أفضل شاشات العرض2024

تتيح لك شاشة جهاز العرض تقديم عروض تقديمية احترافية أو الاستمتاع بفيلم جيد ، من بين أشياء أخرى. تكمن أصولها الرئيسية في تقديرها ، لأنها لا تقوم بإدارتها إلا عند استخدامها. اختر الشاشة التي تناسبك من الداخل حسب احتياجاتك ورغباتك. مع إطار ثابت أو إطار قابل للسحب ، للتعليق على الحائط أو مزود بحامل ثلاثي القوائم ، ابحث عن شاشة جهاز العرض التي تناسب احتياجاتك مع دليلنا.

سيليكسون بيسيك 200 × 150 سم 1
7

أفضل قيمة مقابل المال

سيليكسون بيسيك 200 × 150 سم

أفضل شاشة عرض في عام 2024

شاشة جهاز العرض هذه مزودة بمحرك وتبلغ أبعادها 200 × 150 سم. متوافق مع تنسيقات 4: 3 و 16: 9 ، إنه سهل التثبيت. لكن الفرق مع الجدار الأبيض يظل ضئيلاً.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Oray Mpp01 180 × 180 سم 2
6

Oray Mpp01 180 × 180 سم

افضل شاشة عرض للمبتدئين

لا يتم الحكم على نسيج هذه الشاشة لجهاز عرض الفيديو اليدوي من خلال مظهرها حيث أن طريقة عرض العروض التقديمية عالية الجودة. سيكمل هذا الطراز أيضًا السينما المنزلية إذا كنت تفتقر إلى المساحة.

إِعرض السِّعر

أوراي سوبرجير HC 135 × 240 سم 3
9

أوراي سوبرجير HC 135 × 240 سم

افضل شاشة لجهاز عرض متطور

يتميز Oray Supergear HC بسطح إسقاط أبيض غير لامع لتجنب الانعكاسات ، مزين بإطار أسود. لن تحسد هذه الشاشة الكبيرة لجهاز عرض الفيديو على أجهزة التلفزيون.

إِعرض السِّعر

شاشة خضراء من الجاتو 148 × 180 سم 4
8

شاشة خضراء من الجاتو 148 × 180 سم

شاشة ممتازة لجهاز عرض فيديو

تستوفي شاشة Elgato Green Screen المعايير التي يتوقعها المرء من شاشة جهاز عرض ملونة باللون الأخضر. قم بإنشاء الاستوديو الخاص بك ، باستخدام هذه الشاشة كملحق رئيسي.

إِعرض السِّعر
دليل التسوق • 2024

أفضل شاشة جهاز عرض

حاجة محددة؟

أفضل شاشة عرض في عام 2024

افضل شاشة عرض للمبتدئين

افضل شاشة لجهاز عرض متطور

شاشة ممتازة لجهاز عرض فيديو

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل شاشات العرض

الجزء العلوي من القمة
سيليكسون بيسيك 200 × 150 سم 5
7
Oray Mpp01 180 × 180 سم 6
6
أوراي سوبرجير HC 135 × 240 سم 7
9
شاشة خضراء من الجاتو 148 × 180 سم 8
8
اختيارنا
سيليكسون بيسيك 200 × 150 سم
Oray Mpp01 180 × 180 سم
أوراي سوبرجير HC 135 × 240 سم
شاشة خضراء من الجاتو 148 × 180 سم
شاشة جهاز العرض هذه مزودة بمحرك وتبلغ أبعادها 200 × 150 سم. متوافق مع تنسيقات 4: 3 و 16: 9 ، إنه سهل التثبيت. لكن الفرق مع الجدار الأبيض يظل ضئيلاً.
لا يتم الحكم على نسيج هذه الشاشة لجهاز عرض الفيديو اليدوي من خلال مظهرها حيث أن طريقة عرض العروض التقديمية عالية الجودة. سيكمل هذا الطراز أيضًا السينما المنزلية إذا كنت تفتقر إلى المساحة.
يتميز Oray Supergear HC بسطح إسقاط أبيض غير لامع لتجنب الانعكاسات ، مزين بإطار أسود. لن تحسد هذه الشاشة الكبيرة لجهاز عرض الفيديو على أجهزة التلفزيون.
تستوفي شاشة Elgato Green Screen المعايير التي يتوقعها المرء من شاشة جهاز عرض ملونة باللون الأخضر. قم بإنشاء الاستوديو الخاص بك ، باستخدام هذه الشاشة كملحق رئيسي.
نوع
بمحركات
دليل
دليل
دليل
أبعاد
200x150 سم
180x180 سم
135 × 240 سم
180 × 148 سم
شاشة محمولة
تثبيت الجدار
الفرنسية الصنع

