أفضل صنارات الصيد مع بكرة2024

قصبة الصيد هي الأداة الرئيسية لنشاط الصيد. إنها الرفيق المثالي لأي صياد. يتم اختياره وفقًا لتقنيات الصيد المختلفة مثل صيد الموتى أو صيد الأسماك أو صيد المياه العذبة أو الصيد البحري.

بلاك كات باشن برو DX 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

بلاك كات باشن برو DX

أفضل صنارة صيد مع بكرة في عام 2024

سوف يساعدك Black Cat Passion Pro DX على الانغماس في شغفك بصيد الأسماك. قوية وسهلة الاستخدام ، فهي تضمن صيدًا جيدًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إن Black Cat Passion Pro DX عبارة عن قضيب صيد مع حامل. مقاس واحد يبلغ 2.40 م. كالعادة ، هذه العلامة التجارية لا تخيب أملك. التشطيبات رائعة. نشعر بجودة ومتانة هذا النموذج من القبضة الأولى.

يُباع بسعر تنافسي للغاية ، فإن قضيب سمك السلور هذا مفيد جدًا. تتمتع بصلابة معينة مع بقائها حساسة ، مما يحافظ على اتصال جيد مع الطعم. بالإضافة إلى ذلك ، فهي خفيفة ومتوازنة. الأهم من ذلك ، أن هذا القضيب له جودة نادرة.

على الرغم من إمكانية ربط البكرة على المدى الطويل ، إلا أن هذا القضيب يعطي نتائج ممتازة للصيد باستخدام الأسماك المطاطية ، أو إلقاء وميضات أو التصيد باستخدام المتذبذب.

FR003-EU1 من Plusinno 2
8

FR003-EU1 من Plusinno

مرن للغاية ، صنارة الصيد هذه مصنوعة من ألياف الكربون. وبكرة ممتازة تستحق الالتفاف!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يوفر قصبة الصيد Plusinno مرونة مثالية لمن يرغبون في تجربة هذا النشاط. إنه مصنوع من ألياف الكربون عالية الكثافة والألياف الزجاجية مما يمنح قضيبك متانة أفضل. يبلغ طوله 2.4 متر ويشهد على مرونته. لها سبعة أقسام ومقاعد من الفولاذ المقاوم للصدأ.

قضيب الصيد التلسكوبي هذا قابل للنقل. إنها هدية رائعة لمحبي الصيد أو جامعي البكرات. إنه مثالي للتخييم وكذلك للرحلات والاكتشافات. يبلغ طولها 40 سم عند طيها. ومع ذلك ، فهي ليست مناسبة للأطفال.

إذا كنت ترغب في الحصول على قضيب مرن لأنشطة الصيد الخاصة بك ، فإن قضيب FR003-EU1 من Plusinno مثالي لك.

بنتيم 3
7

اختيار ممتاز

بنتيم

يمكن أن يصل طول قضيب الصيد التلسكوبي هذا إلى 3.6 متر وهو غير مألوف. من ناحية أخرى ، سيكون لديها صعوبة مع الأسماك الكبيرة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لتسهيل تدريبك على الصيد ، تقدم لك بنتيم صنارة صيد تلسكوبية. بطول إجمالي يصل إلى 3.6 متر ، هذا القضيب خفيف الوزن أيضًا. وهي تتألف من جسم قصير مع بكرة ذات سعة خط كبيرة. سيكون لديك إمكانية تحقيق لحظة عودة مع هذا العصا.

يمنحك هيكلها البلاستيكي مادة متينة ومقاومة للشد. يحتوي هذا القضيب على نظام تذبذب وخط لف جيد جدًا. تجميعها قابل للتبديل. إنها مناسبة لكل من الأشخاص الذين يستخدمون اليد اليسرى واليمنى. من السهل تخزينها ولا تسبب فوضى في أمتعتك. يتم تقديم حقيبة التخزين. ومع ذلك ، لا ينصح باستخدام هذا القضيب للصيد الثقيل.

إذا كنت تبحث عن سنارة صيد للتدرب عليها ، فإن صنارة بنطعام هي الأفضل لك.

