أفضل توربينات الجليد2024

صنع الآيس كريم الجيد ليس سهلاً كما يبدو. من الضروري التحكم في درجة حرارة جميع المكونات ، وكذلك درجة حرارة الوعاء حتى ينجح الآيس كريم. ومع ذلك ، فإن الآيس كريم هو الحلوى المفضلة لدى الفرنسيين. نحن نأكل 345 مليون لتر منه كل عام. ما الذي يمكن أن يكون أفضل من صانع الآيس كريم لجعل وصفاتك ناجحة؟ بخلاف صانعة الآيس كريم ، تنتج هذه الآلة البرودة نفسها ، مما يقلل من وقت التحضير. قبل الشراء ، عليك التفكير في السعر وسعة الخزان والعلامة التجارية (Magimix Gelato Expert ، H.Koenig…). تعرف على أفضل ماكينات صنع الآيس كريم في عام 2020.

H.Koenig HF320؟ 1
9

اختيار المحرر

H.Koenig HF320؟

أفضل صانع للآيس كريم

تتمتع ماكينة H.Koenig HF320 بقوة 180 واط ووعاء سعة 2 لتر ، وتحضر صانعة الآيس كريم الزبادي والآيس كريم والشراب في نصف ساعة. على الرغم من جانبه الضخم ، فإن H.Koenig HF320 أمر لا بد منه.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يمكن لـ H.Koenig HF320 تحضير 2 لتر من الآيس كريم ما بين 30 و 40 دقيقة . وعاء من الستانلس ستيل غير قابل للالتصاق وقابل للفصل. تتميز ماكينة صنع الآيس كريم هذه بوظيفة حفظ البرودة وأيضًا إيقاف تشغيل تلقائي بمجرد أن يصبح الآيس كريم جاهزًا. يمكنك حتى تعديل البرنامج أثناء الدوران. بالإضافة إلى ذلك ، تشير الشاشة إلى الوضع المحدد: التحضير فقط ، التحضير والباردة أو البارد فقط.

يسمح الغطاء ذو الفتحة بإضافة المكونات أثناء التوربينات أو في نهايتها ، وخاصة الشوكولاتة والفواكه المجففة ، إلخ. من بين الملحقات ، يقدم H.Koenig ملعقة آيس كريم ووعاء قياس. باستخدام هذا الجهاز ، يمكنك بسهولة تحضير الزبادي المجمد ، والشراب المثلج والآيس كريم. توفير مساحة على سطح العمل لاستيعابها.

H.Koenig HF180؟ 2
8

H.Koenig HF180؟

افضل صانع ايس كريم للمبتدئين

يعتبر H.Koenig HF180 مثيرًا للإعجاب على الرغم من سعته التي لا تتعدى 1 لتر ، ولكن لإنتاج الآيس كريم دون الحاجة إلى تحضير كل شيء قبل 24 ساعة ، فإنه يقوم بالمهمة. بالإضافة إلى ذلك ، الجهاز سهل التنظيف ويبدو متينًا جدًا.

إِعرض السِّعر

تتمتع صانعة الآيس كريم H.Koenig HF180 بسعة 1 لتر ، وستجعل وصفات الآيس كريم التقليدية الخاصة بك تنبض بالحياة في 40 دقيقة على الأكثر. بالإضافة إلى ذلك ، وعاء الألمنيوم غير لاصق وقابل للإزالة ، مما يسهل عملية التنظيف بشكل كبير. ويحتوي على شاشة LCD تعرض الوقت المتبقي بالإضافة إلى خاصية الإغلاق التلقائي والحفاظ على البرودة .

لتوفير الوقت عند استخدام H.Koenig HF180 ، نوصي بتبريد الخليط قبل صبه في الخزان. وهذا ينطبق بشكل خاص على المستحضرات الساخنة التي يتم تبريدها في الثلاجة. أخيرًا ، تتميز آلة صنع الآيس كريم سعة 10 كجم بوظيفة تبريد الزجاجة. لكنها تفتقر إلى الكفاءة.

