أفضل سيروم مضاد للبقع الداكنة2024

المصل المضاد للبقع الداكنة يعيد إشراق بشرتك عن طريق تقليل آثار البقع الصبغية. فعال أيضا في العلاج الوقائي ، فعاليته ترجع إلى مكوناته المختلفة مثل ألفا أربوتين ، فيتامين سي أو جينكو. تنوع المكونات يجعل الاختيار صعبًا. اقرأ مقارنتنا لأفضل الأمصال المضادة للبقع الداكنة لمعرفة كل شيء عنها.

عصا P0009 1
8

اختيار المحرر

عصا P0009

أفضل مصل للبقع الداكنة في عام 2024

مصل باتيكا المضاد للبقع الداكنة هو علاج 3 في 1 يزيل البقع الداكنة ويمنعها ، ويرطب البشرة ويمنحها إشراقًا.

إِعرض السِّعر

مصل باتيكا دارك سبوت مصنوع من 99.7 % مكون من أصل طبيعي. بفضل مكوناته النشطة من PATYKA Advanced Research ، فإنه يوفر عملًا مكثفًا ضد البقع الصبغية التي تتطلب إجراءات هادفة. وبالتالي تقليل شدة وسطح البقع ، مع محاربة ظهور هذه البقع. يستعيد الجلد بعد ذلك بشرة متألقة وموحدة. عضوي معتمد ، تركيبته المركزة تحمي البشرة من البقع المستقبلية وتزيل البقع المرئية بالفعل. لذلك فإن مصل باتيكا المضاد للبقع الداكنة يلبي تمامًا احتياجات البشرة من خلال المساعدة الفعالة ضد فرط التصبغ الناتج عن حب الشباب أو التغيرات الهرمونية أو الشمس أو العمر.

سيف 2037800 2
7

سيف 2037800

افضل مصل للبقع السوداء للمبتدئين

SAEVE 2037800 هو مصل متقدم يعتمد على عصارة البتولا الطازجة وشاجا العضوي. تحتوي مكوناته العضوية على خاصية ترطيب البشرة وتصحيحها.

إِعرض السِّعر

SAEVE 2037800 فعال للغاية في تنعيم وتحسين مرونة الجلد. لا يستغرق هذا المصل المتقدم وقتًا طويلاً حتى يجف ويبقى ممتعًا جدًا للتطبيق. علاوة على ذلك ، فهو مثالي للبشرة الحساسة. عند التطبيق ، يطلق المكونات الطبيعية النشطة بلطف لإخراج بشرة أكثر إشراقًا. وبالتالي ، فإنه يعطي بشرة أكثر صفاءً ونعومة. لمعان في الجلد. ينفخ ويرطب أعمق الطبقات ، وكذلك سطح الجلد. تظهر النتائج على الفور وتدوم طويلاً.

سيسلي باريس 150510 3
9

سيسلي باريس 150510

افضل مصل للبقع الداكنة متطور

يساعد مصل سيسلي باريس 150510 على استعادة بشرة أكثر إشراقًا وتوحيدًا. لهذا ، فإنه يهاجم بشكل أساسي أسباب فقدان الإشراق.

إِعرض السِّعر

يضمن سيروم سيسلي باريس 150510 إحساسًا بالجلد المكشوف. فائق الخفة ، يستعيد الجلد إشراقة شبابه من خلال توفير ملمس ناعم للبشرة. بفضل المكونات النشطة ، تصبح البشرة أكثر إشراقًا وتوحيدًا مع كل استخدام. وبالتالي ، فإنه يرطب وينعش ويمنح نفسه حياة جديدة من خلال كونه أكثر إشراقًا وإشراقًا. الأول يقلل ويكافح ظهور البقع الداكنة. هذا لإعطاء بشرة أكثر تناسقًا يومًا بعد يوم. الثاني ، الذي يتم الحصول عليه من خلال مزيج من مكونين فعالين قويين من أصل طبيعي ومركب معدني ، ينعش البشرة ويقويها. أخيرًا وليس آخرًا ، يعزز بشكل كبير جودة الجلد.

