أفضل اغطية شفاط صامتة2024

شفاط الشفاط يستخدم لتفريغ الأبخرة والروائح الكريهة في المطبخ. لا غنى عنه ، فهو مركب فوق الفرن أو الموقد. الديكور ، المدمج أو التصميم ، هناك إصدارات مختلفة في السوق. تكبير أفضل شفاطات الغاز في الوقت الحالي.

بوش DUL63CC50 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

بوش DUL63CC50

أفضل شفاط هواء

تم تصميم Bosch DUL63CC50 من قبل عشاق المتحمسين. يجب على جميع عشاق فن الطهو العالي أن يُظهر هذا الطراز تقديرًا كبيرًا مع مستوى ضوضاء أدنى يبلغ 56 ديسيبل.

إِعرض السِّعر

هل تريد الاستمتاع بغرفة نظيفة تمامًا؟ يعدك شفاط بوش DUL63CC50 ذو الغطاء بمعدل شفط أقصى يبلغ 350 متر مكعب / ساعة. يمكن تعديل سرعة الشفط إلى 3 مستويات. ستستفيد من مستوى ممتاز من النظافة اعتمادًا على عدد الأطباق التي تعدها . تعمل في الإخلاء أو إعادة التدوير ، طالما أن لديك شفاط Bosch DUL63CC50 الخاص بك ، فلن يتم غزوك بالبخار أو الدخان. والأفضل من ذلك ، بفضل إضاءة LED المدمجة ، أن لديك رؤية مثالية لاستعداداتك.

سيارا CBCS5913A 2
6

سيارا CBCS5913A

افضل شفاط للمبتدئين

إنه نموذج موفر للمساحة لأنه مدمج بالكامل في المطبخ. بعرض 52 سم ، يبلغ الحد الأقصى لتدفق الهواء في Ciarra CBCS5913A 300 متر مكعب / ساعة. لمزيد من التطبيق العملي ، فهو يشتمل على مصباحي LED 2 وات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لا تقلق ، فإن Ciarra CBCS5913A ستكون سرية. في الواقع ، يسمح نوع التثبيت الخاص به بأن يكون غير مرئي تمامًا مع الحفاظ على فعاليته. يتناسب هذا النموذج بشكل عام مع قطعة أثاث موجودة في مكان مرتفع في مطبخك. هذا لمنعك من ارتطام رأسك به أثناء مرحلة الطهي. شفاط الشفاط Ciarra CBCS5913A مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وهو من فئة الطاقة C. مع تدفق هواء يبلغ 300 متر مكعب / ساعة ، يمكن تعديل سرعة الشفط بسهولة إلى 3 أوضاع.

كلارستين انابيل 3
8

كلارستين انابيل

افضل شفاط متطور

إذا كان لديك مطبخ على الطراز الحديث ، فإن Klarstein Annabelle سيكون مناسبًا تمامًا. يمكن أن تكون على وجه الخصوص بمثابة عنصر زخرفي. يوفر شفاط الهواء المثبت على الحائط وضعين للتشغيل: الامتصاص والتهوية.

انظر السعر

تعتبر Klarstein Annabelle من رولز رويس لشفاطات الغاز. نموذج عالي الجودة يتم تثبيته على الحائط ، يتميز بتصميمه الأنيق والمتطور ، ولكن أيضًا للتحكم باللمس. جسم الجهاز مصنوع من الزجاج الأسود المنحني ، مما يسمح له بالاندماج بشكل جميل مع المناظر الطبيعية. مقاس 90 سم ، هذا الموديل مناسب جدًا للمطبخ حتى الحجم المتوسط. أجواء. بأسلوبه الخاص ومصباحي LED 2 وات ، يضمن هذا الغطاء المائل رؤية سطح عملك.

سيارا CBCS9506B 4
8

سيارا CBCS9506B

معدل استخلاص مرضي للغاية

بغض النظر عن نوع الوجبة التي تحضرها ، سيساعدك Ciarra CBCS9506B في التخلص من الدخان ورائحة الطهي بكفاءة. هذا الجهاز الذي يبلغ قطره 90 سم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج ، ويمكن وضعه في وضع الإخلاء أو إعادة التدوير.

