أفضل بطاقة sim الدولية2024

في عام 2019 ، سافر ما يقرب من 7 من كل 10 فرنسيين إلى الخارج. سواء كنت في رحلة عمل أو رحلة خاصة ، فأنت دائمًا بحاجة إلى وسيلة اتصال مناسبة. تحقيقا لهذه الغاية ، تتيح بطاقة SIM الدولية الوصول إلى مختلف حزم الهاتف والإنترنت. هناك طرق مختلفة للاستفادة من الحلول التي يقدمها المشغلون. نجيب على جميع أسئلتك حول أفضل العروض الحالية واستخدام بطاقة SIM الدولية من خلال هذا الدليل.

عطلة أورانج 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

عطلة أورانج

أفضل بطاقة SIM دولية في عام 2024

بطاقة SIM واحدة للاتصال من جميع أنحاء أوروبا وتصفح الإنترنت ، هذا ما تقدمه بطاقة SIM الدولية من Orange Holiday. يباع بساعتين مكالمات و 1 جيجابايت و 1،000 رسالة نصية.

إِعرض السِّعر

مقابل 39.99 يورو ، يمكن للمستهلكين استخدام بطاقة SIM الخاصة بهم على الفور بفضل أرصدة الهاتف والبيانات المضمنة. لاحظ أن هذه صالحة لمدة 14 يومًا بعد الاستخدام الأول. للوصول إلى هذا العرض ، انتقل إلى أحد متاجر Orange قبل المغادرة ، أو إلى بائع سجائر وعدد قليل من محطات الخدمة. فيما يتعلق بإعادة الشحن ، يقدم المشغل واحدًا بسعر 29 يورو. بهذا السعر ، لديك ساعة اتصال واحدة ، 500 رسالة نصية و 500 ميجابايت ، ويمكن استخدام كل شيء لمدة 14 يومًا. مع خطة الدفع المسبق هذه ، من السهل التحكم في نفقاتك.

بطاقة SIM Telestial Pure World Direct 2
7

بطاقة SIM Telestial Pure World Direct

افضل شريحة دولية للمبتدئين

احصل على رقم أمريكي مع هذا العرض من Telestial. بمجرد الوصول إلى الولايات المتحدة ، تصبح المكالمات والنصوص المحلية غير محدودة. ويقدم المشغل أرصدة بقيمة 10 دولارات لأولئك الذين يتم تمريرهم إلى بلدان أخرى.

إِعرض السِّعر

سيتم فرض رسوم على المكالمات الخارجية 19 سنتًا / دقيقة باستخدام بطاقة SIM الدولية هذه ، وهو عرض صالح لمدة 30 يومًا. بمجرد نفاد الرصيد ، يمكنك إعادة تحميل البطاقة برصيد 20 دولارًا أو 30 دولارًا أو 50 دولارًا. بالنسبة للاتصال ، العبوات المتاحة هي 1 جيجا بايت و 2 جيجا بايت ، وفي جميع الحالات ، تتم العملية إما من الهاتف المحمول ، أو عبر موقع المشغل ، أو عن طريق الاختيار المسبق لإعادة التعبئة التلقائية. مع تطبيق JT Travl للعلامة التجارية ، أصبحت إدارة حسابك أسهل. تتوافق بطاقة SIM الدولية هذه مع جميع طرازات الهواتف بفضل شكلها ثلاثي القطع.

انفجار - بطاقة SIM الدولية النخبة 3
9

انفجار - بطاقة SIM الدولية النخبة

_ _ _

مع بطاقة SIM الدولية Explod Elite ، يمكنك الاستفادة من رقم أمريكي يمكن استخدامه في مائة دولة. الأهم من ذلك ، يمكنك الاحتفاظ بها لرحلات متتالية.

إِعرض السِّعر

بطاقة SIM الدولية Explod هي بطاقة مدفوعة مسبقًا غير ملزمة. يمكنك استخدامه حتى بدون تطبيق الناقل! تظل بطاقة التجوال 100 % هذه سارية لمدة عام كامل. بالنسبة للشراء ، يتم إجراء الطلب عن طريق الإنترنت ويتم ضمان التسليم من قبل المشغل نفسه. لا داعي للسفر للحصول على بطاقة SIM الخاصة بك. سيكون في الخدمة ، مهما طال طول الرحلة. سيكون لديك 4 خيارات من الصيغ في وقت الشراء: فضي ، ذهبي ، بلاتيني ، إيليت. تختلف في محتوى العبوة والسعر. لاحظ أن هذا العرض يناسب المكالمات أكثر من الاتصال بالإنترنت. ومع ذلك ، هناك حزمة معينة تناسب هذه الحاجة. هذه هي بطاقة SIM الخاصة بالبيانات ، وهي مخصصة خصيصًا لمدمني الإنترنت. سعره مختلف عن بطاقة SIM التي تشمل المكالمات والرسائل النصية.