324 4
8

324

مصل ممتاز مضاد للبقع الداكنة

يعتبر Caudalie Anti-Dark Spot Serum منتجًا محسّنًا يمنع جميع أنواع البقع الداكنة ويصححها. يتكون من مكونات طبيعية تمامًا ، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة

إِعرض السِّعر

يتكون مصل Caudalie المضاد للبقع الداكنة من 98 مكونًا طبيعيًا. وبالتالي ، فهو يمنع بشكل فعال وطبيعي البقع الصبغية. بصيغته المعدلة ، يصححها أيضًا. سواء كانت بقع ناتجة عن العمر أو الشمس أو التهاب الجلد ، فلا شيء يفلت منها. كل هذا بغض النظر عن الصورة الضوئية للبشرة ، وحتى البشرة الحساسة. لتقديم هذه الفضائل المضيئة ، تستخدم العلامة التجارية الجزيء الطبيعي الأكثر فعالية ضد البقع الداكنة ، وهو فينيفرين. هذا النشط الحاصل على براءة اختراع من قبل Caudalie Research هو أكثر فعالية من فيتامين سي بـ 62 مرة.

دليل التسوق • 2024

أفضل مصل مضاد للبقع الداكنة

حاجة محددة؟

أفضل مصل للبقع الداكنة في عام 2024

افضل مصل للبقع السوداء للمبتدئين

افضل مصل للبقع الداكنة متطور

مصل ممتاز مضاد للبقع الداكنة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
5/51 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سيروم مضاد للبقع الداكنة

أفضل HIGH-END ممتازة
عصا P0009 5
8
سيف 2037800 6
7
سيسلي باريس 150510 7
9
324 8
8
اختيارنا
عصا P0009
سيف 2037800
سيسلي باريس 150510
324
مصل باتيكا المضاد للبقع الداكنة هو علاج 3 في 1 يزيل البقع الداكنة ويمنعها ، ويرطب البشرة ويمنحها إشراقًا.
SAEVE 2037800 هو مصل متقدم يعتمد على عصارة البتولا الطازجة وشاجا العضوي. تحتوي مكوناته العضوية على خاصية ترطيب البشرة وتصحيحها.
يساعد مصل سيسلي باريس 150510 على استعادة بشرة أكثر إشراقًا وتوحيدًا. لهذا ، فإنه يهاجم بشكل أساسي أسباب فقدان الإشراق.
يعتبر Caudalie Anti-Dark Spot Serum منتجًا محسّنًا يمنع جميع أنواع البقع الداكنة ويصححها. يتكون من مكونات طبيعية تمامًا ، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة
الأصول الرئيسية
Oxyresveratrol ، Sea Fern ، Goji Berries
مضاد للأكسدة ، البازلاء المعايرة وأوكسيريسفيراترول
مستخلص اللزيوم ، المكون النشط الجديد سيسلي ، هيكسيلريزورسينول
فينيرين ، زيتون سكوالان
نوع الجلد
كل انواع البشرة
كل انواع البشرة
كل انواع البشرة
كل انواع البشرة
تردد الاستخدام
صباحا ومساء
صباحا ومساء
صباحا ومساء
نهار و ليل
الجزء المراد معالجته
الوجه والعنق والصدر
الوجه والرقبة والصدر
الوجه والرقبة
وجه
كمية
30 مل
30 مل
30 مل
30 مل

دليل شراء مصل مضاد للبقع الداكنة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مصل مضاد للبقع الداكنة

من أجل العثور على أفضل مصل مضاد للبقع الداكنة ، من الضروري مراعاة المكونات النشطة ونوع البشرة وتكرار الاستخدام والجزء المراد معالجته وما إذا كان يحتوي على مرشح للأشعة فوق البنفسجية مدمج.