انظر السعر

يمنحك المحرك القوي لـ Ciarra CBCS9506B إمكانية امتصاص الروائح والأبخرة بأقصى معدل تدفق يبلغ 550 م 3 / ساعة . شبه صامت ، شفاط الحائط هذا معروض بإضاءة ساطعة إلى حد ما. يتوفر لك وضعان للتشغيل ، وهما الإخلاء وإعادة التدوير. يضفي تصميمه الزاوي سحرًا على مطبخك.

تركيب سيارا CBCS9506B سهل جدا سيتم توفير جميع الملحقات الأساسية للتجميع عند الشراء. من ناحية أخرى ، يجب أن تحصل على فلاتر كربونية تضمن عملها بشكل صحيح.

دليل التسوق • 2024

أفضل شفاط صامت

حاجة محددة؟

أفضل شفاط هواء

افضل شفاط للمبتدئين

افضل شفاط متطور

معدل استخلاص مرضي للغاية

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل اغطية شفاط صامتة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
بوش DUL63CC50 5
9
سيارا CBCS5913A 6
6
كلارستين انابيل 7
8
سيارا CBCS9506B 8
8
اختيارنا
بوش DUL63CC50
سيارا CBCS5913A
كلارستين انابيل
سيارا CBCS9506B
تم تصميم Bosch DUL63CC50 من قبل عشاق المتحمسين. يجب على جميع عشاق فن الطهو العالي أن يُظهر هذا الطراز تقديرًا كبيرًا مع مستوى ضوضاء أدنى يبلغ 56 ديسيبل.
إنه نموذج موفر للمساحة لأنه مدمج بالكامل في المطبخ. بعرض 52 سم ، يبلغ الحد الأقصى لتدفق الهواء في Ciarra CBCS5913A 300 متر مكعب / ساعة. لمزيد من التطبيق العملي ، فهو يشتمل على مصباحي LED 2 وات.
إذا كان لديك مطبخ على الطراز الحديث ، فإن Klarstein Annabelle سيكون مناسبًا تمامًا. يمكن أن تكون على وجه الخصوص بمثابة عنصر زخرفي. يوفر شفاط الهواء المثبت على الحائط وضعين للتشغيل: الامتصاص والتهوية.
بغض النظر عن نوع الوجبة التي تحضرها ، سيساعدك Ciarra CBCS9506B في التخلص من الدخان ورائحة الطهي بكفاءة. هذا الجهاز الذي يبلغ قطره 90 سم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج ، ويمكن وضعه في وضع الإخلاء أو إعادة التدوير.
أقصى تدفق للهواء
350 م³ / ساعة
300 م³ / ساعة
650 م³ / ساعة
550 متر مكعب / ساعة
طول
60 سم
52 سم
90 سم
90 سم
مستوى الصوت
56/72 ديسيبل
63 ديسيبل
64 ديسيبل
56 ديسيبل
وضع التشغيل
التخلص وإعادة التدوير
إخلاء
عادم وإعادة تدوير الهواء
التخلص أو إعادة التدوير
مادة
فولاذ لايصدأ
ستانلس ستيل
زجاج أسود منحني
الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج المائل

دليل شراء شفاط صامت

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار شفاط صامت

لا يعتمد اختيار شفاط المطبخ على المساحة والراحة فقط. يجب مراعاة العديد من المعايير للحفاظ على الهواء النظيف في مطبخك.

المعيار رقم 1 - قوة الشفط أو تدفق الهواء

هذا هو المعيار الأول الذي يجب مراعاته إذا كنت ترغب في الحصول على غطاء محرك السيارة. في الواقع ، إنه قلب الجهاز. يجب أن يتماشى مع حجم الغرفة التي سيتم تركيب غطاء المحرك فيها. غالبًا ما يتم التعبير عنه بالمتر المكعب / الساعة ، ويتم حساب تدفق الهواء بضرب حجم المطبخ في 10. وهذا سيمنحك تدفق الهواء الذي تحتاجه في الداخل.