فليكسيروام X 4
8

انترنت فى كل مكان

فليكسيروام X

افضل شريحة دولية مع تطبيق

فليكسيرام إكس عبارة عن شريحة ميكروية توضع على بطاقة SIM القياسية الخاصة بك. يتم عرضه للبيع من قبل مشغل افتراضي ، وهو يتفاعل مع تطبيق عملي للغاية ، وهو أمر ضروري لتتمكن من استخدامه بشكل صحيح.

عرض على Flexiroam

أكبر ميزة لهذه الرقاقة يمكن وضعها على بطاقة SIM الخاصة بك هي توافقها مع جميع تنسيقات بطاقات SIM. إنه يتماشى مع خدمات المشغلين الرئيسيين والمشغلين منخفضي التكلفة. لاحظ أن المزود يعمل مع 580 شبكة شريكة ، مما يفسر تغطيته الواسعة ، خاصة فيما يتعلق بالإنترنت. خاصة أنه يتصل بأفضل شبكة أينما ذهبت. نقطة أخرى قوية للرقاقة الدقيقة: لديك إمكانية تبديل الشريحتين عبر التطبيق دون إزالة البطاقة الكلاسيكية أو Flexiroam X! أثناء تشغيل الشريحة الدقيقة ، يقوم المشغل المعتاد بتعليق اشتراكك حتى لا يؤثر ذلك على الفاتورة. يتم اختيار الحزم من التطبيق.

دليل التسوق • 2024

أفضل بطاقة sim الدولية

حاجة محددة؟

أفضل بطاقة SIM دولية في عام 2024

افضل شريحة دولية للمبتدئين

_ _ _

افضل شريحة دولية مع تطبيق

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل بطاقة sim الدولية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
عطلة أورانج 5
8
بطاقة SIM Telestial Pure World Direct 6
7
انفجار - بطاقة SIM الدولية النخبة 7
9
فليكسيروام X 8
8
اختيارنا
عطلة أورانج
بطاقة SIM Telestial Pure World Direct
انفجار - بطاقة SIM الدولية النخبة
فليكسيروام X
بطاقة SIM واحدة للاتصال من جميع أنحاء أوروبا وتصفح الإنترنت ، هذا ما تقدمه بطاقة SIM الدولية من Orange Holiday. يباع بساعتين مكالمات و 1 جيجابايت و 1،000 رسالة نصية.
احصل على رقم أمريكي مع هذا العرض من Telestial. بمجرد الوصول إلى الولايات المتحدة ، تصبح المكالمات والنصوص المحلية غير محدودة. ويقدم المشغل أرصدة بقيمة 10 دولارات لأولئك الذين يتم تمريرهم إلى بلدان أخرى.
مع بطاقة SIM الدولية Explod Elite ، يمكنك الاستفادة من رقم أمريكي يمكن استخدامه في مائة دولة. الأهم من ذلك ، يمكنك الاحتفاظ بها لرحلات متتالية.
فليكسيرام إكس عبارة عن شريحة ميكروية توضع على بطاقة SIM القياسية الخاصة بك. يتم عرضه للبيع من قبل مشغل افتراضي ، وهو يتفاعل مع تطبيق عملي للغاية ، وهو أمر ضروري لتتمكن من استخدامه بشكل صحيح.
تغطية الشبكة
صلاحية
6 أشهر
30 يوما
12 شهرا
بين 15 يومًا و 12 شهرًا
عدد البلدان
30
80
194
120
الإدارة عبر التطبيق
لا
نعم
نعم
نعم
التزام
لا
لا
لا
لا

دليل شراء بطاقة sim الدولية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بطاقة sim الدولية

يجب أن تلبي بطاقة SIM الدولية الخاصة بك احتياجاتك ، والتي تتغير وفقًا لنوع الاتصال الذي سيتم إجراؤه والهاتف المستخدم.

