أفضل سماعات لاسلكية رخيصة2024

تعد سماعات الرأس اللاسلكية جزءًا من مجموعة الأشخاص النشطين. الحل للاستماع إلى الموسيقى الجيدة أينما ذهبت هو بلا شك سماعات رأس لاسلكية. إنهم يسمحون لك بالاستماع إلى ما تريد فقط ، ويفصلونك عن ضوضاء الشارع. لكن كيف تجد السماعات المناسبة؟ اقرأ دليلنا للعثور على سماعات رأس لاسلكية رخيصة.

ساوندكور ليبرتي نيو 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ساوندكور ليبرتي نيو

أفضل سماعة لاسلكية رخيصة

سيتم تزويد عشاق التكنولوجيا وعشاق الرياضة بسماعات الأذن الموجودة في الأذن. إنها صلبة بلا كلل ، فهي تقدم لنا نطاقًا واسعًا من الأصوات ، من الأعلى إلى الأدنى. استمع إلى الموسيقى وقم بإجراء مكالمات بأصوات فائقة الوضوح.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تحتوي سماعة True Wireless هذه على محركات الجرافين ، مما يمنحها صلابة خاصة. النتيجة: صوت أوسع وأكثر وضوحًا ، مع غلبة على الجهير. يضمن اتصال Bluetooth اتصالاً مستقرًا حتى في الأماكن التي يصعب الوصول إليها ، ويضمن الميكروفون المدمج إجراء مكالمات واضحة. تضمن تقنية GripFit ملاءمة سماعة الأذن بشكل مريح وناعم وثابت حتى أثناء التنقل. مقاومة للماء تمامًا ، كما أنها تقاوم العرق والرطوبة ويمكن حتى غسلها تحت مياه الحنفية. بالنسبة للحكم الذاتي ، تتمتع Liberty Neo بـ 5 ساعات من الموسيقى بدون توقف ، بالإضافة إلى 15 ساعة إضافية مع صندوق الشاحن.

موزيلي بلاك 2
8

موزيلي بلاك

افضل سماعة لاسلكية رخيصة للمبتدئين

توفر هذه السماعات جودة صوت رائعة. سيكون لديك حقًا شعور بإدراك الموسيقى ثلاثية الأبعاد القادمة من جميع الجوانب. يمكن أن يلهمك تصميمها كفكرة هدية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتم ضمان الجودة الصوتية لسماعة Muzili Bluetooth من خلال وجود مكبري صوت ديناميكيين مع اثنين من الجهير العميق ، بالإضافة إلى تقليل الضوضاء CVC 8.0. يضمن اتصال Bluetooth استقرار الاتصال مع النقل السريع للبيانات ، وهو أحد الأصول الرئيسية لتلقي المكالمات الهاتفية. التصميم جذاب أيضًا ، حيث أن سماعة أذن واحدة تزن 4 جرامات فقط.

مجهزة بأطراف بأحجام مختلفة ، يتم لفها بسهولة في الأذن دون الإضرار بها. IPX 7 المعتمد ، مقاوم للعرق ومثالي للرياضيين. أخيرًا ، نرحب بالاستقلالية الكبيرة لسماعات الرأس هذه ، نظرًا لأنها توفر ما مجموعه 56 ساعة من الاستماع مع علبة الشحن.

سوني WF-1000XM3 3
7

سوني WF-1000XM3

افضل سماعة لاسلكية رخيصة} متطورة

سماعة True Wireless عالية الجودة تهدف إلى أن تكون النسخة المحسنة من سابقاتها. يمكن التحكم في تقليل الضوضاء بشكل ملحوظ وتخصيصه وفقًا لاحتياجاتك.

إِعرض السِّعر

نقطة البيع الرئيسية لهذه السماعة هي تقليل الضوضاء النشط بفضل معالج QN1e HD. يمكنك التحكم فيه من خلال ميزة Quick Attention: اضبط مستوى صوت الموسيقى أو الأصوات المحيطة بلمسة واحدة على كوب الأذن. تتمتع سماعة الأذن أيضًا بمقاس مريح وتوفر أطراف أذن مختلفة الحجم مناسبة لجميع الأذنين.