ماجيميكس 11680 جيلاتو إكسبرت؟ 3
8

الاعلى فى المجموعة

ماجيميكس 11680 جيلاتو إكسبرت؟

افضل ماكينة ايس كريم عالية الجودة

يجسد ماجيميكس 11680 جيلاتو إكسبرت التميز في صانعات الآيس كريم. السعر مرتفع ، لكن ما يبرره جودة التصنيع وجودة النتائج. نحن نقدر التعامل السريع جدا.

إِعرض السِّعر

Magimix 11680 Gelato Expert هي رولز رويس لصانعي الآيس كريم الاستهلاكية. افهم من هذا أنها باهظة الثمن مع تبرير سعرها. تسمح وحدة التبريد المدمجة الخاصة به لخزانه القابل للإزالة سعة 2 لتر بتقديم 3 أنواع مختلفة من الآيس كريم . باستخدام هذا التوربين شبه الاحترافي ، عد 30 دقيقة في المتوسط لكل إعداد. لتوفير الوقت أثناء التوربينات والحصول على خليط أكثر تجانسًا ، يمكنك تنشيط وظيفة التبريد المسبق. وظيفة الحفاظ على البرودة تحافظ على الآيس كريم لمدة 3 ساعات. أخيرًا ، يعوض Magimix 11680 Gelato Expert سعره بعمر أطول بكثير من المنافسة.

لاجرانج 419020 آيس كريم برو؟ 4
7

الرهان الآمن

لاجرانج 419020 آيس كريم برو؟

الرهان الآمن

تقوم صانعة الآيس كريم من لاجرانج 419020 جلاسيس برو بعملها بشكل جيد. تذكر أن تبرد المزيج مسبقًا قبل الرمي. سيصبح الآيس كريم جاهزًا في غضون 40 دقيقة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مفاتيح اللمس بديهية وسهلة التنظيف.

انظر السعر

تتميز صانعة الآيس كريم من لاجرانج 419020 جلاسيس برو بخزان من الألومنيوم سعة 2 لتر قابل للإزالة وهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ. على الرغم من قوة 180 واط ، قم بعد 40 دقيقة من التوربينات بدلاً من 30 دقيقة التي أعلنتها الشركة المصنعة. علاوة على ذلك ، لم تذكر الشركة المصنعة أنه يجب تبريد الخليط مسبقًا قبل عصره. مرفق مع الجهاز مغرفة آيس كريم من الستانلس ستيل.

لاجرانج 419020 جلاسيس برو هي آلة ثلج حقيقية تستحق الموديلات المحترفة . على الرغم من أبعادها المهيبة ، التي يزيد عرضها عن 42 سم ، إلا أنها سهلة التنظيف وتضيف لمسة من الأناقة إلى منطقة المطبخ. أخيرًا ، واجهة اللمس رائعة. لكن من الصعب التمييز بين الوضع البارد والمزيج البارد.