المعيار رقم 1 - حالتك

بطاقة SIM الدولية ليست بالضرورة مناسبة لجميع المسافرين. كل هذا يتوقف على مدة الإقامة. بالنسبة لرحلة عمل ، قد تؤدي بطاقة SIM هذه الحيلة ، لكن الحزم الفرنسية أفضل بكثير. لا يتم تطبيق أي تكلفة إضافية طوال فترة الاستخدام. دائمًا ما يلجأ المسافرون المقيمون لفترات طويلة إلى أفضل بطاقة SIM دولية. إنه صالح في العديد من البلدان ، لذلك لا داعي لتغيير البطاقات عند عبور حدود جديدة. في الوقت نفسه ، لا يحتاج المغتربون حقًا إلى بطاقة SIM دولية. تعد بطاقة SIM المحلية أكثر ملاءمة لأنها ستبقى في بلد المقصد.

المعيار رقم 2 - _

مثل جميع الرقائق ، تأتي هذه الشريحة في 3 تنسيقات. إنها ليست بنفس الحجم وتتطلب أنواعًا محددة جدًا من الهواتف. بطاقة SIM المصغرة مناسبة لنماذج GSM. لديها مساحة تخزين من 2 إلى 32 كيلو بايت. بطاقة micro-SIM مخصصة للهواتف الذكية المتطورة. بحجم 2.3 × 1.2 سم ، يعرض سعة تخزين تصل إلى 128 كيلوبايت. يحتاج مالكو iPhone إلى الإصدار الثالث من بطاقة SIM الدولية. هذه هي بطاقة nano-SIM ، أصغر بطاقة وأيضًا الأكثر كفاءة.

المعيار رقم 3 -

_ يوفر المشغلون الفرصة للاستفادة من خدمات مريحة للغاية ، والتي غالبا ما تكون متاحة على الانترنت. يتم طلب البطاقة نفسها من موقع المشغل وتسليمها إلى منزلك. ستجد أيضًا أسعار الباقات المقترحة هناك. إنها مختلفة بالنسبة لجميع البلدان ، فمن الملائم رؤيتها مباشرة على الموقع. إعادة شحن الأرصدة على الإنترنت مريحة للغاية أثناء السفر. بالإضافة إلى ذلك ، يتم عرض جميع الرسوم المطبقة بوضوح في جميع الأوقات

المعيار رقم 4 -

وبالتالي ، من الممكن مقارنة الحزم على الإنترنت ، بشكل أكثر دقة على موقع المشغل المعني. يختلف سعر كل صيغة ، كما يختلف محتواها. كلما زادت تكلفة الحزمة ، زاد الرصيد وعدد الجيجا الأولية. تحقق أيضًا من عدد الرسائل النصية التي يمكن إرسالها.

من أين تشتري بطاقة SIM الدولية الخاصة بك؟

يُدرج المشغلون الرئيسيون مثل Orange و La Poste Mobile الصيغ الدولية في عروضهم. ما عليك سوى اختيار خطة مخصصة للاستفادة من المكالمات الدولية والبيانات التي تصل إلى 60 جيجابايت قابلة للاستخدام في كل مكان. يمكن شراء البطاقة مدفوعة مسبقًا أو غير محدودة على موقع الويب الخاص بالمشغل أو في نقطة البيع الخاصة به.

خيار آخر ، المشغلين الآخرين ، غير الهاتفين ، يقدمون بطاقات SIM الدولية الأكثر إثارة للاهتمام. الرقم الذي تم الحصول عليه ليس فرنسيًا ويمكن استخدامه في العديد من البلدان. يتم شراء هذه البطاقات على الإنترنت. الاحتمال الأخير هو الذهاب إلى بعض المتاجر الكبرى وبائعي السجائر للعثور على بطاقة SIM الخاصة بك قبل المغادرة.

الأنواع المختلفة بطاقة sim الدولية

بطاقة SIM الدولية مع المكالمات

تم تصميم بطاقة SIM الدولية هذه لإجراء مكالمات بدلاً من تصفح الإنترنت. أرصدة المكالمات أكثر عددًا مقارنة بـ gigas. بشكل عام ، الرقم المرتبط بهذه البطاقات صالح في عدة دول وعلى جميع الشبكات. هذا مفيد للغاية عندما تحتاج إلى العبور من حدود إلى أخرى أثناء رحلتك. استخدام الإنترنت معتدل مع هذا النوع من بطاقات SIM. تحقق من فترة صلاحية الاعتمادات في وقت الشراء. يقدم أفضل المشغلين بطاقات SIM معاد تحميلها صالحة لأشهر لجعل حياتك أسهل

