أفضل سماعات ألعاب PS42024

يتم استخدام سماعة PS4 بشكل عام من قبل عشاق ألعاب الفيديو للاستماع إلى الصوت. نظرًا لكونه مزودًا بميكروفون ، فإنه يتيح للمستخدمين التواصل مع لاعبين آخرين عند المشاركة في الألعاب عبر الإنترنت.

KLIM Mantis 2019 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

KLIM Mantis 2019

أفضل سماعة PS4 في عام 2024

KLIM ضروري عندما يتعلق الأمر بسماعات الألعاب. بالنسبة لجهاز PS4 ، فإن إصدار 2019 الخاص به Mantis يقف فوق المعركة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تعد KLIM ضرورية عندما يتعلق الأمر بمعدات الألعاب مثل سماعات الرأس ولوحات المفاتيح والفئران الأخرى. لعام 2020 ، تقوم العلامة التجارية بتحديث خوذة Mantis الشهيرة. مثالي لاستخدام وحدة التحكم ، خاصة PS4 ، يستحق المركز الأول في المقارنة لدينا.

صُممت سماعة الرأس المتوافقة مع PS4 للاستخدام اليومي ، وستتحمل جميع أشكال الإساءة بسبب التحركات المختلفة وعدم اهتمام اللاعب. نظرًا لعدم وجود ما يحسد عليه طرازات HyperX و Siberia ونماذج قرصان أخرى ، يظل هذا الطراز مريحًا بعد قضاء عدة ساعات في اللعب ، حتى إذا كنت ترتدي نظارة.

جودة الصوت المحيطي 7.1 ممتازة وتتيح الانغماس التام. فيما يتعلق بالميكروفون ، لا شيء للشكوى منه. يفهمك محاوروك تمامًا ويتم الاتصال بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تصميم أكواب الأذن يجعل من الممكن تغطية الأصوات الخارجية جيدًا.

ممتاز 2
8

ممتاز

افضل مستوى دخول PS4 سماعة

على الرغم من أنه ليس 7.1 ، فإن صوت هذه السماعة يفاجئ بقوتها وتقديمها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تعد سماعة PS4 هذه واحدة من أكثر الطرز المطلوبة. ما عليك سوى قراءة الاختبارات والتعليقات المختلفة على الإنترنت لمعرفة السبب! متوافق أيضًا مع Xbox One والكمبيوتر الشخصي ، يُظهر Beeexcellent Professional صفات رائعة بينما يظل غير مكلف.

راحة الاستخدام لا تشوبها شائبة. مع وسائدها المبطنة جيدًا ، تضمن لك قضاء ساعات طويلة من ألعاب الفيديو دون ألم في الأذنين أو الجمجمة. تسقط التعديلات في متناول اليد بسهولة بينما تكون بسيطة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي واحدة من سماعات الرأس PS4 التي تعزل الضوضاء المحيطة بشكل أفضل

سيكون طول الكبل كافيًا ، بغض النظر عن موقع وحدة التحكم. فيما يتعلق بالصوت ، تظل الجودة جيدة بالنظر إلى السعر. إنه ليس 7.1 ، لكنه واضح ومسموع تمامًا! الميكروفون واضح أيضًا وبدون فرقعة. إذا كانت لديك ميزانية محدودة ، فانتقل إلى هذا النموذج.

على الرغم من أن N7 3
9

اختيار ممتاز

على الرغم من أن N7

Nubwo هو رهان آمن لأجهزة الكمبيوتر أو سماعات الرأس. على الرغم من وجود كابل قصير إلى حد ما ، إلا أن N7 تمكن من إلغاء التثبيت.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

نادرًا ما يخيب Nubwo الآمال فيما يتعلق بسماعات الألعاب ، سواء من حيث الجودة أو السعر. ووفقًا لهذه السمعة ، فإن N7 مخصص لجلسات ألعاب الفيديو على PS4 بينما يكون متوافقًا مع Xbox و PC و Mac.

بالنسبة للتصميم ، أصبحت الشركة المصنعة قوية مع الطلاءات عالية الجودة والمتانة التي يسهل إدراكها. عصابة الرأس قابلة للتعديل ، مما يسمح لجميع أفراد الأسرة باستخدام الخوذة. بالإضافة إلى ذلك ، تتألق التشطيبات بامتياز ، وليس هناك ما يحسد عليه لخوذات تباع مرتين أو ثلاث مرات أكثر تكلفة.