دليل التسوق • 2024

أفضل صانعة مثلجات

حاجة محددة؟

أفضل صانع للآيس كريم

افضل صانع ايس كريم للمبتدئين

افضل ماكينة ايس كريم عالية الجودة

الرهان الآمن

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل توربينات الجليد

أفضل HIGH-END الرهان الآمن
H.Koenig HF320؟ 5
9
H.Koenig HF180؟ 6
8
ماجيميكس 11680 جيلاتو إكسبرت؟ 7
8
لاجرانج 419020 آيس كريم برو؟ 8
7
اختيارنا
H.Koenig HF320؟
H.Koenig HF180؟
ماجيميكس 11680 جيلاتو إكسبرت؟
لاجرانج 419020 آيس كريم برو؟
تتمتع ماكينة H.Koenig HF320 بقوة 180 واط ووعاء سعة 2 لتر ، وتحضر صانعة الآيس كريم الزبادي والآيس كريم والشراب في نصف ساعة. على الرغم من جانبه الضخم ، فإن H.Koenig HF320 أمر لا بد منه.
يعتبر H.Koenig HF180 مثيرًا للإعجاب على الرغم من سعته التي لا تتعدى 1 لتر ، ولكن لإنتاج الآيس كريم دون الحاجة إلى تحضير كل شيء قبل 24 ساعة ، فإنه يقوم بالمهمة. بالإضافة إلى ذلك ، الجهاز سهل التنظيف ويبدو متينًا جدًا.
يجسد ماجيميكس 11680 جيلاتو إكسبرت التميز في صانعات الآيس كريم. السعر مرتفع ، لكن ما يبرره جودة التصنيع وجودة النتائج. نحن نقدر التعامل السريع جدا.
تقوم صانعة الآيس كريم من لاجرانج 419020 جلاسيس برو بعملها بشكل جيد. تذكر أن تبرد المزيج مسبقًا قبل الرمي. سيصبح الآيس كريم جاهزًا في غضون 40 دقيقة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مفاتيح اللمس بديهية وسهلة التنظيف.
واحدة من أفضل قيمة مقابل المال
سعر مثير للغاية لآلة صنع الآيس كريم بهذه الجودة
30 دقيقة لصنع الآيس كريم الإيطالي أو الحرفي أو الجرانيتا
آلة شبه احترافية معروفة لعشاق الآيس كريم محلي الصنع
سهلة التنظيف: وعاء وشفرة قابلة للإزالة والغسل
تتوفر وظائف الإغلاق التلقائي والتثبيت البارد
العديد من الأوضاع والوظائف العملية
خزان سعة 2 لتر لتحضير الآيس كريم والسوربيه
امكانية تعديل البرنامج اثناء التوربينات
صلبة وفعالة وسهلة التنظيف
متانة وتحكم استثنائي
يتم توفير مغرفة آيس كريم من الستانلس ستيل

دليل شراء صانعة مثلجات

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار صانعة مثلجات

تحتوي هذه الآلة على مولد تبريد مدمج ، مما يسمح لها بإنتاج الثلج بطريقة متجانسة. الميزة الكبيرة لماكينة صنع الآيس كريم تكمن في إمكانية صنع الآيس كريم والسوربيه ، وتقديمها أو تخزينها دون استخدام الفريزر. لكن مسألة الاختيار لا تقتصر فقط على التصميم أو العلامة التجارية.

المعيار رقم 1 - سعة الخزان

هذا هو المعيار الرئيسي الذي يجب أخذه في الاعتبار عند الاختيار. السوق مليء بصانعي الآيس كريم بسعات تتراوح من 1 إلى 2 لتر أو أكثر للأجهزة الاحترافية. من الجيد معرفة أن 1 لتر من التحضير تكفي لـ 5 أو 6 أشخاص ، بمعدل 100 إلى 200 مل لكل ضيف. يجب أن يكون 500 مل كافياً إذا كان الآيس كريم مصحوباً بالفواكه أو الكعك أو البسكويت.

المعيار رقم 2 -

تم تجهيز صانعات الآيس كريم الاستهلاكية بمحركات تتراوح قوتها من 100 إلى 280 واط. بقدر الإمكان ، لا تشتري طرازًا بقوة أقل من 180 وات على الرغم من السعر المعقول ، فإن هذا النوع من الأجهزة سيجعلك تندم بسرعة على اختيارك بسبب التوربينات اللامتناهية. المدة الصحيحة هي ما بين 30 و 50 دقيقة.

المعيار رقم 3 - وظائف

يتيح لك الطراز المجهز بوظيفة الإغلاق التلقائي القيام بأشياء أخرى بينما يتشكل الآيس كريم. بمجرد أن يصبح الآيس كريم جاهزًا للأكل ، تتوقف الآلة ويمكن أن تبدأ في الحفاظ على البرودة . لكن احذر ، هذا الخيار لا يتنافس مع الفريزر. يمكن أن يحتفظ الجليد بحد أقصى 3 ساعات في التوربين.

تتضمن بعض الأجهزة برامج محددة مسبقًا . آيس كريم إيطالي ، آيس كريم تقليدي ، شراب ، زبادي مثلج ... كلما كثرت الوصفات ، زادت تكلفة آلة صنع الآيس كريم. هناك أيضًا أجهزة تشير إلى الوقت المتبقي للتوربين. يسمح البعض الآخر بضبط وقت التوربينات باستخدام مؤقت .

