أفضل سماعات رياضية لاسلكية2024

تعتبر ممارسة الرياضة لحظة مميزة حيث يلتقي المرء بين المفيد والممتع. سيعطيك الاستماع إلى أغانيك المفضلة خلال هذه الأوقات الدفعة التي تحتاجها. وللحصول على حرية الحركة الكاملة ، اختر سماعات الرأس الرياضية اللاسلكية. ولكن أي منها تختار؟ اتبع دليلنا لأفضل سماعات رياضية لاسلكية لتكتشف ذلك.

Jabra Elite 75t Bleu 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

Jabra Elite 75t Bleu

أفضل سماعات رياضية لاسلكية في عام 2024

تمتلئ سماعات الرأس اللاسلكية هذه بميزات مذهلة. سيسمحون لك بالاستماع إلى قائمة التشغيل الموسيقية الخاصة بك أثناء ممارسة الرياضة البدنية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مصمم خصيصًا للرياضة ، يتمتع Jabra Elite 75t Blue ببيئة عمل تعزز الراحة أثناء الارتداء بقدر الاستماع. تعمل ميزة Hear Through على عزلك عن الضوضاء المحيطة عن طريق تقليل الضوضاء النشط ، ولكنها تتيح لك أيضًا البقاء على اتصال مع بيئتك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه السماعات الرياضية الرائعة حاصلة على شهادة IP 57.

تتمتع سماعات جابرا اليت اكتيف الرياضية اللاسلكية ببطارية تدوم حتى 24 ساعة. كما أنها توفر لك ميزة MySound لتخصيص الصوت الخاص بك ، بالإضافة إلى MyControls ، والتي بفضلها يمكنك برمجة أزرار التحكم وفقًا لاحتياجاتك.

Tiksounds Q12 2
8

Tiksounds Q12

_ _ _

تتميز سماعات الأذن الرياضية اللاسلكية Tiksounds Q12 بأنها صغيرة الحجم حقًا ، إلا أنها تقدم أداءً غير متوقع تمامًا ، سواء من حيث جودة الصوت أو من حيث الاستقلالية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سماعات بوز سبورت بلانك 3
8

سماعات بوز سبورت بلانك

افضل سماعات رياضية لاسلكية متطورة

هل تبحث عن الأفضل على الإطلاق؟ سماعات Bose Sport Earbuds هي أفضل سماعات رياضية لاسلكية مصممة خصيصًا لمقاومة الطقس والعرق.

إِعرض السِّعر

تعتبر عناصر التحكم في سماعات الرأس الرياضية اللاسلكية من بوز بسيطة ويتم تشغيلها من خلال واجهة اللمس التكاثفية. قم بإدارة مكالماتك الهاتفية ، وكذلك الاستماع إلى موسيقاك بحرية تامة. كما هو الحال دائمًا ، توفر Bose صوتًا رائعًا ، بينما تلتقط الميكروفونات ذات التكوين الشعاعي صوتك ، وتعزله عن الضوضاء المحيطة.

اتصال Bluetooth يبقيك على اتصال على بعد 9 أمتار من هاتفك. تتمتع سماعات Bose Sport Earbuds بعمر بطارية رائع يصل إلى 5 ساعات ، في حين أن حقيبة الشحن يمكن أن تمنحها 10 ساعات إضافية. احصل على أقصى استفادة من Bose Sport Earbuds باستخدام تطبيق Bose Music.

التحكم باللمس من Graguo 4
7

متوافقة مع اي فون

التحكم باللمس من Graguo

افضل سماعات رياضية لاسلكية متوافقة مع iOS

تستفيد سماعات الرأس هذه من اتصال Bluetooth 5.0 اللاسلكي. بهذه الطريقة ، سيكون لديك في جميع الظروف إشارة ثابتة وصوت بدون انقطاع أو زمن انتقال.

انظر السعر

مع سماعات Graguo Touch Control ، ستتمكن من الاستمتاع بالموسيقى بجودة صوت ستيريو HIFI. تصميم سماعات الأذن الخفيفة

