أفضل صناديق فضلات القطط2024

في فرنسا ، تمتلك أسرة واحدة من كل 3 قطة تمثل 12.7 مليون حيوان على الأقل. بشكل عام ، القطط هي مخلوقات لطيفة ونظيفة بشكل طبيعي. ولكن عندما يعيشون في الداخل ، فإنهم يحتاجون تمامًا إلى صندوق فضلات القطط المناسب. اتبع دليلنا للعثور على أفضل صناديق فضلات القطط في السوق.

كيرفر 234871 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

كيرفر 234871

أفضل صندوق قمامة للقطط في عام 2024

يحتوي Curver 234871 على كل شيء. يتميز صندوق فضلات القطط هذا بتصميم أنيق يتناسب مع أثاثك. سيخفي مرشح الرائحة الروائح غير المرغوب فيها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إن Curver 234871 عبارة عن صندوق قمامة عريض إلى حد ما. يبلغ عرض قاعدتها 51 سم وارتفاعها 39.6 سم ، مما يجعلها مثالية للقطط من جميع الأحجام لتشعر بالراحة وتؤدي روتينها كما يحلو لها. نحن نقدر الصينية الصلبة وقبل كل شيء جمالية أكثر من منافسيها. لن يزعجك وجودها على الإطلاق. ما هي النظافة. في الجزء العلوي ، لديك فتحة ، مع مجرفة التنظيف ، والتي تسهل الوصول إلى المنزل لتنظيف إضافي. أخيرًا ، ستلاحظ وجود فلتر كربوني في الأعلى للتخلص من الروائح الكريهة.

قطة كارلي سيمون فلامنغو 2
8

قطة كارلي سيمون فلامنغو

افضل صندوق قمامة للقطط للمبتدئين

هنا تقدم لنا Karlie Flamingo صندوق فضلات القطط من النوع المفتوح الذي يتميز بواقي من رذاذ الماء. خفيف الوزن وصغير الحجم ، يمكنك تحريكه بسهولة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتميز بجزء علوي قابل للإزالة بحواف منحنية وغطاء خلفي أعلى من الأمام يعمل كحماية ضد الانسكابات المحتملة. لم تعد قطتك تلوث جدرانك وأرضيتك بهذه السهولة. أبعاد صندوق فضلات القطط هذا مثالية للقطط متوسطة الحجم التي يبلغ عرضها 32 سم. تناسب القمامة تمامًا جميع غرف المعيشة داخل منزلك. سيكون لديك على الجانبين مقبضان لسهولة تنظيف السلة وتذكر أنها تزن 550 جرامًا فقط. يمكنك تحريكه دون أي جهد.

meilleur bac à litière pour chat

أفضل صناديق فضلات القطط

افضل صندوق رمل للقطط متطور

إِعرض السِّعر
تريكسي 40341 3
8

اختيار ممتاز

تريكسي 40341

صندوق ممتاز لفضلات القطط

يتميز صندوق فضلات القطط Trixie 40341 بتصميمه البسيط للغاية ، ولكن بلون جذاب. مريح ، لا يترك أي رائحة تفلت منه.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعتبر صندوق قمامة القطط Trixie 40341 ممتعًا بأكثر من طريقة. بادئ ذي بدء ، تأتي مع مجرفة تجعل التنظيف أسهل. يوجد أيضًا مقبض حمل يسهل تغيير الأماكن حول المنزل ويوفر إمكانية أخذ صندوق القمامة في رحلة. غطاء المحرك والباب المفصلي يضفيان عليها مظهرًا رصينًا وفي نفس الوقت رصيفًا. لتجنب تشتت النفايات ، تم تصميم الحافة بحافة مزدوجة ويسمح إغلاق Easy Click بفتح وإغلاق سريع.

دليل التسوق • 2024

أفضل صندوق قمامة القطط

حاجة محددة؟

أفضل صندوق قمامة للقطط في عام 2024

افضل صندوق قمامة للقطط للمبتدئين

افضل صندوق رمل للقطط متطور

صندوق ممتاز لفضلات القطط

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.3/58 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل صناديق فضلات القطط

