أفضل ماكينات الصودا2024

في فرنسا ، يتم تصريف 600000 طن من النفايات البلاستيكية سنويًا في البحر. للتخفيف من هذه الآفة العالمية ، حد من شراء الزجاجات البلاستيكية عن طريق تحضير المشروبات الغازية الخاصة بك باستخدام آلة الصودا. مياه فوارة بسيطة أم مشروب منكه؟ هذا الجهاز سيصنع العجائب في مطبخك. علاوة على ذلك ، ليس هناك ما يطمئن أكثر من معرفة ما نستهلكه ، خاصة عندما يمكننا ضبط كمية الغاز في مشروباتنا. ومع ذلك ، أي آلة صودا تختار؟ اعثر على سعادتك من بين أفضل 4 آلات كربنة تم اختيارها بعناية من قبل فريقنا.

كريستال سوداستريم 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

كريستال سوداستريم

أفضل صانع صودا في عام 2024

إذا كنت تبحث عن آلة صودا عملية للغاية وأنيقة ، فإن Crystal مناسب لك. أصولها العظيمة؟ عبوات زجاجية قابلة لإعادة الاستخدام وآمنة في غسالة الأطباق.

انظر السعر

يحتل Sodastream Crystal المرتبة الأولى في قائمتنا بتصميمه المستقبلي الأنيق من الألمنيوم المصقول شديد المقاومة ولونه الرصين. يضاف إلى كل هذا حقيقة أن هذا الجهاز هو الوحيد في السوق الذي يوفر استخدام الزجاجات.

لإسعاد عشاق المياه الفوارة والفقاعات ، تقدم لك Sodastream Crystal آلة قوية بقاعدتها المصنوعة من التيتانيوم و 2 عبوات زجاجية قابلة لإعادة الاستخدام بسعة 600 مل ، مما يجعل تكلفة استخدامها أكثر ربحية. سهلة الصيانة ، عبواتها الزجاجية آمنة للغسل في غسالة الصحون.

الكربنة فعالة والدورق الزجاجي يحافظ على الفقاعات لبضعة أيام أطول من الزجاجات البلاستيكية. السعر مناسب للمجموعة الكاملة ، مع دورق زجاجي وخرطوشة C0₂ لتحضير ما يصل إلى 60 لترًا من المشروبات.

Sodastream Spirit الطبيعة 2
7

Sodastream Spirit الطبيعة

افضل صانع صودا للمبتدئين

إن SpiritNature هو صانع صودا ممتاز يغري مع سهولة استخدامه وكفاءته وتصميمه الأنيق. إذا كنت تبحث عن جهاز غير مكلف يقوم بعمله بشكل جيد للغاية ، فإن هذا الطراز يعد اختيارًا ممتازًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بالنسبة للمعدات الأولى ، يوصي فريقنا بشدة باستخدام Sodastream SpiritNature وهو سهل الاستخدام والصيانة.

للكربونات ، عليك فقط الضغط على الزر لعدد معين من المرات وبالتالي الحصول على تدفق الغاز الذي تريده في تحضيرك. عند الشراء ، يأتي الجهاز مع زجاجتين من مادة البولي إيثيلين تيريفثالات سعة 1 لتر وخالية من البيسفينول وأسطوانة C0₂.

لمزيد من الاستعدادات الذواقة ، أضف مركز صودا ستريم من اختيارك للحصول على مشروب بنصف السعرات الحرارية الموجودة في مشروب تقليدي. ومع ذلك ، احرص على عدم ضخ الكثير من الغاز لأن ضيق الزجاجة يترك شيئًا مرغوبًا فيه.

آرك كربوناتور II 3
8

اختيار جيد جدا

آرك كربوناتور II

مع Carbonator II ، تقدم لك العلامة التجارية السويدية Aarke رفاهية الاستمتاع بتجربة متألقة غنية بالنكهة من خلال آلة ذات تصميم راقي وسهلة الاستخدام وفعالة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

نحن نقدر بشكل خاص تصميم Carbonator الأنيق والقوي من الفولاذ المقاوم للصدأ والذي لن يمر مرور الكرام على منضدة مطبخك وعمليته من خلال توافقه مع خراطيش غاز ثاني أكسيد الكربون سعة 60 لترًا من الشركات المصنعة الكبرى الأخرى مثل Sodastream أو AGA أو Linde.

