أفضل صواني الاستحمام2024

في الحمام ، يعتبر حوض الاستحمام عنصرًا لا غنى عنه ، لأنه هو الذي يضمن استقبال المياه وإخلاءها. إنها أيضًا المعدات المستخدمة لدعم شاشات الدش. ومع ذلك ، فإن اختياره أكثر تعقيدًا من اختيار معظم المواد الصحية. في الواقع ، يجب أن تؤخذ عدة معايير في الاعتبار. لكن لا داعي للذعر! في هذا الدليل ، نشرح كل ما تحتاج إلى معرفته للعثور على أفضل صينية دش.

بانيو قدم O.novo VILLEROY 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

بانيو قدم O.novo VILLEROY

أفضل بانيو دش في عام 2024

بالإضافة إلى الاستفادة من مادة عالية المقاومة ، فإن صينية الحمام ماركة Villeroy هذه

إِعرض السِّعر

صُنع هذا الدش بجودة ممتازة ومواد عالية الجودة توفر أمانًا رائعًا . إنه مصنوع من الكريات التي تجعل سطحه غير قابل للانزلاق ، كما يحتوي هذا الطراز أيضًا على شهادة عدم الانزلاق من الفئة 3 (كلما ارتفع مستوى مقاومة الانزلاق ، زاد الانزلاق أثناء الاستخدام). بالإضافة إلى ذلك ، تتميز مادة السيراميك "O. novo" بسطح يلبي متطلبات النظافة الأكثر صرامة.

بانيو قدم ابيض Ral 9003 60x70 2
8

بانيو قدم ابيض Ral 9003 60x70

افضل صينية للمبتدئين للدش

صُنعت صينية الدش المسطحة أو المدمجة من مادة راتنجية عالية الجودة ، وهي طاردة للماء ومضادة للبكتيريا وسهلة الصيانة. يمكن قصها بمنشار دائري (قرص ماسي).

إِعرض السِّعر

بحجم 60 × 70 سم ، تم تطوير صينية الدش من العلامة التجارية PDD Natural مع طبقة جل صحية. إنها مادة تعتمد على راتينج بالحرارة ، مع حشو معدني يسمح لها بأن تكون فعالة للغاية. السطح لا يخاف من التأثيرات والاعتداءات من المنتجات الكيماوية ويوفر أقصى قدر من الراحة. في الواقع ، إنه لطيف الملمس وغير قابل للانزلاق ومقاوم للماء. مسطح إضافي (3 سم) ، بمظهر حجري طبيعي يشبه الإردواز ومزود بسدادة تصريف مخفية ، يضفي لمسة عصرية ومصممة على حمامك. يمكنك إجراء تعديلات أثناء التثبيت ، حيث يمكن قصها.

جاكوب ديلافون بانيو قدم 3
9

جاكوب ديلافون بانيو قدم

من افضل صينية دش متطورة

يعزز حوض الاستحمام الأكريليكي هذا حمامك. غير قابل للانزلاق ، كما أنه مقاوم وسهل التركيب ويمكن أن يغوص أو يتدفق مع الأرض.

إِعرض السِّعر

صينية الدش من ماركة جاكوب ديلافون مصنوعة من أكريليك عالي الجودة لتجميل حمامك. بمقاس 140 × 80 سم ، فهي توفر لك مساحة كافية للاستحمام بشكل مريح ، دون الشعور بالضيق. الجزء السفلي من حوض الاستحمام بدون أخاديد ، إنه بسيط ولكنه جمالي للغاية. يمكنك الاستحمام بأمان ، لأنه غير قابل للانزلاق . بالإضافة إلى كونها غير حساسة للصدمات والخدوش ، فإن تنظيفها سهل أيضًا . يبلغ ارتفاع هذا الدرج 4 سم فقط ، وهو مسطح للغاية وجاهز لوضعه أو تثبيته في الأرض. بالإضافة إلى ذلك ، التثبيت هو لعب الأطفال.

بانيو دش LANERI 4
8

صينية قدم بتصميم بسيط

بانيو دش LANERI

_ بانيو قدم ممتاز بتصميم بسيط

يتم ضمان صلابة حوض الاستحمام هذا من خلال مادة ABS المقواة. نهايته لا تشوبها شائبة. مجهزة بصرف قطر كبير. وبالتالي ، فإن مياه الصرف لا تتجمد ويتم تفريغها بسرعة.