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
كيرفر 234871 4
9
قطة كارلي سيمون فلامنغو 5
8
meilleur bac à litière pour chat
تريكسي 40341 6
8
اختيارنا
كيرفر 234871
قطة كارلي سيمون فلامنغو
أفضل صناديق فضلات القطط
تريكسي 40341
يحتوي Curver 234871 على كل شيء. يتميز صندوق فضلات القطط هذا بتصميم أنيق يتناسب مع أثاثك. سيخفي مرشح الرائحة الروائح غير المرغوب فيها.
هنا تقدم لنا Karlie Flamingo صندوق فضلات القطط من النوع المفتوح الذي يتميز بواقي من رذاذ الماء. خفيف الوزن وصغير الحجم ، يمكنك تحريكه بسهولة.
يتميز صندوق فضلات القطط Trixie 40341 بتصميمه البسيط للغاية ، ولكن بلون جذاب. مريح ، لا يترك أي رائحة تفلت منه.
أبعاد
39 × 51 × 39 سم
٤٣ × ٣٢ × ١٣ سم
40 × 40 × 56 سم
الوزن
2.4 كجم
0.55 كجم
1.4 كجم
الألوان)
رمادي مزرق
رمادي
رمادي أزرق / أبيض
مكملات
مجرفة
أي
مجرفة
النظافة والرائحة

دليل شراء صندوق قمامة القطط

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار صندوق قمامة القطط

يجب أن يأخذ اختيار صندوق فضلات القطط في الاعتبار شيئين أساسيين: ذوقك والتطبيق العملي للجهاز. نظرًا لأنها سلة سيتم وضعها بشكل دائم في منزلك ، يجب أن تناسبك أيضًا! لكن يجب أن يكون قبل كل شيء مناسبًا للقط.

المعيار رقم 1 - التصميم

يجب أن يروق لك أفضل صندوق قمامة للقطط يناسب احتياجاتك أولاً. اختر لونًا جذابًا حتى لا تضطر إلى إخفائه خلف الخزانة أو الباب. يجب أن تعلم أنه إذا وضعت الدرج في مكان يصعب الوصول إليه ، فإن قطتك ستتجاهله ببساطة. ثم عليك أن تقرر شكله ، صندوق مفتوح أو مغلق. هنا ، كل شيء يعتمد على ذوقك وسطح الغرفة التي تخطط لتثبيتها. يمكن أن تشغل الحاوية المغلقة ذات طراز البيت الصغير مساحة كبيرة مقارنة بالحاوية القياسية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على حاويات ، مفتوحة ، على شكل حقيبة يد عملية للتنظيف ، حيث لا يتعين عليك سوى حملها بالمقبضين.

المعيار رقم 2 - حجم الصندوق

تأكد من أن قطتك مرتاحة عندما تقضي حاجتها. لذلك يجب عليك اختيار صندوق قمامة كبير بما يكفي لأداء روتينه. بالنسبة للقطط ، المثالي هو أن يكون لديك وعاء صغير بحجم 40 سم × 30 سم لارتفاع 10 سم على سبيل المثال. سيكون كبار السن سعداء في حاوية بحجم قياسي 50 سم × 40 سم وارتفاعها 15 سم في المتوسط. يفضل أن تكون أبعاد نقلك ملائمة تمامًا لحجم قطتك.

المعيار رقم 3 - المواد

ويجب اختيار حاوية قوية بما يكفي لتدوم طوال العام. معظم السلال والصناديق مصنوعة من البلاستيك ، ولكن يمكنك العثور على نماذج من البلاستيك الصلب أو لديها بعض المرونة. نحن نتحدث هنا عن التعامل مع الحاوية ومستوى راحة الحيوان. إذا كنت تخطط لشراء حاوية قياسية ، فيجب عليك اختيار الطرز البلاستيكية الصلبة. عند إفراغها ، ستبقى القمامة المتسخة في مكانها دون التعرض لخطر السقوط.

المعيار رقم 4 - ملحقات

تأتي بعض المنتجات مع مغرفة يدوية للفضلات لمزيد من الصيانة. يوجد في السوق ملحقات أخرى مفيدة يمكنك الحصول عليها مثل صندوق القمامة حيث يمكنك رمي الأوساخ وتتميز بخصوصية كونها محكمة الإغلاق.

