أفضل شبكات VPN مدفوعة2024

لا يعود استخدام الإنترنت على نطاق واسع بفوائد فقط ، بدءًا من تسرب البيانات. هل هذا يبدو غير معقول بالنسبة لك؟ حسنًا ، اعلم أنه تم اختراق البيانات الشخصية لـ 20 مليون فرنسي على Facebook في عام 2019. غالبًا ما تكون شبكة VPN المدفوعة لإخفاء عنوان IP الخاص بك ضرورية لحماية بياناتك الشخصية من المستخدمين الضارين. هذا ليس كل شيء: ستتم أيضًا حماية برامجك أو سلسلتك من خلال مناطق جغرافية مقيدة. للاختيار الجيد ، اتبع دليلنا لأفضل شبكات VPN مدفوعة الأجر اليوم.

NordVPN 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

NordVPN

أفضل VPN مدفوعة الأجر

تفوقت الخدمات التي تقدمها NordVPN على جميع المنافسة تقريبًا بكل الطرق تقريبًا. يستخدم 8 ملايين شخص NordVPN لتشفير أنشطتهم على الويب. إنه خيار رائع للترفيه والبث المباشر.

انظر العرض

لدى NordVPN أكثر من 8 ملايين عميل حول العالم ، مما يجعلها واحدة من أكثر شبكات VPN شهرة اليوم. منذ إطلاقها ، عملت NordVPN باستمرار على تحسين خدماتها. الآن ، مع نشر بروتوكول NordLynx ، أصبحت سرعات اتصال NordVPN أسرع وأكثر موثوقية ، حتى من الخوادم البعيدة جدًا. على الرغم من أنه يوفر بالفعل تشفير AES-256 كمعيار قياسي ، إلا أنه لديك أيضًا خيار تنشيط نظام يسمى "Double VPN" حيث يتم تشفير جميع حركات المرور على الإنترنت ليس مرة واحدة ، ولكن مرتين . في الواقع ، يتفوق NordVPN في الأداء على ExpressVPN من حيث عدد الخوادم الخالص ، حيث يصل إلى 5000 خادم متوفر في حوالي 60 دولة. تكمن خصوصية NordVPN في أنها تسمح بالاتصال المتزامن لما يصل إلى ستة أجهزة. من اجل المال. إذا كنت ترغب في قياس جودة الخدمة قبل الالتزام ، فإن NordVPN تقدم فترة تجريبية مدتها 30 يومًا مع ضمان استرداد الأموال.

CyberGhost 2
7

CyberGhost

تمتلك CyberGhost أكثر من 6500 خادم في 90 دولة مختلفة. لذلك ربما لن تواجه مشكلة في تسجيل الدخول ، بغض النظر عن البلد الذي تتواجد فيه. والأسعار التي يتم فرضها هي من بين أكثر الأسعار المعقولة.

انظر العرض

تلتزم الشركة بالأساسيات جيدًا ، مع أكثر من 6500 خادم في 90 دولة ، وتطبيقات لنظام التشغيل Windows و Mac و iOS و Android ، ودعم التورنت. يستخدم CyberGhost AES-256 ، وهو معيار الصناعة الحالي للتشفير. في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول ، تحصل على عنوان IP مجهول لمشاركته مع مستخدمي CyberGhost الآخرين على نفس الخادم. يوصلك بسرعة بالخادم المناسب لك إذا كنت تبحث بشكل خاص عن البث أو التورنت ، على سبيل المثال. إلغاء حظر الموقع قوي للغاية هنا. لن تواجه مشكلة في فتح Netflix أو Hulu أو YouTube.

تبخل معظم شركات VPN بجدية في دعم العملاء ، مع القليل من الخيارات المتاحة والوكلاء غير المستجيبين بشكل عام. ومع ذلك ، تمكنت CyberGhost من القيام بعمل جيد في هذا المجال. مع فتح الدردشة المباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ستحصل على إجابات في ثوانٍ.

ExpressVPN 3
8

ExpressVPN

مع وجود آلاف الخوادم في أكثر من 100 دولة حول العالم ، تضمن شبكة ExpressVPN سرعات اتصال عالية بغض النظر عن مكان وجودك. لا تتعقب هذه الخدمة المدفوعة ما يفعله المستخدمون عبر الإنترنت أو عناوين IP الخاصة بهم.