زجاجة PET فائقة المقاومة التي يتم إرفاقها عن طريق البرغي ترافقها مع عملية الشراء ويتم بدايتها ببساطة عن طريق تشغيل رافعة يجب عليك حملها حتى تسمع صوتًا. يعمل هذا الجهاز بدون بطاريات أو كهرباء ويمكن استخدامه في الهواء الطلق دون أي مشكلة.

نظرًا للسعر الكبير إلى حد ما للجهاز ، فمن ناحية ، كان من الممكن أن تمنحه زجاجة زجاجية مزيدًا من الأناقة ، ومن ناحية أخرى ، كانت أسطوانة C0₂ المضمنة في عملية الشراء محل تقدير أكبر. على الرغم من ذلك ، لا يزال Carbonator استثمارًا جيدًا نوصي به دون تحفظ!

قوة مصدر Sodastream 4
8

قوة مصدر Sodastream

اسمح لنفسك بإغراء Sodastream Source وأعد اكتشاف نكهة المياه الفوارة التي تُباع في محلات السوبر ماركت دون مغادرة منزلك!

انظر السعر

يحتوي مصدر Sodastream على كل ما يرضي مع مستويات الكربنة الثلاثة: منخفضة ، عادية وقوية مما يسمح لك بضبط تألق مشروباتك وفقًا لراحتك. من السهل جدًا التعامل معها ، حتى أنها تتيح لطفلك تحضير المياه الفوارة الخاصة به.

لإضافة الفقاعات باستخدام المصدر ، ما عليك سوى الضغط بشدة على الجزء العلوي من الجهاز لمدة ثانية. ضغطتان متتاليتان لمستوى منخفض من الفقاعات ، أربع ضغطات لمستوى متوسط وستة لمستوى مرتفع.

من ناحية الملحقات ، تقدم العلامة التجارية منتجاتها بأسطوانة C0₂ لكربونات ما يقرب من 60 لترًا من المشروبات الغازية ، وزجاجتين من البولي إيثيلين تريفثالات سعة 500 مل بالإضافة إلى عصير الليمون المركز في زجاجة سعة 500 مل.

دليل التسوق • 2024

أفضل صانع الصودا

حاجة محددة؟

أفضل صانع صودا في عام 2024

افضل صانع صودا للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل ماكينات الصودا

الجزء العلوي من القمة جيد جدا
كريستال سوداستريم 5
9
Sodastream Spirit الطبيعة 6
7
آرك كربوناتور II 7
8
قوة مصدر Sodastream 8
8
اختيارنا
كريستال سوداستريم
Sodastream Spirit الطبيعة
آرك كربوناتور II
قوة مصدر Sodastream
إذا كنت تبحث عن آلة صودا عملية للغاية وأنيقة ، فإن Crystal مناسب لك. أصولها العظيمة؟ عبوات زجاجية قابلة لإعادة الاستخدام وآمنة في غسالة الأطباق.
إن SpiritNature هو صانع صودا ممتاز يغري مع سهولة استخدامه وكفاءته وتصميمه الأنيق. إذا كنت تبحث عن جهاز غير مكلف يقوم بعمله بشكل جيد للغاية ، فإن هذا الطراز يعد اختيارًا ممتازًا.
مع Carbonator II ، تقدم لك العلامة التجارية السويدية Aarke رفاهية الاستمتاع بتجربة متألقة غنية بالنكهة من خلال آلة ذات تصميم راقي وسهلة الاستخدام وفعالة.
اسمح لنفسك بإغراء Sodastream Source وأعد اكتشاف نكهة المياه الفوارة التي تُباع في محلات السوبر ماركت دون مغادرة منزلك!
يعمل بدون بطاريات وكهرباء
يعمل بدون بطاريات وكهرباء
يعمل بدون بطاريات وكهرباء
يعمل بدون بطاريات وكهرباء
المواد: الألومنيوم المصقول
زجاجة مشبك
زجاجة ملولبة
زجاجة مشبك
زجاجة ملولبة
المادة: البلاستيك
المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ
المادة: البلاستيك
آمنة غسالة صحون
خرطوشة CO2 قابلة لإعادة التعبئة
متوافق مع 60 لترًا من أسطوانات ثاني أكسيد الكربون من جميع الشركات المصنعة الكبرى
الأبعاد: 19.5 × 19.5 × 43.5 سم (الطول × العرض × الارتفاع)
الوزن: 5 كجم
عدد 2 زجاجة بلاستيك بولي إيثيلين تيريفثالات سعة 1 لتر
1 زجاجة PET 1 لتر
1 عصير ليمون مركز 500 مل

دليل شراء صانع الصودا

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار صانع الصودا

عند اختيار صانع صودا جيد ، تفضل دائمًا بالتطبيق العملي والجودة بالرجوع إلى المعايير التالية.