مستوى الصوت ، العزل من الضوضاء الخارجية يستحق الذكر. إنها مصنوعة بشكل جيد لدرجة أنها تساهم بشكل كبير في الانغماس في اللعبة. تم تجهيز سماعة الرأس أيضًا بمقبس استريو رباعي النقاط وميكروفون متوافق مع أجهزة التحكم في ألعاب وحدة التحكم الحديثة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير محول مقبس أنثى ذو 4 سنون. يحتوي الميكروفون على مفتاح تشغيل / إيقاف ويمكنك التحكم مباشرة في مستوى الصوت على أحد سماعات الأذن.

المناخ بوما 2019 4
7

المناخ بوما 2019

هل تريد أن تشعر بآثار اللعبة لمزيد من الواقعية؟ أنت بحاجة إلى KLIM Puma.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لا يزال في عائلة KLIM ، ها هو نموذج Puma. تعتبر سماعة الألعاب هذه من أكثر الكتب مبيعًا من العلامة التجارية ، وهي ممتازة لألعاب وحدة التحكم ، خاصة بالنسبة لجهاز PS4.

مع الصوت المحيطي 7.1 ، يكون استنساخ الصوت دقيقًا لدرجة أنك تعرف الاتجاه الذي يأتي منه أعداؤك ومن أين تأتي الطلقات! وللحصول على تجربة أكثر كثافة ، تهتز سماعات الأذن وفقًا لشدة الحركة على الشاشة. يمكنك إيقاف تشغيل هذا التأثير إذا كان يزعجك. أيضًا ، الميكروفون جيد جدًا لأنه يجعل الصوت طبيعيًا على عكس العديد من سماعات الرأس.

يبلغ طول كابل USB 2 متر ، مما قد يتطلب شراء سلك تمديد في بعض الحالات. وفيما يتعلق بالعزل عن الضوضاء الخارجية ، سيكون من الصعب الآن القيام بعمل أفضل!

الأكثر رواجا

دليل التسوق • 2024

أفضل سماعة ألعاب ps4

حاجة محددة؟

أفضل سماعة PS4 في عام 2024

افضل مستوى دخول PS4 سماعة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سماعات ألعاب PS4

الجزء العلوي من القمة
KLIM Mantis 2019 5
8
ممتاز 6
8
على الرغم من أن N7 7
9
المناخ بوما 2019 8
7
اختيارنا
KLIM Mantis 2019
ممتاز
على الرغم من أن N7
المناخ بوما 2019
KLIM ضروري عندما يتعلق الأمر بسماعات الألعاب. بالنسبة لجهاز PS4 ، فإن إصدار 2019 الخاص به Mantis يقف فوق المعركة.
على الرغم من أنه ليس 7.1 ، فإن صوت هذه السماعة يفاجئ بقوتها وتقديمها.
Nubwo هو رهان آمن لأجهزة الكمبيوتر أو سماعات الرأس. على الرغم من وجود كابل قصير إلى حد ما ، إلا أن N7 تمكن من إلغاء التثبيت.
هل تريد أن تشعر بآثار اللعبة لمزيد من الواقعية؟ أنت بحاجة إلى KLIM Puma.
7.1 جودة الصوت وجودة الميكروفون
صوت قوي وعالي الجودة بالنسبة للسعر
صنعت لتدوم إذا لم يتم إساءة استخدامها
جودة صوت استثنائية لكل من سماعات الرأس والميكروفون
لا يتم كتم صوت الميكروفون عند رفع الذراع الدوار
تظل جودة الصوت أقل مقارنة بسماعات الرأس 7.1
الكبل ليس طويلًا جدًا ، على الرغم من أنه مضفر
هذه السماعة غير مريحة إذا كان لديك آذان كبيرة

دليل شراء سماعة ألعاب ps4

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سماعة ألعاب ps4

لضمان الانغماس التام في ألعاب ألعاب الفيديو ، إليك المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار سماعة PS4.

المعيار رقم 1 - جودة الصوت

قبل أي عملية شراء ، جرب الخوذة وتأكد من إمكانية تضخيم صوت الجهير من أجل منحك المزيد من الأحاسيس. كلما كان الصوت أكثر وضوحًا ، يمكنك الاستمتاع بتجربة ألعاب واقعية أكثر. نموذج بصوت محيطي افتراضي.