في بعض ماكينات صنع الآيس كريم المتوسطة والعالية الجودة ، هناك وظيفة إيقاف مؤقت . عملي ، يسمح بقطع التحضير مؤقتًا. يسمح ذلك بإضافة المكونات المفقودة أو التحقق مما إذا كان النسيج كما ينبغي.

المعيار رقم 4 - _ فوضى

آلة صنع الآيس كريم أكثر تعقيدًا من آلة صنع الآيس كريم للتخزين البارد. ستحتاج إلى توفير مساحة على سطح عملك إذا كنت لا ترغب في الخروج وتخزين جهاز يزيد عرضه عن 40 سم و 10 كجم في المتوسط لكل استخدام. اختر آلة صنع الآيس كريم المناسبة لأبعاد المساحة التي تريد تركيبها فيها.

المعيار رقم 5 - السعر

كم ستكون على استعداد لدفع ثمن آلة صنع الآيس كريم؟ لن توجهك الإجابة على هذا السؤال بالضرورة إلى النموذج الذي يثير اهتمامك. قم بحساب 200 يورو على الأقل لماكينة صنع الآيس كريم شبه المحترفة ، وقادرة على تحضير ناجح بين 30 و 40 دقيقة. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في شراء منتجات ذكية ، يجب أن يكون ما بين 120 إلى 150 يورو كافياً.

الأنواع المختلفة توربينات الجليد

صانع الآيس كريم المنزلي

هذا النوع مخصص للاستخدام العام . أكثر النماذج كفاءة تسمى "شبه المهنية". سعة الخزان بشكل عام محدودة بـ 2 لتر ، وهو ما يكفي لتحضير الآيس كريم لحوالي 10 أشخاص. لاحظ أن بعض الطرز تسمح لك بعمل الزبادي المجمد ولها وصفات محددة مسبقًا.

مزايا :

  • تستهدف عامة الناس
  • وظائف عديدة: إيقاف مؤقت ، إيقاف تلقائي ، برامج محددة مسبقًا ، إلخ.
  • سعة الخزان تتراوح من 1 إلى 2 لتر

سلبيات:

  • الجودة تعتمد كثيرا على السعر
  • يتطلب التبريد المسبق للتحضير لفترة قصيرة من التوربينات

لمن هذا ؟

إذا كنت تصنع آيس كريم أو آيس كريم أو شراب أو زبادي مثلج لعائلتك وأصدقائك فقط ، فإن صانع الآيس كريم للاستخدام المنزلي سيفي بالغرض. تعمل وحدة التبريد بشكل أفضل من الخزان المجمد لآلة صنع الآيس كريم بالتخزين البارد.

صانع ايس كريم محترف

هذا الجهاز مخصص للمطاعم ومحلات الآيس كريم والعلامات التجارية الأخرى التي تقدم المشروبات الغازية والآيس كريم وما إلى ذلك. يمكنك التعرف على صانع الآيس كريم المحترف من خلال أبعاده الكبيرة . أغلى بكثير من صانع الآيس كريم المستهلك ، يمكنه إنتاج الآيس كريم لعشرات أو حتى مئات الأشخاص.

مزايا :

  • مخصص للإنتاج الصناعي
  • ينتج الآيس كريم لعشرات الأشخاص في توربين واحد
  • توربين بمعدل استثنائي

سلبيات:

  • غالية جدا
  • ليس له مكان في المنزل!

لمن هذا ؟

إذا كنت تخطط لإنتاج آيس كريم أو شربات بكميات صناعية ، فإن صانع الآيس كريم المحترف مثالي. عليك أن تقوم باستثمار كبير لتتمكن من تحمل تكاليفه.

ضاغط صانعات ايس كريم

تحتوي هذه الآلات على ضواغط مدمجة خاصة بها تعمل على تبريد الخليط باستمرار أثناء تقليبها. كل ما عليك فعله هو صب الخليط في الماكينة ، اضغط على زر وانتظر.

مزايا :

هذه الآلات هي الأكثر ملاءمة ومرونة. ليس عليك وضع وعاء في الفريزر الليلة السابقة. لذلك يمكنك تحضير الآيس كريم قبل التذوق مباشرة. علاوة على ذلك ، بمجرد الانتهاء من الدفعة الأولى ، يمكنك البدء في عمل الدفعة التالية.

