أفضل صناديق قمامة ذاتية التنظيف2024

يعيش ما لا يقل عن 13 مليون قطة في منازل فرنسية ؛ إنه يثبت أن الكثيرين يحبون خرخرة هذه الكرات ذات الفراء التي غالبًا ما تأخذ نفسها لسادة المنزل. وهم كذلك ، حيث يتم تكليف المالكين بالأعمال الروتينية لتنظيف مراحيضهم! هذا هو المكان الذي تأتي فيه صناديق القمامة ذاتية التنظيف ، هذه الاختراعات البارعة التي تحررك من هذا العبء. دعنا نتحدث عنها في دليل الشراء هذا.

علبة استبدال PetSafe ScoopFree Ultra زرقاء كريستالية 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

علبة استبدال PetSafe ScoopFree Ultra زرقاء كريستالية

أفضل فضلات كهربائية ذاتية التنظيف

يجمع صندوق الفضلات الكهربائي ذاتي التنظيف بين النظافة والراحة. بالإضافة إلى صينية ScoopFree Ultra ، تم بالفعل تضمين الفضلات الكريستالية البديلة المقاومة للرائحة في المجموعة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تظل الحجة الرئيسية لـ PetSafe ScoopFree Ultra هي التشغيل الآلي الذي يحرر أصحاب القطط من مهمة تنظيف صندوق القمامة. ما بين 5 و 10 و 15 دقيقة بعد مرور القطة ، تحدد المستشعرات الفضلات لعزلها وتخزينها في صندوق قمامة محكم الإغلاق ومحكم الإغلاق. يجب إزالة هذا واستبداله كل 10 أو 15 أو 30 يومًا حسب عدد القطط لديك. الصواني عديمة الرائحة ومصممة لتجنب أي تسرب أثناء المناولة. بفضل الكريستال الذي يتكون منها ، تتمتع كل نقالة بقدرة امتصاص جيدة ، وتجفف البول بسرعة وتمتص البراز حتى لا تترك أي رائحة كريهة ؛ الذي يعوض عدم وجود مرشح الكربون المنشط. الدرج والحاوية بهما طلاء مانع للتسرب. وبالتالي ، لن تحتاج بعد الآن إلى وضع حصيرة بجانب صندوق القمامة هذا ذاتي التنظيف.

CAT IT Smartsift 2
7

CAT IT Smartsift

افضل رخيصة للتنظيف الذاتي

يعتمد نظام Cat It Smartsift على آلية صامتة لغربلة محتويات القمامة وعزل الفضلات بسرعة. إنه صندوق قمامة ذاتي التنظيف متوافق مع جميع صواني التكتل.

إِعرض السِّعر

لم يكن تنظيف القمامة أسهل من ذي قبل مع نظام Cat It Smartsift. لتحديث القمامة ، ما عليك سوى تنشيط رافعة لتنشيط نظام الغربلة لفصل الرمال النظيفة المراد إعادة استخدامها من الفضلات والرمل المتسخ. سيتم تخزينها في درج تجميع ليتم إفراغها بانتظام. من المؤكد أن صندوق الفضلات ذاتي التنظيف للمبتدئين لا يحتوي على أي مستشعرات أو أجهزة كشف للحيوانات ، ولكن فتحة سقف تتيح لك رؤية حالة القمامة وتحديد ما إذا كنت تريد تحديثها أم لا. بالنسبة لقطتك ، سيكون Smartsift عبارة عن مرحاض جميل المظهر مع باب مفصلي جانبي يمكنك إزالته أم لا. الفتحة مصممة لتناسب قطة بالغة متوسطة الحجم. انتبه إلى أن الباب المعني به نظام مضاد للأوساخ ؛ بهذه الطريقة لا تحتاج إلى وضع بساط بجانبها.

AndoElec تلقائي مع WiFi 3
9

AndoElec تلقائي مع WiFi

افضل جودة عالية للتنظيف الذاتي لقمامة

يتميز صندوق الفضلات الكهربائي ذاتي التنظيف بمظهره المتصل والمتعدد الاستخدامات. إنه متوافق مع الفضلات المتكتلة والصواني الكريستالية.

