النظر عن التكنولوجيا التي تختارها ، فإن ورق الصور ليس رخيصًا. يمكن أن تكلفك المطبوعات الفردية ما بين 50 سنتًا و 1 يورو. لذلك ، من المهم أن تشتري الحبر وورق الملء. توجد عروض عبر الإنترنت ويمكنك توفير المال إذا اشتريت كميات كبيرة ، وشراء عدة حزم في نفس الوقت.

المعيار رقم 3 -

_ تميل طابعات الصور المحمولة عمومًا إلى طباعة صورة بحجم واحد: 3 × 3 ، 2.7 × 2.7 ، و 2 × 3 بوصة. بينما تعمل الأحجام الأكبر 3x3 بشكل جيد للصور الشخصية والسيلفي ، فإن تنسيق 2x3 الأكبر يكون أكثر ملاءمة لتصوير المناظر الطبيعية. إذا لم يكن حجم ما تريد طباعته مناسبًا لورق طابعة الصور الخاص بك ، فضع في اعتبارك أنه يمكنك دائمًا قص صورك باستخدام البرامج أو التطبيقات من هاتفك الذكي ، بما في ذلك التطبيق المصاحب لطابعة الصور الخاصة بك.

المعيار رقم 4 -

بصفة عامة ، لا تقدم أي من طابعات الصور المحمولة في السوق اليوم عمر بطارية استثنائي. معظمهم قادرون على طباعة ما بين ثماني و 12 صورة قبل الحاجة إلى إعادة الشحن. إذا كنت ترغب في طباعة صور إضافية أثناء التنقل ، فستحتاج إلى اصطحاب كابل شحن ومصدر طاقة أو بنك طاقة معك.

المعيار رقم 5 - سهولة فى الاستخدام

وسيتم استخدام طابعة صور محمولة من قبل الناس اثناء التنقل. هذا يعني أن الدعم الفني نادرًا ما يكون متاحًا في حالة حدوث خطأ ما. يعد تغيير البطاريات وتحميل الخراطيش وإزالة انحشار الخراطيش من بعض الوظائف التي قد يتعين على المستخدم القيام بها في الموقع بعيدًا عن موظفي الدعم الفني العاديين. بهذا المعنى ، يجب أن تكون طابعة الصور المحمولة الجيدة سهلة الاستخدام بمعنى أن الشخص الذي يستخدمها يجب أن يكون قادرًا على أداء المهام المذكورة أعلاه بسهولة ، دون الحاجة إلى الاعتماد على موظفي الدعم الفني.

لماذا تشتري طابعة صور محمولة جيدة؟

هناك عدة أسباب وجيهة تجعلك تحصل على طابعة صور محمولة جيدة. السبب الأول هو أنك ستستمتع بجودة صورة استثنائية. في الواقع ، طابعات الصور المحمولة متخصصة في طباعة الصور. وهي مصممة بشكل عام لإعطاء مخرجات أعلى جودة من طابعة الأغراض العامة. تتيح طابعات الصور إنتاج لقطات عالية الجودة بألوان غنية ومكثفة لإرضاء المستخدمين. تتميز بالعديد من ظلال الألوان والتباين ، للحصول على عرض جيد بشكل استثنائي.

تعد التكنولوجيا المتقدمة التي تستخدمها طابعات الصور المحمولة ميزة حقيقية. في الواقع ، تستخدم طابعات الصور أحدث التقنيات وأكثرها تقدمًا لإرضاء العملاء المتطلبين بشكل متزايد. تتميز طابعات Inkjet ، من بين أشياء أخرى ، بفوهات تقذف قطرات الحبر على الورق ، للحصول على نتيجة مثالية ، بينما تسمح طابعة التسامي الحراري بإعادة إنتاج الصورة عن طريق تراكب الألوان ، ثم حمايتها بورنيش واقي. تتيح هذه التقنيات المتقدمة إنتاج صور بجودة استثنائية.

أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن طابعات الصور المحمولة تحظى بالتقدير أيضًا لسهولة استخدامها. في معظم الحالات ، كل ما عليك فعله هو توصيل الجهاز وتوصيله بالمصدر والبدء في الطباعة بضغطة زر فقط.