ديفيل 902Mh 20/60 أبو جارسيا 4
8

ديفيل 902Mh 20/60 أبو جارسيا

أبو جارسيا هي ماركة صنارة صيد معروفة بجديتها ومعرفتها. لقد صممت خصيصا Devil 902Mh 20/60 للمبتدئين.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

العثور على قضيب عالي الجودة ليس بالأمر السهل مع جميع المقترحات الموجودة في السوق. لكن أبو جارسيا يقدم صنارة صيد مصنوعة من الكربون الخفيف والمقاوم للغاية. غلاف الفلين الخاص به يسمح له باكتساب الخفة. هذه الميزة مثالية للمبتدئين.

يبلغ طول القضيب 2.74 متر ، وهو طول مثالي للصيد. يتكون من ست حلقات ستتاح لك الفرصة لإنشاء خط الصيد الخاص بك عليها. وهي مناسبة للنساء الراغبات في ممارسة هذا النشاط. ومع ذلك ، فإن المقبض صلب جدًا ، لكن هذا لا يؤثر على توازن القضيب.

إذا كنت جديدًا في الصيد ، فإن قصبة أبو جارسيا مثالية.

دليل التسوق • 2024

أفضل صنارة صيد مع بكرة

حاجة محددة؟

أفضل صنارة صيد مع بكرة في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل صنارات الصيد مع بكرة

الجزء العلوي من القمة
بلاك كات باشن برو DX 5
9
FR003-EU1 من Plusinno 6
8
بنتيم 7
7
ديفيل 902Mh 20/60 أبو جارسيا 8
8
اختيارنا
بلاك كات باشن برو DX
FR003-EU1 من Plusinno
بنتيم
ديفيل 902Mh 20/60 أبو جارسيا
سوف يساعدك Black Cat Passion Pro DX على الانغماس في شغفك بصيد الأسماك. قوية وسهلة الاستخدام ، فهي تضمن صيدًا جيدًا.
مرن للغاية ، صنارة الصيد هذه مصنوعة من ألياف الكربون. وبكرة ممتازة تستحق الالتفاف!
يمكن أن يصل طول قضيب الصيد التلسكوبي هذا إلى 3.6 متر وهو غير مألوف. من ناحية أخرى ، سيكون لديها صعوبة مع الأسماك الكبيرة.
أبو جارسيا هي ماركة صنارة صيد معروفة بجديتها ومعرفتها. لقد صممت خصيصا Devil 902Mh 20/60 للمبتدئين.
خفيف الوزن ومتوازن
مرونة مثالية
سعة خط كبيرة
هيكل متوازن
بكرة غير معصومة في نهاية المطاف مع مرور الوقت
غير مناسب للأطفال
غير مناسب للصيد الثقيل
مقبض صلب

دليل شراء صنارة صيد مع بكرة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار صنارة صيد مع بكرة

لجعل رحلة الصيد الخاصة بك متعة حقيقية ، اختر صنارة الصيد ذات البكرة وفقًا للمعايير التالية. هذا لا يضمن لك أن تعود إلى المنزل بأسماك كبيرة ، ولكن على الأقل ستكون المتعة موجودة وستضع كل الفرص في صفك!

المعيار رقم 1 - وزن القضيب

بعيدًا عن الحماس للذهاب والاستمتاع بهدوء المياه العذبة أو مياه البحر واغتنام الفرصة لاستعادة ما يكفي لإعداد وجبة جيدة ، عليك أن تختار صنارة صيد ذات بكرة يتناسب وزنها مع بنيتك. بالتأكيد ، من الممكن تثبيته على حواف القارب ، لكن أثناء الصيد القديم ، يجب عليك الاحتفاظ به حتى يعض. لا داعي للتعب في وقت مبكر جدًا!

المعيار رقم 2 - نوع البكر

يعتمد نطاق الصب للقضيب بشكل كبير على نوع البكرات التى تختارها.

  • إذا كنت بدأت للتو ، ففكر في بكرات التحرير والسرد. فقط اضغط وسيبدأ الخيط ؛ لا حاجة للكثير من التفاصيل. لاحظ أنه يمكن استخدام هذا النموذج كقضبان صيد مع بكرات للأطفال.
  • إذا كان لديك بعض الخبرة ، فاختر بكرة الغزل. تزيل الحلقة المعدنية ، ثم ترمي. سيستغرق الأمر مزيدًا من الدقة ، لكن نطاق هذا النوع من البكرات أكبر.