إِعرض السِّعر

صندوق القمامة المتصل التنظيف الذاتي هذا مؤهل جيدًا على أنه متطور. بادئ ذي بدء ، إنه نموذج كهربائي مزود بأجهزة استشعار ترسل إشارة إلى نظام الغربلة عندما تنتهي القطة من مهمتها. تبدأ العملية ويتم توجيه البراز والرمل المتسخ بالبول مباشرة إلى وعاء سعة 4.5 لتر ، يتم وضعه في درج تجميع. يمنع مرشح الكربون المنشط المدمج في القمامة ذاتية التنظيف انتشار الروائح الكريهة في كل من الحمام والمنزل. مزودًا بنظام WiFi ، فإنه يرتبط بهاتفك الذكي بفضل أحد التطبيقات. بهذه الطريقة ، حتى إذا كنت في طريقك ، يمكنك دائمًا مراقبة قطتك ، حيث سيرسل صندوق القمامة المتصل ذاتي التنظيف تقريرًا إلى هاتفك. ستتلقى إشعارات حول تاريخ استخدام القمامة المحدّث ومدى امتلاء درج النفايات.

سمارت كيتي - صينية مفروشات أوتوماتيكية مغلقة 4
8

اصلي

سمارت كيتي - صينية مفروشات أوتوماتيكية مغلقة

صندوق قمامة التنظيف الذاتي بتصميم اصلي

لن يختبئ صندوق الفضلات التلقائي بالكامل هذا في ركن من أركان المنزل. تصميمه أصلي لدرجة أنك لن ترغب في إخفائه.

إِعرض السِّعر

صندوق الفضلات للتنظيف الذاتي Smart Kitty لديه عملية تلقائية تحررك من متاعب تنظيف صندوق الفضلات. المهمة الوحيدة التي يجب القيام بها هي استبدال الصندوق القابل للتصرف والمحكم الذي يحتوي على فضلات قطتك واستبداله بآخر جديد (توفر لك العلامة التجارية بالفعل 10). يتم عمل الباقي في صندوق الصندوق حيث تقوم أشعل النار بنقل محتويات القمامة لتحديثها وتخزين الفضلات مباشرة في الدرج القابل للإزالة. الصناديق المخفية في أماكن سرية ، تتميز بتصميم حديث وأصلي ؛ وهي إحدى نقاط قوتها. ونظرًا لأن صندوق الفضلات ذاتية التنظيف يحتاج إلى صيانة من وقت لآخر ، فسوف تقدر السهولة التي يمكن من خلالها فصل الوحدات الثلاث التي يتكون منها هذا الصندوق بسهولة. جميعها قابلة للغسل بالماء وتجف بالهواء.

دليل التسوق • 2024

أفضل صندوق قمامة التنظيف الذاتي

حاجة محددة؟

أفضل فضلات كهربائية ذاتية التنظيف

افضل رخيصة للتنظيف الذاتي

افضل جودة عالية للتنظيف الذاتي لقمامة

صندوق قمامة التنظيف الذاتي بتصميم اصلي

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
5/51 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل صناديق قمامة ذاتية التنظيف

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
علبة استبدال PetSafe ScoopFree Ultra زرقاء كريستالية 5
9
CAT IT Smartsift 6
7
AndoElec تلقائي مع WiFi 7
9
سمارت كيتي - صينية مفروشات أوتوماتيكية مغلقة 8
8
اختيارنا
علبة استبدال PetSafe ScoopFree Ultra زرقاء كريستالية
CAT IT Smartsift
AndoElec تلقائي مع WiFi
سمارت كيتي - صينية مفروشات أوتوماتيكية مغلقة
يجمع صندوق الفضلات الكهربائي ذاتي التنظيف بين النظافة والراحة. بالإضافة إلى صينية ScoopFree Ultra ، تم بالفعل تضمين الفضلات الكريستالية البديلة المقاومة للرائحة في المجموعة.
يعتمد نظام Cat It Smartsift على آلية صامتة لغربلة محتويات القمامة وعزل الفضلات بسرعة. إنه صندوق قمامة ذاتي التنظيف متوافق مع جميع صواني التكتل.
يتميز صندوق الفضلات الكهربائي ذاتي التنظيف بمظهره المتصل والمتعدد الاستخدامات. إنه متوافق مع الفضلات المتكتلة والصواني الكريستالية.
لن يختبئ صندوق الفضلات التلقائي بالكامل هذا في ركن من أركان المنزل. تصميمه أصلي لدرجة أنك لن ترغب في إخفائه.
أبعاد
70.2 × 40.6 × 48.6 سم
66 × 48 × 63 سم
62.4 × 58.7 × 53.7 سم
44 × 76 × 55 سم
عمر القط
الكبار
الكبار
الكبار
الكبار
كاشف القط
تصميم
نظام مضاد للرائحة

دليل شراء صندوق قمامة التنظيف الذاتي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار صندوق قمامة التنظيف الذاتي

تهدف القمامة ذاتية التنظيف إلى تحسين نظافة القط ، وخاصة لتجنب الروائح الكريهة في المنزل. هذه أداة ضرورية لتكون بمثابة مرحاض للحيوانات الأليفة. على هذا النحو ، اكتشف معايير اختيار أفضل الفضلات ذاتية التنظيف.