الاستخدام السليم لصندوق فضلات القطط

من جميع الحيوانات ان القطط اكثر حساسية للروائح. إذا لم يتم تنظيف صندوق الفضلات الخاص به بشكل صحيح ، فلن يستخدمه مرة أخرى. عندما تصب القمامة في الصندوق ، يجب أن تضع ما يكفي حتى تشعر القطة بالراحة. إذا لاحظتها في الخارج ، فإن قطتك تميل إلى خدش الأرض قبل القيام بعملها. يجب أن يجد هذا الشعور في القمامة. لتحقيق هذا التأثير ، يلزم ارتفاع القمامة بحوالي 8-12 سم. لا تفرط في ارتداءه ، لأنك ستنتهي في نهاية المطاف باستخدام مخزونك بسرعة. إذا كنت تستخدم قمامة منخفضة الطرف ، فهناك خطر من استقرار السائل في قاع الحاوية. إذا لم يتم تنظيف هذا الأخير ، فإن الصناديق البلاستيكية تمتص رائحة البول. إذا حدث هذا ، فلن يكون أمامك خيار سوى استبدال سلة المهملات ، لأن الرائحة لن تختفي ؛ حتى في الغسيل. يجب إجراء الصيانة الكاملة مرتين في الشهر. للقيام بذلك ، قم بتنظيف الصينية تمامًا عن طريق التخلص من القمامة الموجودة وتمريرها عبر الماء والصابون. بمجرد أن يجف ، ضع القمامة الجديدة. اعلم أن القطط تكره الروائح الكريهة وأنه إذا نتن الصندوق فلن يستخدمه بعد الآن.

الأنواع المختلفة صناديق فضلات القطط

صينية قياسية

صندوق القمامة القياسي هو الأكثر شيوعًا في السوق. مصنوعة من البلاستيك ولها شكل مستطيل مع حواف مرتفعة بدون سقف. سهل الاستخدام للغاية ، ما عليك سوى صب القمامة بالداخل حتى تتمكن قطتك من القيام بأعمالها هناك. التنظيف سهل بنفس القدر ، فقط خذ الدرج واسكب كل شيء داخل كيس. جمالياته هي ما يفتقر إليه وغالبًا ما تتناثر الروائح الكريهة.

_

هذا هو الشكل الذي يميز النموذج القياسي عن صندوق فضلات المنزل. يطلق عليهم أيضًا اسم الصندوق المغلق ، لأن له غطاء يعمل كسقف. للسماح للحيوان بالتحرك في أرجاء المنزل ، يوجد إما مدخل واحد على الواجهة الأمامية أو بابان والثاني في الأعلى. يسمح تصميمها الأكثر أناقة بوضعها في أي مكان في المنزل. ومع ذلك ، يمكن أن تكون أبعادها عائقًا أمام شرائها ووجود رفرف قابل للطي يمكن أن يؤخر قطك.

صينية تنظيف ذاتى

ما يمكن أن يكون أكثر إيلاما من روتين القمامة! لقد فهم المصنعون هذا جيدًا وقاموا بإنتاج صندوق قمامة ذاتي التنظيف. يحتوي هذا النموذج الكهربائي على مستشعرات تسمح له بمعرفة ما إذا كان القط بالداخل أم لا. بمجرد خروج قطتك ، يبدأ الجهاز في عملية التنظيف الذاتي عن طريق فصل القمامة المتسخة عن القمامة النظيفة. يمكن أن تصبح ضوضاء المحرك غير مريحة للحيوان ويمكن أن يشغل حجم الصندوق مساحة.

فضلات الخضار أو القمامة المتجمعة؟

فضلات الخضار

تتكون فضلات الخضروات من منتجات عضوية مثل ألياف الخشب. يتميز هذا المنتج بأنه قابل للتسميد ويسهل التخلص منه. عن طريق الانهيار عند التلامس ، يتم امتصاص السوائل بسهولة. ويمتاز الخشب أيضًا باحتفاظه بالروائح ومنع تكاثر البكتيريا.

تراكم القمامة

تتحول منتجات التكتل إلى كرة صلبة عندما توضع في وجود عوامل سائلة مثل البول. وهذا يتيح سهولة التنظيف ، حيث لا يوجد سائل راكد داخل الدرج. كما أنه اقتصادي ، لأنه لا يتم إزالة سوى المواد المتكتلة والقذرة ، ولا يلزم القيام بالفرز.

النتيجة

إذا كنت تعيش في شقة ، فلا بأس من فضلات النباتات لأنه من السهل التعامل معها ومقبولة جيدًا من قبل القطط. نوع التكتل أغلى ثمناً ، لكنه استثمار جيد على المدى الطويل. لأولئك الذين يبحثون عن سهولة التنظيف ، فهو مثالي.

لماذا تشتري صندوق فضلات القطط؟

يحافظ على المنزل نظيفا

نعلم جميعًا أن القط حيوان أليف رائع جدًا. لكن لديه عادة سيئة تتمثل في ترك القمامة في جميع أنحاء المنزل. لذلك فإن القمامة المناسبة ستعلمه القيام بعمله في مكان معين وفي أفضل الظروف. مفيد جدًا عندما تريد توفير الوقت أثناء التنظيف.