توجد عناصر التحكم باللمس في كل سماعة رأس يتعين على المستخدم استيعابها شيئًا فشيئًا. في حالة الخانق الكامل ، تتمتع سماعة الأذن بعمر بطارية يصل إلى 6 ساعات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا شحن علبة الشحن لمدة 18 ساعة إضافية.

بوز ساوند سبورت 4
9

بوز ساوند سبورت

تزن سماعات الأذن بوز ساوند سبورت 23 جرامًا فقط. تعمل باللون الأزرق عبر البلوتوث وتوفر صوتًا متوازنًا مع السماح لك بالبقاء في حالة تأهب للضوضاء الخارجية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تشتمل سماعات الرأس هذه على نظام موازنة نشط من Bose لتوفير صوت متوازن بأي مستوى صوت. للاستفادة من الاستماع الطويل ، فإن وقت الشحن الموصى به هو ساعتان للاستقلالية في وضع الاستماع لمدة 6 ساعات. بفضل التكنولوجيا اللاسلكية ، أصبح الاقتران بين Bluetooth و NFC أكثر ملاءمة وأسهل. بصرف النظر عن ذلك ، فهي تتمتع بمقاومة قوية للطقس ومقاومة للعرق وبالتالي متانة أطول في الاستخدام. أخيرًا ، لا داعي للقلق بشأن سقوطهم حتى أثناء ممارسة الرياضة.

دليل التسوق • 2024

أفضل سماعات لاسلكية رخيصة

حاجة محددة؟

أفضل سماعة لاسلكية رخيصة

افضل سماعة لاسلكية رخيصة للمبتدئين

افضل سماعة لاسلكية رخيصة} متطورة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سماعات لاسلكية رخيصة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
ساوندكور ليبرتي نيو 5
9
موزيلي بلاك 6
8
سوني WF-1000XM3 7
7
بوز ساوند سبورت 8
9
اختيارنا
ساوندكور ليبرتي نيو
موزيلي بلاك
سوني WF-1000XM3
بوز ساوند سبورت
سيتم تزويد عشاق التكنولوجيا وعشاق الرياضة بسماعات الأذن الموجودة في الأذن. إنها صلبة بلا كلل ، فهي تقدم لنا نطاقًا واسعًا من الأصوات ، من الأعلى إلى الأدنى. استمع إلى الموسيقى وقم بإجراء مكالمات بأصوات فائقة الوضوح.
توفر هذه السماعات جودة صوت رائعة. سيكون لديك حقًا شعور بإدراك الموسيقى ثلاثية الأبعاد القادمة من جميع الجوانب. يمكن أن يلهمك تصميمها كفكرة هدية.
سماعة True Wireless عالية الجودة تهدف إلى أن تكون النسخة المحسنة من سابقاتها. يمكن التحكم في تقليل الضوضاء بشكل ملحوظ وتخصيصه وفقًا لاحتياجاتك.
تزن سماعات الأذن بوز ساوند سبورت 23 جرامًا فقط. تعمل باللون الأزرق عبر البلوتوث وتوفر صوتًا متوازنًا مع السماح لك بالبقاء في حالة تأهب للضوضاء الخارجية.
True Wireless من Anker
فئة الطاقة أ +++
المدمج في اليكسا
مقاومة للعرق والطقس
استقلالية تصل إلى 20 ساعة
صوت ستيريو ثلاثي الأبعاد هاي فاي
الحد من الضوضاء اللاسلكية الحقيقية
نوع سماعة رياضية
في الاذن
CVC 8.0 إلغاء الضوضاء
اتصال NFC
يعد إسقاط نصائح StayHear + أمرًا مستحيلًا تقريبًا

دليل شراء سماعات لاسلكية رخيصة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سماعات لاسلكية رخيصة