المعيار رقم 1 - الراحة

فضلات القطط هي مادة تضمن راحة نظافة القط. في هذا السياق ، ولتحسين الراحة ، يجب أن يتكيف حجم صندوق الفضلات مع حجم القط ، أي 20 أو 50 لترًا.

المعيار رقم 2 - ان صيانة ، وعملى ،

ان يتوفر عدد كبير من الاختيارات لاصحاب فضلات القطط . في مواجهة هذه النماذج المختلفة والمتعددة ، من الصعب اختيار أفضل الفضلات ذاتية التنظيف . أيضا ، من الضروري مراعاة صيانة ملحق المرحاض. يجب أن يكون عمليًا للقط ، وقبل كل شيء سهل التنظيف. بل من الأفضل تفضيل صندوق قمامة التنظيف الذاتي المصمم عادةً للقطط.

المعيار رقم 3 - التصميم واللون

حتى بالنسبة للقط ان الجماليات مهمة جدا فى معايير الاختيار. يجب اختيار شكل وشكل فضلات القطط جيدًا. في هذه الحالة ، سيختار عشاق النماذج المعاصرة فضلات القطط الزاوية أو فضلات القطط المستديرة. خلاف ذلك ، تتوفر العديد من الخيارات للمشترين بأشكال لا تخيب أكثر تطلبا. تمامًا مثل البشر ، فإن القطط لها أيضًا تفضيلها من حيث الألوان. أيضًا ، حتى بالنسبة لصندوق فضلات القطط ، عليك أن تفكر في المعدات التي يمكن أن تكون أكثر جاذبية ، حتى تكون أحد أفضل صناديق القمامة ذاتية التنظيف .

المعيار رقم 4 - _ _ _ _ _ سمك طبقة القمامة

لقد لاحظ مربي القطط الكبار بالفعل أن سمك طبقة القمامة مهم. في الواقع ، هو عامل يضمن نظافة القطط ، حيث أن السماكة المثالية والأكثر تقديرًا من قبل هذه القطط في صندوق الفضلات هو 3 سم. ومع ذلك ، فمن الضروري مراعاة تفضيلات القطط. تفضل بعض القطط فضلات ناعمة تشبه الرمال نظرًا لبيئة أجدادها المعيشية. بنفس الطريقة ، يجب أن نتذكر أن القطط يمكنها التعرف على القمامة المعطرة أو المزيلة للرائحة. من الأفضل أيضًا تجنب هذه الأنواع من الرمل لمنع القطة من رفض استخدام صندوق الفضلات الخاص بها.

المعيار رقم 5 - نظام التنظيف

ان افضل صناديق قمامة ذاتية التنظيف هى بالتأكيد تلك المزودة ببرنامج اوتوماتيكى. نظام التنظيف مهم لأنه بفضل هذا ، ما عليك سوى تفريغ الكيس بشكل منتظم وغسل الملحقات لمنع انتشار البكتيريا. فضلات القطط مع هذا النظام مثالية للسفر ، ولكن أيضًا للمنزل ، وذلك للتخلص من النفايات تلقائيًا.

كل ما تحتاج لمعرفته حول صندوق القمامة ذاتي التنظيف

صندوق قمامة التنظيف الذاتي هو معدات مرحاض مخصصة لأولئك الذين لديهم قطة واحدة أو أكثر في المنزل. بفضل نظامها ، سواء كان ميكانيكيًا أو آليًا أو ذكيًا ، لم يعد من الضروري إحضار مجرفة لتنظيف صندوق القمامة . إنها مفيدة بقدر ما تسهل الحياة اليومية للمربي عن طريق تقليل وقت تنظيف القمامة ، مع توفير مزيد من الراحة للقط . التعاون. تتكون الآلية من نظام شطف أوتوماتيكي يهدف إلى صب فضلات القط تلقائيًا في حجرة خاصة. يبقى للمالك رمي كل شيء في القمامة للحفاظ على مرحاض القطة نظيفًا ، ثم إفراغ الخزان قبل تنظيفه. بالنسبة للقمامة الكهربائية والأوتوماتيكية ، يتضمن ذلك تفريغ الخزان وتنظيفه. للتنظيف ، ما عليك سوى غسل الخزان بانتظام بالخل لإزالة جميع آثار الروائح من فضلات البراز.