المعيار رقم 1 - الأصول الرئيسية

إذا كنت ترغب في شراء مصل مضاد للبقع الداكنة ، فإن معرفة المكونات النشطة الرئيسية للمنتج هو أول شيء تحتاج إلى معرفته. بهذه الطريقة سوف تتجنب المفاجآت. في هذه المنتجات ، يوجد دائمًا حمض الفاكهة أو AHA ، الذي له تأثير القرنية. بمعنى آخر ، تعمل هذه الأحماض على إزالة الخلايا الميتة من جلدك وتجديد الخلايا. هناك أيضًا فيتامينات A و C و E. وهي مصممة لتعزيز تجديد الخلايا وتفتيح البقع وتقليل إنتاج الميلانين.

المعيار رقم 2 -

عندما نتحدث عن منتجات التجميل أو أي منتج آخر يوضع على الجلد ، فإن أحد المعايير الرئيسية التي يجب معرفتها هو نوع بشرتك. لم يتم تصميم هذه المنتجات لجميع أنواع البشرة. إذا كنت تستخدم مصلًا غير مناسب مضادًا للبقع الداكنة ، فهناك خطر كبير من حدوث مشاكل في الجلد. للبشرة الجافة والناضجة ، يفضل السيروم الدهني بدلاً من ذلك. تتفاعل البشرة المجففة جيدًا مع الأمصال المائية

المعيار رقم 3 - _

اعتمادًا على المشكلة المراد علاجها ، كل مصل مضاد للبقع الداكنة له معدل استخدامه الخاص به. من ناحية أخرى ، هناك منتجات يمكن استخدامها عدة مرات في اليوم للحصول على نتيجة أفضل. من ناحية أخرى ، لا يمكن تطبيقه إلا مرة أو مرتين في اليوم. ولكن بشكل عام ، للحصول على أفضل نتيجة ، فإن استخدام مصل مضاد للبقع الداكنة يستمر من ثلاثة إلى أربعة أسابيع على الأقل.

المعيار رقم 4 - _ الجزء المطلوب معالجته

هل تعلم ان الامصال المضادة للبقع الداكنة لا تعالج الوجه فقط. في الواقع ، هناك أمصال خاصة بأجزاء معينة من الجسم. إذا كنت ترغب في علاج اليدين ، على سبيل المثال ، يمكنك اختيار السيروم المضاد للبقع لليدين فقط. الشيء نفسه ينطبق على الجسم والوجه. على أي حال ، تأكد دائمًا من فحص المنتج إذا كان مصنوعًا لعلاج معين أو للجسم كله.

المعيار رقم 5 - فلتر مدمج للاشعة فوق البنفسجية

اذا كان المصل المضاد للبقع الداكنة يحتوي على فلتر مدمج للأشعة فوق البنفسجية ، فهذا يعني أنه يتم استخدامه خلال النهار. تهدف هذه الأمصال عمومًا إلى علاج التصبغات ، ولكنها تعمل أيضًا كحماية. سوف تحميك من أشعة الشمس فوق البنفسجية. إذا كان المصل لا يحتوي على هذه التركيبة ، فهذا يعني أنه مخصص للاستخدام الليلي. لذلك تأكد دائمًا من التحقق من هذا المعيار.

من أين تأتي البقع؟

تعتبر البقع الصبغية ظاهرة طبيعية يمكن رؤيتها عند مختلف الأشخاص. يمكن أن تحدث بغض النظر عن العمر أو الجنس أو حتى لون البشرة. لذلك ليس من غير المألوف ، لكن هذا لا يعني أن الجميع يقبلهم. يمكن أن تظهر البقع أثناء الحمل ، وهي الكلف أو الكلف ، المعروف أيضًا باسم قناع الحمل. هناك أيضًا تلك التي تأتي من فرط التصبغ الذي لوحظ بعد التهاب الجلد مثل البثور أو الندبة التي تمت معالجتها بشكل سيئ أو التعرض لأشعة الشمس.

حتى لو اعتبرنا أن كل هذه المواقع لها اسمها الخاص ، يجب أن نعرف أنها تتشكل جميعًا بنفس الطريقة. في الواقع ، يبقى السبب هو مستوى الميلانين الذي يحدد لون الجلد. وكلما زاد ذلك ، كلما تكوَّن المزيد من التكتلات الصبغية ويصبح لون الجلد أغمق قليلاً من المعتاد.