المعيار رقم 3 - _ طول القضيب

لحساب الطول المثالي لقضيب الصيد مع بكرة ، سيكون من الضروري الرجوع إلى قالب المستخدم الخاص به. من الناحية المثالية ، يجب أن يتجاوز حجم الصياد بمقدار 30 سم. وبهذه الطريقة ، سيكون استخدامه أكثر راحة ، وسيكون الصب أكثر دقة وسيكون الصيد أكثر متعة.

المعيار رقم 4 - نوع الابن

ليس هناك شيء مزعج اكثر من ان ينتهي بك الحال مع اسلاك صرير تحت ثقل المقبس. بهذا المعنى ، يجب أن تختارهم بناءً على الوزن والحجم التقريبي للأسماك المرغوبة. لمساعدتك ، إليك بعض المؤشرات:

  • اختر دائمًا الخطوط غير المرئية تحت الماء: سيؤدي ذلك إلى خداع الأسماك بشكل أفضل ويسمح للطُعم بالتحرك.
  • يظل خط الخيوط الأحادية هو الخيار الأفضل عند البدء: فهو قوي وموثوق ، حتى إذا شعرت بالذعر عندما تحصل على قضمة وتسبب في تحريك الأسماك الموجودة على خطافك.
  • حرك الخيط بين أصابعك: ستشعر بالأجزاء التالفة أو المنهارة. بهذه الطريقة يمكنك قصهم.

الحلقات

يوزعون التوتر جيدا بحيث لا ينكسر الخيط بسهولة. يمكنك العثور عليها من المعدن أو السيراميك أو البلاستيك أو التيتانيوم ، وهي الجزء العلوي من المجموعة. تفضل الحلقات الخزفية التي تكون أكثر متانة

المعيار رقم 5 - ؛؛؛

وهناك الكثير من الاضافات الصغيرة التى ستجعل رحلة صيدك اكثر متعة. هناك ، على سبيل المثال ، قضبان الصيد ذات البكرات التلسكوبية. يتم طيها إلى طول مريح للغاية عندما لا تكون قيد الاستخدام: نقطة جيدة للنقل. يمكنك أيضًا اللجوء إلى الطرز ذات الحلقات المتعددة ، فهي معروفة جيدًا بتوزيع الشد جيدًا. متين وله قبضة سهلة.

كيفية استخدام صنارة الصيد مع بكرة؟



معدة أساسية للصيادين ، تسمح لك البكرة بالسبك جيدًا. نظرًا لأن الرميات الأولى معقدة دائمًا ، فمن المهم فهم كيفية عمل هذا الملحق.

مثل كل الأشياء ، فإن التحضير هو المفتاح. بادئ ذي بدء ، عليك أن تملأ خطك جيدًا في البكرة. للقيام بذلك ، يجب ملؤه بعناية عن طريق عمل عقدة صلبة على مستوى التخزين المؤقت. لتجنب التواء وتجعيد الشعر في وقت غير مناسب ، من الأفضل وضع الخيوط في دلو من الماء. تحتاج أيضًا إلى مد النايلون ، أو أيًا كان ما تستخدمه ، بإحكام من أجل لف الخيط في البكرة.

بعد ذلك ، من الضروري ضبط إعدادات البكرة. يجب أن تفعل ذلك بناءً على التقنية ووزن الطُعم وحجم الأسماك. للاستخدام الأمثل ، يجب عليك دائمًا استخدام إبهامك. في الواقع ، عليك الضغط برفق بإبهامك عند التحكم في سرعة البكرة. إذا لمست ، سوف تتسارع البكرة وبعد ذلك ، حتى لا تفقد السمكة ، سيكون عليك الاشتباك والإضراب في اللحظة المناسبة.

تحتاج إلى ضبط سحب النجوم جيدًا حتى تتمكن من الخروج من السلك عند القتال مع سمكة تم صيدها. لديك مقبض فرامل الاحتكاك على اليسار لضبط مقاومة البكرة عندما تكون مفكوكة وتكون جاهزًا للجبائر. أما بالنسبة للفرامل المغناطيسية فهي تتيح التحكم في سرعة دوران البكرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمنع البكرة من السباق.