دليل شراء شاشة جهاز عرض

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار شاشة جهاز عرض

سواء كنت تبحث عن إنشاء منطقة عرض تقديمي لقاعة مؤتمرات أو سينما كاملة الحجم ، فإن شاشة جهاز عرض عالية الجودة هي جزء أساسي من مجموعة أدواتك. هناك عدد من المعايير التي ستساعدك في العثور على أفضل شاشة عرض

المعيار رقم 1 - حجم الشاشة

حدد الحجم الأمثل للشاشة بناءً على أبعاد الغرفة وتصميمها بالإضافة إلى الحجم المتوقع للمقاعد. لوضع الجدار ، فإن أفضل ارتفاع يأخذ بعين الاعتبار أرضية قاعة المحكمة. يجب أن يكون الجزء السفلي من الشاشة على ارتفاع أربعة أقدام على الأقل فوق سطح الأرض للسماح للصف الخلفي برؤية الشاشة. إذا قمت بتحديد حجم شاشة خاطئ ، فسوف ينتهي بك الأمر إما بصورة تغمر الشاشة ، أو صورة لا تملأ الشاشة.

المعيار رقم 2 - النسيج

_ سوف تحتاج الى اختيار نسيج الشاشة الأفضل للوظيفة. هناك مجموعة واسعة من النماذج التي يمكنها التعامل مع التطبيقات والبيئات المختلفة ، وتعتمد فعاليتها على عدة عوامل بما في ذلك دقة الوسائط المستخدمة والإضاءة والظروف الصوتية وزاوية رؤية الجمهور . على الرغم من أن هذا قد يبدو موضوعًا معقدًا ، إلا أن فهم الغرض من نسيج الشاشة يجعل اختيارك أسهل.

المعيار رقم 3 -

وهناك طريقة سهلة لتضييق نطاق اختياراتك وهي التحقق من الميزات وطريقة التراجع التي تجدها اكثر ملاءمة. يمكنك الاختيار من بين شاشات العرض الكهربائي المزودة بمحركات والتي تنخفض وتتراجع بلمسة زر واحدة. تمتد شاشات العرض اليدوي وتتراجع بسحب بسيط لمقبض الشاشة ، مثل ستارة النافذة القياسية. تُستخدم شاشات العرض ذات الإطار الثابت بشكل شائع للحلول التي تتطلب حلًا دائمًا للتثبيت على الحائط ، مثل المسرح المنزلي أو قاعة مخصصة.

المعيار رقم 4 - _ الملحقات الصحيحة

يجب عليك أيضا اتخاذ قرار بشأن الملحقات التي يمكن أن تصاحب شاشتك الجديدة. أقواس التركيب وأقواس جهاز العرض والكابلات ووحدات التحكم عن بُعد ليست سوى بعض الأشياء التي يجب ألا تنسى إكمال إعداد العرض الخاص بك.

المعيار رقم 5 - نوع الشاشة

حدد نوع الشاشة التي تريدها. حدد ما إذا كنت تريد نموذجًا يتم إصلاحه كإطار ثابت أو نموذج يتراجع ويمتد مثل شاشة يدوية أو مزودة بمحرك. بالنسبة للإسقاط المحمول ، ستحتاج على الأرجح إلى حامل ثلاثي القوائم أو شاشة عرض أو شاشة خاصة بجهاز عرض منضدية قابلة للطي.