طابعة صور محمولة أو كاميرا فورية

طابعة صور محمولة

تستفيد طابعات الصور المحمولة من التوافر العالي جدًا والتكلفة المنخفضة لبدء التشغيل لصالحها. علاوة على ذلك ، فإن غالبية الأفراد يستخدمون طابعات الصور بشكل يومي ، لا سيما أنها متوفرة في نطاقات أسعار مختلفة. مقارنةً بالكاميرات الفورية ، تعد طابعات الصور المحمولة أسرع ويمكنها طباعة أكثر من صفحة واحدة. ومع ذلك ، على الرغم من أن طابعات الصور المحمولة أسرع ، إلا أنها تستغرق وقتًا لتسخين الحبر أو بلورات الألوان.

كاميرا فورية

الكاميرا الممتعة وغير المكلفة ذات المظهر الفريد والكاميرا الفورية هي أحد أفضل الخيارات المتاحة أمامك. ربما أحدثت الهواتف الذكية ثورة في طريقة التقاط الصور ومشاركتها ، لكن الكاميرات الفورية تضفي سحرًا وجاذبية على الصور. تظل الكاميرا الفورية سهلة الاستخدام ومتعددة الاستخدامات وصغيرة الحجم للغاية. من ناحية أخرى ، فإن تكلفة كل صورة مرتفعة.

النتيجة

تعد طابعة الصور المحمولة مثالية إذا كنت ترغب في طباعة صورك الخاصة في المنزل. من ناحية أخرى ، إذا كنت تبحث عن طابعة سفر ، فمن الأفضل استخدام كاميرا فورية.

نصائح

انتبه إلى الاتصال

تستخدم الطابعات المختلفة طرق اتصال مختلفة. يتطلب بعضها اتصالًا جسديًا أو محطة إرساء بهاتفك ، بينما تستخدم أفضل طابعات الصور المحمولة اتصال Bluetooth أو WiFi.

تحقق من الميزات الاضافية

الصور ليست مجرد صور هذه الايام. تتضمن بعض طابعات الصور المحمولة تقنية جديدة لإرفاق فيديو الواقع المعزز بصورك المطبوعة. يصبح هذا الفيديو نشطًا عند مشاهدته باستخدام التطبيقات المرتبطة. تسمح لك الطابعات الأخرى بتحرير الصور بسهولة وتطبيق الفلاتر وإدخال الرموز أو النصوص.

انظر الى ان ورق الصور بنمط

يعتبر الورق الذي تطبع عليه من الاعتبارات الهامة الاخرى. بالتأكيد ، هناك الكثير من الخيارات لتحقيق مظهر صورة بولارويد القديم ، لكن بعض الطابعات تنشئ صورًا "عادية" بدون مرشح رجعي محبب. تستخدم الخيارات الأخرى الورق ذو الظهر اللاصق الذي يمكن أن يعلق على الجدران أو الكتب أو الأسطح المستوية الأخرى. أخيرًا ، سترغب في النظر في تكلفة ورق الطابعة ، حيث يختلف السعر اختلافًا كبيرًا بين العلامات التجارية.

_ لا تتمتع طابعات الصور المحمولة بنفس الابعاد

من اكبر الاسئلة التى يجب ان تجيب عليها هو حجم الطابعة التى تريد اصطحابها معك. بعض الأجهزة بحجم الجيب حقًا ، في حين أن البعض الآخر أكبر قليلاً. في الواقع ، هناك نماذج محمولة بحكم تعريفها ولكنها تشبه إلى حد كبير طابعات سطح المكتب المدمجة

_ قد تكون سرعة الطباعة مهمة في بعض المواقف

ان معظم طابعات الصور المحمولة لها سرعة طباعة تتراوح من 1 صفحة فى الدقيقة الى 6 صفحات فى الدقيقة. إذا كنت تخطط لطباعة الكثير من الصور ، فإن أوقات الطباعة الأطول تؤدي إلى إبطاء سير عملك. لن يهم هذا كثيرًا إذا كنت تخطط لطباعة الصور فقط من حين لآخر من أجل المتعة.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل طابعة صور محمولة؟

تعتمد أفضل طابعة صور محمولة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد

ما هي افضل العلامات التجارية لطابعات الصور؟

وفقا لنا ، فإن أفضل العلامات التجارية لطابعات الصور هي: كانون ، فوجي فيلم ، كوداك ، إتش بي وإبسون.