انظر العرض

لقد كانت ExpressVPN هي أفضل شبكة افتراضية خاصة مدفوعة الأجر لفترة طويلة حتى الآن. وليس من الصعب معرفة السبب. في الواقع ، ستلاحظ بسرعة أن ExpressVPN تقدم أكثر من 3000 خادم للاختيار من بينها في 160 موقعًا في 94 دولة. تحتوي خدمات VPN في هذا التحديد على المزيد) بالإضافة إلى التطبيقات الرائعة على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Android و iOS و Linux (والإضافات المخصصة لمتصفح Chrome و Firefox) ، كما أنها سهلة الاستخدام للغاية على Apple TV و Roku و Amazon Fire Stick و أجهزة التلفزيون الذكية ، و PlayStation ، و Xbox ، وأجهزة التوجيه من جميع الأنواع . لحماية بياناتك. ولكن ربما يكون الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أنها بدأت الآن في طرح بروتوكول Lightway الخاص بها والذي سيزيد السرعة والموثوقية بشكل أكبر.

IPVanish 4
8

IPVanish

IPVanish هي الشبكة الخاصة الافتراضية التي تعمل بشكل أفضل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، مع طرق تشفير قوية وسرعات تنزيل استثنائية وتقسيم الأنفاق. على عكس العديد من شركات VPN ، فهي تتمتع بدعم عملاء رائع.

انظر العرض

تفتخر IPVanish أيضًا ببعض الإحصائيات الرائعة: أكثر من 40.000 عنوان IP مشترك ، و 1600+ خادم VPN في أكثر من 70 موقعًا ، وحركة مرور P2P غير محدودة ، واتصالات متزامنة غير محدودة ، ودعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. عندما يتعلق الأمر بالدعم ، فإننا نحب حقًا أنه يمكنك الوصول إليه مباشرة من تطبيق Android أو iOS على الهاتف المحمول. متوسط) وذكاء الأمان (تشفير AES-256 ، ومفتاح القفل ، وحماية تسرب DNS و IPv6) لحماية خصوصيتك . بسعر تنافسي ، تعد شبكة VPN هذه مثالية لجهازك المحمول. وإذا كنت غير سعيد بطريقة ما ، فأنت محمي بضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

دليل التسوق • 2024

أفضل VPN مدفوعة

حاجة محددة؟

أفضل VPN مدفوعة الأجر

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل شبكات VPN مدفوعة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
NordVPN 5
9
CyberGhost 6
7
ExpressVPN 7
8
IPVanish 8
8
اختيارنا
NordVPN
CyberGhost
ExpressVPN
IPVanish
تفوقت الخدمات التي تقدمها NordVPN على جميع المنافسة تقريبًا بكل الطرق تقريبًا. يستخدم 8 ملايين شخص NordVPN لتشفير أنشطتهم على الويب. إنه خيار رائع للترفيه والبث المباشر.
تمتلك CyberGhost أكثر من 6500 خادم في 90 دولة مختلفة. لذلك ربما لن تواجه مشكلة في تسجيل الدخول ، بغض النظر عن البلد الذي تتواجد فيه. والأسعار التي يتم فرضها هي من بين أكثر الأسعار المعقولة.
مع وجود آلاف الخوادم في أكثر من 100 دولة حول العالم ، تضمن شبكة ExpressVPN سرعات اتصال عالية بغض النظر عن مكان وجودك. لا تتعقب هذه الخدمة المدفوعة ما يفعله المستخدمون عبر الإنترنت أو عناوين IP الخاصة بهم.
IPVanish هي الشبكة الخاصة الافتراضية التي تعمل بشكل أفضل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، مع طرق تشفير قوية وسرعات تنزيل استثنائية وتقسيم الأنفاق. على عكس العديد من شركات VPN ، فهي تتمتع بدعم عملاء رائع.
قيمة ممتازة
الآلاف من الخوادم في جميع أنحاء العالم
خوادم VPN سريعة في أكثر من 90 دولة
يمتلك ويدير الخوادم الخاصة به!
بروتوكول NordLynx
دعم التورنت
سهل التشغيل على جميع المنصات تقريبًا
دعم التورنت
سياسة التسجيل الصارمة
دعم عملاء رائع
دعم العملاء متاح 24/7
ما يصل إلى 10 اتصالات متزامنة

دليل شراء VPN مدفوعة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار VPN مدفوعة

قبل اختيار VPN المدفوعة التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك ، تحتاج إلى فهم الميزات التي تجعل أحد VPN أفضل من الآخر. استمر في القراءة ، سنساعدك في اختيار VPN المناسب لك.