بطاقة اس ام الدولية 100 % بيانات

هذا من مستهلكي البيانات الضخمة. يعد هذا خيارًا جيدًا إذا كنت تستخدم الكثير من التطبيقات. لا تعد مشاهدة مقاطع فيديو غير محدودة مشكلة ، لأن المشغلين يوفرون بيانات أكثر أهمية. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن الشبكة المستخدمة مع بطاقة SIM ليست هي نفسها. بعض الباقات مخصصة حصريًا لشبكة 3G ، والبعض الآخر أكثر تكلفة ، وتوفر وصولاً سهلاً وسريعًا إلى تطبيقاتك ومحتوياتك على الإنترنت عبر شبكة 4G. يمكن تقييد استخدام البيانات يوميًا أو احتسابه على مدى فترة أطول أو بضعة أشهر أو حتى سنة.

بطاقة SIM دولية أو بطاقة SIM محلية

بطاقة SIM الدولية

بطاقة SIM الدولية مخصصة للمسافرين الذين يسافرون إلى جميع أنحاء العالم. وهي تعمل في العديد من البلدان. الهدف هو السماح للمستخدمين بالاحتفاظ بالرقم خلال عدة رحلات. هذا يحد من نفقاتهم ، سواء لشراء بطاقة SIM نفسها أو لإعادة الشحن. تغطي هذه المنطقة أكثر من مائة دولة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تكلفة المكالمات منخفضة جدًا مقارنة بالأسعار التي يقدمها مشغلو بطاقات SIM المحلية.

بطاقة SIM محلية

تتميز بطاقة SIM المحلية باستخدام محدود إلى حد ما. وهذا يعني أنه يعمل فقط في منطقة معينة. لا يمكن استخدام بطاقة SIM الفرنسية إلا في فرنسا. تشتريه مرة واحدة هناك. لذلك من الضروري البحث عن متجر بمجرد مغادرة الطائرة. لاحظ ، مع ذلك ، أنه ليس من السهل دائمًا الحصول على واحدة. بعض البلدان أكثر تعقيدًا بمعنى أنك تحتاج إلى بعض المستندات ، والتي يصعب في بعض الأحيان توفيرها في بعض الحالات.

النتيجة

صحيح أن بطاقة SIM الدولية أغلى من بطاقة SIM المحلية ، لكنها تظل اقتصادية على المدى الطويل. تكون المكالمات في متناول الجميع ولم تعد تدفع مقابل المكالمات والرسائل النصية المستلمة. بعد ذلك ، لا تنس أن الباقات السياحية التي تأتي مع بطاقات SIM المحلية باهظة الثمن في معظم الأوقات. في أي حال ، تظل الامتيازات كما هي. يمكنك الوصول إلى الإنترنت وجميع الاستخدامات الأخرى لبطاقة SIM ، سواء كانت دولية أو محلية.

لماذا تشتري بطاقة SIM دولية (جيدة)؟

لتجنب تجوال البيانات

يسمح تجوال البيانات لبطاقة SIM بالعمل حتى في الخارج ، بمعنى آخر على شبكة أخرى غير الشبكة الخاصة بها. المشكلة هي أن هذا ينطوي على رسوم منفصلة. هذا هو المكان الذي تكمن فيه المشكلة ، حيث لا يتم عرضها مسبقًا أو حتى أثناء استخدام الخدمات. لذلك يواجه المستهلكون مفاجأة سيئة عندما يرون فاتورتهم ترتفع بمجرد عودتهم. شيء لا يحدث أبدًا مع بطاقة SIM الدولية ، لأنه يتم عرض جميع الرسوم والبطاقة نفسها مخصصة للاستخدام في الخارج.

لا توجد رسوم خفية

باستخدام بطاقة SIM الدولية ، يمكنك الوصول إلى محفوظات جميع الأنشطة التي تم تنفيذها. من السهل تتبع جميع الرسوم المطبقة بفضل طريقة التشغيل هذه. خاصة وأن جميع التكاليف مذكورة مسبقًا.

للاستفادة من الأسعار المحلية

بمجرد وصولك إلى وجهتك ، تتوافق الأسعار مع تلك المطبقة في الموقع. لا خدع ، لا رسوم زائدة. إنها أفضل طريقة للبقاء على اتصال والتواصل مع الخارج مع تحقيق وفورات كبيرة.

تسليم بطاقة SIM قبل المغادرة

بشراء بطاقة SIM دولية ، فإنك تحصل عليها قبل المغادرة. هذا يوفر عليك الوقت الضائع في البحث عن منفذ عند وصولك إلى البلد الجديد. بعد ذلك ، تكتشف البطاقة الشبكة بمجرد مغادرة الطائرة. مما يعني أنه يمكنك إجراء مكالمات والاتصال بالإنترنت على الفور.