إِعرض السِّعر

هذا النموذج من حوض الاستحمام ذو التصميم البسيط ، ولكنه لا يزال رائعًا ، مصنوع من ABS المقوى. الصلابة موجودة. حوافها منتهية من جميع الجوانب. سطحه المصقول أملس وغير زلق. على عكس السيراميك ، فإن هذه الصينية لا تشوه. علاوة على ذلك ، فهو لا يصفر مع مرور الوقت ومقاوم لجميع المنتجات المسببة للتآكل . وهذا يسمح بالتصريف السريع لمياه الصرف الصحي حتى لا تتجمد على السطح. يبلغ حجمها 70 × 90 سم وارتفاعها 5 سم. يمكنك بنائه أو وضعه على الأرض.

دليل التسوق • 2024

أفضل صينية دش

حاجة محددة؟

أفضل بانيو دش في عام 2024

افضل صينية للمبتدئين للدش

من افضل صينية دش متطورة

_ بانيو قدم ممتاز بتصميم بسيط

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل صواني الاستحمام

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
بانيو قدم O.novo VILLEROY 5
9
بانيو قدم ابيض Ral 9003 60x70 6
8
جاكوب ديلافون بانيو قدم 7
9
بانيو دش LANERI 8
8
اختيارنا
بانيو قدم O.novo VILLEROY
بانيو قدم ابيض Ral 9003 60x70
جاكوب ديلافون بانيو قدم
بانيو دش LANERI
بالإضافة إلى الاستفادة من مادة عالية المقاومة ، فإن صينية الحمام ماركة Villeroy هذه
صُنعت صينية الدش المسطحة أو المدمجة من مادة راتنجية عالية الجودة ، وهي طاردة للماء ومضادة للبكتيريا وسهلة الصيانة. يمكن قصها بمنشار دائري (قرص ماسي).
يعزز حوض الاستحمام الأكريليكي هذا حمامك. غير قابل للانزلاق ، كما أنه مقاوم وسهل التركيب ويمكن أن يغوص أو يتدفق مع الأرض.
يتم ضمان صلابة حوض الاستحمام هذا من خلال مادة ABS المقواة. نهايته لا تشوبها شائبة. مجهزة بصرف قطر كبير. وبالتالي ، فإن مياه الصرف لا تتجمد ويتم تفريغها بسرعة.
الأبعاد (LxWxH)
90x90x6 سم
3x70x60 سم
140 × 80 × 4 سم
70x90x5 سم
التركيب
قائمة بذاتها أو راحة
قائمة بذاتها أو راحة
لوضع أو إدراج
على مستوى الأرض
مادة
سيراميك
الراتنج بالحرارة
أكريليك
الراتنج والسيراميك
عدم الانزلاق
-
سهولة التركيب

دليل شراء صينية دش

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار صينية دش

لا يعتمد اختيار حوض الاستحمام على جمالياته فقط. هناك معايير أخرى أكثر أهمية تلعب دورًا أيضًا.

المعيار رقم 1 - المساحة المتاحة

من الضروري مراعاة المساحة المتاحة قبل الاستثمار في حوض الاستحمام. في الواقع ، فإن حجم حمامك هو الذي سيحدد شكل وحجم وأسلوب صينية الدش في المستقبل. الحمامات الصغيرة مناسبة بشكل أفضل للأنماط الأقل ضخامة مثل النموذج المربع الشكل. بينما الحمامات الكبيرة تتناسب بشكل جيد مع صواني دش كبيرة مستطيلة

المعيار رقم 2 - _

يمكنك الاختيار من بين 3 اشكال لوعاء الدش حسب مساحة الحمام ونمطه.

  • بانيو دش مربع: هو الأكثر مبيعاً لأنه مناسب للحمامات الصغيرة. يتم وضعها على الحائط أو بزاوية. حجمها القياسي 70 × 70 سم. يمكن أن يصل إلى 100 × 100 سم.
  • بانيو دش مستطيل: فسيح ومريح. هذا الشكل مناسب تمامًا للحمام الطويل أو الحديث. أبعادها القصوى 160 × 90 سم.
  • صينية دش ربع دائرة: مثل المربع الأول ، فهي أيضًا الشكل المثالي لتوفير المساحة في الحمام الصغير ، مع الاستمتاع بالراحة. وتتراوح جوانب زاويته من 80 إلى 110 سم.