دليل التسوق • 2024

أفضل سماعات رياضية لاسلكية

حاجة محددة؟

أفضل سماعات رياضية لاسلكية في عام 2024

_ _ _

افضل سماعات رياضية لاسلكية متطورة

افضل سماعات رياضية لاسلكية متوافقة مع iOS

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سماعات رياضية لاسلكية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
Jabra Elite 75t Bleu 5
8
Tiksounds Q12 6
8
سماعات بوز سبورت بلانك 7
8
التحكم باللمس من Graguo 8
7
اختيارنا
Jabra Elite 75t Bleu
Tiksounds Q12
سماعات بوز سبورت بلانك
التحكم باللمس من Graguo
تمتلئ سماعات الرأس اللاسلكية هذه بميزات مذهلة. سيسمحون لك بالاستماع إلى قائمة التشغيل الموسيقية الخاصة بك أثناء ممارسة الرياضة البدنية.
تتميز سماعات الأذن الرياضية اللاسلكية Tiksounds Q12 بأنها صغيرة الحجم حقًا ، إلا أنها تقدم أداءً غير متوقع تمامًا ، سواء من حيث جودة الصوت أو من حيث الاستقلالية.
هل تبحث عن الأفضل على الإطلاق؟ سماعات Bose Sport Earbuds هي أفضل سماعات رياضية لاسلكية مصممة خصيصًا لمقاومة الطقس والعرق.
تستفيد سماعات الرأس هذه من اتصال Bluetooth 5.0 اللاسلكي. بهذه الطريقة ، سيكون لديك في جميع الظروف إشارة ثابتة وصوت بدون انقطاع أو زمن انتقال.
الحكم الذاتي الجيد
ضد للماء
متين ومقاوم للماء وأنيق
التوافق العالمي
ختم
سعر مثير جدا
مريح جدا
صوت ستيريو
مزود بـ 3 مجموعات من النصائح لضمان دعم ممتاز لقناة الأذن
الميكروفونات المدمجة
جودة صوت Bose ممتازة
التحكم باللمس الذكي

دليل شراء سماعات رياضية لاسلكية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سماعات رياضية لاسلكية

المعيار رقم 1 - أطراف الأذن تتكيف مع أذنك

تتضمن الرياضة أحيانًا حركات مفاجئة. لمنع سماعات الأذن من التحرك أو التدخل في حركاتك ، من الأفضل تجربتها والعثور على السماعات التي ستريحك أكثر. اختر سماعات أذن بأحجام مختلفة من حشوات الأذن ، ستجد من بينها السماعات التي تناسبك. يجب ألا تكون هذه الأطراف صغيرة جدًا ولا كبيرة جدًا بالنسبة لأذنيك.

المعيار رقم 2 - الختم

من الحركات الرياضية ان تسبب الكثير من التعرق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن سوء الأحوال الجوية لا يبطئ الرياضيين الحقيقيين. أيضًا ، يعد معيار العزل المائي ضروريًا في اختيار سماعات الرأس الرياضية اللاسلكية. سيضمن وجود تقنية IPx4،5،6 مقاومة سماعة الأذن للماء ، مما يمنحها عمرًا أطول.

المعيار رقم 3 - جودة صوت

تأتي من جانب واحد من توقيع صوت سماعات الرأس. اعتمادًا على موسيقاك المفضلة ، اختر الطرز التي تُصدر صوتًا جهيرًا أو صوتًا عاليًا. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل الاستمتاع بالموسيقى بشكل أفضل ، تأكد من أن سماعات الرأس توفر عزلًا مثاليًا للصوت ، مما يحد من الوصول إلى الضوضاء الخارجية.

المعيار رقم 4 - اتصال

تتيح لك تقنية Bluetooth التحكم في الموسيقى حتى بضع عشرات من الأمتار من هاتفك الذكي ، ولكنها تتيح لك أيضًا إجراء مكالمات هاتفية. تذكر أنه لكي تعمل سماعات الرأس الخاصة بك ، ستحتاج إلى إقرانها بهاتفك الذكي. لذا تأكد من اختيار سماعات متوافقة مع هاتفك الذكي.

المعيار رقم 5 - الحكم الذاتي

نظرًا لأنه يجب شحن سماعات الرأس للعمل ، اختر الموديلات ذات عمر بطارية طويل. توجد العديد من سماعات الرأس الرياضية هذه الأيام ، وهناك حقائب حمل لشحنها أثناء التنقل. هذا يمكن أن يزيد من استقلاليتهم من البسيط إلى المزدوج.

سماعات لاسلكية للرياضات المائية: هل هي موجودة؟

أفضل سماعات رياضية لاسلكية 9

عشاق الرياضات المائية ، ترغب في الاستماع إلى الموسيقى أثناء التدريبات الخاصة بك. ومع ذلك ، من المستحيل توصيل سماعات الرأس بالهاتف بالماء. لذلك ، لتحقيق رغباتك ، تريد معرفة ما إذا كانت هناك سماعات رأس رياضية لاسلكية مقاومة للماء للسباحة. اكتشف إجابات سؤالك.