أخيرًا ، لاحظ أنه من الأفضل شد هذه الفرامل أكثر من اللازم إذا كنت ترغب في ممارسة يدك دون أخذ زمام المبادرة. من الأفضل أيضًا الصب بالنايلون كبداية ، وليس بالضفيرة الأكثر تعقيدًا.

الأنواع المختلفة صنارات الصيد مع بكرة

صنارة صيد مع بكرة دوارة

تعتبر التقنية التي يتم إجراؤها باستخدام هذه المادة هي الأكثر ممارسة ، لأنها فعالة بشكل خاص. تم تثبيت البكرة هنا أسفل القضيب. باستخدام هذا النوع من الأدوات ، لا يدور الملف بل يتحرك لأعلى ولأسفل. لديها بيك اب لتحرير السلك. نظرًا لأنه يغلق تلقائيًا ، يسهل على المبتدئين التحكم فيه. يوفر هذا النوع من البكرات قوة دفع كافية لعمل قالب أطول

قصبة صيد مع بكرة صب

ان البكرة مجهزة هنا بأسطوانة دوارة. لم يتم إصلاحه ، على عكس بكرة الغزل. بالإضافة إلى ذلك ، فهو موجود في الجزء العلوي من قضيب الصيد. فرق كبير آخر. يسمح لك بعمل رميات سريعة ودقيقة. على أي حال ، يتطلب هذا النوع من المواد إتقانًا متقدمًا إلى حد ما لهذا التخصص. خاصة وأننا غالبًا ما نستخدم إغراءات كبيرة مع هذه البكرة. يزيد استخدام قضيب وتقنية الصيد من فرصك في صيد الكثير من الأسماك. إنه مناسب تمامًا لصيد الأسماك في الماء.

صنارة صيد مع بكرة صب أو صنارة صيد مع بكرة دوارة؟

صنارة صيد مع بكرة صب

هذا النوع من صنارة الصيد مجهز ببكرة دوارة. عند الصب ، يبدأ بكرة بكرة الغزل المذكورة بالدوران. ثم يسمح لك بالحفاظ على أفضل وضع أثناء الصيد. يتم التحكم في كل رمية بواسطة كرنك ، وهذا يمنع البكرة من الانقلاب على نفسها.

يعتبر قضيب الصيد المزود ببكرة الصب مثاليًا للصيد السريع. يأخذ صفاته من تعديل الطول في وقت إطلاقه. قضيب الصيد المتين هذا يقلل من الإجهاد ويسمح لك بالصيد بسهولة. الجانب السلبي الوحيد هو أن التعلم لا يزال صعبًا ويتطلب الكثير من الصبر.

سنارة صيد مع بكرة دوارة

يتميز قضيب مع بكرة دوارة باستخدام أسطوانة موضوعة تحت القضيب. لا تدور البكرة ، ولكنها تتأرجح لأعلى ولأسفل. يتم لف الخيط حول البكرة عن طريق "التقاط". وهو يختلف عن ذلك في الصب بوجود هذا "الالتقاط" الذي يلف الخيط حول البكرة.

يسهل التعامل مع قضيب الصيد مع بكرة الغزل خفيفة الوزن ولها مسافة صب طويلة. ومع ذلك ، فإن أداة الصيد هذه لا تزال تعاني من عيب من حيث وزنها. في الواقع ، وزنها ثقيل للغاية ، مما قد يشكل مشكلة حقيقية للتحكم في رميها.

النتيجة

في الختام ، قضبان الصيد مع بكرات الصب أو الغزل هي أدوات مختلفة ومتكاملة في نفس الوقت. ومع ذلك ، فمن المستحسن اختيار قضيب صيد دوار لاكتساب المزيد من الخبرة والحصول على نتيجة صيد أفضل.

لماذا تشتري صنارة صيد مع بكرة؟

لرمية أكثر كفاءة

إذا كنت مبتدئًا في عالم الصيد ، فإن قضيب البكرة مفيد جدًا. في الواقع ، تمنحك بعض النماذج إمكانية الإرسال بعيدًا وبدقة. لن تتضايق حتى مع الرياح المعاكسة.