بشكل عام ، تظهر هذه البقع غالبًا على الوجه واليدين والمنطقة أعلى الصدر ، ولكن أيضًا في جميع أنحاء الجسم. كما ورد في المقدمة ، فإن العامل الرئيسي لظهور هذا الأخير هو الشمس ، لكنها ليست العامل الوحيد. يمكن أن تلعب الهرمونات وشيخوخة الجلد وأحيانًا الجينات دورًا في كل هذا.

كيفية وضع مصل مضاد للبقع الداكنة؟

هل اشتريت للتو مصلًا مضادًا للبقع الداكنة ، لكنك لا تعرف كيفية تطبيقه؟ عليك فقط اتباع هذه الخطوات القليلة.

تحضير الجلد

عندما يتعلق الأمر بمنتجات التجميل أو منتجات البشرة فقط ، فإن أول ما عليك فعله هو التنظيف دائمًا. اغسل وجهك أو الجزء المعني بمنتجك المعتاد (ماء أو قطعة قماش أو قطن أو صابون حسب عاداتك). بمجرد الانتهاء ، جفف برفق بقطعة قماش ناعمة.

كيفية التقديم

غالبًا ما يكون المصل المضاد للبقع الداكنة مصحوبًا بقطارة. يمكنك ، باستخدام القطارة ، وضع الإكسير مباشرة على بشرتك ، ثم توزيعه بالتساوي على المنطقة. يمكنك فعل هذا بيدك. عند الانتهاء من التطبيق ، يكون الوضع المثالي هو وضع كريم مضاد للبقع لزيادة الفعالية. يمكن استخدام السيروم المضاد للبقع في الصباح قبل الخروج أو بعد الاستحمام وفي المساء قبل النوم. مبدأ التطبيق يبقى كما هو ، الشطف أولاً ثم التطبيق.

سيروم مضاد للبقع الداكنة أم مصل مضاد للشيخوخة؟

مصل مضاد للبقع الداكنة

إنه منتج عالي التركيز للعناية بالبشرة يحتوي على مكونات نشطة مصممة خصيصًا لمنع أو تقليل البقع الداكنة. يحتوي على نسيج سائل يخترق طبقات البشرة بعمق. والغرض منه هو الحد من الإفراط في إنتاج الميلانين. كما أنه يتكون من مقشر يساعد على محاربة البقع التي ظهرت بالفعل. من ناحية أخرى ، لا يجعل هذا المنتج من الممكن محو آثار العمر. لكن بعض المنتجات في السوق تجمع بين الخاصيتين.

مصل مضاد للشيخوخة

يستخدم كريم مكافحة الشيخوخة لتقليل آثار الشيخوخة على الجلد. بناءً على حمض الهيالورونيك ومضادات الأكسدة والفيتامينات (E ، C ، ..) ، فإن هذا النوع من المصل يرطب ويساعد الجسم على إنتاج الكولاجين. يجعل مفعولها من الممكن استعادة مرونتها للجلد وإبطاء أي تدهور في المستقبل. المصل مناسب لجميع أنواع البشرة ويمكن استخدامه مع كريم سواء مرطب أو بخصائص مضادة للتجاعيد.

النتيجة

إذا كنت تبحث عن منتج لمحو البقع الصبغية على بشرتك ، فاختر مصلًا مضادًا للبقع. تم اختبار المكونات النشطة لهذا الأخير ، مثل أبروتين أو فينيفرين ، وإثباتها في هذا النوع من المشاكل. يركز مصل مكافحة الشيخوخة بشكل أكبر على آثار الشيخوخة عن طريق الترطيب وزيادة إنتاج الكولاجين الذي ينخفض بعد عمر معين.