دولة ما توصلت إليه التكنولوجيا

في الوقت الحاضر ، توفر التكنولوجيا المتقدمة لعشاق الموسيقى إكسسوارات تلبي توقعاتهم مع سماعات السباحة. إنه ملحق مقاوم للماء تمامًا ، ويمكن استخدامه في المسبح وفي المطر. بفضل هذا الملحق المبتكر ، يمكنك جعل جلسات السباحة أكثر متعة. ومع ذلك ، نظرًا لأن السباحة تخصص يتطلب تركيزًا جيدًا ، يجب استخدام سماعات الرأس بهذا المعنى ، دون إزعاج الممارس.

ما هي ميزات سماعات الرأس المقاومة للماء؟

سماعات الأذن المائية هي ملحقات مقاومة للماء بما في ذلك سماعة الأذن ومشغل MP3 في نفس الوقت. مجهزة بذاكرة داخلية ، ولديها مساحة تخزين كافية لأغانيك المفضلة. تتضمن بعض النماذج عدادًا لقياس المسافات المقطوعة بهدف تقييم الأداء.

معايير اختيار خوذة السباحة

يجب أن تتمتع سماعات السباحة بخصائص معينة لتلبية احتياجات السباحين. على هذا النحو ، في المقام الأول ، يجب أن تكون مقاومة للماء تمامًا ، سواء كانت مقاومة للماء IPX7 أو IP 67. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون لديهم قبضة جيدة ، إن أمكن على شكل خطاف من أجل حرية الحركة الكاملة.

يجب أن يكون عمر البطارية كافياً لإعادة إنتاج الموسيقى بشكل جيد ، وكذلك سعة التخزين. بقدر الإمكان ، من الأفضل اختيار نموذج بحجم صغير ولون ساطع وقبل كل شيء هيكل واحد لتجنب الكابلات في الماء.

الأنواع المختلفة سماعات رياضية لاسلكية

سماعة رأس لاسلكية

تتمتع جميع سماعات الرأس الرياضية اللاسلكية بمقاس جيد لقناة الأذن ، خاصة عند الحركة. سماعات الرأس اللاسلكية ليست استثناء من هذه القاعدة. وهي مجهزة بجهاز يحد من الضوضاء الخارجية ، ولكن أيضًا بميكروفون عالي الجودة للسماح بإجراء المكالمات الهاتفية. صُممت سماعات الأذن الرياضية الصغيرة للاستخدام في الظروف القاسية ، وهي مقاومة للماء ومقاومة للمطر والعرق. تحظى سماعات الرأس الرياضية بشعبية كبيرة لدى الحكام لأنها تسمح لهم بالتواصل مع بعضهم البعض أثناء المنافسات الرياضية.

سماعات رياضية لاسلكية فوق الاذن

هذا ما يسمى عمومًا بالخوذات ذات الأطواق لإبقائها على الرأس. توجد حاليًا سماعات رأس خفيفة للغاية ومريحة للارتداء ، والتي لا تحسد عليها سماعات الأذن. علاوة على ذلك ، مقارنةً بالأخيرة ، فإن سماعات الرأس التي توضع فوق الأذن أكبر حجمًا ومن غير المرجح أن تفقدها. سيتم التمييز بين سماعات الرأس فوق الأذن التي توضع مباشرة على الأذنين وسماعات الرأس حول الأذنين التي "تلف" أذنيك بوسادات.

سماعة اذن رياضية لاسلكية

في السنوات الأخيرة ، كانت هذه في ازدياد وجذب المزيد والمزيد من الرياضيين. لممارسة الرياضة ، يجب أن يستفيدوا من الزي الممتاز لتجنب فقدانهم. للقيام بذلك ، اختر النصائح التي تتكيف مع شكل أذنيك. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يتم تحديد اختيارك في اقتناء سماعات الرأس الرياضية بختم ممتاز ضد العرق لإطالة عمرها. لتكون قادرًا على تحقيق أقصى استفادة من سماعات الرأس داخل الأذن أثناء جلسات الرياضة ، تأكد من اختيار الطرز التي تتمتع بأقصى قدر من الاستقلالية.

سماعات رياضية عازلة او سماعات رياضية بدون عزل؟

سماعات رياضية مع عزلة

تتيح لك أطراف الأذن الملائمة للأذن وتقنية إلغاء الضوضاء النشطة الاستماع إلى الموسيقى أثناء ممارسة الرياضة دون إزعاج من الضوضاء الخارجية. لن تضطر حتى إلى رفع مستوى الصوت بالكامل مع الاستمتاع بجودة الصوت الأصلية.