المعيار رقم 1 - تدفق

تتميز سرعة النقل بسرعة النقل بمجرد تشغيل VPN. في خدمة بدون VPN ، هي قدرة شبكة 4G على تنزيل ملف 1 جيجابايت في 30 ثانية على سبيل المثال. باستخدام VPN مدفوعة ، سوف تكون متصلاً بالشبكة بعنوان IP غير معروف بسرعة ستختلف تبعًا لمنطقة الخادم التي تختارها. تعتبر أن "VPN المدفوعة مخيبة للآمال عندما تكون سرعة نقلها أقل من 15 ميجابت / ثانية مع العلم أن سعة اتصالك بدون VPN تعمل بين 40 إلى 100 ميجابت / ثانية. تعد الشبكة الافتراضية الخاصة التي تبطئ اتصالك فكرة سيئة ، ولا يمكنها تسريعها لأنها تعزز شبكة مشغل شبكة الجوّال لديك لتعمل. ولكن يمكنك تحسين سرعة اتصال VPN عن طريق اختيار خادم أفضل

المعيار رقم 2 - _ _ _

بصرف النظر عن بعض شبكات VPN المدفوعة ، لا يمتلك البعض الآخر كل الميزات المتوقعة من هذا النوع من التطبيقات. يعطي المطورون الذين يقفون وراء هذه البرامج الأولوية لهدف معين مثل سرعة الخادم أو مستوى التشفير أو خصوصية أفضل ؛ عدم الكشف عن هويتك.

لذلك يجب أن تأخذ احتياجاتك في الاعتبار حتى لا تدفع الكثير مقابل الاشتراك.

المعيار رقم 3 - ؛

لذلك من المهم اختيار VPN بواجهة مستخدم وتهيئة غير معقدة. بعض البرامج تحلل ولديها القدرة على تكوين نفسها تلقائيًا ، كل ما عليك فعله هو بدء تشغيله.

المعيار رقم 4 - خيارات

انها ليست اجبارية ، ولكن بعض الخيارات ، مثل Kill Switch ، تحافظ على عنوان IP الخاص بك على الإنترنت حتى في حالة قطع اتصال VPN المدفوع. هذا مفيد ، لأنك لا تترك أثرًا لمرورك. تسمح لك بعض الخيارات بتحسين الخادم المختار للسماح لك باستخدام VPN الخاص بك بالطريقة المثلى ، مثل إمكانية بث المحتوى مباشرة على الأنظمة الأساسية المفضلة لديك. أيضا خطة اشتراكك. في الواقع ، يمكنك الدفع لمدة شهر واختبار التطبيق. ومع ذلك ، يتغير سعر الاشتراك ، شهريًا ، إذا اخترت خطة سنوية.

ما هو VPN؟

شبكة VPN أو الشبكة الخاصة الافتراضية هي برنامج يخفي عنوان IP الخاص بك على الشبكة باستخدام حزم البروتوكول. بهذه الطريقة ، لن يتمكن المتسللون أو الأشخاص المؤذون من تحديد موقعك الجغرافي أو العثور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بتشفير بياناتك ، تؤمن VPN حياتك على الإنترنت. تغطي VPN عددًا من مجالات التطبيق.

أولاً ، هناك مجال احترافي للتطبيق. تتمثل إحدى طرق استخدام VPN في إنشاء الشبكة المحلية الخاصة بك في PPTP. بمجرد إنشاء النفق ، العميل أو الشبكة ، ستتمكن من الوصول إلى بياناتك من أي مكان. للقيام بذلك ، تحتاج فقط إلى الاتصال بشبكة VPN المحلية الخاصة بك وإدخال بيانات الاعتماد الخاصة بك. هذا مفيد للمحترفين الذين يعملون على ملفات سرية. هذا يتجنب سحب البيانات الخاصة بك في مفتاح USB.