المعيار رقم 1 - الاستخدام

متى ستستخدم سماعة الرأس اللاسلكية الخاصة بك؟ بالنسبة للرحلات الطويلة بالطائرة أو القطار ، تفضل سماعات البلوتوث ، والتي تكون مريحة جدًا للارتداء لعدة ساعات متتالية. يوصى باستخدام سماعات الرأس للرياضيين. إنها مستقرة وسهلة الاستخدام ، حيث تشتمل على جهاز تحكم عن بعد. إذا كنت تجري مكالمات بشكل متكرر ، فإن True Wireless يناسبك.

المعيار رقم 2 - الحكم الذاتي

بالطبع ، سيعتمد ذلك أيضًا على الاستخدام ، ولكن سيكون الخيار المثالي أيضًا هو إعادة الشحن مرة أو مرتين في الأسبوع ، وأن تتم عملية إعادة الشحن هذه بسرعة. ستتمتع True Wireless بأكبر قدر من الاستقلالية ، بفضل العلبة التي تضمن شحنًا إضافيًا. بالنسبة لسماعات الرأس التي تعمل بتقنية Bluetooth ، يتطلب عمر بطارية لا يقل عن 18 ساعة.

المعيار رقم 3 -

يعد تقليل الضوضاء النشط عمليًا لسماعات الرأس للاستماع في هدوء. توجد أيضًا في سماعات الرأس حول الرقبة و True Wireless. من ناحية أخرى ، يجب أن تكون حذرًا مع العزل السلبي ، لأنه يحبسك في فقاعتك ، وستجد صعوبة في تحديد المخاطر عندما تكون في وسيلة نقل أو في الشارع.

المعيار رقم 4 - الاتصال

تتوافق معظم سماعات الرأس اللاسلكية مع الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة Bluetooth الأخرى. يمكن أيضًا توصيلها بتطبيقات الموسيقى الموجودة على هاتفك الذكي بمجرد توصيل الأخير. تقدم العلامات التجارية مثل Sony أو Bose أيضًا تطبيقات لتخصيص التحكم في الصوت على سماعات الرأس.

المعيار رقم 5 - السعر

بالطبع يعتمد سعر سماعات الرأس اللاسلكية على أدائها ، ولكن يمكنك العثور عليها من 10 يورو وحتى بضع مئات من اليورو. للقيام باختيارك للطراز الصحيح ، سيكون الأفضل هو تصفية تفضيلاتك الفنية وباستخدامها ، انتقل إلى مقارنة الأسعار.

كيف تحافظ على بطارية سماعة الأذن اللاسلكية الخاصة بك؟

أفضل سماعات لاسلكية رخيصة 9

بما ان متعة الاستماع الى الموسيقى تعتمد على بطارية سماعة الاذن اللاسلكية الخاصة بك ، يجب ان تكتسب ردود الافعال الاساسية للحفاظ عليها وتطيل العمر المتوقع لها. من غير المنطقي حقًا استخدام سماعات الرأس اللاسلكية والتجول في نفس الوقت بشاحن أو البحث باستمرار عن مصدر طاقة في أكثر الأماكن غير المتوقعة. نصيحتنا

الاستخدام الصحيح

للحفاظ على بطارية سماعة الاذن الخاصة بك ، اول ما عليك فعله هو استخدامها بشكل صحيح. يبدأ بحمله وقواعده البسيطة التي يجب اعتمادها:

  • تذكر إعادة شحن بطاريتك عندما ينخفض الشحن إلى أقل من 10 % ولا تدعه ينفد تمامًا. إذا كانت لديك سماعات رأس True Wireless ، فضعها في علبة الشحن ، وسوف يستغرق الشحن حوالي 1.5 ساعة. ومع ذلك ، فمن المستحسن تفريغ البطارية بالكامل مرة واحدة في الشهر.
  • ليست هناك حاجة لشحن بطاريتك إذا كانت لا تزال عند 40 % ، حتى إذا كنت تخطط لاستخدامها لبضع ساعات أخرى. لاحظ أنه بالنسبة للبطارية ، فإن الشحن عند 40 % هو الأمثل لتشغيلها.
  • تجنب إعادة شحن بطاريتك طوال الليل ، حيث لن تتمكن من مراقبة الشحن. إذا استمر هذا الأخير أثناء شحن البطارية إلى 100 % ، فإنك تخاطر بتقليل متوسط العمر المتوقع لها. ستخاطر بعد ذلك برؤية استقلاليتها تتضاءل بمرور الوقت.
  • تجنب خيار "الشحن السريع" قدر الإمكان والذي قد يؤدي إلى استنزاف البطارية.

الأنواع المختلفة سماعات لاسلكية رخيصة

سماعات بلوتوث لاسلكية

ما يميز سماعة البلوتوث اللاسلكية هو أن البيانات لا تنتقل عن طريق الأسلاك ، ولكن عن طريق اتصال البلوتوث. يمكنك بعد ذلك الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة مقاطع الفيديو من هاتفك الذكي أو تطبيق عبر الإنترنت ، أو حتى إجراء مكالمات هاتفية باستخدام سماعات الرأس اللاسلكية Bluetooth هذه. في معظم الأوقات ، تكون عناصر التحكم في مستوى الصوت أو الموسيقى للاتصال على سماعة الأذن ، مما يتيح لك تحرير يديك وعدم لمس هاتفك الذكي ، على سبيل المثال. لاحظ أيضًا التصميم الخفي بشكل خاص لسماعة الأذن التي تناسب قناة الأذن.

إنه زوج من سماعات الرأس المتصلة بسلك ، يحظى بتقدير كبير من قبل الرياضيين. يمكنهم بالفعل الانغماس في أنشطتهم البدنية أثناء الاستماع إلى الموسيقى. يضمن تصميم سماعات الأذن ثباتها في الأذنين بشكل آمن ، حتى أثناء التنقل. قم بتفضيل الطرز المزودة بعناصر تحكم للتحكم في الموسيقى والمكالمات الخاصة بك دون إخراج هاتفك الذكي.

صحيح ، سماعات لاسلكية

للاستماع إلى الموسيقى مع البقاء متاحًا لزملائك ، اختر سماعات الأذن اللاسلكية True. يتم تزويدهم بعلبة شحن بفضل استقلاليتهم التي يمكن أن تصل إلى 40 ساعة اعتمادًا على الطراز. في الواقع ، تحل سماعات True Wireless محل مجموعات الأجهزة المحمولة التي لا تحتاج إلى استخدام اليدين في الماضي.

سماعات لاسلكية أو سماعات لاسلكية

سماعات لاسلكية

تعني السماعة اللاسلكية الحرية الكاملة في تحركاتها. للاستماع إلى الموسيقى ، لا يتعين عليك إخراج هاتفك الذكي ، حيث يمكن التحكم من عناصر التحكم الموجودة على سماعة الأذن اللاسلكية. وأخيرًا ، بصرف النظر عن الهاتف الذكي ، يمكنك استخدامه على أجهزة متعددة ، مثل جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي.

ومع ذلك ، فإن استخدام سماعة أذن لاسلكية له سلبيات. جودة الصوت تترك الكثير مما هو مرغوب فيه بعد تحويله من رقمي إلى تناظري. أيضًا ، يجب شحن سماعة الأذن اللاسلكية بانتظام أو قد تنفد العصارة عندما لا تتوقعها.

سماعات لاسلكية

سماعات الرأس اللاسلكية مريحة للغاية عند الاستماع إلى الموسيقى في المنزل. يمكنك التحرك كما يحلو لك دون أن تتشابك في الأسلاك. كما أنها تتمتع بمقاس مريح وبفضل وسائدها يمكن ارتداؤها لعدة ساعات دون أي تأثير ضار على قناة الأذن.