كيف يتم تشغيل طابعات الصور المحمولة؟

تستخدم معظم طابعات الصور المحمولة بطاريات قابلة لإعادة الشحن يتم شحنها عبر USB. ومع ذلك ، فإن الجانب السلبي هو أن عمر البطارية ليس جيدًا. تستخدم الطرز الأخرى وصلات الحائط ، مما يزيد من قوتها ، لكنها عمومًا ليست محمولة. لذلك هناك حل وسط يتعين إجراؤه

هل طابعة صور محمولة تعمل بالبلوتوث و / او شبكة Wi-Fi متوافقة مع جميع الهواتف الذكية؟

ان معظم الطابعات تدعم ايضا اجهزة Android و iOS ، ولكن ليس كلها. لذلك فكر في الأجهزة التي تريد استخدامها مع الطابعة وتحقق من التوافق قبل الشراء.

هل جميع طابعات الصور المحمولة بها تطبيق مصاحب؟

تمتلك معظم الطابعات تطبيق مصاحب ، حيث يمكنك استيراد الصور وتحريرها قبل طباعتها. يقدم البعض ميزات التحرير الأساسية فقط ، مثل الاقتصاص أو ضبط السطوع أو اللون. يتمتع الآخرون بميزات أكثر تقدمًا مثل المرشحات والنصوص والرموز التعبيرية لمنحك المزيد من التخصيص.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. طابعة صور محمولة: مجموعة مختارة من المنتجات المفضلة لدينا!, Blog.aboutbatteries.com
  2. 10 × 15 طابعات صور البساطة وجودة الصورة, Quechoisir.org
  3. دليل شراء الصور الفوري - كيف تختار طابعة الصور المحمولة الخاصة بك؟, Boulanger.com
  4. صورة 101: اختيار طابعة صور لجميع أفراد الأسرة, Blogue.bestbuy.ca
  5. _ _ طابعات سيلفي للصور الصغيرة, Fr.canon-cna.com
  6. كيف تختار طابعة الصور الخاصة بك؟, Blog.ecoburotic.com
  7. _ _ //., Spy.com
  8. افضل عشر طابعات صور محمولة - التعليقات 2021, Photographypx.com
  9. من افضل الطابعات المحمولة فى عام 2021, Digitalcameraworld.com
  10. نصائح حول كيفية اختيار طابعة متنقلة, Thewindowsclub.com
  11. افضل طابعة محمولة: دليل الشراء ▷ ➡️ اوقف الابداع ▷ ➡️, Paradacreativa.es
  12. طابعة صور محمولة - سحب لمدة ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  13. مقارنة / 8 طابعات صور محمولة تم اختبارها ..., lesnumeriques.com
  14. افضل 5 طابعات صور محمولة - نصائح من اجل ..., fnac.com
  15. , decideur.co
  16. من طابعة صور محمولة ، تكنولوجيا عالية, amazon.co.uk
  17. طابعة صور - شحن مجانى - Darty, darty.com
  18. طابعات الصور المحمولة - اشترِ طابعات الصور ..., fnac.com
  19. طابعة صور محمولة: اى واحدة تشتري؟ - digitec, digitec.ch
  20. طابعة صور محمولة: دليل واختيار 2021, synoptik.fr
  21. _ // _..., canon.fr
  22. طابعة صور - سحب لمدة ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  23. , darty.com
  24. , lesnumeriques.com
  25. , imprimante-photo-portable.fr
  26. , photobee.eu
  27. , synoptik.fr
  28. , clubic.com
  29. , comparateur.leparisien.fr
  30. , laredoute.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
تحديد HP Sprocket 9
تحديد HP Sprocket
خطوة كوداك 10
خطوة كوداك
سيلفي كانون 11
سيلفي كانون
رابط فوجي فيلم إنستاكس 12
رابط فوجي فيلم إنستاكس

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!