كيف يتم تركيب شاشة بروجيكتور؟


تعد شاشة جهاز العرض جزءًا مهمًا من المعدات للاستمتاع بصور مشرقة عالية الجودة في السينما. لذلك يجب أن تكون مثبتة بشكل جيد. تركيب هذا الجهاز المزوّد بمحركات غالبًا ليس معقدًا. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أن طريقة التثبيت تختلف من نموذج إلى آخر.

بالنسبة لشاشة عرض الفيديو الثابتة ، يجب أن تكون مثبتة على دعامة ، والتي غالبًا ما تكون على الحائط ، باستخدام معدات مناسبة. لكن يبقى الحل الأكثر عملية وأبسط الشاشة المحمولة. أقل حجمًا ، فهو يوفر مساحة في الغرفة لأنه يكفي لترتيبه بغلاف موضوع على الأرض. كما يجب تثبيته بالسقف أو بالحائط ، مثل ما يحدث عند تثبيت قضيب الستارة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن التوصيل الكهربائي ضروري للتركيب الآلي. من الممكن إخفاء الأسلاك الكهربائية التي تربط مصدر الطاقة بمحرك شاشة عرض الفيديو ومأخذ الطاقة باستخدام الكابلات أو الإسقاط في الحائط. أفضل طريقة لإخفاء العناصر القبيحة هي أيضًا صب الخرسانة. يمكن لمن لديهم خبرة جيدة جدًا في هذا المجال أن يهتموا به جيدًا.

تذكر أيضًا أن تثبيت شاشة عرض الفيديو يجب أن يتم بتركيب سينما منزلية مناسبة. أخيرًا ، ستعتمد المسافة التي يجب الاحتفاظ بها بين الشاشة والجهاز تمامًا على جودة دقة الأخير بالإضافة إلى أبعاد الصورة التي تريدها.

شاشة عرض يدوية أو آلية؟

شاشة العرض اليدوي

تتكون شاشة العرض اليدوية الموضوعة بشكل عام على السقف من لوحة قماشية وصندوق. إنه مصمم لينسجم مع كل من الغرف الصغيرة والكبيرة. يسهل تخزين القماش في علبته عندما لا يكون قيد الاستخدام. سيوفر لك هذا مساحة إضافية.

غالبًا ما يتم حجز شاشة العرض اليدوي للاستخدام العرضي. وتتمثل مزاياه في أنه يتم تثبيته بسرعة باستخدام معالجات بسيطة. يمكنك ضبط ارتفاع الشاشة عن طريق الإمساك بالمقبض المركزي الموجود في قاعدتها. يحتاج هذا النوع من شاشات العرض المسطحة إلى صيانة دقيقة ومنتظمة للحفاظ على أدائه.

شاشة عرض آلية

أصبح الاستمتاع في المنزل في جو سينمائي ممكنًا الآن باستخدام شاشة عرض مزودة بمحركات. إنها شاشة عرض مزودة بمحرك يسمح بفك قماشها بشكل تدريجي وآمن. مزود بصندوق وجهاز تحكم يدوي وكابل كهرباء.

مزاياها متعددة: يمكنها العمل على عدة أسطح وليس فقط على شاشة ثابتة. كما أنه يعرض أجسامًا أكبر تكون أكثر راحة للعيون. من ناحية أخرى ، يتطلب استخدام شاشة العرض الآلية إمدادًا كهربائيًا بجهد 220 فولت ، وهذا يتطلب وجود مصدر كهربائي بالقرب من غلافها. علاوة على ذلك ، يمكن أن تتلف شبكية العين البشرية بسرعة بسبب الأشعة المنبعثة من جهاز العرض.

النتيجة

يعد اختيار شاشة عرض مزودة بمحرك أفضل لتوفير راحة لا مثيل لها في الاستخدام. ولكن يجب تفضيل شاشة العرض اليدوي إذا كنت تتوقع استخدامًا متقطعًا.