المعيار رقم 3 - المواد

تختلف المواد التي صنعت منها صواني الاستحمام حسب الماركة. معظمها مصنوع من الحجر والأواني الحجرية المزججة والأكريليك والراتنج. تتميز هذه الأدراج بكونها متينة وغير حساسة للخدوش. ولكن يمكنك أيضًا العثور على صواني دش خشب الساج. يتم استخدامها لتحقيق حمام من طراز Zen أو Feng Shui

المعيار رقم 4 - ،

ان الغالبية العظمى من صواني الاستحمام مريحة وتمنع الانزلاق أثناء الاستحمام بفضل سطحها غير القابل للانزلاق. فقط تلك المصنوعة من الخزف الحجري المزجج لا توفر هذا الأمان ، لأنها غالبًا ما تكون زلقة. يُنصح أيضًا بالتحقق من وجود مادة مانعة للانزلاق إذا كنت ترغب في شراء حوض استحمام مبلط ، لأن البعض لا يقدم هذه الميزة.

المعيار رقم 5 - ، انابيب

ان يكون نوع المواسير احد العناصر التى يجب مراعاتها عند شراء صينية دش. وبالتالي ، إذا كانت الأنابيب الخاصة بك مضمنة في الأرض ، فيمكنك المراهنة على صينية دش مسطحة أو صينية مرتفعة. ومع ذلك ، إذا كانت الأنابيب الخاصة بك مرفوعة ، فيجب أيضًا رفع صينية الدش لتسهيل تفريغ المياه.

كيف تنظف صينية الدش بشكل فعال؟

تؤثر صينية الدش المتسخة بشكل كبير على المظهر العام لحمامك. يمكن أن تتراكم بقايا الصابون والترسبات الكلسية وحتى الصدأ بسرعة وتتسبب في ظهور بقع قبيحة وغير صحية على الصينية. لتنظيف سريع وفعال ، كل ما تحتاجه هو: عصير ليمون ، صودا الخبز ، خل أبيض ، سائل غسيل ، إسفنجة ، قطعة قماش ، زجاجة بخاخة ومنشفة قديمة.

تخلص من رغوة الصابون

رغوة
الصابون أسهل في الإزالة باستخدام مزيج قوي من 100 مل من الخل الأبيض الساخن و 100 مل سائل غسيل. صب هذه في زجاجة رذاذ. ثم رش الخليط بسخاء على المناطق المتضررة من حثالة الصابون. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذا الخليط يجب أن يطبق فقط على صينية نظيفة وجافة وجيدة التهوية. انتظر 30 دقيقة وامسح برفق المناطق المصابة بقطعة قماش مبللة.

تنظيف الحجر الجيري


هذه الخطوة معقدة بعض الشيء. في الواقع ، الحجر الجيري هو أحد المواد العنيدة إلى حد ما. التنظيف المنتظم بالفرشاة ليس كافيًا لإزالته ، لأنه يميل إلى التراكم في المساحات الضيقة في حوض الاستحمام. للقضاء عليه بشكل فعال ، ما عليك سوى تسخين 100 مل من الخل الأبيض مرة أخرى وإضافة بضع قطرات من عصير الليمون (حوالي 30 مل). بعد ذلك ، أضيفي نصف كوب من صودا الخبز إلى الخليط وقلبي حتى تحصلي على عجينة سميكة. ضع العجينة برفق على الأجزاء المصابة وتأكد من تغطيتها بالكامل. بعد ساعة ، اشطفي المعجون وافركي الرواسب المتبقية بإسفنجة. يمكنك أيضًا تركيب منقي مياه في منزلك لتقليل الترسبات الكلسية والترسبات الكلسية.

إزالة الصدأ


إزالة آثار الصدأ من حوض الاستحمام أمر سهل للغاية ويساعد في جعله يبدو وكأنه جديد مرة أخرى. أبسط طريقة هي رش صودا الخبز على المناطق الصدئة وصب الخل الأبيض أو عصير الليمون. ستكون هذه التقنية كافية لإزالة أثر الصدأ من حوض الاستحمام. ومع ذلك ، إذا وجدت أن الصدأ لا يزال موجودًا ، فيجب عليك تكرار العملية. لكن هذه المرة ، اتركها لبضع دقائق قبل أن تبدأ في الدعك مرة أخرى.