ثم يمكنك استخدام VPN بشكل مثالي بطريقة مرحة. الاستخدام الآخر الأكثر شيوعًا هو التحايل على القيود الجغرافية التي يفرضها عمالقة بث الفيديو حسب الطلب مثل Disney أو Netflix. إذا كنت تعيش في إفريقيا ، فبفضل VPN يمكنك التسجيل لتصبح عضوًا. لن تعفيك VPN ، حتى المدفوعة ، من دفع مبلغ الاشتراك الشهري على هذه المواقع. بالنسبة لأولئك الموجودين في أوروبا الذين يرغبون في مشاهدة دوري القتال UFC ، ستوصلك شبكة VPN إلى هناك.

الأنواع المختلفة شبكات VPN مدفوعة

VPN PPTP

هذا هو الأبسط ويستند إلى نموذج PPP الذي يسمح بنقل بياناتك عبر نفق. ومن هنا اسمها: بروتوكول النفق من نقطة إلى نقطة. هنا ، مستوى الأمان في حده الأدنى حاليًا ، وهذا هو سبب تخليه العديد من المطورين تدريجياً. ميزتها الوحيدة هي سهولة استخدامها ، فهي شبكة افتراضية خاصة يسهل إعدادها.

L2TP / IPsec-IKEv2

للتغلب على مشكلة PPTP ، صمم المطورون بروتوكول L2TP الذي يعمل على نفس مبدأ النفق ومع نظام تشفير أكثر تقدمًا ، ولكنه ليس كافيًا حاليًا. يتمثل الشاغل الأكبر لحماية البيانات على الإنترنت في أن المتسللين لهم السبق. إنه مثل حمل الكثير من المال في السيارة ، فإن L2TP و IPsec ، الشرطة ، ترافقك لضمان سلامتك. المشكلة ، عالم البرمجة يتغير بسرعة ويجب على معظم الشبكات الافتراضية الخاصة المدفوعة أن تبتكر. إنهم يعملون حاليًا مع وضع IPsec 2.0: IKEv2. إنها آلية تشفير AES 128 أو 256 بت مع حزم UDP لنقل معلوماتك. مستوى التشفير أكثر تعقيدًا

واقي سلكي

هذا هو الوليد لأنظمة بروتوكول VPN. لا يستخدمه في الوقت الحالي سوى عدد قليل من الشبكات الخاصة الافتراضية. يعتبر أسرع من جميع البروتوكولات الأخرى ، لكن بعض الخبراء يشيرون أيضًا إلى نقاط ضعفها في الأمان وخصوصية البيانات. البرمجة مثل النبيذ! بمرور الوقت تتحسن الأمور. لذلك سيقوم المطورون بتعديل وإدخال تصحيحات على أكوادهم.

VPN مجاني أم لا؟

VPN مجاني

تكون الشبكة الافتراضية الخاصة المجانية مفيدة فقط إذا كنت ترغب في مشاهدة المحتوى بشكل متقطع في المناطق المحظورة. يحد العديد من المصنّعين من وصولك إلى خوادمهم ، على سبيل المثال 500 ميغا بايت للتحميل والتنزيل يوميًا. إنه قيد كبير. تستخدم جميع البرامج الجيدة نسختها المجانية لإغراءك. سوف تغمرك البرامج المجانية تمامًا بالإعلانات ويحتفظ البعض بمعلومات تسجيل الدخول الخاصة بك لإعادة بيعها.

VPN مدفوعة

اختيار الدفع مقابل VPN هو الخيار الأفضل. لن ترى أي إعلانات والخدمة رائعة. تفي سرعات النقل للخوادم المختلفة بوعودها وسيحق لك الحصول على خوادم متميزة تتيح الوصول إلى خدمات مختلفة مثل Netflix أو Hulu. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك وصول إلى العديد من الخيارات التي تسمح لك بتعديل مستوى الأمان لديك.