يضمن رفاهية قطتك

مريحة للغاية ، توفر القمامة عالية الجودة الصحة والرفاهية للقطط. بالطبع ، للحفاظ على نظافتها ، ستحتاج إلى تنظيفها بانتظام.

يوفر مساحة معيشة دافئة لمحبوبتك

بصرف النظر عن حجمه ، فإن صندوق الفضلات هو مكان المعيشة الوحيد لقطتك. إنها مساحة خاصة حقيقية يستطيع فيها اللعب والأكل والشرب والنوم وقضاء حاجته. لذا تذكر أن تقدم له قمامة مريحة حيث يمكنه أن يكون مرتاحًا. لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن لديه مساحة تناسبه على أفضل وجه.

يمكن أن يسهل نقل القطط الخاصة بك

حاليًا ، تم تجهيز عدد كبير جدًا من الفضلات بمقبض ورافعة تسهل حملها وفتحها. لذلك فهي مفيدة جدًا عندما تحتاج إلى نقل قطتك إلى الطبيب البيطري بسهولة.

شارك في الديكور الداخلي الخاص بك

تظهر فضلات القطط اليوم كشيء عصري حقًا. في الواقع ، لم يعد يمثل مجرد "مرحاض" للقطط. إنه الآن كائن حديث يريد أن يتناسب مع الديكور الداخلي الخاص بك ويمنحه لمسة غير عادية وأصلية في نفس الوقت.

أفضل الماركات صناديق فضلات القطط

في رأينا ، أفضل الماركات صناديق فضلات القطط في عام 2022 هي :

PetSafe
Curver
Trixie
PeeWee
Dadypet

هدف PetSafe هو جعل حياتنا أسهل من خلال تصميم صناديق فضلات القطط سهلة الاستخدام وعديمة الرائحة. تعتبر منتجات PetSafe من بين الأفضل في السوق مع أفضل قيمة مقابل المال

تبرز مراحيض القطط كيرفر بفضل عمليتها. كان هذا ممكنًا بفضل 70 عامًا من الخبرة التي اكتسبتها الشركة ومثابرتها في الابتكار المستمر.

هنا شركة مكرسة منذ 45 عاما لانتاج اكسسوارات للحيوانات: الكلاب والقطط والطيور ... خبرتهم تتجلى من خلال منتجاتهم عالية الجودة.

شركة متخصصة فى تصنيع منتجات النظافة للقطط. تروج Peewee لرفاهية الماكرون من خلال منتجاتها

ان هدف Dadypet هو جعل الابتكارات التكنولوجية في متناول الجميع من خلال تصميم المنتجات التي تعمل على تحسين رفاهية حيواناتنا. صندوق القمامة من Dadypet هو مركز ترفيهي حقيقي للقطط.

نصائح

تخلص من الروائح الكريهة باستخدام صودا الخبز

صندوق الفضلات ذو الرائحة الكريهة ليس جيدًا لك أو لقطتك. لعلاج ذلك ، ضع في اعتبارك إضافة ملعقة كبيرة أو اثنتين من صودا الخبز إلى قاع صندوق الفضلات. علاوة على ذلك ، لا تمتص صودا الخبز الروائح الكريهة فحسب ، بل تمتص السوائل أيضًا

استخدم كيس قمامة

هذا هو الخيار المثالي لتجنب الاضطرار لتنظيف صندوق الفضلات لعدة أيام. ببساطة ضع كيس قمامة في قاع الصندوق قبل صب القمامة. وبالتالي ، ستتم حماية الصينية من بول وبراز قطتك. سيكون عليك فقط التخلص من كيس القمامة كل يومين أو ثلاثة أيام

لانتقاء فضلات قطك يوميا

لا تنتظر تغيير القمامة للتخلص من فضلات قطتك. يساعد جمعها يوميًا في الحفاظ على نظافة صندوق الفضلات لفترة أطول ويجعل قطتك سعيدة أيضًا. للقيام بذلك ، احصل على مجرفة خاصة يمكنك شراؤها من متجر متخصص أو عبر الإنترنت.

ضع حصيرة امام صندوق الفضلات

عندما تخرج قطتك من صندوق القمامة الخاص بها ، قد يلتصق بعض الحصى بمخالبها وينتشر فى جميع انحاء المنزل. لذلك ، لتوفر على نفسك الأعمال المنزلية الإضافية ، لا تتردد في وضع بساط عند مخرج صندوق الفضلات. قطتك سوف تمسح مخالبها دون أن تعلم بذلك وبالتالي تتخلص من هذه الحصى.