كيف تتعلم القطة لتبول في صندوق القمامة؟

ان استخدام صندوق قمامة ذاتي التنظيف قد يكون صعبًا على قطة اعتادت على صندوق قمامة كلاسيكي ، ومن هنا تأتي أهمية إعادة تعلم القطة لتبني صندوق الفضلات الخاص بها. ومع ذلك ، فهي ذكية وبديهية ، تتعلم هذه الحيوانات بسرعة وتتكيف بسرعة مع المواقف الجديدة.

. ارمي القمامة النظيفة أمامه مرارًا وتكرارًا. بمجرد أن تريح القطة نفسها في مكان آخر ، كل ما عليك فعله هو توجيهها إلى الصندوق. سوف يفهم ويتعلم بسرعة بمرور الوقت أنه يجب عليه قضاء حاجته في هذا المرحاض. صندوق قمامة ذاتي التنظيف حتى يكون مرحاض القطة نظيفًا وصحيًا دائمًا.

اختر موقع صندوق القمامة بعناية

يجب أن يكون موقع صندوق القمامة ذاتية التنظيف آمنًا وهادئًا. لذلك من الأفضل تجنب وضع صندوق الفضلات في الممر ، بالقرب من غسالة الأطباق أو الغسالة ، حتى تتمكن قطتك من القيام بعملها دون إزعاج.

الأنواع المختلفة صناديق قمامة ذاتية التنظيف

تأتي الفضلات ذاتية التنظيف بأنواع مختلفة اعتمادًا على الشركة المصنعة ، ولكن أيضًا حسب الاستخدام.

القمامة اليدوية ذاتية التنظيف

كما هو مبين في اسمه ، يتطلب صندوق القمامة اليدوي ذاتية التنظيف التنشيط اليدوي لآلية التنظيف الذاتي. صندوق فضلات القطط مزود بذراع تدوير لقلب القمامة المتسخة لوضع كل شيء في الخزان.

نظام داخلي دوار يفصل الفضلات عن القمامة النظيفة بلف بسيط للكرنك. ثم يبقى إفراغ الخزان دون الحاجة إلى لمس فضلات القط. للحفاظ على صندوق فضلات القطط نظيفًا ، يجب الحرص على تفريغه بانتظام ، حتى يكون المرحاض نظيفًا وصحيًا.

صندوق فضلات القطط هذا عبارة عن معدات تواليت بسيطة ولكنها عملية من بين أفضل صناديق القمامة ذاتية التنظيف. ومع ذلك ، يجب الحرص على تفريغ صندوق فضلات القطط بشكل متكرر للقطط النظيفة والصحية.

صندوق الفضلات الكهربائي ذاتي التنظيف عبارة عن صندوق قمامة ذاتي التنظيف يتم تنظيفه تلقائيًا. تتكون هذه الأتمتة من معدات ميكانيكية كهربائية تجمع المحتوى المتسخ من القمامة وتضعها في كيس أو خزان مخصص. ثم تحتاج فقط إلى إفراغ هذا الخزان أو رمي الحقيبة بعيدًا دون لمس فضلات القطط المتسخة.

صندوق الفضلات الكهربائي ذاتي التنظيف هو ملاذ خاص مصمم بحيث لا تتسرب القمامة على الأرض. باعتبارها واحدة من أفضل الفضلات ذاتية التنظيف ، يمكن تزويدها بنظام تقليل الرائحة لتحسين نظافة الهواء والأماكن.

إن حجم صناديق القمامة ذاتية التنظيف كبير ، وبالتالي فهي ضخمة جدًا. من ناحية أخرى ، يمكن أن تزعج ضوضاء المحرك القطة أو تخيفها. خلاف ذلك ، فهي أيضًا قطعة من المعدات التي تكون حركتها للقط محدودة للغاية ، بسبب وجود الغطاء.

صندوق قمامة متصل التنظيف ذاتي

بالنسبة لصندوق الفضلات الذكي ذاتية التنظيف ، فهو مرحاض عملي تمامًا يعمل كصندوق فضلات القطط. يعد هذا النوع من صناديق فضلات القطط من أفضل صناديق القمامة ذاتية التنظيف ، والمجهز بصينية كريستالية تمتص النفايات والروائح الكريهة ، وهو أنظف من فضلات القطط التقليدية. إنه صندوق قمامة متصل التنظيف ذاتيًا يتغير من تلقاء نفسه.