فوائد استخدام مصل مضاد للبقع الداكنة

ترطيب البشرة

يحتوي السيروم المضاد للبقع الداكنة على العناصر الأساسية لتغذية البشرة بعمق. كما أن لديها القدرة على ترطيب البشرة بفضل تركيبة عامل الهيالورونيك. وهذا ما يجعل بشرتك أكثر نعومة ولطيفة عند لمسها. علاوة على كل ذلك ، فهو يمنح بشرتك الطبيعية دفعة.

الحماية من البقع

يشبه السيروم المضاد للبقع الداكنة إكسيرًا قادرًا على إعطاء بشرتك دفعة من الإشراق. يمكن أن تدمج بشكل جيد للغاية جلسات العناية والجمال الخاصة بك. بهذه الطريقة ، سيلعب دور الحامي. الانتباه ، إنه ليس واقي من الشمس ، هذا المستحضر يسمح فقط بالحد من الإفراط في إنتاج الميلانين. كما أن وجود مقشر يخلصك من الملوثات والخلايا الميتة مما يجعل البشرة نظيفة ولامعة.

جلد مرن

دور المصل هو بلا شك ترطيب وتغذية البشرة بعمق. تعطي هذه القدرة إشراقًا قويًا للبشرة ، ولكنها أيضًا تتمتع بمرونة ملحوظة. تجدد هذه المرونة الجلد وفي نفس الوقت تجعل التجاعيد تختفي تدريجياً.

تقليل الشوائب

هل تعانين من بقع بنية أو احمرار أو بعض العيوب على بشرتك؟ هذا ما تحتاجه! يقلل المصل المضاد للبقع من خطر ظهور البقع الداكنة ، ولكنه يسمح لك أيضًا بتوديع العيوب. يزيل المقشر الخلايا الميتة مما يسمح للجلد بالتنفس ويمنع ظهور البثور. لذلك ستكون بشرتك ناعمة وطرية.

رائحة حلوة

بالإضافة إلى النتائج المتوقعة ، فإن المصل المضاد للبقع الداكنة له رائحة حلوة. يجب أن تعلم أيضًا أن بعض الطرز مصممة لتكون عديمة الرائحة. لذلك سيكون التطبيق ممتعًا للغاية وستشعر براحة أكبر عندما ترى البقع تختفي شيئًا فشيئًا.

أفضل الماركات سيروم مضاد للبقع الداكنة

في رأينا ، أفضل الماركات سيروم مضاد للبقع الداكنة في عام 2022 هي :

Patyka
CurrentBody
Sisley Paris
Caudalie
L’oréal Paris

هذه علامة تجارية من منزل باريسي تبرز منتجات التجميل العضوية. تقدم منتجات التجميل التي تجمع بين الأخلاق والكفاءة والتميز

تقدم هذه العلامة التجارية مجموعة واسعة من منتجات الصحة والجمال المثبتة سريريا. هذه المنتجات مخصصة بشكل أساسي للاستخدام المنزلي

هذه علامة تجارية تم إنشاؤها من قبل شركة فرنسية. وهي متخصصة في توزيع مستحضرات العناية الراقية والماكياج والعطور

Caudalie هي ماركة فرنسية ولدت في بوردو. إنها علامة تجارية ملتزمة بالطبيعة والبيئة

ان هذه الماركة مشهورة فى عالم الموضة ومستحضرات التجميل. تؤكد رضا العملاء.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

كل مصل مضاد للبقع الداكنة له تركيبته الخاصة. العلامات التجارية لها أسرارها في تقديم منتج عالي الجودة وفعال. عند استخدام مصل البقع الداكنة ، من الأفضل الالتزام بنفس العلامة التجارية. كلما غيّرت أكثر من العلامات التجارية ، زادت مخاطر إتلاف بشرتك

لا تضع السخان على الحائط

لتجنب الحساسية او اي شكل اخر من اشكال التهيج ، يوصى دائما باختبار قبل شراء المنتج. للقيام بذلك ، ضعي القليل من كريم البقع على معصمك أو على جزء من رقبتك. إذا لم تكن هناك آثار مرئية مثل الاحمرار على بشرتك ولم تشعر بأي تهيج ، فهذا يعني أن المنتج يعمل بشكل جيد للغاية على جسمك.