الأنواع المختلفة صواني الاستحمام

بانيو دش قائم على الأرض

هذا هو أسهل نموذج لعلبة الدش للتثبيت. وهذا يعني أنه يجب وضعها مباشرة على الأرض. تركيبه يتكون فقط من حفر على مستوى الأرض مناسب للإخلاء الرأسي. ميزته أنه بالإضافة إلى كونه متوافقًا مع جميع الهياكل الموجودة ، يمكن تثبيته حتى من قبل المبتدئين. لكن خطر السقوط مرتفع للغاية بسبب هذه الحواف العالية. علاوة على ذلك ، هذا النموذج غير مصرح به وفقًا لمعايير مساحات حمام PMR

_ _ _ _

_ مثل النموذج القائم بذاته ، تركيب درج دش مرتفع بسيط للغاية. لا يتطلب سوى دعم في كتل أو الطوب. من الممكن أيضًا تثبيته بأرجل قابلة للتعديل لضمان إخلاء أفقي بشكل أفضل. هذا النوع من الصواني يزيد من القيمة الجمالية للحمام. وهذا يعني أن تركيبه لا يمكن أن يكون مرتجلًا وأن العمل يجب أن يتم بواسطة سباكين متخصصين. هذا يمنع تسرب المياه مما قد يتطلب أعمال صيانة مكلفة للغاية بمرور الوقت

غالبا ما تستخدم في الانشاءات الجديدة ، وتركيب حوض الاستحمام المدمج يتم عن طريق حفر 15 سم لتصريف جيد. يجب أن يعمل الختم بشكل جيد بحيث يتم محاذاة أنبوب التصريف وسدادة التصريف وتناسبهما بشكل مثالي. وبالتالي ، يعد التثبيت أكثر تعقيدًا مقارنةً بالطرازات الأخرى. يجب حساب ميلها على الفور لتجنب الفيضانات في الحمام. أيضًا ، لا يمكن حتى حفر بعض أنواع الأرض

_ بانيو قدم قابل للتبليط

_ صُممت صينية الدش القابلة للتبليط لسهولة الصيانة. بالمقارنة مع الأنواع الأخرى من صواني الدش ، فإن عنصر الحمام هذا أكثر حداثة وعمليًا. في حين أن شكله الفريد يسمح بتنظيف أسرع وأسهل. شكله يشبه لوح البولي يوريثين أو البوليسترين. كما أنها مغطاة بنسيج زجاجي مقاوم للماء. خفيف جدًا ومناسب لجميع أنواع الحمامات تقريبًا.

بانيو دش مسطّح أم دش إيطالي؟

صينية دش مسطحة إضافية

يتميز حوض الاستحمام المسطح الإضافي بارتفاعه المنخفض جدًا والذي يبلغ حوالي 15 سم. سيكون الارتفاع المرئي 5 سم فقط كحد أقصى. ولكن من الممكن مواءمة سطحه العلوي تمامًا مع سطح أرضية الحمام. هذا يتيح سهولة الوصول. وبالتالي ، تساعدك الدرج المسطح الإضافي في الحصول على نتيجة مماثلة لتلك الموجودة في الدش الإيطالي ، بميزانية منخفضة.

الدرج المسطح للغاية سهل التركيب. يمكن أن يتم التثبيت بنفسك ، إذا كان لديك معرفة في هذا الشأن. يكاد يكون خطر تسرب المياه معدومًا عندما يتم إصلاح المفاصل بشكل صحيح. ومع ذلك ، فإن صينية الدش الفائقة المسطحة لها أيضًا عيوبها. يجد صعوبة في المزج مع ديكور الدش ، خاصة إذا كان لونه ولون بلاط حمامك مختلفين تمامًا.

شاور ايطالي

لا يوجد جهاز استقبال للاستحمام الإيطالي. يندمج سطحه وسطح الحمام تمامًا. بمعنى آخر ، ليس لديها خطوات وتوفر وصولاً مستويًا. مما يسهل الوصول إليه. في معظم الحالات ، يكون هذا النوع من الاستحمام أوسع من الدش التقليدي. ونتيجة لذلك ، فهي مريحة ومناسبة لكبار السن أو الأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة. إنه أيضًا دش جمالي للغاية.