  • الأول مناسب بشكل خاص للاستماع إلى الموسيقى.
  • أما بالنسبة للثاني ، فهو لا يزال معقدًا للغاية بحيث لا تدعمه جميع ألعاب الفيديو في السوق.

في النهاية ، تتيح لك سماعة الرأس المزودة بصوت محيطي افتراضي اكتشاف موضع خصومك والتخلص منهم بسهولة. في أي حال ، تأكد من أن سماعة الرأس التي تختارها متوافقة مع البرنامج الذي تستخدمه.

المعيار رقم 2 - بيئة عمل وراحة

نظرًا لأن سماعة الألعاب مصممة ليتم ارتداؤها لعدة ساعات في كل مرة ، تأكد من أنها توفر راحة مثالية عند الارتداء. بهذا المعنى ، يجب أن تكون عصابة الرأس الخاصة بخوذتك المستقبلية مبطنة جيدًا وقابلة للتعديل حتى لا تؤذي أذنيك. لديك آذان صغيرة في حين أن الإصدارات البيضاوية فوق الأذن ستكون أكثر راحة للاعبين ذوي الأذنين الكبيرة.

وأخيرًا ، استثمر في سماعة رأس خفيفة الوزن لساعات طويلة من اللعب الجميل.

المعيار رقم 3 - الميكروفون

بما ان خوذتك ستسمح لك ايضا بالتواصل مع زميل فى الفريق ، فمن المهم ان ميكروفونها لا يزعجك عندما لا يكون قيد الاستعمال. بينما تسمح لك بعض الموديلات بتنشيط الميكروفون عبر زر ، فإن البعض الآخر مجهز بتقنية اكتشاف الصوت البارعة.

المعيار رقم 4 -

تعتبر سماعة الرأس المزودة بوظيفة إلغاء الضوضاء اختيارًا ممتازًا لتتمكن من التواصل مع زملائك في الفريق دون تدخل وبطريقة تجعلك منفصلاً تمامًا عن بقية العالم. سيسمح لك هذا بالانغماس في ألعابك دون أن تزعجك الضوضاء المحيطة. شخص يتحدث إليك في غرفتك أثناء اللعبة. بهذه الطريقة ، لن يتم إزعاج زملائك في الفريق.

المعيار رقم 5 - المواد

جلد ام قماشى؟ الخيار لك. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن سماعات الأذن المصنوعة من القماش تسمح بخروج ودخول أسهل للهواء لتجنب ارتفاع درجة حرارة جوانب وجهك بينما تكون الإصدارات الجلدية أكثر متانة وتوفر عزلًا مثاليًا للصوت. على خوذة تمتلئ سماعاتها برغوة الذاكرة.

نصائح

اللعب بشكل تعاوني

إذا كان الأشخاص يواجهون مشكلة في سماعك من خلال سماعة PS4 ، فحاول ضبط ميزة مستوى الصوت من قائمة "أجهزة الصوت". قد تؤدي زيادة مستوى إدخال الميكروفون إلى حل هذه المشكلة.

اللعب الآمن

يرجى ملاحظة أن الاستماع إلى الصوت بمستوى صوت مرتفع لفترات طويلة قد يضر بسمعك. اضبط مستوى صوت سماعة PS4 على الوضع المنخفض في اللحظة التي تبدأ فيها لعبتك ، وقم بزيادة مستوى الصوت تدريجيًا إلى مستويات مريحة أثناء اللعب. ليس هناك ما هو أكثر إزعاجًا من انفجار طبلة الأذن بمجرد بدء لعبة جديدة!

لا تنس شحن البطارية

إذا كنت تفضل اللعب بسماعة رأس لاسلكية PS4 ، فتذكر دائمًا إعادة وضعها على الشاحن بين جلسات اللعب. ليس من الممتع أبدًا أن تكون البطارية فارغة في منتصف الطريق! .

تعاملهم بعناية

من المعروف أن بعض سماعات الرأس أكثر هشاشة من غيرها ، ولكن عليك أيضًا أن تعرف كيف تعتني بها: تجنب رمي سماعات الرأس على الأرض عندما تخسر لعبة ، فلن تخرج سماعات الرأس سالمة.

استخدم حامل سماعة رأس.

ضع خوذتك على حامل لتجنب سقوطها أو الدوس عليها.