بالرغم من ذلك ، لا ينبغي التغاضي عن المساوئ. تستخدم سماعات الرأس موجات جديدة لم يتم تحديد آثارها على الصحة بعد. لذا كن حذرًا في هذا الجانب للحفاظ على صحتك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جودة صوت سماعة الرأس اللاسلكية لا تسمح باستخدامها بشكل احترافي.

النتيجة

يتم استخدام سماعات الرأس اللاسلكية بشكل شائع داخليًا وفي العمل ، لذلك إذا كنت تريد سماعة أذن لعملك ، فهذا النوع من سماعات الرأس مناسب لك. بينما يُنصح باستخدام سماعات الأذن اللاسلكية للأنشطة الرياضية الخارجية ، اختر هذا النوع من سماعات الأذن لأنشطتك الخارجية.

لماذا تشتري سماعة لاسلكية رخيصة؟

لا أسلاك فوضوية

واجه الجميع مشكلة في فك تشابك أسلاك سماعات الأذن في وقت ما. لن تكون هذه المشكلة أبدًا مشكلة عند استخدام Bluetooth مع سماعات الرأس. كما أن عدم وجود أسلاك ضخمة يسهل استخدام سماعة الرأس أثناء التنقل. لن يكون الاستماع إلى الموسيقى أثناء السير في الشارع أو ممارسة الرياضة أسهل من أي وقت مضى. ليس هناك أيضًا خطر من أن يتم سحب سماعات الأذن بعنف من أذنك لأنها عالقة في شيء ما.

جودة صوت ممتازة

يعتقد بعض الناس أن سماعات الأذن اللاسلكية تقدم جودة صوت رديئة ، ولكن هذا ليس هو الحال. لقد تحسنت تقنية Bluetooth بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، لذا فإن كل زوج من سماعات الأذن اللاسلكية يوفر جودة صوت لا تصدق. من المستحيل سماع الاختلافات في جودة الصوت بين سماعات الرأس السلكية واللاسلكية. في الواقع ، قد تجد أن سماعات الرأس اللاسلكية لديك تتمتع بجودة صوت أفضل لأن سماعات الرأس السلكية في كثير من الأحيان ينتهي بها الأمر بأسلاك مهترئة.

لا حاجة لمقبس سماعة الرأس

العديد من أفضل الهواتف الذكية تقضي على مقبس سماعة الرأس. يحتاجون الآن إلى محول خاص لاستخدام سماعات الرأس السلكية. تجعل هذه الميزة من المستحيل الاستماع إلى الموسيقى أثناء شحن هاتفك أيضًا. لن يكون عدم وجود مقبس سماعة رأس مشكلة عند استخدام سماعات الرأس اللاسلكية. بالإضافة إلى الاتصال بهاتف ذكي ، يمكن أن تعمل سماعات الرأس اللاسلكية أيضًا مع جهاز كمبيوتر أو تلفزيون ذكي أو وحدة تحكم في ألعاب الفيديو.

بأسعار معقولة للغاية

قد تكون سماعات الرأس اللاسلكية أكثر تطوراً من سماعات الرأس السلكية ، لكنها تكلف نفس المبلغ في الواقع. لا يكلف المصنعون الكثير لوضع تقنية Bluetooth في سماعاتهم. يتم تحويل هذه المدخرات إلى المستهلك ، مما يجعل سماعات الرأس اللاسلكية ميسورة التكلفة للغاية لأي ميزانية. تتوفر أيضًا خيارات راقية مع قائمة طويلة من الميزات الإضافية لأولئك الذين يرغبون في إنفاق المزيد من المال.

المظهر الأنيق

من المستحيل ببساطة أن تبدو أنيقًا أثناء ارتداء زوج ضخم من سماعات الرأس. لا يمثل هذا التحدي أبدًا مشكلة مع سماعات الرأس اللاسلكية بفضل تصميمها الأنيق. تتلاءم سماعات الرأس بإحكام في أذنيك دون أن تخرج كثيرًا. هذا التصميم يجعله ملحقًا مثاليًا لأي شخص يدخل صالة الألعاب الرياضية أو المكتب ويريد تجنب الأسلاك المتدلية في كل مكان.