المعيار رقم 2 - _

ضجيج أي جهاز مزعج دائمًا. إذا كان مستوى صوت غطاء المحرك أقل من 60 ديسيبل ، فإنه يعتبر صامتًا. من ناحية أخرى ، إذا تجاوز المستوى 65 ديسيبل ، يكون الجهاز صاخبًا جدًا ، لذا تجنب ذلك. للطهي المريح ، اختر شفاطًا بمستوى ضوضاء بين 55 ديسيبل و 65 ديسيبل.

المعيار رقم 3 - مقاسات غطاء المحرك

يجب أن يكون حجم الشفاط متناسبًا مع جهاز الطهي. يفضل شفاطات أكبر لضمان امتصاص جيد للأبخرة والروائح. لاحظ أن حجم الشفاط يتراوح من 60 سم إلى 90 سم.

المعيار رقم 4 -

نظرًا لأن هذه الأجهزة تعمل باستمرار ، فإنها تستهلك الكثير من الطاقة. اختر الطرازات التي تسمح بتعديل السرعة بما يتناسب مع احتياجاتك. يمكنك اختيار السرعة (بين 0 و 4) التي تتوافق مع كمية الأبخرة الصادرة عن موقدك.

المعيار رقم 5 -

يجب أن يحتوي الشفاط العملي والأساسي على ثلاث سرعات شفط على الأقل حتى يتكيف مع طريقة الطهي لديك. مطلوب أيضًا وجود إضاءة جيدة. تم تجهيز الموديلات الراقية بخيار لضبط الضوء. اختر غطاءً بفلاتر شحوم قابلة للغسل لسهولة الصيانة.

للتدوين

يجب أن تكون المسافة القصوى بين جهاز الطهي وغطاء الشفاط بين 65 و 80 سم. وراء هذه الفجوة ، من الضروري أن يكون غطاء المحرك قويًا بما يكفي ليكون قادرًا على تطهير المساحة.

مجموعات التصفية

يوجد حاليًا نموذج شفاط مبتكر تمامًا يسمى "وحدة التصفية". تبدو مثل الشفاطات العادية ، ولكن يمكن تركيبها على خزانة المطبخ أو تثبيتها على السقف. إنه أكثر كفاءة من حيث قدرته على امتصاص الأبخرة والروائح. كنموذج متطور ، لديه تدفق هواء كبير.

يستخدم هذا النوع من غطاء المحرك بشكل عام في الفنادق أو المطاعم أو في الإنشاءات الكبيرة. إنها أكثر قوة والأجزاء الوحيدة المرئية وهي الشبكة وأدوات التحكم تضفي عليها مزيدًا من الجمال.

غطاء الشفاط عن طريق الإخلاء الخارجي أو إعادة تدوير الهواء؟

غطاء النازع عن طريق الإخلاء الخارجي

إنه أفضل خيار للتنظيف بالمكنسة الكهربائية وجعل الهواء الموجود في المطبخ مساميًا للتنفس بشكل مثالي. يجب التحقق من معلمتين لتثبيت هذا النموذج. الانحناءات التي يمكن أن تقلل الكفاءة وتزيد من الضوضاء. يجب أن تكون القناة مرنة قدر الإمكان ويجب أن تكون بنفس نسبة مخرج غطاء المحرك.

الجانب السلبي الوحيد هو أنه سيتعين عليك تثبيت أنبوب تصريف خارجي ، وهو أمر غير مناسب لك إذا كنت مستأجراً.

غطاء الشفاط عن طريق إعادة تدوير الهواء

عملي وغير ملوث ، يعمل غطاء إعادة تدوير الهواء عن طريق امتصاص الأبخرة والروائح في الغطاء ، ثم في المرشح ثم يتم إخلائه إلى الخارج. نماذج شفاط الهواء المعاد تدويرها سهلة التركيب وفعالة للمساحات الصغيرة.

إذا اخترت هذا النوع من الشفاط ، يجب أن تفكر في تغيير فلتر الكربون كل ثلاثة إلى ستة أشهر. كما أنها أقل فاعلية في المساحات الكبيرة.

النتيجة

يمكنك شراء شفاط ذو فتحات تهوية خارجية إذا كان لديك حقوق التثبيت أو إذا كنت تملكه. إنها أيضًا أجهزة قوية. من ناحية أخرى ، فإن غطاء إعادة تدوير الهواء عملي للغاية في المطابخ الصغيرة أو المثبتة بالفعل.