لماذا تشتري شاشة عرض لجهاز عرض الفيديو؟

مزيد من التحكم

تمنحك شاشة جهاز العرض مزيدًا من التحكم مقارنة بالحائط العاري. يعد الجدار الأملس تمامًا أمرًا رائعًا ، ولكن قد تؤدي أي عيوب بسيطة إلى تلف الصورة المعروضة. تحتوي معظم الشاشات على حدود سوداء حولها ، مما يساعد في تأطير أفلامك وبرامجك التلفزيونية. يمنحك أيضًا مزيدًا من التحكم في كمية الضوء المنعكس. وستحصل الشاشة ذات الطلاء غير اللامع على وقت أسهل بكثير لمنع الضوء المحيط من إتلاف صورتك.

المزيد من الدوام

الشاشة دائمة إلى حد ما على الأقل. إذا كنت تقوم بإسقاط الصور على جدار مكشوف في منزلك ، على سبيل المثال ، يتعين عليك أحيانًا تحريك الكائنات بحيث يمكن أن تكون الصورة المسقطة أكبر قليلاً مما كانت عليه. بينما إذا كنت تستخدم شاشة ، فلن تضطر إلى نقل جهاز العرض إلى موقع جديد كثيرًا.

مزيد من الألوان

تتوفر جميع شاشات أجهزة العرض تقريبًا بأحد الألوان الثلاثة: الأبيض والرمادي والأسود. لكن أفضل لون لشاشة جهاز العرض يعتمد حقًا على المكان الذي تستخدمه فيه ، ومقدار الضوء الموجود ، والغرض الذي ستستخدمه من أجله.

كسب الشاشة

تعمل شاشة جهاز الإسقاط من خلال عكس الضوء من جهاز العرض إلى أعين جمهورك. يتم قياس سطوع الصورة المنعكسة على سطح الشاشة بوحدات "الكسب" ، عن طريق قياس انعكاس ذلك السطح. يمثل عدد المكاسب نسبة الضوء التي ينعكسها السطح من مصدر الضوء. تشير الشاشة ذات قياس الكسب الأكبر من 1.0 إلى أن الصورة المسقطة للخلف أكثر سطوعًا من الصورة المعروضة على السطح.

المزيد من المزايا

بعض شاشات العرض مبنية بميزات خاصة. تشير هذه إلى ميزة فريدة لتصميم الشاشة ، يتم تنفيذها إما لتحسين أداء جهاز العرض أو لإضافة أداة مساعدة إضافية إلى الشاشة. ستساعد هذه الميزات المتميزة في الارتقاء بتجربة المسرح المنزلي إلى المستوى التالي.

نصائح

اعثر على الموقع المثالي لشاشتك

للاستفادة الكاملة من جلسات العرض ، من الضروري وضع الشاشة بشكل صحيح. في الواقع ، بناءً على الطراز ، سيكون لديك إمكانية تعليقه أو تثبيته على الحائط أو حتى إخفائه في قطعة أثاث مثل خزانة خاصة. تأكد أيضًا من مراعاة حجم الغرفة التي تريد تثبيتها فيها بحيث يتم وضعها على مسافة مناسبة.

إخفاء كبلات التوصيل من اجل الجمال والامن

لتوضيح العرض اثناء العرض ، تأكد من عدم وجود اسلاك بالقرب من شاشتك يمكن ان تتداخل معك. تأكد أيضًا من إخفائها تحت السجادة ، على سبيل المثال ، أو عن طريق تثبيت شريط. ومع ذلك ، ينطبق الأمر نفسه على سلامتك وسلامة أحبائك المعرضين لخطر التعثر في عقدة.

_ _ _ _ زيادة جودة الصورة بأساليب بسيطة ولكن فعالة

بالتأكيد ، تمت دراسة شاشات العرض الحالية بعناية لضمان عرض جيد للفيديو. لكن سيكون من الأفضل إغلاق الأبواب والنوافذ. تتيح هذه التقنية عدم السماح لأشعة الشمس بالدخول إلى الغرفة. في الواقع ، من خلال القيام بذلك ، سوف تتجنب أن ينتهي بك الأمر مع تأثير الإضاءة الخلفية الذي من شأنه أن يغير رؤيتك.