نصائح

اختر سماعات الرأس اللاسلكية المقاومة للماء

عندما تتعرق أثناء ممارسة الأنشطة البدنية أو السباحة ، فإن أفضل طريقة للاستماع إلى الموسيقى في هذه الحالات هي اختيار سماعات الرأس اللاسلكية المقاومة للماء. سماعات الرأس الخاصة بالرياضات الخارجية هي أجهزة توضع في الأذن ، أثناء السباحة يتم ارتداؤها فوق الأذنين بقبعة السباحة والنظارات الواقية.

_ احم سماعاتك اللاسلكية

لكي تحافظ على ولاء سماعاتك اللاسلكية لك لأطول فترة ممكنة ، اتبع هذه الخطوات البسيطة. قم بتنظيف جميع مكوناته بانتظام بقطعة قماش من الألياف الدقيقة ، إما جافة أو مبللة بالماء والصابون. وبعد ذلك ، لحمايته من الغبار والاعتداءات الخارجية ، ضعه في غطاء أو جراب واقٍ عند عدم استخدامه.

احفظ سماعاتك اللاسلكية جيدا

لك الاختيار بين حقيبة تخزين وحقيبة. تأتي معظم سماعات الرأس اللاسلكية مع حمايتها. تأكد من وضعها دائمًا في الداخل لحمايتها من الضغط أو التعرض لأشعة الشمس أو الغبار. سيساعدك أيضًا في العثور عليها بشكل أسرع

ستيريو او صوت احادي لسماعتي اللاسلكية

ليس هناك ما هو اكثر جمالا عند الاستماع الى الموسيقى بصوت الاستريو. أصوات التريبل والمتوسطة والباس خاصة واضحة وقوية. وغني عن القول أنك إذا اشتريت سماعة أذن لاسلكية لتتمكن من الاستمتاع بالموسيقى الجيدة ، فانتقل إلى الاستريو. من ناحية أخرى ، إذا كنت تستخدمه أكثر للمكالمات الهاتفية ، فيمكنك تسوية الصوت الأحادي.

سماعات لاسلكية داخل الاذن او فوق الاذن؟

كما يعتمد على الغرض الذى تستخدمه من اجله. غالبًا ما تأتي سماعة الرأس الموجودة على الأذن على شكل سماعات رأس لاسلكية. إنه مريح للغاية للاستماع إلى الموسيقى عندما تكون في المنزل أو لألعاب الفيديو. إذا كنت تمارس نشاطًا بدنيًا ، فيوصى باستخدام سماعة الأذن ، لأنها تناسب قناة الأذن ، مما يضمن الثبات ، حتى أثناء الحركة.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل السماعات اللاسلكية الرخيصة؟

تعتمد أفضل سماعات لاسلكية رخيصة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

ما هي شهادة IPX؟

_ تشير شهادة IPX الى درجة حماية المنتج من الرطوبة. يتبع الاختصار IPX رقم. كلما زاد العدد ، زادت الحماية. أيضًا ، إذا قرأت عن منتج IPX0 ، فهذا يعني أنه لا يتمتع بأي حماية. يستفيد المنتج الحاصل على شهادة IPX8 من الحماية القصوى: فهو مقاوم للماء حتى عمق مترين تحت الماء.

هل سماعة لاسلكية متوافقة مع جميع الاجهزة؟

_ يتم توصيل سماعة لاسلكية بهاتف ذكي او جهاز لوحي او اي جهاز اخر باستخدام البلوتوث. لذلك ، فإن الشرط الأول للتوافق هو وجود شريحة Bluetooth في الجهاز المعني. طالما أن سماعة الأذن ، طالما كان الجهاز مزودًا بتقنية Bluetooth ، فسيكون بإمكانهما الاتصال ببعضهما البعض.