لكن الحمام الإيطالي غير مناسب لجميع أماكن الإقامة. يجب بالفعل وضع نظام تصريف في الأرض حتى يكون تركيبه ممكنًا. لذلك يتطلب إعادة تنظيم كاملة للاستحمام. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العمل معقد ويجب أن يكون التشطيب لا تشوبه شائبة حتى لا يكون هناك تسرب. وبالتالي ، من الضروري استدعاء موهبة محترف لضمان التثبيت المثالي.

النتيجة

مقصورة الدش تسمح بالوصول إلى المستوى. لكن يصعب تركيبها ولا تتناسب مع جميع الحمامات. يمكن للصينية المسطحة الإضافية أن تحقق نفس النتيجة ، بميزانية أقل وتركيب أسهل.

لماذا تشتري صينية الدش؟

لتقليل تسرب المياه

من احدى المزايا الرئيسية لوعاء الاستحمام منع تسرب المياه. نظرًا لأنه من طبيعة الماء أن يذهب حيث توجد أقل مقاومة ، تضمن صينية الدش تدفق المياه فقط في المكان الذي من المفترض أن تتدفق فيه. تم تصميم النماذج المستطيلة بشكل خاص بطريقة تساعد على التحكم في اتجاه الماء بسهولة.

لإضفاء مظهر جمالي على الحمام


_ حوض استحمام يزيد من القيمة الجمالية للحمام. في الواقع ، بمجرد تضمينه ، فإنه يعطي تصورًا بصريًا أوسع للبيئة. أي أن المنطقة بأكملها تبدو واسعة وتخلق سطحًا موحدًا بينما تشغل مساحة صغيرة.

من أجل زيادة وظائف الحمام

_ تعمل صينية الدش المجوفة على زيادة الوظائف ، حيث انها تسهل الوصول للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة والأطفال والناس وكبار السن. منطقة مروره لا يوجد بها عوائق وهذا يقلل من خطر الانزلاق.

لسهولة التركيب

انشاء حمام صعب خاصة عندما تكون المساحة محدودة (مثل السباكة الموجودة والمنافذ الكهربائية…). ومع ذلك ، تأتي صواني الدش في طرز مختلفة يسهل تركيبها.

لتوفير المزيد من الوقت والمال

لتجديد الحمام ، على سبيل المثال ، الرهان على صينية الدش سيوفر لك الكثير من المال. في الواقع ، بدلاً من إعادة تصميم جزء جيد من حمامك ، يكفي تركيب صينية دش بسيطة ، لأنها توفر المزيد من الوقت. كما أنها توفر المال مقابل العمالة لأنها سهلة التركيب.

أفضل الماركات صواني الاستحمام

في رأينا ، أفضل الماركات صواني الاستحمام في عام 2022 هي :

Villeroy et Boch
Jacob Delafon
PDD Natural
PlaneteBain
Laneri

تأسست في 1748 ، Villeroy and Boch هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال السيراميك. تقوم بتصنيع أدوات المائدة ومنتجات الحمام وما إلى ذلك. أجهزة الاستقبال من هذه العلامة التجارية الشهيرة عملية وأنيقة للغاية

هذه علامة تجارية فرنسية مرجعية لصناعة الادوات الصحية تأسست عام 1889 من قبل اميل جاكوب وموريس ديلافون. في البداية ، تخصصت هذه العلامة التجارية في تصنيع أحواض الاستحمام المصنوعة من الخزف الحجري. الآن ، يقدم مجموعة كاملة (بما في ذلك صواني الدش) لتأثيث الحمام.

PDD Natural هي شركة اسبانية متخصصة في تصميم صواني الاستحمام Gel Coat ، وهو مركب راتينج بالحرارة مع حشو معدني صناعي. لديها 15 عاما من الخبرة في هذا المجال. منتجات هذه الماركة موثوقة وذات تصميم رائع

هذه العلامة التجارية الفرنسية المشهورة عالميا تصمم معدات الحمامات منذ 30 عاما. لديها العديد من براءات الاختراع من حيث المواد الصحية وتبيع منتجات متخصصة للغاية مثل المرحاض المرتفع بمخرج عمودي أو وعاء المرحاض المزود بدش يدوي. صواني الدش الخاصة بها تتسم بالكفاءة والابتكار

علامة الجودة ، هذه العلامة التجارية الايطالية لها سمعة طيبة في قطاع المعدات الصحية. صواني الدش الخاصة بها مصنوعة من ABS المقوى وتستفيد من مستوى عالٍ من الثبات والمتانة والمقاومة.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

إذا قررت تثبيت صينية الدش على أرضية خشبية ، فتأكد من تثبيتها بإحكام. لهذا الغرض ، احصل على بعض الألواح الخشبية السميكة وقم بقصها بنفس حجم حوض الاستحمام.