من أجل إدارة قتالية أفضل

بالإضافة إلى الصب ، تسمح لك صنارة الصيد ذات البكرة بتوفير قوة معارضة ضد الأسماك. أثناء القتال ، يمكنك تليين أزرار الرأس وتحرير الخيط قبل الكسر. في النهاية ، سوف تشعر بالكثير من الأحاسيس.

لصيد السمك بشكل مريح

تم تصميم الغالبية العظمى من قضبان الصيد ذات البكرات لتوفير أقصى درجات الراحة للصياد. لن تواجه مشكلة في التعامل معها نظرًا لخفتها. توفر البكرة دورانًا سلسًا مما يوفر مزيدًا من الراحة.

لقوة تحملها

في الوقت الحاضر ، صنعت قضبان الصيد ذات البكرات من مواد شديدة المقاومة. ليس من غير المألوف العثور على نماذج خفيفة الوزن من الكربون أو الفولاذ المقاوم للصدأ. لذلك نضمن لك استخدامها على المدى الطويل دون التعرض لخطر إتلافها.

لسهولة الاستخدام

قضبان الصيد ذات البكرات ليست معقدة في الاستخدام. بمجرد استيعاب الإيماءات الصحيحة ، لن تشعر بالملل أبدًا. بفضل تصميمها الخفيف الوزن ، فإنها تتيح لك قضاء وقت ممتع في الصيد دون الشعور بالتعب. وهي مصممة أيضًا لتغطية مسافات كبيرة. هذا يوفر عليك بذل جهود جبارة عند رميها.

لسهولة الوصول إليها كبيرة

يعتبر سنارة الصيد مع بكرة من الملحقات التي يسهل العثور عليها. هناك العديد من النماذج في السوق. سيكون عليك فقط تحديد احتياجاتك وعادات الصيد الخاصة بك بوضوح للعثور على المعدات التي تحتاجها والاستمتاع بمتعة الصيد.

أفضل الماركات صنارات الصيد مع بكرة

في رأينا ، أفضل الماركات صنارات الصيد مع بكرة في عام 2022 هي :

ABU Garcia
Plusinno
Black Cat
Lixada
Sougayilang

ABU Garcia ، في الأصل AB Urfabriken ، ثم ABU Svängsta ، هي شركة بكرة ومعدات صيد تأسست في السويد ، وهي مملوكة الآن لشركة Pure Fishing من الولايات المتحدة الأمريكية. تحظى العلامة التجارية بتقدير كبير من قبل عشاق الصيد ، علاوة على ذلك ، فإن منتجاتها قوية وموثوقة.

ولدت الشركة في عام 2011 وفي هذه الفترة القصيرة باعت بالفعل ملايين المنتجات في جميع أنحاء العالم. هدفها هو إرضاء العملاء بنسبة 100 % من خلال توفير منتجات موثوقة وبأسعار معقولة ، مدعومة بخدمات ما بعد البيع الممتازة.

ان بلاك كات هي العلامة التجارية الرائدة في صناعة قضبان الصيد في اوروبا وتتمتع بسمعة ممتازة لابتكاراتها ومنتجاتها الحديثة جدا ، بما يتوافق تماما مع العصر. هذه ماركة فرنسية مشهورة. مواده متينة وذات جودة عالية

هذه العلامة التجارية موجودة منذ عام 2004 وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات المتعلقة بالأنشطة الخارجية. وتتنوع منتجاتها من المعدات الرياضية (الملابس والأحذية والقفازات وما إلى ذلك) إلى معدات التخييم وصيد الأسماك. تقدم هذه العلامة التجارية بشكل أساسي منتجات للمبتدئين ومتوسطة المدى

Sougayilang inc هي شركة صينية لتصنيع القضبان والبكرات ومنتجات الصيد الأخرى. تهدف هذه الشركة إلى "نشر متعة الصيد حول العالم" من خلال تقنيتها الدقيقة ومنتجاتها عالية الجودة ذات التصميم المبتكر. تأسست عام 2017.

نصائح

استخدم قدرًا جيدًا من الخط للبكرة الخاصة بك.