النتيجة

للاستخدام المكثف وإذا كنت تشارك بيانات حساسة ، فمن الأفضل اختيار VPN مدفوعة الأجر. يمكن أن يعمل المفتاح ، إذا كان صالحًا ، على الكمبيوتر الشخصي والجهاز اللوحي والهاتف الذكي. إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق محظور جغرافيًا ، فستكون الإصدارات المجانية كافية. لمشاهدة مسلسل أو فيلم ، الأمر مختلف ، يعتمد على حد تنزيل البرنامج المجاني المختار.

لماذا تشتري VPN جيد؟

لتحسين سرعة اتصالك بالإنترنت

من المعروف أن بعض مزودي خدمة الإنترنت يقيسون أو يخنقون النطاق الترددي لمستخدميهم لتشجيع المشتركين على الترقية إلى خدمة أسرع. قد تعاني أيضًا من بطء سرعات الإنترنت لأنك تشارك اتصالك بالإنترنت مع مستخدمين آخرين. عندما يكون لديك VPN ، فأنت تتواصل مباشرة مع خادم بعيد ، لذلك لا يمكن أن تؤثر عليك حدود النطاق الترددي التي يفرضها موفر خدمة الإنترنت. تعد سرعة الإنترنت السريعة مهمة بشكل خاص إذا كنت تمارس الألعاب عبر الإنترنت أو تقوم ببث محتوى عالي الدقة أو تقوم بتنزيل ملفات كبيرة.

للتمتع بوصول غير محدود للإنترنت إلى جميع المواقع

تحظر العديد من البلدان (الصين ، على سبيل المثال) بعض المواقع والخدمات عبر الإنترنت. سواء كنت مسافرًا للعمل أو الترفيه ، فقد لا تتمكن دائمًا من الوصول إلى المواقع التي تستخدمها بانتظام في الوطن. في العديد من البلدان ، لا يمكنك حتى تسجيل الدخول إلى بعض الشبكات الاجتماعية. تسمح لك الشبكة الظاهرية الخاصة (VPN) بالتغلب على هذه المشكلة من خلال تزويدك بالمئات ، إن لم يكن الآلاف ، من الخوادم البعيدة للاتصال بها. بنقرة زر واحدة ، يمكنك الوصول إلى الإنترنت كما لو كنت موجودًا فعليًا في أي بلد آخر في العالم.

للوصول إلى المحتوى الحساس وإرساله واستقباله بأمان

إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى محتوى ديني أو سياسي أو شخصي حساس أو إرساله أو تلقيه ، فستحتاج بالتأكيد إلى الحماية إذا كنت في منطقة لا تحترم حرية التعبير. الشبكة الخاصة الافتراضية هي إحدى الأدوات القليلة التي يمكن أن توفر إخفاء الهوية عند نقل البيانات عبر الإنترنت.

للاتصال بشبكة Wi-Fi العامة بشكل آمن

تتيح لك نقاط اتصال Wi-Fi المجانية البقاء على اتصال أينما كنت ، ولكن ما الذي تخاطر به عند الاتصال بهذا النوع من الشبكات؟ حسنًا ، من السهل والمريح استخدام شبكة Wi-Fi العامة للوصول إلى الإنترنت. ومع ذلك ، يعد ذلك محفوفًا بالمخاطر لأنه لا يمكنك التحكم في معايير الأمان لشبكة Wi-Fi عامة. يوجد حل رائع لهذه المشكلة: استخدم VPN لحماية بياناتك الحساسة. تجعل VPN بياناتك تبدو وكأنها تأتي من خادم VPN وليس من جهازك. لذلك ، يصعب على المتسلل تحديدك كمصدر للبيانات.

لتأمين مكالمات VoIP

إذا كنت تستخدم VoIP لإجراء مكالمات هاتفية بالخارج ، فقد تواجه مشكلات أمنية. وهذه المخاوف لها ما يبررها ، لأن مكالمات VoIP هي أهداف شائعة للقراصنة. يؤدي استخدام VPN أثناء إجراء مكالمات VoIP إلى حل هذه المشكلة عن طريق إضافة طبقة من التشفير من الدرجة العسكرية حتى تتمكن من التحدث إلى زملاء العمل أو العملاء أو العائلة أو الأصدقاء دون قلق.