لديهم أيضًا ميزات وخيارات أكثر من الأجهزة الأخرى. قد يكون البعض متخصصًا في صنع الآيس كريم أو الجيلاتي أو الشربات. بعضها مبرمج لتبريد الوعاء مسبقًا.

بفضل نظام الإيقاف التلقائي ، يمكن للآلة أن تتوقف تلقائيًا عندما يكون الآيس كريم جاهزًا. يمكن لهذا النوع من الماكينات أيضًا الحفاظ على الآيس كريم في درجة الحرارة المناسبة والاتساق لفترة من الوقت بمجرد أن يصبح جاهزًا.

سلبيات:

إنها كبيرة وثقيلة. أيضًا ، حتى لو كانت جذابة ، تأكد من أن لديك مساحة كافية.

وعلى الرغم من حجمهم ، إلا أنهم لا يمتلكون قدرات هائلة. لا يمكنهم تحضير سعة أكبر من الآيس كريم من صانعي الآيس كريم المحترفين.

لمن هذا ؟

إذا كنت تبحث عن آلة لصنع الآيس كريم بجودة احترافية ، فإن آلة صنع الآيس كريم Compressor تعد مثالية.

صانع الآيس كريم أو صانع الآيس كريم

صانعي الآيس كريم

صانعي الآيس كريم لديهم كتلة التبريد الخاصة بهم. هذا الأخير يعمل مثل الثلاجة التي تحافظ على الآيس كريم في درجة الحرارة المناسبة. صانعو الآيس كريم مخصصون للأشخاص الذين يخططون لصنع الآيس كريم بانتظام. كما أنها مثالية لأولئك الذين لا تتوفر لديهم مساحة كافية في الفريزر ، ولكن لديهم مساحة عمل كبيرة.

صانعة مثلجات

يختلف صانع الآيس كريم عن صانع الآيس كريم من حيث الشكل. يأتي على شكل خزان مزدوج الجدران يحتوي على سائل تبريد. لكي يتجمد السائل ، يجب وضع الوعاء في الفريزر لمدة 10 ساعات على الأقل قبل الاستخدام. هذا يسمح لك بالحصول على كتلة من البرد لتتحول بنجاح إلى جليد. تعد آلة صنع الآيس كريم خيارًا مثاليًا لمن يرغبون في تحضير الآيس كريم من حين لآخر. بما أن الوعاء يتطلب مساحة كبيرة في الفريزر ، فهو بالتالي الخيار المثالي لمن لديهم فريزر كبير.

النتيجة

آلات صنع الآيس كريم وآلات صنع الآيس كريم نوعان من آلات مختلفة للغاية. صُممت آلة صنع الآيس كريم أساسًا لصنع السوربيه. وهي عبارة عن آيس كريم مصنوع من الماء والسكر والفاكهة. بينما صانع الآيس كريم يصنع الآيس كريم. أيضًا ، يجب أن يتم الاختيار وفقًا للمنتج النهائي المتوقع.

لماذا تشتري آلة صنع الآيس كريم؟

أكثر صحة

لن يكون الآيس كريم الذي تصنعه باستخدام صانع الآيس كريم الخاص بك أفضل مما تشتريه من المتجر فحسب ، بل سيكون أيضًا أكثر صحة ونظافة.

طعم أفضل

يتيح لك امتلاك آلة صنع الآيس كريم التحكم الكامل في المكونات والنكهات التي تروق لك. بما في ذلك تلك التي لن تجدها في المتجر أبدًا. آلة صنع الآيس كريم قادرة على إنتاج آيس كريم طري ولذيذ للغاية يستغرق صنعه بضع دقائق فقط. يمكن أن يكون استخدام هذا الجهاز تجربة ممتعة ومفيدة. يمكن أن تكون هذه الأجهزة اليدوية وسيلة سهلة للاستمتاع بمذاق لذيذ في أيام الصيف الحارة.