المعيار رقم 1 - العملية

لسهولة الاستخدام ، اختر صانع الصودا بدون مصدر طاقة وهو أكثر اقتصادا ويبدأ بلمسة زر واحدة. الجهاز المزود بفلتر إضافي عملي جدًا وفوق كل ذلك أكثر صحية لأنه يسمح لآلة الصودا الخاصة بك بتصفية مياه الصنبور قبل عملية الغاز.

المعيار رقم 2 - _ _ _

قبل شراء ماكينة صنع الصودا الخاصة بك ، قم بمراجعة احتياجاتك بعناية لأنها ستؤثر على حجم اسطوانة الغاز بالجهاز. في الواقع ، تعمل أسطوانة الغاز كحاوية لإعادة تعبئة ثاني أكسيد الكربون مما يسمح بتغويز الماء. إذا كنت تعيش كزوجين أو بمفردك ، فإن الجهاز الذي يحتوي على خراطيش فردية صغيرة سيفي بالغرض. يجب أن تعلم أيضًا أن أسطوانة واحدة تنتج حوالي 60 لترًا من الماء الفوار ، اعتمادًا على العلامة التجارية.

المعيار رقم 3 - التوافق

هذا المعيار يتعلق بشكل رئيسي بعبوات ثاني اكسيد الكربون لأن كل موديل من ماكينات الصودا يعمل فقط مع زجاجة ماء خاصة به قابلة لإعادة الاستخدام. بهذا المعنى ، من الأفضل اختيار جهاز يمكنه استيعاب عبوات ثاني أكسيد الكربون من ماركات أخرى. سيسمح لك هذا بالحصول على صفقات جيدة عندما تكون هناك عروض ترويجية. النماذج التي يمكن أن تستوعب الزجاجات هي أيضًا مثيرة للاهتمام بشكل خاص

المعيار رقم 4 - قوي

استثمر في صانع صودا بهيكل معدني أقوى من البلاستيك.

المعيار رقم 5 - _ مستوى التغويز

يتم تحديد هذا المعيار الأخير بشكل أساسي من خلال الحالة الصحية للبعض. في الواقع ، يمكن لبعض الناس فقط تحمل مستوى معين من الغاز في مشروباتهم. إذا كنت بصحة جيدة ، فاختر مستوى الكربنة لآلة الصودا الخاصة بك وفقًا لرغباتك. لهذا الغرض ، تأكد من أن جهازك مزود بمقياس مستوى التغويز.

تكبير آلة الصودا

تاريخ صانع الصودا

يعود إنشاء آلة المشروبات الغازية إلى عام 1903 مع مخترعها جاي جيلبي من شركة London Gin. في البداية ، تم استخدام اختراع جيلبي هذا بشكل أساسي لتجهيز المنازل الريفية للأرستقراطيين الإنجليز. ثم شيئًا فشيئًا ، اكتسبت آلة المشروبات الغازية شعبية لدى الإنجليز خلال القرن العشرين قبل أن يتم تسويقها في بلدان أخرى. اليوم ، تمتلك أكثر من 10 ملايين أسرة في جميع أنحاء العالم آلة لصنع المشروبات الغازية.

ما هو صانع الصودا؟

آلة الصودا عبارة عن جهاز يستخدم لتحويل المياه الساكنة إلى مياه فوارة وليس مجرد صودا. يأتي مزودًا بأسطوانة من ثاني أكسيد الكربون من الدرجة الغذائية والتي يجب عليك فقط تثبيتها في الوعاء المرفق ، ويتم تزويد المركزات بالجهاز لإضفاء نكهة على المشروبات الغازية الخاصة بك. يوجد في الجزء العلوي من جسم الجهاز عادة أزرار أو رافعة تسمح لك بتنشيط الجهاز وتحديد أي وظائف مدمجة.

كيفية استخدامها ؟

للبدء ، يجب عليك أولاً ملء زجاجة الكربنة بالماء ، حتى المستوى المحدد. ثم أدخله في الجهاز واضغط على الرافعة أو الزر لتنشيط تكوين الفقاعات حتى تسمع ضجة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، أزل الزجاجة وأضف النكهة وكمية السكر التي تختارها ، ثم اخلطها حتى تحصل على خليط متجانس.