لماذا تشتري شفاط صامت؟

يقلل من أول أكسيد الكربون

كثير من الناس لا يدركون أن أدوات المطبخ تنتج أول أكسيد الكربون. بدون تهوية مناسبة ، يمكن أن يتراكم هذا التهديد ويضر بك وبعائلتك. شفاط المطبخ الهادئ الخاص بك سوف يسحب أول أكسيد الكربون من الهواء ، مما يجعله آمنًا للجميع في المنزل.

يزيد من راحتك ويقلل من الضوضاء

ليس هناك ما هو أسوأ من الوقوف أمام الموقد ورفع البخار الساخن والدخان والرطوبة في وجهك. ليس الأمر كما لو أنه يمكنك الابتعاد عنه. ولكن مع شفاط الهواء الصامت ، يتم امتصاص هذه المضايقات وإزالتها جانبًا. ليس هذا فقط ، فهو يمتص بقع الشحوم من خلال الفلتر ، مما يحافظ على ملابسك من مقاومة البقع. ولا داعي للقلق بشأن التغلب على الروائح والضوضاء. تتم إزالة هذه أيضًا بواسطة غطاء الشفاط الهادئ هذا.

يعطي المزيد من الأناقة لمطبخك

لقد ولت أيام شفاطات المطبخ كبيرة الحجم وصغيرة الحجم. تتميز شفاطات المطبخ الحديثة بتقنية هادئة ويمكنها إضافة أسلوب إلى ديكور مطبخك. حتى أن هناك وحدات يمكن إخفاؤها داخل الخزانة ، ورفعها بضغطة زر عند الحاجة.

يحسن قيمة الممتلكات

لن يؤدي الاستثمار في شفاط المطبخ الهادئ المناسب إلى تحسين مظهر مطبخك وإحساسه فحسب ، بل سيزيد أيضًا من قيمة الممتلكات في منزلك. سيكون مشترو المنازل ممتنين لمشروع أقل من القيام به وجهاز واحد أقل ليحل محل. ويمكن أن تحدث فرقا كبيرا في بيع منزلك.

يزيل روائح المطبخ

قد يكون السمك هو الطبق المفضل لعائلتك ، لكن هذا لا يعني أنك تريد أن تشم رائحة منزلك مثله لساعات أو حتى أيام. بينما يمكن أن تتراكم الروائح أثناء الطهي ، يمكن أن تتسرب إلى غرف أخرى في منزلك. يمكن أن تحاصر الروائح في الأقمشة والأثاث وحتى ملابسك ، مما يجعلها أطول بكثير مما تريد. شفاط المطبخ الهادئ يمتص تلك الروائح من منزلك أثناء الطهي. هذا يزيل أي تراكم سيئ قد يكون من الصعب التخلص منه.

نصائح

نظف مرشحات الشحوم

يمكن أن تنسد فلاتر الشحوم الموجودة في شفاط البوتاجاز بعد سنوات قليلة من الاستخدام. إذا كانت المرشحات مصنوعة من المعدن ، فيمكنك تنظيفها في غسالة الأطباق أو يدويًا باستخدام سائل الغسيل المعتاد.

تغيير المصباح فى شفاط الشفاط.

الأغطية القديمة مضاءة بالمصابيح. إذا كان لديك أحد هذه الطرز في المنزل ووجدت أن أحد المصابيح معيب ، فاستبدله بسرعة لمنع الآخرين من الفشل. لكن انتظر حتى يبرد تمامًا قبل إزالته.

_ تغيير فلتر الكربون

يجب استبدال فلاتر الكربون الخاصة بشفاطات الشفاط المعاد تدويرها كل 6 أشهر كحد أقصى. لاحظ تاريخ آخر تغيير لتحسين تشغيل الشفاط.

اقطع الكهرباء قبل التنظيف

تأكد دائمًا من فصل القابس قبل تنظيف شفاط الشفاط لتجنب حدوث ماس كهربائي.

بديل لشفاط الشفاط.