نظام إعادة تعبئة سهل

تم بالفعل إعادة شحن بطاقات SIM هذه والرصيد متاح لشهور. لا يحتاج بعض المستهلكين حتى إلى إعادة الشحن حتى نهاية رحلتهم. لكن عليك القيام بذلك إذا بقيت لفترة أطول في الخارج. يمكن أن تكون الاعتمادات الجديدة غير محدودة. هم متاحون على الإنترنت.

أفضل الماركات بطاقة sim الدولية

في رأينا ، أفضل الماركات بطاقة sim الدولية في عام 2022 هي :

Explod
AIS
Orange
Three
TrueMove H

يوفر Explod رقمًا فريدًا في الولايات المتحدة سيكون مفيدًا جدًا لك ، بغض النظر عن الوجهة. بطاقة SIM الخاصة بـ Explod غير ملزمة. لا تتطلب العلامة التجارية أي مدفوعات شهرية. لذلك فهو عرض مدفوع مقدمًا و 100 % تجوال

شركة ايه اي اس او شركة المعلومات المتقدمة العامة المحدودة هي شركة مشهورة في تايلاند. البطاقات التي تقدمها متصلة بشبكات 2G و 3G و 4G / LTE. إنها توفر تغطية جيدة وتبرز من خرائط الدول الأخرى

لا يحتاج البرتقال الى مقدمة. لا يفشل هذا المشغل الرئيسي في تقديم عرض مثير للاهتمام من خلال بطاقة SIM الدولية الخاصة به. يعمل في حوالي ثلاثين دولة أوروبية

ان هذه الشركة تغطي جزء كبير من احتياجات المستهلكين البريطانيين ، ما يقرب من 100 % لكي نكون اكثر دقة. يوفر اتصالاً جيدًا بالإنترنت في المناطق النائية.

شركة TrueMove H هي ثاني اشهر مشغل للهاتف المحمول في تايلاند. تأتي بطاقة Travel SIM World بخيارات مختلفة ترضي المسافرين حول العالم.

نصائح

يجب إلغاء قفل هاتفك

إذا كان لديك هاتف GSM ، فيجب إلغاء قفله حتى تتمكن من اكتشاف شبكة بطاقة SIM الجديدة. اطلب من عامل التشغيل مساعدتك للقيام بذلك

_ اجعل تكوين APN

لا يمكنك الاتصال بشبكة بيانات الهاتف المحمول إذا لم يتم تكوين إعدادات APN بشكل صحيح. يتم تسليم التعليمات ذات الصلة مع البطاقة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاتصل بخدمة العملاء للمشغل

_ استخدم التطبيقات للتحقق من استخدامك للبيانات

من احدى مزايا استخدام بطاقة SIM الدولية هو امكانية التحكم فى التكاليف. مثلج على الكيك ، هناك تطبيقات تتحقق من استهلاكك. هذا يحد من استخدام التطبيقات كثيفة البيانات. بالإضافة إلى ذلك ، تساعدك هذه الأدوات في تحديد ما إذا كانت الصيغة التي اتخذتها تتوافق مع احتياجاتك.

ازالة بطاقة SIM المحلية عندما تنزل من الطائرة

من المستحسن استخدام بطاقة SIM الدولية فقط إذا كان لديك هاتف ثنائي الشريحة لتسهيل استقبال المكالمات والوصول إلى الإنترنت.

بمجرد وصولك الى وجهتك ، يتعرف تطبيق WhatsApp على رقمك دون الحاجة الى حفظه او تحديث التطبيق.

أسئلة شائعة

ما هو الخيار الأفضل: بطاقة SIM دولية غير محدودة أم بطاقة SIM دولية مدفوعة مسبقًا؟

باستخدام بطاقة SIM مسبقة الدفع ، من السهل الحد من النفقات. أنت تدفع فقط مقابل الاعتمادات التي تحتاجها بالفعل. من ناحية أخرى ، تحتاج إلى بطاقة غير محدودة إذا كان لديك استهلاك كبير. قم بتقييم نطاق الاستخدام بعناية قبل اتخاذ القرار. إذا كنت لا تستخدم جميع الامتيازات التي تأتي مع عروض غير محدودة ، فمن الأفضل أن تقدم لك بطاقة غير محدودة.