ماذا عن الزجاجات القابلة لإعادة الاستخدام والأسطوانة المصاحبة لها؟

من الجيد أن تعرف أن العبوات البلاستيكية المستخدمة مع صانع الصودا لها تاريخ انتهاء صلاحية 3 سنوات لأسباب تتعلق بالسلامة وتزن 415 جرامًا. بالنسبة لأسطوانة ثاني أكسيد الكربون بالجهاز ، عندما تكون فارغة ، تحتاج فقط إلى إعادة تعبئتها من الشركة المصنعة.

جيد ان تعلم

تقبل ماكينات الصودا من ماركة Siméo الفرنسية جميع أنواع اسطوانات C0₂.

نصائح

ركب صانع الصودا في المكان الصحيح

عند تركيب ماكينة الصودا الخاصة بك ، تجنب تعريضها بالقرب من مصدر الحرارة الزائدة مثل الفرن أو المبرد أو فرن الميكروويف.

كيف تحافظ بشكل صحيح على زجاجات ماكينة الصودا

تأكد دائمًا من التقيد بدقة بتاريخ انتهاء صلاحية كل زجاجة قابلة لإعادة الاستخدام في صانع الصودا. اغسلها بالماء الدافئ بعد كل استخدام وليس في غسالة الأطباق أو الماء الساخن.

كيف تنظف ماكينة الصودا

يجب أن يتم تنظيف جهازك بقطعة قماش ناعمة ومبللة. إذا لزم الأمر ، استخدم القليل من المنظفات والماء الفاتر.

كيف تتعرف على اسطوانة فارغة

تصبح أسطوانة C0₂ فارغة بمجرد الضغط على زر الكربنة: لا يتم حقن الغاز في الزجاجة ولا يصدر الجهاز صوتًا ، أو فقط عند الضغط على زر الغاز.

ما يجب فعله بزجاجات ال PET المستخدمة

بمجرد انقضاء الموعد النهائي البالغ 3 سنوات ، يمكنك تسليم زجاجات PET الخاصة بك في نقطة تجميع زجاجات PET. قبل وضعها لأسفل ، تذكر أولاً إزالة قاع وغطاء الزجاجة.

أسئلة شائعة

أي آلة صودا تختار؟

في رأينا ، أفضل صانع صودا لمعظم الناس هو صودا ستريم كريستال. لمعرفة المزيد ، اقرأ دليل الشراء الخاص بنا.

ما هو عمر اسطوانة C0₂ لآلة الصودا؟

تدوم اسطوانة آلة الصودا في المتوسط شهرين لزجاجة من الماء الفوار في اليوم.

هل زجاجات البولي ايثيلين تيريفثالات مقاومة للبرد والحرارة؟

اعلم أن الحرارة الشديدة أو البرودة (أكثر من 50 درجة مئوية أو أقل من 1 درجة مئوية) يمكن أن تتلف زجاجات البولي ايثيلين تيريفثالات أو تشوهها. في هذا الصدد ، تجنب وضعها بالقرب من مصدر حرارة أو تعريضها للشمس أو تركها في سيارة مغلقة. بالإضافة إلى ذلك ، هذه الزجاجات ليست مناسبة أيضًا للتجميد ولا تستخدم أبدًا زجاجات PET المشوهة أو التالفة للكربنة.

ما هى كمية النفايات التى تنتجها زجاجات الصودا التى يعاد استخدامها كل عام؟

وفقًا لـ Euromonitor Beverages Packaging 2009 France ، فإن استهلاك زجاجات وعلب المشروبات الغازية (الماء والصودا) من قبل عائلة متوسطة ينتج ما يقرب من 5 كجم من النفايات سنويًا مقارنة بـ 138 جرامًا فقط سنويًا للزجاجات التي يعاد استخدامها من آلة.إلى الصودا .

هل يجب تحضير الصودا فقط مع التركيز المزود مع الماكينة؟

لا. عند صنع المشروبات الغازية الخاصة بك ، لا يتعين عليك قصر نفسك على المركزات التي تأتي مع صانع المشروبات الغازية. يمكنك استخدام العصائر التي تباع في السوبر ماركت أو المكونات الطبيعية مثل أوراق النعناع لإضفاء نكهة على مستحضراتك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
كريستال سوداستريم 9
كريستال سوداستريم
Sodastream Spirit الطبيعة 10
Sodastream Spirit الطبيعة
آرك كربوناتور II 11
آرك كربوناتور II
قوة مصدر Sodastream 12
قوة مصدر Sodastream

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!