استبدال الحصى بالرمل

اذا كنت لا تستطيع شراء قمامة حقيقية فهذا الحل مناسب لك. يعد الرمل (ويفضل أن يكون ناعمًا) بديلاً ممتازًا لفضلات القطط. الجانب السلبي الوحيد هو أنه لا يمتص الروائح جيدًا. لكن لا داعي للذعر! تحتاج فقط إلى مزجه مع صودا الخبز أو التلك.

أسئلة شائعة

كم مرة تستخدم قطة صندوق الفضلات الخاص بها؟

تستخدم القطة النموذجية صندوق الفضلات لما يصل إلى ست مرات في اليوم ، وتتبول من 2 إلى 4 مرات ، وتتغوط مرة أو مرتين. ومع ذلك ، فإن كل قطة هي فرد وبعضها يذهب أكثر أو أقل في المتوسط. سيساعدك تنظيف صناديق القمامة يوميًا على مراقبة التغيرات السلوكية التي قد تشير إلى وجود مشكلة صحية مثل مرض المسالك البولية السفلي للقطط.

كيف تمنع صندوق قمامة من ان تشم رائحة كريهة فى المنزل؟

ان افضل طريقة لمنع صندوق الفضلات من ان تشم رائحة كريهة هي تناوله يوميا واستبداله كل اسبوعين. إذا كان لديك عدة قطط ، فقد تحتاج إلى صناديق قمامة متعددة واستبدال فضلات القطط بشكل متكرر للحفاظ على رائحتك منعشة.

هل تفضل القطط صناديق قمامة مفتوحة او مغلقة؟

تفضل معظم القطط مشاهدة محيطها دون عائق ، لذلك يفضل استخدام صندوق قمامة مفتوح. ونظرًا لأن الأغطية المغلقة يمكن أن تحبس الروائح ، فقد تخلق أيضًا بيئة غير سارة لحيوانك الأليف. ولكن إذا كانت قطتك الصغيرة تفضل صندوق فضلات مغلق ، فاشتر لها صندوق فضلات مغلق ، بالإضافة إلى أن هناك العديد من الطرز للاختيار من بينها.

ما هو انسب صندوق قمامة لقطتك؟

افضل رمل للقطط يوفر مساحة لقطتك. ضع في اعتبارك اختيار صندوق قمامة مرتفع الجوانب مصمم خصيصًا لتشتيت القمامة. تذكر أن بعض القطط ، وخاصة الإناث ، تقوم برش البول على جوانب وحواف صندوق الفضلات. إذا كان صندوق الفضلات الخاص بك به جوانب منخفضة ، فمن المحتمل أن يمر البول على الحافة وعلى الأرض. تساعد الجوانب المرتفعة على الاحتفاظ بكل شيء داخل الصندوق.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أي صندوق قمامة لقطتي؟, zoomalia.com
  2. كيف تختار فضلات القطط الخاصة بك, lacompagniedesanimaux.com
  3. اضافة بعض النصائح الى صندوق فضلات القطط, wikichat.fr
  4. اختيار صندوق قمامة قطتك وصيانته, intersand.com
  5. صندوق قمامة مثالي لقطتك, absolumentchats.com
  6. الى ان؛, purina.fr
  7. كيف واين تقوم بتركيب صندوق قمامة قطتك, micetto.com
  8. , litiere-pour-chat.net
  9. , maviedechat.net
  10. كيف تنظف وتعقم صندوق فضلات القطط؟, maisonbrico.com
  11. _ _ _ _ _, thesprucepets.com
  12. اختيار افضل صندوق قمامة لقطتك او هرتك, petco.com
  13. صندوق قمامة القطط: رخيص | zooplus, zooplus.fr
  14. , carrefour.fr
  15. ، ، ، ، ، ، تروفو, truffaut.com
  16. MAXI ZOO, maxizoo.fr
  17. ., amazon.co.uk
  18. ، Cat ، Litter Box | GiFi, gifi.fr
  19. , lafoirfouille.fr
  20. , comparateur.leparisien.fr
  21. , gammvert.fr
  22. , mondou.com
  23. , zoomalia.com
  24. , best-comparatif.fr
  25. , amazon.co.uk
  26. , m.leparisien.fr
  27. , walmart.ca
  28. , wamiz.com
  29. , zooplus.fr
  30. , ebay.fr
  31. , bitiba.fr
  32. , comportementaliste-du-chat.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
كيرفر 234871 7
كيرفر 234871
قطة كارلي سيمون فلامنغو 8
قطة كارلي سيمون فلامنغو
meilleur bac à litière pour chat
أفضل صناديق فضلات القطط
تريكسي 40341 9
تريكسي 40341

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!