ومع ذلك ، يمكن لعزل الصوت المطلق أن يفصلك تمامًا عن محيطك. قد لا تعرف ما يدور حولك ، وقد لا تسمع أصواتًا قد تنبهك إلى خطر محتمل. لذلك لا يمكن استخدام سماعات الأذن الرياضية المعزولة في كل مكان.

سماعات رياضية بدون عازل

حتى لو اختلطت الضوضاء المحيطة بالموسيقى المفضلة لديك ، فإن سماعات الأذن الرياضية غير المعزولة تسمح لك بالبقاء على اتصال بالعالم الخارجي. هذه ميزة خطيرة ، عندما يتطلب نشاطك الرياضي التفاعل مع الرياضيين الآخرين.

ومع ذلك ، سيتم تغيير جودة الصوت الناتج بسبب إضافة الكثير من الضوضاء الخارجية إلى موسيقاك. للاستمتاع بها بشكل أفضل ، سوف تميل إلى زيادة الحجم. مع مرور الوقت ، من خلال زيادة الصوت ، قد تعاني من اضطرابات سمعية مختلفة.

النتيجة

من أجل تجنب الحوادث المحتملة ، من الأفضل تجنب سماعات الرأس ذات العزل عند الاستماع إلى الموسيقى أثناء نشاطك الرياضي. بدلاً من ذلك ، اختر سماعات الرأس الرياضية بدون عزل للاستماع بشكل أفضل إلى ما يحدث من حولك في نفس الوقت.

نصائح

سوار يدوي للهاتف الذكي

اصطحب هاتفك الذكي معك عند ممارسة الرياضة. يتكون حزام الذراع من جيب مصنوع من مادة خفيفة يمتد بواسطة شريط حول ذراعك. موقع الهاتف الذكي شفاف وملموس ، مما يسمح باستخدامه دون الحاجة إلى إخراجه. الخيار الذي يجب اتخاذه عند الشراء هو العثور على الشريط الذي يتوافق مع حجم هاتفك الذكي.

يفضل سماعة لاسلكية مع ميكروفون

إذا كان عليك غالبًا استخدام هاتفك مع سماعات الرأس اللاسلكية ، فمن المهم أن تجهز نفسك بميكروفون عالي الجودة. اختر سماعات رأس لاسلكية بها ميكروفون يوضع بالقرب من الفم. هذا هو الحال ، على سبيل المثال ، في سماعات الرأس "العنق" ، على عكس True-Wireless الذي يكون ميكروفونه بعيدًا.

يجب أن تتناسب أطراف سماعات الأذن برفق مع قناة الأذن وتوفر دعمًا جيدًا. بينما تقدم بعض الشركات المصنعة ، مثل Bose أو Sony ، نصائح محددة ، يقدم البعض الآخر عدة أحجام من النصائح في دفعة واحدة. ولكن في البداية ، يُنصح باختيار النصائح القياسية ، السيليكون أو الرغوة ، ثم تخصيصها وفقًا لتفضيلاتك.

_ استخدم السماعات الرياضية المقاومة للعرق

نظرًا لأن الأنشطة البدنية تحفز التعرق ، فقد تتعرض سماعات الأذن القياسية التي تلامس العرق للتلف قبل وقتها. أيضًا ، من الأفضل اختيار سماعات الرأس الرياضية المصممة بطبقة مقاومة للرطوبة. للتأكد من أن سماعات الرأس الرياضية الخاصة بك مقاومة للماء ، فقط تحقق مما إذا كانت مزودة بتقنية IPX 5 أو 6 أو 7.

سماعات مع مستشعر معدل ضربات القلب

يتنافس المصنعون في الإبداع لتقديم خيارات مختلفة للرياضيين لإدارة أنشطتهم. يستقر المستشعر في سماعة الرأس وينقل البيانات مباشرة من الساعة إلى معصمك. تحتاج ساعتك فقط إلى التطبيق الصحيح. سيساعدك هذا الخيار في إدارة أنشطتك البدنية وربما تعديلها.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل سماعة رياضية لاسلكية؟

تعتمد أفضل سماعات الرأس الرياضية اللاسلكية على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل يمكن استبدال بطاريات سماعة لاسلكية؟

يعد توليد سماعات الأذن اللاسلكية ظاهرة حديثة إلى حد ما ، والبيانات المتعلقة باستبدال البطارية غير كافية. ومع ذلك ، نعلم أن Apple تعرض استبدال بطاريات AirPods Max المستعملة. ما هو مؤكد هو أن إزالة البطاريات ليس بالأمر السهل ، يجب أن تحصل على مساعدة من متخصص.