متعدد الجوانب والاستعمالات

لا تقتصر آلة صنع الآيس كريم على الآيس كريم. يمكنك أيضًا إعداد مجموعة كاملة من الأطعمة المجمدة الأخرى ، بما في ذلك المشروبات الغازية الخالية من الألبان وجميع أنواع المشروبات والكوكتيلات المجمدة. بخلاف ذلك ، تعد صانعات الآيس كريم طريقة رائعة لصنع الآيس كريم في المنزل وفي مكان العمل للمناسبات والحفلات وما شابه. من السهل صنع مجموعة متنوعة من النكهات اللذيذة من الآيس كريم باستخدام هذه الآلة.

مربح

إذا كنت تأكل الكثير من الآيس كريم ، فستوفر الكثير من المال في صنعه بنفسك. خاصة عندما تفكر في أن أحد أفضل ماكينات صنع الآيس كريم متاح بسعر رخيص وسيستمر مدى الحياة.

السرعة والحرية

هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل عشاق الآيس كريم يفكرون في الحصول على صانع الآيس كريم. يسمح صانعو الآيس كريم للأفراد بتجربة وصفات مختلفة من الآيس كريم وخلق نكهة فريدة. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن استخدام هذه الآلة للحصول على حلوى جيدة الصنع في غضون دقائق قليلة.

أفضل الماركات توربينات الجليد

في رأينا ، أفضل الماركات توربينات الجليد في عام 2022 هي :

H.Koenig
Magimix
Lagrange
Proline
Cuisinart

يعد H.Koenig - H.Koenig مرجعًا في عالم الأجهزة المنزلية الصغيرة ، ولا سيما بسبب توربينات الجليد الخاصة به. لم نعد نقدم طرازات H.Koenig HF180 و H.Koenig HF320 و H.Koenig HF250. تقدم العلامة التجارية الفرنسية أفضل نسبة جودة / سعر في السوق

شركة Magimix - تأسست في بورجوندي عام 1971 ، العلامة التجارية الفرنسية Magimix تصنع ماكينات صنع الآيس كريم عالية الجودة. على وجه الخصوص ، اخترعت أول معالج طعام لعامة الناس ، أصل اسمها. ينصح بشدة خبير الجيلاتو إذا كنت تستطيع تحمله

لاجرانج - ماركة فرنسية اخرى من الاجهزة المنزلية الصغيرة موجودة فى هذه القائمة ، لاجرانج تتمتع بتصنيف جيد لمعدات المطبخ. إنه أيضًا أصل سلسلة Glaces Pro ، وهي سلسلة كلاسيكية رائعة من صانعي الآيس كريم. غالبًا ما تعني تجربة هذه العلامة التجارية اعتمادها

برولين - سوق الأجهزة المنزلية الفرنسية مليء بالأجهزة الرخيصة من براندت وسيب وبوش وتيفال. Proline ، موزع ماركة Darty التجارية ، هو واحد منهم. صانعات الآيس كريم وتوربينات الجليد سوف تروق للميزانيات الصغيرة

كوزينارت - نادرون هم صانعو الآيس كريم لهذه الماركة. وهي متخصصة أكثر في ماكينات صنع الآيس كريم للتخزين البارد. ولكن إذا تمكنت من العثور على صانع الآيس كريم Cuisinart ، فلا تتردد! ارجع إلى جدول المقارنة

نصائح

أضف بياض بيضة لتحسين النعومة

آيس كريم أو شراب ، يمكنك إضافة 1 أو 2 من بياض البيض المخفوق إلى التحضير قبل الخفق. تحاكي هذه العملية التوربينات الصناعية التي تحقن الهواء في الآيس كريم والأشربة لجعلها أكثر نعومة وسلاسة. كن حذرًا ، مع ذلك ، أن اللون الأبيض ليس شديد الصلابة.

لا يمكننا أبدًا تكراره بشكل كافٍ: من الضروري أن نخض تحضيرًا باردًا جدًا ، والذي قضى 6 ساعات على الأقل في الثلاجة. سواء كنت تستخدم آلة صنع الآيس كريم أو صانع الآيس كريم البسيط مع تراكم البرد ، فمن المستحيل تجاهل هذه التوصية. بالإضافة إلى تطوير الروائح ، تسهل هذه الخطوة إنتاج الآيس كريم بواسطة التوربينات وتسريعها. هذا أيضا يحد من تكوين بلورات الجليد.