هل تستهلك اضاءة LED استقلالية سماعة الاذن اللاسلكية الخاصة بك؟

يظهر ضوء LED على سماعة أذن لاسلكية على الشاشة يخبرك بقوتها ، ولكن هناك أيضًا سماعات أذن LED مضيئة. تتميز إضاءة LED على هذا النحو باستهلاك منخفض للطاقة ، وهذا هو الحال أيضًا بالنسبة للوحة عرض سماعة أذن لاسلكية ، ولكن أيضًا لسماعة أذن مضيئة.

في هذه الحالة ، هل يجب عليك شراء سماعة لاسلكية متطورة؟

توفر سماعات الرأس اللاسلكية ميزات قياسية ، مما يجعلها أكثر أو أقل على نفس المستوى. إذا كنت تطالب بجودة الصوت ، أو تخصص عناصر التحكم ، أو تحصل على ميزات محددة ، فاختر سماعة أذن لاسلكية متطورة. سيكون من الضروري في هذا الوقت التخطيط لدفع ميزانية من 190 يورو.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. سماعات وسماعات رياضية - دليل الشراء, quechoisir.org
  2. مقارنة: ما هي سماعات الرأس اللاسلكية الصحيحة للاختيار؟, lesnumeriques.com
  3. كيف تحمي اذنيك؟, futura-sciences.com
  4. كيف تنظف سماعاتك؟, lexpress.fr
  5. _ شحن سماعة الرأس, helpguide.sony.net
  6. كيف تحسن عمر بطارية سماعاتك او سماعاتك؟, sony.fr
  7. افضل تشغيل سماعات 2021, techradar.com
  8. , soundguys.com
  9. _ افضل 15 سماعة اذن لاسلكية للعدائين, runnersworld.com
  10. , wired.com
  11. Amazon.co.uk: سماعات لاسلكية رخيصة, amazon.co.uk
  12. افضل سماعات لاسلكية رخيصة لعام 2021 | إشعار ودليل, best-comparatif.fr
  13. , cnetfrance.fr
  14. وهنا افضل سماعات لاسلكية تحت 100 يورو, journaldugeek.com
  15. سماعة بلوتوث - الجمعة السوداء Cdiscount TV Sound Photo, cdiscount.com
  16. بيكر, boulanger.com
  17. , fnac.com
  18. افضل (حقيقية) سماعات لاسلكية حقيقية من ..., cnetfrance.fr
  19. سماعات لاسلكية اقل من 50 يورو اختر الافضل فى ..., ma-reduc.com
  20. افضل سماعات لاسلكية رخيصة: اختيارنا ..., frandroid.com
  21. Amazon.fr: سماعات رخيصة, amazon.co.uk
  22. ما هي افضل سماعات لاسلكية للرياضة ..., frandroid.com
  23. سماعات لاسلكية وبلوتوث: سماعات اذن وسماعات غير ..., carrefour.fr
  24. أقل من 50 ..., techastuces.com
  25. ..., tomsguide.fr
  26. منخفضة السعر سماعة لاسلكية - الجديدة والمستعملة | راكوتن, fr.shopping.rakuten.com
  27. - 47 % على سماعات بلوتوث لاسلكية سامسونج جلاكسي براعم ..., fnac.com
  28. & ،. ، & ، كون ؛ & ، & هوت ؛ & ؛ & ؛ مقارنة 2021 |, clubic.com
  29. , electrodepot.fr
  30. , ecouteurs-ohmkia.com
  31. , ouest-france.fr
  32. , auchan.fr
  33. , meilleure-innovation.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
ساوندكور ليبرتي نيو 10
ساوندكور ليبرتي نيو
موزيلي بلاك 11
موزيلي بلاك
سوني WF-1000XM3 12
سوني WF-1000XM3
بوز ساوند سبورت 13
بوز ساوند سبورت

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!