أفضل الماركات شبكات VPN مدفوعة

في رأينا ، أفضل الماركات شبكات VPN مدفوعة في عام 2022 هي :

ExpressVPN
NordVPN
CyberGhost
IPVanish
Surfshark

كانت الشركة موجودة منذ عام 2009 ولديها شبكة كبيرة من خوادم VPN السريعة المنتشرة في 94 دولة. يتميز ExpressVPN أيضًا بدعمه للبيتكوين كطريقة دفع

شركة NordVPN هي واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في مجال VPN. إنه يوفر عددًا كبيرًا من الاتصالات المتزامنة ، مع ستة اتصالات متزامنة عبر شبكته. يُعرف NordVPN بتقديم خيار IP مخصص لأولئك الذين يبحثون عن مستوى مختلف من اتصال VPN.

وظيفته منذ عام 2011 ، CyberGhost هو أكثر من مجرد مشغل اتصال VPN. إنه أولاً وقبل كل شيء نظام أمان شامل ، والذي يتضمن حظر الإعلانات وحظر مواقع الويب الضارة وحظر البصمة عبر الإنترنت وإعادة توجيه https الإجباري.

ان IPVanish هو VPN سريع بدون سجلات ويعمل مع كل من تدفق Netflix وأنشطة التورنت. تأسست IPVanish في عام 2012 من قبل Mudhook Media Inc. ، وهي شركة فرعية مستقلة لمجموعة Highwinds Network Group في أورلاندو ، فلوريدا. بدأت خدمة VPN بـ 32 خادمًا وعميلًا لأنظمة تشغيل Windows

بالرغم من أن شبكة Surfshark أصغر من العديد من منافسيها المباشرين ، فإن خدمة VPN هذه تلحق بالركب من حيث الميزات والسرعة. يتميز Surfshark أيضًا بدعمه غير المحدود للأجهزة.

نصائح

قم بتحسين سرعة VPN المدفوعة الخاصة بك

يؤثر الاتصال بخادم بعيد جدًا عن المكان الذي تتواجد فيه على سرعة اتصال VPN. من أجل تحسين إنتاجية البيانات ، من الأفضل اختيار خادم أقرب.

ترك جدار الحماية الخاص بك قيد التشغيل

هناك ميل لإيقاف تشغيل جدار الحماية عند استخدام VPN لأنه يُعتقد خطأً أنه يؤثر على الإنتاجية. من الناحية العملية ، تقوم بتقليل مستوى الأمان لديك ، ولا علاقة لجدار الحماية بسرعة الاتصال.

اعد تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك.

إذا توقفت سرعة الاتصال بشبكة VPN أو كانت بطيئة للغاية ، فأعد تشغيل جهاز التوجيه. في اتصال الإنترنت ، تحل هذه الإيماءة العديد من المشكلات المتعلقة بالاتصال مثل الحالة التي يتعذر فيها على الهاتف الذكي الاتصال بشبكة Wi-Fi.

ايقاف تشغيل VPN الخاص بك

عندما يشارك صديق لشبكة Wi-Fi الخاصة به معك من هاتفه ، فإن وجود VPN على شبكتك يمكن أن يعطل الاتصال.

تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت

إذا لم يتم بدء تشغيل VPN أو إيقاف تشغيله على Android ، ففكر في مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل VPN مدفوعة الأجر؟

يعتمد أفضل VPN مدفوع الأجر على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو VPN؟

ان الاستخدام الاساسي لشبكة VPN هو مشاهدة البرامج التلفزيونية غير المتوفرة في بلدك. يحظر المذيعون الرئيسيون بعض برامجهم الرئيسية حسب المنطقة

هل يمكنني مشاهدة Netflix باستخدام VPN مدفوعة؟

نعم ، إذا كنت تعيش في منطقة محظورة بواسطة Netflix ، فإن استخدام VPN سيسمح لك بالوصول إلى الخدمات. ومع ذلك ، سيتعين عليك دفع مبلغ الاشتراك.

كم يكلف اشتراك VPN؟

يبدأ السعر الشهري لـ VPN من 7 يورو. للحصول على خصم ، يُنصح بالاشتراك في عروض لمدة عام أو أكثر.