_ تنظيف شاشتك بانتظام

من القول ان الشاشة بمجرد تركيبها تتعرض لانواع مختلفة من الاتساخ مثل الغبار. ومع ذلك ، لن يؤدي ذلك إلى تقليل جودة الصورة المعروضة فحسب ، بل قد يؤدي إلى إتلافها بشكل دائم على المدى الطويل. لذلك امسحيها بقطعة قماش تشبه تلك المستخدمة في النظارات. ومع ذلك ، تجنب نقعها بالمواد الكيميائية أو المواد المسببة للتآكل

اصنع شاشة جهاز العرض الخاصة بك

نظرا لقلة الموارد ، اذا لم يكن لديك شاشة ، يمكنك تحويل جزء من الحائط الخاص بك ليكون بمثابة شاشة. للقيام بذلك ، طالما أن الحائط الخاص بك ملون ، قم بتغطيته بقطعة قماش بيضاء. إنه حل غير مكلف ويسهل تحقيقه. من المسلم به أن جودة الصورة لن تكون بنفس جودة الشاشة الخاصة ، ولكنها ستسمح لك بمشاهدة أفلامك المفضلة في هذه الأثناء.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://www.quechoisir.org/guide-d-achat-videoprojecteurs..., quechoisir.org
  2. https: //www.60millions-mag.com/kiosque/high-tech-le-guide..., 60millions-mag.com
  3. , bestreviews.com
  4. , thewirecutter.com
  5. https: //www.worldoffemale.com/tips-choosing-right-project..., worldoffemale.com
  6. https: //www.slant.co/topics/8103/~projector-screens, slant.co
  7. http: //www.accucalhd.com/documents/accucal_front_projecti..., accucalhd.com
  8. , avsforum.com
  9. http: //www.soundandvision.com/category/project-screen-..., soundandvision.com
  10. , mon-ecran-de-projection.fr
  11. شاشة عرض - سحب لمدة ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  12. , darty.com
  13. قم شراء TV Home Cinema اعلى سعر ..., fnac.com
  14. , amazon.co.uk
  15. ما هي افضل شاشة بروجيكتور ... - ال سي دي دي, lescahiersdudebutant.fr
  16. ان شاشات عرض لجهاز العرض ذو الاسقاط القصير جدا, son-video.com
  17. الى _ _ _ _ حجم الشاشة وحساب مسافة جهاز العرض, choisir-videoprojecteur.fr
  18. شاشة عرض - لوحة عرض فيديو - Materiel.net, materiel.net
  19. شاشة عرض - شاشة عرض شراء - LDLC, ldlc.com
  20. ما نوع الشاشة الخاصة بإسقاط الرمية القصيرة ..., blog.oray.fr
  21. ما نوع ولون الطلاء لاستخدامهما لشاشة من ..., meilleur-videoprojecteur.com
  22. من قماش لجهاز عرض الفيديو - Cdiscount, cdiscount.com
  23. كيف تختار جهاز عرض فيديو؟ - نصائح بيكو ..., cobra.fr
  24. اي نسيج لشاشة العرض؟ - الحرفيون, bricoleurs.info
  25. , manutan-collectivites.fr
  26. , darty.com
  27. , amazon.co.uk
  28. , guidecomparatif.net
  29. , planetetactile.com
  30. , fr.celexon.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
سيليكسون بيسيك 200 × 150 سم 9
سيليكسون بيسيك 200 × 150 سم
Oray Mpp01 180 × 180 سم 10
Oray Mpp01 180 × 180 سم
أوراي سوبرجير HC 135 × 240 سم 11
أوراي سوبرجير HC 135 × 240 سم
شاشة خضراء من الجاتو 148 × 180 سم 12
شاشة خضراء من الجاتو 148 × 180 سم

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!