يمكن أن يكون Downdrafting بديلاً جيدًا لأغطية الشفاطات. هذا النظام مرتبط مباشرة بالطاولة أو الموقد لتوفير المزيد من مساحات العمل.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل شفاط؟

يعتمد أفضل شفاط هواء على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو الحجم المثالي لشفاط الشفاط؟

يمكن أن يتراوح حجم الشفاط من 60 إلى 120 سم ويختلف حسب جهاز الطهي. وتجدر الإشارة إلى أن الأبعاد يجب ألا تكون بأي حال من الأحوال أصغر من تلك الخاصة بالموقد.

كيف يعمل شفاط الشفاط؟

عادة ما يحتوي شفاط الشفاط على مروحة وفلتر ونظام شفط. الأول يمتص الأبخرة ويرسلها مرة أخرى إلى جهاز استشعار جزيئي حيث توجد مرشحات. بعد ذلك ، ستخرج الروائح الكريهة إلى الخارج.

كيف تقوم بتركيب شفاط شفاط؟

بادئ ذي بدء ، تحقق من أن الجهد الكهربائي لشبكتك الكهربائية يمكن أن يدعم الجهاز. يوصى بتركيب الشفاط فوق جهاز الطهي مباشرة مع وجود فجوة 65 سم للموقد الكهربائي و 75 سم لمواقد الغاز.

لماذا معدل الصوت مهم؟

يعد إخراج الصوت لشفاط الشفاط أمرًا مهمًا لأنه يضمن راحة أذنيك خلال الساعات التي تقضيها في المطبخ. أحيانًا يكون التلوث الضوضائي لهذا الجهاز مصدرًا للتهيج.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. شفاط بدون عادم: الحل الأمثل؟, constructeurtravaux.fr
  2. مرشحات غطاء المحرك تفهم كل شيء, neutratest.com
  3. كيف تختار شفاطك؟, conseil.manomano.fr
  4. _ كيف تحافظ على شفاطك؟, vandenborre.be
  5. , planetmenager.com
  6. افضل 8 شفاطات, onsumerreports.org
  7. _ تلقي 5 افكار لتنسى استخدام افضل لشفاط مطبخك, thespruce.com
  8. ايجابيات وسلبيات تركيب شفاط الجزيرة., m-habitat.fr
  9. افضل شفاط صامت, Maisonapart.com
  10. افضل شفاط صامت, jcmathis.fr
  11. , bfmtv.com
  12. اغطية شفط هادئة وفعالة | بوش ..., bosch-home.fr
  13. _, darty.com
  14. شفاط صامت: 6 نماذج مذهلة - ماري ..., marieclaire.fr
  15. ما هي اهدأ الشفاطات؟ - 100 % ..., servibar.fr
  16. مقارنة بين افضل 10 شفاطات شفاط ..., lemeilleuravis.com
  17. "الجمعة السوداء - أفضل شفاط شفاط فى 2021 | Eclecto, eclecto.fr
  18. اضاءة صامتة: لا ضوضاء في مطبخي, m-habitat.fr
  19. امازون., amazon.co.uk
  20. , futura-sciences.com
  21. افضل 5 شفاطات صامتة فى عام 2021, avisfrance.com
  22. شفاط مطبخ - شحن مجاني, darty.com
  23. شفاط صامت: كيف تختاره؟ - مدونة الهدف, blog.but.fr
  24. شفاط شفاط - توصيل مجانى 24 ساعة * | بيكر, boulanger.com
  25. غطاء صامت | شفاط الشفاط - قارن الأسعار ..., leguide.com
  26. , ecomparatif.fr
  27. شفاط صامت - دليل الشراء: شفاط شفاط, hotte-aspirante.com
  28. شفاط شفاط صامت - شراء / بيع شفاط ..., ubaldi.com
  29. شفاط شفاط | أفضل شفاطات المداخن على الإنترنت ..., fr.ciarraappliances.com
  30. , blog.jlm-diffusion.com
  31. , hotte-aspirante.com
  32. , restaurantmiles.com
  33. , siemens-home.bsh-group.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
بوش DUL63CC50 9
بوش DUL63CC50
سيارا CBCS5913A 10
سيارا CBCS5913A
كلارستين انابيل 11
كلارستين انابيل
سيارا CBCS9506B 12
سيارا CBCS9506B

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!