تتيح هذه التقنية البرمجة التلقائية للتخلص من النفايات بفاصل زمني بين 20 دقيقة إلى ساعة واحدة ، حسب اختيارك. يتم الحشو تلقائيًا بعد التنظيف ، مع كمية من مخزون القمامة مساوية لتلك التي تم تنظيفها بعد إخراج البراز تلقائيًا ، ومن ثم إمكانية السفر دون القلق بشأن القطط وفضلاتها.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن القمامة المتصلة بها نظام لتحديد القطة التي زارت المبنى. صندوق القمامة الذكي ذو التنظيف الذاتي مكلف للغاية من حيث الاستثمار والتشغيل.

صندوق قمامة ذاتي التنظيف أم مرحاض للقطط؟

صندوق قمامة التنظيف الذاتي

صندوق الفضلات ذاتية التنظيف مادة عملية تسمح لك بتنظيف فضلات القطط بسهولة. إنها واحدة من أفضل الفضلات ذاتية التنظيف. لم يعد من الضروري إحضار مجرفة قمامة ، فقط قم برمي محتويات الخزان لضمان النظافة المثلى للقطط. تتميز هذه القمامة بكونها فعالة في ضمان حياة يومية نظيفة للقط. ليس عليك أن تلمس براز الكلب وتتحمل الروائح الكريهة. بالإضافة إلى ذلك ، تصبح القطة أكثر نظافة وستستخدم صندوق الفضلات دائمًا لاحتياجاتها.

منزل القط المرحاض

أما بالنسبة لبيت المرحاض للقطط ، فهو صندوق فضلات القطط بحواف عالية ومجهز بغطاء غير شفاف قابل للإزالة. فتحة مخصصة لمدخل القطة. تعتبر هذه المعدات أكثر جمالية ويمكن تحريكها بفضل مقبض النقل الخاص بها. يكمن عيب هذه المادة في خطر زعزعة استقرار الحيوان في حالة التغيير المتكرر للخزان.

النتيجة

يعود الاختيار بين صندوق القمامة ومرحاض القطط إلى المالك الذي يمكنه بمفرده تحديد أفضل صناديق القمامة ذاتية التنظيف لقطته. . عليك فقط معرفة عادات القطط ، بقدر ما تفضل بعض القطط خصوصية المرحاض على صندوق فضلات القطط. أفضل صندوق قمامة في متناول يدك ، عليك فقط أن تقرر.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

تمامًا مثل البشر ، القطط لديها شعور فطري بالنظافة. في هذه الحالة ، من المهم وضع فضلات القطط على مسافة بعيدة بما يكفي من مكان الوجبة.

لا تضع السخان على الحائط

القطة حيوان يقدر الروتين ، ومن هنا تأتي الحاجة لمنحه الوقت للتكيف مع فضلات القطط الجديدة وتقدير نظافة هذه المادة الجديدة.

انتبه للثرموستات!

تعمل الأنابيب الرئيسية ، ولا تعمل فرش القطط الكهربائية إلا عند توصيلها بالكهرباء. للتخطيط لانقطاع التيار الكهربائي المحتمل ، احتفظ دائمًا بـ 8 بطاريات قياسية في متناول اليد لتشغيل الجهاز في هذه الحالة.

_ حافظ على الجهاز جاف.

تحب القطط التحرك والتقليب عندما تدفن فضلاتها. يمكن للصينية أن تتحرك شيئًا فشيئًا بالفعل. لتجنب ذلك ، من الضروري وضع حصيرة غير قابلة للانزلاق أسفل صندوق الفضلات.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل القمامة ذاتية التنظيف؟

يعتمد أفضل صندوق قمامة ذاتي التنظيف على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف اجعل قطتي مثل صندوق الفضلات؟

إن تعليم القطة لاستخدام صندوق الفضلات الذي يتم تنظيفه ذاتيًا وحبه ليس أمرًا معقدًا. في البداية ، يبدو القط منزعجًا من ضجيج نظام التنظيف الذاتي ، ولكن عليك فقط منحه بعض الوقت للتكيف ومساعدته على التعود عليه. من خلال رؤية صندوق قمامة نظيف دائمًا ، يبدو أن قطتك تفهم سريعًا هذه الآلة الجديدة وتعتاد عليها. لا تنسى أن تمدحه عندما يستخدم صندوق الفضلات الخاص به لأول مرة.