انتبه للثرموستات!

ان استخدام السيروم المضاد للبقع الداكنة يتطلب الكثير من العناية وقبل كل شيء النظافة. قبل وبعد كل تطبيق ، قم دائمًا بتنظيف بشرتك جيدًا. سيساعد ذلك جسمك على التكيف مع المنتج ودمج المكونات بشكل صحيح في بشرتك

_ حافظ على الجهاز جاف.

يعتبر المصل والكريم المضاد للبقع الداكنة عنصرين متلازمين بشكل جيد. المصل يجدد الجلد من أجل إصلاح ومنع ظهور البقع. ليس لديه القدرة على إخفاء المشكلة الكبيرة ويمكن أن يستمر العلاج بضعة أسابيع. من الواضح أنك لن تنتظر أسابيع قبل الخروج ، لذا استخدم كريم البقع أيضًا. سيكون الخيار المثالي هو اختيار كلا المنتجين من نفس العلامة التجارية

احفظه بعيدا عن الستائر.

لكي لا ينتهي بك الأمر تحت طن من البثور وإثبات أن مصمم المنتج خاطئ ، من الضروري التحقق دائمًا من تاريخ انتهاء الصلاحية وكذلك مكونات المنتج. من التطبيق الأول ، إذا لاحظت احمرارًا أو ظهور بثور أو حكة في الجلد ، فتوقف عن استخدام المنتج وتذكر إزالته من بشرتك.

أسئلة شائعة

كيفية استخدام مصل مضاد للبقع الداكنة؟

للبدء ، اشطفي وجهك لإزالة الدهون الزائدة والحصول على بشرة نظيفة. إذا كنت تواجه مشكلة في المياه الكبيرة ، فاستخدم قطعة قماش نظيفة وماء نظيف أو اتبع روتين التنظيف المعتاد. بمجرد شطفه جيدًا باستخدام قطعة قماش نظيفة ، قم بإزالة الماء الزائد ويمكن أن يبدأ تطبيق المصل المضاد للبقع. يمكنك استخدام إصبعك للقيام بذلك. ثم يمكنك متابعة تطبيقاتك المعتادة

كيف تصنع مصل مضاد للبقع الداكنة؟

لصنع مصل مضاد للبقع الداكنة مصنوع منزليًا ، تحتاج إلى زيوت أساسية مختلفة (15 قطرة من الكرفس العضوي والجزر العضوي) ، وبعض الزيوت النباتية (5 مل من الأرغان العضوي ، 2.5 مل من النبق البحري العضوي) و 6 مل من الزنبق العضوي الزيتي النقع. يساعد هذا المصل المضاد للبقع الداكنة على تلاشي البقع الداكنة على الجلد.

كم مرة يجب استخدام مصل مضاد للبقع الداكنة؟

فيما يتعلق بطريقة التطبيق ، يوفر المصل المضاد للبقع الداكنة نتائج أكبر وفعالية أكبر ، عندما يقترن بمضاد للبقع الداكنة أو مرطب. ضعي أولاً السيروم ثم المرطب. المثالي هو استخدامه كل صباح قبل الخروج وكل مساء قبل النوم. تذكر أنه يجب استخدامه على بشرة نظيفة تمامًا

متى تستخدم مصل مضاد للبقع الداكنة؟

لانه فى اغلب الاوقات تتشكل البقع من الصيف. الشمس مشرقة والأشعة فوق البنفسجية لها تأثير. لذلك يوصى بإحضار مصل مضاد للبقع الداكنة من بداية الصيف. يمكنك بالطبع الذهاب للحصول على تان ولا يزال لديك أي بقع. كما أنه عملي للغاية حتى لو كان هناك بالفعل ظهور للبقع. يمكن للمصل المضاد للبقع الداكنة أن يمنع بعد ذلك هذه العيوب من الانتشار أو التغميق.

اختيارنا
عصا P0009 9
عصا P0009
سيف 2037800 10
سيف 2037800
سيسلي باريس 150510 11
سيسلي باريس 150510
324 12
324

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!