كيف اعرف اذا كان هاتفي سيعمل عندما اكون بالخارج؟

اذا لم يعد هاتفك مغلق، يجب ان يدعم بطاقة SIM الخاصة بك على الفور. بصرف النظر عن ذلك ، يجب أن تعلم أن هاتف GSM أكثر عملية ، خاصةً في إصداره رباعي النطاق. إنها تقنية الإرسال الخلوي الأكثر انتشارًا وتقدماً. معترف به في جميع أنحاء العالم

ما هي مزايا بطاقة SIM الدولية؟

_ أول ميزة كبيرة لبطاقة SIM الدولية هي إمكانية الاحتفاظ برقم واحد في العديد من البلدان. وبالتالي فهي تتمتع بتغطية أفضل ، لا سيما بالمقارنة مع تلك التي تقدمها الخرائط المحلية. يستفيد المستهلكون من الأسعار التنافسية التي يقدمها المشغلون على اختلاف أنواعهم. ويمكن تتبع استخدام البطاقة وإدارتها عبر التطبيق أو منطقة العميل التي يوفرها المشغل.

هل يمكنني استخدام بطاقة SIM دولية مع eSIM؟

لا يواجه مستخدمو هاتف متوافق مع eSIM مشكلة مع بطاقة SIM الدولية. يمكن استخدام هذين النوعين من بطاقات SIM بشكل جيد في نفس الوقت. في هذه الحالة ، يتم استخدام البيانات المقدمة بواسطة eSIM لتحسين استخدام البطاقة الدولية. بعد ذلك ، من الممكن تعطيل الخط الذي لا تحتاجه.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الهاتف والإنترنت بالخارج: بطاقة SIM ..., Chouetteworld.com
  2. مقارنة دولية لبطاقة SIM: ايهما افضل؟, Toomanyadapters.com
  3. كيف تعمل بطاقات SIM الدولية؟, Wraptel.com
  4. مزايا بطاقة SIM العالمية | بطاقات SIM للتجوال الدولي | ..., Personal.iroam.com
  5. مدونة - بطاقات SIM دولية مقابل بطاقات SIM محلية - بطاقة WorldSIM ..., Worldsim.com
  6. , Blog.ariase.com
  7. تفعيل واستخدام بطاقة SIM الدولية من الخارج - ...., Forum.lapostemobile.fr
  8. باستخدام هاتفك المحمول فى الخارج, Globe-trotting.com
  9. دليل مستخدم, Explod.com
  10. & 9 من افضل بطاقات SIM الدولية للسفر, Thebrokebackpacker.com
  11. افضل 7 بطاقات SIM دولية للسفر فى عام 2021, Twobirdsbreakingfree.com
  12. , Techradar.com
  13. ، ، ، ،. //, travelsim.com
  14. افضل 7 بطاقات SIM دولية مدفوعة مسبقا فى عام 2021, simoptions.com
  15. افضل بطاقة SIM دولية مدفوعة مسبقا (2021 ..., voyageur.holafly.com
  16. بطاقة دولية مدفوعة مسبقا - انترنت جوال, transatel-datasim.com
  17. بطاقة SIM الدولية: كيفية الاتصال بالانترنت على ..., selectra.info
  18. مقارنة بين بطاقات SIM الدولية, tourdumonde5continents.com
  19. بطاقة دولية مدفوعة مسبقا - La Poste Mobile, lapostemobile.fr
  20. بطاقة SIM دولية: اتصل بالانترنت ..., voyageway.com
  21. _ ما هي بطاقة SIM الدولية التي يجب شراؤها للسفر الى ..., onedayonetravel.com
  22. بطاقة بيانات 1 جيجا بايت دولية | ترافيس ..., travistranslator.com
  23. _ كيف تتواصل مع ومن الخارج مع ..., boutique.orange.fr
  24. بطاقة SIM الدولية - TravelSim, travelsim.com
  25. بطاقة SIM الدولية: كيفية الاتصال من ..., generationvoyage.fr
  26. , explod.com
  27. , amazon.co.uk
  28. , topengo.fr
  29. , lemon.fr
  30. , voyagesetvagabondages.com
  31. , selectra.info
  32. , ici-laos-cambodge.fr
  33. , amazon.co.uk
اقرأ المزيد
اختيارنا
عطلة أورانج 9
عطلة أورانج
بطاقة SIM Telestial Pure World Direct 10
بطاقة SIM Telestial Pure World Direct
انفجار - بطاقة SIM الدولية النخبة 11
انفجار - بطاقة SIM الدولية النخبة
فليكسيروام X 12
فليكسيروام X

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!