ما هي مدة شحن بطارية سماعة الاذن اللاسلكية؟

يتضمن شحن بطارية سماعة أذن لاسلكية شحن سماعات الأذن وشحن العلبة. يمكن أن يستغرق شحنها ما يصل إلى ساعتين. يمكن تغيير وقت الشحن إذا كانت سماعات الأذن في العلبة عندما يتم شحن آخر مرة. يمنحك شحن سماعات الرأس بالكامل ما يصل إلى 5 ساعات من وقت الاستماع.

كيف اعرف اذا كانت سماعاتي مقاومة للعرق؟

ما عليك سوى التحقق من التعليمات الخاصة بسماعات الرأس الخاصة بك إذا كانت مزودة بتقنية IPX. يحدد فهرس الحماية الذي يشير إلى درجة حماية الجهاز من الرطوبة والغبار. من المفترض أن تكون سماعات الرأس مقاومة للعرق طالما أنها مزودة بمعيار IPX 4 وما فوق.

ما هو حجم الموسيقى المثالي لسماعة لاسلكية؟

تنقل سماعات الرأس اللاسلكية الموسيقى مباشرةً تقريبًا إلى طبلة الأذن. نظرًا لأن حد الخطر لطاقة الصوت تم ضبطه على 85 ديسيبل ، فمن المستحسن تحديد مستوى صوت سماعات الرأس دون هذه الأرقام. علاوة على ذلك ، تعمل سماعات الرأس اللاسلكية على عزل الضوضاء الخارجية ، مما يمنعك من الاضطرار إلى رفع مستوى الصوت كثيرًا عند الاستماع إلى الموسيقى.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. سماعات الرأس وسماعات الأذن للرياضة دليل الشراء., quechoisir.org 
  2. مقارنة: ما هي سماعات الرأس اللاسلكية الصحيحة للاختيار؟, lesnumeriques.com
  3. اى سماعات لاسلكية تختارها للرياضة؟, journaldugeek.com
  4. كيف تحمي اذنيك؟, futura-sciences.com
  5. كيف تنظف سماعاتك؟, lexpress.fr
  6. كيف تقوم بتنظيف سماعات الايفون الخاصة بك فى دقيقتين كرونو., comment-economiser.fr
  7. https: //helpguide.sony.net/mdr/ex750bt/v1/fr/contents/TP0001035206.html, helpguide.sony.net
  8. كيف تحسن عمر بطارية سماعاتك او سماعاتك؟, sony.fr
  9. افضل تشغيل سماعات 2021, techradar.com
  10. ما هي افضل سماعات لاسلكية للرياضة ..., frandroid.com
  11. افضل سماعات بلوتوث لاسلكية لاجهزة ..., cnetfrance.fr
  12. , clubic.com
  13. افضل سماعات لاسلكية حقيقية للعمل بها ..., fnac.com
  14. , decathlon.fr
  15. , darty.com
  16. Amazon.co.uk: سماعة بلوتوث لاسلكية رياضية, amazon.co.uk
  17. Amazon.co.uk: سماعات لاسلكية رياضية, amazon.co.uk
  18. من شراء سماعة بالاستخدام | الجمعة السوداء fnac, fnac.com
  19. سماعات رياضية لاسلكية - سماعات بلوتوث الى ..., easyflyer.fr
  20. مقارنة بين سماعات بلوتوث وسماعات اذن للرياضة ..., tomsguide.fr
  21. مقارنة واختبارات لأفضل سماعات بلوتوث رياضية, testmateriel.net
  22. _ شراء سماعات ، او سماعات رياضية | مقاوم للماء | JBL, fr.jbl.com
  23. افضل 15 سماعة لاسلكية 2021 - سماعة بدون ..., futura-sciences.com
  24. WF-SP900 سماعات لاسلكية رياضية | WF-SP900 | سوني EN, sony.fr
  25. هل تريد شراء سماعات رياضية؟ اكتشف ..., mediamarkt.be
  26. سماعات بلوتوث لاسلكية: الحرية الكاملة | JBL, fr.jbl.com
  27. , bestbuy.ca
  28. , achetezlemeilleur.ca
  29. , braindegeek.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Jabra Elite 75t Bleu 10
Jabra Elite 75t Bleu
Tiksounds Q12 11
Tiksounds Q12
سماعات بوز سبورت بلانك 12
سماعات بوز سبورت بلانك
التحكم باللمس من Graguo 13
التحكم باللمس من Graguo

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!