من المهم استخدام المقدار الصحيح من الخيط مع بكرة الصيد الخاصة بك. إذا كنت تستخدم القليل جدًا ، فسوف تقلل من مسافة الصب. إذا كنت تستخدم الكثير ، فسوف تفيض وتتشابك. يوصي معظم الخبراء بالملء في حدود 1/8 بوصة للطُعم والشباك الخيشومية.

ينصح باستخدام خط مضفر للبكرات. إنه أرق بكثير من الخيوط الأحادية ، وأكثر متانة. يمكن رؤيتها في الماء ، والتي يمكن أن تزعج بعض الأسماك ، لذلك يستخدم العديد من الصيادين ذوي الخبرة خط دليل الفلوروكربون غير المرئي.

الخيط الاحادي لملفات الطعم.

بالنسبة لبكرة الطعم ، يوصى باستخدام خط أحادي وزنه 10 أرطال أو أثقل. لا يتم إخراجهم من البكرة بسرعة كبيرة ، ومن السهل فك تشابكهم في حالة حدوث ذلك.

من وقت لآخر ، قد يطور خط الصيد حلقات ، والتي يمكن أن تقلل من مسافة الصب وتزيد من فرصة صراعا الخط. يشار إلى هذا أحيانًا باسم "ذاكرة الخط". من المحتمل أن تتعرض لهذا الحادث المؤسف في كثير من الأحيان مع الخيوط الأحادية أكثر من الفلوروكربون. نادرا ما تعاني الخطوط المضفرة من ذاكرة الخط.

تحسين مسافة الصب.

لتحسين مسافة الصب باستخدام بكرة ، قم بالتبديل إلى خط الصيد المجدول وخذ الوقت الكافي لتعلم كيفية إمساك البكرة بشكل صحيح.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://bestreviews.com/best-fishing-reels, bestreviews.com
  2. https: //thewirecutter.com/reviews/best-rod-reel-for-most-..., thewirecutter.com
  3. https: //www.skilledangler.com/how-to-cast-farther-with-a-..., skilledangler.com
  4. https: //www.amazon.fr/canne-a-peche-moulinet/s؟ k = canne a ..., amazon.co.uk
  5. https: //www.leguide.com/sb/leguide/recherche/str_MotCle/C..., leguide.com
  6. https: //www.leguide.com/sb/leguide/recherche/str_MotCle/C..., leguide.com
  7. https: //www.leguide.com/s/w/ Rod fly reel, leguide.com
  8. https: //www.leguide.com/s/w/ قضيب مع بكرة, leguide.com
  9. https: //www.leguide.com/sb/leguide/recherche/str_MotCle/C..., leguide.com
  10. https: //www.amazon.fr/Ensembles-Cannes-Moulinets-Peche-Au..., amazon.co.uk
  11. , cdiscount.com
  12. Amazon.co.uk: صنارة وبكرة صيد, amazon.co.uk
  13. مقارنة قضبان الصيد مع بكرات | قصبتي ..., ma-canne-a-peche.fr
  14. , cdiscount.com
  15. , decathlon.fr
  16. عشاري, decathlon.fr
  17. &؛ &؛, choisirsage.com
  18. ما هي معدات الصيادين المبتدئين؟ - pecheur-style.com, pecheur-style.com
  19. , pecheur.com
  20. التركيز على قضبان الصيد مع بكرة | الصيد في ..., peche-en-mediterranee.com
  21. قضبان وبكرات الصيد | صيد الأسماك, actionpeche.com
  22. Amazon.fr: قضيب رمح مع بكرة, amazon.co.uk
  23. قضبان وبكرات الصيد | صيد الأسماك, actionpeche.com
  24. الصيد في المحيط الهادي, pacificpeche.com
  25. , notre-lettre.com
  26. , sail.ca
  27. , pecheurs-chasseurs.fr
  28. , 1max2peche.com
  29. , amazon.co.uk
  30. , despoissonssigrands.com
  31. , integralpeche.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
بلاك كات باشن برو DX 9
بلاك كات باشن برو DX
FR003-EU1 من Plusinno 10
FR003-EU1 من Plusinno
بنتيم 11
بنتيم
ديفيل 902Mh 20/60 أبو جارسيا 12
ديفيل 902Mh 20/60 أبو جارسيا

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!