ابدأ بتشغيل التوربينات فارغة

ابدأ صانعة الآيس كريم قبل بضع دقائق من سكب المستحضر في الخزان. وبالتالي ، لن يتم تجميد المستحضر بسبب البرودة ، مما يمنع الشفرات من الدوران بشكل صحيح.

املا خزان التوربين فى منتصف الطريق للذهاب اسرع.

يتيح ملء درج جهازك حتى المنتصف للثلج أن يتطور بشكل أسرع وبأفضل طريقة. سوف يستغرق الخزان المملوء حتى أسنانه وقتًا أطول في التموج ، مما يعرض العملية للخطر.

ضعها فى الثلاجة قبل التذوق.

ضع الآيس كريم الذي أنتجته من ساعة إلى ساعتين في الفريزر بعد العصر ، و 15 دقيقة في الثلاجة قبل الاستمتاع به. كمؤشر ، يمكنك الاحتفاظ بالآيس كريم والشراب لمدة تصل إلى 15 يومًا. للقيام بذلك ، يجب تخزينها في الفريزر عند 18 درجة مئوية.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل صانع للآيس كريم؟

أفضل صانع للآيس كريم يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تختار صانع الايس كريم الخاص بك؟

ستعمل سعة الخزان على تكييف كل شيء آخر. اعتمادًا على هذا المعيار ، سيكون من الضروري مراعاة السعر والحجم والقوة والوظائف ومتوسط مدة التوربينات.

كيف تفرق بين صانع الايس كريم وصانع الايس كريم للتخزين البارد؟

الاختلاف الحقيقي يتعلق بإنتاج البرد. صانعة الآيس كريم مجهزة بوحدة تبريد تسمح لها بالتزويد بالبرودة حسب الرغبة. في المقابل ، فإن صانع الآيس كريم مع تراكم البرد يتطلب تجميد خزانه للعمل. يساعد فرق السعر الكبير أيضًا في التمييز بين صانع الآيس كريم (الميسور التكلفة) والتوربينات (غالبًا ما تكون باهظة الثمن).

ما هي أنواع مختلفة من صانعات الآيس كريم؟

يقدم المصنعون صانعي الآيس كريم المنزلي أو للمستهلكين وصانعي الآيس كريم المحترفين أو الصناعيين. النوع الأول يقتصر على الاستخدام الترفيهي بينما يتم قطع النوع الثاني للإنتاج بالجملة.

ما هي تكلفة ماكينة صنع الآيس كريم؟

تتراوح الأسعار من 100 إلى 600 يورو للجهاز المحلي. يرتفع السعر اعتمادًا على أداء وتعدد استخدامات صانع الآيس كريم.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل 10 صانعي آيس كريم لعام 2020, thespruceeats.com
  2. , thewirecutter.com
  3. ليس ، ان يقدموا لك المثلجات المجمدة., bbcgoodfood.com
  4. , bestconsumerratings.guide
  5. , besttopreviews.info
  6. , foodal.com
  7. , traditionalcookingschool.com
  8. , thespruceeats.com
  9. , sweets.seriouseats.com
  10. , lesaveursdemacuisine.fr
  11. , amazon.co.uk
  12. , ecomparatif.fr
  13. , electroguide.com
  14. , amazon.co.uk
  15. , hubertcloix.com
  16. , marmiton.org
  17. , boulanger.com
  18. , cdiscount.com
  19. , quechoisir.org
  20. , lemeilleuravis.com
  21. , materiel-chr-pro.com
  22. , turbine-a-glace.com
  23. , ice-shop.be
  24. , kitchenchef.fr
  25. , fnac.com
  26. , catalogues7.fr
  27. , mecafroid.fr
  28. , lajoliemaison.fr
  29. , selectos.eu
  30. , atelierdeschefs.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
H.Koenig HF320؟ 9
H.Koenig HF320؟
H.Koenig HF180؟ 10
H.Koenig HF180؟
ماجيميكس 11680 جيلاتو إكسبرت؟ 11
ماجيميكس 11680 جيلاتو إكسبرت؟
لاجرانج 419020 آيس كريم برو؟ 12
لاجرانج 419020 آيس كريم برو؟

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!