كيف تستخدم VPN مدفوعة؟

يجب تحميل برنامج VPN من موقع الشركة المصنعة. بمجرد الانتهاء من عملية التثبيت ، قم بتشغيل البرنامج وانقر فوق الزر ابدأ. بشكل عام ، يقوم البرنامج تلقائيًا بتحديد أسرع خادم متاح ، ولكن يمكنك أيضًا تحديد الخادم الذي تختاره.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار أفضل VPN في 2020 - 8 نصائح للمبتدئين في VPN, Vpnmentor.com
  2. كيف تختار افضل خدمة VPN لاحتياجاتك, Howtogeek.com
  3. _ كيفية اختيار واستخدام شبكة افتراضية خاصة (VPN), Popularmechanics.com
  4. ما هي 4 أنواع من VPN, Desgeeksetdeslettres.com
  5. ما هو IPsec؟, Cloudflare.com
  6. كيف تعمل IPsec VPNs, Siecledigital.fr
  7. ما هو VPN؟ شرح كامل للمبتدئين, Lecrabeinfo.net
  8. ما هو VPN؟ ما هي النقطة ؟ - معلومات السلطعون, Generation-nt.com
  9. ما هو VPN وكيف يمكنني ان اضعه؟, Presse-citron.net
  10. ان انترنت: ما هو هذا؟ تعريف بسيط للمبتدئين, Papergeek.fr
  11. _ _ الانواع المختلفة من بروتوكول VPN لتأمين بياناتك, Reseaux-vpn.com
  12. , Frameip.com
  13. 10 نصائح للاستفادة بشكل افضل من VPN الخاص بك!, Easytutoriel.com
  14. ان افضل VPN لعام 2021 مدرج فى هذه القائمة ..., vpnveteran.com
  15. افضل VPN: مقارنة VPN فى نوفمبر 2021, clubic.com
  16. افضل VPN 2021 - مقارنة برامج VPN المجانية والمدفوعة, logiciel-vpn.fr
  17. اسعار VPN - ملخص كامل لأسعار VPN (22/11/2021), vpnmonami.com
  18. أفضل VPN: أي واحد تختار في عام 2021؟ الجزء العلوي من المقارنة, journaldugeek.com
  19. 8 افضل VPN مجانية فى فرنسا 2021 (100 % موثوقة), fr.vpnmentor.com
  20. أفضل 10 VPN مع تجارب مجانية في عام 2021, fr.vpnmentor.com
  21. افضل VPN فى نوفمبر 2021 - CNET فرنسا, cnetfrance.fr
  22. اختيار شبكة VPN المجانية الخاصة بك - اكتشف شبكات VPN دون دفع ..., vpnmonami.com
  23. شبكة افتراضية خاصة مجانية ام مدفوعة؟ ما تحتاج إلى معرفته ..., master-vpn.fr
  24. افضل VPN [نوفمبر 2021] - VPN مقارن مدفوع فى فرنسا, opportunites-digitales.com
  25. شبكة افتراضية خاصة: مفيدة ام لا؟ مجاني أم مدفوع؟ نجيب على ..., secuweb.fr
  26. شبكة افتراضية خاصة مجانية ام مدفوعة؟ ما هو الأفضل في عام 2020 و ..., comparatif-vpn.fr
  27. تحميل NordVPN - Internet Security VPN - Les Numériques, lesnumeriques.com
  28. ال 100 % افضل VPN مجانية وتلك التى يجب تجنبها تماما, vpnmag.fr
  29. افضل VPN 2021: CyberGhost PureVPN NordVPN الذي ..., phonandroid.com
  30. الافضل مدفوعة VPN مقارنة 2020: اختبار كامل ..., pcmaintenant.net
  31. , le-vpn.com
  32. , punbb.fr
  33. , purevpn.fr
  34. , jechange.fr
  35. , comparateur-vpn.com
  36. , vpnoverview.com
  37. , presse-citron.net
  38. , iphon.fr
  39. , clubic.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
NordVPN 9
NordVPN
CyberGhost 10
CyberGhost
ExpressVPN 11
ExpressVPN
IPVanish 12
IPVanish

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!