لا تضع السخان على الحائط

يمكنك استخدام لاصق البلاط ، خليط من 5 اجزاء من الاسمنت وجزء واحد من الرمل او السيليكون. قم بتغطية الجانب السفلي من حوض الاستحمام بسمك 5 مم بمادة لاصقة من اختيارك. لا تتردد في وضع المزيد في الأجزاء الأخرى للتأكد من أن الدرج مستوي.

انتبه للثرموستات!

ان الزيت النباتي للطبخ مفيد في ازالة اثار الرواسب الكلسية من صينية الدش. للقيام بذلك ، خذ قطعة قماش نظيفة ، واخلط زيت الطهي مع بضع قطرات من الليمون. ثم ضع هذا الخليط على الآثار الجيرية. بعد بضع دقائق ، اشطف هذا الجزء جيدًا

_ حافظ على الجهاز جاف.

ان تلمس الشقوق الصغيرة باستخدام الوسائل الخاصة بك (معجون الايبوكسي على سبيل المثال). ومع ذلك ، في حالة الشقوق الكبيرة ، قد تكون هذه علامة على أن حوض الاستحمام الخاص بك بحاجة إلى الاستبدال. إذا كان الأمر كذلك ، فاتصل بأخصائي لتجنب المزيد من الضرر

احفظه بعيدا عن الستائر.

قبل تركيب حوض الاستحمام الخاص بك ، من المهم العزل المائي خاصة اذا كان هناك حاوية دش مثبتة. لجعل الأرضية مانعة لتسرب الماء ، استخدم طبقات مقاومة للماء مثل مضاد ملح الصوديوم. لذلك ، تتم عملية العزل المائي عن طريق وضع شريط لاصق على زوايا الوصلات وطلاء طلاء مضاد للماء.

أسئلة شائعة

كيفية تركيب صينية دش مسطحة إضافية؟

عملية تركيب صينية دش مسطحة إضافية بسيطة للغاية. باستخدام ميزان ماء ، ضع صينية الدش على سطح أفقي مسطح. تأكد أيضًا من أن حوافها الخارجية مسطحة ومستوية. إذا لم يكن أحدهما مستويًا عند تركيب حوض الاستحمام ، فيمكن أن يشوهها.

ما هي صينية الدش الموضوعة عليها؟

يختلف دعم حوض الاستحمام حسب نوع الدش. وهذا يعني: إذا كان الدش يحتوي بالفعل على عدة أعمدة ، فإنه يقع على قدميه. هذا يجعل من السهل الوصول إلى الأنابيب الموجودة أسفل مقصورة الدش. بالنسبة للحمام الذي يحتوي على مصرف رأسي ، يمكن تثبيته على نفس مستوى الأرضية. من ناحية أخرى ، إذا كان نظام الإخلاء جانبيًا ، فسيتعين وضعه على دعامة حقيقية.

كيف تضع صينية دش خارجية؟

وبالتالي ، لإعداده ، ما عليك سوى وضع ألواح من الحجر الطبيعي على الأرضية بدلاً من حمامك المستقبلي.

ما هى المادة المثالية لبانيو الدش؟

عادة ، صواني الدش مصنوعة من السيراميك والاكريليك او الحجر الطبيعي. تتمتع هذه المواد جميعها بميزة كونها صالحة لكل زمان. ومع ذلك ، فإن المادة التي تبدو أفضل في حمامك هي السيراميك. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أكثر متانة وسهل التنظيف وقبل كل شيء مضاد للجراثيم.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
بانيو قدم O.novo VILLEROY 10
بانيو قدم O.novo VILLEROY
بانيو قدم ابيض Ral 9003 60x70 11
بانيو قدم ابيض Ral 9003 60x70
جاكوب ديلافون بانيو قدم 12
جاكوب ديلافون بانيو قدم
بانيو دش LANERI 13
بانيو دش LANERI

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!