أسئلة شائعة

ماذا أفعل إذا كان ميكروفون سماعة الألعاب PS4 لا يعمل؟

قد تساعدك الطرق التالية في حالة عدم عمل سماعة ألعاب PS4 الخاصة بك.

  1. تحقق لمعرفة ما إذا كان ميكروفون ذراع الرافعة مفكوكًا أم لا.
  2. افصل سماعة الرأس الخاصة بك من وحدة تحكم PS4 الخاصة بك ،
  3. افصل ميكروفون الذراع عن سماعة الرأس ، ثم أعد توصيله.
  4. أعد إدخال سماعة الرأس في وحدة تحكم PS4.
  5. جرب ميكروفون سماعة الرأس PS4 مرة أخرى لمعرفة ما إذا كان يعمل.

هل من الممكن استخدام AirPods مع PS4؟

نعم ، يمكنك استخدام AirPods إذا قمت بتوصيل محول بلوتوث من طرف ثالث بجهاز PS4 الخاص بك. من ناحية أخرى ، إذا كان PS4 لا يدعم سماعات البلوتوث افتراضيًا ، فلا يمكنك توصيله بـ AirPods. لكن هذه لا تحل محل وظائف سماعة ألعاب ps4 (مثل الدردشة مع لاعبين آخرين).

هل تسمح لك سماعات العاب PS4 بالاستماع الى الموسيقى؟

نظرًا لأنها سماعة مغلقة ، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى الجيدة بها. في الواقع ، لا تتداخل الأصوات الخارجية مع الصوت الذي يصدره ، لذا فهو يوفر تجربة صوتية استثنائية. من المهم ملاحظة أن الأنواع الأخرى من سماعات الرأس المخصصة للألعاب ليست مصممة للموسيقى ، لأنها قد لا تحتوي على ملف صوتي متوازن.

كيف يمكنك تكوين سماعة العاب لاسلكية PS4؟

لتكوين سماعة العاب PS4 الخاصة بك ، يجب عليك:

  1. قم بشحن سماعة الرأس باستخدام كبل USB المرفق مع سماعة الرأس.
  2. قم بتوصيل محول USB بوحدة التحكم الخاصة بك.
  3. قم بتشغيل سماعة الرأس وانتظر حتى يتوقف وميض الضوء الأزرق.
  4. يشير الضوء الأزرق الثابت إلى الإعداد الناجح.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://www.quechoisir.org/guide-d-achat-casques-audio-n1..., quechoisir.org
  2. https: //www.60millions-mag.com/2017/03/30/test-de-casques..., 60millions-mag.com
  3. https: //www.lesnumeriques.com/casque-audio/guide-achat-me..., lesnumeriques.com
  4. , bestreviews.com
  5. , thewirecutter.com
  6. https: //www.techradar.com/how-to/gaming/consoles/25-ps4-t..., techradar.com
  7. https: //www.slant.co/topics/9258/~headphones-for-ps4-unde..., slant.co
  8. https: //www.pcmag.com/review/359720/sony-playstation-gold..., pcmag.com
  9. https: //www.wired.com/review/review-sony-playstation-gold..., wired.com
  10. https: //www.lemonde.fr/guides-d-achat/article/2019/05/22/..., lemonde.fr
  11. سماعة العاب PS4 - اشتري سماعة سوني PS4 | الجمعة السوداء fnac, jeux-video.fnac.com
  12. سماعة PS4 - 1 ساعة بيك اب في المتجر * | بيكر, boulanger.com
  13. مقارنة بين أفضل 10 سماعات العاب لجهاز PS4 لعام 2021 ..., lemeilleuravis.com
  14. , boulanger.com
  15. , gamertech.fr
  16. , frandroid.com
  17. , materiel-gamer.com
  18. , jeux-video.fnac.com
  19. , amazon.co.uk
  20. , amazon.co.uk
  21. , fr.steelseries.com
  22. , tictactime.com
  23. , lejustechoix.fr
  24. , futura-sciences.com
  25. , stealth-gamer.com
  26. , h5ckfun.info
  27. , joebel.fr
  28. , all-gamers.fr
  29. , cdiscount.com
  30. , rueducommerce.fr
  31. , cdiscount.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
KLIM Mantis 2019 9
KLIM Mantis 2019
ممتاز 10
ممتاز
على الرغم من أن N7 11
على الرغم من أن N7
المناخ بوما 2019 12
المناخ بوما 2019

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!