كم عدد صناديق قمامة لقطتين؟

هناك العديد من نماذج صناديق القمامة لقطتين أو أكثر في السوق. قبل اختيار الأنسب لحيواناتك الأليفة ذات الأرجل الأربعة ، تأكد من أن شخصيتك لا تختلف كثيرًا. على سبيل المثال ، إذا كانت إحدى قطتك أكبر سناً والأخرى أصغر سناً ، فإن شراء صندوقين للفضلات هو الحل الأفضل.

كيف انظف صندوق قمامة التنظيف الذاتى؟

يعد الحفاظ على صندوق القمامة الذاتي التنظيف نظيفًا ونظيفًا أمرًا ضروريًا لرفاهيتها ، مما يتيح لها التعود عليها وعدم الذهاب إلى أي مكان آخر. للقيام بالتنظيف ، قم بإفراغ أو تغيير القمامة أولاً. ثم اغسل الأجزاء التي تلامس البول والبراز بصابون مطهر. لمنع الروائح الكريهة ، يمكن أن يضمن الخل الأبيض وصودا الخبز نتيجة مثالية.

اى صندوق قمامة للقطط؟

لا يعني اختيار صندوق فضلات القطط بالضرورة اختيار صندوق قمامة صغير جدًا ، ولكن من الممكن تمامًا اختيار نموذج أكبر بمقدار 1.5 مرة من حجم قطتك. مع هذه المساحة الواسعة ، تشعر قطتك براحة تامة وتريح نفسها في هدوء تام. علاوة على ذلك ، ستصبح القطط سريعًا قطة كبيرة وستتكيف فضلاتها مع حجمها الجديد.

صندوق قمامة القطط ، أين وضعه؟

مكان وضع صندوق الفضلات ذاتية التنظيف لا يقل أهمية عن حجم الصندوق ونوع الماكينة التي تستخدمها. لتسهيل وصول القطة إلى صندوق القمامة الخاص بها ، من الضروري تثبيتها في مكان هادئ ، لأن الماكرون يفضلون الخصوصية مثل البشر عندما يقومون بأعمالهم. إذا أمكن ، يجب وضع صندوق الفضلات على سطح مستو وبعيدًا عن وعاء القطة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أي صندوق قمامة أختاره لقطتي, equilicat.com
  2. صندوق قمامة ، هريرة., wikichat.fr
  3. كات: ماذا عن قمامة التنظيف الذاتي؟, maviedechat.net
  4. اكل القطط واكسسوراتها للقطط: قدم لها زاوية صغيرة حسب المقاس, wanimo.be
  5. ., woopets.fr
  6. , dandyspet.com
  7. , litter-Robot.com
  8. _ 6 ابتكارات تكنولوجية لاصدقائنا من القطط., buzzwebzine.fr
  9. تنظيف ذاتي لفضلات القطط: كيف تختارها؟, animal-compagnie.fr
  10. Amazon.fr: قمامة ذاتية التنظيف, amazon.co.uk
  11. , airchienetchat.com
  12. رمل تنظيف ذاتي افضل موديلات عام 2021 ..., bestofrobots.fr
  13. سكوب فري ™ اصلية تنظيف ذاتي القمامة - زوماليا, zoomalia.com
  14. , leobase.fr
  15. Amazon.fr: تنظيف ذاتي لفضلات القطط, amazon.co.uk
  16. , tout-pour-mon-chat.fr
  17. , miss-futee.com
  18. , litiere-pour-chat.net
  19. ؤية, lerepaireduchat.com
  20. افضل تنظيف ذاتي او صندوق قمامة اوتوماتيكي ..., lebernard.ca
  21. , boursomaniac.com
  22. , maxirobots.com
  23. , testeur-du-dimanche.fr
  24. , robotshop.com
  25. , fr.petsafe.net
  26. , zooplus.fr
  27. , lerepaireduchat.com
  28. , robocleaners.com
  29. , bestofrobots.fr
  30. , chatquotidien.com
  31. , litierepourchat.fr
  32. , zoomalia.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
علبة استبدال PetSafe ScoopFree Ultra زرقاء كريستالية 9
علبة استبدال PetSafe ScoopFree Ultra زرقاء كريستالية
CAT IT Smartsift 10
CAT IT Smartsift
AndoElec تلقائي مع WiFi 11
AndoElec تلقائي مع WiFi
سمارت كيتي - صينية مفروشات أوتوماتيكية مغلقة 12
سمارت كيتي - صينية مفروشات أوتوماتيكية مغلقة

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!